Thursday 1 March 2018

خيارات تداول فتس


المشتقات.


بورصة لندن مشتقات السوق عرض الشركات الأعضاء منتجات جديدة ومبتكرة، جنبا إلى جنب مع السوق الدولية الرائدة لدينا إيصالات الإيداع الروسي، ومؤشر ومشتقات أرباح الأسهم.


ونقوم أيضا بتشغيل نموذج كتاب مرتبط مع أوسلو B & # 248؛ لتقديم المشتقات النرويجية، وتقديم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر المملكة المتحدة ومشتقات الأسهم الفردية، بما في ذلك مؤشر فتس 100 ومؤشر فوتسي سوبر السائل.


التركية BIST30 الآجلة والخيارات متاحة للتجارة أيضا.


وتشمل التسهيلات التجارية ما يلي:


سوقا على الشاشة مدعومة من قبل صناع السوق خدمة التقارير التجارية لدينا حيث يمكن للأعضاء الإبلاغ عن الصفقات في العقود المدرجة والمخصصة خصيصا (تعتمد على المنتج)


ويستند السوق من قبل المعترف بها وقوية، فائقة السرعة سولا & # 169؛ محرك مطابقة. يستفيد الأعضاء من الهامش عبر المناطق الجغرافية وأنواع المنتجات من خلال واحد أكثر وضوحا، له كليرنيت المحدودة.


لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.


من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.


سيتم توجيهك في خمس ثوان.


أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.


لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.


من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.


فتس 100 استراتيجية مؤشر للخيارات الثنائية.


إن مؤشر فتس، الذي يحمل اسمه من شركات بريطانية ملحوظة يبلغ مجموعها 100 شركة، كلها تقع داخل بورصة لندن. داخل السوق هناك نطاق واسع من الشركات التي تشكل هذا المؤشر. وقد حان كل من لندن تايمز و فايننشال تايمز لعقد فتس معا. السمات الأساسية التي تحدد تكلفة المؤشر لديها استراتيجية الخيارات الثنائية منظم على قدرتها.


كسب التقارير عن المملكة المتحدة.


ورفيق التداول الخاص بالمملكة المتحدة هو منطقة اليورو. أي شيء يحدث في جميع أنحاء هذا القطاع يمكن أن تؤثر بسهولة المؤشرات بين المملكة المتحدة، بغض النظر عن حقيقة أنها رفضت أن تكون جزءا من منطقة اليورو. ومن المؤكد أن فتس المدرجة هنا وهذا الارتباط بينهما يمكن أن تهدف المستثمرين الخيارات الثنائية في موقف مختلف الاحتمالات مربحة أساسا. على مدى فترة التداول الخاص بك الاحتلال الاستمرار في أن تكون منتبهة لهذه العلاقة الآمنة.


افحص مؤشر فتس 100.


سوف تحتاج إلى توفير نفسك مع التقييم النقدي والمتخصص من أجل تبادل أو التجارة للأرباح في فتس 100. وتقدم عدة أدوات عملية لتجار الخيارات الثنائية مثل أخبار السوق والرسوم البيانية والرسوم البيانية وأكثر من ذلك. سوف تجد أن معظم الوسطاء يمكن أن نقدم لكم أدوات بسيطة لاستخدام ولكن هناك أكثر من ذلك يمكنك أن تجد على الانترنت. على سبيل المثال، قد يكون هناك حزم التخطيط التي يمكن تعديلها وفقا لوظائف محددة على تداول الخيارات الثنائية. قد تضطر إلى الاشتراك للحصول على حساب مجاني للحصول على بعض هذه، لكنها مجانية!


كيفية التداول مع فتس 100.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، فإنه لا ينبغي أن يكون من الصعب على التجار الخيارات الثنائية للكشف عن أي معلومات ذات صلة. وسيتمكن الوسطاء من عرض القيم الحالية والأسعار التاريخية، وبالتالي يمكن استخدام مصادر مثل رويترز وبلومبرغ. الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي وضع استراتيجية على أساس البصيرة إلى حيث تغيرت الأسعار الحالية مقارنة بالأوقات السابقة.


صفقات التداول والمكالمات هي أسهل طرق التداول للخيارات الثنائية. سوف التاجر يعرف ما إذا كان أو لم يكن خيارات وضع والدعوة هي خيار أفضل لمتابعة ولكن كل شيء يعتمد على بيانات سعر الأصول. يجب أن يكون التجار قادرين على تطوير بشكل صحيح والخروج بتوقعات دقيقة للغاية إلا إذا كانت أسعار الأصول غير متناسقة جدا.


الدالة المعروفة باسم التخصيص التجاري هو أداة إنشاء الخيارات، والتي يمكن لوسيط الخيارات الثنائية تزويدك بها. هذا المكون مفيد سوف تساعدك في اتخاذ قرارات متميزة جدا فيما يتعلق مبالغ الاستثمار، وقت انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك ينبغي للمرء دائما أن تولي اهتماما لأوقات التداول لمعرفة ما إذا كانت تتوافق مع ساعات سوق لندن. إذا كنت الشخص الذي يتبع التقارير المالية، فيجب عليك التأكد من مزامنة جدول عملك مع إحدى ساعات العمل في المملكة المتحدة.


لا يتم نشر بيانات أسعار التاريخ، التي يتم العثور عليها في تقارير الأرباح، إلا أربع مرات في السنة لأولئك الذين يقومون بتأسيس صفقات لهم. يجب أن تكون حذرا للمشتريات، وعمليات الدمج، والأفكار الرئيسية الحيوية الأخرى المرتبطة الشركات المتعلقة الصفقات الخاصة بك. سعر المؤشر سوف يذهب إلى حد كبير صعودا أو هبوطا على أساس معايير التغيير متعددة.


إذا كنت ذاهب للتجارة من خلال فتس 100، ثم يجب أن ندرك أن هذه السوق ليست قابلة للتغيير مثل تلك الأمريكية أو الآسيوية. وإذ تضع هذه الحقيقة في الاعتبار، سوف تكون على يقين من أن السوق أقل تنوعا يمكن وصفها مع موثوقية أفضل. على الرغم من عدم وجود ضمان بأنك سوف تحقق ربحا، يجب التأكد بالتأكيد كنت قد درس بعناية الميزات المحددة للسوق.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


فتس 100 خيارات المؤشر.


وخيارات مؤشر فتس 100 هي عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية على مستوى مؤشر فاينانشيال تايمز 100، أي ما يعادل مؤشر داو جونز الصناعي في المملكة المتحدة، ويتتبع أداء أكبر 100 شركة من حيث القيمة السوقية المدرجة في بورصة لندن .


إن عقد خيار مؤشر فتس 100 ميني له قيمة أساسية تساوي 1/10 من مستوى مؤشر فتس 100. يتداول الخيار مؤشر فتس 100 البسيطة تحت رمز أوككس ولديه مضاعف العقد 100 $.


الخيار مؤشر أوككس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.


كيفية تداول الخيارات مؤشر فتس 100.


إذا كنت صعوديا على مؤشر فتس 100، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات استدعاء ميني فتس 100 (أوككس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر فتس 100 يستعد للسقوط، ثم أوككس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.


المثال التالي يصور سيناريو تشتري فيه خيار المكالمة بالقرب من المال أوككس تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر فتس 100. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.


مثال: شراء خيار أوككس كال (استراتيجية صاعدة)


لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر فتس 100 هو 3،898.85. ويستند أوككس على 1/10 من مؤشر فتس 100 الأساسي، وبالتالي يتداول عند 389.89. وهناك سعر قريب من الشهر أوككس الدعوة مع سعر الإضراب قريب من 390 يجري بسعر 25.99 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 2،599.00 $.


على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الخيار، ارتفع مستوى مؤشر فتس 100 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 4،483.68، وفي المقابل يتداول مؤشر أوككس الآن عند 448.37 لأنه يستند إلى 1/10 من مؤشر فتس 100 الأساسي. مع أوككس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:


مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.


لذلك سوف تتلقى (448.37 - 390.00) × 100 $ = 5،836.77 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من 2،599.00 $ دفعت لشراء خيار المكالمة، سوف صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة تأتي إلى 3،237.77 $.


ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع الخيار دعوة أوككس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.


في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار أوككس لا يزال يساوي قيمة الجوهرية.


مخاطر الهبوط المحدودة.


ميزة واحدة ملحوظة من استراتيجية استدعاء ميني فتس 100 طويلة هي أن أقصى خسارة ممكنة محدودة وتساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار المكالمة أوككس.


لنفترض أن مؤشر فاينانشال تايمز 100 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع أوككس وصولا الى 331.40، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 390. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 2،599.00 $.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.


خيارات مؤشر السوق الأمريكية.


خيارات الفهرس.


استراتيجيات خيارات الفهرس.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


سوق لندن للأوراق المالية المشتقات تطلق فوتسي 100 الخيارات الأسبوعية.


الرجوع إلى البيانات الصحفية.


العقود الأسبوعية الأولى المتاحة على مؤشر المملكة المتحدة فتس راسل لتحديد سعر التسوية للعقود بناء على سوق لندن للأوراق المالية التي تم إطلاقها حديثا سيغ سوسكهانا، أول صانع السوق توفير السيولة على شاشة له ليكون بمثابة غرفة المقاصة، وتوفير هامش وكفاءة للمستثمرين في العقود الآجلة فتس، والخيارات الشهرية والأسبوعية.


سوق لندن للمشتقات المالية (لسدم)، سوق المشتقات في بورصة لندن، يعلن اليوم عن إطلاق الخيارات الأسبوعية استنادا إلى مؤشر فاينانشال تايمز 100 من 31 مايو 2018. هذا المنتج مقدمة يكمل لدم عرض المنتجات على مؤشر فتس 100.


العقود الجديدة هي الأولى من نوعها في المملكة المتحدة سوق المشتقات المدرجة. وستنتهي العقود كل يوم جمعة من الشهر - ما عدا يوم الجمعة الثالث، عندما تنتهي العقود الشهرية. الخيارات الأسبوعية توفر للمستثمرين والتجار خصائص مختلفة من الخيارات القياسية النضج الشهرية بما في ذلك:


تحوط أكثر دقة والتداول؛ إمكانية التقاط التغيرات التقلب المفاجئ. تحسین القیمة للتحوط من التراجع قصیر الأجل دون تکلفة الحمایة الطویلة الأجل.


وباستخدام مزاد لندن الجديد بلك في المزاد العلني في الساعة 12:00، ستقوم فتس راسل، المزود العالمي للمؤشر، بحساب السعر الرسمي غير المتداول ل فتس 100 بعد المزاد. سوف تستخدم لسدم هذه القيمة لتحديد سعر تسوية ممارسة العقود.


وسيتم توفير السيولة في البداية من قبل سيغ سوسكهانا، واحدة من أكبر الشركات في السوق في أوروبا والعالم، الذين سيوفرون أسعارا ذات اتجاهين متواصلين على دفتر الطلبات.


وسوف تعمل شركة "إل إتش إتش" كمركز لتبادل العقود، مما يوفر لكفاءة هامش الربح للمستثمرين في العقود الآجلة للأوراق المالية الآجلة 100، والخيارات الشهرية والأسبوعية من خلال إزاحة هامش هذه المشتقات المقاصة ضمن حقوق المساهمين.


نيكولاس برتراند، رئيس بورصة لندن الأسهم والمشتقات الأسواق:


ماسيمو بوتي، رئيس سوق لندن للأوراق المالية المشتقات تطوير الأعمال:


كاثال هارديمان، خيارات مبيعات تاجر، سوسكهانا الدولية للأوراق المالية:


غاريث ريان، العضو المنتدب لشركة إيور كابيتال:


أسواق أسواق المشتقات في لندن، التي أطلقت في عام 2018، تقدم الشركات الأعضاء منتجات جديدة ومبتكرة، جنبا إلى جنب مع السوق الدولية الرائدة لإيصالات الإيداع الروسية، مؤشر ومشتقات توزيع الأرباح. كما أنها تدير نموذجا كتابيا مرتبطا مع أوسلو بورس لتقديم السيولة الأولية للسوق النرويجية وكذلك تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر فاينانشيال تايمز 100 وغيره من الأسهم البريطانية. في عام 2018، وأدلى أيضا المنتجات المشتقات مؤشر الأسهم التركية على مؤشر بيست 30، مؤشر تركيا الرائدة، افايلبلي للتجارة.


لمزيد من المعلومات:


+44 (0) 20 7797 1222.


ملاحظات للمحررين:


حول بورصة لندن المجموعة:


مجموعة لندن للأوراق المالية (LSE. L) هي أعمال البنية التحتية للأسواق الدولية. وتركز أعمالها العالمية المتنوعة على تكوين رأس المال، والملكية الفكرية وإدارة المخاطر والميزانية العمومية. تدير لسيغ نموذج الوصول المفتوح، وتقدم الاختيار والشراكة للعملاء في جميع أعمالها. يمكن للمجموعة تتبع تاريخها إلى 1698.


تقوم المجموعة بتشغيل مجموعة واسعة من األسهم العالمية، صناديق االستثمار األوروبية، السندات ومشتقاتها، بما في ذلك بورصة لندن. بورسا إيتاليانا؛ متس (سوق الدخل الثابت الرائدة في أوروبا)؛ و "الفيروز" (أحد الأسهم الأوروبية الأوروبية). من خلال منصاتها، تقدم لسيغ المشاركين في السوق، بما في ذلك المستثمرين التجزئة والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول إلى أسواق رأس المال في أوروبا لا مثيل لها. كما تلعب المجموعة دورا اقتصاديا واجتماعيا حيويا، مما يمكن الشركات من الحصول على أموال للنمو والتنمية.


من خلال فتس راسل، المجموعة هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الفهرسة المالية، وخدمات القياس والتحليل مع ما يقرب من 10 تريليون $ قياسا إلى مؤشراتها. كما توفر المجموعة للعملاء مجموعة واسعة من المنتجات في الوقت الحقيقي والبيانات المرجعية، بما في ذلك سيدول، أونافيستا، و رنز.


تشكل خدمات ما بعد التجارة وإدارة المخاطر جزءا مهما من عمليات المجموعة. بالإضافة إلى ملكية الأغلبية من له، وهي شركة عالمية متعددة الأصول المشغل كب، لسيغ تمتلك سيسي & G، وغرفة المقاصة الإيطالية. مونتي تيتولي، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاحتفاظ بالأعمال التجارية والاستيطانية الأوروبية؛ و غلوبسيتل، كسد المجموعة مقرها في لوكسمبورغ.


وتعد لسيغ إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير ومشغلي حلول التكنولوجيا العالية الأداء، بما في ذلك أنظمة التداول ومراقبة السوق ونظم ما بعد التجارة لأكثر من 40 منظمة ومبادلة، بما في ذلك أسواق المجموعة. وتشمل الخدمات الإضافية اتصال الشبكة واستضافة واختبار ضمان الجودة. ميلينيتيت، غاتيلاب و إكساكبرو هي من بين شركات التكنولوجيا في المجموعة.


مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، مع عمليات كبيرة في أمريكا الشمالية وإيطاليا وفرنسا وسريلانكا، وتوظف المجموعة ما يقرب من 5500 شخص.


ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول بورصة لندن المجموعة في لسيغ.


© 2018 بورصة لندن غروب بلك. كل الحقوق محفوظة.


فتس 100 الخيارات الأسبوعية.


الرجوع إلى المنتجات والخدمات.


مواصفات العقد.


اتصل بفريق المشتقات.


الخيارات الأسبوعية على مؤشر فاينانشيال تايمز 100 المدرجة في لسدم هي أول الخيارات قصيرة الأجل على أساس الكامنة في المملكة المتحدة، المدرجة في بورصة المملكة المتحدة. وسوف توسع نطاق المنتجات لسدم على المملكة المتحدة الكامنة التي تتضمن بالفعل الخيارات القياسية على مؤشر فتس 100 مع انتهاء شهرية ومؤشر فتس العقود الآجلة 100 مع انتهاء ربع سنوي وخيارات لعدد من أسهم المملكة المتحدة واحدة. كما جميع المنتجات المشتقات الأخرى التي تقدمها لسدم، يتم مسح الخيارات الأسبوعية من قبل له وسوف تستفيد من تعويضات هامش مقابل المواقف الآجلة المقابلة.


فوائد FTSE100 الخيارات الأسبوعية:


عقد الأسبوع الأول.


الأسبوع 2 العقد.


الأسبوع 4 العقد.


الأسبوع 5 العقد.


الأسبوع الأول من الشهر.


الأسبوع الثاني من الشهر.


الأسبوع الثالث من الشهر.


الأسبوع الرابع من الشهر.


الأسبوع الخامس من الشهر (إذا كان ذلك مناسبا)


© 2018 بورصة لندن غروب بلك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment