Thursday 15 March 2018

بيرفوريكس كيسلينغ


تصريحات صحفيه.


نهاية الحلول المعزولة.


وقد تم تبسيط تصنيع المفاتيح الكهربائية مع واجهة جديدة مباشرة بين إدارة الجهاز إبلان و كيسلينغ بيرفوريكس. بيانات الجهاز المتوافقة التي يمكن استخدامها في جميع العمليات أصبحت الآن الأساس لعمليات تطوير المنتجات المتكاملة والتصنيع.


هانوفر / مونهيم، 13 نيسان / أبريل 2018 - حلول وحلول معزولة قد وصلت إلى نهايتها: مع واجهة جديدة بين برامج الجهاز وإدارة الجهاز إبلان، مراكز برفوريكس بالقطع من كيسلينغ يمكن بسهولة أن تكون متكاملة في مفاهيم إدارة البيانات الشاملة وترتبط الهندسة كما هو مطلوب . واجهة أبي الملكية إبلان يضمن أيضا خيار التكامل في إرب و بلم البنى التحتية. هذا الحل المتكامل باستخدام واحد ونفس قاعدة البيانات هو لبنة بناء أخرى للخبرة حلول شاملة من إبلان، ريتال و كيسلينغ في صناعة المفاتيح والتحكم في التصنيع. يتلقى المستخدمون الوصول إلى حوالي خمسمائة ألف عنصر بيانات الجهاز في بوابة البيانات إبلان. هذا هو واجهة حصرية بين إدارة الجهاز إبلان و كيسلينغ بيرفوريكس برمجة الطابق المحل.


البيانات الهندسية للتصنيع.


في أنظمة ساي مثل إبلان الكهربائية P8 أو إبلان برو لوحة، للمستخدمين دمج بيانات الجهاز الرقمي في بكبسة زر واحدة، والآن يمكنهم القيام بذلك مباشرة في بيئة التصنيع. اختيار التناظرية من المكونات المطلوبة مثل لوحات التركيب، قنوات الكابل، دعم القضبان، وحتى المكونات الكهربائية تحدث مباشرة في برنامج آلة كيسلينغ. ثم يتم ترتيب مكونات على التجمع لوحة التركيب، بما في ذلك أنماط تتحمل للمعالجة، في محرر الرسم البياني مركز بالقطع بيرفوريكس للقطع. وتعتبر إبلان هذه الواجهة بمثابة خطوة أساسية نحو المزيد من الموثوقية والكفاءة في العمليات الشاملة. ولم تعد هناك حاجة إلى اتخاذ خطوات إجرائية مثل البحث عن الأجهزة على مواقع الشركات المصنعة، أو تحميل البيانات يدويا أو تحويلها، وإدماجها في بيئة البرمجة.


خلفية.


وكثيرا ما يتم الحفاظ على بيانات الجهاز داخل كل قسم، لاستخدامها فقط لعمليات محددة الانضباط. وهذا يعني نفقات عالية لإدارة البيانات الزائدة ومزامنة البيانات من أجل إعداد عملية تطوير منتج متسقة وفعالة. ولكن اليوم الاستخدام المتواصل لبيانات الجهاز المتوافقة مع النظام وعبر العملية هو شرط أساسي لعمليات تطوير المنتجات وتصنيعها بشكل متسق. من الطابق العلوي إلى أرضية المحل، يجب أن تكون البيانات والأنظمة متكاملة بسلاسة - بدءا من توفير البيانات في بوابة البيانات إبلان واستخدامها في الهندسة، والاستمرار حتى الإنتاج الذي يدعم تقنيات الأتمتة المبتكرة مثل مركز تصنيع بيرفوريكس من كيسلينغ . ما هو ضروري هو إدارة البيانات المركزية التي تدعم على قدم المساواة استخدام البيانات في الهندسة والمواد التدريج، والإنتاج.


كيسلينغ بيرفوريكس مركز بالقطع.


كيسلينغ ماسشيننتيشنيك غمب.


بيرفوريكس مركز بالقطع ل خزائن المفاتيح و أجزاء الصفائح المعدنية.


© مايكل هوتر.


وصف.


وعادة ما تصمم مراكز التصنيع للاستخدام الشامل لتصنيع قطع من أحجام مختلفة ومن مجموعة من المواد. منذ صلابة الجهاز يجب دائما أن تكون موجهة إلى أعلى ظروف الحمل، الجهاز غالبا ما تكون قوية جدا وثقيلة. وقد يكون لذلك مقايضة في إمكانية الوصول إليها وسهولة استخدامها.


الحد من الآلات لتطبيقات محددة تمكنهم من أن تكون مصممة بشكل أفضل في هذا الصدد. مركز تصنيع بيرفوريكس التي تنتجها كيسلينغ ماسشيننتيشنيك غمب هو آلة مخصصة لتصنيع قطع رقيقة من الصفائح المعدنية وخزانات المفاتيح. ويؤدي التطبيق المتخصص إلى انخفاض الحاجة إلى الصلابة في تصميم الماكينة، كما تم الحصول على إمكانية وصول أسهل وإلى منشأة محسنة بشكل كبير لتحميل الأجزاء في الماكينة.


معلومات اكثر.


يمكن العثور على المعايير المتعلقة بالشاحنات الصناعية بالطاقة على إرغونورا باستخدام عبارات البحث التالية:


يصف التقرير الفني إسو / تر 22100-3 كيف يمكن تطبيق المبادئ المريحة أثناء عملية الحد من المخاطر وفقا للمعيار إسو 12100 وكيف يمكن تطبيق معايير بيئة العمل على الآلات. فإنه يساعد المصممين اتخاذ القرارات فيما يتعلق بيئة العمل أثناء عملية تصميم الجهاز ويمكن أيضا أن تستخدم عندما لا تتوفر معايير نوع C ذات الصلة.


عمودي، تشكيل بالقطع، بنت الفكر.


وغالبا ما تعاني الأدوات الآلية العالمية من إمكانية الوصول المقيدة بشدة بسبب التغليف ومواد الحماية. وهذا يجعل من الصعب بوجه خاص التعامل مع المكونات الضخمة، مما يستلزم اعتماد مواقف الجسم غير المواتية. كما أن الموقع القياسي لرأس القطع على الشغل يحد من استخدام معدات الرفع (انظر أيضا إن 1005-2).


يضمن التصميم الرأسي الوصول المفتوح إلى حامل الشغل من الأمام ومن الأعلى. بالنسبة للمكونات الثقيلة من الحجم الأكبر، يمكن استخدام الرافعات والرافعات الشوكية للمساعدة في المناولة. تصميم خاص من هذا الجهاز لإنتاج المواد الصفائح المعدنية تمكن التغليف الكامل ليتم الاستغناء عنها. وهذا يخلق حرية إضافية للتحرك والعمل. إن تثبيت المكونات في الوضع الرأسي يمكن من تنفيذ العديد من المهام عند ارتفاع العمل المريح (انظر إن 14070: 2009، الجدول 2؛ إن 12417: 2009، الجدول 2؛ إن 13128: 2009، الجدول 5؛ إن 1005-4) .


مبدأ التشغيل.


التكيف مع استراتيجية التصنيع لظروف معينة من مكونات ليتم تشكيله تعديل الترتيب المادي للأجزاء آلة لتحسين الوصول إلى مجالات العمل الجهاز.


وتهدف لجنة الصحة والسلامة المهنية (أوه & S) والتوحيد القياسي (كان) إلى مراقبة عملية التقييس وضمان أن يخصص صناع المعايير اهتماما كافيا لاحتياجات أوه & S.


مرحبا بكم في يوروشنيت الشبكة الأوروبية لخبراء السلامة والصحة المهنية تشارك في توحيد واختبار / شهادة و / أو البحوث ذات الصلة.


فئات آلة المطابقة.


&نسخ؛ 2018 - كوميسيون أربيتسشوتز أوند نورمونج (كان)


ريتال تطلق مركز الليزر بيرفوريكس لك 3015 3D من كيسلينغ.


من قبل ريتال في 10 يونيو 2018 16 ديسمبر 2018.


ريتال تقدم مركز الليزر بيرفوريكس لك 3015 3D من كيسلينغ، وتوسيع نطاق أداء مراكز تصنيع برفوريكس الضميمة. فضلا عن لوحات التصنيع، يمكن لمصنعي وحدات التحكم والمفاتيح الكهربائية الآن معالجة مساكن كاملة مثل العلبة المدمجة إ ونظام العلبة تيسي 8.


يمكن تركيبها بالكامل مرفقات ملحومة مثل ريتال سي 8 تشكيله من عدد من الجانبين وفي عملية واحدة دون إعادة لقط المطلوبة (بدلا من ذلك، فإنها تحتاج فقط إلى وضعها على سطح الجهاز) تسريع العملية أكثر من ذلك.


الآلات مع تكنولوجيا الليزر هو عدم الاتصال وسريعة ويوفر اهتزاز قليلا، وترك حواف قطع غير مشوهة أو تغيير لونها. كما يتم القضاء على الحاجة إلى مهام إعادة صياغة يدوية مثل التنظيف و إزالة الأزيز.


و بيرفوريكس لك 3015 ليست مثالية فقط للاستخدام مع الفولاذ المقاوم للصدأ، ولكن أيضا مع ألواح الصلب والألواح المعدنية المغلفة مسحوق.


وفقا للشركة، والاسترداد على الاستثمار في النظام لمصنعي تحكم ومنشئات النباتات سريعة نسبيا وندش]؛ بعد 150 فقط الفولاذ المقاوم للصدأ مرفقات أو 300 الصلب لوحة مرفقات سنويا.


مواصفات المنتج الرئيسية.


سطح بالقطع من 1270 مم × 850 مم × 2،250 مم. الفولاذ المقاوم للصدأ والصلب صفائح في سمك المواد تصل إلى 3 ملليمتر يمكن تشكيله مع عرض القطع من ثلاثة فقط 10ths من ملليمتر وبسرعة حوالي 550 ملليمتر / دقيقة.


رابط خارجي:


ريتال هو المورد الخاص بك في جميع أنحاء العالم لضميمة مبتكرة والتكنولوجيات الإسكان من الألف إلى الياء.


10،000 الموظفين الملتزمين في جميع أنحاء العالم 19 مرافق إنتاج التكنولوجيا الفائقة في جميع أنحاء العالم 60 الشركات التابعة الدولية 22 مراكز التسليم في انكلترا، وأكثر من 150 في جميع أنحاء العالم أكثر من 70 وكالة دولية أكثر من 10،000 المنتجات القياسية المتاحة على الفور.


وحدات تحكم المحرك سليملين خلق مساحة في مرفقات.


مكونات الأتمتة للأتمتة المركزية أو اللامركزية.


صيانة خالية موصل المشابك.


صحة تصميم الهواء / المياه المبادلات الحرارية.


التأكد من أن العبوات يمكن أن تتعامل مع حرارة الصيف.


وحدات التبريد والمبردات يمكن أن تنقل البيانات الرئيسية إلى الهاتف الذكي بسرعة وببساطة.


© 2018. جميع الحقوق محفوظة.


سينتور كومونيكاتيونس المحدودة (عضو في مجموعة سينتور ميديا ​​بلك)


ويلز بوينت، 79 ويلس ستريت، لندن W1T 3QN. مسجلة في إنجلترا رقم: 1595235.


أتمتة لوحة التحكم التصنيع.


اليوم تصنيع لوحات التحكم هو تقليديا عملية كثيفة العمالة مع عدد قليل من الخيارات لأتمتة العملية. تتم معظم العمليات يدويا بما في ذلك الهندسة، وضع، واللكم وحفر الألواح الخلفية ومرفقات. قطع إلى طول، تجريد العقص ووضع العلامات على الأسلاك، وتركيب المكونات والأسلاك لوحات.


غالبا ما يتم تعديل الوثائق الهندسية الحالية يدويا للمشاريع الجديدة مما يؤدي إلى دورات الاقتباس طويلة. غالبا ما تحدث التنقيحات أثناء دورة البناء ويجب أن تكون جميع وثائق اللوحة مثل الرسومات، والخطط، فاتورة المواد، و 2 D و / أو 3D تخطيطات بالإضافة إلى مجموعة واسعة من قوائم التصنيع والتعليمات في وقت واحد و يدويا.


نعم، العديد من الشركات المصنعة لوحة التحكم اليوم استخدام مجموعة متنوعة من البرامج من أجل إنتاج هذه النواتج ولكن نادرا ما يكون التكامل الحقيقي لبعضها البعض. على سبيل المثال، يمكن رسم الخطط في نظام كاد بسيط، ومشروع قانون موجود في جدول إكسل القياسي أو. csv جدول البيانات، يتم رسم تمثيل 3D في منتج مثل سوليد وركس، في حين أن التسعير المكون يقيم في تخطيط موارد المؤسسات النظام الذي لديه القليل أو عدم وجود اتصال إلى نظام الهندسة. ثم يصبح من الصعب الحفاظ على مراقبة المراجعة بين جميع الوثائق الهندسية كما يتم إجراء تغييرات على المنتج. يمكن أن تتراوح النتائج من كمية كبيرة من الوقت الذي يقضيه في الحفاظ على المشروع لأخطاء الجودة في المنتج النهائي.


إعداد الضوابط الضميمة والألواح الخلفية تتكون من:


وضع، من جهة، جميع المكونات على اللوحة الخلفية. وضع علامة على المواقع ثم مركز اللكم لهم. حفر يدويا والتنصت ببطء جميع الثقوب المطلوبة، مع أداة يدوية وقطع النفط، على أمل المواضيع على التوالي. يجب قياس المعادن ووضع علامة عليها وسجلها قبل أي عملية قطع من قبل اللكم أو النشر يمكن أن تبدأ حتى.


كل هذه الخطوات تمثل كمية كبيرة من العمالة للمصنعين. وبطبيعة الحال لديهم خيار من خارج مرفقات الرف، ولكن هذه يمكن أن تكون مكلفة وبالتالي الأخطاء وإعادة صياغة يمكن أن يؤدي إلى تكاليف غير المخطط لها.


تقليديا، لتوصيل لوحات وحاويات، تجميع الأسلاك هو أمام العمل مع العديد من بكرة الأسلاك الصغيرة أو قبل قطع الأسلاك غير منظم زرع في أحزمة. لديهم أيضا أكوام من العلامات أو وحدة تسمية اليد، ومحطات القطع فضفاضة والحلقات، تجريد اليد وأدوات العقص. لديهم للذهاب من خلال الخطوات التالية لكل سلك:


القراءة ووضع علامات على الخطط للسلك أنها سوف تجميع. إمكانية وجود خطوط مفقودة على التخطيطي عالية؟ سحب السلك من واحدة من بكرات، ستريبينغ إلى تقريبي طول، العقص مع نأمل الصحيح المكشكش اليد و تسمية نهاية واحدة. إدراج هذه الغاية، وتوجيه السلك وتكرار ما سبق للنهاية الثانية.


كما يمكنك أن تتخيل، الخطوات المذكورة أعلاه تشارك في الأسلاك لوحة التحكم، بعد الجمعية الميكانيكية كاملة، تمثل أكبر حصة من ساعات العمل ويعرض الشركة المصنعة مع الآلاف من الفرص للخطأ.


تتوفر الحلول التالية في السوق اليوم.


على الجانب الهندسي، والبرمجيات مثل P8 إكاد من إبلان البرمجيات والخدمة في تركيبة مع لوحة برو 3D لوحة التحكم تصميم البرمجيات يسمح للمستخدم لأتمتة العديد من المهام الدنيوية تشارك في تصميم لوحة التحكم وأيضا إنتاج بيانات دقيقة عن التصنيع العمليات، بحيث يمكن للمهندسين استخدام وقتهم في الهندسة. بنية قاعدة البيانات من هذا النوع من النظام يخلق بيئة هندسية حيث كل مخرجات مشروع الضوابط هي مجرد تمثيل لقاعدة البيانات نفسها. وهذا يضمن أن تنعكس أي تغييرات تم إجراؤها باستمرار في جميع النواتج، حتى عندما يعمل العديد من المهندسين على نفس المشروع. استخدام مثل هذه البرمجيات، ويحسن الاستمرارية في سلسلة العملية، والاتساق في إدارة البيانات، والتزامن، وهو الدعم المثالي لسير العمل الهندسية.


من أجل إعداد حواجز التحكم والألواح الخلفية، تم تصميم مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، مثل آلة التكنولوجيا بيرفوريكس التي وضعتها كيسلينغ ماسشيننتشنيك، للتعديل الآلي للمرفقات الصناعية الجاهزة، فضلا عن الحفر والتنصت على لوحة التركيب المرتبطة . تم تصميم نظام بيرفوريكس للعمل على كل من قطع العمل المسطح مثل ألواح التركيب والأبواب والأسطح المعيارية وكذلك جميع الأسطح من ثلاث حجرات الضميمة الملحومة.


هذه المراكز الخاصة نك توفر تخفيض يصل إلى 30 في المئة من إجمالي التكاليف على كل لوحة التحكم، وأكثر من ذلك عندما يتعلق الأمر إنتاج قطعة واحدة. كما أنها تحسنت الجودة مع عدم إعادة صياغة مكلفة باهظة الثمن والصلب الفولاذ المقاوم للصدأ مرفقات؛ تقود التكنولوجيا الآلية عملية التوحيد القياسي على أرضية المحل مع فترات إنتاج أسرع في التصنيع المسبق الميكانيكي، مما يعني سرعة الدوران بشكل عام. ويتوفر الموظفون بعد ذلك للعمل ذي القيمة المضافة مثل الأسلاك والاختبار، بالإضافة إلى تحسين الرضا الوظيفي وزيادة التحفيز.


لإعداد الأسلاك، آلات مثل مجموعة واسعة التي تقدمها سلك كوماكس. من قياس الأسلاك إلى الطول، وقطع وتجريد مع خط كابا إلى أنظمة زيتا المتقدمة لتجهيز مجموعات الأسلاك مناسبة للأسلاك لوحة. و زيتا يمكن معالجة ما يصل إلى 36 أسلاك مختلفة ويمكن أن تكون مجهزة مع ما يصل إلى 8 محطات معالجة مختلفة، وتصل إلى 2 الطابعات النافثة للحبر. فإنه يختار الأسلاك تلقائيا، وقطعها إلى طول، النافثة للحبر علامات لهم وينهي لهم. إمكانيات إنهاء يمكن أن تشمل معزول معزولة أو ضغط الأسلاك ينتهي مع الموجات فوق الصوتية أو لحام المقاومة.


يمكن تعريف سلسلة وحزم العادية لكل سلك في نفس التسلسل. الأسلاك لوحات أو مرفقات الظهر يمكن أن تنتج وتجهيزها في النظام المثالي. يتم الحفاظ على النظام الأمثل حتى يتم تثبيت الأسلاك في مجلس الوزراء، وهذا يعني مجلس الوزراء هو سلكية بسرعة ومنظم مع الأسلاك المفقودة يجري شيئا من الماضي.


يمكن للمكونات ذات الاتصالات الطرفية المختلفة مثل المحطات المحملة بالزنبق أو المحطات الدفعية أو التقليدية أن يكون لها طرف واحد أو طرفيها يتم إدخالها تلقائيا في نفس التسلسل مباشرة على الجهاز بينما في نفس الوقت يتم تجميع الأسلاك غير المدرجة في الأسلاك مما يؤدي إلى تقليل تحميل العمل اللوجستي بين القوائم جزء وتجميع لوحة. وتتألف هذه الخطوات اللوجستية من:


إعداد قوائم القطع من قوائم قطع الغيار إعداد الأسلاك والمحطات وفقا لقائمة القطع إنتاج يؤدي واحد مع قطع التلقائي / الشريط أو آلة العقص التلقائي تخزين يؤدي يؤدي اختيار يؤدي محددة من الأسهم.


لتزويد العملاء مع ليس فقط التكنولوجيات الفردية ولكن الحل الكامل لتصنيع لوحة التحكم، إبلان، كيسلينغ و كوماكس تعمل معا. دون مزيد من الجهود، برو الفريق يأخذ تخطيط تصميم البيانات وتصدير المعلومات إلى كيسلينغ بيرفوريكس النظام و كوماكس زيتا التلقائي تسخير الأسلاك آلة المعالجة. في بيئة 3D، يمكنك تخطيط لوحة التصميم الخاص بك، محاذاة ومكونات الموقف بالضبط، اتبع متطلبات تباعد تلقائيا حساب أطوال الأسلاك.


كما هو الحال مع أي تكنولوجيا التشغيل الآلي، البيانات الصحيحة هي في غاية الأهمية كما لم يعد هناك فرصة لتصنيع الموظفين لجعل التصحيحات على ذبابة على تخطيطات الهندسة بسبب "المعرفة القبلية".


أوبتيونال سنيتستيلن فور إبلان برو لوحة الفنية.


كوماكس إنتوكيلت، برودوزيرت أوند فيرتريبت ماسشينن، داي كابيل فولوتوماتيشش أبسن، أبسشنيدن، أبيسوليرن أوند ميت كونتاكتن فيرسيهن، داي دان دورش روبوتر إن جيهوس إينجيفهرت أوند زو كابيلباومن فيراربيتيت ويردن كونن. كوماكس مونتاجيغوماتيونسيستيم إرموغليشن ويت über داي كابيلفيراربيتونغ هينوسجهند Montage - أوند بروفكريت.


داي سكليونيجر غروب إست إين فهريندر أنبيتر فون أوتوماتيسشن أوند هالبوتوماتيسشن ماسشينن فور داي كابلفيراربيتونغ. أبلنغن، سنيدن، أبيسوليرن، كريمن، كونتاكتيرن، ماركيرن أودر بيدروكين فون كابيلن أوند ليتونجين ألر آرت.


داي فيرما كيسلينغ ستيلت داي بيربيتونسزنترن بيرفوريكس فور ألي إم ششالتانلاجنباو فوركومندن بليشتيل هر - فور Schaltanlagen - u. ستيويرونسباور سوي دن ألغ. MASCHINEN-ش. سوندرماسشيننباو إم In - أوند أوسلاند. إين أوتوماتيششس أبلانغسنتر فور كابيلكانال أوند هوتسشينن سوي إليكتريشش فيرستلبار مونتاجيتيسش روندن داس برودوكتبورتفوليو أب.


داي ستينهاور إليكتروماسشينن أغ بيتيت فولوتوماتيسش لوسونغن زور Blech-، Metall - أوند كونستستوفباربيتونغ فور دن ششالتانلاجنباو ميت سكويربونكت إن دير Unikat - أوند فاريانتنفرتيغونغ، سوي سوفتوارجيستوتزر أبلانغتيشنيك أوند ماسشينيل كابيلكونفكتيونيرونغ أوس إينر هاند.


داي ميتسنر ماسشيننباو غمب إنتواكلت أوند فيرتيغت لوسونغن فور داي بيربيتونغ فون Gummi - أوند كونستستوفين، كابيلن أوند ويلروهرن أوند كونزنتريرت سيتش أوف أنسبروشسفول Schneide - أوند بيربيتونزموجليشكيتن.


مورد السلعة التالية فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس |


وستيك هات سيتش أوف داس بيدروكين أوند كونفكتيونيرن فون إينزلادرن أوند كابيل سبيزياليسيرت. فور دن ششالتانلاجين أوند ماسشيننباو فيرتيغت ووستيك فون دير بيدروكتن إينزلادر über داس كابيل، بيس هين زور فيرتيغ فيردرايتن بوغروب.

No comments:

Post a Comment