Sunday 4 March 2018

إجراءات التصنيف السيادية والتذبذب الضمني لخيارات مؤشر الأسهم


إجراءات التصنيف السيادية والتذبذب الضمني لخيارات مؤشر الأسهم.


يسلط الضوء.


وتؤثر إشارات ائتمان ستاندرد آند بورز / موديز على التقلبات الضمنية من تأثير فيتش.


خفضت موديز خفض مستوى عدم اليقين في السوق.


توجد روابط سببية قوية بين التقلبات الضمنية للخيارات والتصنيفات السيادية.


ومن المرجح أن يؤدي وجود تقييمات إضافية إلى تقليل عدم اليقين في السوق.


وتظهر النتائج أهمية تصنيف المعلومات وعرض آثار السياسات.


تبحث هذه الورقة التفاعل بين سوق خيارات مؤشر الأسهم والتصنيفات الائتمانية السيادية. وتظهر مؤشرات S & أمب؛ P و مودي's تأثيرا قويا على التقلبات الضمنية للخيارات بينما يكون تأثير فيتش & # x27 أقل أهمية. وتقلل عمليات خفض موديز من عدم اليقين في السوق على البلدان المصنفة & # x27؛ أسواق الأسهم. توجد علاقات سببية قوية بين الحركات في التقلبات الضمنية للخيارات وجميع الإشارات الائتمانية الصادرة عن S & أمب؛ P و فيتش، ولكن فقط تغيرات التصنيف الفعلية من قبل موديز، مما يعني الاختلافات في وكالات التصنيف & # x27؛ سياسات. ويؤدي وجود تقييمات إضافية إلى الحد من عدم اليقين في السوق. وتسلط النتائج الضوء على أهمية تصنيف المعلومات في عملية اكتشاف األسعار وعرض آثار السياسات.


تصنيف جيل.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


eBangor.


إجراءات التصنيف السيادية والتذبذب الضمني لخيارات مؤشر الأسهم.


تران، V. أند ألسكا، R. أند أب غويليم، O. (2018) إجراءات التصنيف السيادية والتقلب الضمني لخيارات مؤشر الأسهم. إنترناشونال ريفيو أوف فينانسيال أناليسيس، 34.pp 101-113. دوي: 10.1016 / j. irfa.2018.05.010.


31280.pdf - النسخة المقبولة.


تبحث هذه الورقة التفاعل بين سوق خيارات مؤشر الأسهم والتصنيفات الائتمانية السيادية. S & أمب؛ P و موديز إشارات لها تأثير قوي على الخيار-- تقلب ضمنية في حين نفوذ فيتش هو أقل أهمية. وتؤدي تخفيضات موديز إلى الحد من عدم اليقين في السوق على أسواق الأسهم في البلدان المصنفة. توجد علاقات سببية قوية بين الحركات في التقلبات الضمنية للخيارات وجميع الإشارات الائتمانية الصادرة عن S & أمب؛ P و فيتش، ولكن فقط تغيرات التصنيف الفعلية من قبل موديز، مما يعني الاختلافات في سياسات وكالات التصنيف. يميل وجود تقييمات إضافية إلى تقليل عدم اليقين في السوق. وتسلط النتائج الضوء على أهمية تصنيف المعلومات في عملية اكتشاف األسعار وعرض آثار السياسات.


إجراءات التصنيف السيادية والتذبذب الضمني لخيارات مؤشر الأسهم.


ملخص: تبحث هذه الورقة في التفاعل بين سوق خيارات مؤشر الأسهم والتصنيفات الائتمانية السيادية. وتظهر مؤشرات ستاندرد آند بورز ومؤشر موديز تأثيرا قويا على التقلبات الضمنية للخيارات بينما تأثير فيتش أقل أهمية. وتؤدي تخفيضات موديز إلى الحد من عدم اليقين في السوق على أسواق الأسهم في البلدان المصنفة. توجد علاقات سببية قوية بين الحركات في التقلبات الضمنية للخيارات وجميع الإشارات الائتمانية الصادرة عن ستاندرد آند بورز و فيتش، ولكن فقط تغيرات التصنيف الفعلية من قبل موديز، مما يعني الاختلافات في سياسات وكالات التصنيف. ويؤدي وجود تقييمات إضافية إلى الحد من عدم اليقين في السوق. وتسلط النتائج الضوء على أهمية تصنيف المعلومات في عملية اكتشاف األسعار وعرض آثار السياسات.


جيل-كوديس: G14 G15 G24 (البحث عن العناصر المشابهة في إكونبابيرس)


التنزيلات: (رابط خارجي)


النص الكامل للمشتركين سسينسديريكت فقط.


هذا البند قد تكون متاحة في مكان آخر في إكونبابيرس: البحث عن العناصر التي تحمل نفس العنوان.


تصدير المرجع: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتمل / النص.


يتم حاليا تحرير المراجعة الدولية للتحليل المالي من قبل B. M. لوسي.


المزيد من المقالات في الاستعراض الدولي للتحليل المالي من إلزيفير.


بيانات السلسلة التي تحتفظ بها دانا نيكوليسكو ().


هل عملك مفقود من ريبيك؟ هنا هو كيفية المساهمة.


أسئلة أو مشاكل؟ تحقق من الأسئلة الشائعة إكونبابيرس أو إرسال البريد إلى.


إجراءات التصنيف السيادية والتذبذب الضمني لخيارات مؤشر الأسهم.


نبذة مختصرة.


تبحث هذه الورقة التفاعل بين سوق خيارات مؤشر الأسهم والتصنيفات الائتمانية السيادية. وتظهر مؤشرات ستاندرد آند بورز ومؤشر موديز تأثيرا قويا على التقلبات الضمنية للخيارات بينما تأثير فيتش أقل أهمية. وتؤدي تخفيضات موديز إلى الحد من عدم اليقين في السوق على أسواق الأسهم في البلدان المصنفة. توجد علاقات سببية قوية بين الحركات في التقلبات الضمنية للخيارات وجميع الإشارات الائتمانية الصادرة عن ستاندرد آند بورز و فيتش، ولكن فقط تغيرات التصنيف الفعلية من قبل موديز، مما يعني الاختلافات في سياسات وكالات التصنيف. ويؤدي وجود تقييمات إضافية إلى الحد من عدم اليقين في السوق. وتسلط النتائج الضوء على أهمية تصنيف المعلومات في عملية اكتشاف األسعار وعرض آثار السياسات.


تحميل المعلومات.


إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.


ونظرا لأن الوصول إلى هذه الوثيقة مقيد، فقد ترغب في البحث عن إصدار مختلف ضمن "بحث ذي صلة" (أدناه) أو البحث عن إصدار مختلف منه.


معلومات المراجع.


المجلد (السنة): 34 (2018)


البحوث ذات صلة.


البحث عن الأوراق ذات الصلة من قبل تصنيف جيل: G14 - الاقتصاد المالي - - الأسواق المالية العامة - - - كفاءة المعلومات والسوق. دراسات الحدث؛ التجارة الداخلية - G15 - الاقتصاد المالي - - الأسواق المالية العامة - - - الأسواق المالية الدولية G24 - الاقتصاد المالي - - المؤسسات والخدمات المالية - - - الخدمات المصرفية الاستثمارية. رأس المال الاستثماري؛ الوساطة.


المراجع.


المراجع المدرجة في إيدياس.


يرجى الإبلاغ عن أخطاء الاقتباس أو المرجع إلى، أو، إذا كنت المؤلف المسجل للعمل المذكور، قم بتسجيل الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك خدمة المؤلف ريبيك، انقر على "الاستشهادات" وإجراء التعديلات المناسبة:


رباح أريزكي وبرتراند كاندلون وأمادو سي، 2018. "تقييم السيادة أخبار وآثار الأسواق المالية: أدلة من أزمة الديون الأوروبية"، ورقة عمل سيسيفو سلسلة 3411، مجموعة سيسيفو ميونخ. غراسييلا كامينسكي & سيرجيو L. شموكلر، 2002. "عدم استقرار الأسواق الناشئة: هل تؤثر التقييمات السيادية على مخاطر البلد وعائدات الأسهم؟"، البنك الدولي إكونوميك ريفيو، مجموعة البنك الدولي، فول. 16 (2)، باجيس 171-195، أوغست.


كامينسكي، غراسيلا & سشموكلر، سيرجيو L.، 2001. "عدم استقرار الأسواق الناشئة: هل تؤثر التصنيفات السيادية على مخاطر البلاد وعوائد الأسهم؟"، ورقة عمل أبحاث السياسات 2678، البنك الدولي. أليساندرو بيبر ومايكل W. برانت، 2009. "حل عدم اليقين في الاقتصاد الكلي في أسواق الأسهم والسندات"، استعراض المالية، الرابطة المالية الأوروبية، المجلد. 13 (1)، باجيس 1-45.


أليساندرو بيبر ومايكل W. براندت، 2006. "حل عدم اليقين في الاقتصاد الكلي في أسواق الأسهم والسندات"، أوراق عمل نبر 12270، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، شركة بيبر، أليساندرو & برانت، مايكل W.، 2006. " أخبار الاقتصاد الكلي على المعتقدات والأفضليات: دليل من سوق الخيارات، "مجلة الاقتصاد النقدي، إلزيفير، المجلد. 53 (8)، باجيس 1997-2039، نوفيمبر.


أليساندرو بيبر & مايكل W. برانت، 2003. "أثر أخبار الاقتصاد الكلي على المعتقدات والتفضيلات: أدلة من سوق الخيارات"، أوراق عمل نبر 9914، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة أليساندرو بيبر ومايكل W. برانت، 2004 "آثار أخبار الاقتصاد الكلي على المعتقدات والتفضيلات: أدلة من سوق الخيارات"، سلسلة أبحاث فام rp105، المركز الدولي لإدارة الأصول المالية والهندسة. كابيتانيوس، جورج & شين، يونغشول & سنيل، أندي، 2003. "اختبار لجذر وحدة في إطار ستار غير الخطية"، مجلة الاقتصاد القياسي، إلزيفير، المجلد. 112 (2)، باجيس 359-379، فيبرواري. نيكولا جينايولي & ألبيرتو مارتن & ستيفانو روسي، 2018. "سيوفرين ديفولت، دومستيك بانكس، أند فينانسيال إنستيتوتيونس"، جورنال أوف فينانس، أمريكان فينانس أسوسياتيون، فول. 69 (2)، باجيس 819-866، أبريل.


نيكولا جينايولي & ألبيرتو مارتن & ستيفانو روسي، 2009. "التخلف السيادية، البنوك المحلية والمؤسسات المالية"، أوراق عمل الاقتصاد 1170، قسم الاقتصاد والأعمال، جامعة بومبيو فابرا، مراجعة فبراير 2018. نيكولا جينايولي وألبرتو مارتن وستيفانو روسي، 2018. "السيادة السيادية، البنوك المحلية والمؤسسات المالية"، أوراق العمل 622، كلية الدراسات العليا في برشلونة للاقتصاد. نيكولا جينايولي & ألبيرتو مارتن & ستيفانو روسي، 2018. "السيادة السيادية، البنوك المحلية، والمؤسسات المالية"، أوراق العمل 462، معهد إينجيرو إنوسنزو غاسباريني للبحوث الاقتصادية، جامعة بوكوني. جينايولي، نيكولا & مارتن، ألبيرتو & روسي، ستيفانو، 2018. "السيادة السيادية، البنوك المحلية والمؤسسات المالية"، أوراق النقاش سيبر 7955، C. E.P. R. أوراق المناقشة. ديون بونغايرتس & K. J. مارتين كريمرز & ويليام N. غوتزمان، 2018. "تيبريكر: سيرتيفيكاتيون أند كريديت كريديت راتينغس"، جورنال أوف فينانس، أمريكان فينانس أسوسياتيون، فول. 67 (1)، باجيس 113-152، فيبرواري.


ديون بونغايرتس & مارتين كريمرز & ويليام غوتزمان، 2008. "تيبريكر: سيرتيفيكاتيون أند كريديت كريديت راتينغس"، ييل ششول أوف ماناجيمنت وركينغ بابيرس amz2394، ييل ششول أوف ماناجيمنت، ريفيتد 01 سيب 2009. ديون بونغايرتس & K. J. مارتين كريمرز & ويليام N. غوتزمان، 2009. "تيبريكر: سيرتيفيكاتيون أند كريديت كريديت راتينغس"، نبر وركينغ بابيرس 15331، ناتيونال بوريو أوف إكونوميك ريزارتش، Inc. كوياتكوسكي، دينيس & فيليبس، بيتر سب & سشميدت، بيتر & شين، يونغشول، 1992. "اختبار الفرضية الباطلة من الاستقطاب ضد البديل من جذر وحدة: كيف نحن متأكدون من أن سلسلة الوقت الاقتصادي لها جذر وحدة؟"، مجلة الاقتصاد القياسي، إلزيفير، المجلد. 54 (1-3)، باجيس 159-178.


كوياتكوسكي، D. & فيليبس، P. C.B. & سشميدت، P.، 1990. "اختبار الفرضية الباطلة للثبات ضد بديل الجذر الوحدة: كيف نحن متأكدون أن سلسلة الوقت الاقتصادي لديها الجذر وحدة؟"، أوراق 8905، ولاية ميشيغان - الاقتصاد القياسي والنظرية الاقتصادية. دينيس كوياتكوسكي & بيتر سب فيليبس & بيتر سشميدت، 1991. "اختبار فرضية نول من الاستقامة ضد البديل من الجذر وحدة: كيف بالتأكيد نحن أن سلسلة الوقت الاقتصادي لديها الجذر وحدة؟"، كاولز مؤسسة أوراق المناقشة 979، مؤسسة كوليز للبحوث في الاقتصاد، جامعة ييل. غاند، عمار & بارسلي، ديفيد C.، 2005. "نيوس سبيلوفرز إن ذي سيديد ديبت ماركيت"، جورنال أوف فينانسيال إكونوميكس، إلزيفير، فول. 75 (3)، باجيس 691-734، مارش.


عمار غاند وديفيد بارسلي، 2003. "أخبار تداعيات في سوق الديون السيادية"، أوراق العمل 062003، معهد هونغ كونغ للبحوث النقدية. أفونسو، أنطونيو وفورسيري، دافيد وجوميز، بيدرو، 2018. "تصنيفات الائتمان السيادية والأسواق المالية الروابط: تطبيق للبيانات الأوروبية"، مجلة المالية الدولية والمالية، إلزيفير، المجلد. 31 (3)، باجيس 606-638.


أفونسو، أنطونيو وفورسيري، دافيد وجوميز، بيدرو، 2018. "تصنيفات الائتمان السيادية والأسواق المالية الروابط: تطبيق على البيانات الأوروبية"، ورقة عمل سلسلة 1347، البنك المركزي الأوروبي. أنتوونيو أفونسو & دافيد فورسيري & بيدرو غوميس، 2018. "التصنيفات الائتمانية السيادية والأسواق المالية الروابط: تطبيق على البيانات الأوروبية"، أوراق العمل قسم الاقتصاد 2018/14، إيسيغ - كلية لشبونة للاقتصاد والإدارة، قسم الاقتصاد، جامعة دي لشبونة. جون Y. كامبل & غلين B. تاكسلر، 2003. "إكيتي فولاتيليتي أند كوربورات بوند يلدز"، جورنال أوف فينانس، أمريكان فينانس أسوسياتيون، فول. 58 (6)، باجيس 2321-2350، ديسمبر.


جون Y. كامبل & غلين B. تاكسلر، 2002. "تقلب الأسهم وعوائد سندات الشركات"، معهد هارفارد لأبحاث البحوث الاقتصادية 1945، معهد هارفارد للبحوث الاقتصادية. كامبل، جون & تاكسلر، غلين، 2003. "تقلب الإنصاف وأسعار سندات الشركات"، مقالات علمية 3153307، جامعة هارفارد قسم الاقتصاد. جون Y. كامبل & غلين B. تاكسلر، 2002. "تقلب الأسهم وعوائد سندات الشركات"، نبر أوراق العمل 8961، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة جورج جيانغ وييسونغ تيان، 2018. "المشي العشوائي أسفل سوق الخيارات "، مجلة أسواق العقود الآجلة، جون وايلي & سونس، Ltd.، فول. 32 (6)، باجيس 505-535، جوون. نوردن، لارس & ويبر، مارتن، 2004. "الكفاءة المعلوماتية لمبادالت التخلف عن السداد االئتماني وأسواق األسهم: أثر إعلانات التصنيف االئتماني،" جورنال أوف بانكينغ & فينانس، إلزيفير، فول. 28 (11)، باجيس 2813-2843، نوفيمبر.


نوردن، لارس & ويبر، مارتن، 2004. "الكفاءة الإعلامية للمقايضة الافتراضية والأسواق المالية: تأثير إعلانات التصنيف الائتماني"، ورقات المناقشة سيبر 4250، C. E.P. R. أوراق المناقشة. ألسكا، رشا & أب غويليم، أوين، 2018. "ليدس أند ليغس إن سيديد كريديت راتينغس"، جورنال أوف بانكينغ & فينانس، إلزيفير، فول. 34 (11)، باجيس 2614-2626، نوفيمبر. ألسكا، رشا & أب غويليم، أوين، 2018. "إشارات وكالات التقييم خلال أزمة الديون السيادية الأوروبية: أثر السوق والتداعيات"، مجلة السلوك الاقتصادي ومنظمة، إلزيفير، المجلد. 85 (C)، باجيس 144-162. بورنستين، إدواردو وكوان، كيفن & فالينزويلا، باتريسيو، 2018. "السقوف السيادية" لايت "؟ تأثير التصنيفات السيادية على تصنيفات الشركات"، مجلة المصرفية والمالية، إلزيفير، المجلد. 37 (11)، باجيس 4014-4024.


إدواردو بورنزتين وكيفن كوان & باتريسيو فالينزويلا، 2018. "السقوف السيادية" لايت "تأثير التقييمات السيادية على التقييمات المؤسسية"، دوكومينتوس دي تراباجو 299، سينترو دي إكونوميا أبليكادا، ونيفرزيداد دي تشايل. بورنستين، إدواردو وكوان، كيفن & فالينزويلا، باتريسيو، 2018. "السقوف السيادية & كوت؛ لايت & كوت ؛؟ تأثير التقييمات السيادية على التقييمات المؤسسية،" أوراق العمل 13-11، جامعة بنسلفانيا، مدرسة وارتون، مركز ويس. لورانس J. وايت، 2018. "ماركيتس: ذي كريديت راتينغ أجنسياز"، جورنال أوف إكونوميك بيرسبكتيفس، أمريكان إكونوميك أسوسياتيون، فول. 24 (2)، باجيس 211-226، سبرينغ. براتي، أليساندرو & ششيندلر، مارتن & فالينزويلا، باتريسيو، 2018. "من يستفيد من تحرير حساب رأس المال؟ دليل من بيانات التصنيف الائتماني على مستوى الشركة"، مجلة المالية الدولية والمالية، إلزيفير، المجلد. 31 (6)، باجيس 1649-1673.


أليساندرو براتي & مارتن شندلر & باتريسيو A فالينزويلا، 2009. "من يستفيد من تحرير حساب رأس المال؟ أدلة من بيانات التصنيف الائتماني على مستوى الشركة"، أوراق عمل صندوق النقد الدولي 09/210، صندوق النقد الدولي. كريستينا أريلانو، 2008. "التقلبات الافتراضية في المخاطر والدخل في الاقتصادات الناشئة"، "أمريكان إكونوميك ريفيو، أمريكان إكونوميك أسوسياتيون، فول. 98 (3)، باجيس 690-712، جوون.


أريلانو، كريستينا، 2008. "المخاطر الافتراضية وتقلبات الدخل في الاقتصادات الناشئة"، ورقة مبرا 7867، مكتبة جامعة ميونخ، ألمانيا. ون جين و جوشوا ليفنات و يوان تشانغ، 2018. "أسعار الخيارات أسعار الأسهم الرئيسية: هل تجار الخيارات لديهم ميزة معلومات؟"، مجلة أبحاث المحاسبة، وايلي بلاكويل، المجلد. 50 (2)، باجيس 401-432، ماي. تشن، كارل R. & لونغ، بيتر P. & تاي، نيكولاس S. P.، 2005. "تدفق المعلومات بين أسواق الأسهم والخيارات: أين يتداول التجار المستنيرون؟" 14 (1)، باجيس 1-23. روبرتو بلانكو و سيمون برينان و إيان و. مارش، 2005. "تحليل تجريبي للعلاقة الدينامية بين سندات الاستثمار و المقايضات الافتراضية للائتمان"، مجلة المالية، جمعية التمويل الأمريكية، المجلد. 60 (5)، باجيس 2255-2281، أكتوبر. كونستانتينيدي، إيريني & سكيادوبولوس، جورج & تزاجاراكي، إميليا، 2008. "هل يمكن توقع تطور التقلبات الضمنية؟ دليل من مؤشرات التقلبات الأوروبية والأمريكية الضمنية"، جورنال أوف بانكينغ & فينانس، إلزيفير، فول. 32 (11)، باجيس 2401-2411، نوفيمبر. أفينو، دافيد & لازار، إيميس & فاروتو، سيمون، 2018. "اكتشاف أسعار الائتمان ينتشر في فترات الهدوء والأزمات"، إنترناشونال ريفيو أوف فينانسيال أناليسيس، إلزيفير، فول. 30 (C)، باجيس 242-253.


أفينو، دافيد آند لازار، إيميس وفاروتو، سيمون، 2018. "اكتشاف الأسعار لفترات الائتمان في فترات الهدوء والأزمات"، مبرا بابر 42847، مكتبة جامعة ميونخ، ألمانيا. فيريرا، ميغيل A. & غاما، باولو M.، 2007. "هل تنتقل أخبار الديون السيادية إلى أسواق الأسهم الدولية؟"، مجلة المصرفية والمالية، إلزيفير، المجلد. 31 (10)، باجيس 3162-3182، أكتوبر. تساو، تشارلز & يو، فان & زونغ، زاودونغ، 2018. "إن محتوى المعلومات من التقلبات الضمنية للخيارات للتقييم الافتراضي لمقايضة الائتمان"، جورنال أوف فينانسيال ماركيتس، إلزيفير، فول. 13 (3)، باجيس 321-343، أوغست. أشاريا، فيرال V. & جونسون، تيموثي C.، 2007. "إنزيدر ترادينغ إن كريديت ديريفاتيفس"، جورنال أوف فينانسيال إكونوميكس، إلزيفير، فول. 84 (1)، باجيس 110-141، أبريل.


أشاريا، فيرال V & جونسون، تيم، 2005. "تداول من الداخل في مشتقات الائتمان"، أوراق النقاش سيبر 5180، C. E.P. R. أوراق المناقشة. إم، كيونغ سو & بيساران، M. هاشم & شين، يونغشيول، 2003. "اختبار لجذور الوحدة في الألواح غير المتجانسة"، مجلة الاقتصاد القياسي، إلزيفير، المجلد. 115 (1)، باجيس 53-74، جولاي.


باساران، M. H. & إم، K. S. & شين، Y.، 1995. "تستينغ فور أونيت روتس إن إنفيرونويوس بانلس"، كامبريدج وركينغ بابيرس إن إكونوميكس 9526، فاكولتي أوف إكونوميكس، ونيفرزيتي أوف كامبريدج. توم دوان، "غير مؤرخ". "إيبشين: إجراء راتس لتنفيذ إم، بيساران وشين لوحة اختبار الجذر وحدة" مكونات البرامج الإحصائية RTS00098، كلية بوسطن قسم الاقتصاد. سوغاتو تشاكرافارتي & حسين غولن & ستيوارت مايهو، 2004. "تداول المعلومات في أسواق الأسهم والخيارات"، مجلة المالية، جمعية التمويل الأمريكية، المجلد. 59 (3)، باجيس 1235-1258، جوون. مانويل أريلانو & ستيفين بوند، 1991. "بعض اختبارات مواصفات البيانات لوحة: مونتي كارلو الأدلة وتطبيق لمعادلات العمالة"، استعراض الدراسات الاقتصادية، مطبعة جامعة أكسفورد، المجلد. 58 (2)، باجيس 277-297.


توم دوان، "غير مؤرخ". "برنامج راتس لتكرار أريلانو-بوند 1991 لوحة ديناميكية،" مكونات البرمجيات الإحصائية RTZ00169، كلية بوسطن قسم الاقتصاد. بيير كولين-دوفريسن، 2001. "محددات التغيرات في انتشار الائتمان"، مجلة المالية، جمعية التمويل الأمريكية، المجلد. 56 (6)، باجيس 2177-2207، ديسمبر. مراجع كاملة (بما في ذلك تلك التي لا تتطابق مع البنود على إيدياس)


يتم استخراج اقتباسات من قبل مشروع سيتيك، الاشتراك في تغذية رسس لهذا البند.


هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.


الإحصاء.


التصحيحات.


عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: إي: فينانا: v: 34: y: 2018: i: c: p: 101-113. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.


بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيها أو عنوانها أو معلوماتها المجردة أو الببليوغرافية أو التنزيلية، يرجى الاتصال ب: (دانا نيكوليسكو)


إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.


إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.


إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.


إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.


يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.


المزيد من الخدمات.


متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.


أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.


الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.


تسجيل المؤلف.


الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.


تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.


الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.


ريبيك بيبليو.


المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.


تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.


EconAcademics.


بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.


سرقة أدبية.


حالات الانتحال في الاقتصاد.


أوراق سوق العمل.


ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.


الخيال الدوري.


التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.


الخدمات من ستل فيد.


البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.


إجراءات التصنيف السيادية والتذبذب الضمني لخيارات مؤشر الأسهم.


نبذة مختصرة.


تبحث هذه الورقة التفاعل بين سوق خيارات مؤشر الأسهم والتصنيفات الائتمانية السيادية. وتظهر مؤشرات ستاندرد آند بورز ومؤشر موديز تأثيرا قويا على التقلبات الضمنية للخيارات بينما تأثير فيتش أقل أهمية. وتؤدي تخفيضات موديز إلى الحد من عدم اليقين في السوق على أسواق الأسهم في البلدان المصنفة. توجد علاقات سببية قوية بين الحركات في التقلبات الضمنية للخيارات وجميع الإشارات الائتمانية الصادرة عن ستاندرد آند بورز و فيتش، ولكن فقط تغيرات التصنيف الفعلية من قبل موديز، مما يعني الاختلافات في سياسات وكالات التصنيف. ويؤدي وجود تقييمات إضافية إلى الحد من عدم اليقين في السوق. وتسلط النتائج الضوء على أهمية تصنيف المعلومات في عملية اكتشاف األسعار وعرض آثار السياسات.


تحميل المعلومات.


إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.


ونظرا لأن الوصول إلى هذه الوثيقة مقيد، فقد ترغب في البحث عن إصدار مختلف ضمن "بحث ذي صلة" (أدناه) أو البحث عن إصدار مختلف منه.


معلومات المراجع.


المجلد (السنة): 34 (2018)


البحوث ذات صلة.


البحث عن الأوراق ذات الصلة من قبل تصنيف جيل: G14 - الاقتصاد المالي - - الأسواق المالية العامة - - - كفاءة المعلومات والسوق. دراسات الحدث؛ التجارة الداخلية - G15 - الاقتصاد المالي - - الأسواق المالية العامة - - - الأسواق المالية الدولية G24 - الاقتصاد المالي - - المؤسسات والخدمات المالية - - - الخدمات المصرفية الاستثمارية. رأس المال الاستثماري؛ الوساطة.


المراجع.


المراجع المدرجة في إيدياس.


يرجى الإبلاغ عن أخطاء الاقتباس أو المرجع إلى، أو، إذا كنت المؤلف المسجل للعمل المذكور، قم بتسجيل الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك خدمة المؤلف ريبيك، انقر على "الاستشهادات" وإجراء التعديلات المناسبة:


رباح أريزكي وبرتراند كاندلون وأمادو سي، 2018. "تقييم السيادة أخبار وآثار الأسواق المالية: أدلة من أزمة الديون الأوروبية"، ورقة عمل سيسيفو سلسلة 3411، مجموعة سيسيفو ميونخ. غراسييلا كامينسكي & سيرجيو L. شموكلر، 2002. "عدم استقرار الأسواق الناشئة: هل تؤثر التقييمات السيادية على مخاطر البلد وعائدات الأسهم؟"، البنك الدولي إكونوميك ريفيو، مجموعة البنك الدولي، فول. 16 (2)، باجيس 171-195، أوغست.


كامينسكي، غراسيلا & سشموكلر، سيرجيو L.، 2001. "عدم استقرار الأسواق الناشئة: هل تؤثر التصنيفات السيادية على مخاطر البلاد وعوائد الأسهم؟"، ورقة عمل أبحاث السياسات 2678، البنك الدولي. أليساندرو بيبر ومايكل W. برانت، 2009. "حل عدم اليقين في الاقتصاد الكلي في أسواق الأسهم والسندات"، استعراض المالية، الرابطة المالية الأوروبية، المجلد. 13 (1)، باجيس 1-45.


أليساندرو بيبر ومايكل W. براندت، 2006. "حل عدم اليقين في الاقتصاد الكلي في أسواق الأسهم والسندات"، أوراق عمل نبر 12270، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، شركة بيبر، أليساندرو & برانت، مايكل W.، 2006. " أخبار الاقتصاد الكلي على المعتقدات والأفضليات: دليل من سوق الخيارات، "مجلة الاقتصاد النقدي، إلزيفير، المجلد. 53 (8)، باجيس 1997-2039، نوفيمبر.


أليساندرو بيبر & مايكل W. برانت، 2003. "أثر أخبار الاقتصاد الكلي على المعتقدات والتفضيلات: أدلة من سوق الخيارات"، أوراق عمل نبر 9914، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة أليساندرو بيبر ومايكل W. برانت، 2004 "آثار أخبار الاقتصاد الكلي على المعتقدات والتفضيلات: أدلة من سوق الخيارات"، سلسلة أبحاث فام rp105، المركز الدولي لإدارة الأصول المالية والهندسة. كابيتانيوس، جورج & شين، يونغشول & سنيل، أندي، 2003. "اختبار لجذر وحدة في إطار ستار غير الخطية"، مجلة الاقتصاد القياسي، إلزيفير، المجلد. 112 (2)، باجيس 359-379، فيبرواري. نيكولا جينايولي & ألبيرتو مارتن & ستيفانو روسي، 2018. "سيوفرين ديفولت، دومستيك بانكس، أند فينانسيال إنستيتوتيونس"، جورنال أوف فينانس، أمريكان فينانس أسوسياتيون، فول. 69 (2)، باجيس 819-866، أبريل.


نيكولا جينايولي & ألبيرتو مارتن & ستيفانو روسي، 2009. "التخلف السيادية، البنوك المحلية والمؤسسات المالية"، أوراق عمل الاقتصاد 1170، قسم الاقتصاد والأعمال، جامعة بومبيو فابرا، مراجعة فبراير 2018. نيكولا جينايولي وألبرتو مارتن وستيفانو روسي، 2018. "السيادة السيادية، البنوك المحلية والمؤسسات المالية"، أوراق العمل 622، كلية الدراسات العليا في برشلونة للاقتصاد. نيكولا جينايولي & ألبيرتو مارتن & ستيفانو روسي، 2018. "السيادة السيادية، البنوك المحلية، والمؤسسات المالية"، أوراق العمل 462، معهد إينجيرو إنوسنزو غاسباريني للبحوث الاقتصادية، جامعة بوكوني. جينايولي، نيكولا & مارتن، ألبيرتو & روسي، ستيفانو، 2018. "السيادة السيادية، البنوك المحلية والمؤسسات المالية"، أوراق النقاش سيبر 7955، C. E.P. R. أوراق المناقشة. ديون بونغايرتس & K. J. مارتين كريمرز & ويليام N. غوتزمان، 2018. "تيبريكر: سيرتيفيكاتيون أند كريديت كريديت راتينغس"، جورنال أوف فينانس، أمريكان فينانس أسوسياتيون، فول. 67 (1)، باجيس 113-152، فيبرواري.


ديون بونغايرتس & مارتين كريمرز & ويليام غوتزمان، 2008. "تيبريكر: سيرتيفيكاتيون أند كريديت كريديت راتينغس"، ييل ششول أوف ماناجيمنت وركينغ بابيرس amz2394، ييل ششول أوف ماناجيمنت، ريفيتد 01 سيب 2009. ديون بونغايرتس & K. J. مارتين كريمرز & ويليام N. غوتزمان، 2009. "تيبريكر: سيرتيفيكاتيون أند كريديت كريديت راتينغس"، نبر وركينغ بابيرس 15331، ناتيونال بوريو أوف إكونوميك ريزارتش، Inc. كوياتكوسكي، دينيس & فيليبس، بيتر سب & سشميدت، بيتر & شين، يونغشول، 1992. "اختبار الفرضية الباطلة من الاستقطاب ضد البديل من جذر وحدة: كيف نحن متأكدون من أن سلسلة الوقت الاقتصادي لها جذر وحدة؟"، مجلة الاقتصاد القياسي، إلزيفير، المجلد. 54 (1-3)، باجيس 159-178.


كوياتكوسكي، D. & فيليبس، P. C.B. & سشميدت، P.، 1990. "اختبار الفرضية الباطلة للثبات ضد بديل الجذر الوحدة: كيف نحن متأكدون أن سلسلة الوقت الاقتصادي لديها الجذر وحدة؟"، أوراق 8905، ولاية ميشيغان - الاقتصاد القياسي والنظرية الاقتصادية. دينيس كوياتكوسكي & بيتر سب فيليبس & بيتر سشميدت، 1991. "اختبار فرضية نول من الاستقامة ضد البديل من الجذر وحدة: كيف بالتأكيد نحن أن سلسلة الوقت الاقتصادي لديها الجذر وحدة؟"، كاولز مؤسسة أوراق المناقشة 979، مؤسسة كوليز للبحوث في الاقتصاد، جامعة ييل. غاند، عمار & بارسلي، ديفيد C.، 2005. "نيوس سبيلوفرز إن ذي سيديد ديبت ماركيت"، جورنال أوف فينانسيال إكونوميكس، إلزيفير، فول. 75 (3)، باجيس 691-734، مارش.


عمار غاند وديفيد بارسلي، 2003. "أخبار تداعيات في سوق الديون السيادية"، أوراق العمل 062003، معهد هونغ كونغ للبحوث النقدية. أفونسو، أنطونيو وفورسيري، دافيد وجوميز، بيدرو، 2018. "تصنيفات الائتمان السيادية والأسواق المالية الروابط: تطبيق للبيانات الأوروبية"، مجلة المالية الدولية والمالية، إلزيفير، المجلد. 31 (3)، باجيس 606-638.


أفونسو، أنطونيو وفورسيري، دافيد وجوميز، بيدرو، 2018. "تصنيفات الائتمان السيادية والأسواق المالية الروابط: تطبيق على البيانات الأوروبية"، ورقة عمل سلسلة 1347، البنك المركزي الأوروبي. أنتوونيو أفونسو & دافيد فورسيري & بيدرو غوميس، 2018. "التصنيفات الائتمانية السيادية والأسواق المالية الروابط: تطبيق على البيانات الأوروبية"، أوراق العمل قسم الاقتصاد 2018/14، إيسيغ - كلية لشبونة للاقتصاد والإدارة، قسم الاقتصاد، جامعة دي لشبونة. جون Y. كامبل & غلين B. تاكسلر، 2003. "إكيتي فولاتيليتي أند كوربورات بوند يلدز"، جورنال أوف فينانس، أمريكان فينانس أسوسياتيون، فول. 58 (6)، باجيس 2321-2350، ديسمبر.


جون Y. كامبل & غلين B. تاكسلر، 2002. "تقلب الأسهم وعوائد سندات الشركات"، معهد هارفارد لأبحاث البحوث الاقتصادية 1945، معهد هارفارد للبحوث الاقتصادية. كامبل، جون & تاكسلر، غلين، 2003. "تقلب الإنصاف وأسعار سندات الشركات"، مقالات علمية 3153307، جامعة هارفارد قسم الاقتصاد. جون Y. كامبل & غلين B. تاكسلر، 2002. "تقلب الأسهم وعوائد سندات الشركات"، نبر أوراق العمل 8961، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة جورج جيانغ وييسونغ تيان، 2018. "المشي العشوائي أسفل سوق الخيارات "، مجلة أسواق العقود الآجلة، جون وايلي & سونس، Ltd.، فول. 32 (6)، باجيس 505-535، جوون. نوردن، لارس & ويبر، مارتن، 2004. "الكفاءة المعلوماتية لمبادالت التخلف عن السداد االئتماني وأسواق األسهم: أثر إعلانات التصنيف االئتماني،" جورنال أوف بانكينغ & فينانس، إلزيفير، فول. 28 (11)، باجيس 2813-2843، نوفيمبر.


نوردن، لارس & ويبر، مارتن، 2004. "الكفاءة الإعلامية للمقايضة الافتراضية والأسواق المالية: تأثير إعلانات التصنيف الائتماني"، ورقات المناقشة سيبر 4250، C. E.P. R. أوراق المناقشة. ألسكا، رشا & أب غويليم، أوين، 2018. "ليدس أند ليغس إن سيديد كريديت راتينغس"، جورنال أوف بانكينغ & فينانس، إلزيفير، فول. 34 (11)، باجيس 2614-2626، نوفيمبر. ألسكا، رشا & أب غويليم، أوين، 2018. "إشارات وكالات التقييم خلال أزمة الديون السيادية الأوروبية: أثر السوق والتداعيات"، مجلة السلوك الاقتصادي ومنظمة، إلزيفير، المجلد. 85 (C)، باجيس 144-162. بورنستين، إدواردو وكوان، كيفن & فالينزويلا، باتريسيو، 2018. "السقوف السيادية" لايت "؟ تأثير التصنيفات السيادية على تصنيفات الشركات"، مجلة المصرفية والمالية، إلزيفير، المجلد. 37 (11)، باجيس 4014-4024.


إدواردو بورنزتين وكيفن كوان & باتريسيو فالينزويلا، 2018. "السقوف السيادية" لايت "تأثير التقييمات السيادية على التقييمات المؤسسية"، دوكومينتوس دي تراباجو 299، سينترو دي إكونوميا أبليكادا، ونيفرزيداد دي تشايل. بورنستين، إدواردو وكوان، كيفن & فالينزويلا، باتريسيو، 2018. "السقوف السيادية & كوت؛ لايت & كوت ؛؟ تأثير التقييمات السيادية على التقييمات المؤسسية،" أوراق العمل 13-11، جامعة بنسلفانيا، مدرسة وارتون، مركز ويس. لورانس J. وايت، 2018. "ماركيتس: ذي كريديت راتينغ أجنسياز"، جورنال أوف إكونوميك بيرسبكتيفس، أمريكان إكونوميك أسوسياتيون، فول. 24 (2)، باجيس 211-226، سبرينغ. براتي، أليساندرو & ششيندلر، مارتن & فالينزويلا، باتريسيو، 2018. "من يستفيد من تحرير حساب رأس المال؟ دليل من بيانات التصنيف الائتماني على مستوى الشركة"، مجلة المالية الدولية والمالية، إلزيفير، المجلد. 31 (6)، باجيس 1649-1673.


أليساندرو براتي & مارتن شندلر & باتريسيو A فالينزويلا، 2009. "من يستفيد من تحرير حساب رأس المال؟ أدلة من بيانات التصنيف الائتماني على مستوى الشركة"، أوراق عمل صندوق النقد الدولي 09/210، صندوق النقد الدولي. كريستينا أريلانو، 2008. "التقلبات الافتراضية في المخاطر والدخل في الاقتصادات الناشئة"، "أمريكان إكونوميك ريفيو، أمريكان إكونوميك أسوسياتيون، فول. 98 (3)، باجيس 690-712، جوون.


أريلانو، كريستينا، 2008. "المخاطر الافتراضية وتقلبات الدخل في الاقتصادات الناشئة"، ورقة مبرا 7867، مكتبة جامعة ميونخ، ألمانيا. ون جين و جوشوا ليفنات و يوان تشانغ، 2018. "أسعار الخيارات أسعار الأسهم الرئيسية: هل تجار الخيارات لديهم ميزة معلومات؟"، مجلة أبحاث المحاسبة، وايلي بلاكويل، المجلد. 50 (2)، باجيس 401-432، ماي. تشن، كارل R. & لونغ، بيتر P. & تاي، نيكولاس S. P.، 2005. "تدفق المعلومات بين أسواق الأسهم والخيارات: أين يتداول التجار المستنيرون؟" 14 (1)، باجيس 1-23. روبرتو بلانكو و سيمون برينان و إيان و. مارش، 2005. "تحليل تجريبي للعلاقة الدينامية بين سندات الاستثمار و المقايضات الافتراضية للائتمان"، مجلة المالية، جمعية التمويل الأمريكية، المجلد. 60 (5)، باجيس 2255-2281، أكتوبر. كونستانتينيدي، إيريني & سكيادوبولوس، جورج & تزاجاراكي، إميليا، 2008. "هل يمكن توقع تطور التقلبات الضمنية؟ دليل من مؤشرات التقلبات الأوروبية والأمريكية الضمنية"، جورنال أوف بانكينغ & فينانس، إلزيفير، فول. 32 (11)، باجيس 2401-2411، نوفيمبر. أفينو، دافيد & لازار، إيميس & فاروتو، سيمون، 2018. "اكتشاف أسعار الائتمان ينتشر في فترات هادئة وأزمات"، إنترناشونال ريفيو أوف فينانسيال أناليسيس، إلزيفير، فول. 30 (C)، باجيس 242-253.


أفينو، دافيد آند لازار، إيميس وفاروتو، سيمون، 2018. "اكتشاف الأسعار لفترات الائتمان في فترات الهدوء والأزمات"، مبرا بابر 42847، مكتبة جامعة ميونخ، ألمانيا. فيريرا، ميغيل A. & غاما، باولو M.، 2007. "هل تنتقل أخبار الديون السيادية إلى أسواق الأسهم الدولية؟"، مجلة المصرفية والمالية، إلزيفير، المجلد. 31 (10)، باجيس 3162-3182، أكتوبر. تساو، تشارلز & يو، فان & زونغ، زاودونغ، 2018. "إن محتوى المعلومات من التقلبات الضمنية للخيارات للتقييم الافتراضي لمقايضة الائتمان"، جورنال أوف فينانسيال ماركيتس، إلزيفير، فول. 13 (3)، باجيس 321-343، أوغست. أشاريا، فيرال V. & جونسون، تيموثي C.، 2007. "إنزيدر ترادينغ إن كريديت ديريفاتيفس"، جورنال أوف فينانسيال إكونوميكس، إلزيفير، فول. 84 (1)، باجيس 110-141، أبريل.


أشاريا، فيرال V & جونسون، تيم، 2005. "تداول من الداخل في مشتقات الائتمان"، أوراق النقاش سيبر 5180، C. E.P. R. أوراق المناقشة. إم، كيونغ سو & بيساران، M. هاشم & شين، يونغشيول، 2003. "اختبار لجذور الوحدة في الألواح غير المتجانسة"، مجلة الاقتصاد القياسي، إلزيفير، المجلد. 115 (1)، باجيس 53-74، جولاي.


باساران، M. H. & إم، K. S. & شين، Y.، 1995. "تستينغ فور أونيت روتس إن إنفيرونويوس بانلس"، كامبريدج وركينغ بابيرس إن إكونوميكس 9526، فاكولتي أوف إكونوميكس، ونيفرزيتي أوف كامبريدج. توم دوان، "غير مؤرخ". "إيبشين: إجراء راتس لتنفيذ إم، بيساران وشين لوحة اختبار الجذر وحدة" مكونات البرامج الإحصائية RTS00098، كلية بوسطن قسم الاقتصاد. سوغاتو تشاكرافارتي & حسين غولن & ستيوارت مايهو، 2004. "تداول المعلومات في أسواق الأسهم والخيارات"، مجلة المالية، جمعية التمويل الأمريكية، المجلد. 59 (3)، باجيس 1235-1258، جوون. مانويل أريلانو & ستيفين بوند، 1991. "بعض اختبارات مواصفات البيانات لوحة: مونتي كارلو الأدلة وتطبيق لمعادلات العمالة"، استعراض الدراسات الاقتصادية، مطبعة جامعة أكسفورد، المجلد. 58 (2)، باجيس 277-297.


توم دوان، "غير مؤرخ". "برنامج راتس لتكرار أريلانو-بوند 1991 لوحة ديناميكية،" مكونات البرمجيات الإحصائية RTZ00169، كلية بوسطن قسم الاقتصاد. بيير كولين-دوفريسن، 2001. "محددات التغيرات في انتشار الائتمان"، مجلة المالية، جمعية التمويل الأمريكية، المجلد. 56 (6)، باجيس 2177-2207، ديسمبر. مراجع كاملة (بما في ذلك تلك التي لا تتطابق مع البنود على إيدياس)


يتم استخراج اقتباسات من قبل مشروع سيتيك، الاشتراك في تغذية رسس لهذا البند.


هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.


الإحصاء.


التصحيحات.


عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: إي: فينانا: v: 34: y: 2018: i: c: p: 101-113. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.


بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيها أو عنوانها أو معلوماتها المجردة أو الببليوغرافية أو التنزيلية، يرجى الاتصال ب: (دانا نيكوليسكو)


إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.


إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.


إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.


إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.


يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.


المزيد من الخدمات.


متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.


أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.


الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.


تسجيل المؤلف.


الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.


تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.


الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.


ريبيك بيبليو.


المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.


تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.


EconAcademics.


بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.


سرقة أدبية.


حالات الانتحال في الاقتصاد.


أوراق سوق العمل.


ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.


الخيال الدوري.


التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.


الخدمات من ستل فيد.


البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.

No comments:

Post a Comment