Friday 2 March 2018

تؤثر خيارات تقسيم الأسهم


انقسامات الأسهم تؤثر على الخيارات.
انقسامات الأسهم تؤثر على الخيارات.
انقسامات الأسهم تؤثر على الخيارات.
الأوامر والانشقاقات العكسية | فاريل فريتز.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ س: أنا تملك الخيارات على الأسهم التي أعلنت للتو 2 ل 1 تقسيم الأسهم. ماذا يحدث لخياراتي؟ ج: ستحتاج خياراتك إلى إجراء تعديل.
كيف يمكن أن تؤثر خيارات الأسهم الموظف على قيمة.
الموضوع: المشتقات - الأسهم الخيار الانشقاقات. آخر تعديل: 20 سبتمبر 2005 ساهم في: آرت كامليت (أرتكامليت أت أول) عندما ينقسم الأسهم، والدعوة ووضع الخيارات هي.
الأسهم على بابا.
عكس انقسامات الأسهم ماذا لو باعت خيارات المكالمة المغطاة على مثل هذه الأسهم 19 الردود على "انقسامات الأسهم العكسية وكيفية تأثير عقود الخيار لدينا.
كيف يؤثر "تقسيم الأسهم" على خياراتك؟ - فينكي.
كيف يؤثر تقسيم الأسهم على الأرباح؟ خيارات توزيعات الأرباح. موارد المستثمر. المستثمرون الذين يشككون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن أن تتخذ.
الخيارات المعدلة - تشارلز شواب.
23.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف انقسامات الأسهم العمل دعونا نقول أن الشركة تقرر المضي قدما مع أنها لن تؤثر على سوق الشركة و كذبة موتلي لديه الكشف.
كيف يؤثر تقسيم الأسهم على الضرائب؟ - الويب المالي.
عندما يقسم المخزون الأساسي من الخيار الخاص بك أو حتى يبدأ أعلن الانقسام. ماذا يحدث لخياراتي؟ بسبب الانقسام لا تؤثر على القيمة.
ما هو انقسام الأسهم؟ - كذبة موتلي.
05.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في حالات انقسامات الأسهم / الانقسامات العكسية، ماذا يحدث لخيارات المكالمة عند وجود انقسام الأسهم العكسية؟ كيف تؤثر خيارات الأسهم على.
عكس انشقاقات الأسهم وكيف تؤثر على خيارنا.
24.09.2009 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ عندما تقوم الشركة بتقسيم الأسهم، تتأثر خياراتها. معرفة ما تقسيم الأسهم يعني لحامل الخيارات.
الأسهم الانشقاقات - فوائد مركز التعليم أونلين.
الإجابة يتم العقد بالكامل بحيث لا تتأثر بشكل إيجابي أو إيجابي. يمكنك معرفة سعر الإضراب الجديد بضربه.
أسئلة وأجوبة الاستثمار: المشتقات: الأسهم الخيار الانشقاقات.
13.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تؤثر انقسامات الأسهم على الأرباح؟ على سبيل المثال، إذا كنت تملك خيارات لشراء مخزون معين ل 0 للسهم الواحد في أي وقت قبل عام 2019،
الانشقاقات، الاندماجات، سبينوفس & أمب؛ الإفلاس.
08.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ عندما كنت مستثمر الخيارات هل تعرف ما حدث عندما كنت تستثمر في خيار انشقاقات أو دفع أرباح؟ هل تعرف كيف الخيار.
كيف تؤثر انقسامات الأسهم على خيارات الاتصال | المالية - زاكس.
05.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ انقسامات الأسهم وتعديلات العقود - كيف تؤثر على تداول الخيارات. غاري ديلاني، مدير مجلس الخيارات الصناعة، يعود إلى أوبتيونلاب مع.
استراتيجيات التداول: انقسام الأسهم - عقود الفرق.
يتم تضمين خيارات وأوامر. قاعدة بيانات على الانترنت تتوقع أكثر من 2000 انشقاقات الأسهم؛ الأسهم تقسيم تقويم تبين الأسعار قبل تقسيم وبعد مرحلة الانقسام.
مقدمة في خيارات الأسهم - public. asu. edu.
مصدر للتعليم والأدوات حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، وخطط شراء الأسهم الموظف، وغيرها من أشكال التعويض الأسهم.
كيف يؤثر تقسيم الأسهم على الأرباح؟ - توزيعات ارباح.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات. ثم قد تحتاج إلى النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليه بسعر مخفض.
كيف الأسهم الانقسامات وتوزيعات الأرباح تؤثر خيارات العقود.
الميزات مقدمة في خيارات الأسهم خيارات الأسهم هي جزء مهم من التعويض. سيكون هذا العمود بمثابة مقدمة لهذا الموضوع، تغطي.
توزيعات الأرباح، تقسيمات الأسهم، وتعديلات عقود الخيارات الأخرى.
13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عكس خيارات تقسيم الأسهم. كيفية الإبلاغ عن دفع حصة كسور من 20 إلى 1 تقسيم الأسهم؛ هل تؤثر انقسامات الأسهم العكسية على صناديق الاستثمار المتداولة العكسية؟
انقسامات الأسهم والخيارات - أسئلة وأجوبة تداول التداول.
على الأرجح، هو أن انقسامات الأسهم تبالغ في اتجاه السهم الحالي. إذا كان السعر يصل إلى المستوى الذي يبدو تقسيم الأسهم الشيء الصحيح القيام به، ثم ذلك.
انقسامات الأسهم: الأسباب وآثار التقييم.
رمز السهم الأساسي. ستوك يمكن أن تؤثر على سعر ستريك، ديليفيربل، و نومبر أوف كونتراكتس. تعديل الخيارات، نضع في اعتبارنا أن وحدات التخزين والوقت.
كيف تؤثر الانقسامات وأرباح الأسهم على أسعار الخيارات - شخصي.
03.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ معظم الصفقات، بما في ذلك المبيعات القصيرة والخيارات، لا تتأثر ماديا بتقسيم الأسهم. ومع ذلك، من المهم للمساهمين أن يفهموا كيفية تحقيق ذلك.
ماذا يحدث للخيارات خلال انشقاقات الأسهم حسب.
ربما الشرح الأكثر شمولا من ما يحدث لخيارات خلال الانشقاقات الأسهم في العالم!
تأثير انقسام الأسهم العكسية على الخيارات والأوامر و.
الانقسامات المالية القادمة - نسداق ميزات ما يصل إلى أحدث المعلومات على انقسامات الأسهم في انتظار بما في ذلك تاريخ الإعلان انقسام الأسهم وتاريخ المكوس.
هل يؤثر تقسيم الأسهم على إبس؟ - إعداد الميزانية المال.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
عكس خيارات تقسيم الأسهم | المالية - زاكس.
تأثير تقسيم الأسهم العكسية على خيارات وأوامر والأسهم المفضلة أو تحويل خيارات الأسهم المعلقة وأوامر سيتم تقريب إلى.
20 أكتوبر 2018.
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات | الخيارات.
للتحقيق فيما إذا كانت انقسامات الأسهم تؤدي إلى عوائد غير طبيعية حتى عندما تكون معنويات السوق منخفضة بسبب الأزمة المالية.
وعدت وحدات 1K من رسو. سوف أحصل على وحدات 2K بعد.
21.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وعدت وحدات 1K من رسو. لا إيكسيك في عقولهم الصحيح سوف توافق على تقسيم الأسهم إذا رسو / خيارات كيف تؤثر انقسامات الأسهم.
ماذا يحدث لخيارات المكالمة عند وجود عكس.
منح سعر خيار الأسهم وعدد خيارات الأسهم (أو غيرها من الجوائز) إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية انقسامات الأسهم قد تؤثر على الجوائز الخاصة بك،
كيف تؤثر التقلبات العكسية على أسهمي؟ الظهور للمجتمع.
17.12.2003 & # 0183؛ & # 32؛ "شركة الأسهم ليست مجرد الأسهم العادية"، ويقول غواي. "الجزء الكبير الآخر هو خيارات الأسهم الموظف ... معظم النقاش حول خيارات الأسهم لديها.
كيف تؤثر انقسامات الأسهم على أرباح الأسهم؟ | الأسواق & أمب؛ مخازن.
توزيعات الأرباح، تقسيمات الأسهم، وتعديلات عقود الخيارات الأخرى. في بعض الأحيان، تؤثر الأحداث الخاصة بالمخزون على قيمة عقد الخيار.
كيفية حساب تقسيم الأسهم على خيار المكالمة.
1 كيف انقسامات الأسهم تؤثر على التداول: نهج المجهرية I. مقدمة لا تزال انقسامات الأسهم واحدة من الظواهر الأكثر شعبية والأقل فهما في الأسهم.

انقسامات الأسهم والخيارات.
س: أنا تملك خيارات على الأسهم التي أعلنت للتو 2 ل 1 تقسيم الأسهم. ماذا يحدث لخياراتي؟
ج: ستحتاج خياراتك إلى إجراء تعديل. بدلا من تغطية 100 سهم، الخيارات الخاصة بك وسوف تغطي الآن 200 سهم ولكن يتم تخفيض سعر ممارسة إلى النصف. يتم تنفيذ هذا التعديل تلقائيا بواسطة شركة كلارينغ كلارينغ كوربوراتيون. بشكل عام، يتم إجراء تعديلات للخيارات كلما كان هناك توزيعات أسهم أو توزيع أسهم أو تقسيم أسهم.
قبل تقسيم الأسهم من 2 إلى 1، يمتلك المستثمر خيار اتصال يغطي 100 سهم من أسهم شيز بسعر إضراب قدره 50 دولارا. بعد التعديل، وقال انه سيعقد اثنين من خيارات المكالمة مع سعر الإضراب من 25 $.
المزيد من الأسئلة المتداولة.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

أنا أملك خيارات على الأسهم، وأنه أعلن للتو تقسيم. ماذا يحدث لخياراتي؟
عندما ينقسم المخزون الأساسي من الخيار الخاص بك أو حتى يبدأ في إصدار أسهم الأسهم، يخضع العقد لتعديل الذي غالبا ما يشار إليه باسم "يجري كله"، مما يعني يتم تعديل الاتصال الخيار وفقا لذلك بحيث لا تتأثر سلبا ولا إيجابيا من خلال إجراءات الشركات. في حين أن تقسيم الأسهم سوف تعدل سعر الأمن الأساسي للخيار، يتم تعديل الخيار بحيث أي تغييرات في السعر بسبب الانقسام لا تؤثر على قيمة الخيار. ضع في اعتبارك أنه إذا تم شراء الخيار الخاص بك بعد تقسيم (أي بعد الإعلان عن الانقسام) ثم لن يتم تعديل الخيار الخاص بك لأنه سيتم إنشاؤها وفقا لسعر الانقسام الجديد للأمن الأساسي.
كيف يمكنك حساب ما سيكون الخيار الجديد يستحق؟ حسنا، كنت عادة لا داعي للقلق حول هذه الأمور لأن شركة خيارات المقاصة سوف تفعل ذلك تلقائيا بالنسبة لك (من أجل أسواق منظمة وسلسة). ولكن إذا كنت تتساءل كيف يتم ذلك، والحساب هو واضح نسبيا. كل عقد من عقود الخيارات عادة ما يكون تحت السيطرة على 100 سهم من الضمان الضمني بسعر إضراب محدد سلفا. للعثور على تغطية جديدة من الخيار، واتخاذ نسبة الانقسام وتضاعف من التغطية القديمة (عادة 100 سهم). للعثور على سعر الإضراب الجديد، يمكنك أخذ سعر الإضراب القديم وتقسيمه بنسبة الانقسام. لنفترض مثلا أنك تمتلك مكالمة ل 100 سهم من شيز بسعر إضراب قدره 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). الآن، إذا كان شيز تقسيم الأسهم من 2 ل 1، ثم الخيار سيكون الآن ل 200 سهم مع سعر الإضراب من 37.50 $. إذا، من ناحية أخرى، كان تقسيم الأسهم 3 ل 2، ثم الخيار سيكون ل 150 سهم مع سعر الإضراب من 50 $.

ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم.
ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم - مقدمة.
"ماذا يحدث للخيارات خلال تقسيمات الأسهم؟" هذا ربما يكون واحدا من الأسئلة الأولى المبتدئين الخيار التجار نسأل بعد فترة وجيزة من تداول الخيار الحقيقي. هذا هو سؤال مهم للغاية للرد كما انقسامات الأسهم يحدث في كثير من الأحيان ولا يعرفون ما يحدث يلقي بالتأكيد كل الخيارات الهواة تاجر في حالة من الفوضى والارتباك، مما يؤدي إلى جميع الإجراءات الخاطئة.
ماذا يحدث للخيارات خلال انقسامات الأسهم - ما هو انقسام الأسهم؟
يحدث انقسام الأسهم عندما تقوم شركة "بتقسيم" أسهمها إلى أجزاء أصغر مع الحفاظ على رأس المال الإجمالي. يمكن أن تنقسم الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 10 آلاف سهم إلى 50 دولارا إلى 20 ألف سهم بقيمة 25 دولارا. هذا هو ما نسميه عادة 2 ل 1 الانقسام والذي هو الشكل الأكثر شيوعا من الأسهم الانقسام. إذا كنت تملك أسهم 100 سهم من تلك الشركة في 50 $ قبل الانقسام، سوف ينتهي بك الأمر مع 200 سهم من 25 $ بعد 2 ل 1 الانقسام. ولكن ماذا يحدث عندما كنت عقد الخيارات بدلا من ذلك؟
ماذا يحدث للخيارات أثناء تقسيم الأسهم؟
عند تقسيم الأسهم، أوك أو شركة خيارات المقاصة، تلقائيا بضبط الخيارات الخاصة بك عقد من خلال وسيط التداول الخيار لتعكس نسبة الانقسام بحيث أنك أيضا سوف ينتهي مع قيمة موقف صافي وهو ما يعادل قبل الانقسام. إذا كنت تملك 1 عقد من 50 $ سعر المكالمة خيارات المكالمة على الشركة المذكورة أعلاه بقيمة 2 $ لكل عقد في يوم من 2 ل 1 الانقسام، سوف ينتهي بك الأمر مع 2 عقود من 25 $ سعر المكالمة خيارات الإضراب بقيمة 1 $ لكل عقد. دعونا ننظر إلى الأثر الصافي للانقسام:
هذا هو أيضا نفس المعاملة إذا كنت تملك خيارات الأسهم الموظف. تعرف الخيارات التي خضعت لهذه التعديلات باسم "الخيارات المعدلة".
ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم - العيب.
في حين أن هذا التعديل لخيارات الأسهم الخاصة بك قد يبدو وكأنه صفقة عادلة، فإنه لا تغيير بعض الأشياء. أولا وقبل كل شيء، فإنه يزيد من عدد عقود الخيارات التي كنت عقد، والتي قد أو لا تتفق مع خطة التداول الخيار الخاص بك. لمزيد من الخيارات عقود كنت عقد، وارتفاع خسارة الدولار الحقيقي على المدى القصير يجب أن تأخذ الأسهم خندق. دعونا نفترض أن أسهم الشركة تنخفض من 25 $ إلى 24 $ مباشرة بعد تقسيم الأسهم.

تؤثر خيارات تقسيم الأسهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ماذا يحدث للخيارات بعد تقسيم الأسهم؟
إذا تم تقسيم أحد الأسهم الأساسية، هل يتم تعديل الخيارات فقط وفقا لذلك (أي أن الكمية التي أملكها مضروبة، وأن سعر الإضراب مقسم)؟
على سبيل المثال، سوف آبل لديها 7 ل 1 الانقسام قريبا.
إذا كان لدي 3 عقود من خيار المكالمات 660 $، هل سيصبح هؤلاء 21 عقدا مع سعر الإضراب 94.2857 $؟
هذا يبدو أن المنطقي رياضيا، ولكن كل أسعار الإضراب تكون حقا في مثل هذه القيم متفاوتة؟ من الصعب أن نتصور أن سلسلة الخيار سوف يكون أسعار الإضراب مثل هذا - سيكون هناك الكثير منهم وبهذه الأسعار الغريبة. هل ستبدو أسعار الخيارات كما يلي:. 91.43 $، 92.14 $، 92.86 $، 93.57 $، 94.29 $، 95 $، 95.71 $، 96.43، $ 97.14، etc.
وأخيرا، سيتم إصدار خيارات جديدة مع أسعار الإضراب مستديرة، إضافة أكثر من ذلك إلى القائمة المذكورة أعلاه؟
وسوف يكون مماثلا لما قلته - سوف خيارات الأسعار ضبط وفقا لذلك بعد انقسام الأسهم -
منذ سألت عن أبل، وأنا يحدث أن يكون موقفين -
هذا ما حدث. كنت طويلة $ 500، قصيرة 600 $، في الواقع، تراهن أبل سوف يتعافى من هبوطه من 700 $ وصولا الى 450 $ أو نحو ذلك. الجمعة، كان هدفي أن نأمل أن أبل لا تزال فوق 600 $، ولكن لا يهتم حقا كم ذهب أكثر. الآن، آخر الانقسام، وعدد السحر هو 85،71 $. يعرض حسابي تسعير الخيار المعدل، ولكنه لا يعرض السعر الجديد لشركة آبل.

No comments:

Post a Comment