Thursday 1 March 2018

خيارات التجارة القراصنة


خيارات تداول القراصنة
للوصول إلى السوق الذي تريد التجارة، سوف تحتاج إلى وسيط الذي يعمل في هذا السوق. كنت تريد وسيط مع رسوم منخفضة والذين سوف تعطيك الوصول المباشر بحيث يتم إرسال أوامر مباشرة إلى تبادل بدلا من من خلال مكتب التداول.
برنامج التداول (أو منصة) هو ما سوف تستخدم لرؤية وقياس السوق. هناك العديد من المنصات هناك لاختيار من بينها. بعض المنصات تأتي مع البيانات وغيرها تتطلب منك الحصول على بائع البيانات لتوريده مع أسعار السوق. أعلى منصة بأسعار هو محطة بلومبرغ في 1،900 $ شهريا. هناك بعض منصات مجانية كذلك. تم تصميم بعض المنصات لأسواق محددة؛ كسترادر ​​بي ترادرس تيشنولوجيز هو فقط لسوق العقود الآجلة، ميتاترادر ​​4 هو فقط لسوق الفوركس. من المحتمل أن يقدم لك وسيطك خيارا واحدا أو أكثر من الأنظمة الأساسية التي يدعمها.
منطقة مهملة من قبل التجار غير الخبراء هي معدات جيدة. الميكانيكا السيارات المهنية لا تشتري أدوات وول مارت، ويشترون الأداة الإضافية على وماك الأدوات. الأدوات غير المهنية تبدو مماثلة للأدوات المهنية، وعلى السطح أنها تؤدي وظائف مماثلة، ولكن الأدوات المهنية سوف تخدم ميكانيكي أفضل بكثير.
منهجية الخاص بك هو مجموعة من القواعد الموضوعية للشراء والبيع. نحن نثني بشدة عن ابتكار طريقة أو نقل الأفكار من تجارب الحياة الأخرى. الأسواق لديها العديد من الميول المضادة بديهية من شأنها أن تسبب لك في نهاية المطاف خسائر كبيرة. مدرسة من الصعب يقرع هي مدرسة مكلفة للغاية.

خيارات في المنزل مقابل خيارات التجارة للقراصنة.
وقد جمع سب جيف لوك سجل 7-4 مع إيرا 2.92 في 16 يبدأ انديانابوليس هذا الموسم.
وقد تسخين موقد ساخن في منتصف الموسم رسميا، ويبدو أن القراصنة على حق في وسط أهم المحادثات التجارية. يجلس في المركز الأول في N. L. وسط مع سجل النصف الأول 48-37، والجدل على لمشجعي القراصنة & # 8211؛ يجب أن تذهب بوكس ​​& # 8220؛ كلها في & # 8221؛ وجعل مسرحية للاعب اسم كبير؟ يجب أن تذهب الطريق صفقة، على غرار صفقات 2018 لديريك لي وريان لودويك؟ هل سيكون من الأنسب الجلوس على نحو ضيق والسماح للخيارات الداخلية لملء الثقوب على قائمة الدوري الرئيسية؟ هذه الأسئلة هي الموضوع الرئيسي من كل البرامج الرياضية حوارية الإذاعية ورسالة المجلس هذا الأسبوع، كما كسر كل النجوم يضعنا كل ذلك أقرب إلى تلوح في الأفق 31 يوليو الموعد النهائي للتنازل عدم التنازل.
بغض النظر عن ما قرره جنرال موتورز نيل هنتنغتون القيام به في عام 2018، فإنه من المؤمل أن يكون لها تأثير أفضل من صفقتين انه أدلى الصيف الماضي. في حين أن القراصنة لم يتخلى عن أي قيمة يمكن ذكرها في صفقات لي أو لودويك، يبدو أن كلا الحرفين جاء متأخرا جدا للمساعدة في تجنب الشريحة التي كان مصيرها موسم 2018. وقدم لي بعض البوب ​​لائق لبوكس عندما كان صحي، وضرب 0.337 مع 7 هومرز و 21 ربي في 113 مباراة لوحة. وكان لودويك خيبة أمل كبيرة، فقط إدارة متوسط ​​0.232 في 38 مباراة في بيتسبرغ. وجاءت كلتا الشركتين في أعقاب رحلة برية 2-5 إلى أتلانتا وفيلادلفيا، وهي مجموعة من الألعاب التي يبدو أنها حقا مزق شرارة من فريق كان 53-47 متجهة إلى الرحلة. وقد خسر القراصنة مبارياته السبع المقبلة بعد تداولات 31 يوليو، واللحوم من 10 لعبة خاسرة أن لجميع النوايا والأغراض القضاء على القراصنة من الخلاف.
ليس هناك شك في أن بوكس ​​2018 هي فريق أعمق وأكثر خبرة ينبغي أن تكون قادرة على تجنب شريحة كبيرة. مع أن يقال، القراصنة لا تزال تفتقر إلى تجربة محرك الأقراص من الكاردينالات و ريدز & # 8211؛ الفريقين اللذين ينبغي أن يكونا السباق الرئيسي منافسيه السباق لبقية الموسم. الإضافات من A. J. وقد أعطى بورنيت ورود باراجاس بوكس ​​تجربة اطلاق النار، والتطور المستمر من اندرو ماكوتشن، بيدرو الفاريز، ونيل ووكر في الدوري الشرعي الرئيسية جميع النجوم (والمرشح مفب في مكوتشن) عززت القائمة بشكل كبير. حتى لا يزال، القراصنة لديهم بعض الثقوب لملء & # 8211؛ سواء كان ذلك عن طريق الصفقات أو في المنزل المواهب الدوري الصغير الذي هو على استعداد للوصول إلى مستوى الدوري الكبير. وقد أدى التراجع عن خوسيه تاباتا، والتخفيض اللاحق له، إلى وضع المزيج والمباراة في رف. وقد كان سب إيريك بيدارد غير متناسق مجنون، وغالبا ما تكون مسطحة مسطحة الرهيبة. وقد ترك هذا القراصنة مع اثنين من فتحات فورية التي تحتاج إلى أن تكون ملؤها بشكل كاف إذا كان ينوي بوكس ​​على رؤية هذا الموسم المدهش حتى النهاية.
من ستارلينغ مارتي يشاع أن يكون في طريقه إلى بيتسبرغ على مدى الأسابيع القليلة الماضية. الصورة مجاملة إنديستار.
وقد تم ربط القراصنة بأسماء من هذا القبيل الجديرة بالاهتمام من فيليز سب كول هاملز و أوف شين فيكتورنيو، بادريس من كارلوس كوينتين، وحتى أريزونا من جوستين أبتون & # 8211؛ 24 عاما من العمر كل نجم الذي يجري التسوق من قبل دياموندباكس. كل هؤلاء اللاعبين إلى جانب أبتون سيكون أساسا & # 8220؛ تأجير & # 8221؛ اللاعبين، وكلاء الحرة في نهاية عام 2018. على الرغم من ذلك، فإن تكلفة الحصول على مواهب الخط العلوي ستكون باهظة لفريق السوق الصغيرة مثل القراصنة، مما يتطلب التجارة من آفاق المستوى الأعلى. أبتون على وجه التحديد سيأمر عودة التي يمكن أن تضع التنمية القراصنة مرة أخرى 2-3 سنوات، وسوف تفعل ذلك بعقد من شأنه أن يدفع له أكثر من 40 مليون دولار خلال المواسم الأربعة المقبلة. في حين أنه من المثير للاهتمام النظر في الإنتاج الذي يمكن أن يكون خارجا من أبتون وأندرو ماكوتشن إنجاز، حزمة احتمال المحتملة التي تعود إلى أريزونا ستشمل حتما جيريت كول أو جيمسون تايلون، وربما من ستارلينغ مارتي. هذا هو ضربة كبيرة لنظام المزرعة الذي ببطء طريقه العودة إلى خط المواهب تحت هنتنغتون، الذي ورث منظمة خالية من أي موهبة شرعية من سلف ديفيد ليتلفيلد.
وقد أصبح الوضع في قاع البحار أقل قلقا منذ إضافة لاعب المرافق درو سوتون، الذي منذ 24 يونيو قد ضرب .313 بينما كان يدير فتحة خارج الزاوية. سوتون ليس حلا على المدى الطويل لهذه المشكلة، على الرغم من أنه قد لعبت بشكل مثير للإعجاب بينما من بيئته الطبيعية محمية. ستارلينغ مارتي يمكن أن يكون هذا الإصلاح على المدى الطويل، وهو لاعب من خمس سنوات أداة البالغ من العمر 23 عاما الذي كان الحديث عن التدريب الربيع وقد تفوقت في كل من آ-ألتونا و آا-انديانابوليس. وكانت شائعات عن تعزيز مارتي جعل جولاتهم في بيتسبرغ، مع مسرحية سوتون ربما ربما يكون التأخير الوحيد لهذه الخطوة. إذا تمت ترقية مارتي، يجب على المشجعين أن يتوقعوا نفس نوع فترة التكيف التي شهدها مكوتشن خلال موسمه الصاعد عام 2009. وحتى مع ذلك، هناك سبب للاعتقاد بأن مارتي يمكن أن يكون ترقية فورية على أي مجموعة من العاملين في الخارج المدرجة حاليا في القائمة. هذا هو اللاعب الذي يمكن أن يكون لبنة بناء أخرى لفريق أن فاز & # 8217؛ ر حقا ضرب على جميع الاسطوانات حتى عام 2018 في أقرب وقت ممكن، عندما كول وتايلون يمكن أن تكون على استعداد لخطوة إلى دوران البداية. وبطبيعة الحال، فإن أي فريق الذي تم الاتصال به من قبل القراصنة عن التجارة هذا الصيف سيكون لها اسم ستارلينغ مارتي على طرف لسانهم. هو نوع من احتمال أن صفقات رئيسية يتم بناؤها حولها، وربما خطوة الحق في تشكيلة الفريق لأي فريق أنه يتم تداوله في عام 2018.
ومن المرجح أن يصبح الوضع بداية أكثر من عامل كما يحصل الموسم أعمق وتتراكم أدوار تصل. بينما أ. ج. وقد ثبت بورنيت ليكون بداية فرس العمل الذي يمكن الاعتماد عليه لمدة 33-35 يبدأ، وقال انه هو بداية الحالي الوحيد الذي وصل إلى مستوى إب 200 في حياته المهنية الكبرى في الدوري. جيمس ماكدونالد هو وجود موسم يونغ عيار الشباب، ولكن لا أحد يعرف حقا كيف ذراعه سوف تصمد مرة واحدة يتداول حولها. كيفن كوريا وجيف كارستنس تبدو وكأنهما يمكن أن توفر بعض نوعية أدوار في النصف الثاني. حتى لو كان كل أربعة من هذه أباريق البقاء في صحة جيدة حتى نهاية الموسم، التي لا تزال يترك بوكس ​​مع وجود فجوة لملء. التداول لأعلى من خط، بداية النخبة مثل كول هاملز أو مات غرزا من شأنه أن يعطي القراصنة دوران يطابق مع الأفضل في الدوري الوطني & # 8211؛ ولكن مرة أخرى، سوف تأتي بتكلفة. وهناك خيار آخر هو النظر في خيارات التجارة أرخص & # 8211؛ الرجال مثل الأشبال ريان ديمبستر، و بادريس كلايتون ريتشارد، أو حتى مروحة قديمة المفضلة بول ماهولم. يمكن للقراصنة على الأرجح التوصل إلى اتفاق لأي من هذه المجموعة دون لمس كول / تايلون / مارتي الثلاثي، الذي يبدو أن خط الترسيم في تحديد ما إذا كان ينبغي أن يتم صفقة أم لا.
القراصنة لديها بعض مبتدئين مثيرة للاهتمام في انديانابوليس التي يمكن أن تكون على استعداد لخطوة في هذا الصيف. يتضمن التناوب في إندي جيف لوك، وجوستن ويلسون، ورودي أوينز، وهو الثلاثي من المبتدئين الأيسر الذين تطورت بشكل جيد هذا العام. لوك هو واحد فقط من الثلاثة مع خبرة الدوري الرئيسية، بعد أن جعلت أربعة أقل من بداية مثيرة للإعجاب في أواخر الموسم الماضي لبوكس. وقد جددت حملته لعام 2018 تسمية احتماله & # 8211؛ سجل 7-4 مع إيرا 2.92 و 84 K & # 8217 الصورة أكثر من 95.2 إب. في 24 عاما، ويبدو أنه أفضل رهان لإضافة إلى دوران الدوري الكبير & # 8211؛ وبالتالي، فهو أيضا رقاقة تجارية هائلة إذا قرر القراصنة التوصل إلى اتفاق. ولعب ويلسون أيضا انطباعا عن الكشافة، حيث بلغ متوسط ​​معدل الإضراب في موسمه المهني الرابع فقط. وقد بدأ اختيار الجولة الخامسة عام 2008 في 18 مباراة عالية للهنود، ولكن قد يكون أكثر ملاءمة لقضاء موسم كامل على مستوى آا بينما يحسن سيطرته. له 4.2 بب / 9 عدد يشير إلى أنه لم يحصل على الثقة الكاملة على ترسانة السلطة له. وقد تم طرح اسم رودي اوينز في بداية هذا الموسم لبوكس، الذي لم يسحب بعد الزناد على هذه الخطوة. له 2.89 إيرا يقود إنديانابوليس، وقد أظهر القدرة على الملعب العميق في بالغامس & # 8211؛ رمي 106.o أدوار في 17 يبدأ. أوينز هو اسم آخر عادة ما نشأ في التقييمات التجارية، ويمكن أن يكون المفتاح لأي تجارة متوسطة المستوى محاولة القراصنة.
سب رودي أوينز لديه سجل 7-4 و إيرا 2.89 ل إنديانابوليس في عام 2018. الصورة مجاملة bucconation. wordpress.
وقد قيل أنه لا يمكن أبدا أن يكون الكثير من الشباب نصب، ولكن القراصنة قد يكون في الواقع في تلك المرحلة. وكان من المتوقع أن يكون الثلاثي من لوك / أوينز / ويلسون المساهمين في الوقت قبل وصول كبار التوقعات جيريت كول، جيمسون تايلون، ولويس هيريديا. هذا، بطبيعة الحال، كان قبل التجارة ل A. J. بورنيت وتطوير جيمس ماكدونالد كما الآس. هذا هو وضع كبير ليكون في ل بوكس، مما يسمح لهم للنظر بجدية في التداول أي من الموظفين آا، مع الحفاظ على أهدافهم على المدى الطويل. لاعبين مثل كوينتين وفيكتورينو يمكن أن يكون في متناول اليد إذا كان القراصنة على استعداد للجزء مع واحد أو ربما اثنين من هذه أباريق. ومن شأن إضافة قطعة هجومية رئيسية إلى قائمة الدوري الرئيسية دون تداول أي من اللاعبين الذين يساهمون حاليا أو آفاق مستقبلية عالية أن تكون دفعة ثقة كبيرة للمنظمة.
في غضون أسابيع قليلة سوف نعرف ما هو مسار العمل منظمة بيراتس تخطط لاتخاذ، وبغض النظر عن ما يحدث، ويبدو أن الموسم الفائز في متناول اليد. هذا وحده سيغير مسار امتياز القراصنة. وعلاوة على ذلك، فإن فكرة أننا حتى مناقشة إضافة لاعبين مثل كول هاملز يغير تماما الطريقة المشجعين واللاعبين على حد سواء التفكير في قراصنة بيتسبرغ. هذا ينبغي أن يجعل لمثيرة للاهتمام جدا يوليو، ويجب على بوكس ​​الحفاظ على وتيرتها الحالية، واحدة من أوكتوبيرز الأكثر تاريخا في التاريخ بيتسبرغ.

خيارات تداول القراصنة
قام بيتسبرغ بيراتس بأول تحركاته بعد ظهر يوم الجمعة عندما اختاروا لاعب نادي الوسط أندرو ماكوتشن & # 8216؛
هذه الخطوة لا تأتي مفاجأة كبيرة.
سوف مكوتشن جعل 14.5 مليون $ في السنة الأخيرة من صفقة له. كان هناك شراء مليون دولار لم ينتخبوا لاختيار الخيار.
بعد بداية رهيبة لموسم 2017 الذي شهد ماكوتشن ضرب فقط 0.200 يوم 23 مايو، حصلت كوتش ساخنة للغاية لمدة بضعة أشهر.
وخفف من السخرية .411 / .505 / .689 في يونيو وتابع ذلك مع .322 / .434 / .677 يوليو التي أظهرت أنه لا يزال يمكن أن يكون بين ملب & # 8217؛ أفضل عندما يكون ذاهبا.
وكان مكوتشن قد بدأ في شهر آب / أغسطس، وأظهر متوسطا في أيلول / سبتمبر، ولكن بعد بداية بائسة، كان لا يزال ينتهي بصلبة صلبة .279 / .363 / .486، ليصل إلى 28 هومرز ويقود في 88 دورة في الموسم.
كما أظهر تحسين الدفاع في مجال المركز في عام 2017. في حين أنه لا يزال كان كبيرا، وكان أفضل بكثير دفاعية مما كانت عليه في عام 2018.
كما قام بوكس ​​باثنين من التحركات الأخرى المتوقعة من خلال خفض الخيارات على الماسك كريس ستيوارت ومساعد واد ليبلانك.
ستيوارت، الذي ضرب .250 / .311 / .298 في أربعة مواسم في بيتسبرغ يتلقى 25K $ الاستحواذ.
ليبلانك سجل 6-2 و 3.94 إيرا في موسمين في زي القراصنة، وسوف تحصل على 50K $ الاستحواذ.
لم يكن جزءا من خطط القراصنة في المستقبل كما سيتولى إلياس دياز مهمة الصيادين النسخ الاحتياطي وربما ستيفن برولت سوف تتحول إلى دور المستدق، أو يمكن أن ننظر بوكس ​​إلى سوق وكيل الحرة للمسردين.
مات شيتلر.
مات هو حياة طويلة قراصنة مروحة مع كل من صحيفة والإذاعة الخلفية. قبل وصوله إلى انهيار القراصنة كان آخرها المالك المشارك وكاتب عمود لبيتسبرغ سبورتينغ نيوز. وقد كان كاتب مؤهل لجميع الرياضات الرئيسية الأربعة، كما كتب لكثير من الرياضات الرياضية الأخرى والمواقع الرياضية الخيالية.

تجارة القراصنة أندرو ماكوتشن ليست فكرة مجنونة كما قد تعتقد.
تتجه إلى الموسم، انها مسألة التي بدا لا يمكن فهمها. إذا كان شخص ما تجرأ على سؤال لي، كنت قد ضحك في وجهه أو وجهها وسألت عندما قرروا أن تبدأ بعد البيسبول - مع ما يعني أنه كان قبل أسبوع أو نحو ذلك.
هل يجب على تجارة القراصنة أندرو ماكوتشن؟
دعونا لا رحلة إلى الأمام دون الاعتراف في الواقع ما هو أندرو ماكوتشن للقراصنة. عندما وصل إلى مكان الحادث، كان ينضم إلى الامتياز الرئيسي الذي كان في خضم امتداد لا مثيل له من العقم. ليس فقط ماجور ليغو البيسبول. لجميع الرياضات المهنية. وبمجرد انتهاء موسم 2018، حقق القراصنة ثلاثة انتصارات أقل من أول سجل فوز منذ عام 1992.
في ذلك الوقت، كان مكوتشن مرتين كل النجوم الذي انتهى لتوه من المركز الثالث في تصويت نل مفب وكان قد أنهى لتوه العام الأول من ناد للغاية ودية لمدة ست سنوات، 51.5 مليون $ التمديد.
الموسم المقبل، انتهت سلسلة. القراصنة ضبطت من خلال، مما يترك أي شك من خلال الفوز 94 مباراة. ثم فازوا في لعبة بطاقة البرية ودفعت الكاردينالات بطل الدفاع إلى حافة الهاوية في نلدس خمس نقاط المعلقة. وفاز مكوتشن نل مفب. كانت هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها لاعب القراصنة بذلك منذ أن قام رجل يدعى باري بوندز بذلك.
من خلال الموسم الماضي، كان للقرصنة ثلاث مباريات متتالية على التوالي، وانتهى مكوتشن في المراكز الخمسة الأولى من تصويت نل مفب لأربعة مواسم متتالية. كان يدعيم نفسه كعضو شرعي في تاريخ القراصنة - تاريخ واسع، عقل لك. مجرد إلقاء نظرة على القراصنة الذين فازوا مفب: بول وانر، ديك غروات، روبرتو كليمنتي، ديف باركر، ويلي ستارجيل، باري سندات أندرو ماكوتشن.
لذلك، نعم، كان من الممكن أن يكون غبي اضحك حتى اعتباره كمرشح تجاري حتى قبل بضعة أسابيع.
ومع ذلك، عندما كنت في ظهور الراديو بعد ظهر يوم الخميس، سئلت عن تجارة القراصنة مكوتشن (الصراخ، ترينت!)، أخذت فجأة في البداية، حتى حوالي مليون الأفكار (ملاحظة: هذا هو مبالغة، والناس ؛ ونحن نعلم جميعا دماغي صغير جدا لمليون الحرفي) كانت تتدفق من خلال رأسي. وكلما جعلت طريقي من خلال جوابي، وأكثر أدركت أنه ليس من الغريب.
في الواقع، ما يكفي من الناس قد فكرت في التعامل مع القراصنة مكوتشن أن المدير العام نيل هنتنغتون سئل عن ذلك من قبل مراسل إسبن جيري كراسنيك. الإجابة؟
وقال هنتنغتون "نحن على علم بالسرد، لكنه ليس على رادارنا".
هذا الرادار يمكن أن يتغير يأتي 1 أغسطس (الموعد النهائي التجارة ملب هذا الموسم)، وخاصة إذا استمرت دوامة القراصنة النزولي. ومنذ 27 مايو، ذهب القراصنة 6-20، والآن خمس مباريات تحت 500. في 34-39.
دعونا تشغيل إيجابيات وسلبيات التجارة.
إيجابيات التداول ماكوتشن.
كوتش هو الآن ضرب 0.237 / .314 / 0.399 على الموسم، وهو تماما رحيل من .313 / .404 / .523، خطه مجتمعة من 2018-15. إذا كان هناك أي وقت للتداول بعيدا "وجه الامتياز" دون غضب تماما قاعدة المعجبين بأكملها، والآن سيكون الوقت المناسب.
2. انه ليس تحت عقد أطول من ذلك بكثير.
لا تتعامل صفقة ماكتشن إلا خلال موسم 2017. هناك خيار النادي لعام 2018، بالتأكيد، ولكن - على الرغم من أنني لا أعتقد أن هذا سيحدث - ماذا لو مكوتشن يستمر اللعب مثل هذا من خلال الموسم المقبل؟ ثم القراصنة لا يمكن أن يبرر التقاط الخيار 14.75 مليون $ لعام 2018.
3. و أوتفيلدرس الزاوية هي ترصيع وحبس لفترة من الوقت.
ستارلينغ مارتي هو 27 عاما وعلى صفقة لمدة ست سنوات، 31 مليون دولار من خلال 2019 مع خيارات النادي التي تمتد من خلال 2021. انه ضرب .328 / .370 / .494 مع 18 الزوجي، ثلاثة أضعاف، ستة هومرز و 20 يسرق هذا العام بالإضافة إلى الدفاع الممتاز (أن الذراع رمي!).
غريغوري بولانكو يبلغ من العمر 24 عاما ويصيب .297 / 377 / .517 مع 23 الزوجي، واثنين من ثلاثة أضعاف، 10 هومرز وتسع سرقة. قبل هذا الموسم، وقفلت القراصنة له مع صفقة لمدة خمس سنوات، 35 مليون $ التي تشمل خيارات النادي من خلال موسم 2023.
لذلك من وجهة نظر المكتب الأمامي بيأر، إذا كان لديك لبيع المعجبين بك على التداول مكوتشن، يمكنك بيعها على بولانكو / مارتي كونها وجوه جديدة. أنها تناسب مشروع القانون، وسوف لن تذهب إلى أي مكان لفترة طويلة.
4. هناك مركز فيلدر في النظام الذي ليس بعيدا.
أوستن ميدوز هو فيلدر مركز يبلغ من العمر 21 عاما الذي كان أول قراصنة - مستدير في عام 2018. بيسبول أمريكا المرتبة له أفضل البيسبول في ال 22 أفضل قبل هذا الموسم. وبعد أن وصل إلى المركز الثالث 1111 / .365 / .611 مع 16 زوجا، وثمانية أضعاف، وستة هومرز وتسعة سرقة في 45 مباراة لسباق ألتونا المزدوج، تمت ترقية ميدوز إلى تريبل - إنديانابوليس الأسبوع الماضي.
انه غير مستعد للدخول في تشكيلة المنافس في الوقت الراهن، ولكن إذا قرر القراصنة للتجارة مكوتشن، سيكون تحت افتراض أن موسم 2018 كان على أي حال. يمكن أن تساعد المروج في عام 2017 وما بعده.
سلبيات التداول مكوتشن.
1. كل ما قلت في المقدمة.
مكوتشن هو هؤلاء القراصنة. هو وجه الامتياز، والتداول له بعيدا يعني أن المشجعين عارضة في المنطقة - الذي انتهى لتوه من مشاهدة البطاريق تجلب كأس ستانلي - سوف يفترض على الفور الفريق كان يعود إلى أيام ما قبل كاتش من رمي في منشفة. هناك حجة قوية يمكن أن تجعل من أن هذا مجرد تبدو سيئة حقا، حتى مع المبررات المذكورة أعلاه.
كيف يمكن أن يكون هذا على حد سواء الموالية والمخروط؟ الجانب الموالي كان شرعي من حيث غزل هذه الخطوة إلى المشجعين. على الجانب الآخر، من الممكن أن تكون قيمة ماكوتشن في سوق التجارة ليست حيث يجب أن يكون لنجم من نسبه، وخاصة في سن ال 29.
إذا كنت تريد الذهاب إلى رجل مع سيرته الذاتية في سنه، تحتاج إلى الحصول على فدية الملك الحقيقي - وخاصة حزمة تشمل اللاعبين الذين يمكن أن تساعد على الفور. هل القراصنة الذهاب للحصول على هذا الظهر خلال مهنة-أسوأ ماكوتشن العام عندما وقعت فقط من خلال عام 2017؟ يمكن. ربما لا، على الرغم من.
3. القراصنة لا تزال ليست بعيدة عن السباق بطاقة البرية حتى الان.
ودخلوا الخميس خمس مباريات من بقعة البطاقة البرية الثانية. هذا بعيد عن المثالية، ولكن قبل عامين فقط رأينا رويالز يجلس 4 1/2 مباراة من بطاقة البرية الثانية في 48-50 يوم 21 يوليو وانتهى بهم المطاف في لعبة 7 من سلسلة العالم.
يمكن للفرق الحصول على الساخن وإذا عاد مكوتشن لتشكيل - وهو إمكانية متميزة - أنه سيوفر دفعة كبيرة للقراصنة. لديهم ما يكفي من المواهب لجعل المدى، وهذا امتداد فظيع من البيسبول على الرغم من. إذا كان الحصول على لعبة بطاقة البرية مرة أخرى، أنت لا تعرف أبدا ما يحدث.
التداول يبدو أن مكوتشن يرمي في منشفة بطريقة كبيرة. وكما أشير إلى ذلك في المقدمة، على الرغم من أن هذه المناقشة تفترض في الغالب أن القراصنة سيكون شيء مثل 10 مباريات من بقعة في أواخر يوليو.
4. ماكتشن لا يزال من المرجح أن يكون أفضل 2017 من المروج.
انظروا، القراصنة لن تسير في وضع إعادة البناء. هناك الكثير من جيدة، والمواهب الشابة في المنزل لتبرير ذلك. وعلى هذا النحو، ينبغي اتخاذ أي خطوة بقصد أن تكون أفضل لموسم 2017. تجارة مكوتشن ووضع المروج في المركز لعام 2017 يطرح المشكلة أنه من المرجح جدا مكوتشن هو أفضل لاعب عموما في هذا الموسم المحدد.
ماذا لو كان القراصنة مرة أخرى المنافس التصفيات في عام 2017 وهناك ثقب في المركز لأن المروج ليست جاهزة بعد للوقت الرئيسي؟ وهذا من شأنه أن يكون حبوب منع الحمل صعبة للغاية لابتلاع.
وهذا هو السبب في أنني في نهاية المطاف لا أعتقد القراصنة تفعل ذلك. فهي لا تعيد البناء، لذلك في النظر إلى عام 2017، مكوتشن يجب أن تكون جزءا من النواة الهجومية. يقول عمره انه لا ينبغي أن يكون الماضي رئيسه بعد الآن، وهذا من المرجح أن يكون مجرد سنة أسفل (حتى الآن).
ومع ذلك، فإنه على الأقل متعة لمناقشة لأنه وصل إلى نقطة أنه ليس من السخف للمناقشة. لذلك مناقشة بعيدا. ناقش، أقول لك!

ملب موقد ساخن: القراصنة لديها ثلاث طرق للذهاب بعد التقاط خيار مكوتشن ل.
و أوفسيسون لا يزال صغيرا، على الرغم من السبت يمثل مهلة موقد ساخن هامة. انها الموعد النهائي للاعبين والفرق لاتخاذ قرارات الخيارات، وهذا يعني خيارات النادي أو خيارات لاعب، وفي بعض الحالات لاعب التعطيل. بعض القرارات سهلة - اختار سوكس الأحمر خيار النادي 12.5 مليون دولار ل كريس بيع، على سبيل المثال - ولكن العديد من لا.
في يوم الجمعة، التقطت القراصنة خيار النادي لا التفكير الخاصة بهم للحصول على امتياز حجر الزاوية أندرو ماكوتشن. وقال انه سوف كسب 14.75 مليون $ في عام 2018، وهو مبلغ يتعلق إنتاجه.
وقد مارس القراصنة خيار النادي لموسم 2018 على لاعب أندرو ماكوتشن. pic. twitter / 5NCBVArKzs.
كان مكوتشن في موسم 2018، ولا شك في ذلك، لكنه ارتد مرة أخرى ليصل إلى .279 / 363 / .486 (121 أوبس +) مع 28 منزل يدير في 156 مباراة في عام 2017. حتى لو لم يعد مفب المعمرة المرشح، إنتاج ماكوتشن يستحق 14.75 مليون $. انه صفقة في هذا الراتب العام المقبل. ولم يكن النظر في هذا الخيار أمرا جديا أبدا.
حتى الآن، مع اختيار ماكوتشن ل، والسؤال يصبح هذا: ما هي الخطوة التالية؟ سوف مكوتشن يكون وكيل الحرة أوفسيسون المقبل، والقراصنة لديها ثلاثة خيارات.
1. التجارة مكوتشن الآن.
يمكن للقراصنة تتحدى الموسم المقبل؟ بالتأكيد، فمن الممكن. ولكن مجموع الفوز قد ذهب من 98 في عام 2018 إلى 78 في عام 2018 إلى 75 في عام 2017. وهذا ليس اتجاها جيدا. ليس مع الأشبال، و بريويرس مغرور، وكاردينالز المتنافسة دائما في وسط نل. كان مكوتشن على الكتلة التجارية آخر أوفسيسون، وفي بعض الأحيان يبدو أنه كان يوما، إن لم يكن دقائق بعيدا عن التداول. يمكن للقراصنة وضع مكوتشن مرة أخرى على كتلة هذا الشتاء، تسويقه كبديل أرخص جيانكارلو ستانتون، وتبدأ أساسا إعادة بناء آخر. هذا ليس متعة، على الرغم من أنه قد يكون من الضروري.
2. كيب مكوتشن لعام 2018.
البديل عن التداول مكوتشن هو الاحتفاظ به الموسم المقبل، في محاولة للفوز معه، ثم رؤية ما يحدث في وكالة حرة بعد الموسم. وهذا يعني على الأرجح فقدانه والحصول على مشروع بيك في المقابل - من الصعب أن نرى القراصنة الفوز حرب العطاءات كبيرة - على الرغم من ماكوتشن يمكن أن يقرر قلبه في بيتسبرغ، ويريد البقاء في المدينة بقية حياته المهنية . هذا أن يكون أنيق.
3. يبقيه في الوقت الراهن، ثم التجارة له في الموعد النهائي.
هذا ليس بالضرورة إما / أو الوضع. القراصنة لا تضطر إلى التجارة له هذا أوفسيسون أو لديك لإبقائه كل موسم المقبل. يمكن أن يعلقوا على مكوتشن، انظر كيف تهز الأمور من الأشهر الأربعة الأولى من الموسم المقبل، ثم تحديد الخطوة التالية. وأن الخطوة التالية يمكن أن تتاجر به في الموعد النهائي إذا كانوا خارج السباق، أو الاحتفاظ به والذهاب لذلك إذا كانوا في السباق. يجب أن اللاعبين الشباب مثل جوش بيل، جيمسون تايلون، تايلر غلاسنو و غريغوري بولانكو اتخاذ اللعبة إلى المستوى التالي في العام المقبل، يمكن للقراصنة يكون الحق في سميكة من سباق بوستسيسون. انها ليست بعيدة المنال.
نادرا ما تنتهي فترة اللاعب النجمي المحلي مع فريقه. سواء كان ينتهي في وكالة حرة، مع التجارة، أو حتى مع التقاعد، فإن نهاية غالبا ما تكون عملية صعبة. لا يزال هناك أوفسيسون بأكملها للذهاب، ولكن في هذه اللحظة، القراصنة تبدو وكأنها منافس هامش في أحسن الأحوال لعام 2018، وبقية رئيس الوزراء ماكوتشن قد لا يصطف مع نافذتهم. ويبدو أن التجارة في مرحلة ما، إما في فصل الشتاء أو في الموعد النهائي، تبدو أكثر احتمالا.

No comments:

Post a Comment