Wednesday 21 March 2018

خيارات التداول أوروبا


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس للصرافة منتجات مشتقات الأسهم خيارات الأسهم.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم.


يوريكس إكسهانج هو وقفة واحدة متجر ل خيارات الأسهم الأوروبية من +10 بلدا. لدينا عروض تضم أكثر من 700 خيارات على أوندرلينجس الأوروبية الأكثر شعبية.


المشاركون في السوق الذين يجمعون خيارات تداول الأسهم الأوروبية الخاصة بهم في بورصة يوريكس إكسهانج تستفيد أيضا من الكفاءة عبر الهامش مع مقاصة يوركس وتعظيم الاستفادة من الضمانات الخاصة بهم.


هذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم يتحركون بشكل متزايد للسيولة إلى بورصة يوريكس كمكان لهم في الاختيار - إما عن طريق خدمات دخول التجارة المعروفة لدينا أو بشكل متزايد عن طريق التداول على الشاشة ترتيب الكتاب.


صناعات آلبرتس (آي)


بنك عريل (أرل)


أب 1st فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB1)


أب 2nd فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB2)


أب 4th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB4)


أب 5th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB5)


أب [أوروبية] (أب)


عبن عمرو (ار)


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


حدد بحثك!


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" المتعلقة بالمسائل التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


تداول الخيارات الأوروبية.


تعرف ما كنت التداول.


من الخيارات الأكثر تداولا: سبس (الخيارات على مؤشر S & P 500، روت (راسل 2000)، ندكس (نسداق 100) في المقام الأول لأنها أكثر راحة للمستثمرين الأفراد للاستثمار في & # 34؛ كله سوق الأوراق المالية & # 34؛ - أو شريحة من السوق - بدلا من الأسهم الفردية.


يجب على التجار الذين يستخدمون خيارات الفهرسة بذل العناية الواجبة لأن هذه الجراء تختلف عن الخيارات العادية على النمط الأمريكي.


جميع الخيارات على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة (الصناديق المتداولة في البورصة) هي خيارات النمط الأمريكي. إذا لم تكن على علم بهذه الاختلافات، التي يمكن أن تكون ضارة لصحتك المالية.


تتوقف بعض الخيارات الأوروبية عن التداول في ختام العمل يوم الخميس، أي قبل يوم واحد من تحديد سعر التسوية. ويشار إلى تلك الخيارات آم تسوية. خيارات التداول الأخرى يتم تداولها عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة ويتم تحديد سعر التسوية بسعر إغلاق المؤشر المحدد. ويشار إلى هذه الخيارات باسم بيإم استقر.


المشكلة هي أنه لا توجد تحذيرات للتجار المبتدئين. عند شراء أو بيع أي خيار، فمن مسؤوليتكم لمعرفة ما كنت تتداول. رمز الخيار يوفر بعض المساعدة، ولكن تاجر عديمي الخبرة يمكن الخلط بسهولة.


إذا كنت تميل إلى الخروج من المواقف قبل انتهاء الصلاحية (أوصي بذلك)، فإنك قد لا تعتقد أنه من المهم معرفة الفرق بين AM - و بيإم استقر الخيارات.


ومع ذلك، لا يهم، في المقام الأول السبب ل.


هذا اليوم الإضافي للتداول يؤثر على سعر السوق للخيار عندما لا يتداول خيار مؤشر النمط الأوروبي عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، يجب عليك الخروج قبل انتهاء العمل يوم الخميس. إذا كنت تهمل القيام بذلك، لن تكون هناك فرصة لإغلاق الموقف صباح الجمعة، وليس هناك طريقة لتجنب المخاطر الكبيرة المرتبطة بتحديد سعر التسوية.


روت و ندكس الخيار التجار ينج عن أي التباس لأن جميع الخيارات هي آم استقر. على النحو التالي:


تتوقف الخيارات عند الإقفال في السوق يوم الخميس، قبل انتهاء يوم الجمعة. يتم احتساب سعر التسوية من سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر. للحصول على تفاصيل حول كيفية عمل ذلك، اقرأ المشاركة على أسعار التسوية.


انتهت خيارات سبس الأصلية فقط في يوم الجمعة الثالث من كل شهر، مما يجعل (تقريبا) كل شيء مريح. اليوم، ليس فقط هناك مجموعة من الخيارات التي تنتهي كل يوم جمعة (سبسو)، ولكن هناك أوقات الصباح وبعد انتهاء الصلاحية.


في عام 2018، استقر مؤشر بيإم-P 500 المتداول إلكترونيا مع مؤشر & # 34؛ سبكسبم & # 34؛ بدأ التداول. كل من سبسم و سبسو الخيارات التجارة عند انتهاء الصلاحية الجمعة. قيمة التسوية العملية هي سعر الإغلاق الرسمي لمؤشر S & P 500 كما هو موضح من قبل ستاندارد & أمب؛ ضعيف عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة.


تم إضافة خيارات سبس إيوم (نهاية الشهر) إلى المزيج في منتصف 2018. تتاجر هذه الخيارات في يوم انتهاء الصلاحية، ويتم تسوية بيإم وتنتهي في آخر يوم عمل من الشهر التقويمي المحدد. تتاجر هذه الخيارات أيضا تحت الرمز سبسو.


إذا وجدت أن هذا مربكا، قد يكون من الأفضل تجنب تداول خيارات سبس - حتى يكون لديك فهم واضح للاختلافات.


استكشاف الخيارات الأوروبية.


والخيار هو عقد يمنح المستثمر الحق - وليس الالتزام - في شراء أو بيع أداة مالية محددة بسعر ووقت محددين. مع خيار على النمط الأوروبي، وشروط العقد تسمح الخيار لممارسة إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا يختلف عن الخيار الأمريكي، والتي يمكن ممارستها في أي لحظة خلال فترة العقد. القدرة على ممارسة فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية هو العنصر الرئيسي الذي يفصل الخيارات النمط الأوروبي من جميع أنماط الخيارات الأخرى. في هذه المقالة، سنقدم خيارات أوروبية، ونناقضها مع أنواع أخرى من الخيارات ونناقش استخدامها.


على الرغم من أن أنماط الخيارات لها أسماء جغرافية مختلفة، فإن خصائصها المميزة لا علاقة لها بالجغرافيا الطبيعية. وفيما يلي بعض الاختلافات الأساسية بين الخيارات الأوروبية والأمريكية:


أوتك مقابل التبادلات.


سهولة التمرين.


وروبيان vs. خيارات غريبة.


الاستثمار باستخدام الخيارات الأوروبية.


وبمجرد أن يشتري المستثمر عقد الخيار الأوروبي، فإنه يمكن أن يمارسها، والسماح لها بإنهاء أو بيعه. لممارسة ذلك، وقال انه يوجه وسيط له للقيام بذلك، وسوف تحدث الصفقة في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من المستثمرين الذين يسعون للربح من ممارسة ولكن ليس عقد الأمن الأساسي على المدى الطويل سوف تبيع على الفور الأصول الأساسية لتحقيق الربح. إذا كان المستثمر يريد الاحتفاظ بالأصل الأساسي، فإن التنفيذ يتطلب ما يكفي من رأس المال في الحساب لدفع فعلا للأصل الأساسي بسعر الإضراب. عادة، سوف المستثمرين ممارسة الخيارات فقط عندما تكون الصفقة مربحة.


إذا كان سعر الأصل الأساسي يجعل التنفيذ غير ممكن، يمكن للمستثمر السماح لعقد الخيار تنتهي وتحد من الخسائر إلى تكلفة العقد. ومن الشائع جدا أن تنتهي العقود خارج نطاق المال ببساطة.


في حين يمكن للمستثمرين إغلاق الصفقة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية من خلال بيع الخيارات، فإنها لا يمكن تنفيذها قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه النتيجة المحتملة تتيح فرصة مستمرة لقفل الربح أو الحد من الخسائر عن طريق إغلاق الموقف دون انتظار انتهاء الصلاحية أو الحاجة إلى تنفيذ.


تحمل الخيارات الأوروبية مخاطر مماثلة لجميع عقود أنماط الخيارات الأخرى، وليس هناك ما يضمن أن الأداة الأساسية سوف تتحرك بطريقة تخلق قيمة في الخيار. ووفقا لمؤسسة مقاصة الخيارات، فقد تم إغلاق 55٪ من جميع مراكز الخيارات في المبيعات للآخرين، وتمت ممارسة 17٪ و 28٪ انتهت صلاحيتها في عام 2007. وبالنظر إلى هذا الانهيار، فمن الواضح أن عددا كبيرا من عقود الخيارات غير مربح.


خيارات حقوق المتاجرة.


استخدام خيارات الأسهم لمعايرة محفظتك.


زيادة التعرض، والتخفيف من المخاطر، وعدم ربط الصفقات الخاصة بك من اتجاه السوق. خيارات تمكنك من الربح من السقوط وكذلك ارتفاع الأسعار. ساكسو يقدم واضحة، بديهية خيارات التداول عبر الإنترنت على منصات لدينا. مع تنافسية، التسعير القائم على حجم وأي تكاليف خفية. يمكنك استخدام الأسهم والسندات كضمان لخيارات الخيارات الخاصة بك، وكلها من حساب واحد.


لمساعدتك في البدء أو الفرشاة على استراتيجيات الخيارات، يمكنك الوصول إلى وحدات التدريب لدينا، وندوات والخبرات في المنزل في أي تكلفة وندش]؛ أو يمكنك الاستفادة من شراكتنا الحصرية مع منظمة المؤتمر الإسلامي & نداش؛ مجلس الخيارات الصناعة.


العمولات تصل إلى 2 دولار أمريكي.


مع ساكسو، اللجان على خيارات الأسهم يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 2 دولار أمريكي. التزامنا بشفافية وتنافسية الأسعار يحمل لجميع التجار، وليس فقط النشطين.


تقنية قوية.


تحتاج إلى حافة في تداول الخيار الخاص بك؟ اختبار القيادة ديناميكية اتجاهات متقدمة الخيار الأدوات التحليلية وشحذ الصفقات الخاصة بك.


انتقل إلى الاتجاه الديناميكي.


الموثوقية.


لدينا التكنولوجيا آمنة وقوية، ومتاحة. الوصول إلى كل شيء مع هوية ساكسو واحد والاستفادة من أعلى معايير حماية البيانات في هذه الصناعة.


دعم مستمر.


هل لديك أسئلة؟ لدينا إجابات. التفاعل مع خبراء التداول لدينا عبر الدردشة الهاتفية أو البريد الإلكتروني، 24/5. مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ساكسو أكاديمية والخيارات ندوات عبر الإنترنت. خيارات متكررة عرض التجارة من خبراء التداول لدينا، #SaxoStrats.


وصول واسع النطاق.


تداول بعض الخيارات الأكثر سيولة على الأسهم ومؤشرات الأسهم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وكان لديك ثروة من الخبرة في المنزل و طرف ثالث والمعلومات.


ميزات إضافية خيارات الأسهم.


تحوط الاستثمارات الخاصة بك.


استخدام خيارات الأسهم لقفل المكاسب الأسهم الخاصة بك، وحماية محفظتك في الأسواق المتدنية ولعب التقلب حول الأرباح. أو استخدامها ككتل بناء لوضع نفسك بشكل فعال في أعلى وأسفل وأسواق جانبية.


الأسواق تتغير. اتبع حذوها مع استراتيجيات جديدة.


أدناه يمكنك أن تقرأ عن ثلاثة من العديد من استراتيجيات خيارات الأسهم مثيرة يمكنك تنفيذ للعب الأسواق وتحقيق أقصى قدر من الربح المحتملة.


وضع واقية.


سيتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت ترغب في تغطية محفظتك من الأسهم لحمايته من الهبوط على المدى القصير من السوق.


مكالمة مغطاة.


يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. كسب قسط الكتابة المكالمات في حين تتمتع بفوائد ملكية الأسهم الأساسية.


من خلال شراء سترادلز، يمكنك الاستفادة من عدم القدرة على التنبؤ لحركة فجوة سعر السهم بعد تقارير الأرباح الفصلية.


التسعير القائم على حجم يعني أنك تدفع أقل كما كنت التجارة أكثر. ولكن أيا كان أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك أن تكون على يقين من أن أسعارنا هي دائما شفافة. في ساكسو، أنت تعرف ما سيكلفك قبل التداول.


والثمن هو متروك لكم.


السعر الخاص بك يعتمد على سلوك التداول الخاص بك. وكلما كنت التجارة، وأقل تدفعه. ومع ذلك، ونحن نسعى جاهدين لتكون قادرة على المنافسة على الأسعار على جميع المستويات. وبما أن الأسعار الخاصة بك وسوف تشمل دائما الموثوقية والتكنولوجيا والخدمات التي تأتي مع الإقليم، ونحن نقدم قيمة حقيقية مقابل المال لجميع عملائنا.


الاستيلاء على خيارات خيارات العمولة في 2 دولار أمريكي.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. ومع اللجان القائمة على حجم، وكلما التجارة، وأقل تكلفة سوف تكبد.


سواء كنت جديدا على خيارات التداول أو تبحث ببساطة عن وسيلة لشحذ مهارات التداول الخاصة بك، في ساكسو أكاديمية يمكنك العثور على أشرطة الفيديو، وحدات، دورات ومسابقات التي هي حق لكم.


وعلاوة على ذلك، فإن شراكتنا مع منظمة المؤتمر الإسلامي تضعك في مصدر أكبر مستودع في هذه الصناعة للمعلومات العملية والنظرية.


مجلس الخيارات الصناعة.


يمكنك أيضا معرفة المزيد عن خيارات الأسهم مع مجلس الخيارات الصناعة. زيارة موقعهم لمعرفة المزيد هنا. يقدم مجلس الخيارات الصناعة مواد تعليمية إضافية، والأحداث، ندوات عبر الإنترنت، والدورات.


مثال عملي.


من خلال تشبيه بسيط نشرح كيف تعمل الخيارات - كيف يمكن للتجارة أن تلعب بها والآثار المترتبة عليها.


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم هي منتج - أو مشتق - من الأسهم. نحن نقدم الأساسيات، والمخاطر والفوائد.


كسب المال على شراء.


توضيح بسيط لكيفية تحقيق الأرباح عندما تكون قد اشتريت خيارا.


أين وكيف يتم تداولها؟


يتم سرد خيارات الأسهم في البورصات في جميع أنحاء العالم ويتم الوصول إليها عن طريق وسيط. لقد تم توحيدها & # 39؛ طبيعة خيارات الأسهم تعني الاتساق والوضوح.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


9،000 كفدس، بما في ذلك 8،840 كفد الأسهم الفردية، 29 كفدس تتبع مؤشر السلع والسلع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية من قبل ترادرساسيست.


جمال العيش في دولة عضو أوروبية هو أنك قادر على التجارة بحرية مع أي شركة مقرها في دولة عضو أخرى، وهذا ينطبق على بيئة تداول الخيارات الثنائية.


هناك عدد من الهيئات التنظيمية والسلطات التي ترخص وتنظم المنتجات المالية عبر الإنترنت مثل الخيارات الثنائية. التداول مع وسيط مرخص في بلد أوروبي يعني أنك محمي بعدد من البروتوكولات والمتطلبات الأمنية، كما لو كنت تتاجر في البلد الذي يتم ترخيص الموقع في حد ذاته.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية للتجار الأوروبيين.


وفيما يلي قائمة لدينا وسطاء الخيارات الثنائية عالية التصنيف والموصى بها.


إق أوبتيون & # 8211؛ إق الخيار هو وسيط الخيارات الثنائية شعبية جدا. شعبية موقعهم هو وصولا الى حقيقة أنها توفر بيئة تجارية لا معنى له، واحدة التي تلبي بشكل جيد للغاية لتجارهم. ومن الجدير بالذكر دائما أن قائمة واسعة من موارد التدريب هي أيضا مفيدة بشكل لا يصدق لجميع التجار. القيود الخاصة بالبلدان محددة: روسيا، كندا، أستراليا، اليابان، تركيا، إسرائيل، إيران، سوريا، السودان وتجار الولايات المتحدة غير مقبولة للأسف في إق أوبتيون. جميع العملاء الأوروبيين الآخرين هي موضع ترحيب لاستخدام الحائز على جوائز منصات التداول. فينيرالي - أنت حقا مدلل للاختيار فيما يتعلق فقط وسيط الخيارات الثنائية يمكنك استخدامها كالتاجر الأوروبي. موقع واحد يحتوي على مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية المصممة خصيصا لإعطاء جميع التجار الأوروبيين أقصى قدر من المرونة في كيفية إيداع وسحب الأموال من وإلى موقعهم هو فينراللي. قيود العملاء المحددة على البلدان: لا شيء.


هناك العديد من مواقع تداول الخيارات الثنائية الأخرى التي تلبي جميع التجار الأوروبيين. كل من هذه المواقع تداول الخيارات الثنائية توفر للعملاء الجدد بعض الامتيازات الممتازة والكثير من خيارات التداول عبر منصات التداول الخاصة بهم.


الهيئات التنظيمية للخيارات الثنائية في أوروبا.


وهناك عدد من الهيئات التنظيمية وسلطات الترخيص لكل بلد في أوروبا. وترد أدناه قائمة مختصرة بهذه المعلومات، ولكن يرجى زيارة المواقع الرسمية لكل منها للحصول على مزيد من المعلومات.


المملكة المتحدة - الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة لجميع المنتجات والخدمات المالية يسمى سلطة السلوك المالي (فكا). فرنسا & # 8211؛ في فرنسا هو بنك فرنسا (بدف) الذي يشرف على جميع المنتجات القائمة على التمويل والشركات التي تقدم لهم. إيطاليا & # 8211؛ وفي إيطاليا، تتولى اللجنة الوطنية لتنظيم األسواق المالية) كونسوب (مهمة تنظيم األسواق المالية والشركات التي تقدم أي منتجات وخدمات تستند إلى التمويل واإلشراف عليها. إسبانيا - الهيئة الوطنية للرقابة المالية (نسمف) هي الهيئة التنظيمية لجميع المنتجات المالية والشركات التي تقدم هذه الخدمات لعملائها الإسبان. هولندا - في هولندا، تتولى هيئة الأسواق المالية مهمة الإشراف اليومي على جميع الشركات التي تقدم خدمات مالية. ألمانيا - واحدة من البلدان الأكثر تنظيما في العالم لجميع المنتجات المالية القائمة. وهي شركة بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بافن)، التي تتمثل مهمتها في ضمان تلبية كل شركة تقدم خدمات مالية أعلى المعايير. السويد - الهيئة التنظيمية السويدية للمنتجات والخدمات المالية تسمى فينانزينسبكتيونين (في). الدنمارك - الدنمارك لديها صناعة الخدمات المالية تنظيما كبيرا والتي تنظمها وتشرف عليها مجموعة تسمى فينانستيلسينيت. هنغاريا - هنغاريا لديها أيضا سوق الخدمات المالية تنظيما صارما، والهيئة التنظيمية التي تشرف على هذه الصناعة هي بينزوجي سزيرفيزيتك Állami فيلوجيليت (بزاف). سلوفاكيا & # 8211؛ ويشرف البنك الوطني السلوفاكي (نبس) على وترخيص وتنظيم جميع شركات الخدمات المالية. الجمهورية التشيكية - الجمهورية التشيكية هي دولة عضو أوروبية أخرى لديها هيئة تنظيمية خاصة بها لجميع شركات الخدمات المالية. ويشرف البنك الوطني التشيكي (ننب) على المتطلبات التنظيمية والمتطلبات التنظيمية للشركات المالية.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment