Tuesday 13 March 2018

خيارات استراتيجيات التداول المحايدة


استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة - مقدمة.


لذلك، كنت ترغب في الاستفادة من خيارات التداول حتى عندما يكون السوق جانبية والأسهم تسير في أي مكان؟


استراتيجيات الخيارات المحايدة - المحتوى.


استراتيجيات الخيارات المحايدة - الأرباح متعددة الاتجاهات.


في حين أن معظم المواد الأخرى خطأ خيارات محايدة استراتيجيات فقط قادرة على الربح عندما يبقى الأسهم الراكدة، استراتيجيات خيارات محايدة حقا قادرة على الربح بغض النظر عما إذا كان السهم الأساسي يتحرك صعودا وهبوطا أو راكدة! استراتيجيات الخيارات المحايدة ليست مصممة للاستفادة فقط عندما يظل سعر السهم ثابتا تماما ولكنه مصمم لتحقيق الربح عندما يكون السهم في اتجاه محايد. نعم، يشير مصطلح "محايدة" في استراتيجيات الخيارات المحايدة إلى اتجاه محايد وليس السعر الراكدة تماما. إذن، ما هو الاتجاه المحايد؟ الصورة أدناه تصور اتجاه محايد.


عادة ما تحدث الاتجاهات المحايدة بعد تشغيل ثور كبير أو تشغيل الدب. وهي فترة يمر فيها سعر السهم جانبيا، كما هو موضح باللون الأصفر أعلاه، لفترة زمنية طويلة قبل أن يتحول اتجاهه أو يواصل اتجاهه السابق. وتتميز الاتجاهات المحايدة بأن السهم يتحرك ضمن نطاق السعر الذي يشير جانبيا أو ما يقرب من جانبية كما هو موضح من قبل الخطوط الرمادية في الصورة أعلاه. كما ترون، عندما يكون السهم في اتجاه محايد، فإنه يتحرك حقا صعودا وهبوطا ضمن قناة الحد الأقصى والحد الأدنى للسعر. فقط خيارات التداول باستخدام استراتيجيات الخيارات المحايدة سوف تكون قادرة على الربح بغض النظر إذا كان السهم هو أعلى، راكدة أو أسفل في تلك القناة السعر. وهذا يجعل استراتيجيات خيارات محايدة قادرة على الربح في جميع الاتجاهات 3 طالما أنه ضمن هذا النطاق السعري المتوقع! أن تكون قادرة على الاستفادة من جميع الاتجاهات 3 يزيد بالتأكيد احتمالات الفوز بشكل هائل.


كيف عمل استراتيجيات الخيارات المحايدة؟


على الرغم من أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المحايدة، كل منهم الربح في اتجاه محايد على نفس بالضبط ميكانيكي الأساسية وهذا هو من خلال تسوس الوقت من الخيارات القيمة الخارجية. خيارات الأسهم (أو الخيارات المتاحة على أي أدوات مالية أخرى) هي الأدوات الوحيدة التي لها قيم خارجية تنخفض قيمتها، وأيضا لماذا من خلال تداول الخيارات يمكن لأي شخص أن يستفيد من اتجاه محايد أو مخزون راكدة تماما.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


العيب المشترك لاستراتيجيات الخيارات المحايدة.


العيب أو العيب المشترك لجميع استراتيجيات الخيارات المحايدة هو أن إمكاناتها الربحية ستكون دائما محدودة. هناك أبدا ويمكن أبدا أن تكون استراتيجيات الخيارات محايدة مع إمكانات الربح غير محدود. يمكن حساب جميع الأرباح القصوى من استراتيجيات الخيارات المحايدة بدقة على أساس قيمة القيمة الخارجية التي يمكن أن يتخذها الموقف ثابتة منذ لحظة إنشائها. على الرغم من أنه هو "عيب"، بل هو أيضا ميزة لبعض الخيارات التجار الذين هم تداول الخيارات لتلبية رقابة صارمة ولاية روي. على سبيل المثال، إذا كنت يجب أن تنتج عائد لا يقل عن 5٪ على كل التجارة الخيارات، سوف تكون قادرة على حساب الحق من البداية إذا كانت التجارة تلبي متطلبات تداول الخيارات الخاصة بك. القدرة على حساب الحد الأقصى للربح حق من البداية يجعل تداول الخيارات أكثر من ذلك بكثير يمكن التنبؤ بها.


قائمة استراتيجيات الخيارات المحايدة.


وفيما يلي قائمة استراتيجيات الخيارات المحايدة المصنفة وفقا لتعقيدها النسبي في تداول الخيارات. سوف استراتيجيات محايدة معقدة لديها المزيد من الساقين في موقف واحد، وسيكون أكثر تعقيدا في الوصول إلى أقصى قدر من الأرباح. وعادة ما تتكون الاستراتيجيات المحايدة الأساسية من ساقين فقط، وسيكون من الأسهل بكثير في الوصول إلى أقصى قدر من الأرباح.


استراتيجيات التداول السوق المحايدة.


والسبب الرئيسي الذي يجعل خيارات التداول شعبية جدا بسبب عدد الفرص المتاحة لتحقيق الأرباح. على سبيل المثال، خلافا لغيرها من أشكال الاستثمار، تعطي الخيارات التجار فرصة للربح عندما يبقى الأمن الأساسي محايدا، أي أنه لا يتحرك في السعر.


هذه الوظيفة هي فريدة من نوعها للخيارات، لأنه لا توجد أي أدوات مالية أخرى يمكن تداولها لتوليد الأرباح من عدم وجود حركة السعر. هناك عدد كبير من استراتيجيات التداول خيارات محايد (المعروف أيضا باسم استراتيجيات غير اتجاهي) التي يمكن استخدامها عندما يكون لديك نظرة محايدة على الأمن الكامن، وإذا كنت تستطيع الحصول على فهم جيد لهذه ثم سوف تفتح العديد فرص تحقيق الأرباح.


في هذه الصفحة نشرح مفهوم الاتجاه المحايد ونناقش مزايا وعيوب استخدام استراتيجيات التداول المحايدة. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم قائمة من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للربح من وجهة نظر محايدة.


ما هو الاتجاه المحايد؟ مزايا الاستراتيجيات المحايدة عيوب الاستراتيجيات المحايدة قائمة الاستراتيجيات المحايدة.


ما هو الاتجاه المحايد؟


من الناحية االستثمارية، تستخدم كلمة "محايدة" بشكل عام لوصف األدوات المالية التي ال تتحرك بالسعر. في حين أن هذا دقيق من الناحية الفنية، في سياق الخيارات تداول الكلمة له معنى أوسع قليلا. عندما نتحدث عن استراتيجيات التداول المحايدة، نحن نتحدث عن استراتيجيات ليس فقط الربح من الأمن الكامن وراء البقاء في نفس السعر ولكن أيضا الربح عندما يتحرك الأمن ضمن نطاق ضيق من الأسعار.


عندما يذهب سعر الأمن صعودا وهبوطا بكميات صغيرة على مدى فترة من الزمن، يقال أن تتحرك جانبية. وذلك لأنك إذا رسمت تحركات الأسعار على الرسم البياني، فإن خط الرسم البياني لن يظهر أي انحدار حقيقي أو تراجع، ولكنه سيكون في الأساس يتحرك جانبيا. عندما يتحرك السعر جانبيا فإن الأمن الأساسي هو في ما يعرف بالاتجاه المحايد.


خلال مثل هذا الاتجاه سعر الأمن الكامن هو باستمرار صعودا وهبوطا، ولكن ليس عادة من قبل كمية ضخمة، وأنها تبقى دائما مع مجموعة معينة. ويحدث الاتجاه المحايد عادة بعد الزيادة المستمرة في السعر أو الانخفاض المستمر في السعر عندما يبدأ السعر في الوصول إلى مستويات المقاومة أو الدعم وفقا لذلك.


ويمكن أن تستمر هذه الاتجاهات لأسابيع أو حتى أشهر في كل مرة. تجار الأسهم والمستثمرين الآخرين سوف تكافح حقا من أجل الربح في ظل هذه الظروف، وأنها عادة ما تترك الأوراق المالية التي هي في اتجاه محايد وحده. ومع ذلك، يمكن للمتداولين الخيارات الاستفادة منها باستخدام الاستراتيجيات المناسبة.


مزايا الاستراتيجيات المحايدة.


أكبر ميزة من استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة هو حقا حقيقة بسيطة أنها موجودة. إن القدرة على الربح من الأسهم والأدوات المالية الأخرى التي تبقى مستقرة نسبيا في السعر يعطي المستثمرين الذين يستخدمون خيارات العديد من الفرص أكثر من أولئك الذين لا؟


العديد من الأدوات المالية تمر بفترات طويلة من الحياد، أو في اتجاه محايد، وهذا يعطي خيارات التجار الكثير من الفرص لتوليد العوائد. ومن الواضح إلى حد ما أن فرص الربح الأكثر احتمالا هناك، كلما زادت فرصة النجاح على أساس ثابت.


الميزة الرئيسية الأخرى لهذه الاستراتيجيات هو أنه من خلال استخدامها يمكنك الاستفادة من ثلاث نتائج مختلفة. إذا كان الأمن الأساسي لا يتحرك على الإطلاق، سوف تحقق ربحا. إذا زاد الأمن الأساسي في السعر أو النقصان في السعر، سوف لا يزال تحقيق الربح، وتوفير تحركات الأسعار البقاء ضمن نطاق مناسب.


بعض الاستراتيجيات تحتاج إلى سعر الأمن الأساسي للبقاء في نطاق ضيق جدا للعودة الربح، في حين أن الآخرين يمكن أن تستفيد من نطاق أوسع. إلى حد ما، يمكنك التحكم فقط في مدى واسع كنت تريد أن يكون النطاق وهذا هو مثال آخر على مدى مرونة تداول الخيارات يمكن أن يكون.


وتشمل المزايا الأخرى حقيقة أنه يمكنك تحويل تسوس الوقت إلى إيجابية وأيضا السيطرة على التعرض للخطر إلى حد ما. عند استخدام بعض من الاستراتيجيات الأساسية أكثر، انها بسيطة جدا للعمل على الحد الأقصى من الأرباح المحتملة والحد الأقصى للخسارة المحتملة، وهذا يمكن أن يكون مفيدا جدا عند التخطيط للتداول وإدارة المخاطر.


وأخيرا، فإن وجود العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها يعني أن لديك الكثير من الخيارات وفرصة جيدة للعثور على واحد الذي يناسب بشكل جيد مع أهدافك الشخصية.


عيوب الاستراتيجيات المحايدة.


هناك العديد من العيوب الرئيسية عندما يتعلق الأمر باستخدام استراتيجيات من هذا النوع. أكبر عيب هو حقيقة أن الأرباح المحتملة من هذه هي دائما محدودة، لأن أقصى قدر من الأرباح التي يمكن أن تكون مصنوعة من أي تجارة ثابتة أساسا في لحظة تنفيذها.


وثمة عيب آخر هو أن الاستراتيجيات كلها تتطلب اثنين على الأقل من المعاملات، وبعضها أكثر، لذلك سوف يحتمل أن تدفع مبلغا عادلة في العمولات. هذا صحيح في الواقع لمعظم استراتيجيات تداول الخيارات. أيضا، بعض منهم يمكن أن تكون معقدة جدا وبالتأكيد ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه العيوب كلها صغيرة نسبيا على الرغم من، وينبغي أن يكون واضحا أنها تفوق بكثير من الفوائد.


قائمة الاستراتيجيات المحايدة.


أدناه، قمنا بإدراج مجموعة من استراتيجيات التداول الخيارات المحايدة التي يشيع استخدامها من قبل خيارات التجار. لقد قمنا بتضمين القليل من المعلومات عن كل واحد، ولكن لمزيد من التفاصيل يجب النقر على الرابط ذي الصلة. إذا كنت تكافح من أجل اختيار استراتيجية مناسبة، قد ترغب في إلقاء نظرة على أداة التحديد لدينا.


هذا هو بسيط نسبيا، وعادة ما تستخدم إذا كنت تملك بالفعل الأمن وترغب في الربح من أنه يجري في اتجاه محايد. انها مناسبة للمبتدئين.


هذا هو بسيط إلى حد ما، وكنت عموما استخدامه إذا كنت تملك بالفعل الأمن وتريد أن تستفيد من أنه في اتجاه محايد وحمايته من أي خسائر إذا كان يقع في السعر. انها مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد إلى حد معقول، ويجمع بين بيع قصيرة الأمن والكتابة وضع الخيارات. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه استراتيجية تداول بسيطة نسبيا، ولكنها ليست مناسبة حقا للمبتدئين نظرا لارتفاع مستوى التداول المطلوب. وهو ينطوي على صفقتين ويؤدي إلى انتشار الائتمان.


هذا هو واضح جدا ولكن يتطلب مستوى تداول عالية لذلك انها ليست مناسبة للمبتدئين. أنه يخلق انتشار الائتمان ويشمل عمليتين.


هذا يجمع بين صفقتين لخلق انتشار الائتمان. انها بسيطة جدا، ولكنها تتطلب مستوى تداول عالية وهذا يعني أنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا هو بسيط بما فيه الكفاية لاستخدامها من قبل المبتدئين. يتم التعامل مع صفقتين ويتم إنشاء فروق الخصم.


هذا واضح و ينطوي على صفقتين. أنه يخلق انتشار الخصم ومناسبة للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية التداول المعقدة التي ليست مناسبة للمبتدئين. هناك نوعان من المعاملات المعنية ويتم إنشاء انتشار الائتمان.


هذا معقد وليس للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الائتمان مع اثنين من المعاملات.


وهذا يتضمن أربع معاملات منفصلة لإنشاء انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا يخلق انتشار الخصم. هناك أربع معاملات المعنية وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد ويتضمن ثلاث معاملات لإنشاء انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا أمر معقد ويؤدي إلى انتشار الخصم باستخدام أربع معاملات منفصلة. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


وهذا ينطوي على أربع معاملات ومعقدة. فإنه يخلق انتشار الخصم وغير مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد ويخلق انتشار الائتمان. أنها تنطوي على أربع معاملات وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا معقد، ينطوي على أربع معاملات، وانها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الائتمان.


هذا هو معقدة وغير مناسبة للمبتدئين. وهو ينطوي على أربع معاملات ويخلق انتشار الائتمان.


دلتا استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استراتيجيات دلتا محايدة هي استراتيجيات الخيارات التي تم تصميمها لخلق المواقف التي من غير المرجح أن تتأثر الحركات الصغيرة في سعر الأمن. ويتحقق ذلك من خلال ضمان أن تكون قيمة الدلتا الإجمالية للموقف قريبة من الصفر قدر الإمكان.


قيمة دلتا هي واحدة من الإغريق التي تؤثر على كيفية تغير سعر الخيار. نحن نلمس أساسيات هذه القيمة أدناه، ولكننا نوصي بشدة بأن تقرأ الصفحة على خيارات دلتا إذا لم تكن على دراية بكيفية عملها.


وعادة ما تستخدم الاستراتيجيات التي تنطوي على إنشاء موقف محايد دلتا في واحدة من ثلاثة أغراض رئيسية. ويمكن استخدامها لالستفادة من تسوس الوقت، أو من التقلبات، أو يمكن استخدامها للتحوط من وضع قائم وحمايته من تحركات األسعار الصغيرة. في هذه الصفحة نشرح لهم بمزيد من التفصيل وتقديم مزيد من المعلومات حول كيفية بالضبط كيف يمكن استخدامها.


أساسيات دلتا & أمب؛ قيم دلتا المحايدة الربح من تضاؤل ​​الوقت الاستفادة من التحوط التقلب.


أساسيات دلتا القيم & أمب؛ دلتا مراكز محايدة.


قيمة الدلتا للخيار هي مقياس لمدى تغير سعر أحد الخيارات عندما يتغير سعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، خيار مع قيمة دلتا 1 سيزيد في السعر بمقدار $ 1 لكل زيادة $ 1 في سعر الضمان الأساسي. وسوف تنخفض أيضا في سعر $ 1 لكل انخفاض 1 $ في سعر الضمان الأساسي.


إذا كانت قيمة دلتا 0.5، ثم السعر سيتحرك $ .50 لكل خطوة $ 1 في سعر الأمن الأساسي. قيمة دلتا هي نظرية بدلا من العلم الدقيق، ولكن تحركات الأسعار المقابلة هي دقيقة نسبيا في الممارسة العملية.


كما يمكن أن تكون قيمة دلتا أوبتيون 's' سالبة، مما يعني أن السعر سينتقل عكسيا فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي. وعلى سبيل المثال، فإن أحد الخيارات ذات القيمة الدلتا -1، سينخفض ​​في السعر بمقدار دولار واحد لكل زيادة قدرها 1 دولار في سعر الضمان الأساسي.


قيمة الدلتا من المكالمات هي دائما إيجابية (في مكان ما بين 0 و 1) ومع يضع دائما سلبية (في مكان ما بين 0 و -1). الأسهم لديها فعليا قيمة دلتا 1.


يمكنك الجمع بين قيم دلتا من الخيارات و / أو الأسهم التي تشكل وضعا عاما واحدا للحصول على قيمة دلتا كاملة من هذا الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 100 مكالمة بقيمة دلتا قدرها 5، فستكون القيمة الإجمالية للدلتا هي 50. لكل زيادة $ 1 في سعر الأمان الأساسي، سيزيد السعر الإجمالي لخياراتك بمقدار 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


يجب أن نشير إلى أنه عند كتابة الخيارات، يتم عكس قيمة دلتا بشكل فعال. حتى إذا قمت بكتابة 100 مكالمة مع قيمة دلتا 0.5، ثم قيمة دلتا الشاملة سيكون -50. وبالمثل، إذا قمت بكتابة 100 يضع خيارات مع قيمة دلتا -0.5، ثم قيمة دلتا الشاملة ستكون 50. نفس القواعد تنطبق عند بيع الأسهم قصيرة. قيمة الدلتا لموقف السهم القصير سيكون -1 لكل سهم بيعت قصيرة.


عندما تكون قيمة دلتا الشاملة للموقف 0 (أو قريبة جدا منه)، فإن هذا هو موقف دلتا محايد. حتى إذا كنت تملك 200 يضع بقيمة -0.5 (القيمة الإجمالية -100) وامتلك 100 سهم من الأسهم الأساسية (القيمة الإجمالية 100)، ثم كنت عقد موقف دلتا محايد.


يجب أن تكون على علم بأن قيمة دلتا لموقف الخيارات يمكن أن تتغير مع تغير سعر الأمن الأساسي. كلما زادت الخيارات في المال، فإن قيمة الدلتا تتحرك بعيدا عن الصفر، أي في المكالمات التي ستتحرك نحو 1، ويجعلها تتحرك نحو -1. وعندما تتخطى الخيارات المزيد من الأموال، فإن قيمة دلتاها تتحرك نحو الصفر.


ولذلك، فإن موقف دلتا محايد لا تبقى بالضرورة محايدة إذا كان سعر الأمن الكامنة يتحرك إلى أي درجة كبيرة.


الاستفادة من الوقت تسوس.


آثار تسوس الوقت هي سلبية عندما كنت تملك الخيارات، لأن قيمتها الخارجية سوف تنخفض مع اقتراب موعد انتهاء الصلاحية. هذا يمكن أن يؤدي إلى تآكل أي أرباح تقوم بها من القيمة الجوهرية المتزايدة. ومع ذلك، عندما تكتب لهم يصبح الاضمحلال الوقت إيجابي، لأن الحد من القيمة الخارجية هو شيء جيد.


من خلال كتابة خيارات لإنشاء موقف دلتا محايدة، يمكنك الاستفادة من آثار تسوس الوقت ولا تفقد أنيموني من تحركات الأسعار الصغيرة في الأمن الكامنة.


إن أبسط طريقة لخلق مثل هذا الموقف للاستفادة من تسوس الوقت هو الكتابة في المكالمات النقدية وكتابة عدد متساو من المال يضع على أساس نفس الأمن. قيمة دلتا في المكالمات النقدية عادة ما تكون حوالي 0.5، وبالنسبة للأموال يضع عادة ما يكون حول -0.5. دعونا ننظر إلى كيف يمكن لهذا العمل مع مثال.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا. في المكالمات النقدية (ضربة 50 $، قيمة الدلتا 0.5) على أسهم الشركة X تتداول في $ 2 عند وضع المال (50 $ ضربة، قيمة دلتا -0.5) على أسهم الشركة X تتداول أيضا عند 2 $. كنت تكتب عقد مكالمة واحدة واحد عقد العقد. يحتوي كل عقد على 100 خيار، بحيث تحصل على إجمالي رصيد صاف قدره 400 دولار. قيمة الدلتا للموقف محايدة.


إذا لم يتحرك سعر أسهم الشركة X على الاطلاق في الوقت الذي انتهت فيه هذه العقود، فإن العقود ستكون عديمة القيمة، وستحتفظ بمبلغ 400 دولار كربح. حتى لو كان السعر قد تحرك قليلا في أي من الاتجاهين وخلق مسؤولية بالنسبة لك على مجموعة واحدة من العقود، سوف لا تزال عائد الربح الإجمالي.


ومع ذلك، هناك خطر الخسارة إذا تحرك الأمن الأساسي في السعر بشكل ملحوظ في أي من الاتجاهين. وإذا حدث ذلك، يمكن تعيين مجموعة واحدة من العقود، وقد ينتهي بك الأمر إلى التزام أكبر من صافي الائتمان المستلم.


هناك خطر واضح ينطوي على استخدام استراتيجية مثل هذا، ولكن يمكنك دائما إغلاق الموقف في وقت مبكر إذا كان يبدو أن سعر الأمن سوف تزيد أو تنخفض بشكل كبير. انها استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كنت واثقا من أن الأمن لن تتحرك كثيرا في السعر.


الاستفادة من التقلب.


التقلب هو عامل مهم للنظر في تداول الخيارات، لأن أسعار الخيارات تتأثر مباشرة به. فالأمن ذو التقلب العالي سيكون له تقلبات كبيرة في الأسعار أو يتوقع حدوثها، كما أن الخيارات القائمة على أمن يتسم بتقلب شديد ستكون عادة أكثر تكلفة. تلك التي تقوم على الأمن مع تقلب منخفض وعادة ما تكون أرخص.


وهناك طريقة جيدة لتحقيق الربح المحتمل من التقلب هو خلق موقف دلتا محايد على الأمن الذي تعتقد أنه من المرجح أن تزيد في التقلبات. أبسط طريقة للقيام بذلك هي شراء في المال يدعو على هذا الأمن وشراء مبلغ مساو من المال يضع. لقد قدمنا ​​مثالا يوضح كيف يمكن أن يعمل هذا.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا. في المكالمات النقدية (ضربة 50 $، قيمة الدلتا 0.5) على أسهم الشركة X تتداول في $ 2 عند وضع المال (50 $ ضربة، قيمة دلتا -0.5) على أسهم الشركة X تتداول أيضا عند 2 $. يمكنك شراء عقد مكالمة واحدة وعقد واحد عقد. يحتوي كل عقد على 100 خيار، لذلك التكلفة الإجمالية هي 400 دولار. قيمة الدلتا للموقف محايدة.


هذه الاستراتيجية تتطلب استثمارا مقدما، وكنت تقف لتفقد هذا الاستثمار إذا كانت العقود اشترى تنتهي لا قيمة له. ومع ذلك، فإنك تقف أيضا لتحقيق بعض الأرباح إذا دخل الأمن الأساسي فترة من التقلب.


إذا تحرك الأمن الأساسي بشكل كبير في السعر، فإنك سوف تحقق ربحا بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك بها. إذا كان ترتفع بشكل كبير، ثم سوف كسب المال من المكالمات الخاصة بك. إذا انخفض إلى حد كبير، ثم سوف كسب المال من يضع الخاص بك.


ومن الممكن أيضا أن تتمكن من تحقيق ربح حتى إذا لم يتحرك الأمن في السعر. إذا كان هناك توقع في السوق أن الأمن قد تواجه تغييرا كبيرا في السعر، فإن هذا من شأنه أن يؤدي إلى تقلب ضمني أعلى ويمكن أن يدفع سعر المكالمات ويضع لك.


شريطة أن تؤدي الزيادة في التقلبات إلى تأثير إيجابي أكبر من التأثير السلبي لتضاؤل ​​الوقت، يمكنك بيع خياراتك لتحقيق الربح. مثل هذا السيناريو ليس من المرجح جدا، والأرباح لن تكون ضخمة، ولكن يمكن أن يحدث.


أفضل وقت لاستخدام استراتيجية مثل هذا هو إذا كنت واثقا من تحرك سعر كبير في الأمن الأساسي، ولكن ليست متأكدا في أي اتجاه. إمكانات الربح غير محدود أساسا، لأن أكبر خطوة كلما كنت سوف تستفيد.


خيارات يمكن أن تكون مفيدة جدا للتحوط مواقف الأسهم وحماية ضد حركة السعر غير متوقعة. دلتا التحوط محايدة هي طريقة شعبية جدا للتجار الذين يحملون موقف الأسهم طويلة أنها تريد أن تبقي مفتوحة على المدى الطويل، ولكن أنها تشعر بالقلق إزاء انخفاض على المدى القصير في السعر.


المفهوم الأساسي للتحوط دلتا محايدة هو أن تقوم بإنشاء موقف دلتا محايدة من خلال شراء ضعف عدد من المال يضع الأسهم التي تملكها. وبهذه الطريقة، أنت مؤمن بشكل فعال ضد أي خسائر في حالة انخفاض سعر السهم، ولكن لا يزال بإمكانه الربح إذا استمر في الارتفاع.


ليتيس ™ ق يقول كنت تملك 100 سهم في أسهم الشركة X، الذي يتداول عند 50 $. كنت تعتقد أن السعر سوف تزيد على المدى الطويل، ولكن كنت قلقا قد تنخفض على المدى القصير. قيمة دلتا الشاملة من 100 سهم الخاص بك هو 100، وذلك لتحويله إلى موقف محايد دلتا تحتاج إلى موقف المقابلة مع قيمة -100.


ويمكن تحقيق ذلك عن طريق شراء 200 في المال يضع الخيارات، ولكل منها قيمة دلتا -0.5. إذا كان السهم يجب أن ينخفض ​​في السعر، ثم عوائد من يضع يغطي تلك الخسائر. إذا كان السهم يجب أن يرتفع في السعر، يضع يضع الخروج من المال وسوف تستمر في الاستفادة من هذا الارتفاع. وبطبيعة الحال، هناك تكلفة مرتبطة باستراتيجية التحوط هذه، وهي تكلفة شراء الصفقات. هذه تكلفة صغيرة نسبيا، على الرغم من الحماية المقدمة.


استراتيجيات التداول المحايدة.


يتم استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المحايدة عندما لا يعرف تاجر الخيارات ما إذا كان سعر السهم الأساسي سيرتفع أو ينخفض. يعرف أيضا باسم استراتيجيات غير اتجاهي، فهي سميت ذلك لأن القدرة على الربح لا تعتمد على ما إذا كان سعر السهم الأساسي سوف تذهب صعودا أو هبوطا. وبدلا من ذلك، تعتمد الاستراتيجية المحايدة الصحيحة للتوظيف على التقلبات المتوقعة في سعر السهم الأساسي.


صعودي على التقلب.


وتشمل استراتيجيات التداول المحايدة التي تحقق أرباحا عندما تتحرك خبرات سعر السهم الأساسية صعودا أو هبوطا، المدى الطويل، والخنق الطويل، والكسارات القصيرة والفراشات القصيرة.


هابط على التقلب.


استراتيجيات التداول المحايدة التي تحقق أرباحا عندما يختبر سعر السهم الأساسي حركة قليلة أو معدومة وتشمل المدى القصير، الخنق القصير، ينتشر النسبة، كوندورس طويلة والفراشات طويلة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


استراتيجيات التداول المحايدة.


وتستخدم استراتيجيات هبوطية في تداول الخيارات عندما يتوقع المتداول الخيارات سعر السهم الأساسي للتحرك لأسفل. من الضروري تقييم مدى انخفاض سعر السهم والإطار الزمني الذي سيحدث فيه الانخفاض من أجل اختيار إستراتيجية التداول المثلى.


هابط جدا.


استراتيجيات التداول الأكثر هبوطا من الخيارات هي استراتيجية شراء بسيطة وضع استخدامها من قبل معظم التجار المبتدئين الخيارات.


معتدل الهبوط.


في معظم الحالات، نادرا ما يكون سعر السهم تحركا هبوطيا حادا. الخيارات الهبوطية إلى حد ما عادة ما يحدد المتداولون السعر المستهدف للهبوط المتوقع ويستخدمون فروقات السعر للحد من المخاطر. وفي حين أن الحد الأقصى للأرباح محدد لهذه الاستراتيجيات، فإنها عادة ما تكون أقل تكلفة للتوظيف.


معتدل الهبوطي.


استراتيجيات التداول الهبوطي إلى حد ما هي استراتيجيات الخيارات التي تجعل المال طالما أن سعر السهم الأساسي لا ترتفع على خيارات تاريخ انتهاء الصلاحية. وعادة ما توفر هذه الاستراتيجيات حماية صاعدة صغيرة أيضا. ومثال جيد على هذه الاستراتيجية هو كتابة المكالمات العارية من خارج المال.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment