Monday 26 March 2018

استراتيجيات التداول الهرمية


هرم الفوركس.


* تم تحديث هذه المقالة في 15 مايو 2017 *


ليس هناك شيء أجمل من الدخول في تجارة الفوركس ومشاهدة السوق تتعاون وتذهب في طريقك. حسنا، هناك على الأرجح الكثير من الأشياء أجمل، ولكن لمتداول الفوركس، إذا لم يكن هذا في أفضل عشرة أشياء، فمن المحتمل أن يكون التغيير الوظيفي في النظام. لشراء في السوق وثم مشاهدة الآخرين شراء بأسعار أعلى مما فعلت، يمكن أن تضيف إلى كل من احترام الذات والهامش. أو حتى إذا قررت أن تقصر السوق ومشاهدة أسفل التسرب، يمكن أن يسبب في بعض الأحيان قهقه أو اثنين.


مشاهدة تجارتك كسب الزخم.


لذا، في حين أن مشاهدة نشاطك التجاري تكتسب زخما في أي من جانبي السوق، فربما لا تعادل ذلك مع الكثير من الفرص الضائعة. بالتأكيد، كنت قد كسبت المال على التجارة. وفي هذه الأثناء، ربما لا تريد معرفة المبلغ الذي يحتمل أن يكون كبيرا من المال الذي تركته على الطاولة. ولكن في الحياة الحقيقية، فقط لأنك لا تخدش لا يعني أنك يجب أن تكون غير نشطة. إذا كنت على حق، يجب أن تستفيد من أن تكون على حق. هناك طريقتان للقيام بذلك، ولكن أساسا أنه يتلخص في نفس الشيء: إضافة إلى الفائزين الخاص بك.


ومن ناحية أخرى، فإن الإفلات من الهرم، عند تنفيذه بعناية وبشكل صحيح، يضاعف من مكاسبك، وحتى لو كان الجزء العلوي من الهرم يحافظ على خسارة طفيفة، فإن أمر وقف الخسارة الخاص بك من أجل الحصول على الأرباح يضمن أقصى قدر من الفوائد للاتجاه كنت قفزت بنجاح على.


إذا كنت تبدأ من خلال شراء خمسة في نقطة واحدة على الرسم البياني الخاص بك والسوق يتحرك في طريقك. والشيء التالي الذي يجب القيام به هو شراء ثلاثة وندش]؛ أو أربعة. ثم شراء ثلاثة وندش]؛ أو اثنين آخرين. هذه الاستراتيجية هي ما أود أن أشير إلى & لدكو؛ هرم الفوركس & رديقو ؛. يمكنك أيضا إضافة إلى موضعك بنفس الزيادات، إذا كنت ترغب في ذلك. عندما تعرف متوسط ​​السعر، تأخذ في الاعتبار أيضا كمية موقفك. ويضيف إلى متعة أن يكون على حق. لن تعرض نفسك لمزيد من المخاطر نظرا لأنك تقوم بتحديد متوسط ​​السعر (أو لأسفل، إذا كان هناك موضع قصير). نقل وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لذلك والربح الخاص بك لا يزال آمنا. في هذه الأثناء، لقد أعطيت لنفسك الفرصة لتعظيم الأرباح في بيئة الفوركس التي تتحرك أخيرا طريقك!


لماذا بيراميدينغ الأشغال.


نظرية الهرمية تعمل على المستويين التكنولوجي والنفسي. عندما يبدأ تاجر لتنفيذ هيكل الهرم، وقال انه لن يكون كما يميل إلى اتخاذ الأرباح في وقت مبكر جدا لأنه سوف يكون أكثر تحليلية على كل انعكاس التجارة. بدلا من التسرع في الخروج من تاجر الهرم سوف ننتظر لنرى ما إذا كان العكس هو مجرد وقفة في الزخم أو التحول الفعلي في الاتجاه.


كما يتيح تداول الهرم الفرصة للتجار أكثر من فرصة واحدة، مما يعني أن هناك فرص متعددة للنجاح، بدلا من مجرد فكرة واحدة، وهي فكرة يمكن أن تكون مطمئنة لكثير من التجار. إذا كان التاجر مستعدا لفتح صفقة واحدة مقابل 1000 سهم، وقال انه يقرر أن يتحرك تحركاته في استراتيجية الهرم، وقال انه قد ينتهي فتح المزيد من المناصب، والتي يمكن أن تزيد من المكاسب فوق ما كان متوقعا في الأصل.


كتل عثرة للتجار الهرم.


كما بنيت الأهرامات مع كتل، فمن المنطقي أن بعض منهم يمكن أن يكون حجر عثرة، أو حواجز على الطريق لتحقيق النجاح. الأسواق التي لديها ميل إلى & لدكو؛ الفجوة & رديقو؛ في السعر من يوم إلى آخر يمكن أن يسبب توقف لتكون في مهب بسهولة جدا، والتي من شأنها أن تعرض التاجر لمزيد من المخاطر مع ارتفاع الأسعار. وبعبارة أخرى، فإن الفجوة الكبيرة يمكن أن تسبب خسارة أكبر.


وبالمثل، تبنى العديد من المتداولين في الفوركس الرأي القائل بأنه إذا كان هذا الأسلوب يمكن أن يعمل مع الأرباح، فإنه يمكن أيضا أن تعمل في الحد من الخسائر. وأعتقد أن هذه النظرية خاطئة بشكل مدهش. لا تضيف إلى الصفقات الخاسرة. ليس هناك شيء مثل المتوسط ​​إلى أسفل. فقط لأنك قد أضفت إلى تجارة خاسرة على مستوى أدنى، فهذا يعني أنك قمت بحماية نفسك بمتوسط ​​سعر أقل. لقد أضفت إلى الخاسر. لا شيء آخر. وبالتأكيد لا شيء أقل. هناك طريقة واحدة متأكد من النار للتعامل مع الموقف الذي ذهب ضدك. اثنين من كلمات بسيطة: الخروج. ثم كنت تأخذ خطوة إلى الوراء والبدء من جديد. هبوط أسفل له تأثير كرة الثلج التي يمكن أن تكون مدمرة. عندما يقوم تاجر الفوركس بذلك، فإنه يأمل ببساطة أن يتحول السوق لصالحه ويضيق خسائره لأنه خفض متوسط ​​سعر دخوله. انها رمي كل الانضباط للرياح، وتحول التداول في سوق الفوركس في القمار. هذا، بلا شك، هو وصفة للكوارث.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الهرم طريقك إلى الأرباح.


ينطوي الهرم على إضافة إلى مواقع مربحة للاستفادة من أداة أداء جيدا. انها تسمح لتحقيق أرباح كبيرة كما ينمو الموقف. أفضل للجميع، فإنه ليس لديها لزيادة المخاطر إذا أجريت بشكل صحيح. في هذه المقالة، ونحن سوف ننظر في الهرمية الصفقات في صفقات طويلة، ولكن نفس المفاهيم يمكن تطبيقها على بيع قصيرة كذلك.


المفاهيم الخاطئة حول بيراميدينغ.


بيراميدينغ هو أيضا ليس هذا محفوف بالمخاطر - على الأقل ليس إذا أعدم بشكل صحيح. في حين سيتم دفع أسعار أعلى (في حالة وجود موقف طويل) عندما يظهر الأصل قوة، مما سيؤدي إلى تآكل الأرباح في المواقف الأصلية إذا كان الأصل ينعكس، فإن مبلغ الربح يكون أكبر بالنسبة إلى اتخاذ موقف واحد فقط.


كما أن التفرغ مفيد أيضا في ذلك الخطر (من حيث الحد الأقصى للخسارة) لا يجب أن يزيد عن طريق إضافة إلى وضع مربح قائم. ستظهر جميع الإضافات الأصلية والسابقة الأرباح قبل إجراء إضافة جديدة، مما يعني أن أي خسائر محتملة على المواقف الجديدة تتم مقارنتها بإدخالات سابقة.


أيضا، عندما يبدأ تاجر لتنفيذ الهرمية، مسألة أخذ الأرباح في وقت قريب جدا يتضاءل إلى حد كبير. بدلا من الخروج على كل علامة على انعكاس محتمل، يضطر التاجر إلى أن يكون أكثر تحليلا ومشاهدة لمعرفة ما إذا كان العكس هو مجرد وقفة في الزخم أو تحول فعلي في الاتجاه. وهذا يعطي التاجر أيضا المعرفة بأنه لا يتعين عليه أن يقوم بتجارة واحدة فقط على فرصة معينة، ولكن يمكن أن يقوم بالفعل بعدة صفقات على هذه الخطوة.


على سبيل المثال، بدلا من جعل صفقة واحدة مقابل 1000 سهم عند دخول واحد، يمكن للمتداول أن "يشعر بالسوق من خلال إجراء أول صفقة من 500 سهم ثم المزيد من الصفقات بعد أن يظهر ربحا. من خلال الهرمية، قد ينتهي التاجر في الواقع بموقف أكبر من الأسهم التي كان قد تداولها في طلقة واحدة، حيث أن ثلاثة أو أربعة إدخالات يمكن أن تؤدي إلى 1500 سهم أو أكثر. ويتم ذلك دون زيادة الخطر الأصلي لأن الموضع الأول هو أصغر والإضافات تتم فقط إذا كان كل إضافة السابقة يظهر ربحا. دعونا نلقي نظرة على مثال على كيفية عمل هذا، ولماذا يعمل بشكل أفضل من مجرد اتخاذ موقف واحد وركوب بها.


يمكننا شراء 500 سهم لدينا والتعليق عليها، وبيعها كلما رأينا مناسبا، أو يمكننا شراء موقف أصغر، وربما 300 سهم، وإضافة إليها لأنها تظهر ربحا. إذا استمر السهم في الاتجاه، فإننا سوف ينتهي الأمر بموقف أكبر (وبالتالي المزيد من الأرباح) من 500 سهم، وإذا انخفض السهم نحن نفقد المال فقط على 300 سهم - خسارة فقط 165 $ (0.55 * 300 $) في مقابل إلى 275 دولارا (0.55 دولار * 500) إذا أخذنا فقط 500 سهم ثابت.


الآن، دعونا نلقي نظرة على مثال باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة من الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني (غبب / جبي). الدوائر هي إدخالات والخطوط هي أسعار لدينا مستويات وقف تتحرك إلى بعد كل موجة متتالية أعلى.


في هذه الحالة، سوف نستخدم استراتيجية بسيطة للدخول على قمم جديدة. توقفنا سوف تتحرك صعودا إلى أدنى مستوى سوينغ الأخير بعد إدخال جديد. إذا تم ضرب سعر إيقاف، يتم الخروج من جميع المواقف. لدينا إدخالات هي 155.50، 156.90، 158.10 و 159.20 كما نضيف إلى موقفنا مع كل خطوة متعاقبة إلى مستويات قياسية جديدة بعد انعكاس. أحدث انخفاض انعكاس يعطينا توقف الأصلي من 154.15 ثم تدريجيا 155.50، 157.00، 157.50. وأخيرا، لدينا انعكاس والسوق فشل للوصول إلى مستوياتها القديمة. وبما أن هذا الانخفاض يفسح المجال لأسعار أقل، فإننا ننفذ وقفنا عند 160.20، متجاوزة موقفنا بالكامل بهذا السعر. (لمزيد من المعلومات، انظر هو الضغط على التجارة، فقط الضغط على حظك؟)


مشاكل مع بيراميدينغ.


قضية أخرى هي إذا كان هناك تحركات الأسعار كبيرة جدا بين الإدخالات. وهذا يمكن أن يسبب الموقف لتصبح "أعلى الثقيلة"، وهذا يعني أن الخسائر المحتملة على أحدث الإضافات يمكن أن يمحو جميع الأرباح (وربما أكثر) من الإدخالات السابقة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


هرم ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ كيفية تحويل الصفقات الصغيرة إلى صفقات ضخمة.


"دع الفائزين يديرون" يقولون دائما. عظيم! ولكن، كيف أفعل ذلك؟ كيف يمكنني تحويل الصفقات الصغيرة إلى فائزين كبيرين؟ ربما كنت قد طلبت نفسك هذا عدة مرات. كبيرة مثل كل هذه الأمثال التجارية القديمة هي، أنها لا تبدو غامضة بعض الشيء، ولا تعطينا حقا أي تفاصيل أو تفاصيل عن كيف بالضبط واحد ينجز الأشياء الرائعة التي تنطوي عليها.


اليوم، سنناقش كيف يمكنك تحويل الصفقات الصغيرة إلى الفائزين الكبار، انها تسمى الهرمية. ربما كنت قد سمعت من الهرمية من قبل، عموما أنها تميل إلى أن يكون دلالة سلبية لذلك، ولكن هذا فقط لأن معظم التجار لا يفهمون كيفية الهرم بشكل صحيح.


ليس كل التجارة هو مرشح للهرم، في الواقع معظمها لا، ولكن تلك التي يمكن أن تجعلك الكثير من المال، بسرعة. تجارة هرمية واحدة تربطك ب 10 إلى 1 فائز قد تكون التجارة الفائزة الوحيدة التي تحتاجها لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر، ولهذا السبب من المهم جدا أن تفهم كيفية الهرم بشكل صحيح ...


بيراميدينغ: اللعب مع المال في السوق.


المفهوم الرئيسي لفهم وراء الهرمية، هو أنه يسمح لك "اللعب مع المال في السوق" لأنه كما يتحرك التجارة لصالحك كنت درب وقف الخسارة الخاصة بك أسفل (أو أعلى) لقفل الربح عند إضافة موقف آخر. وهذا يعني في الأساس أن المخاطرة الكلية التي تتعرض لها هذه التجارة تبقى على حالها أو تنخفض كما تقفل الربح، ولكن زيادة أرباحك المحتملة، على افتراض أن تفعل ذلك بشكل صحيح (المزيد عن هذا لاحقا).


ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون على علم أنه في حين أن الاتجاه الصعودي صالح لهرم كبير، يمكن أن تكون المخاطر كبيرة أيضا إذا كنت لا الهرم بشكل صحيح. إذا كنت لا تتبع المسار الخاص بك بشكل صحيح للحفاظ على المخاطر بشكل عام نفس أو أقل في كل مرة تقوم بإضافة موقف، عليك أن تكون خطرة بشكل خطير خطر الخاص بك إلى مستوى يمكن أن تفجير حسابك. أيضا، لأنك سوف تكون زائدة وقف الخسارة ربما أكثر تشددا مما كنت على التجارة غير الهرمية، كما يتحرك التجارة لصالحك أنه يزيد من فرص انقطاع السوق ضدك ووقف لكم من الموقف بأكمله.


نحن نحاول فقط إلى الهرم في التجارة إذا كنا واثقين من أن السوق في قوية "خطوة واحدة تتحرك" مع الزخم. لا يجب أن يكون الاختراق، بل يجب أن يكون خطوة كبيرة تتوقع أن يكون لها قوة دفع قوية وراء ذلك.


الآن بعد أن ناقشنا ما يعني "اللعب مع المال الأسواق" والمخاطر المحتملة في الهرمية، دعونا نتحدث عن كيفية الهرم بشكل صحيح، بحيث يمكنك تجنب المخاطر الرئيسية من الهرمية ولكن لا تزال لديها فرصة في مكاسب كبيرة ...


كيفية الهرم في موقف صحيح.


المفهوم الأساسي من الهرمية إلى موقف هو أن تضيف إلى الموقف كما يتحرك السوق في صالحك. وقف الخسارة يتحرك صعودا أو هبوطا (اعتمادا على اتجاه التجارة بالطبع) لقفل في الربح كما يمكنك إضافة الكثير / العقود. هذه هي الطريقة التي تبقي المخاطر العامة الخاصة بك في 1R مع زيادة حجم الموقف الخاص بك على التجارة.


وبالتالي، عند إضافة عقود / الكثير، فإن الربح المحتمل على التجارة يزيد أضعافا مضاعفة، في حين أن المخاطر الأولية (1R) لا تزال ثابتة. أملنا، كما التجار في موقف هرمي، هو أن السوق لن ثم يعود مرة أخرى ووقف لنا قبل أن يسقط أو يرتفع أبعد من ذلك لصالحنا.


فكر في الأمر على هذا النحو: السوق يجعل انفجارات أولية لصالحك، وربما إلى 1R أو 2R نقطة المكافأة، ثم قم بإضافة موقف آخر في حين زائدة وقف الخسارة الأصلي على المركز الأول إلى التعادل أو إلى 1R لقفل في الربح . كنت لا تزال تتعرض لمخاطر 1R على موقف الثاني / هرم، ولكن لديك الآن ضعف حجم الموقف لأن أول الكثير الخاص بك لا يزال يعيش.


دعونا ننظر إلى مثال على ما قد تبدو التجارة هرم بشكل صحيح، وهذا سوف تعطيك أيضا فكرة أفضل عن الرياضيات وراء بيراميدينغ السليم:


دعونا نفترض أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتجه أقل كما كان عليه مؤخرا. ترى إشارة بيع شريط دبوس الصلبة التي شكلت تظهر رفض مستوى المقاومة 1.3670. عليك أن تقرر أنه منذ السعر قد احترمت هذا المستوى، ومن الواضح أن مستوى المخطط الرئيسي، انها مكان جيد لضبط وقف الخسارة الخاصة بك أعلاه. لذلك عليك أن تقرر لوضع وقف الخسارة للتجارة في 1.3700، وقف الخسارة وضع مهم جدا وأنه شيء يجب أن لا تأخذ على محمل الجد.


بعد ذلك، ليس هناك دعم واضح / مهم يمكنك أن ترى حتى حوالي 1.3200، لذلك عليك أن تقرر أن تهدف إلى ربح أكبر على هذه التجارة ومعرفة ما إذا كان الاتجاه لن تعمل لصالحك قليلا. سيكون لديك خطر محدد مسبقا على التجارة سيكون 200 $، للحفاظ على الرياضيات بسيطة دعنا نقول كنت بيعت 2 مصغرة-- قطع في 1.3600؛ 100 نقطة وقف الخسارة × 2 ميني-لوتس (1 ميني-لوت = $ 1 لكل نقطة) = $ 200 خطر.


عليك أن تقرر أن تستهدف مكافأة خطر من 1: 3 على هذه التجارة، لذلك قمت بتعيين الهدف الأولي الخاص بك في 1.3300 وكنت تخطط لإضافة موقفين لهذه التجارة، واحد عندما كنت فوق 100 نقطة وأخرى عندما كنت حتى 200 نقطة. كنت تخطط للقيام بذلك لأن السوق تتجه بقوة وكان لديك قوي القناة الهضمية الشعور بأن هناك فرصة جيدة سوف يستمر الاتجاه دون تراجع كبير.


إليك ما تبدو عليه صفحتك عند الدخول:


وتندرج الصفقة في صالحك، لذا يمكنك المضي قدما كما هو مخطط بإضافة 2 قطع صغيرة أخرى عند 1.3500. لذلك، وضعك الكامل هو الآن 4 قطع صغيرة أو 4 دولار لكل نقطة، وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على التجارة الآن 1000 $ إذا كان السعر يضرب الهدف الخاص بك في 1.3300.


هام: قبل أن تدخل المركز الثاني، يمكنك درب وقف الخسارة الخاصة بك على أول واحد إلى 1.3600، وهذا الموقف هو الآن "التجارة الحرة" (في التعادل). وقف الخسارة في المركز الثاني هو أيضا عند 1.3600، وبالتالي فإنك خطر عام على كل من الموقف لا يزال 200 $ فقط، ولكن تذكر، كنت قد تضاعف الآن تقريبا الربح المحتمل على التجارة ...


التجارة تحافظ على التحرك لصالحك لذلك عليك أن تقرر لإضافة موقف النهائي الخاص بك من 2 الكثير مصغرة. لديك الآن 6 $ لكل نقطة إجمالي حجم الموقف. لديك ربح محتمل قدره 1،200 $، ضعف ما كان عليه عندما دخلت لأول مرة التجارة، وأفضل جزء هو، المخاطر الإجمالية الخاصة بك هي الآن في $ 0 ...


كيف هذا ممكن كنت تسأل؟ لقد تعطلت وقف الخسارة في كلا المواقف السابقة إلى 1.3500، حيث أقفلت أرباحا بقيمة 200 دولار على المركز الأول الذي أدخلته عند 1.3600 وقللت من المخاطر على المركز الثاني من التعادل. الربح 200 $ كنت مقفلة في المركز الأول وبالتالي يعوض خطر 200 $ قمت بإضافتها على المركز الأخير، مما يجعلها تجارة 'الحرة' تماما؛ هذه هي الطريقة التي تلعب بها مع أموال السوق ...


لديك حتى الآن المزيد من الحظ الجيد وتستمر التجارة السقوط ويضرب الهدف الخاص بك في 1.3300، يتم إغلاق جميع المراكز الثلاثة الآن وكنت قد شبكت 6 مرات المخاطر الخاصة بك، لخطر: مكافأة 1: 6. لم يكن لديك أكثر من 200 $ (1R) في خطر في أي وقت واحد، ولكنك ربحت 1200 $.


الآن فهمت كيفية الهرم في طريقك إلى الأرباح ...


الأفكار النهائية حول الهرمية ...


في المثال أعلاه، استخدمنا مبلغ خطر منخفض نسبيا بقيمة 200 دولار لكل تجارة على سبيل المثال. ولكن، يمكنك أن ترى كيف الهرمية بسرعة يمكن بناء الأرباح الخاصة بك. لديك القدرة على تحويل 1000 $ خطر على التجارة إلى 10،000 $ في فترة قصيرة من الزمن، وهو 10-1 الفائز. هذه الأنواع من الصفقات ممكنة جدا إذا كنت تتداول خطوة نظيفة، والتي يمكن أن تكون خطوة كبيرة في يوم واحد أو خطوة كبيرة على مدى أسبوع ربما.


الشيء المهم أن نفهم هو أنه يأخذ بعض الخبرة لمعرفة متى الهرمية في التجارة قد تكون فكرة جيدة وعندما لا يكون. تحتاج أيضا أن تكون على استعداد للحصول على توقفت في التعادل، لأنه عندما كنت زائدة وقف الخسارة الخاصة بك أسفل كما ناقشنا أعلاه، فإنه لا يأخذ تراجعا كبيرا جدا لضرب لكم من كل المواقف الهرمية الخاصة بك. ولكن، إذا كنت تحصل على واحدة فقط التجارة بيراميد ناجحة كل 3 أو 4 أشهر، عليك أن تفعل بشكل جيد للغاية.


نقطة مهمة أخرى هي عدم السماح الجشع تولي المسؤولية. تحتاج إلى التخطيط لعدد المواقف التي ستضيفها قبل الدخول، وعند إضافتها، وما إلى ذلك. لا مجرد "الجناح" تماما، أو عليك في نهاية المطاف الإفراط في التداول وربما فقدان المال. كل التجارة هي فريدة من نوعها وليس هناك قواعد واضحة ودقيقة، ولكن مفهوم الهرمية وإضافة إلى الفائزين هو عالمي. فقط تأكد من أنك تتخلى عن توقفك (أو لأعلى) لتعويض المخاطر الجديدة التي تحصل عليها في كل مرة تقوم فيها بإضافة موقف، وإلا سوف يكون يحتمل أن تكون هرمية الخسائر الخاصة بك، وكنت لا تريد أن تفعل ذلك.


أيضا، لا تضيف أبدا إلى تجارة خاسرة، التجار غالبا ما تجعل هذا الخطأ وانها وسيلة سريعة لتفجير حسابك. إذا كان السوق يتحرك في صالحك يمكنك إضافة إلى ذلك كما نوقش أعلاه، ولكن إذا كان يعود ضدك والانتقال إلى ما وراء إدخالات من المواقف السابقة الخاصة بك، يجب أن يكون الخروج أو وقف الخسارة الخاصة بك يجب أن يأخذك تلقائيا .


وأنا على ثقة من أنك قد استمتعت درس اليوم على تحويل الصفقات الصغيرة إلى صفقات ضخمة. لمتابعة التعلم بلدي مختلف استراتيجيات التداول والفلسفات، الخروج بلدي دورة التداول ومنطقة الأعضاء لمزيد من المعلومات.


تداول جيد - نيال فولر.


حول نيال فولر.


التداول & # 8216؛ سر & # 8217؛ التي سوف تقرر نجاحك أو الفشل.


4 طرق سهلة لبناء حساب تداول الفوركس الخاص بك.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


42 التعليقات اترك التعليق.


قراءة مقالاتك تحسن كثيرا من أداء تداول الفوركس والوظيفي. الله يبارك لك لنشر كل ما تبذلونه من المواد.


أتذكر المرة الأولى التي أقوم فيها بالتخلي عن ذلك بنجاح عندما تدخل بنك اليابان وساعد في كسر أوج فوق 84 واستهدف تدريجيا 100 كما توقع الكثير بسبب البنك المركزي الياباني قائلا سعر صرف مرضي هو 100-105. كان هذا حقا المال السهل لأولئك الذين دفعوا الانتباه إلى الأحداث وتلميحات جديدة.


قرأت أكثر من مرة هذه المقالة فقط لترسيخ في ذهني أن أعتقد أن قاعدة الهرمية يعود إلى فن إدارة المخاطر.


أشكركم على المادة واضحة وكبيرة دائما.


شكرا جزيلا لك على النصائح الثمينة & # 8217؛ ق للتجار مثبطة مثلنا. & # 8230 ؛. الآن & # 8230؛ تولد من جديد & # 8230؛ ..


كل ما يمكنني قوله هو.


هذا هو أكثر من مليون دولار. شكرا لكم.


شكرا لك نيال لجعل الأمور واضحة جدا.


أفكارك منطقية وتجعل الكثير من الإحساس.


ساعدني على الخروج من طن.


مقالة رائعة نيال. ليس هناك ما يكفي فيما يتعلق بهذا الموضوع عبر الإنترنت. فمن الصعب نوعا ما أن تكون على بينة من متى لزيادة والعمل مع إشارة واضحة / طريقة مفيدة. أحصل على أنا قليلا خجول جدا في هذه المرحلة ولكن أنا الراغبين في إضافة مرة واحدة فقط في وقت مبكر و هناك & # 8217؛ لا شك في أن هذا لا حساب فعلا. ربما العمل مع تدابير السعر أو بدلا من ذلك فرصة لخط الاتجاه الخاص بك لفترة أقل من الزمن.


مادة كبيرة، جيسي ليفرمور المستخدمة الهرمية وتحدث عن مدى ربحية يمكن أن يكون إذا استخدمت بشكل صحيح، وأنا بالتأكيد تريد أن تتعلم هذا.


شكرا لهذا الاستحقاق.


هذا هو حقا & # 8230؛ درس جيد حقا. وأعتقد أن نيال هو المهنة جدا في تجارة الفوركس. درس آخر عظيم هو & # 8221؛ كيفية التقاط التحرك الكبير في السوق & # 8220؛. هذه هي الدروس للتجار المهنة. عظيم نيال & # 8230؛ .. !!


عظيم نيال التالية. شكرا على هذه الخطوات الجيدة.


شكرا نيال، وسوف ننظر للأهرامات في المستقبل. هتاف براين.


شكرا نيال، أسطورة الخاص بك.


رائعة كما هو الحال دائما!


لقد تم استخدام هذا النظام لفترة طويلة على الرسوم البيانية اليومية / 4hr، ولكن ليس من السهل الانتقال من التجريبي للعيش مع هذا! & # 8230؛ & # 8230؛ .. كان لبدء استخدام حساب المائة للحصول على & # 8220؛ & # 8221 عيش. شعور. لا يزال في التقدم، من الجيد أن تعرف خبير يستخدم هذا أنه يعطيني المزيد من الثقة!


عظيم المادة. استمتعت كثيرا.


شكرا نيال. كما ذكر بيراميدينغ يعمل رائعة على الاتجاهات.


المفتاح المطلق هو الحصول على إدخالات حقك ويمكنك الربح مع الأولاد الكبار. أنا دائما تهدف إلى التجارة الثانية كونها تجارة حرة عن طريق تصحيح الموقف الصحيح & # 8211؛ وبهذه الطريقة أنا لا & # 8217؛ ر فضفاضة على الإطلاق إذا كنت في الربح ودخلت تجارة جديدة. مدهش ما يمكنك جعل مع رأس المال المخاطرة الأولية على مدى أيام / أسابيع & # 8230؛ & # 8230؛.


الاشياء باردة نيال.


توافق تماما مع مفهوم الهرمية، ولكن تحتاج إلى أن تكون من ذوي الخبرة للغاية بالنسبة إلى متى لضبط الخسائر وقف الجديد الخاص بك وكذلك الصفقات المفتوحة الجديدة. جميع على الإطلاق، تجربة هو دليل رقم 1 في التداول ومن أجل السيطرة على كل ستراتيغي. ولكن أهم من كل شيء هو علم النفس للاعتقاد في الاستراتيجية الخاصة بك حتى النهاية وليس إغلاقها في وقت سابق من الربح المستهدف، وهذا هو الجزء الأكثر صعوبة.


بعد الماجستير التحليل الفني تحتاج لإتقان علم النفس & # 8230؛.to تصبح سوبر التاجر :)


مقال جيد آخر نيال.


أنا تماما خبير في توسيع ولكن دائما شعرت الحماقة عندما الجزء الأخير سوف تكمل 1: 4 أو 1: 5 خطر / مكافأة. يبدو بيراميدينغ الطريق أكثر ذكاء للذهاب، وسوف نحاول هذا الآن ونرى كيف ستسير الأمور. شكرا لسهولة الفهم خطوة خطوة الكتابة. أنت روك نيال.


مقالة كبيرة نيال. ليس هناك ما يكفي حول هذا الموضوع على شبكة الإنترنت. فمن الصعب جدا أن نعرف متى لإضافة وجود إشارة / طريقة واضحة سيكون مفيدا. أجد أنا & # 8217؛ م قليلا خجول جدا في الوقت الراهن ولكن أتطلع إلى إضافة مرة واحدة فقط في وقت مبكر، وأعتقد أن هذا سوف تفعل الحساب بشكل جيد للغاية. ربما باستخدام حركة السعر أو بدلا من ذلك كسر خط الاتجاه على إطار زمني أقل.


مادة لطيفة جدا وشكرا جزيلا لتقاسم.


الهرم مشابه جدا إن لم يكن الشيء نفسه كما & # 8216؛ عكس مارتينغال & # 8217؛. هو & # 8217؛ s ما فعلت السلاحف!


قيمة واحدة. يجب علينا أن نتطلع إلى إضافة إلى ذراعنا للحصول على أقصى قدر من التجارة. وقد أظهر لنا هذا الدرس طرق القيام بذلك، إذا كنت قد شرحت أكثر عن علم النفس، عندما نتعثر في مثل هذا، عندما نضيف موقف إيند أو الثالث، السوق يتراجع ويعمل بالقرب من سي لدينا، ونحن نتمسك خطة / أو يجب علينا قطع موقف وإعادة إدخال إذا حدث إشارة.


عظيم article. i تعلمت الكثير. شكرا نيال.


لقد اعتمدت هذه الاستراتيجية منذ زمن طويل. انه لشيء رائع أن نرى أن شيئا منطق ذلك أنه & # 8217؛ ق تم تبني هنا الآن.


شكرا جزيلا لك على المادة ممتازة.


شكرا جزيلا نيال، هو مقال عظيم & أمب؛ النفس التفسيرية على الهرمية التي يجب أن يعرف الجميع أن تصبح ناجحة جدا في مهنة التداول. الرجاء نشر المزيد من المقالات مثل هذا في المستقبل.


هل هو موافق لزيادة حجم السماح & # 8217؛ ق ويقول موقف الهرم الثالث لسحب الأرباح المحتملة؟


يمكنك الهرم في عدة مرات كما يحلو لك، شريطة أنك لا تزال إدارة المخاطر بشكل صحيح، وتوفير ديناميات المخطط صحيحة.


مادة كبيرة. أنا إضافة هذا إلى بلدي التداول الصدر.


استراتيجية ممتازة مسمار. شكرا للمشاركة.


شكرا على هذا الدرس القيم :)


مقال ممتاز كما هو الحال دائما & # 8230؛ !!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


استراتيجية تجارة الهرم (مضاعفة إمكانات الربح)


ستؤدي إستراتيجية تداول هرم الفوركس التي تتعرف على تعلمها إلى زيادة فرصك في تحقيق عوائد متسقة كمتداول فوركس. فإنه يمكن حرفيا ضعف أو حتى ثلاثة أضعاف الأرباح الخاصة بك على تجارة واحدة.


ولكن كما مربحة كما يمكن أن يكون التداول الهرم، يمكن أن يكون مجرد ضارة إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. وهذا هو السبب في أنني أردت أن تأخذ بعض الوقت اليوم ليجلب لكم بالضبط كيف يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية لمضاعفة إمكانات الربح بلدي.


في نهاية هذا الدرس، سوف نفهم استراتيجية الهرم داخل وخارج. سوف تكون على دراية الديناميات وراء الاستراتيجية وكذلك الميكانيكا التي تجعل من مربحة جدا. ولكن الأهم من ذلك، سوف تعرف كيفية مضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف الأرباح الخاصة بك على تجارة واحدة.


قبل أن ندخل في الجانب التقني من الأشياء، فإنه من المهم أن نفهم أولا أساسيات الهرمية.


ما هي تجارة الهرم؟


تجارة الهرم هي استراتيجية تنطوي على التحجيم إلى موقف الفوز. وبعبارة أخرى، استراتيجيا شراء أو بيع من أجل إضافة إلى موقف القائمة بعد السوق يجعل خطوة موسعة في الاتجاه المقصود.


عندما تكون & # 8217؛ الحق & # 8211؛ تحتاج إلى أن تكون على حق حقا، وعندما كنت & # 8217؛ خطأ & # 8211؛ تحتاج إلى أن تكون خاطئة قليلا. هذا يجب أن يكون عقلية الخاص بك إذا كنت ترغب في أي وقت مضى لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار.


هرم التداول يناسب تماما في هذه العقلية لأنه يضاعف الصفقات الفائزة في اثنين أو ثلاثة أضعاف إمكانات الربح الأولية مع الحد من التعرض الكلي الخاص بك.


هناك يكمن أفضل جزء عن الهرم التجارة & # 8211؛ إذا فعلت بشكل صحيح، كنت أرين & # 8217؛ ر تعريض نفسك لأية مخاطر إضافية. في الواقع، كنت في الواقع تخفيف المخاطر الخاصة بك كما يتحرك التجارة في الاتجاه الخاص بك.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه الفكرة الأساسية وراء الهرمية.


يظهر الرسم التوضيحي أعلاه سوقا في اتجاه صعودي واضح، مما يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. هذا هو لطيف & # 8220؛ درج الخطوة & # 8221؛ حيث يقوم السوق باستمرار بكسر المقاومة ومن ثم إعادة اختبار تلك المقاومة كدعم جديد. ظروف السوق مثل هذا مثالية للتوسع في التجارة الفائزة.


يتم تشغيل أمر الشراء الأولي في الرسم التوضيحي أعلاه عندما يعيد السوق مقاومة المقاومة السابقة كدعم جديد. أما أوامر الشراء الثانية والثالثة فهي مشابهة للأولى، والتي يتم تشغيلها عندما يعيد السوق مستوى المقاومة السابق كدعم جديد.


نضع في اعتبارنا أن السوق لديها لاختراق كل مستوى ثم تظهر علامات عقد من أجل تبرير إضافة إلى الوضع الأصلي. وهذا هو السبب في وجود اتجاه قوي في مكان هو شرط لهرم فعال.


الآن بعد أن فهمت أساسيات الهرمية، دعونا ندخل في الميكانيكا وراء تجارة الهرم كاستراتيجية.


استراتيجية هرم الفوركس: كيفية مضاعفة أو حتى الثلاثي أرباح التداول الخاص بك.


مفتاح نجاح الهرمية هو الحفاظ دائما على المخاطر المناسبة لنسبة المكافأة، والتي تقول أن المخاطر الخاصة بك لا يمكن أبدا أن تكون أكبر من نصف المكافأة المحتملة. إذا كان هدف الربح هو 200 نقطة، يجب ألا يزيد وقف الخسارة عن 100 نقطة. وهذا يحقق خطر 1: 2 لمكافأة نسبة، المعروف أيضا باسم & # 8220؛ 2R & # 8221؛.


دعونا نلقي نظرة على التوضيح آخر، فقط هذه المرة نحن & # 8217؛ إعادة تطبيق موضع التحجيم واستراتيجية وقف الخسارة المناسبة.


وباستخدام حساب افتراضي قدره 20،000 دولار، سنشتري 40،000 وحدة (4 قطع صغيرة) على إعادة اختبار كل مستوى رئيسي. يتفاوت هدف الربح لكل موقف، في حين أن وقف الخسارة لكل موقف جديد هو 100 نقطة.


دعنا نعمل من خلال هذا المثال بدءا من الشراء الأولي من 40،000 وحدة. على سبيل المثال، سنقوم بافتراض أن السوق الممثلة أعلاه في اتجاه صاعد قوي، لذلك فإن الزخم هو في صالحنا.


السوق يكسر مستوى المقاومة، وعند إعادة اختبار المستوى كدعم جديد ستلاحظ شريط دبوس صعودي، لذلك يمكنك شراء 40،000 وحدة (خطر 2٪) عليك أن تقرر أنت & # 8217؛ إعادة السماح لهذه التجارة المدى لأنه مرة أخرى، أنت تعاود تداول السوق في اتجاه صاعد قوي السوق يكسر مستوى المقاومة الثاني ويعيد اختباره كدعم جديد لاحظت أن السوق تحت مستوى الدعم الجديد لذا قررت شراء 40،000 وحدة إضافية و درب وقف الخسارة وراء المركز الثاني مرة أخرى، السوق يكسر من خلال مستوى رئيسي و يعيد اختباره كدعم جديد رؤية القوة المستمرة، عليك أن تقرر شراء 40،000 وحدة أخرى و درب توقف الخاص بك مرة أخرى وراء المركز الثالث.


هذا & # 8217؛ ق الكثير من الشراء! عند هذه النقطة كنت قد تراكمت حجم موقف كبير إلى حد كبير من 120،000 وحدة في خطر. أو هو؟ حجم الموقع الإجمالي هو في الواقع 120،000 وحدة، ولكن كم من هذا هو في الواقع في خطر؟


لا شيئ! في الواقع في الوقت الذي تضيف المركز الثالث من 40،000، أسوأ سيناريو الحالة هو أن تحقق ربح 6٪.


ما هو احتمال الربح إذا كان السوق يسافر 200 نقطة أخرى بعد شراء كتلة ثالثة من 40،000 وحدة؟


كيف هذا ممكن، تسأل؟


اسمحوا & # 8217؛ ق بعض الأرقام لمعرفة.


الميكانيكا وراء تجارة الهرم.


الآن بعد أن كان لديك فهم جيد للديناميات وراء بيراميدينغ، واسمحوا & # 8217؛ ق حفر أعمق قليلا ومعرفة لماذا انها & # 8217؛ s مثل هذه الاستراتيجية مربحة.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه المثال السابق، وهذه المرة فقط نحن & # 8217؛ بما في ذلك الربح المحتملة جنبا إلى جنب مع المخاطر من كل إدخال.


هذا هو المكان الذي يحدث السحر الحقيقي. لاحظ كيف تتضاعف إمكانات الربح لكل موقف إضافي في جميع أنحاء التجارة، في حين يتم تخفيف المخاطر باستمرار.


وكان من شأن الدخول الأولي أن يحقق ربحا بنسبة 12٪، وهو مبلغ كبير بحد ذاته. ومع ذلك، من خلال الهرمية، كنا قادرين على مضاعفة الربح على نفس التجارة مع الحد من التعرض العام لدينا.


دعونا نلقي نظرة على السيناريوهات الأفضل والأسوأ لكل خطوة من هذه التجارة.


كتلة الأولى من 40،000 وحدة.


أسوأ حالة: خسارة 2٪.


أفضل حالة: 12٪ الربح.


كتلة الثانية من 40،000 وحدة.


أسوأ السيناريوهات: التعادل (+ 2٪ من الكتلة الأولى و -2٪ من الثانية)


أفضل السيناريوهات: 20٪ ربح (+ 12٪ من الكتلة الأولى و + 8٪ من الثانية)


كتلة الثالثة والأخيرة من 40،000 وحدة.


أسوأ السيناريوهات: 6٪ الربح (+ 6٪ من الكتلة الأولى، + 2٪ من الثانية و -2٪ من الثالثة)


أفضل السيناريوهات: 24٪ ربح (+ 12٪ من الكتلة الأولى، + 8٪ من الثانية و + 4٪ من الثالثة)


وكما ترون من األرقام الواردة أعاله، فإن سيناريو أسوأ حالة في أي نقطة في التجارة هو خسارة بنسبة 2٪، في حين أن أفضل السيناريوهات هي ربح بنسبة٪ 24. وهذا يجعل التداول الهرم ليس فقط مربحة للغاية ولكن أكثر ملاءمة بكثير بالمقارنة مع معظم استراتيجيات التداول الأخرى هناك.


استنتاج.


هرم التداول يمكن أن يكون وسيلة مفيدة للغاية لتجميع الأرباح الخاصة بك على التجارة الفائزة. ومع ذلك، فإنه ليس من دون محاذير وأنه لا ينبغي أن تستخدم بشكل مفرط. إذا كنت تجد نفسك تحاول توسيع نطاقها إلى أكثر من صفقة واحدة في الشهر، فهناك فرصة جيدة لك أن تكون انتقائية بما فيه الكفاية حول الصفقات التي يتم توسيع نطاقها إلى.


معرفة متى استخدام بيراميدينغ يأخذ قدرا كبيرا من الممارسة، تماما كما التنفيذ السليم يأخذ أي قدر صغير من التخطيط. ولكن الربح المحتمل هو يستحق الوقت والجهد.


أخيرا وليس آخرا، لا تحصل على الجشع. إنه من السهل جدا أن تقع في فخ التفكير بأن السوق غير معروف. تذكر أن الأسواق تتدفق وتتدفق. حتى أقوى الاتجاهات تجربة التراجع إلى المتوسط.


وضع خطة خروج محددة قبل دخول أول صفقة في سلسلة.


هذا يسمح لك لتحديد خطتك بينما في حالة محايدة من العقل. إذا انتظرت حتى تعمد إلى التداول قبل تحديد خطة الخروج، فهناك فرصة جيدة للحصول على أفضل العواطف.


وفيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام استراتيجية التداول الهرم.


فقط استخدام استراتيجية الهرم في سوق قوية تتجه دائما تحديد مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك قبل الدخول في التجارة (خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك) تعرف خطة الخروج الخاص بك من حيث كنت ترغب في حجز الأرباح قبل دخول التجارة الأولى الحفاظ على السليم نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة في جميع الأوقات قم بتتبع وقف الخسارة خلف كل موقف جديد من أجل التخفيف من تعرضك حافظ على الأمور بسيطة باستخدام نفس حجم الموضع لكل كتلة شراء أو بيع دون & # 8217؛ الحصول على الجشع & # 8211؛ التمسك خطتك بغض النظر عن ما.


قبل كل شيء، فقط تذكر أن استخدام بيراميدينغ ماما. هذا هو أسلوب تريد استخدامه في كل صفقة أو حتى كل تجارة أخرى.


ولكن إذا كنت تستطيع التقاط ثلاثة أو أربعة صفقات هرمية في السنة، أنت & # 8217؛ تبحث في احتمال الربح من 60٪ إلى 80٪ من مجرد عدد قليل من الصفقات. الجمع بين ذلك مع حقيقة أنك & # 8217؛ لا تخاطر إلا 2٪ في كل مرة، وكان لديك استراتيجية مواتية كما هو مربح.


هل تقيس حاليا في الصفقات الفائزة باستخدام شيء مماثل لاستراتيجية الهرم المشمولة في هذا الدرس؟ إذا لم يكن كذلك، هل تعتقد أن الهرمية شيء ستستخدمه في الصفقات المستقبلية؟


اترك إجابتك في قسم التعليقات أدناه.


نظرا لأنك أغلقت التعليقات على مقالة المخاطر / المكافأة، فسوف أعلق هنا منذ ربطك بها. I & # 8217؛ d أود أن أراك إعادة النظر في هذه المادة بعد القيام ببعض المحاكاة مونت كارلو التي سوف تظهر أن التاجر B مع 1: 1 مكافأة المخاطر هو في الواقع الخيار أكثر ملاءمة بكثير، من المرجح أن يفوز أكثر من ذلك بكثير، ولها أفضل بكثير سحب الخصائص. إن السيناريوهات التي مررت بها غير واقعية والرياضيات غير صحيحة، أو يجب أن أقول التبسيط المفرط لدرجة كونها مضللة، لأنه لا يحسب العشوائية عند تحديد حجم الموضع نسبة مئوية من الحساب بدلا من 100 دولار ثابت رهان.


كما يمكنك زيادة R: R، يمكنك كسب انخفاض معدل وزيادة معدل الخسارة والنتائج المحتملة الخاصة بك، عندما يتم أخذ العشوائية في، والحصول على الرهيبة. على الأقل، يجب على المرء أن ينظر في السيناريوهات الأفضل والأسوأ للحصول على فكرة عن نطاق أو منحنيات الأسهم الممكنة. أقول لك الفوز 50 من أصل 100 الصفقات. معرفة منحنى الأسهم من أفضل حالة، كل انتصارات أولا ثم كل الخسائر في هذا النظام، وأسوأ حالة، جميع الخسائر أولا ثم كل انتصارات. كل من السيناريوهات تراهن 2٪ من الحساب مع مكافأة خطر 1: 2؛ وهذا ينبغي أن يوضح أن ترتيب من الانتصارات والخسائر التي هي مسائل عشوائية تماما قدرا كبيرا مع أي R: R أكثر من 1: 1 الذي في النهاية يجعل النتيجة تخضع لحظ كبير. تفعل الشيء نفسه مع 1: 1 وأنت & # 8217؛ سوف نرى أنه & # 8217؛ ق النهج الأفضل.


نجاح باهر، هل حقا مجرد حذف تعليقي حول مكافأة المخاطر؟ أنا & # 8217؛ وجدت دائما كنت معقولة جدا و أحب مقالاتك، يمكن & # 8217؛ ر نعتقد أنك & # 8217؛ د فقط القيام بذلك.


تمت إزالته لكونه خارج الموضوع. إذا كانت لديك أسئلة حول درس أو مقالة يتم فيها إغلاق قسم التعليقات، فلا تتردد في الاتصال بي عبر & # 8220؛ جهة الاتصال & # 8221؛ الصفحة.


حسنا، هذا سبب وجيه، ومع ذلك، هل تمانع في معالجة التعليق أو إعادة فتح التعليقات على مقالة مكافأة المخاطر؛ أجد أنه مكان مثير للاهتمام حيث التجار التجزئة متابعة الخرافات بدلا من الرياضيات. الرياضيات يقول 1: 1 أفضل من 1: 2.


مشاركة لطيفة، وشكرا لكم على حصة.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. مسرور لأنك استمتعت بها.


سعيد لسماع انها تعمل بها بالنسبة لك. شكرا للمشاركة.


ليس بعد. ولكن بعد قراءة هذا التوضيح الأكثر فائدة.


نصيحة عظيمة جوستين.


أحصل عليه، يجب أن تستخدم فيما يتعلق الصورة الكبيرة. مثل نمط الرأس والكتفين يظهر على تف عالية مثل الأسبوعية أو اليومية و تب الهدف هو بعيدا بما فيه الكفاية لإضافة مواقف بين ..


أوليفييه، على الاطلاق! انها كل شيء عن تعظيم المكاسب وتقليل المخاطر.


حسنا مكتوبة جوستين، ولكن لدي قضية واحدة فقط مع هذا وهو أول موقف & # 8217؛ الربح ليست محمية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح كيف هرم بلدي التجارة.


أنا في البداية تحديد خطري يقول 100 $ على سبيل المثال. أنا تقسيمه إلى 2 الصفقات التي هي 50 $ خطر لكل التجارة. وأغتنم الحرفين في نفس سعر أول صفقة لي وأسمح لأحدهما بالمرور إلى 3x خطراي الذي يعطيني 150 دولار ويترك الآخر مفتوحا للقبض على تحرك أكبر. بعد ذلك، انتظر لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8217؛ ق ستكون أي فرصة لاتخاذ التجارة الثانية بالنسبة لي إلى الهرم الآن، المخاطرة من السوق & # 8217؛ ق المال ($ 150 بالفعل في مفتاح). على التجارة الثانية، وأنا أخاطر 100 $ من أصل 150 $ المكتسبة في البداية ونقل سي بلدي إلى أدنى مستوى جديد إذا كان شراء & أمبير؛ شراء أو انخفاض منخفض إذا كان خلاف ذلك. من خلال ذلك، أنا الهرم باستخدام السوق & # 8217؛ ق المال. الثابتة والمتنقلة العفو اللغة الإنجليزية. من الجيد أن تعرف موقعك. شكر.


لاكيزيد، وذلك بفضل لتقاسم. ومع ذلك، فإن الموقف الأولي هو في الواقع محمية وأنا دائما درب بلدي وقف الخسارة.


شكرا جوستين. استمروا في وظيفة جيدة!


شكرا لك على المادة كبيرة أخرى. كان لدي سؤال لتشغيل من قبلكم بشأن الهرمية مع إما & # 8217؛ ق. أنا & # 8217؛ أصبحت مهتمة جدا في تقليص عدد الصفقات أنا جعل شهر ومحاولة للقبض على حفنة من الفائزين جيدة حقا، وبالتالي فإن فكرة هرم موقف يثير حقا لي. على نفس المذكرة، لقد لاحظت أنه بالإضافة إلى مستويات الدعم والمقاومة (مثلك) أنا مؤمن كبير في مستويات 10/20 إما للأزواج تتجه بقوة. كنت غريبة إذا كنت قد جرب من أي وقت مضى في بيراميدينغ التجارة وفقا لسحب إلى 10/20 إما بدلا من مستويات S / R الرئيسية وما لديك على جميع الأفكار على استراتيجية من هذا القبيل؟


شكرا مرة أخرى ولها عطلة نهاية الأسبوع كبيرة!


سال، أنا لا & # 8217؛ ر عادة استخدام 10 و 20 إماس بهذه الطريقة. أنا & # 8217؛ د أقول 90٪ من الوقت أنا فقط استخدامها لقياس موقع المتوسط.


لقد حاولت التحجيم في الصفقات في الآونة الأخيرة. في استراتيجية أخرى أعمل على.


مرحبا ستيفن، إذا فعلت بشكل صحيح، بيراميدينغ هو وسيلة ممتازة لزيادة أرباح التداول دون زيادة المخاطر الخاصة بك.


الهرم هو استراتيجية مفيدة جدا ومربحة. يجب أن استخدام هذا.


توقير، بيراميدينغ عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي على مر السنين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


مرحبا جوستين، شكرا على طرف! كنت أتساءل، كيف حساب 2٪ للمخاطر؟ أعي الجزء & # 8220؛ من & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ اعتقدت في البداية أنه سيكون 1٪ بدلا من ذلك بسبب نسبة 1: 2؟ سوف تكون قادرة على توضيح؟


مرحبا كيف حالك اليوم.


أحب أن أعرف استراتيجيات أور يرجى شكرا لك.


كبيرة، ولكن كيف يمكننا مقارنة مع المشاعر في الأخبار ،. كمبتدئ لدي مشكلة تحديد موقع، y أخذ الربح، وقف الخسارة الخ.


هذا موضوع مختلف تماما. لا تتردد في تصفح الموقع. أنا & # 8217؛ كتبت عن كل تلك سابقا.


في احسن الاحوال . شكرا جزيلا.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


أفضل استراتيجية على الإطلاق: بيراميد إن & # 8211؛ زيادة حجم التداول الخاص بك.


يا التجار، كيف هي تلك الصفقات؟


في وقت لاحق اليوم لدينا محضر لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة، والذي ربما يكون أهم إعلان أساسي من كل منهم ...


نعم، حتى أكثر أهمية من تقرير الوظائف غير الزراعية.


لذلك نحن سوف نرى بعض الحركة، وهذا أمر مؤكد، ولكن نوع من الحركات التي نحن سوف نرى أرين & # 8217؛ ر قابلة للتداول ... وأنت تعرف ذلك.


لذلك فكرة جيدة لمجرد مشاهدة السوق ونرى كيف يتصرف، أغلق الصفقات الخاصة بك، وأخرج كل ما تبذلونه من الأوامر والاسترخاء!


من الأفضل دائما أن نرى السوق تتحرك من هذا القبيل من على هامش.


الآن، أتحدث عن شيء آخر ... كتبت في الأسبوع الماضي عن أخذ أرباح جزئية، إستراتيجيتها الشائعة بين التجار وكتبت لماذا اعتقدت أنها أسوأ استراتيجية على الإطلاق.


ما تقوم به فعليا هو إيذاء أدائك كتاجر.


لأنه عندما يتحرك السوق على صالحك، هو في الواقع أقول لك، وربما كنت اتخذت القرار الصحيح. لماذا سوف تحد من ثم الربح الخاص بك المحتملة من خلال اتخاذ أرباح جزئية.


الآن، لا & # 8217؛ ر لي خاطئة.


إذا كان جزء من خطة التداول الخاصة بك، ثم موافق على القيام بذلك.


ولكن إذا كنت تأخذ أرباحا جزئية فقط لأنك تخشى السوق هو الرجعية مرة أخرى، وهذا من شأنه أن يكون خطأ فظيعا.


ولكن اليوم أريد أن أتحدث فقط عن العكس، بدلا من أخذ أرباح جزئية، وزيادة حجم التداول الخاص بك.


زيادة حجم التداول الخاص بك: كيف يعمل.


أريدك أن تصور سيناريو واحد ...


دعونا نقول عليك أن تقرر أن تذهب لفترة طويلة، والسوق يذهب على صالحك ويضرب أمر الربح الخاص بك. يمكنك إجراء 200 نقطة.


هذا السيناريو كبير إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


ولكن ماذا عن هذا السيناريو الآخر.


تاجر آخر يأخذ بالضبط نفس الصفقة استغرق أول تاجر لدينا. فقط، هذا التاجر يقرر زيادة حجم التداول بالضبط في منتصف الطريق. لذلك بدلا من جعل 200 نقطة، وقالت انها يجعل 300 نقطة.


هذا 50٪ أكثر من تاجرنا الأول في نفس حركة السوق.


ما هو السيناريو الذي تفضله؟


من الواضح أن الثانية ...


وهذا ما يزيد حجم التداول الخاص بك هو كل شيء.


عندما يتحرك السوق على صالحك، يمكنك الحفاظ على إضافة الصفقات للاستفادة من تحركات السوق.


بالنسبة لي، فإنه يجعل الشعور بالكمال.


وأعتقد أن الوقت الأكثر منطقية للتجارة هو عند فتحه، ولكن عندما انتقلت السوق بالفعل لصالحك، والاحتمالات هي في صالحك ...


هذه هي الطريقة التي أرى ذلك، إذا كان السوق يتحرك بمقدار نقطة واحدة على صالحك، فمن المرجح أن تصل إلى الربح الخاص بك أمر الربح. إذا كان يتحرك عن طريق نقطة واحدة ضدك، فمن المرجح أن تصل سي الخاص بك.


لذلك عندما يتحرك السوق لصالحك، سيكون من المنطقي زيادة حجم التداول الخاص بك، وعندما يتحرك السوق ضدك، سيكون من المنطقي أن تأخذ خسائر جزئية.


ما رأيك؟


الآن، لا يعني أنك سوف تفتح الصفقات فقط لأن السوق تتحرك لصالحنا أو كنت تعتقد أنها سوف تستمر في التحرك صعودا ...


نحن بحاجة إلى منهجية لفتح صفقات جديدة، تحتاج إلى معرفة متى لزيادة حجم التداول، حيث لتعيين سي و تب مستويات جديدة، الخ.


لذلك تحتاج إلى جعل خطة كاملة حول هذا الموضوع!


على سبيل المثال، أنا فتح صفقات جديدة فقط عندما أحصل على إشارات جديدة وليس لدي أي خطر في بلدي التجارة الأولى (ق) & # 8211؛ وهذا يعني أنني قادر على نقل سي من تجارتي الأولى على الأقل إلى مستوى بي.


هل يعقل بالنسبة لك؟


هل تزيد بانتظام حجم التداول من الصفقات الخاصة بك؟ أم أنك بالأحرى تأخذ أرباحا جزئية؟


ما هي استراتيجيتك لزيادة حجم التداول الخاص بك؟


يرجى مشاركة أفكارك.


راؤول لوبيز.


هذا يبدو منطقيا. فإنه يتعارض مع الحكمة التقليدية، ولكن إذا كنت تفكر في ذلك: إذا كان السوق يتحرك في صالحك & # 8230؛ ثم إضافة إلى ذلك!


محاولة استراتيجية جوالا سو على صفحة الفيسبوك لها العمل عظمى.


مرحبا حاكم تجارة كاد من أكثر من شهر مرة أخرى إم على أنها أثارت اليوم الجمعة بعد وقوع الحدث، مائة نقطة وإشارة حشن & # 8217؛ حتى جعلت خطوة حتى الآن & # 8230؛ سيتم تعيين هذا واحد وننسى وسوف نبحث عن أصغر تف سحب الظهر مرة أخرى لدعم ولكن هذه الرؤساء يجب أن تحول الزخم أولا & # 8230؛ تلميحات على هذا هو أعلى تدور اليومي (إنديسيون) بينبار (الرفض) بينبار 2 (مزيد من الرفض اليوم) مستوى مفتاح التحول الزخم المدى اليومي (إذا كنت تستطيع أن تفهم هذا النص بلدي برنامج نصي الصورة يلعب حتى محاولة لإصلاح و نشر & # 8230؛


أنا أحب هذه المقالة. أريد أن أشارك أن استراتيجية ور / نزد طويلة عملت بالنسبة لي وأنا جعلت بارد 200 نزد.


نعم لقد أضفت إلى صفقاتي في الماضي ولكن يجب أن أقول أنها ليست في كثير من الأحيان. عادة الأخبار يحصل في الطريق أو لدي مواقف أخرى لمراقبة كذلك. إذا تمكنت من نقل بلدي توقف ل بي أنا بالتأكيد بدء البحث عن مجموعة جديدة أوبس على الرغم من & # 8230؛


أنا لا أتخذ الكثير من المراكز مرة واحدة فقط أو 2 ثم سوء ضرب نفس العملة مع المناصب الجديدة بعد تغطية الصفقات حتى & # 8230؛ واثقة أنها لن تعود إلى نقطة الدخول.


تشاد الكبرى، هذا الطريق للذهاب إلى & # 8230؛ وأحيانا هذا النوع من الصفقات هي تلك التي حفظ نتائج أشهر .. حتى عندما تحصل على أي وقت مضى فرصة، في محاولة ذلك!


وأنا أتطلع إلى زيادة على العادية ولكن أنا أفضل أن تفعل هذا في منتصف المنطقة على أسفل تف لإنهاء التجارة إلى أقصى إمكانات & # 8230؛


هذا هو دائما فكرة جيدة هيرا، لا يهم إذا حاولت أن تفعل ذلك في منتصف المنطقة & # 8230؛


أحب أن ضرب على الأقل 3 R و مقفل في قبل التجارة الجديدة اعتمادا على إشارة الإطار الزمني يمكن أن قفل في 5 R بواسطة منتصف المنطقة و للدخول مرة أخرى و أخذ خسارة تعطيني 4 R التجارة إذا منتصف المنطقة دون & # 8217؛ t ورك أوت & # 8230؛ وسوف يتم تأمين أول تداول لي وراء إشارات جديدة في نقطة التحقق من أن السبب في إدخال في منتصف نقطة & # 8230؛ ستيل كسب 4 R للمطالبة 10 R الفوز والمخاطرة 1 R من الأسواق المال للقيام بذلك & # 8230؛

No comments:

Post a Comment