Monday 26 March 2018

أفضل 10 برامج تداول العملات الأجنبية


أفضل الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.


كمتداول فوركس، وسوف تعرف كيف يمكن استنفاد التداول يمكن أن يكون، وخاصة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. هناك التجار الذين يحلمون من شريك ذكي، لا تتعرض للعواطف، منطقية، تبحث دائما عن الصفقات المربحة والذين يمكن تنفيذ الصفقات على الفور تقريبا.


إذا كان هذا هو شيء كنت تبحث، ثم يجب أن أقول لكم أن هذه الصفات أعلاه تصف الفوركس برنامج التداول الآلي.


ويمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من هذه البرامج. مهمتهم الأساسية هي العمل دون وجود تاجر الفوركس عن طريق مسح السوق لتداول العملات المفيدة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا، أو المعلمات المصممة ومن ثم مبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


باختصار، مع البرامج الآلية يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج ومن ثم المشي بعيدا في حين يتداول البرنامج بدلا منك. وهذا هو المبدأ الأساسي. الغرض من مقالنا هو أن أقول لكم المزيد عن جوانب البرامج الآلي، بحيث سوف تكون قادرة على اختيار أفضل الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات وفقا لاحتياجاتك.


من يمكنه استخدام البرمجيات الآلية وكيف يعمل في 2018؟


افتراضيا، قد نوبيس، من ذوي الخبرة أو المخضرم تجار الفوركس الاستفادة من استخدام برامج التشغيل الآلي لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. في الواقع، يأتي البرنامج في مجموعة واسعة من الأسعار، فضلا عن مستويات من التطور لتلبية الاحتياجات المختلفة.


سوف مراجعات العملاء على الانترنت من هذه البرامج فكس تكشف عن فضائلها والعيوب. وفي معظم الأحيان، تقدم البرامج فترة تجريبية مجانية إلى جانب حوافز أخرى للشراء. الباعة الآخرين قد توفر نموذج تجريبي مجاني من أجل الحصول على اطلاع المستخدم مع البرنامج.


أحد الجوانب الإيجابية لبرنامج تداول السيارات في الفوركس هو أن الحوافز التسويقية لشراء حزم محددة قد توفر أدوات إضافية للتداول. ومع ذلك، فإن هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم - والتاجر يجب أن يكون على علم بأن استخدام البرامج الآلية لا 100٪ ضمان مبلغ لا حصر له من الصفقات الناجحة.


دعونا ننظر في كيفية عمل هذا النوع من البرامج فعلا. برنامج تداول الفوركس الآلي هو برنامج بيسي يحلل الرسوم البيانية لأسعار العملات، فضلا عن نشاط السوق الأخرى. وهو يحدد الإشارات، بما في ذلك التناقضات انتشار، والاتجاهات في الأسعار والأخبار التي قد تؤثر على السوق، من أجل تحديد موقع الصفقات زوج العملات التي يمكن أن تكون مفيدة.


على سبيل المثال، برنامج البرمجيات سوف تستخدم المعايير التي يحددها المستخدم، وتحديد تجارة زوج العملات التي تلبي المعايير المحددة مسبقا للربحية، وسوف تبث تنبيه شراء أو بيع. في هذا التنبيه، يمكن برمجة البرنامج لتنفيذ التجارة تلقائيا.


مزايا البرمجيات الآلية في الفوركس.


على الرغم من أننا لا نوصي بأي برامج الفوركس الآلي، فإنه لا يزال من المهم تحديد الخطوط العريضة من ذلك. وهناك ميزة رئيسية هي إزالة التأثيرات العاطفية والنفسية عند تحديد ما للتجارة. البرمجيات الآلي يجعل قرارات التداول الخاصة بك متسقة وعاطفية تماما، واستغلال المعلمات التي قمت بتحديدها مسبقا، أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقا.


المبتدئ وحتى التجار من ذوي الخبرة قد جعل في بعض الأحيان التجارة على أساس بعض الزناد النفسي الذي يعصي منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، وهنوات الإنسان المختلفة من الحكم فقط لا يحدث.


وعلاوة على ذلك، بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروق أسعار معينة للعملة، يمكن أن يكون برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق فعالا بما فيه الكفاية. وذلك لأن التناقضات الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر السوق الأخرى قد تؤدي إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات المخطط (مثل القيعان الثلاثية أو قمم، أو غيرها من مؤشرات الدعم أو مستويات المقاومة). بالإضافة إلى ذلك، برامج البرمجيات الآلي أيضا تمكين التجار لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، حقيقية زائد لا تتوفر بسهولة إلى الصفقات اليدوية على جهاز كمبيوتر واحد.


بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم مصالح أو مهن أو التزامات أخرى، فإن البرمجيات الآلية أو روبوت تداول الفوركس الآلي يوفر قدرا كبيرا من الوقت الذي كان بإمكانهم أن يكرسوه لدراسة الأسواق أو تحليل مخططات مختلفة أو مشاهدة أحداث مختلفة تؤثر بطريقة أو بأخرى أسعار العملات.


وتتيح أنظمة تداول العملات الأجنبية الآلية للتاجر أن يحرر نفسه من شاشة الكمبيوتر، في حين يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول - وبالتالي، يجعل الصفقات عندما تكون الظروف صحيحة. وهذا يعني أنه ليلا أو نهارا، البرنامج دائما في العمل ولا يحتاج إلى إشراف بشري.


أفضل طريقة لتعلم أنظمة التداول الآلي هي مشاهدة ندوات مجانية حية لدينا. هناك الكثير من النصائح العملية والرؤى في هناك، ومناسبة لكل من المبتدئين والتجار تبحث عن شيء أكثر عمقا.


اختيار برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي.


على الرغم من أن ليس كل البرامج على شبكة الإنترنت تعمل بشكل جيد، وهناك فرصة جيدة ستجد شيئا مفيدا، وربما حتى أفضل الفوركس البرمجيات التجارية السيارات.


ومع ذلك، تعلن بعض الشركات أن لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة. يجب أن تكون حذرا. يجب التحقق من هذه المطالبات الإعلانية. في الواقع، فإن أفضل الناشرين البرمجيات توفر بلا شك نتائج مصادق عليها التاريخ التجاري من أجل إظهار فعالية البرامج التي تقدمها. القاعدة الذهبية هي أن نفهم أن الأداء الماضي ليس ضمانا للنتائج المستقبلية الإيجابية.


تحديد الاحتياجات الخاصة بك.


وبما أن أنظمة التداول الآلية تختلف في السرعة والأداء والقدرة على البرمجة وتعقيد الاستخدام، ما هو جيد للتاجر واحد، قد لا تكون جيدة لآخر. بعض تجار الفوركس يريدون أن يكون لديهم برنامج يولد التقارير، أو يفرض توقفا، وقفزات متوقفة وأوامر أخرى خاصة بالسوق.


عنصر أساسي في أي نظام الآلي أو الآلي الروبوت تداول العملات الأجنبية هو رصد في الوقت الحقيقي. التجار الآخرين، مثل المبتدئين، أو أولئك الذين هم أقل خبرة، قد ترغب في برنامج أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


وعلاوة على ذلك، والقدرة على الوصول عن بعد أمر حيوي إذا كنت السفر في كثير من الأحيان، أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. لذلك، يجب أن البرنامج الخاص بك يسمح بالوصول والوظائف من أي مكان الحالي من خلال واي فاي أو أي الوصول إلى الإنترنت الأخرى. برنامج على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون الأسلوب الأكثر فائدة وعملية لخدمة التاجر واحتياجاته.


من المهم أن نوضح أن استضافة الملقم الخاص الظاهري، أو فس، هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الحصيف. الخدمة، التي تباع من قبل شركات مختلفة، ويوفر الوصول بسرعة كبيرة، ويعزل الفوركس البرنامج الآلي لأغراض أمنية، ويقدم أيضا الدعم التقني.


وعلاوة على ذلك، تميل بعض الشركات إلى فرض رسوم إضافية وعمولات تجارية. وفي المقابل، لا تدعي شركات أخرى أي رسوم أو عمولات. يمكن للرسوم والعمولات خفض الربحية الخاصة بك، لذلك يجب عليك التحقق بعناية عقد المستخدم الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الكبرى تقدم برامج مع ضمانات العودة المختلفة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الوقت، إذا قرر المستخدم البرنامج ليست جيدة بما فيه الكفاية، ثم الشركات الرائدة تسمح لك للعودة التلقائي برنامج تداول العملات الأجنبية لاسترداد.


كيفية اختبار البرنامج.


بعض الشركات توفر محتوى الفيديو من برامج البرمجيات العاملة في السوق، وشراء وبيع أزواج العملات. إذا كان هناك لقطات من العمل حساب مع أسعار التجارة لعمليات الشراء والبيع، وقت نشر الأرباح والتنفيذ - ثم يجب عليك التحقق منها قبل الالتزام بأي شيء.


أثناء اختبار الفوركس برنامج التداول الآلي الجديد، تشغيل البرنامج التعليمي أو أي وظيفة تدريبية أخرى من أجل معرفة ما إذا كان مناسبا والإجابة على جميع أسئلتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تضطر إلى الاتصال بمكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة، مثل معايير الشراء والبيع، واستغلال النظام بشكل عام.


إذا تم تقديم رابط مساعدة لك، ثم تحقق من مدى سهولة التنقل وما إذا كان من أي استخدام. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة وقاعدة المعرفة.


في معظم الأحيان، فإن غالبية الشركات الرائدة أيضا تقديم اختبار مجاني، غير إلزامي من الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، بحيث يمكن للعملاء المحتملين معرفة ما إذا كان البرنامج هو مناسبا. في مثل هذه الحالة، واختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن تثبيت البرنامج بسهولة، والتأكد من أن لم يكن لديك أي صعوبات في فهم واستخدامه. وعلاوة على ذلك، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي الإعدادات الافتراضية المثبتة مسبقا.


النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء اختيار البرامج الآلية.


معظم تجارة السيارات الفوركس الأكثر شعبية البرمجيات سوف التجارة في الواقع أزواج العملات الرائدة مع أعلى حجم ومعظم السيولة. وسوف تشمل هذه أوسد / ور، أوسد / غبب، أوسد / تشف و أوسد / جبي.


وتختلف أساليب التداول من المحافظين - مع البرامج المصممة لكساد سلعة بعض النقاط في التجارة - إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة مع المخاطر. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في كل اتجاه. يجب أن تقرأ مراجعات العملاء العملاء التي يتم نشرها على الانترنت قبل الشراء، كما أنها مصدر جيد للمعلومات حول برنامج التداول الآلي للعملة.


المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول يمكن أن تتراوح في أي مكان من مئات الدولارات إلى الآلاف.


وأخيرا، ابحث عن مستوى عال من الخدمة والدعم الفني. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار الفوركس في أي مستوى من الخبرة، ولكن أهمية خاصة بالنسبة للمبتدئين والنوبيين.


افكار اخيرة.


لا يهم ما هو مستوى الخبرة لديك في تداول العملات الأجنبية. سواء كنت مبتدئا، من ذوي الخبرة أو المخضرم تاجر، تداول الفوركس البرامج الآلية يمكن أن تساعدك. هناك دائما مخاطر محتملة عند التداول في أي سوق - وانها هي نفسها مع البرمجيات. هناك الكثير من الحيل على شبكة الانترنت. يمكن تجنب البرامج الاحتيالية عن طريق بذل العناية الواجبة على أي شركة.


من الضروري أن نفهم، أنه لا يمكن لبرنامج فوريكس الآلي ضمان معدل 100٪ من الصفقات الفائزة. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن الأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل.


قبل الغوص أعمق، فمن مصلحتك القصوى أن تتعلم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر. الحديث عن ذلك، نلقي نظرة على حساباتنا التجريبي المجاني - أسهل طريقة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وتلميع المهارات الخاصة بك كتاجر.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


قارن عبر الإنترنت منصات التداول الفوركس.


تتيح لك حسابات الفوركس هذه إجراء الصفقات عبر الإنترنت أثناء التنقل. قارن سعر الصفقة مقابل رسوم أقل لتحقيق ربح أكبر على تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت؟


وهو نوع من الاستثمار عبر الإنترنت يتيح لك التنبؤ بما إذا كانت قيمة عملة واحدة ستنمو أو تنخفض مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال. اليورو والدولار الأمريكي. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح، هل يمكن أن تحقق ربحا.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


تحتاج إلى اختيار منصة الفوركس على الانترنت لفتح حساب مع، ثم يمكنك إضافة المال إليها والبدء في صنع الصفقات.


تظهر هذه المقارنة شركات الفوركس التي تقدم منصة التداول عبر الإنترنت. لمساعدتك في العثور على أفضل منصة، تحقق من:


فروقات الأسعار اليومية: هذا هو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج العملات، ويقاس بالنقاط. يمكنك تحقيق الربح فقط إذا كان تداول الفوركس الخاص بك يتحرك بأكثر من حجم انتشار.


أزواج العملات يمكنك التداول: تظهر هذه المقارنة مجموعة من أزواج العملات كل منصة تتيح لك التداول. زيارة كل موقع على شبكة الإنترنت لاستكشاف أزواج العملات المختلفة المقدمة.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


هناك عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تتداول في الفوركس:


كل نوع يتيح لك إدارة الصفقات الخاصة بك على الانترنت في أي وقت، ولكن يمكنك إجراء صفقات الفوركس فقط بين 05:00 يوم الأحد حتى 04:00 يوم الجمعة كل أسبوع.


على الانترنت تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول موقعنا على الانترنت منصات التداول الفوركس المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل منصات التداول الفوركس على الانترنت من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا نساعدك على إخراج واحدة من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما عن إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة وحتى الآن، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


مقارنة منصات تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول أزواج العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس هذه. مقارنة الحسابات لمعرفة أي عرض ضيق ينتشر واحتمال تحقيق أرباح أكبر عندما تتغير أسعار الصرف.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


لتداول إيغن إكس (فوريكس) التداول يتيح لك استثمار أموالك من خلال التنبؤ إذا عملة واحدة سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة مقابل آخر.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.


تحتاج إلى فتح حساب فوريكس قبل أن تتمكن من بدء التداول. استخدم هذه المقارنة للعثور على حساب تداول الفوركس الذي يناسب احتياجاتك.


تداول الفوركس يستخدم أزواج العملات. الأول في زوج هو العملة الأساسية، والثاني هو العملة المقابلة. لديك خياران لمحاولة تحقيق الربح:


شراء: إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستزيد بأكثر من العملة المقابلة.


البيع: إذا كنت تعتقد أن العملة المقابلة ستزيد بأكثر من العملة الأساسية.


ما هو انتشار؟


وهو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج الفوركس.


وتظهر هذه المقارنة الفرق المعروض على منصات تداول العملات الأجنبية لكل شركة لأزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


كيف يتم قياس انتشار؟


يستخدم تداول الفوركس نقاط لقياس انتشار. وتمثل النقطة عادة النقطة العشرية الرابعة في سعر الصرف الأجنبي:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات ور / غبب هو 0.831 9، وسعر البيع هو 0.831 8، النقطة هي 1 (0.8318 - 0.8319).


الاستثناء هو أزواج العملات التي تشمل الين الياباني، ثم النقطة هي النقطة العشرية الثانية:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات أوسد / جبي هو 114.4 8، وسعر البيع هو 114.4 6، النقطة هي 2 (114.46 - 114.48).


فكلما قل حجم انتشار العملة كلما احتاجت العملة إلى النمو أو الوقوع في صالحك قبل التعادل.


منصات تداول العملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات تداول العملات الأجنبية لدينا مقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل منصات تداول العملات الأجنبية من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا نساعدك على إخراج واحدة من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما عن إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة وحتى الآن، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


أعلى 10 على الانترنت تداول العملات الأجنبية بلاتفور.


أعلى 10 على الانترنت تداول العملات الأجنبية بلاتفور.


أعلى 10 على الانترنت تداول العملات الأجنبية بلاتفور.


أفضل 10 منصات التداول الفوركس - قارن الفوركس.


أعلى 10 منصات تداول الفوركس في المملكة المتحدة، الهند، تأسست Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية عبر الإنترنت التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة مع العديد من الفروع.


أفضل منصات التداول - تداول الفوركس على الانترنت | أسواق الفوركس.


15.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نظرة عامة على تنظيم الفوركس، سلطة السلوك المالي (فكا) وأعلى 10 وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة التي هي فكا المنظمة.


الفوركس تجارة البرامج مراجعات | أفضل منصات التداول الفوركس.


أعلى 6 أفضل منصات التداول عبر الإنترنت الاستنتاج - أعلى 6 أفضل منصات التداول عبر الإنترنت. أفضل منصات التداول الفوركس أعلى وسطاء تصنيفها.


5 أعلى الأسهم على الانترنت وسطاء - ستوكترادر.


10 أفضل منصة تداول الفوركس للتجارة التي هي شرعي وموثوق بها مع تصنيف جيد جيد وأقل مخاطر هل تعلم أنك يمكن فتح حساب تداول الفوركس الحقيقي مع 1 $.


تجارة الفوركس على الانترنت 101: كيف وأعلى المنصات.


مقارنة أفضل منصات التداول الاجتماعي عبر الإنترنت أعلى 10 أفضل منصات التداول الاجتماعي. يظهر وسطاء التداول الاجتماعي الفوركس على قائمة في الوقت الحقيقي من.


منصات التداول عبر الإنترنت: ديسكتوب، موبيل & أمب؛ أبي | OANDA.


أفضل 6 وسطاء الفوركس & أمب؛ ترادينغ 2017 التصنيف & مراجعات | أفضل منصات التداول الفوركس. من أجل اختيار أعلى منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت.


أفضل 6 وسطاء الفوركس & أمب؛ مواقع التداول | 2017 الترتيب.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


أعلى 10 منصات تداول الفوركس | ميني الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس توفر التجار لدينا مراجعات من منصات التداول اليوم، على الانترنت وسطاء تداول الأسهم و تد أميريتريد لدينا أعلى تصنيف فوريكس.


أعلى 10 وسطاء التداول الفوركس ومنصات التداول من قبل ترادرسبيبل.


أودندا الحائز على جائزة الملكية الفوركس و كفد منصة التداول. الوصول إلى التنفيذ استثنائية، مع عدم الرفض أو إعادة الاقتباس، والرسوم البيانية وأكثر!


أفضل منصات التداول عبر الإنترنت لتداول يوم - نيردواليت.


مقدمة موجزة لأساسيات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، مع بعض النصائح المفيدة وقائمة من أفضل المنصات الصديقة للمبتدئين لمساعدتك على البدء.


تجارة الفوركس | أفضل الوسطاء & أمب؛ المنصات •


19.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خبراء نيردواليت ترتيب أفضل منصات التداول ليوم واحد مراجعة وسطاء الانترنت على الانترنت قبل الخيارات وتداول العملات الأجنبية،


أفضل وسطاء كفد + منصات التداول على الانترنت مقارنة.


قائمة أفضل 10 وسطاء الفوركس في كندا. يمكن للتجار الكندي قراءة التعليقات للسماسرة مع هذه منصات التداول عبر الإنترنت التي التقيت صارمة لدينا.


أفضل 10 منصات التداول الاجتماعي | TopBrokers. Trade.


10.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مدى موثوقية منصات التداول التي تقدمها الفوركس وسيط الفوركس عبر الإنترنت Plus500 أوك لت مفوض كأفضل 10 وسطاء الفوركس. وسيط.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس - أعلى وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية وتداول العملات الأجنبية.


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول للتجارة الفوركس على الانترنت هي كلمة بورتمانتيو تتألف من الكلمات النقد الأجنبي وتداول العملات الأجنبية.


أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)


أعلى 10 مواقع الوساطة هي العلامات التجارية الرائدة في منصات التداول التي تسمح للمستثمرين للحصول على فوائد كبيرة في هذا النشاط.


أعلى وأفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة (فكا المنظمة)


أعلى 10 أفضل وسطاء التداول. الترتيب، استعراض ميزة وأكثر من ذلك. عروض حصرية للتجار الجدد.


منصات التداول الفوركس المملكة المتحدة - فكسم.


استكشاف خيارات منصة تداول العملات الأجنبية المتاحة في الفوركس. نحن نقدم العديد من منصات التداول لتناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


أنواع مختلفة من منصات التداول الفوركس، الذي أفضل.


Скачай бесплатно и освой торговлю акциями и валютой! Услуги брокера с 1996 года!


أفضل وسطاء الفوركس - أفضل منصات التداول فكس - يوتيوب.


01.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أعلى وسطاء الفوركس - أفضل منصات التداول الفوركس. تحقق من قائمة كاملة من الاستعراضات في: إليتيفوركسترادينغ / أفضل فكس التداول البرمجيات / لدينا عدد.


Top10 أونلينبروكرز المملكة المتحدة - التداول عبر الإنترنت، الفوركس، العقود مقابل الفروقات | أخبار.


I-كومبارا أنغ مغا نانغونغونانغ منصات التداول عبر الإنترنت نغ ليبر. هانابين أنغ مغا نانغونغونانغ بروكرز بارا سا أونلين ترادينغ أت i-كومبارا أنغ مغا ترادينغ بلاتفورمز.


أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية - top10forex.


5 أعلى الأسهم على الانترنت. بعض سماسرة الأسهم على الانترنت معروفة لخدمة العملاء الحائز على جائزة في حين أن الآخرين معروفون وتداول العملات الأجنبية. 5.


أفضل وسطاء الفوركس - نيردواليت.


أعلى 10 منصات تداول الفوركس مراجعة المملكة المتحدة، معرفة الشركات التي هي في قائمة أعلى 10 منصات التداول الفوركس في الهند وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة.


أعلى 10 منصات التداول الفوركس على الانترنت - أفضل منصة المملكة المتحدة.


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات أوصت للتجار عبر الإنترنت من أوروبا. سوف تعليقات الخبراء لدينا تساعدك على تحديد أي من قائمتنا من الوسطاء المعتمدة هو الحق.


أفضل منصة التداول الفوركس - أفضل التداول عبر الإنترنت.


ما هو أفضل منصة تداول الفوركس؟ منصات ميتاكوتس. عندما يتعلق الأمر تداول الفوركس على الانترنت، أعلى 10 ينظر المقالات.


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول للتجارة عبر الإنترنت.


أعلى 4 وسطاء الفوركس. نحن مراجعة وترتيب أعلى 4 منصات على الانترنت وتتيح لك معرفة من يأتي على رأس القائمة. انقر للعثور على أعلى برامج الفوركس.


أفضل 10 وسطاء - تجارة الفوركس على الانترنت - أعلى التعليقات & أمب؛ أخبار.


العثور على أفضل المنصات لتناسب احتياجاتك التجارية الخاصة بك - أعلى 10 منصات. كما ذكر سابقا، ومن المعروف منصة الفوركس المتاحة على الانترنت كما تاجر الويب.


أفضل 6 منصات التداول عبر الإنترنت | 2017 الترتيب | الأفضل.


أفضل وسطاء كفد + منصات التداول على الانترنت مقارنة. إيسي-ماركيتسكومباني نظرة عامة كان إيسيماركيتس في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 10 عاما، توب الفوركس بونوسس.


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول من Top10Forex.


MT4 مراجعة منصة التداول. النسخة الإلكترونية من MT4 مع واجهة سهلة التشغيل بالتأكيد يجعل من أعلى منصات التداول الفوركس أفضل.


أعلى 10 وسطاء الفوركس الكنديين من قبل ترادرساسيست.


أفضل منصات التداول. أعلى 10 أفضل منصات التداول لعام 2017 كما اختارتها Top10OnlineBrokers. co. uk. أعرف أكثر.


أفضل منصات تداول الفوركس بواسطة فكس ماركيت ليدرس.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يتيح لك استثمار أموالك من خلال التنبؤ إذا كانت عملة واحدة سوف ترتفع أو تنخفض في القيمة مقابل أخرى. هنا مزيد من المعلومات حول.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين | Investopedia.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين، قائمة أفضل منصات تداول الفوركس في العالم من خلال فوريكس، فتح حساب مجاني مع أفضل منصة التداول المملكة المتحدة.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


دليل كامل على قائمة أفضل وسطاء الفوركس الاسترالية ومعلومات عن كيفية اختيار منصات وسطاء الفوركس الاسترالية للتجارة عبر الإنترنت.


10 نانغونغونانغ منصات التداول عبر الإنترنت | TopBrokers. Trade.


دليل نهائي لإيجاد أفضل منصات تداول العملات الأجنبية وأعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية. تجارة الفوركس وأنواع أخرى من الانترنت.


أفضل منصات التداول الفوركس: أعلى 10 - النيجيري إنفوبيديا.


31.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ قراءة لمعرفة المزيد عن أنواع مختلفة من منصات تداول العملات الأجنبية. # 1: أفضل 10 وسطاء الفوركس. وسيط مين أفضل وسطاء الانترنت التي تقدم النفط.


أفضل 10 شبكات للتجارة الاجتماعية & أمب؛ المنصات [+ التعليقات.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. تقييم الوسيط يمكن لوسطاء الوساطة السماح لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان، علاوة على الفوركس.


أعلى 10 منصات تداول الفوركس المملكة المتحدة - أعلى 10 تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس هو اختصار لقد قمنا بمراجعة أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت لتسهيل 10. التنبؤات على المدى القصير في تداول العملات الأجنبية (A.


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنه يوفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

No comments:

Post a Comment