Wednesday 14 March 2018

رسوم تداول الأسهم أوبتيونشوس


استعراض أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس لديه مزيج الفوز من انخفاض تكاليف التداول والرسوم بالإضافة إلى بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات حولها. قد لا تقدم نفس الموارد الإضافية مثل السماسرة الآخرين، ولكن هذا لن يكون السبب الرئيسي لاختيار أوبتيونسهوس في المقام الأول.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


تكاليف تداول منخفضة للغاية والرسوم.


ربما أفضل شيء واحد عن أوبتيونشوس هو أسعارها التنافسية. وارتفعت معدلات التداول للعملاء الجدد مؤخرا من 3.95 دولار إلى 4.95 دولار للتبادل التجاري، ولكن هذه المعدلات لا تزال من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، أوبتيونشوس لديها هيكل التسعير فريدة من نوعها للخيارات التجار حيث كنت تدفع 4،95 $ للحصول على خيارات التجارة زائد 0،50 $ لكل عقد.


مجموعة متنوعة من الأدوات الملكية التي بنيت في منصة على شبكة الإنترنت.


أوبتيونشوس دوسن & # 8217؛ ر نقدم لكم ببساطة تطبيق التداول على شبكة الإنترنت نظيفة وحديثة-أنها تشمل أيضا عددا من الأدوات الملكية للمساعدة في التداول الخاص بك. واحدة من تلك الأدوات التجارية الفريدة هي مولد التجارة، والتي تنتج مجموعة من الأفكار التجارية المحتملة على أساس معايير مثل شهية المخاطر أو الإطار الزمني. إذا كنت متداولا أكثر تقدما، فستجد أن أداة سبرياد إنفستيغاتور تأتي في متناول اليدين. فإنه بفحص جميع خيارات الأسهم للدعوة ووضع فروق الخصم التي يمكن أن تحقق عوائد عالية.


واجهة التداول للتخصيص بالكامل.


منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس بسيطة للتنقل وفهم. ولعل أفضل ميزة هي القدرة على تخصيص الواجهة بأكملها عن طريق التقليل، إضافة، أو إزالة أقسام مختلفة لتخطيط الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح واحد من هذه الأقسام كنافذة منفصلة خاصة بها بحيث سيتم فصل من نافذة المتصفح الرئيسية التي فتحت أصلا في. وهذا يمنحك القدرة على نشر تجربة التداول الخاصة بك عبر الشاشة بأكملها إذا كنت ترغب في ذلك. ويمكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون نوافذ متعددة مفتوحة حتى تتمكن من النظر في عدد من المؤشرات في نفس الوقت كنت تبحث أو تنفيذ الصفقات الخاصة بك.


الدخول السريع إلى النظام والتنقل في الحساب.


عند فتح منصة التداول أوبتيونسشوس، ستلاحظ أن تداول الخيارات هو ميزة ثقيلة (ومن ثم اسم المنتج & # 8217؛ s). تذكرة دخول النظام السريع يسمح لبعض من أسرع خيارات التداول في هذه الصناعة. يمكنك على الفور إضافة الساق الخيار أو الساق الأسهم في نقرة واحدة بعد كتابة في اقتباس الأسهم. يوفر أوبتيونشوس أيضا زر التشغيل السريع في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة التي من شأنها تبسيط الملاحة الخاصة بك تماما. فقط انقر على زر وأي شيء تحتاجه يتم إطلاقه في نافذة منفصلة.


خيارات واسعة أدوات التداول.


لن يكون استعراض أوبتيونشوس مكتملا دون التعليق على أدوات الخيارات الخاصة بهم، والتي هي بعض من أفضل وأكثر فائدة حول. ضمن علامة التبويب خيارات في حسابك، يمكنك عرض سلاسل الخيارات والخيارات الرأسية وتقويم الخيارات وعدة أنواع من خيارات انتشار الخيارات. بالإضافة إلى المحقق سبرياد المحقق والمولدات التجارية المذكورة أعلاه، يقدم أوبتيونشوس أيضا عارض المخاطر، الذي يوفر نظرة ثاقبة الأرباح والخسائر الخاصة بك، ومخاطر السوق، وخيارات التعرض.


تطبيقات الهاتف المتحرك المبتكرة.


تطبيق المحمول أوبتيونشوس متاح لالروبوت وفون. سيعمل تطبيق يوس أيضا على جهاز إيبود أو إيباد. التطبيق هو سهل الاستخدام وسهلة للتنقل. يمكنك إجراء الصفقات، وإعداد قوائم المراقبة، وإنشاء التنبيهات. ميزة واحدة لطيفة عن التطبيق المحمول هو أنه يوفر لك نصائح لمساعدتك على التنقل عند تسجيل الدخول. وهذا مفيد لأنه في كثير من الأحيان تطبيقات فون لديها بعض الميزات الفريدة التي كنت فازت & # 8217؛ ر حتى إشعار إلا إذا كنت تتعثر عليهم عن طريق الصدفة . ميزة واحدة أبرزها التطبيق هو القدرة على وضع بسرعة التجارة عن طريق النقر على محاولة أو طلب سعر السهم.


محدودية وصول المنتجات الاستثمارية.


بالاسم، أوبتيونشوس موجود في المقام الأول للخيارات التجار، لكنها لا تزال توفر الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. للأسف، لا يمكنك الوصول إلى الفوركس أو الأسواق الدولية باستخدام حساب أوبتيونسهوس. ومع ذلك، فإن افتراض أنك لن تهتم بالتداول مع أوبتيونشوس إذا كنت تضع قيمة عالية على إمكانية الوصول إلى هذه المنتجات الاستثمارية، لذا لا ينبغي أن تكون هذه الصفقة بمثابة صفقة صفقة معظم التجار، وخاصة الخيارات التجار.


الافتقار إلى الموارد المالية التي يقدمها الوسطاء الرئيسيون.


إذا اخترت أوبتيونشوس كوسيط الخاص بك، يجب أن نعرف أنه لن يكون لديك نفس النوع من الموارد المالية الإضافية التي يوفرها وسيط كامل الخدمات. وبالتالي، إذا كنت بحاجة إلى الخدمات المصرفية أو الوصول إلى بطاقات الائتمان والخصم، يجب أن ننظر في مكان آخر. أوبتيونشوس أيضا لا تقدم خطط الادخار الكلية أو أدوات الأعمال التجارية الصغيرة.


لا ضمان حماية الأصول.


من حيث أمن الحساب، العديد من السماسرة توفر ضمان حماية الأصول ضد أي وصول غير مصرح به إلى حسابك. لا تقدم أوبتيونشوس هذا الضمان، مما يعني أن الأصول الموجودة في حسابك غير مغطاة إذا كان الشخص غير المصرح له باستخدام حسابك. وبدون معرفة عدد مرات حدوث هذا النشاط، يصعب تحديد مدى أهمية هذا الضمان. ومع ذلك، فمن الممتع أن نعرف أنك لست على الخطاف عن أي خسائر قد لا تكون مسؤولة عن.


محدودية البحوث ورسم القدرات.


واحدة من يقرع الرئيسية على أوبتيونشوس هو الحد الأدنى من البحوث التي تقدمها. لا يوجد أي طرف ثالث البحوث المتاحة والعديد من المرافق البحثية الأخرى دون & # 8217؛ ر يكون مستوى العمق الذي سوف تجد في أي مكان آخر. قدرات التخطيط هي ضعيفة جدا عموما، لذلك إذا كنت التجارة مع أوبتيونشوس قد ترغب في النظر في استخدام طرف ثالث لعرض الرسوم البيانية، والتي يمكن أن تكون محبطة إلى حد ما.


التفاصيل.


25 $ رسوم الشراء: $ 2.00 رسوم الصيانة: $ 0 رسوم الهامش: 2-6.5٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 9.95 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 9.95 خيارات سعر العقد: $ 0.50 خيارات شقة الرسوم: 4،95 $ الأسهم رسوم مسطحة: 4،95 $.


$ 30 سحب السحب: $ 0 سحب السحب المحلي: $ 25 سحب الهامش المحلي: $ 25 دفع الهامش النهائي: تحويل عمولة كامل الحساب: 50 $ إيرا الرسوم السنوية: $ 0 تحويل الحساب الجزئي: $ 0 إيقاف الدفع عند التحقق: $ 30 أوامر الهاتف: نوت تقدم.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أوبتيونشوس مراجعة: إيجابيات وسلبيات.


هو أوبتيونسشوس خيار الذكية للمستثمرين المبتدئين؟


أوبتيونشوس هي واحدة من السمسرة الأقل شهرة على الانترنت، ولكننا نعتقد أنه يستحق الاهتمام. اقرأ مراجعتنا المتعمقة لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبا لك أم لا.


12/8/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونشوس لم تعد متوفرة على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


المجموع النهائي.


تداول الأسهم.


خيارات التداول.


تطبيقات الجوال.


العمولات والرسوم.


سهولة الاستعمال.


منصة التداول.


إيجابيات وسلبيات.


رسوم منخفضة منصة التداول أدوات خيارات واسعة محدودة اختيار صناديق الاستثمار المشتركة بحث متعمق معقدة للمبتدئين.


الحد الأدنى.


منصة التداول فعالة من حيث التكلفة للمستثمرين من ذوي الخبرة.


هيكل رسوم أوبتيهوس هو من بين أدنى حولها، ومنصة تقدم دعما كبيرا للمستثمرين الراغبين في الحصول على خيارات. وكثيرا ما يغفل هذا النوع من الاستثمار الأكثر تعقيدا أو تهميشه بعض المنصات الأكثر انتشارا.


ولكن المبتدئين حذار: الموقع ليس كما المستخدم ودية لأي شخص دون خلفية صلبة من الخبرة في مجال الاستثمار والمعرفة.


الفوائد: لماذا نحب ذلك.


الرسوم المنخفضة: معظم الصفقات على منصة أوبتيونشوس تكلفك $ 4.95، وهو على الطرف الأدنى من الطيف رسوم المعاملات التي تتقاضاها شركات الوساطة عبر الإنترنت. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى خيارات التجارة، هناك رسوم إضافية قدرها 50 سنتا للعقد الواحد، ولكن هذا لا يزال أقل من السمسرة منخفضة التكلفة المتنافسة شركة ألي انفست البالغة 65 سنتا لكل عقد.


صناديق الاستثمار التجاري في 20 $، ولكن الوسيط لا يوفر أي صناديق الاستثمار المشترك مع أي رسوم المعاملات.


فتح حساب مع أوبتيونشوس هو أيضا سهلة ورخيصة. لا يوجد حد أدنى من الودائع المطلوبة للتداول، على الرغم من أن الشركة توصي ما لا يقل عن 1،000 دولار. يتطلب فتح حساب الهامش حد أدنى للإيداع قدره 2000 دولار للبدء.


منصة التداول الافتراضية: بداية المستثمرين يمكن الاستفادة من منصة التداول الظاهري وسيط الظاهري باكز فور التوقيع على حساب. هذه الميزة تمكنك من التظاهر-استثمار ما يصل إلى 5000 $ في الأوراق المالية لتعلم حبال الاستثمار قبل المخاطرة المال الحقيقي. انها طريقة لطيفة للحصول على عرض لعالم الاستثمار.


خيارات التداول: نظرا لاسمها، كنت تتوقع أوبتيونشوس أن تكون مفيدة بشكل خاص لتداول الخيارات، وبالنسبة للجزء الأكبر هذا صحيح. هناك عدد من الأدوات الاستثمارية على الموقع لمساعدتك على تتبع الاستثمارات التي تهتم بها وتنفيذ الصفقات، والتكلفة المنخفضة نسبيا للعقد للاستثمارات الخيارات يجعل هذا وساطة جذابة.


حسابات إيرا منخفضة التكلفة: عندما يتعلق الأمر بحسابات التقاعد الفردية، يوفر أوبتيونشوس واحدة من أقل الحلول تكلفة حولها. يمكن للمستثمرين الاختيار بين التقليدية، روث، سيب، أو إيرا التعليمية، مع كل رسوم الإعداد أو الصيانة. ومع ذلك، فإن وسيط تهمة لكم رسوم 60 $ إذا قررت إغلاق حسابك.


و أوبتيونسهوس إيرا المنطقي للمستثمرين الذين يخططون لتمويل تقاعدهم في المقام الأول من خلال الأسهم والخيارات التداول. أولئك الذين يرغبون في بناء محفظة مع صناديق الاستثمار المشترك ينبغي أن تنظر وسيط آخر.


العيوب: لماذا قد ترغب في أن ننظر في مكان آخر.


البحوث: ليس هناك الكثير في الطريق من أدوات البحث. الأدوات التي تقدمها أوبتيونشوس على ما يرام إذا كان لديك بالفعل فكرة عامة عن نوع من الأمن الذي تريد شراء، ولكن إذا كنت تبحث عن مزيد من التوجيه أو تحتاج إلى مدخلات من المهنيين الاستثمار، وربما عليك أن ننظر إلى الثالث مصادر مثل مورنينغستار وبلومبرغ.


وسيط يقدم ندوات عبر الإنترنت على الاستثمار، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من موقع شقيقة أوبتيونسموسر أوبتيونسمونستر ومنصة ريسارتشلاب، لكنه يفتقر إلى بحث كبير طرف ثالث. أيضا، فإنه لا يجعل من مباشرة للحصول على خيارات مبتدئ للحصول على ما يصل الى سرعة. قد يكون المستثمرون الجدد أفضل حالا باستخدام وساطة أخرى على الانترنت التي تلبي لهم مع متعمقة "كيفية" أشرطة الفيديو.


محدودية توافر صناديق الاستثمار المشترك: لا تتوفر لدى أوبتيونسهوس مجموعة كبيرة من صناديق الاستثمار المشتركة المتاحة للشراء من خلال موقعها.


غير المبتدئين ودية: على الرغم من منصة التداول الافتراضية و 5،000 دولار في دولار الظاهري، وليس هناك شيء آخر في طريق المساعدة للمستثمرين الجدد. ويمكنهم اختبار أي معرفة لديهم في منصة التداول الافتراضية والبدء في اللعب مع الحرف، ولكن أولئك الذين يشعرون بالحاجة إلى قراءة على أساسيات قبل التورط قد تجد منصة غير مفيدة وربما تخويف.


من هو أفضل ل.


أوبتيونشوس هو خيار كبير للمستثمرين من ذوي الخبرة، وانها خيار جيد خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانخراط في خيارات الاستثمار. لديها أسعار منخفضة وأي رسوم خفية التي تسير على أكل المال الذي تكسبه.


يجب أن يكون المبتدئون حذرين، على الرغم من - للحصول على أقصى استفادة من منصة، ستحتاج على الأقل فهم أساسي لأنواع مختلفة من الأوراق المالية، فكرة عما كنت تبحث للاستثمار في، الطرف المالي التي تثق بها كمرجع.


منصة التداول.


يستخدم أوبتيونشوس منصة التداول للتخصيص التي يمكن أن تظهر بقدر - أو أقل من - المعلومات كما تريد. هذه المرونة سوف تكون مفيدة لأول الموقتين الذين قد تطغى عليها كمية من المعلومات في الوقت الحقيقي تحلق عبر الشاشة.


منصة يأتي مع عدد من الأدوات الملكية التي تهدف إلى مساعدة التجار العثور بسرعة وشراء استثمارات جديدة. لسوء الحظ، العديد من هذه الأدوات (مثل مولد التجارة) هي أكثر لخيارات التداول من الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشترك.


وتهدف هذه الأدوات في الغالب إلى تتبع الاستثمار بدلا من الاكتشاف. انهم مفيدون في مساعدتك على تقييم مخزون معين أو إتف أو اتخاذ قرار بين شركتين مماثلتين، لكنها ليست كبيرة إذا كنت تقوم ببحوث أكثر عمومية ولم يكن لديك حتى الآن فكرة واضحة عن الأسهم أو إتف أنك 'د في نهاية المطاف ترغب في الاستثمار في.


موبايل أب.


التطبيق المحمول مجانا أوبتيونشوس متاح على أجهزة أبل والروبوت ويتيح للمستثمرين جعل الصفقات، وتعيين كميات النظام والحصول على المعلومات في الوقت الحقيقي. تم تصميم التطبيق بشكل جيد، وسهلة الاستخدام، وتم تصنيفه أربع ونصف نجوم من قبل بارون.


خدمة الزبائن.


يوفر أوبتيونشوس خدمة العملاء في أيام الأسبوع من 7 صباحا إلى 7 مساء. الوقت القياسي المركزي. خلال تلك الساعات، يمكنك الاتصال أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. خلال أوقات أخرى، دعم العملاء محدودة.


كيف يقارن.


ترادكينغ (الآن ألي انفست): وساطة أخرى أقل شهرة على الانترنت مع هيكل رسوم مشابهة جدا، ألي انفست لديها بعض الدعم أكثر للمستثمرين بداية وأدوات البحث أكثر قوة. نقطة كبيرة في صالح أوبتيونشوس، على الرغم من أنها أقل لكل رسوم العقد على خيارات الصفقات (50 سنتا مقابل 65 سنتا في ألي انفست).


أوبتيونشوس فس سكوتريد: سكوتريد يتقاضى المزيد من الأسهم والخيارات التجارية، ولكن يمكنك الحصول على أسهل لاستخدام منصة، والخدمات المصرفية، وأكثر من 500 مواقع الفروع لمساعدتك على الخروج.


لن يكون استعراض أوبتيونشوس كاملة دون إلقاء نظرة على اثنين من وسطاء الانترنت الأكثر شعبية: التجارة الإلكترونية و تد أميريتراد.


بوتوم لين: لماذا أوبتيونسهوس.


للمراجعة، وهنا إيجابيات وسلبيات عند النظر في أوبتيونشوس:


منصة التداول الافتراضية.


محدودية اختيار صناديق الاستثمار المشترك.


عدم وجود بحث / تعليم متعمق.


قد يكون تداول الخيارات معقدا جدا بالنسبة للمبتدئين.


عندما يتعلق الأمر التكاليف، وقلة يمكن أن تتنافس مع أوبتيونشوس. تم بناء وسيط الخصم حول فكرة أنه ليس كم من المال تقوم به، انها كم من المال تبقي. وقد ساعد هذا التركيز منخفضة التكلفة أوبتيونشوس تبرز في سوق مزدحمة على نحو متزايد من وسطاء الانترنت.


يقدم الوسيط بعض من أدنى المعدلات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك وحسابات التقاعد. كما أنها واحدة من أكبر الشركات التجارية الخيارات في البلاد، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من الاستثمار القيام به من خلال موقعها.


نقص أوبتيونشوس من البحوث ومجموعة محدودة من العروض تجعل من الصعب أن يوصي حساب الوساطة الخاص بك الوحيد. بدلا من ذلك، أوبتيونشوس يعمل بشكل أفضل كرفيق إلى وسيط أكبر مثل التجارة الإلكترونية أو سكوتريد، والتي سوف تعطيك الوصول إلى المزيد من الاستثمارات إلى اللجان العليا.


ومع ذلك، بالنسبة للتاجر الجديد، أوبتيونشوس هو وسيلة رائعة لاختبار المياه الاستثمارية، وخاصة مع منصة التداول الافتراضية. وعندما تتعلم المزيد، ستحتاج على الأرجح إلى استكشاف خيارات أخرى جيدة لمستقبلك الاستثماري.


12/8/2017 تحديث: نحن آسفون، أوبتيونشوس لم تعد متوفرة على كريديتدونكي. قد يكون هذا العرض قد توقف أو قد لا يكون متاحا للعملاء الجدد.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


المزيد من كريديتدونكي:


الدراسة: أفضل حسابات الوساطة - إتريد فس سكوتراد فس أميريتراد.


أفضل روث إيرا مقدمي للمبتدئين.


أضف تعليقك.


قد تكون مهتم ايضا ب.


وسيط الخصم.


أنشرها على الفيسبوك.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


استعراض أوبتيونشوس.


الايجابيات / هذا الوسيط الأسهم على الانترنت لديه أدنى تداول الأسهم وخيارات رسوم العقد من أي خدمة استعرضنا.


سلبيات / أوبتيونسوس لا تقدم دعم الوسيط كجزء من خدماتها.


الحكم / مع أدنى الرسوم ومنصة متينة وبديهية، أوبتيونشوس هو أفضل خيار لتداول الأسهم عبر الإنترنت.


ملاحظة المحرر: تمت إزالة هذا التعليق من مقارنةنا جنبا إلى جنب لأنه لم يعد يعد المنتج الأعلى 10. الاستعراض الأصلي هو أدناه، ولكن تحقق من أعلى 10 الحالية حول التداول عبر الإنترنت الأسهم هنا.


أوبتيونشوس هي الشركة الرائدة في تداول الأسهم عبر الإنترنت. ويقدم الصفقات مع بعض من أدنى رسوم أي خدمة في هذه الصناعة. في 2018 تم شراء أوبتيونسهوس من قبل E * تريد ولكن سوف تستمر في العمل كمنصة مستقلة. منصة لها للتخصيص للسماح لك للتركيز على الجوانب التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك. مع مجموعة واسعة من الاستثمارات المتاحة، ورسوم السمسرة منخفضة وتطبيق مع يقتبس في الوقت الحقيقي ومجموعة أدوات وفيرة.


منصة وأدوات.


منصة التداول أوبتيونشوس لديها تصميم بديهية وقابلة للتخصيص بشكل كامل. وقد وجد المراجعون لدينا أن يكون واحدا من أفضل المنصات من مواقع التداول على الانترنت التي قمنا بمراجعتها. لجعل التجارة، يمكنك البحث عن الاقتباس ثم انقر على طلب أو محاولة لشراء أو بيع، أو يمكنك فتح تذكرة النظام أو الوصول إلى قائمة التجارة من عدد من مواقع الشاشة. منصة تداول الخيارات لديها أربع شاشات أساسية فقط، حتى تتمكن من التنقل عبر علامات التبويب في الجزء العلوي للحصول على تفاصيل النشاط الحساب والخيارات والأسهم والأدوات. يمكن لكل عرض أن يهيمن على الشاشة، أو يمكنك تقليل وجهات النظر ومن ثم الاتصال بهم كلما كنت في حاجة من منطقة إطلاق سريع. إلى اليمين من قمرة القيادة هي الفئات الفرعية لتوفير الأخبار والرسوم البيانية ومعلومات الشركة، وقائمة المراقبة وقائمة الساخنة.


وتشمل الأدوات المفيدة الأخرى مشاهد المخاطر الذي يحلل المواقف التي تمتلكها ويقدر المخاطر المرتبطة بها. وهناك أيضا دعوة انتشار المحقق. انتشار المكالمة هو نوع من موقف الخيار حيث يمكنك شراء وقصيرة بيع مكالمة على نفس الأسهم وكل من المكالمات لها أسعار الإضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. ويحدد المحقق انتشار المكالمة مع أفضل النتائج النظرية. وتنبؤ آلة حاسبة االحتمالية باحتمال وصول أي سهم معين إلى سعر مستهدف. آلة حاسبة الربح والخسارة يتيح لك تحليل استراتيجيات الخيارات للسيناريوهات النظرية.


يتضمن أوبتيونشوس 15 استراتيجيات الخيارات المحددة مسبقا، بما في ذلك استراتيجيات متقدمة مثل سترادلز، كوندورس والفراشات الحديد. يمكنك استخدام أدوات الرسم البياني المتوفرة لتحليل أداء مخزون معين. منصة لديها 35 مؤشرات فنية مختلفة التي يمكن أن تساعدك على تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك.


يمكنك أيضا شراء الأسهم عبر الإنترنت من خلال التطبيق المحمول. من السمسرة استعرضنا، أوبتيونشوس لديها واحدة من أفضل تطبيقات التداول الأسهم المحمول للمستثمرين من ذوي الخبرة والمبتدئين. يمكنك وضع الصفقات ومراقبة الأسهم وتعيين التنبيهات من خلال التطبيق. من خلال التطبيق يمكنك أيضا إضافة أموال إلى حسابك، على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى توصيله إلى بنك من خلال منصة على الانترنت.


الرسوم والعمولات.


رسوم أوبتيونشوس وأسعار جعلها تبرز بين وسطاء الأسهم الأخرى على الانترنت استعرضنا. لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، ولا توجد رسوم صيانة حساب. يرجى العلم بأن بعض أنواع الحسابات تتطلب الاحتفاظ بحد أدنى من الرصيد، مثل رصيد $ 2،000 لحسابات الهامش للحفاظ على معاملة الهامش. وبدون هذا الحد الأدنى، يتم معاملتها كحسابات نقدية. بالنسبة للحسابات النقدية، توصي أوبتيونشوس أن تبقي على الحد الأدنى من الرصيد $ 1،000، ولكن هذا غير مطلوب.


تداول الأسهم هو 4.95 $ في الصفقة الواحدة، أقل بكثير من متوسط ​​6.60 $ للتداول عبر الإنترنت. الخيارات لديها رسم أساسي من 4.95 $ بالإضافة إلى 0.50 دولار إضافية لكل رسوم العقد. هذا يعمل إلى 9.95 $ لعشرة عقود الخيارات، وهو أرخص بكثير من مع العديد من الخدمات الأخرى التي تهمة أكثر من 15 $، وبعض ما يقرب من 20 $. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التجارة، هناك رسم 25 $، الذي يحل محل رسوم العمولة 4.95 $.


معدل الهامش لمستويات رصيد الهامش & نداش؛ المال الذي سيطرك وسيط حتى تتمكن من توسيع متناول الخاص بك وندش]؛ يبدأ من 8.00٪ الفائدة تصل إلى 25،000 $. أسعار الفائدة تنخفض كلما اقترضت، وانخفضت إلى 3.50٪ للاقتراض أكثر من 1 مليون دولار.


التعليم والموارد.


إذا كنت تتعلم فقط إنز أند أوتس من سوق الأسهم، قد يكون لديك منحنى التعلم حاد مع السوق ومع منصة التداول. أوبتيونشوس هو أفضل برنامج تداول الأسهم عبر الإنترنت للمبتدئين بسبب أدوات التدريب المستخدم والموارد التعليمية حول سوق الأسهم.


يمكن للمستخدم أول مرة من أوبتيونشوس العثور على الكثير من الدروس وأشرطة الفيديو التدريب لمعرفة كيفية استخدام منصة وكيفية التنقل في عالم الاستثمار. يتم تقسيم مواد التدريب إلى أقسام للمبتدئين والمتقدمين، لذلك إذا كان لديك بعض الخبرة في منصات التداول، يمكنك تخطي المعلومات التي لا تعرفها. أدوات التدريب تغطي جميع جوانب المنصة بدلا من تسليط الضوء فقط على بعض الميزات. وتشمل قاعدة المعرفة أمثلة البصرية التي تشرح مجالات مهمة مثل سلاسل الخيارات وإدارة الموقف، والتي تبين لك كيفية تعظيم كل أداة التداول.


في حين أن واجهة بديهية جدا، إذا لم تكن متأكدا من ميزة أو أداة، يمكنك النقر على أيقونة مساعدة سريعة ثم تحوم فوق أجزاء من الشاشة لعرض وصف منبثق. للحصول على أدلة أكثر تفصيلا حول الموقع، ميزة سريعة البداية تلتقط حيث ينتهي كويك أسيست.


منطقة واحدة حيث أوبتيونشوس هو عدم وجود في نوعية مواردها التعليمية حول الاستثمار. يمكنك معرفة أساسيات الاستثمار وتداول الأسهم من خلال المقالات، بلوق وظائف، ندوات وندوات عبر الإنترنت المؤرشفة، ولكن لا توجد دورات الاستثمار.


أداة واحدة تجعل هذا واحد من أفضل منصات التداول الأسهم للمبتدئين هو حساب التداول الظاهري تحصل عند الاشتراك. يمكنك ممارسة مع حساب تجريبي الذي يبدأ مع 5000 $ من اللعب المال. تداول التداول هو وسيلة مفيدة لاختبار الاستراتيجيات وتقنيات التداول صقل قبل وضع المال الخاص بك على الخط.


أوبتيونشوس هو وسيط الأسهم على الانترنت التي توفر الصفقات ذات القيمة، وأدوات تحليلية مفيدة والبحوث، ومنصة التداول مصممة تصميما جيدا. الرسوم وهيكل العمولات بسيطة، ويوفر هذا الوسيط التداول عبر الإنترنت عددا من المركبات الاستثمارية المختلفة. ثقافة أوبتيونسهوس تدعم التحسينات الجارية في المنتجات، أدوات التداول وخدمة العملاء، مما يجعلها واحدة من أفضل شركات الوساطة على الانترنت.


OptionsHouse.


رسوم التداول والحساب.


أوبتيونشوس يتقاضى رسوم تداول الأسهم المسطحة من 4.95 دولار أمريكي. في $ 1.03 دولار أمريكي أقل من متوسط ​​الوساطة، أوبتيونشوس هو خيار بأسعار معقولة نسبيا لرسوم الأسهم.


بالإضافة إلى الصفقات المنفذة ذاتيا، تقدم الشركة الصفقات بمساعدة الوسيط دون أي رسوم إضافية لأولئك الذين قد يرغبون في مزيد من التوجيه مع عمليات إعدامهم التجارية. وهذه قيمة كبيرة بالنظر إلى أن معظم شركات الوساطة تكلف 25 دولارا من دولارات الولايات المتحدة في المتوسط ​​لهذه الخدمة.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


هياكل أوبتيونسشوس تتاجر خياراتها مع رسوم قاعدة التي يتم فرضها بالتزامن مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهو منخفض مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم المفروضة على العقد هي 0.50 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 9.95 $.


الأوراق المالية الأخرى.


يقدم أوبتيونشوس مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية صناديق الاستثمار المشترك. في المجموع، المستثمرين لديهم 11،905 صناديق الاستثمار المشتركة التي يمكن أن تختار، 4،282 منها لا يوجد رسوم تحميل تطبيقها.


عند الاقتضاء، سيتحمل الوسيط مبلغ 20 دولارا أمريكيا في شبكة المعاملات التي تنطوي على صناديق استثمار مشتركة. هذا هو رسوم عالية إلى حد ما بالمقارنة مع خيارات مماثلة من وسطاء آخرين. في هذه الحالة، من المهم النظر في عدد الصناديق المشتركة المقدمة بدون رسوم المعاملات لمعرفة ما إذا كان هذا الخيار سيكون جدير بالاهتمام.


تقدم أوبتيونشوس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، وشهادات الإيداع السندات.


بالإضافة إلى ذلك، يوفر أوبتيونشوس 150 إتفس في أي عمولة، وهذا يعني أنها يمكن تداولها مع أي تكلفة الوساطة للتاجر.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


أوبتيونشوس يتجاوز في العديد من العناصر الأساسية المتوقعة من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، وتنبيهات الحساب، وخيارات إعادة التوازن.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها أوبتيونشوس هو دمجها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب. تحقيقا لهذه الغاية، يوفر أوبتيونشوس أيضا إعداد الضرائب في المنزل من قبل المحاسبين الوساطة.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


يوفر أوبتيونشوس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، التحليل الفني الرسم البياني، وتداول الأسهم ساعات طويلة.


عند وضع أوامر، أوبتيونشوس يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.


ادوات متطورة.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.


استعراض أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس هو رائع لتداول الخيارات، وتوفير المستثمرين مع الأدوات الرائدة في صناعة وأسعار عمولات تنافسية للغاية.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير، 2017 / أوبداتد: جانوري 8th، 2018.


مراجعة الأقسام:


ملاحظة هامة يوليو 2017: أوبتيونشوس هو الآن جزء من E * تريد. يرجى قراءة E * تريد مراجعة لكسر كامل للوساطة مجتمعة.


وقد حان أوبتيونشوس شوطا طويلا. بعد إنشائها في عام 2005، نمت وسيط على الانترنت حتى مايو 2018 عندما تم الإعلان عن الشركة و ترادمونستر سوف تأتي معا تحت سقف واحد. وكان أوبتيونشوس اشتهر أسعار عمولات تنافسية للغاية، في حين كان يعرف تراديمونستر لمنصة التداول الخيارات على شبكة الإنترنت رائع.


من 2018 وحتى صيف عام 2018، ازدهرت العلامة التجارية أوبتيونشوس مجتمعة، في نهاية المطاف يجري شراؤها من قبل إتراد ل 725 مليون $. في الوقت الذي ذهب فيه هذا الاستعراض للضغط في فبراير 2017، واصلت أوبتيونسوس تشغيل ككيان قائم بذاته والعلامة التجارية، والقيام بما فعلت دائما أفضل، وتوفير العملاء أدوات خيارات رائعة مع اللجان تنافسية للغاية.


العمولات والرسوم.


تداول الأسهم هو معدل ثابت من 4.95 $ في التجارة والخيارات الصفقات هي فقط 4.95 $ +50 دولار لكل عقد. هذا الهيكل العمولة ذات سعر ثابت هو أقل تكلفة بكثير من تلك التي من وسطاء كبير، والخدمة الكاملة، مثل تد أميريتريد، تشارلز شواب، و فيديليتي.


ما نقدره أيضا هو أن هيكل أوبتيونشوس هو قطع نظيفة، مع القليل أو لا الحيل أو سيناريوهات حالة خاصة التي يمكن أن تصعد التكاليف في عجلة من امرنا.


في الواقع، عند كسر هذه المعدلات أسفل هذه الصناعة برمتها، أوبتيونشوس تنتهي رقم 2 عموما وراء وسطاء التفاعلية. بالنسبة للأسهم والخيارات التجار هذا هو هيكل لجنة تنافسية على محمل الجد لا يمكن التغاضي عنها. ما نقدره أيضا هو أن هيكل أوبتيونشوس هو قطع نظيفة، مع القليل أو لا الحيل أو سيناريوهات حالة خاصة التي يمكن أن تصعد التكاليف في عجلة من امرنا. لا رسوم منصة أو رسوم البيانات إما - أسعار شاملة.


ولتقديم خياراتها النشطة للعملاء التجاريين مع صفقة أفضل، بدأ أوبتيونشوس عام 2018 من خلال تنفيذ برنامج ديم بويباك الجديد، الذي قامت بموجبه الشركة بإلغاء رسوم العمولات المرتبطة بإغلاق عقود الخيارات القصيرة بقيمة $ 10 أو أقل، بغض النظر عن مدى انتشار نوع. على سبيل المثال، إذا قام أحد العملاء بتداول خيارات ذات أرجلين وساق واحدة كانت إعادة شراء بقيمة $ 10 أو أقل، فسيتم تخفيض عمولة اللجنة الثانية إلى 0 دولار.


المنصات والأدوات.


تتنافس أوبتيونشوس مع الأفضل في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر منصات قوية لخيارات التداول. بنيت كمنصة على شبكة الإنترنت، أوبتيونشوس يبتكر ويسلم السرعة والجودة وسهولة الاستخدام، والأدوات اللازمة للخيارات التجار لتحقيق النجاح.


بالنسبة للمستثمرين الجدد، ليس هناك منصة أفضل لتعلم كيفية تداول الخيارات.


يوفر أوبتيونشوس التداول الظاهري والتجارة العادية على حد سواء. بالنسبة للمستثمرين الجدد، ليس هناك منصة أفضل لتعلم كيفية تداول الخيارات. سحب يقتبس هو نسيم، و أوبتيونشوس يجعل من السهل لتقديم الملاحظات الشخصية مع كل التجارة.


وفيما يتعلق المخططات تدفق أوبتيونشوس، وظائف جيدة ولكن هناك عيوب. أولا، واجهة ليست سهلة الاستعمال، بالمقارنة مع وسطاء آخرين، استغرق الأمر وقتا أطول بكثير ليصبح على دراية مع جعل التخصيصات. ثانيا، هناك أدوات محدودة (تسعة فقط) التي ترميز الرسوم البيانية. ثالثا، هناك نقص في الدراسات الفنية المتاحة - 35 فقط، مقارنة مع متوسط ​​الصناعة، والتي هي قريبة من 100. وهذا يمتد لدراسة التخصيصات، التي وجدنا أيضا أن تكون محدودة.


على الجانب زائد، يمكنك وضع أوامر الحد على الرسم البياني نفسه، ثم الوصول إلى تذكرة النظام قبل شغلها لمراجعة وتقديم التجارة. أوبتيونشوس كما يسمح لك لعرض ما تبذلونه من الماضي يشتري ويبيع الحق على الرسم البياني، وهي ميزة عدد قليل من السماسرة الأخرى العرض.


الانتقال إلى خيارات الخيارات، يضيء أوبتيونشوس. شاشة سلسلة الخيار يعرض للتخصيص بشكل كامل تدفق الوقت الحقيقي سلسلة الخيار مع 30 أعمدة اختيارية مختلفة، بما في ذلك كل اليونانية.


بمجرد العثور على خيار من الفائدة، والنقر عليه للملوثات العضوية الثابتة نافذة ملخص أوبتيونشوس مفتوحة، والتي تشمل المقاييس الرئيسية جنبا إلى جنب مع وصلات سريعة مختلفة لمزيد من التحليل. انقر فوق تحليل و تابلاب تحليل لقطة للملوثات العضوية الثابتة مفتوحة. ليس فقط هو المخاطر / مكافأة كسر تماما أسفل مع وجوه مبتسمة بسيطة لترجمة إيجابيات وسلبيات، ولكن يتم عرض الأحداث الرئيسية لمشاهدة للخروج إلى جانب مخطط P & L. إنه عمل فني.


إذا لم يكن ذلك جيدا بما فيه الكفاية، ثم يوفر أوبتيونشوس التحليل الطيفي، والذي يتضمن جميع البيانات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير. ميزتي المفضلة في علامة التبويب هذه هي "مقاييس المخاطر"، والتي تعرض خيار الإغريق. وبما أن جميع المستثمرين لا يفهمون الإغريق، فإن أوبتيونشوس لديها قائمة منسدلة بسيطة للتغيير من "اليونانية" إلى "الإنجليزية"، مما يجعل البيانات سهلة الاستعمال للمستثمرين الجدد. رائع.


وبمجرد الانتهاء من تحليل، يمكنك استيراد البيانات بسرعة إلى تذكرة تجارة جديدة، واستخدام آلة حاسبة التجارة للعثور على حجم الموقف الصحيح، إضافة الملاحظات الاختيارية، ومن ثم وضع التجارة. (ملاحظة: هذا الحدس مع تصميم واجهة المستخدم يستمر وراء البحث ووضع الصفقات. جميع المواقف الحية قابلة للتخصيص تماما. الخيارات تلقائيا مجموعات الخيارات في ينتشر بالنسبة لك، ثم يسمح لك لإعادة تجميعها تماما لهم وتخصيصها ترضيك باستخدام السحب بسيطة، وإفلات واجهة.)


حتى مع كل هذه القدرات، وتسليط الضوء على خيارات يبقى أداة ستراتيغيزيك، والذي هو المكان الذي سوف تجد الفرز خيار المنصة. ستراتيغيزيك هو اليدين أسفل أفضل الخيارات الماسح الضوئي في هذه الصناعة.


حتى مع كل هذه القدرات، وتسليط الضوء على خيارات يبقى أداة ستراتيغيزيك، والذي هو المكان الذي سوف تجد الفرز خيار المنصة. ستراتيغيزيك هو اليدين أسفل أفضل الخيارات الماسح الضوئي في هذه الصناعة. أولا، تتوقع السعر الذي تعتقد أن السهم قد ينتهي به إلى أسفل الطريق. بعد ذلك، يمكنك سحب وإسقاط لتعيين وترتيب أولوياتك للتجارة: الربح، والعودة، والاحتمال، والسلامة. وأخيرا، انقر فوق "عرض الاستراتيجيات" للحصول على قائمة بأفضل التطابقات الممكنة. من هنا، يمكنك إنشاء أمر ووضع التجارة، وتحليل التجارة (انظر أعلاه)، أو ضبط الماسح الضوئي وإعادة تشغيل.


انها ليست مجرد واجهة التي تجعل ستراتيغيزيك مثيرة للإعجاب، كما انها البيانات وما وراء الكواليس الحسابات تجري لتوصيات السلطة الأداة. منصة أوبتيونشوس يحسب كل إمكانية، الملايين منهم، وذلك باستخدام مجموعة كبيرة من البيانات، ويعرض النتائج في ميلي ثانية. وينظر أيضا هذا الاهتمام بالتفاصيل في جميع أنحاء بقية منصة في أدوات مثل الماسح الضوئي ليفيكتيون.


في كل شيء، ترسانة من الأدوات المتاحة للتجار الخيارات هو مثير للإعجاب حقا. أوبتيونشوس لديه فهم واضح للخيارات التي يريد التجار، وتسليمها بطريقة مذهلة. و، بقدر ما يذهب تداول الأسهم، في حين أن منصة لديها أساس قوي من وظائف، وتجربة التداول العام يمكن أن يكون أفضل. وينطبق ذلك بشكل خاص على واجهة التخطيط، التي تحتاج إلى إصلاح. وقال هذا، عندما يتعلق الأمر منصات المستندة إلى متصفح، تداول الخيارات، وسهولة الاستخدام للمستثمرين الجدد، أوبتيونشوس هو الملك.


على الشريط الجانبي الأيمن من الشاشة اقتباس هو اتخاذ أوبتيونشوس على أبحاث الأسهم، وهو انهيار معلومات الشركة والأساسيات. يقدم أوبتيونشوس بطاقات التقرير الأساسية الخاصة بكل شركة، والتي، حتى أكتوبر 2018، شملت أيضا تصنيفات النسبية الرسالة. في حين أنني أشيد فريق منصة أوبتيونشوس للتفكير خارج منطقة الجزاء، وجدت البيانات من الصعب تفسير وغير مؤثرة.


مع مثل هذه اللجان التنافسية، يجب أوبتيونشوس قطع في مكان ما، والبحوث هي حيث تكلفة وسيط يحلق.


وبعيدا عن بطاقات التقرير الأساسية، لا يتم تقديم أي شيء آخر. لا توجد تقارير بحثية من طرف ثالث، ولا توجد طريقة لإجراء مقارنات متريية ضد شركات أخرى، ولا توجد ملفات سيك، ولا يمكنك حتى عرض ميزانية عامة بسيطة. مع مثل هذه اللجان التنافسية، يجب أوبتيونشوس قطع في مكان ما، والبحوث هي حيث تكلفة وسيط يحلق.


وبالمثل بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة وأبحاث صناديق الاستثمار المشتركة، فإن التجربة سيئة. البيانات محدودة جدا والإيجابية الحقيقية الوحيدة هي أن تكون قادرة على رؤية تصنيف نجوم مورنينستار لكل من صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك. لا ينصح أوبتيونشوس للمستثمرين جائع البحث.


تجارة المحمول.


في أواخر عام 2018، أصدرت أوبتيونشوس تجربة المحمول العلامة التجارية الجديدة، أعيد بناؤها تماما من الألف إلى الياء. في السنوات السابقة، عانت تطبيقات المحمول أوبتيونشوس في قسم السرعة بسبب هتمل 5 الأساسية. الحمد لله، والسرعة لم تعد تقلق وسيط لديها الآن أساس رائع لبناء من.


وبالنظر إلى ملامح التجربة الجديدة، على الجانب بالإضافة إلى ذلك، التطبيق لديه قوية التجار وظائف الأساسية الرغبة: في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس، قدرات إدارة الموقف ممتازة، وقوائم المراقبة مزامن. كما يتيح التطبيق التجار لوضع أوامر الخيارات الأساسية والمعقدة، عرض الرسوم البيانية بعد ساعات، وأكثر من ذلك. أوبتيونشوس أيضا العلاقات في بعض عناصر التصميم الإبداعي، مثل فانينغ من خمسة ونقلت الأخيرة عند النقر على "اقتباس" على شريط السفلي.


على الجانب سلبيات، التطبيق لا يزال جديدا حتى الآن هناك ميزات في عداد المفقودين التي لا تزال قيد التطوير، وينتظر الإفراج في وقت لاحق في عام 2017. عند النظر في المخططات الأسهم ومحاولة إجراء التحليل الفني، لا يمكنك تدوير الشاشة أفقيا لعرض الرسم البياني نظيفة . الدراسات محدودة إلى حد ما في 11 (على الرغم من أنها يمكن أن تكون مخصصة بعمق، وهو لطيف) وليس هناك أدوات تتجاوز معسر للتكبير والتصغير. وقد ترك أوبتيونشوس التطبيق السابق في المتجر لهذا السبب، الأمر الذي يجعل من المنطقي.


جميع البيانات في الاعتبار، في حين تمسك عملاء أوبتيونشوس باستخدام اثنين من التجارب التطبيق منفصلة حتى وظهرت التطبيق الجديد تماما، وتقديم المحمول لا يزال كبيرا. وضعت أوبتيونشوس الرابع من 16 وسطاء.


الملاحظات الأخرى.


يوفر أوبتيونشوس خدمة العملاء التي هي على قدم المساواة مع معايير الصناعة. وسيط بالتأكيد ليست الرائدة في صناعة، والانتهاء من الثامنة عموما، ولكنه يسلم تجربة الجودة التي ينبغي استرضاء معظم العملاء.


كما لا تغطيها في تعليقي التعليق هو الموارد التعليمية أوبتيونشوس ل. في حين أن هذه الموارد تحسنت في عام 2018 مع إضافة ندوات والمزيد من المحتوى التعليمي على بلوق الشركة، أوبتيونشوس لا يزال يفتقر في جميع المجالات. التعليم يقتصر على خيارات فقط، لا توجد أشرطة الفيديو، ومنظمة فقيرة، وهناك الكثير من اليسار إلى المطلوب.


افكار اخيرة.


وقد أثبت أوبتيونشوس ليكون منزل رائع للخيارات التجار على مر السنين. لم يكن هناك تأكيد أفضل للسيطرة أوبتيونشوس من اكتساب الشركة من قبل إتراد مقابل 750 مليون $ في يوليو 2018.


الآن، أوبتيونشوس يبقى علامة تجارية قائمة بذاتها التي لا تزال تفعل ما تفعله أفضل. في حين أنها ضعيفة في تقديمها للتعليم والبحث والأدوات التي تلبي تجار الأسهم النشطة على وجه التحديد، أوبتيونشوس على قدم المساواة مع الصناعة مع خدمة العملاء ويضيء في كل مكان آخر. للتداول الخيارات، أوبتيونشوس هو رقم 1، وذلك بفضل هيكل التسعير بأسعار مخفضة والأدوات الرائدة في صناعة.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

No comments:

Post a Comment