Wednesday 7 March 2018

بنك ستاندرد ستاندرد بنك الفوركس


سعر صرف العملات.


صرف العملات الأجنبية بأسعار كبيرة مع خدمة سريعة.


يمكنك شراء وبيع جميع العملات الرئيسية دون وصفة طبية في أي فرع في جميع أنحاء البلاد.


تمتع بقفة واحدة لجميع العملات الرئيسية. التمتع راحة عدادات الفوركس مخصص.


سويفت التحويلات.


يمكنك إرسال واستقبال الأموال من حساب إلى آخر، في أي مكان في العالم وبأي عملة.


رسوم معقولة لنقل سويفت الصادرة.


المسودات الخارجية.


وهي شيكات مصرفية مقومة بعملة أجنبية.


متوفرة بجميع العملات الرئيسية يمكن استخدامها لدفع رسوم الكليات في الخارج أو الدورات الدولية مثل سيما، أو أكا.


لمزيد من المعلومات، اتصل (04) 252630-3 أو 252625/35 أو قم بزيارة فرع بالقرب منك.


* تطبق الشروط والأحكام.


للمزيد من المعلومات.


يرجى الاتصال:


+263 4 758078 أو.


للبطاقات المفقودة / المسروقة (ساعات ما بعد العمل)


الرجاء التواصل:


+263 774 163 179 أو.


+263 774 163 180.


يمكننا أن نساعد؟ دعونا نتحدث.


تحتاج إلى معرفة المزيد عن عروضنا - لدينا الخبراء الاستشاريين على الانترنت وعلى استعداد للمساعدة. كيف تريد الدردشة معنا؟


تحتاج لمسة شخصية؟ بدء جلسة فيديو تفاعلية مع أحد الخبراء الاستشاريين لدينا.


على هذه الخطوة؟ استخدم حل الدردشة الصوتية لدينا للتحدث إلى أحد مستشارينا الخبراء.


هل تفضل الدردشة النصية؟ استخدام حل رسالة حية لدينا للدردشة مع أحد الخبراء الاستشاريين لدينا.


خدمات الصرف الأجنبي.


تخفيف مخاطر تقلب العملات الأجنبية لتوسيع عملك.


الخدمة التي تمكن عملك للوصول إلى آفاق جديدة.


نقل مخاطر تقلبات العملات الأجنبية، في حين يمكنك بسهولة إدارة عملك.


فكس المرافق.


العثور على مرافق مثل النقدية، توم، بقعة والعقود الآجلة وخيارات فانيلا عادي.


نصيحة إختصاصية.


احصل على مشورة الخبراء حول صفقات الصرف الأجنبي من خلال الخزينة الخاصة بنا.


أسعار في الوقت الحقيقي.


يوفر لك الفورية، في الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية لأكثر من 100 عملة.


روابط ذات علاقة.


الأعمال المصرفية أشكال مفيدة.


رسوم الخدمات المصرفية التجارية والرسوم المعلومات.


تداول العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية قد تساعدك على التقاط ارتفاع رأس المال المحتمل من تقلبات العملات الأجنبية وتنويع مخاطر محفظتك.


خدمة ترتيب فكس.


بالنسبة لعملائنا من الخدمات المصرفية المميزة، نقدم خدمة مراقبة طلبات صرف العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة.


الوصول إلى العملات المتعددة.


هناك 11 عملات رئيسية للاختيار من بينها: أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد، أوسد و يوانب.


تحويل غير محدود.


تحويل العملات يسمح لك أن يكون التحويلات غير محدود قبل الإيداع الودائع مع معدل محدد مسبقا.


خدمة تداول العملات الأجنبية.


تقدم ما يصل إلى 11 خيارات العملة: أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد، أوسد و يوانب. وقفة واحدة على الانترنت خدمات تداول العملات الأجنبية من حسابات العملات الأجنبية فتح لخدمات التداول عبر الإنترنت الفورية (للعملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت القائمة فقط). ساعات تداول مرنة عبر الإنترنت من 8:00 صباحا إلى 9:00 مساء. (من الاثنين إلى الجمعة) ومن الثامنة صباحا إلى الثانية بعد الظهر (السبت).


خدمة مراقبة طلب صرف العملات الأجنبية (للعملاء من ذوي الأولوية المصرفية فقط)


نحن نراقب السوق 24 ساعة في اليوم لتعطيك راحة البال. عندما تصل أسعار الصرف إلى مستوى محدد مسبقا، فإننا سوف تنفذ تلقائيا أوامر محددة مسبقا، لمساعدتك على التقاط مستويات السعر المطلوب. مجموعة واسعة من الأوامر الدائمة لتناسب احتياجاتك.


9 عملات رئيسية - أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد و أوسد المتاحة لاختيارك، مما يساعدك على الاستفادة القصوى من عملتك الاستثمار. الحد الأدنى لمبلغ المعاملة لخدمة مراقبة طلبات الصرف الأجنبي هو 200000 دولار هونج كونج أو ما يعادلها.


ملاحظات خاصة لترتيب صرف العملات الأجنبية خدمة المشاهدة:


لتعيين الأوامر الدائمة مسبقا، يرجى الاتصال بالخط الساخن لخدمة العملاء من الاثنين إلى الجمعة (من 9 صباحا حتى 5 مساء)، أو زيارة أي من فروعنا (من 9 صباحا إلى 4:30 مساء). جميع الطلبات هي "جيدة حتى نهاية الأسبوع" وسيتم إلغاءها تلقائيا إذا لم يتم تنفيذها في الساعة 2:30 صباحا يوم السبت هونج كونج (أو آخر يوم تداول من الأسبوع). إذا كانت يوم الجمعة عطلة هونغ كونغ العامة، فإن وقت توقف التداول سيكون في الساعة 2:30 صباح يوم الجمعة. الحد الأدنى للمبلغ الصفقة هو HKD200،000 أو ما يعادلها من أي عملة قبلت من قبلنا. إذا تم تنفيذ الأمر في أو قبل الساعة 5:30 مساء في يوم التداول، سيتم تسوية مبلغ التعاملات ذات الصلة بالعملات الأجنبية الناتجة عن تنفيذ الأمر في نفس اليوم عن طريق الإيداع أو الخصم من حساب الإيداع المحدد. إذا تم تنفيذ الأمر بعد الساعة 5:30 مساءا في يوم تداول، فسيتم تسوية مبلغ معاملة تداول الفوركس ذي الصلة الناتج عن الطلب الذي تم تنفيذه قبل الظهر في يوم التداول التالي عن طريق الإيداع أو الخصم من حساب الإيداع المحدد.


تحويل العملات.


ما المقصود بتغيير العملة؟


من خلال تحديد عملة التحويل والاتفاق على سعر الصرف، يمكنك "فتح" إيداع وقتك وتحويل العملة عدد غير محدود من المرات قبل تاريخ استحقاق الودائع الخاصة بك.


في تاريخ استحقاق الودائع، سيتم تحويل إيداعك تلقائيا إلى العملة المحددة النهائية الخاصة بك بسعر الصرف المتفق عليه من العقود الآجلة.


ما هي الخيارات لتحويل العملات؟


11 عملات للاختيار من بينها - أود، كاد، تشف، ور، غبب، هكد، جبي، نزد، سغد، أوسد و يوان. الحد الأدنى لحجم العقد هو 20،000 دولار أمريكي فقط أو ما يعادلها. تحويلات غير محدودة قبل استحقاق الإيداع. لا يتم تحميل أي عمولة على العقود الآجلة.


بيان الإفصاح عن المخاطر.


سعر صرف العملات.


ينطوي النقد الأجنبي على مخاطر. وقد يؤدي التقلب في سعر صرف العملة األجنبية إلى مكاسب أو خسائر كبيرة في حالة قيام العميل بتحويل الودائع من العملة األجنبية إلى عملة أخرى) بما في ذلك دوالر هونغ كونغ (.


خدمة الودائع يوان.


سعر صرف الرنمينبي (& كوت؛ رمب & كوت؛)، مثل أي عملة أخرى، يتأثر بمجموعة واسعة من العوامل ويخضع للتقلبات. وقد تؤدي هذه التقلبات إلى مكاسب وخسائر في حالة تحويل العميل لاحقا إلى عملة أخرى (بما في ذلك دولار هونج كونج)؛ واليوان حاليا غير قابلة للتحويل بحرية وتحويل يوان من خلال البنوك في هونغ كونغ يخضع للقيود التي يحددها البنك والمتطلبات التنظيمية المعمول بها من وقت لآخر .. وسوف يعتمد ترتيب التحويل الفعلي على القيود السائدة في الوقت المناسب.


تحويل العملات.


الاستثمار ينطوي على المخاطر. أسوأ حالة سوف يؤدي إلى فقدان كامل الاستثمار الخاص بك. قرار الاستثمار هو لك ولكن يجب أن لا تستثمر في تحويل العملات ما لم يشرح لك الوسيط الذي يبيعها لك أن المنتج مناسب لك مع مراعاة وضعك المالي وخبرتك الاستثمارية وأهدافك الاستثمارية. مخاطر الخسارة الرئيسية / مخاطر العملة - هذا المنتج غير محمي من حيث المبدأ، ويتوقف عائده على التحركات في بعض أسعار صرف العملات المحددة التي تتأثر بمجموعة واسعة من العوامل وقد ترتفع أو تنخفض بسرعة. مخاطر السيولة / مخاطر الانسحاب المبكر / مخاطر الإلغاء - أي إلغاء أو سحب قبل الاستحقاق يخضع لموافقة البنك. مع هذه المخاطر، قد يتحمل المستثمرون تكاليف أو خسائر كبيرة.


غير محمية بموجب برنامج حماية الودائع.


الإيداع الخاضع لأي عقد آجل للعملة الأجنبية بموجب خدمات تحويل العملات ليس بديلا للادخار العادي أو الودائع لأجل، ولا يعتبر وديعة محمية ولا يتم حمايته بموجب برنامج حماية الودائع في هونغ كونغ.


ملاحظة: لا تشكل صفحة الويب هذه أي عرض أو دعوة أو توصية إلى أي شخص للدخول في أي معاملة موضحة فيه أو أي معاملة مشابهة. جميع الأرقام تظهر لأغراض التوضيح فقط. يجب على المستثمر (المستثمرين) عدم اتخاذ قرار الاستثمار استنادا إلى هذه الصفحة وحدها. لم تتم مراجعة صفحة الويب هذه من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة أو أي هيئة تنظيمية في هونغ كونغ.


معلومات مفيدة.


قد تكون مهتم ايضا ب.


خدمات الأوراق المالية.


كل دولار التهم لتعظيم العائد الخاص بك، وذلك عن الصفقات باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو نسيم التطبيق المحمول التجارة هناك نو الحد الأدنى للوساطة *، لودجيمنت التجارية أو رسوم الحراسة.


خدمات صندوق الاستثمار.


تقدم خدمات صندوق الاستثمار لدينا مئات من صناديق الاستثمار من منازل الصناديق الرئيسية، والتي تغطي أنواع الصناديق الرئيسية، مثل تخصيص، متوازن، السندات، الأسهم وصناديق القطاع.


خدمات سندات الدين.


عندما كنت تبحث عن خيارات مختلفة من السندات والملاحظات منظم، وسوف تحتاج إلى النظر في دينا خدمات الأوراق المالية للمساعدة في تحقيق أهدافك.


تمويل الثروة.


تسهيلات السحب على المكشوف المضمونة توفر لك سيولة إضافية لموجوداتك، وخلق المزيد من المرونة والحرية في ترتيب اموالك.


سعر صرف العملات.


مجموعة واسعة من العملات الأجنبية وحلول التحوط لتلبية احتياجات عملتك وحماية عملك من تقلبات أسعار الصرف.


حلول فكس شاملة.


وتشمل التسهيلات العقود الآجلة.


متخصصون متخصصون في الخزانة.


مشورة الخبراء من المتخصصين المتخصصين الخزانة لدينا.


ستاندرد تشارترد يوفر لك الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من الأسواق الناشئة والعملات G10. نحن بنشاط التجارة في أكثر من 100 العملات عبر الصوت التقليدية والقنوات الإلكترونية. خبراء العملة على أرض الواقع في 39 بلدا ضمان أننا دائما على مقربة من عملائنا وأسواقنا. يمكننا مساعدتك في إدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية ومخاطر أسعار الفائدة بحيث يمكن حماية عملك بشكل أفضل.


العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية.


حماية عملك من تقلبات أسعار الصرف مع عقد إلى الأمام. وهذا يسمح لك بتبادل مبلغ ثابت من عملتين في تاريخ محدد في المستقبل بسعر متفق عليه مسبقا، بغض النظر عن سعر السوق السائدة.


بيان الإفصاح عن المخاطر.


عوامل الخطر العامة.


وتشمل معاملات الصرف الأجنبي (“ فكس ”) المخاطر. قد تؤدي التقلبات في سعر صرف العملة األجنبية إلى مكاسب أو خسائر كبيرة في حالة قيام العميل بتحويل الودائع من العملة األجنبية إلى عملة أخرى) بما في ذلك دوالر هونغ كونغ (. ويتأثر سعر صرف الرنمينبي ("الرنمنبي")، شأنه شأن أي عملة أخرى، بمجموعة واسعة من العوامل ويخضع للتقلبات. وقد تؤدي هذه التقلبات إلى مكاسب وخسائر في حالة تحويل العميل لاحقا إلى عملة أخرى (بما في ذلك دولار هونج كونج)؛ واليوان حاليا غير قابلة للتحويل بحرية وتحويل يوان من خلال البنوك في هونغ كونغ يخضع للقيود التي يحددها بنك ستاندرد تشارترد (البنك ЂќЂќ) والمتطلبات التنظيمية المعمول بها من وقت لآخر. ويعتمد ترتيب التحويل الفعلي على القيود السائدة في الوقت المناسب.


عوامل المخاطر الإضافية التي تنطبق على معاملات مشتقات العملات الأجنبية.


هذه الصفقة تشمل المشتقات. لا تستثمر في ذلك إلا إذا كنت تفهم تماما ومستعدة لتحمل المخاطر المرتبطة به. إذا كنت في أي شك حول المخاطر التي تنطوي عليها الصفقة، يمكنك توضيح مع الوسيط أو طلب المشورة المهنية المستقلة؛ عندما تكون معاملة المشتقات مقومة بعملة غير محلية، فإنك تواجه مخاطر تقلبات أسعار الصرف والضوابط) حيثما ينطبق (والتي قد تؤثر على سعر الصرف الساري وتؤدي إلى استلام مبلغ تسوية نقدية مخفضة و / أو خسارة رأس المال عند تحويلها إلى عملتك المحلية و (2) تجعل من المستحيل أو غير العملي للبنك أن يدفع لك بعملة التسوية الأصلية؛ قد لا تتطابق معاملة المشتقات مع احتياجات التحوط الخاصة بك تماما ولن تتبع أي تغييرات على احتياجات التحوط الخاصة بك، ويحتمل أن تتركك تحت أو فوق التحوط أو تؤدي إلى التعرضات الأخرى؛ تتعرس القيمة السوقية ملعامالت املشتقات اإىل حركة اأشعار الفائدة خالل فرتة معاملة املشتقات وكلما كانت غري مشمولة اأو مت اإنهاءها قبل الشتحقاق. وحيثما ترتبط معاملة المشتقات بعملات تتعلق بسوق ناشئة أو نامية، تنطوي الصفقة المشتقة على بعض المخاطر الخاصة، بما في ذلك المخاطر المرتبطة بعدم اليقين السياسي والاقتصادي، والسياسات الحكومية المعاكسة، والقيود المفروضة على الاستثمار الأجنبي وتحويل العملات، وتقلبات أسعار صرف العملات، ومستويات مختلفة محتملة من الإفصاح والتنظيم، وعدم اليقين فيما يتعلق بحالة القوانين وتفسيرها وتطبيقها، بما في ذلك القوانين المتعلقة بالملكية الخاصة للأصول، ومصادرة الملكية، والتأميم والمصادرة؛ وتتحمل مخاطر الائتمان الكاملة للبنك. وتشكل معاملة المشتقات التزامات عامة مباشرة وغير مضمونة وغير مسندة للبنك. وهذا يعني أنك تعتمد على البنك في الوفاء بالتزاماته بموجب الدفعات المشتقة. في حالة إفلاس البنك أو عدم الوفاء بالتزاماته (بما في ذلك التزامات الدفع) أو الفشل بأي طريقة أخرى، قد لا تتلقى أي مدفوعات مستحقة لك بموجب شروط معاملة المشتقات. إن التصنيف االئتماني ليس توصية أو ضمانا للجدارة االئتمانية للطرف المقابل في معاملة المشتقات أو مخاطر أو عوائد أو مالءمة معاملة المشتقات.


لا تشكل صفحة الويب هذه أي عرض أو دعوة أو توصية إلى أي شخص للدخول في أي معاملة موضحة فيه أو أي معاملة مماثلة، كما أنها لا تشكل أي توقع لحركات الأسعار المستقبلية المحتملة. جميع الأرقام تظهر لأغراض التوضيح فقط. يجب على المستثمر (المستثمرين) عدم اتخاذ قرار الاستثمار استنادا إلى هذه الصفحة وحدها. لم تتم مراجعة صفحة الويب هذه من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة أو أي هيئة تنظيمية في هونغ كونغ.


معلومات مفيدة.


قد تكون مهتم ايضا ب.


نظام ضمان القروض الصغيرة والمتوسطة.


نحن نقدم العديد من الامتيازات التي تمكنك من الاستفادة من خطة ضمان القروض للشركات الصغيرة والمتوسطة الحكومية.


الأعمال المتقدمة.


تقدم شركة ستاندارد تشارترد بوسينيس أدفانس للشركات الصغيرة والمتوسطة إمكانية الحصول على تمويل قصير ومتوسط ​​وطويل الأجل لتلبية الاحتياجات المالية الحالية ونمو الغد.


نظام ضمان تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة.


وباعتبارنا أحد البنوك المشاركة في مخطط هكمك، يسرنا أن نقدم لك حلول تمويل شاملة تناسب خطط عملك دون أي متاعب.


حساب التجارة الدولية.


ويستفيد العملاء في الصناعات التجارية والصناعية من كفاءة الخدمات المصرفية الشاملة جنبا إلى جنب مع الخبرة التي تساعدك على تحقيق أهداف عملك.


الفوركس & أمب؛ المنتجات المهيكلة.


إن معاملة الصرف الأجنبي هي عملية شراء - بيع صفقة بين عملات مختلفة.


نوع المعاملات المتاحة.


صرف العملات الأجنبية تود هي معاملات صرف العملات الأجنبية حيث تتم المعاملة والتسوية (تسليم الأموال) من قبل الطرفين في نفس تاريخ تاريخ المعاملة. تبادل العمالت األجنبية) توم (هي معامالت الصرف األجنبي حيث تتم التسوية) تسليم األموال (في يوم عمل واحد بعد تاريخ المعاملة) T + 1 (. تبادل العملات الأجنبية سبوت هو معاملات الصرف الأجنبي حيث يتم تسوية (تسليم الأموال) في 2 (2) يوم عمل من اليوم (T + 2). تحويل العملات الأجنبية إلى الأمام هي معاملات الصرف الأجنبي حيث تتم التسوية (تسليم الأموال) في أكثر من يومين (2) أيام عمل من تاريخ المعاملة (> T + 2). الحد الأقصی لمدة المعاملات الآجلة یصل إلی 1 (سنة) بعد تاریخ المعاملة.


أوفر ليف ليف أوردر (أولو) فاسليتي.


أولو هو مرفق يمكن تقديمه للعملاء لوضع أوامر المعاملات النقد الأجنبي خارج سب اندونيسيا ساعات العمل القياسية (بين 16.00 ويب - 08.00 ويب في يوم العمل التالي). العملات الأجنبية توم هناك 9 العملات المعروضة: أوسد، غبب، ور، أود، نزد، جبي، كاد، تشف، سغد * العملات الأجنبية سبوت الحد الأدنى للطلب هو 15،000 دولار أمريكي / طلب (أو ما يعادلها) ل أولو العادية و 25،000 دولار أمريكي / أو ما يعادلها) إذا تم القيام به واحد إلغاء أولو الأخرى. مطلوب بناء الكتاب حتى يصل إلى الحد الأدنى من 100،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) لكل زوج من العملات ولكل معدل الهدف من أجل أن تنفذ. تحويل العملات الأجنبية إلى الأمام لا يوجد حد أقصى للطلب لكل عملة.


* يمكن تعديلها في الاستجابة لحالة السوق.


هي منشأة توفر المرونة للعميل لتنفيذ معاملة الفوركس من خلال استخدام الهاتف. وتشمل هذه التسهيلات: معاملات الصرف الأجنبي العادية (اليوم، غدا، وقيمة بقعة) من خلال مدراء العلاقات. مرفق طلب الإجازة لليلة واحدة (أولو) مرفق الخزينة المباشرة ** هو مرفق يوفر الراحة للعملاء لإجراء معاملات الصرف الأجنبي مباشرة من خلال كبمس (مبيعات سوق الخدمات المصرفية الاستهلاكية). باستخدام هذا المرفق، يمكن للعملاء الحصول على أحدث أخبار السوق والأسعار على أساس منتظم مباشرة من كبمس. الحد الأدنى للمعاملة هو 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) متوفر بالعملات الرئيسية باستثناء إدر إذا رغب العميل في استخدام مرافق أخرى، يرجى الاتصال بمدير العلاقات للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية.


**تطبق الشروط والأحكام.


المنتجات المهيكلة.


ولتعزيز العائد، فإننا نقدم استثمار بريميوم كيرنسي (يسي) كاستثمار بديل، مما يوفر عائدا أعلى مقارنة بالمنتجات التقليدية الأخرى. هذا المنتج هو منتج استثماري غير تقليدي، حيث عودتك تعتمد على حركة سعر صرف العملة.


مناسب ل:


العميل الذي هو مريح الاستثمار في كل من العملات المختارة وغير مبال سواء وردت عائد الاستثمار في العملة الأساسية أو بديلة. العملاء على المدى القصير (بدءا من 1 أسبوع تينور).


مزايا:


تنويع الاستثمار المرونة في اختيار زوج العملات الاستثمارية، مدة الاستثمار، ومعدل التحويل المستهدف. توفير عائد أعلى محتمل بالمقارنة مع المنتجات التقليدية الأخرى.


نظرة عامة على الآلية:


اختر العملة الأساسية كموضع الاستثمار الأولي. اختر العملة البديلة كعائد استثمار بديل في تاريخ الاستحقاق واختر فترة الاستثمار. اختيار سعر التحويل المستهدف والموافقة عليه مع البنك لزوج العملة المختار. في تاريخ الاستحقاق، سوف تتلقى مديرك والعودة في قاعدة اخترتها أو عملة بديلة مع معدل محادثة المتفق عليها، على أساس مقارنة معدل التحويل المستهدف مع سعر الصرف في السوق على (تاريخ التثبيت).


هذا هو منتج غير تقليدي وليس مبدأ المنتج المحمية. لذلك، إذا كنت تتلقى الاستثمار الخاص بك (مبدأ والعودة) بعملة بديلة (على أساس حركة زوج العملات محددة) في تاريخ الاستحقاق وتحويل الاستثمار الخاص بك مرة أخرى إلى العملة الأساسية في حين العملة الأساسية الخاصة بك هو تقدير مقابل العملة البديلة الخاصة بك، قد تتلقى مبلغ أقل مقارنة مع مبلغ الاستثمار الأصلي الخاص بك.


اتصل بمدير العلاقات أو قم بزيارة فروعنا للحصول على مزيد من المعلومات.


تنصل:


هذه المعلومات ليست سوى ملخص لخصائص المنتج وخصائصه وبالتالي لا ينبغي اعتبارها وثيقة معلومات المنتج ككل. يرجى الاتصال بمدير العلاقات للحصول على معلومات كاملة.


إن هذه المعلومات تتعلق بالمعلومات العامة فقط وهي ال تشكل عرضا أو توصية أو التماس للدخول في أي معاملة أو تبني أي إستراتيجية تحوط أو تداول أو استثمار فيما يتعلق بأي أوراق مالية أو أدوات مالية أخرى.


ولا تقتصر هذه المعلومات على التقييم العام إلا أنها لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة لأي شخص بعينه أو فئة من الأشخاص ولم تعد لأي شخص معين أو فئة معينة من الأشخاص.


تتضمن معاملة الصرف الأجنبي مخاطر من حركة سوق الصرف الأجنبي. يجب عليك قراءة وفهم جميع المخاطر المتعلقة بالمعاملة قبل المعاملة مع البنك. البنك غير مسؤول عن أية خسارة قد تتكبدها أنت نتيجة لقرارك.


لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا، فضلا عن الشكاوى، يرجى الحضور إلى أقرب فرع أو سك / إد /


من نحن المعلومات المالية نيوس & أمب؛ وسائل الإعلام الاستدامة يتحدث حماية عملائنا.


والنظام المالي.


&نسخ؛ ستاندرد تشارترد.


&نسخ؛ ستاندرد تشارترد.


بنك ستاندرد تشارترد هو مؤسسة مصرفية مرخصة وتسجيلها وتشرف عليها من قبل هيئة الخدمات المالية الإندونيسية (أوجك).


يتحدث.


يلتزم بنك ستاندرد تشارترد) "البنك" (بالحفاظ على ثقافة أعلى األخالقيات والنزاهة، وبما يتوافق مع جميع القوانين واللوائح والسياسات الداخلية المعمول بها. وكجزء من هذا االلتزام، يكون لدى البنك برنامج "التحدث عن بعد" يمكن من خالله إثارة مخاوف حقيقية في هذا الصدد. يمكن لأفراد الجمهور رفع بشكل آمن التحدث عن المخاوف من خلال هذا الارتباط التشعبي، الذي يتم استضافته نيابة عن البنك من قبل طرف ثالث 'إنتوش'. ومن األمثلة على الشواغل التي يمكن طرحها من خالل هذا الموقع هي مخاوف تتعلق بالمحاسبة أو الضوابط المحاسبية الداخلية أو مسائل التدقيق والشواغل المتعلقة بالرشوة أو الجرائم المصرفية والمالية. وستحال الشواغل الواردة إلى فريق التحقيقات التابع للبنك لاستعراضها. يجب عدم رفع الشكاوى المتعلقة بالخدمات المصرفية للبنك المركزي السعودي من خلال هذا الموقع في المقام الأول، ولكن من خلال شبكة فرع البنك المركزي السويسري أو مراكز الاتصال أو مدراء العلاقات أو صفحة "اتصل بنا".


تنصل.


يرجى ملاحظة أن هذا الارتباط التشعبي سيجلب لك إلى موقع آخر على شبكة الإنترنت، والذي تديره شركة إنتوش، وهي شركة مستقلة يعينها البنك لدعم برنامجها الحديث. يرجى الانتباه إلى أنه عند النقر على الرابط وفتح نافذة جديدة في المتصفح، ستخضع لشروط الاستخدام الإضافية لموقع الويب الذي تنوي زيارته.


يمكننا أن نساعد؟ دعونا نتحدث.


تحتاج إلى معرفة المزيد عن عروضنا - لدينا الخبراء الاستشاريين على الانترنت وعلى استعداد للمساعدة. كيف تريد الدردشة معنا؟


تحتاج لمسة شخصية؟ بدء جلسة فيديو تفاعلية مع أحد الخبراء الاستشاريين لدينا.


على هذه الخطوة؟ استخدم حل الدردشة الصوتية لدينا للتحدث إلى أحد مستشارينا الخبراء.


هل تفضل الدردشة النصية؟ استخدام حل رسالة حية لدينا للدردشة مع أحد الخبراء الاستشاريين لدينا.


請 馬上 體驗، 多元化 的 線上 客服 溝通 方式.


請 馬上 體驗، 多元化 的 線上 客服 溝通 方式.


تم الكشف عن ثغرة أمنية في استخدام بينسل 1.0.1a-f شائعة الاستخدام. توفر طبقة المقابس الآمنة المفتوحة (سل) أمن الاتصالات والخصوصية عبر الإنترنت لتطبيقات مثل الويب والبريد الإلكتروني والرسائل الفورية (إم) والشبكات الافتراضية الخاصة وما إلى ذلك.


إن مواقع بنك ستاندرد تشارترد والخدمات المصرفية آمنة وغير متأثرة بهذا الضعف. ومع ذلك، يرجى توخي الحذر والاتصال بالبنك إذا لاحظت أي نشاط مريب في حسابك.


أنت على وشك مغادرة موقعنا.


هذا هو لإعلام ذلك من خلال النقر على الارتباط التشعبي، سوف يكون ترك سك / إد والدخول إلى موقع تديره أطراف أخرى:


يتم توفير هذه الروابط فقط على موقعنا على الانترنت لراحة العميل وبنك ستاندرد تشارترد لا تسيطر أو تصادق على هذه المواقع، وغير مسؤولة عن محتوياتها.


كما يخضع استخدام هذا الموقع لشروط الاستخدام وغيرها من الشروط والمبادئ التوجيهية، إن وجدت، الواردة في كل موقع من هذا القبيل. في حالة تعارض أي من البنود الواردة في هذه الوثيقة مع شروط الاستخدام أو غيرها من المصطلحات والمبادئ التوجيهية الواردة في أي موقع من هذا القبيل، فإن شروط الاستخدام وغيرها من الشروط والمبادئ التوجيهية لهذا الموقع تسود.


شكرا لكم لزيارة سك / إد.


تنصل.


هذا الرابط يجلب لك موقع ويب طرف ثالث، والتي لا يملك بنك ستاندرد تشارترد السيطرة عليها ("موقع الطرف الثالث"). سيكون استخدام موقع الطرف الثالث على الويب على مسؤوليتك الخاصة، وتخضع لشروط موقع الطرف الثالث على الويب، بما في ذلك تلك المتعلقة بالسرية وخصوصية البيانات والأمن.


لا يقدم بنك ستاندرد تشارترد أية ضمانات أو تعهدات أو تعهدات بشأن أو لا يوافق أو يوافق على محتويات موقع الطرف الثالث.


بالإضافة إلى الشروط المنصوص عليها في الإشعارات القانونية الهامة لدى بنك ستاندرد تشارترد، فإن بنك ستاندرد تشارترد لا يتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية فيما يتعلق بمحتوى أو عواقب الوصول إلى موقع الطرف الثالث على الويب، بما في ذلك أي فيروس ينشأ عن أو فشل النظام المرتبط ب موقع الطرف الثالث.


في حال وجود أي تناقض بين الشروط الواردة في هذه النشرة / الإشعارات القانونية الهامة للبنك وشروط الموقع الإلكتروني للطرف الثالث، سوف تسود الشروط الواردة في هذه النشرة / الإشعارات القانونية الهامة للبنك.


بالنقر على "متابعة"، سوف تؤكد أنك قرأت ووافقت على الشروط الواردة هنا وفي الإشعارات القانونية الهامة للبنك.

No comments:

Post a Comment