Friday 2 March 2018

أعلى أزواج الفوركس تتجه


الفوركس: تحديد العملات الشائعة والمحددة المدى.


عموما سوق الفوركس عموما الاتجاهات أكثر من سوق الأسهم بشكل عام. لماذا ا؟ سوق الأسهم، الذي هو في الحقيقة سوق العديد من الأسهم الفردية، يحكمها الديناميات الدقيقة لشركات معينة. ومن ناحية أخرى، فإن سوق الفوركس تحركها اتجاهات الاقتصاد الكلي التي يمكن أن تستغرق سنوات في بعض الأحيان. وتظهر هذه الاتجاهات على أفضل وجه من خلال الأزواج الرئيسية وعملات السلع الأساسية. نحن هنا نلقي نظرة على هذه الاتجاهات، ودراسة أين ولماذا تحدث. ثم ننظر أيضا إلى أنواع الأزواج التي توفر أفضل الفرص للتجارة المتداخلة. (التجارة 10 من أزواج العملات الأكثر شعبية على موقعنا الجديد تداول العملات الأجنبية محاكاة، فكسترادر.)


هناك أربعة أزواج العملات الرئيسية فقط في الفوركس، مما يجعل من السهل جدا لمتابعة السوق. هم انهم:


ور / أوسد - اليورو / الدولار الأمريكي أوسد / جبي - الدولار الأمريكي / الين الياباني غبب / أوسد - الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي أوسد / تشف - الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.


ومن المفهوم أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان سيكون لها أكثر العملات نشاطا وسائلة في العالم، ولكن لماذا المملكة المتحدة؟ في نهاية عام 2005، فإن الهند لديها الناتج المحلي الإجمالي الأكبر (3.3 تريليون دولار مقابل 1.7 تريليون دولار في المملكة المتحدة)، في حين أن الناتج المحلي الإجمالي الروسي (1.4 تريليون دولار) والناتج المحلي الإجمالي للبرازيل (1.5 تريليون دولار) تقريبا يتطابق مع إجمالي الإنتاج الاقتصادي في المملكة المتحدة. التفسير، الذي ينطبق على الكثير من سوق الفوركس، هو التقليد. كانت المملكة المتحدة أول اقتصاد في العالم لتطوير أسواق رأس المال المتطورة، وفي وقت واحد كان الجنيه البريطاني، وليس الدولار الأمريكي، الذي كان بمثابة العملة الاحتياطية في العالم. وبسبب هذا الإرث وبسبب أولوية لندن باعتبارها مركز التعامل في العملات الأجنبية العالمية، لا يزال الجنيه يعتبر واحدا من العملات الرئيسية في العالم.


ومن ناحية أخرى، فإن الفرنك السويسري يأخذ مكانه بين الشركات الأربعة الرئيسية بسبب الحياد الشهير في سويسرا وحكمة المالية العامة. في وقت واحد كان الفرنك السويسري 40٪ مدعومة بالذهب، ولكن لكثير من التجار في سوق الفوركس فإنه لا يزال يعرف باسم "الذهب السائل". في أوقات الاضطراب أو الركود الاقتصادي، يتحول التجار إلى الفرنك السويسري كعملة الملاذ الآمن.


أكبر زوج رئيسي - في الواقع الأداة المالية الأكثر سيولة واحدة في العالم - هو ور / أوسد. هذا الزوج يتداول ما يقرب من 1 تريليون دولار يوميا من القيمة الاسمية من طوكيو إلى لندن إلى نيويورك 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وتمثل العمالتان أكبر كيانين اقتصاديين في العالم: الواليات المتحدة التي يبلغ الناتج المحلي اإلجمالي السنوي لها 11 تريليون دوالر ومنطقة اليورو التي يبلغ الناتج المحلي اإلجمالي فيها حوالي 10.5 تريليون دوالر.


وعلى الرغم من أن النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة كان أفضل بكثير من نمو منطقة اليورو (3.1٪ مقابل 1.6٪)، فإن اقتصاد منطقة اليورو يولد فوائض تجارية صافية في حين أن الولايات المتحدة تدير عجزا تجاريا مزمنا. وقد جعل وضع الميزانية العليا في منطقة اليورو والحجم الهائل لاقتصاد منطقة اليورو اليورو عملة احتياطية بديلة جذابة للدولار. وعلى هذا النحو، قامت العديد من البنوك المركزية بما فيها روسيا والبرازيل وكوريا الجنوبية بتنويع بعض احتياطياتها إلى اليورو. ومن الواضح أن عملية التنويع هذه قد استغرقت وقتا طويلا مثل العديد من الأحداث أو التحولات التي تؤثر على سوق الفوركس. هذا هو السبب في واحدة من السمات الرئيسية للتجارة الاتجاه الناجح في الفوركس هو نظرة على المدى الطويل.


مراقبة أهمية المدى الطويل.


لمعرفة أهمية هذه التوقعات على المدى الطويل، نلقي نظرة على الشكل 1 والشكل 2، والتي تستخدم على حد سواء مرشح ثلاثة-بسيط-المتوسط ​​المتحرك (ثلاثة سما).


مرشح ثلاثة سما هو وسيلة جيدة لقياس قوة الاتجاه. الفرضية الأساسية لهذا المرشح هي أنه إذا تم محاذاة الاتجاه القصير الأجل (سما لمدة سبعة أيام) والاتجاه المتوسط ​​الأجل (سما 20 يوما) والاتجاه طويل الأمد (سما لمدة 65 يوما) في اتجاه واحد ، ثم الاتجاه قوي.


قد يتساءل بعض التجار لماذا نستخدم 65 سما. الجواب الصادق هو أننا التقطنا هذه الفكرة من جون كارتر، تاجر المستقبل والمعلمين، لأن هذه هي القيم التي استخدمها. ولكن أهمية مرشح ثلاثة سما لا تكمن في قيم سما المحددة، بل في التفاعل بين اتجاهات الأسعار قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل التي تقدمها الأسواق. وطالما كنت تستخدم وكلاء معقولة لكل من هذه الاتجاهات، فإن مرشح ثلاثة سما توفر تحليلا قيما.


بالنظر إلى زوج العملات ور / أوسد من منظورين زمنيين، يمكننا أن نرى مدى اختلاف إشارات الاتجاه. الشكل 1 يعرض حركة السعر اليومي لأشهر مارس وأبريل ومايو 2005، مما يدل على حركة متقلبة مع التحيز الهبوطي واضح. غير أن الشكل 2 يرسم البيانات الأسبوعية لجميع الأعوام 2003 و 2004 و 2005، ويرسم صورة مختلفة جدا. وفقا للشكل 2، لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه صعودي واضح على الرغم من بعض التصحيحات الحادة جدا على طول الطريق.


وقد انتقد وارن بافيت، المستثمر الشهير المعروف جيدا بتداوله على المدى الطويل، بسبب التمسك بموقفه الهائل لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي عانى من بعض الخسائر على طول الطريق. من خلال النظر في تشكيل على الشكل 2، ومع ذلك، يصبح أكثر وضوحا لماذا بوفيه قد يكون الضحك الأخير.


السلع كتلة العملات.


العملات الثلاث الأكثر سلاسة في أسواق الفوركس هي الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أود / أوسد و نزد / أوسد. الدولار الكندي يعرف بمودة "الدولار الكندي"، الدولار الاسترالي بأنه "الدولار الاسترالي" والدولار النيوزيلندي باسم "الكيوي". فهذه الدول الثلاث هي مصدرة هائلة للسلع الأساسية، وغالبا ما تتجه بقوة شديدة بالتزامن مع الطلب على كل سلعة تصديرية أساسية.


على سبيل المثال، نلقي نظرة على الشكل 3، مما يدل على العلاقة بين الدولار الكندي وأسعار النفط الخام. كندا هي أكبر مصدر للنفط إلى الولايات المتحدة وحوالي 10٪ من الناتج المحلي الإجمالي في كندا يضم قطاع استكشاف الطاقة. يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) عكسيا، لذلك فإن قوة الدولار الكندي تخلق هبوطا في الزوج.


وعلى الرغم من أن أستراليا ليس لديها احتياطيات نفطية كثيرة، فإن البلاد مصدر ثري جدا للمعادن الثمينة، وهي ثاني أكبر مصدر للذهب في العالم. في الشكل 4 يمكننا أن نرى العلاقة بين الدولار الاسترالي والذهب.


الصلبان هي الأفضل للمدى.


على النقيض من العملات الرئيسية والعملات كتلة، وكلاهما يوفر للتجار أقوى وأطول الفرص تتجه، وعبور العملة تقديم أفضل الصفقات محددة النطاق. في النقد الاجنبى، يتم تعريف الصلبان كزواج العملات التي ليس لها الدولار كجزء من الاقتران. و ور / تشف هو واحد من هذا القبيل، وكان من المعروف أن يكون ربما أفضل زوج محدد النطاق للتجارة. وأحد الأسباب هو بالطبع أنه لا يوجد فرق يذكر بين معدلات النمو في سويسرا والاتحاد الأوروبي. وتدير كلا المنطقتين فوائض الحساب الجاري وتلتزم بالسياسات المحافظة المالية.


استراتيجية واحدة لتجار النطاق هي تحديد معلمات المدى للزوج، وتقسيم هذه المعلمات عن طريق خط وسط وببساطة شراء تحت الوسيط وبيع فوقه. يتم تحديد معالم النطاق من خلال ارتفاع وانخفاض بين تتقلب الأسعار خلال فترة إعطاء. على سبيل المثال في اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف)، يمكن للمتداولين في المدى، للفترة ما بين مايو 2004 إلى أبريل 2005، وضع 1.5550 كأعلى و 1.5050 كأدنى نطاق مع 1.5300 خط متوسط ​​يرسم مناطق البيع والبيع. (انظر الشكل 5 أدناه).


تذكر أن التجار في النطاقات غير ملمين بالإتجاه (لمزيد من المعلومات حول ذلك، راجع اتجاه التداول أو النطاق؟). انهم يريدون ببساطة لبيع ظروف ذروة الشراء نسبيا وشراء ظروف ذروة البيع نسبيا.


والعملات المتقاطعة هي جذابة جدا بالنسبة للاستراتيجية المحددة النطاق لأنها تمثل أزواج العملات من البلدان المماثلة ثقافيا واقتصاديا؛ وبالتالي فإن الاختلالات بين هذه العملات غالبا ما تعود إلى التوازن. من الصعب أن نفهم، على سبيل المثال، أن سويسرا سوف تذهب إلى الاكتئاب في حين أن بقية أوروبا توسع بهدوء. غير أن نفس الاتجاه نحو التوازن لا يمكن أن يقال عن مخزونات ذات طبيعة مماثلة. فمن السهل جدا أن نتصور كيف، على سبيل المثال، يمكن لشركة جنرال موتورز تقديم ملف للإفلاس حتى في حين تستمر فورد وكرايسلر في القيام بأعمال تجارية. لأن العملات تمثل قوى الاقتصاد الكلي فإنها ليست عرضة للمخاطر التي تحدث على المستوى الجزئي - كما أسهم الشركات الفردية هي. وبالتالي فإن العملات هي أكثر أمانا بالنسبة للتجارة التجارية.


ومع ذلك، فإن المخاطر موجودة في جميع المضاربات، ويجب على التجار أبدا أن يتاجروا بأي زوج دون توقف الخسارة. استراتيجية معقولة هي استخدام وقف في نصف اتساع النطاق الإجمالي. في حالة النطاق ور / تشف الذي حددناه في الشكل 5، فإن المحطة ستكون عند 250 نقطة فوق القمة و 250 دون المستوى المنخفض. وبعبارة أخرى إذا وصل هذا الزوج إلى 1.5800 أو 1.4800، يجب على المتداول إيقافه من التداول لأن النطاق قد يكون قد كسر على الأرجح.


أسعار الفائدة - قطعة النهائي من اللغز.


في حين أن زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) لديه نطاق ضيق نسبيا قدره 500 نقطة خلال السنة المبينة في الشكل 5، فإن زوج مثل غبب / جبي له نطاق أكبر بكثير عند 1800 نقطة، وهو مبين في الشكل 6. أسعار الفائدة هي السبب في وجود فرق .


ويؤثر فارق سعر الفائدة بين البلدين على النطاق التجاري لأزواج العملات. وبالنسبة للفترة الممثلة في الشكل 5، فإن سويسرا لديها معدل فائدة قدره 75 نقطة أساس، ومعدلات منطقة اليورو 200 نقطة أساس، مما يخلق فرقا قدره 125 نقطة أساس فقط. ومع ذلك، بالنسبة للفترة الممثلة في الشكل 6، فإن أسعار الفائدة في المملكة المتحدة تبلغ 475 نقطة أساس بينما في اليابان - التي تعاني من الانكماش - معدلات 0 نقطة أساس، مما يجعل فرقا كبيرا 475 نقطة أساس بين البلدين. قاعدة الإبهام في الفوركس هي أكبر الفرق في سعر الفائدة، وأكثر تقلب الزوج.


لمزيد من التوضيح للعلاقة بين معدلات التداول وأسعار الفائدة، وفيما يلي جدول لمختلف الصلبان والفوارق في أسعار الفائدة وأقصى حركة للنقاط من الأعلى إلى الأدنى خلال الفترة من مايو 2004 إلى مايو 2005.


في حين أن العلاقة ليست مثالية، فمن المؤكد أنها كبيرة. لاحظ كيف أن الأزواج مع فروق أسعار الفائدة الأوسع نطاقا تتداول عادة في نطاقات أكبر. لذلك، عند التفكير في استراتيجيات تداول النطاق في الفوركس، يجب أن يكون التجار على دراية تامة بالفوارق في الأسعار وضبط التقلبات وفقا لذلك. قد يؤدي عدم أخذ فرق أسعار الفائدة في الاعتبار إلى تحويل أفكار النطاق المحتمل الربحية إلى مقترحات خاسرة.


سوق الفوركس مرن بشكل لا يصدق، يستوعب كل من الاتجاه وتجار المدى، ولكن كما هو الحال مع النجاح في أي مؤسسة، والمعرفة السليمة هي المفتاح.


ما هي أزواج العملات الأكثر توجها؟


بعد الاتجاهات هي أفضل وسيلة لتحقيق الربح وأولئك الذين هم المريض بما فيه الكفاية للبقاء مع الاتجاهات وعادة ما يكون تاجر مربحة، وبطبيعة الحال إذا كانوا يعرفون كيفية الحد من المخاطر بشكل صحيح.


أولئك الذين يرغبون في اتباع الاتجاهات عادة ما تسأل عن أزواج العملات الأكثر اتجاها. ربما تعني أزواج العملات التي تشكل الاتجاهات، إما الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط، أكثر من الأزواج الأخرى. ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق هناك بعض أزواج العملات التي الاتجاه أكثر من الآخرين. هل يعني ذلك أن علينا أن نختار تلك الأزواج، ننتظر منهم لتشكيل الاتجاهات ثم نصل في واتبع الاتجاهات؟


ربما من المنطقي أكثر بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون الأطر الزمنية أقصر مثل ساعة واحدة. ولكن أولئك الذين يتبعون الأطر الزمنية الطويلة، مثل اليومية والأسبوعية والشهرية، ويمكن بسهولة اختيار عدة أزواج العملات، والتحقق منها مرة واحدة كل يوم ومن ثم الحصول على عندما إعداد التجارة التي يمكن أن تكون بداية للاتجاه، أشكال.


اختيار زوج العملات تتجه ومن ثم انتظاره لتشكيل الاتجاه على الأطر الزمنية أقصر يبدو وكأنه فكرة جيدة لتحقيق أرباح كبيرة، ولكنها ليست سهلة كما يعتقد معظم التجار. وعادة ما تكون الأجهزة التجارية التي تشكل على الأطر الزمنية الأقصر صعبة. تشكل الأطر الزمنية الأقصر الكثير من أجهزتي التجارة الخاطئة مقارنة بالأطر الزمنية الأطول. حتى عندما يستخدم التجار مؤشرات متأخرة وبطيئة مثل 50 أو 200 المتوسط ​​المتحرك، أو ماسد، لديهم صعوبة في تحديد موقع الإعداد التجاري الذي يعمل حقا والسعر يتحرك وفقا لذلك بعد ذلك.


بدلا من اختيار واحد أو عدد قليل من أزواج العملات تتجه والانتظار لهم لتشكيل الاتجاهات على الأطر الزمنية القصيرة، يمكننا أن نتبع الكثير من أزواج العملات، واتخاذ الاجهزة التجارية القوية التي تشكل على الأطر الزمنية الطويلة، وأدخل السوق و وتعظيم الربح. ويمكن أن ينتهي ذلك إلى اتباع الاتجاهات القوية جدا التي تشكلها بعض أزواج العملات أحيانا.


أعترف بأن هناك بعض أزواج العملات التي تشكل اتجاهات أقوى وأطول وأكثر استقرارا بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى، ولكن الاتجاهات التي تشكلها هي أساسا قادرة على التجارة على الأطر الزمنية الطويلة.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هي السوق الشائعة؟


قبل أن أبين لكم بعض الأمثلة، واسمحوا لي أن يكون مقدمة قصيرة قصيرة عن الاتجاه.


هناك نوعان من الاتجاهات: الترند والترند الهابط.


شكل أوبتيندز عندما ترتفع الأسعار وتشكل أدنى مستوياتها. لذلك هذا هو الاتجاه الصعودي:


قد تسأل لماذا نحن لا نقول لدينا اتجاه صعودي عندما يرتفع السعر ويشكل أعلى مستوياته. كما ترون في المثال السابق، هناك & # 8220؛ أدنى قمم & # 8221؛ في اتجاه صعودي أيضا، ولكن قوة الاتجاه الصاعد هي في تشكيل مستويات منخفضة أعلى من المستويات السابقة. وهذا يعني عندما ينخفض ​​السعر ويشكل منخفضا، يجب أن يكون أعلى من الانخفاض السابق.


شكل الاتجاه الهبوطي عندما ينخفض ​​السعر ويشكل ارتفاعات منخفضة. لذلك هذا هو الاتجاه الهبوطي:


هل من السهل تمييز سوق تتجه؟


للأسف لا. في بعض الأحيان يتصرف السعر بشكل غريب، حتى على الأطر الزمنية الأطول. لذلك، حاول التجار دائما لخلق واستخدام بعض الأدوات أو المؤشرات لتصبح قادرة على التمييز وتحديد الاتجاهات أسهل. المتوسطات المتحركة هي المؤشرات الأكثر شهرة التي تم استخدامها من قبل التجار لتحديد الاتجاهات لعدة عقود. من بين جميع المتوسطات المتحركة، 50 المتوسط ​​المتحرك البسيط أو 50SMA هو أكثر شيوعا بين التجار.


هناك صيغة بسيطة لاستخدام هذا المؤشر:


لدينا اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر فوق 50SMA. لدينا اتجاه هبوطي عندما يتحرك السعر تحت 50SMA.


المؤشر الآخر الذي هو أيضا المتوسط ​​المتحرك ولكن مع إعدادات مختلفة، هو 20SMA الذي هو في الواقع بولينجر الأوسط الفرقة.


دع & # 8217؛ s إضافة هذين المتوسطين المتحركة لبعض الرسوم البيانية ومعرفة ما إذا كانت تساعدنا على تحديد أزواج العملات الأكثر اتجاها أم لا. وإذا فعلوا ذلك، هل يمكن أن يساعدونا أيضا على تداول الاتجاهات؟


أوسد / كاد هو زوج العملات الأكثر شهرة. لذلك، ابدأ من زوج العملات هذا.


كما ترون، على الرغم من أن أوسد / كاد قد شكل عدة اتجاهات صاعدة لكل منها مستويات منخفضة، وبعضها ضعيف، وقد تجاوز السعر 20SMA و 50SMA عدة مرات عندما كانت هذه الاتجاهات الضعيفة تشكل (المتوسط ​​المتحرك الأحمر هو 20 و واحد الأزرق هو 50).


والسؤال هو كيف يمكننا أن نعلم أن هناك اتجاها كان يمكن أن ندخل السوق في الوقت المناسب لمتابعة هذا الاتجاه؟


إذا كنت تستخدم مؤشرات المتوسط ​​المتحرك، ثم عليك أن تنتظر السعر لاتخاذ اتجاه خاص بقوة أولا. على سبيل المثال، يجب أن ترتفع وتحرك فوق 20SMA و 50SMA. ثم، إذا انخفض إلى إعادة اختبار المتوسطات المتحركة ويرتفع، وهذا هو الوقت المناسب لدخول السوق لمتابعة الاتجاه الصعودي.


هذه التقنية تعمل نظريا، ولكن في الواقع سوف تفقد في العديد من الصفقات للعثور على الاتجاه أخيرا، لأنه عندما ينخفض ​​السعر لإعادة اختبار المتوسطات المتحركة، أنت لا تعرف أبدا ما إذا كان سوف ترتفع مرة أخرى لمواصلة الاتجاه الصعودي الذي بدأ ، أو أنها سوف تذهب جانبية ويبقى على عبور المتوسطات المتحركة. إذا قمت بالتحقق من الصورة أعلاه، يمكنك تحديد موقع عدة حالات أن السعر قد ضرب المتوسطات المتحركة، ولكن لم تتحرك بقوة بعد ذلك. يحدث هذا كثيرا عندما يكون الاتجاه الصعودي غير قوي، أو عندما يريد السعر تشكيل اتجاه هبوطي صغير، ثم يتبع الاتجاه الصاعد.


طريقة واحدة لدخول السوق في وقت سابق ودون الحاجة إلى الانتظار للسعر لاتخاذ اتجاه ومن ثم ضرب المتوسطات المتحركة هو أننا نتبع الدعم / المقاومة الانفجارات. وعادة ما تكون أشكال اختراق الدعم / المقاومة في وقت أقرب بكثير من حركة السعر القوية فوق / دون المتوسطات المتحركة. ارجع إلى الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد / أوسد / كاد)، وشاهد عدد الهزات المقاومة التي شكلت قبل أن يرتفع السعر بقوة لمتابعة هذا الاتجاه. لم يتحرك السعر بقوة بعد اختراقات مثل الرقمين 3 و 4 على الرسم البياني أدناه، ولكن لا يزال بإمكانك الخروج عند الاختراق إذا كنت ستنقل وقف الخسارة إلى التعادل في الوقت المحدد:


أنا لن أتحدث عن أنظمة التداول لمتابعة الاتجاهات هنا، لأننا تحدثنا عنها كثيرا. ما أحاول قوله هنا هو أنه حتى إذا كان هناك بعض أزواج العملات التي الاتجاه أكثر من غيرها، فإنه ليس من السهل لمتابعة الاتجاه الذي تشكل، إلا إذا كنت بالفعل إتقان نظام التداول مثل التحليل الفني أو أنماط الشمعدان.


أود / أوسد هو زوج آخر من العملات التي هي مشهورة جدا في تشكيل الاتجاهات طويلة وقوية ومتواصلة، وأحيانا أقوى من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي:


كما ترون على الصورة أعلاه، وهناك العديد من الحركات أسفل قوية على أود / أوسد الرسم البياني اليومي، ولكن هنا يجب أن تعرف أيضا كيفية دخول السوق في المكان المناسب والوقت المناسب لمتابعة الاتجاه الهبوطي القوي.


غبب / جبي هو أيضا زوج العملات المتجه القوي، ولكن في بعض الأحيان حتى عندما يكون هناك اتجاه (أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته) لا يزال من المستحيل الدخول إلى السوق واتبع الاتجاه بسهولة. سوف تعترف ما أقول إذا كنت ترى أدناه الصورة. هناك اتجاه هبوطي على اليسار، واتجاه صعودي في اليمين.


ما لدينا في اليسار لا يزال يسمى الاتجاه الهبوطي، ولكن يبدو من المستحيل للتجارة باستخدام المتوسطات المتحركة، أو حتى التحليل الفني. بعض أجزاء الاتجاه الصعودي الجانبي الأيمن قابلة للتداول ولكن هناك بعض المناطق المتقلبة والحركات الجانبية في منتصف الاتجاه الصاعد.


تداول الاتجاهات ليست أسطورة، ولكن ليس بهذه السهولة سواء.


يتجه الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) خلال السنوات القليلة الماضية. كانت هناك بعض الفرص الجيدة لمتابعة الحركات الصعودية:


أوسد / جبي على الرسم البياني الأسبوعي:


بشكل عام، إتقان نظام التداول واستخدامه لتحديد موقع الاجهزة التجارية قوية جدا على الأطر الزمنية الطويلة هو أفضل وسيلة لمتابعة الاتجاهات. أولئك الذين يحاولون ضرب أسفل أو أعلى من الأسواق، وعادة ما تفقد الكثير في بعض الأحيان. من بين هؤلاء التجار، هم أولئك الذين يحاولون متابعة أزواج العملات الأكثر توجها على الأطر الزمنية الأقصر.


التجار يجب أن نعرف أنه ليس من الممكن للقبض على جميع الحركات واتجاهات قوية، لأننا لا نعرف أبدا ما ينتهي الإعداد التجاري لاتجاه قوي. كل ما يمكننا القيام به هو أن نأخذ الاجهزة التجارية القوية، ووضع وقف الخسارة معقولة وسليمة ونقله إلى التعادل في الوقت المناسب. إذا الإعداد التجاري نأخذ ينتهي لتشكيل الاتجاه، ثم جيدة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


هل من الممكن أن يكون هناك اتجاه هبوطي قوي على الإطار الزمني اليومي، ولكن استمرار استمرار الهبوطي (شمعة) تشكيل قوي على بب أن & # 8217؛ s تشير؟ في هذه الحالة، سيكون 100 الإعداد؟ شكرا لكم.


الرجاء مشاركة لقطة الشاشة.


شكرا لك كريس، مرة أخرى مكتوبة بشكل جيد جدا، من السهل أن نفهم، المادة.


ربما سبق لشخص آخر أن أخبرك عن الجملة التالية & # 8220؛ أوبريند & # 8221 ؛.


& # 8220؛ عندما ينخفض ​​السعر ويشكل ارتفاعات منخفضة. لذلك هذا هو الاتجاه الصعودي: & # 8221؛


شكرا على المادة كريس!


أوسوم المادة مرة أخرى. شكرا كريس سيدي.


مرحبا كريس، أنت دائما على حق.


لقد واجهت صعوبة وصعوبة في تداول العملة المتجهة. خاصة إذا لم يكن لديك.


لهذا السبب الآن أفعل التجارة فقط مع استراتيجية تعلمت من لوكسكوت، استنادا إلى بب + مجموعة قوية حتى باتنر شمعدان D1-W1 الشهرية الإطار الزمني.


أنا أفهم أولئك الذين هم بالفعل الخبراء الذين يرغبون في اتخاذ كل ما يمكن.


فرص التجارة المربحة. بالنسبة لي فمن السابق لأوانه.


ومع ذلك، حتى هذا هو درسا عظيما أدلى مع وضوح على البساطة.


الذي سأعود & # 8216؛ في وقت لاحق.


وأود أن أقول أن الاتجاه الصعودي سيكون له مستويات أعلى، وأعلى مستوياته، صحيح؟ وكريس كنت على حق، فإنه ليس من السهل لاختيار الاتجاهات على أطر زمنية أقل، إجمالي صورة مختلفة. مادة كبيرة كما هو الحال دائما.


يجب أن يكون له أدنى مستوياته الصاعدة ليكون صعودا، ولكن في الوقت نفسه يمكن أن يكون لها قمم منخفضة. انظر الأمثلة في المقالة أعلاه.


مرحبا كريس. شكرا لمقالة كبيرة أخرى. أريد أن أسأل عن هذا & # 8220؛ كل ما يمكننا القيام به هو أن نأخذ الاجهزة التجارية القوية، ووضع وقف الخسارة معقولة وسليمة ونقله إلى التعادل في الوقت المناسب. & # 8221؛


عندما يكون الوقت المناسب لتحريك وقف الخسارة للتعادل؟ وأنا أعلم أننا نقول أن تفعل ذلك عندما ضربنا TPX5 أو أيا كان، ولكن أتساءل عما إذا كان الإعداد ليست قوية جدا 100 درجة ثم تتحرك صعودا عاجلا هو أكثر حكمة؟ لقد كان الصفقات مع هدف من TPX5 ضرب مستوى TPX3 ومن ثم عكس لضرب وقف الخسارة.


ولا توجد إجابة دقيقة على هذا السؤال. هناك الكثير من الإشارات التي يمكنك استخدامها لنقل سي إلى التعادل. على سبيل المثال يمكنك أن تفعل ذلك عندما يصل السعر إلى أول مستوى الدعم / المقاومة.


موافق شكرا كريس، وأعتقد أن هذا هو مجال واحد حيث الخبرة حقا الأمور.


شكرا أنا أتعلم يوما بعد يوم شكرا سيدي.


شكرا جزيلا لكريس.


ويتوقع العديد من التجار الدخول في بداية الاتجاه والخروج في الشمعة الأخيرة. ولكن أعتقد أننا إذا كنا حقا المهنية لاتخاذ حتى ثلث الاتجاه الذي هو نجاحا كبيرا بالنسبة لنا.


آمل أن نتمكن من نمو حسابنا إلى توازن معقول قريبا مع مساعدتكم لتذوق راحة البال من تيمفرمس أطول.


مرحبا كريس أعتقد أن واحد يجب أن يكون العصب من الصلب لمتابعة الاتجاه على المدى الطويل، لأنه في أول تصحيح أو تصحيح سأخرج.


وسوف تتطور في لك خطوة بخطوة. يوم واحد سترى نفسك تاجر البديل سوينغ.


لدي نفس المشكلة :). هذا هو السبب الآن أنا أحاول نهج آخر & # 8211؛ & # 8220؛ تعيينه وننسى ذلك & # 8221؛.May يكون معدل النجاح سيكون أقل قليلا، ولكن التداول خالية من الإجهاد هو حقا يستحق هذا.


مرحبا كريس. أنا مثل استراتيجية الترهل الاتجاه البقاء بشكل رفيع أعلاه أو بيلو 50 ما على يوميا أو 4 ساعات الإطار الزمني، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر الثقة بالبقاء لفترة طويلة، كيف يمكنني كومبين مع أساسيات لبناء كونفيدنز.


مرحبا كريس، شكرا لهذا التحليل التربوي.


الحقيقة هي أنه فقط عندما نشعر الألم العاطفي وخيبة الأمل من فقدان الصفقات نبدأ في إيلاء الاهتمام لأجهزة تجارية قوية مدى قوة هم وأنه يستحق الدخول في التجارة.


الكثير منا يدخل في السوق لأنهم يعتقدون أن هذا سوف يعمل من إنستياد للاستماع إلى السوق ما هو قول.


عندما ضعف ضعف الاجهزة التجارية بشكل جيد، ونحن جعل الربح نبدأ في الشعور بالثقة وعقلنا الحصول على طمس، ونحن يمكن & # 8217؛ ر انظر نقاط الضعف الأساسية وأسباب عدم الدخول في السوق وتجنب الإعداد التجاري الجديد، والتفكير في هذا واحد سوف تعمل مثل واحد من قبل.


نحن محظوظون لدينا بعضنا البعض، لدينا فرصة للتعلم معا، لتثقيف أنفسنا ودعم بعضها البعض وبعد أن كريس كما معلمنا وفريق لوكسكوت.


هو الشيء الثمين نحن بحاجة من أي وقت مضى لتصبح تاجر مربحة بشكل متناغم.


حظا سعيدا للجميع واتخاذ فقط الاجهزة التجارية قوية جدا. 🙂


شكرا مرة اخرى على المقال العظيم.


سؤال واحد لكم سيدي.


من الأمثلة الخاصة بك، وأرى أن لا بد لي من الانتظار لعدة أيام، أسابيع حتى أشهر للقبض على اتجاه جيد. أنا جديد بدأت للتو 5 أشهر إلى الوراء، وأنا على يقين من أنني قد غاب عن العديد من أقوى / أسفل الاتجاهات والإعدادات وما زلت أفتقد الكثير في المستقبل.


كيف يمكنني الدخول / الخروج في الوقت المناسب والمكان المناسب دون عداد المفقودين؟


مرحبا بك.


نحن جميعا نفتقد بعض من الاجهزة. هذا أمر طبيعي. ومع ذلك، فإن تلك التي ننجح في اتخاذ ما يكفي بالنسبة لنا لتحقيق الربح الذي نريده. هناك دائما عدد كاف من الاجهزة حتى على الأطر الزمنية الطويلة.


الطريقة التي نتبعها الأسواق هي وسيلة جيدة وفعالة لاتخاذ معظم الحركات القوية. نحن ننتظر أنماط الشموع القوية جدا، فضلا عن مستويات الدعم / المقاومة الاختراقات أو الاختبارات والتحليل الفني و & # 8230؛ . لا أعتقد أن هناك أي شيء يمكننا القيام به.


دون & # 8217؛ ر تقلق والتفكير في عدد من الاجهزة التي تنجح في اتخاذ، وكمية الأرباح التي يمكن أن تجعل. مجرد التركيز على تحديد المواقع القوية. وسوف يتم الربح في حد ذاته. فكر في الربح وعدد الأجهزة لا يسمح لنا باتباع المسار الصحيح الذي نتبعه. فهو يجعلنا نبحث عن المزيد من الطرق للتجارة، وهذا لن ينتهي إلا بخسارة.


شكرا جزيلا. ليس لدي كلمات للتعبير عن امتناني للمعرفة التداول تعلمني. خاصة من المقالات على & # 8220؛ مؤشر ستوكاستيك & # 8221؛ وهذا & # 8220؛ 20SMA / 50SMA & # 8221؛ استراتيجيات، حصلت على ثقتي والدافع.


لقد حللت وفعلت اختبار الظهر اليدوي على تف الأسبوعية لجميع أزواج العملات الرئيسية على مدى 5 أشهر الماضية. لا أرى أنني قد غاب عن +500 نقطة التجارة الاجهزة التي تظهرها هذه المؤشرات، إسب. 20 / 50SMA.


وأنا واثق من أنني سوف تتخذ بالتأكيد هذه الاجهزة التجارية في 5 أشهر المقبلة واتبع تف الأسبوعية الصارمة. لا مزيد من يبحث منصات التداول المحمول بلدي، والتي تميل إلى الرد على مشاعري 🙂


استنادا إلى 20 / 50SMA، أخذت طويلا على غبوسد عند 1.5500 هذا الاثنين. كان يسير جيد جدا مع 200+ نقطة. :). كما ذهبت قصيرة على نزدكاد. أنها تفعل الخير.


مرة أخرى شكرا لك كريس.


مسرور لسماع ذلك.


أتمنى لكم كل خير 🙂


مرحبا كريس، شكرا على كل ما تفعله. مقالاتك هي حقا بقعة على :). أحب أن التجارة الاتجاهات ويكون في المدى الطويل 🙂 ولا تزال تعمل على أفضل طريقة للحصول على أفضل الإشارات وتصفية بداية كاذبة واستمرار، انها & # 8217؛ ق صعبة لبدء مع هذا الاتجاه. أنت على حق أن نحصل على توقف الكثير ولكن سوف تحصل بالتأكيد هناك. أشعر فقط بالنسبة لي الاتجاه هو أسهل لأن اتجاه جيد واحد يمكن أن تبقي لي في وتغطي العديد من الصفقات.


يرجى تحديد ما هو أفضل إعداد لمؤشر ستوكاستيك كما هو موضح في المقالة الرئيسية للمؤشر. طلب أحد الأشخاص أيضا منذ فترة من الوقت ولكن لا يمكن العثور على الأسبوع 🙂


شكرا مرة أخرى ولها عطلة نهاية الأسبوع جيدة 🙂


الإعداد الافتراضي العشوائي هو 14 فترة. لكن التجار عادة ما يستخدمون 14 فترة لا تحدث فرقا كبيرا.


وهناك مقالة جيدة عن مؤشر مؤشر ستوكاستيك هنا:


مادة جيدة. وفقا للتفسير الخاص بك، اتخذ غبوسد كما شكلت فوق مب منخفضة وجلس نيسلي على 50MVA يوم 6 يونيو استمرار الاتجاه الصاعد ومع انخفاض أعلى. ومع ذلك، خرجت في حالة من الذعر قبل 2 أيام عندما عكس، شادو أقل طويلة ولكن أيضا أخذت ولكن الحد لسعر جيد بعد إقناع نفسي أن إشارة صعودية كانت صالحة.


لا يزال الكثير لتعلم على تجريبي.


شكرا كريس. هذا هو مادة مفيدة جدا. أعتقد 50sma هو مؤشر آخر في يجب إضافة إلى الرسم البياني لاستخدامها في جنب مع بب.


مزيد من التفاصيل هنا:


مقال ممتاز. شكرا كريس.


شكرا لك كريس على تعاليم دقيقة وثاقبة في هذه المقالة. تعلمت الكثير!


مادة كبيرة مرة أخرى، ودائما يسلب بعض المعلومات المفيدة من مقالاتك .. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لتكون قادرة على استخدامها مثل المهنية. وسوف يحدث قريبا.


على افتراض أنه سيكون هناك اثنين من الاجهزة القوية التي تحدث في وقت واحد، ولكن، ل & # 8230؛. أيا كان السبب، يقتصر التاجر على اتخاذ موقف واحد فقط. في مثل هذه الحالة وفي النظر في أي زوج للتجارة، هل هناك طريقة لتحديد، أو تقدير & # 8220؛ أفضل فرقعة لباك & # 8221؛؟ ولعل القيمة الفورية للعملات الفردية للزوج، سسي، تغير حركة٪ الأخيرة من الزوج، وما إلى ذلك، شيء؟ اى شى؟


وسوف أقدر ردكم سيدي. شكرا!


أنا تأخذ واحد التي شكلت الإعداد أقوى. إذا كانت الاجهزة تبدو نفسها (على الرغم من أنك لا يمكن العثور على اثنين من نفس الإعداد)، وأنا أعتبر الأشياء الأخرى مثل مبادلة، والسيولة، وقيمة النقطة و & # 8230؛


هذا هو واحد من أفضل المقالات الخاصة بك حتى الآن & # 8230؛ شكرا كريس.


شكرا لك كريس على تفانيكم والإرشاد.


عظيم المادة شكرا معلمه كريس.


شكرا لمقالك لطيفة أن يجعلني واضحة لإيجاد الاتجاه. في الواقع تغيرت حياتي التجارية تماما من خلال قراءة واتباع مقالاتك. ونتيجة لذلك حسابي يتزايد تدريجيا بعد العثور على لوكسكوت. أنا مسؤول جدا عنك. متمنيا العيش طويل كريس، لوكسكوت & أمب؛ الفريق.


شكرا لكم. أنا سعيد أن نسمع كنت تفعل الخير. استمر في متابعة المسار الصحيح نفسه. تذكر:


& # 8220؛ فعل الأشياء المناسبة، بما فيه الكفاية، باستمرار. & # 8221؛


شكرا لتقاسم المعارف الخاصة بك معنا.


أنا جديدة جدا لهذه اللعبة.


على الرغم من أنني أحب أن التجارة التجارة منذ فترة طويلة ولكن أشعر أنني يجب أن تبدأ مع إطار زمني أقصر وبناء على ذلك.


يمكنك تطبيق 50SMA و 20SMA على إطار زمني أصغر مثل 4H أو 1H؟


شكرا جزيلا لمساعدتكم.


يمكنك إعادة الاختبار ومعرفة ما إذا كان يعمل على تلك الأطر الزمنية.


عزيزي كريس أفضل استراتيجية أنا باستخدام الآن هو،


تطبيق فيبوناتشي على الإطار الزمني اليومي على أساس أبسد (من قبل جراد مارتينيز)، وتطبيق بب، انتظر التصحيح لتشكيل مع بب قوية الفرامل بها، أو السعر الذي يدعمه 50 سما ثم أدخل التجارة.


(أنا لست على دراية كيفية استخدام النظام لإظهار لقطة). ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أبذل قصارى جهدي لإظهار قطة. شكرا كريس لتبين لي (بب بريك أوت الاستراتيجية)


نتائجي تتحسن يوما بعد يوم.


أنا أتفق، التداول الاتجاه هو أسهل من القيام به ولكن مع الصبر والانضباط هو قابل للتنفيذ. والخبر السار هو أن جميع الأدوات اللازمة للقيام بذلك كلها هنا على لوكسكوت.


مرحبا كريس، لماذا تتم إزالة التاريخ والوقت من رؤوس عناوين المقالات والرد على التعليقات.


يتم إزالتها لبعض الأسباب الفنية. لا يزال يتم فرزها استنادا إلى تاريخ في صفحة الأرشيف:


مادة قيمة جدا في الواقع. شكرا لكم. أستطيع أن نقدر كيف ماهرا نحن بحاجة إلى أن تتبع الاتجاهات والكسارات، أن تفعل ذلك في الوقت المناسب كذلك ويخرج مع الربح لا خسارة. وأعتقد أن كلما كنت التجارة، وأكثر وعيا أن تصبح من عدم القدرة على التنبؤ من السوق. أن يعلمك الصبر وقبول ما هو.


أستطيع أن أرى أكثر وضوحا الآن، لماذا كنت تأخذ فقط أقوى الاجهزة وتخطي تلك الأضعف & # 8230؛


لها حول التقليل من المخاطر التي يبدو أن ضخمة في مثل هذه السوق المتقلبة والبرية.


لها مضحك، أن المرء بحاجة لتجربة تلك الأشياء لتبدأ حقا لرؤية المخاطر المعنية. أنا ببطء الحصول على هذه المرحلة أن نفهم أن كل الازعاج من محاولة لالتقاط بعض الاجهزة الضبابية لا يستحق كل هذا العناء على المدى الطويل. يكلف الكثير من الأعصاب وملزمة لجعل لكم بخيبة أمل! وأعتقد أنه عندما نتوقف عن اتخاذ أي شيء يبدو فقط واعدا ولكن في الواقع لا، والبدء في اتخاذ فقط أقوى يبحث الاجهزة، ونحن تطوير بعض الحدة في عقلنا ومن ثم نحن قادرون على فصل القمح من القش 🙂 هذا، في بدوره سيجعلنا تجار مربحة في النهاية.


شكرا لك ماريك 🙂


كبير الإرشاد كريس.


أنا ببطء قادمة للسيطرة على المشورة الخاصة بك.


نظرت دائما إلى أعلى مستوياته، عندما يتعلق الأمر لمعرفة ما إذا كان لدي اتجاه صاعد. ولكن أعتقد أنه & # 8217؛ ق الشيء نفسه. شكرا لك على هذا المقال الرائع. كنت دائما تساعدنا كثيرا 🙂


شكرا لك كريس، يتم تقدير مشاركاتك دائما.


توسيع معرفتي.


مرحبا كريس. أنا مثل استراتيجية الاتجاه تهدئة البقاء فوق أو بيلو 50 ما على يوميا أو 4 إطار زمني ساعة، ولكن ليس لدي الثقة بالبقاء لفترة طويلة، كيف يمكنني كومبين مع أساسيات لبناء كونفيدنز.


الأساسيات تدعم موقفك فقط عندما كنت في بناء على إعداد التجارة قوية جدا على الإطار الزمني الطويل:


يمكنك البقاء لفترة أطول مع الاتجاه، إذا قمت بإدخال على أساس إطار زمني أقصر، والبقاء في على أساس إطار زمني طويل. على سبيل المثال تحصل في بناء على إعداد التجارة قوية جدا على الرسم البياني اليومي، ولكن عليك البقاء في بناء على الإطار الزمني الأسبوعي والشهري.


أجمع أن الاتجاه & # 8220؛ يمكن أن يكون صديقنا & # 8221؛


أبدا حاول التداول سوينغ على الرغم من. يبدو وكأنه الكثير من العمل.


مادة جيدة جدا!


شكرا لكم على إعطائنا الفرصة لتعلم شيء جديد كل يوم!


I & # 8217؛ تم التداول باستخدام 20 & أمب؛ 50 سما قبل في الأطر الزمنية أقصر، فإنه بالتأكيد لا يعمل، في معظم الوقت كنت سوف تواجه فقط من خلال معضلة من الاضطرار إلى الاختيار بين انتظار لإعادة الاختبار / للدخول الآن.


منتور كريس، شكرا لهذا رهيبة، المنير، المادة التثقيفية، كالمعتاد. اعتدت أن تقع في الحب مع الأطر الزمنية الصغيرة، وخاصة 5 دقائق. و أنا & # 8217؛ جعلت العديد من الصفقات السيئة في تجريبي.


ولكن مع مرور الوقت وأنا & # 8217؛ علمت أنه & # 8217؛ s أكثر ربحية للتجارة مع الإطار الزمني الطويل، مثل الرسم البياني اليومي. أعرف الآن أفضل. أنا & # 8217؛ م التداول الآن مربحة في بلدي التجريبي.


الرجاء الحفاظ على العمل الجيد. بارك الله لكم حقا جيدة.


أزواج العملات التي تتجه أكثر.


تجار مربحة هم الذين لديهم ما يكفي من الصبر لمتابعة أحدث الاتجاهات، والبقاء مع الاتجاهات التي ستكون أكثر ربحية. التاجر الذي لديه كل هذه الصفات وأكثر من ذلك، مثل معرفة والحد من المخاطر المعنية.


إن اكتشاف و / أو مواكبة أزواج العملات المتداولة الحالية، فإن كلا من الاتجاه الصاعد والترند الهابط سيكونان عاملين رئيسيين آخرين يجب على المتداول مراعاتهما. ماذا لو كان هناك أزواج العملات الأكثر اتجاها هناك في وقت واحد، باستثناء زوج واحد يتجه أكثر قليلا من الآخر؟


ماذا يفعل التاجر في مثل هذه الحالة؟ هل يمكن للتاجر اختيار أكثر من زوج عمل واحد؟ أو، هل عليهم اختيار واحد على الآخر؟


قد يكون أكثر عقلانية للتجار القيام بتجارتهم مع الأشياء التي لديها إطار زمني أقصر بكثير. وبطبيعة الحال، فإن أولئك الذين مواكبة الأطر الزمنية أطول على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري تكون قادرة بسهولة على اختيار عدة أزواج العملات تتجه الحالية. سيتحققون منها مرة واحدة على الأقل كل يوم من أجل معرفة متى تم إنشاء إعداد تجاري، وهذا هو الوقت المناسب لهم للوصول إلى هناك، في بداية اتجاه جديد، تماما كما يجري تشكيلها.


يبدو الأمر أسهل مما هو عليه في الواقع لتحقيق أرباح كبيرة من خلال الانتظار حول لزوج العملات لتشكيل الاتجاه، وخصوصا عند العمل مع الأطر الزمنية أقصر. نضع في اعتبارنا أن الاجهزة التجارية التي تشكل في إطار زمني أقصر تشمل حالة لزجة وصعبة جدا.


هناك الكثير من الاجهزة التجارية المختلفة التي تتحول إلى أن تكون كاذبة مع الأطر الزمنية أقصر. بعض التجار سوف تستخدم المؤشرات (التي هي بطيئة وتأخر في بعض الأحيان). ومع ذلك، عندما تكون فعالة، يمكن للمتداول مواكبة 50 إلى 200 المتوسطات المتحركة، أو بالأحرى ماسد.


يمكن للمرء أن يأخذ فرصة لتحقيق الربح من خلال التقاط بضعة أزواج العملات تتجه، ثم وضع مرة أخرى وإعطائهم الوقت لتشكيل الاتجاهات مع الأطر الزمنية القصيرة، أو ببساطة اتباع عدة أزواج العملات المختلفة، ومع أقوى الاجهزة التجارية التي شكل مع الأطر الزمنية الطويلة، ثم الدخول في السوق لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. هذا يمكن أن يضع حدا لأزواج العملات التالية التي لديها قوية جدا من الاتجاه، الذي شكلت في بعض الأحيان. الحقيقة هي أن هناك العديد من أزواج العملات التي يمكن أن تشكل اتجاهات أقوى، تستمر لفترة أطول، وتتحول إلى أن تكون مستقرة جدا بالمقارنة مع الاتجاهات الأخرى. ومع ذلك، من المرجح أن تكون هذه الاتجاهات قادرة على التجارة فقط مع الأطر الزمنية الطويلة.


ما هو السوق تتجه بالضبط؟


هناك نوعان مختلفان من الاتجاهات: الاتجاه الصاعد والاتجاه الهبوطي.


الاتجاه الصعودي هو الوضع الذي ترتفع فيه الأسعار لتشكل أدنى مستوياتها.


معظمكم ربما يتساءل لماذا، إذا كانت الأسعار ترتفع انها & # 8217؛ ق ليس فقط دعا تشكيل أعلى عالية، ولكن ما يحدث. إذا نظرتم إلى الصورة المذكورة أعلاه، يمكنك أن ترى كيف انخفاض & # 8217؛ ق حصلت على أعلى عند ارتفاع قمم، ولكن منذ أدنى مستوياته أيضا صعودا وعندما ارتفاعات تراجعت فإنه سيترك منخفضة & # 8217؛ ق أعلى مما كانت عليه من قبل، مما يجعلها صاعدة.


عندما تنخفض الأسعار، فإنها تشكل ارتفاع منخفض يشار إليه بالترند الهابط:


هل حقا بهذه البساطة أن أقول الفرق في سوق تتجه؟


لسوء الحظ، هناك الكثير أكثر من ذلك. الأسعار في بعض الأحيان يذهب أسلاك القش على كل من الإطار الزمني القصير والإطار الزمني أطول. في الواقع، كان هناك التجار الذين حاولوا خلق الأدوات والمؤشرات التي من شأنها أن تجعل من الأسهل لتحديد الاتجاهات.


ثم هناك التجار الذين يتبعون السوق، فإنها تتبع الأسعار صعودا، أو النزول، ومعرفة متى هم على هذه الخطوة - وفي أي وقت أن الأسعار على هذه الخطوة (المشار إليها بالمتوسط ​​المتحرك) فإن معظم التجار يكون بعد حوالي 50 المتوسط ​​المتحرك (50SMA كونه ما يطلق عليه العديد من التجار).


لاستخدام هذا المؤشر، يحتاج المرء فقط إلى استخدام الصيغة التالية:


هناك اتجاه صعودي عندما تذهب الأسعار 50SMA الماضي. هناك اتجاه هبوطي عندما تذهب الأسعار تحت 50SMA.


ثم هناك مؤشر آخر يشار إليه باسم الفرقة بولينجر الأوسط أو 20SMA. هذا هو أيضا المتوسط ​​المتحرك، ولكن هناك قليلا من الاختلاف في إعداداته. من خلال النظر في الصورة التالية، يمكنك معرفة أي من اثنين سوف تساعدك في تحديد أفضل تتجه-زوج العملات، وإذا كان أي من يساعد، ويقول ما إذا كانت سوف تساعد في تداول الاتجاهات أيضا.


زوج العملات الرائع هو أوسد / كاد.


وتظهر الصورة أن الدولار الأمريكي / الدولار الكندي قد شكل العديد من الاتجاهات الصاعدة، ولكل منها أدنى مستوياته، وكثير منهم عبر 20SMA وأيضا 50SMA أكثر من مرة خلال الوقت الذي كانوا تشكيل. وهذا يجعلها ضعيفة وغير قابلة للتصديق (نضع في اعتبارنا أن المتوسط ​​المتحرك الأحمر هو 20SMA والمتوسط ​​المتحرك الأزرق هو 50SMA).


والسؤال هو: كيف يمكننا أن نحدد متى ينمو الاتجاه في الوقت المناسب للدخول في السوق لمتابعة هذا الاتجاه؟


إذا كنت تستخدم مؤشر مع المتوسط ​​المتحرك لا يزال لديك إلى الانتظار حتى تأخذ الأسعار منعطفا حادا. على سبيل المثال، سيتحتم على المتوسط ​​المتحرك أن يأخذ السعر فوق متوسط ​​20SMA و 50SMA وينتظر أن ينخفض ​​مرة أخرى لإعادة فحصه، وأنه سيكون لابد من اطلاق النار مرة أخرى مرة أخرى، وهو الوقت المناسب للدخول و اتبع هذا الاتجاه.


وقد ينتهي الأمر بالانعطاف للأسوأ بدلا من العودة مرة أخرى، أو قد يمر بشكل جانبي فوق المتوسطات المتحركة عدة مرات. إذا كان الاتجاه الصاعد ليس قويا من الحصول على الذهاب، فإنه سيجعل الاتجاه الهبوطي صغير وينتهي فقط بعد الاتجاه الصاعد. تظهر الصورة أعلاه العديد من الحالات حيث تم ضرب المتوسط ​​المتحرك، إلا أن الاتجاه لم يكن قويا بما فيه الكفاية للحفاظ على التحرك صعودا.


ومن الحكمة اتباع الرسم البياني اليومي (الدولار الأمريكي والرسائل القصيرة) ومواكبة عدد من الهزات المقاومة التي شكلت قبل أن تبدأ الأسعار في الارتفاع (تأكد من أنها قوية بما فيه الكفاية) ثم يمكنك أن تبدأ بعد هذا الاتجاه. إذا اتضح ذلك في الكسر رقم 3 و 4 على الرسم البياني أدناه، ولا تتحرك الأسعار بقوة بعد الاختراق، فسيظل بإمكانك الخروج منها عند الاختراق من خلال نقل وقف الخسارة. في هذه الحالة، لا يزال لديك فرصة لكسر على الأقل حتى والقيام بذلك في الكثير من الوقت.


إلا إذا كان لديك بالفعل مهارات للتحليل الفني أو أنماط الشموع، فإنه لن يكون من السهل اتباع نموذج الاتجاه، حتى لو كنت ترى اتجاه تشكيل أكثر في زوج عملة واحدة من الآخرين، إلا إذا كنت سيد نظام التداول.


لا تفوت أود / أوسد.


زوج العملات الآخر الشهير لتشكيل اتجاهات طويلة وقوية مستمرة هو أود / أوسد. هذا هو أقوى أحيانا من أوسد / كاد.


في الصورة أعلاه، يجب أن تكون قادرا على رؤية بضعة اتجاهات هبوطية قوية على الرسم البياني اليومي أود / أوسد. ومع ذلك، وهذا هو المكان الذي سوف تحتاج إلى دخول السوق. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تحتاج إلى معرفة المكان المناسب والوقت للدخول من أجل اتباع الاتجاه الهبوطي القوي.


قوة غبب / جبي.


هناك زوج آخر من العملات القوية هو زوج العملات غبب / جبي. ومع ذلك، وخلال فترة التوجھ، یمکن أن یکون صعبا في بعض الأحیان عندما تکون الأسعار ذات القیم المرتفعة أو الأعلی من القیم المنخفضة التي قد یتعذر علی المرء دخولھا إلی السوق.


بعد مشاهدة الصورة أدناه، سيكون لديك فهم أفضل لما يقال. نلاحظ الاتجاه الهبوطي على اليسار واتجاه صعودي إلى اليمين. على اليسار، فإن الاتجاه الهبوطي لديه الكثير من المتوسطات المتحركة، الأمر الذي سيجعل من المستحيل تقريبا التجارة. وسيكون من المستحيل أيضا إجراء تحليل تقني. على الجانب الأيسر من الصورة لاحظت أن عددا قليلا من الاتجاه الصعودي & # 8217؛ قد لا يزال قابلا للتداول. ومع ذلك، هناك بعض المناطق الفوضى بالقرب من مركز الاتجاه الصعودي الذي يظهر حركات جانبية.


على الرغم من أن اتجاهات التداول ليست مجرد أسطورة، فهي ليست مهمة سهلة القيام بها. أوسد / جبي هو الذي يتجه صعودا خلال العامين الماضيين، مع العديد من الفرص الجيدة للحصول على الاتجاه الأسبوعي، على الرسم البياني الاسبوعي قائلا لمتابعة الحركات الصعودية.


تلخيص لما سبق.


أفضل طريقة متاحة في هذه المرحلة هي السيطرة على نظام التداول، ثم استخدامه في تحديد مواقع الاجهزة التجارية التي هي قوية جدا حتى الآن على الإطار الزمني أطول. عند محاولة ضرب أسفل أو أعلى في الأسواق، يمكن للمرء أن يفقد الكثير في بعض الأحيان. فمن الأفضل أن التجار يفهمون أنه ليس كل الحركات يمكن القبض، وسوف يكون هناك بعض من القوي وكذلك ضعيفة الاتجاهات تجاهلها.


التجار لا يعرفون على وجه اليقين ما الاجهزة التجارة ستكون أقوى في نهاية المطاف. الأكثر أن أي تاجر سوف تكون قادرة على القيام به هو اختيار الإعداد التجاري قوية، وقف الخسارة معقولة، ومحاولة لنقله فقط في الوقت المناسب.


أعلى 3 أزواج العملات للتداول في عام 2017.


عندما يتعلق الأمر بالصفقات الفائزة، فإنه ليس عن عدد الفائزين لديك، بل يتعلق بكيفية فوز الفائزين. الإفراط في تحليل الأسواق 24/7 لا يعني أنك سوف تجعل أي المزيد من المال، يمكن أن الجهد غالبا ما يعني شيئا. تحتاج إلى الحصول على اتجاه السوق الصحيح. هذا هو.


تخيل أن الآخرين الرقيق لساعات تحاول مواكبة كل زوج من العملات وكان لديك مجرد حفنة من أزواج كنت التجارة لقمة العيش مع أقل من ساعة بحث كل يوم. يبدو أن من السهل أن يكون صحيحا، وإنما هو تكتيك راسخة جدا الأكثر استخداما التجار. وبالتالي، نحن & # 8217؛ إعادة إدراج أعلى 3 فقط بارس العملة للتداول في عام 2017، التي يمكنك محاولة التركيز على بدءا من اليوم.


منذ أن صوتت المملكة المتحدة لمغادرة الاتحاد الأوروبي، كان الجنيه الإسترليني أضعف بشكل كبير مقابل اليورو. تعد محادثات خروج بريطانيا القادمة من المتوقع أن تولد قدرا هائلا من التقلبات هذا العام حيث أن الجنيه الإسترليني يقل عن قيمته بسبب التوقعات المتزايدة لارتفاع أسعار الفائدة في منطقة اليورو. بالإضافة إلى ذلك نظرا للأنباء مدفوعة طبيعة الزوج مؤخرا يمكنك استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية على المضي قدما في المباراة مع تقدم المفاوضات الخروج. ومن المرجح أن تكون هناك فرصة أكبر للتقلب هذا العام مقارنة بسوق اليورو / الجنيه الإسترليني.


واحدة من أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم، مع انتشار ضيق للغاية & # 8211؛ أوسد / جبي هو مقياس كبير لمشاعر المخاطر. وفي الآونة الأخيرة، شهدت مجموعة من المخاطر الهائلة التي أثارتها نتيجة الانتخابات الفرنسية ازدهار الزوج بقوة. حدث ذلك بعد أن كان يتتبع أقل كما الين الياباني "الملاذ الآمن". وقد عزز ذلك التوتر السياسي المتزايد في جميع أنحاء العالم. With President Trump in the White House and North Korea continuing to make threats it seems that there are a lot of surprises to come this year. This probably means more trading fireworks in USD/JPY market.


While not among the major pairs, the Euro/Norwegian Krone is an intriguing prospect. A historically weak Krone has been rising and falling with the Oil price (the major export product of Norway). Throw in the rising chance of some more hawkish policy by the ECB (European Central Bank) and this pair could continue to show the big weekly moves that have characterized it of late. Now that Norway made more money from its wealth fund than from Oil for the first time, should Brent and Crude dictate its future? This year we will find out if the NOK can find its feet again or if there are fresh highs for the Euro to come.


آخر الملاحة.


توب 3 استراتيجيات التداول.


5 Greatest Forex Traders Ever.


ثقة وسطاء ثنائي.


اسمحوا لنا أن نعرف، إذا كان هناك أي شيء تحتاج إلى مساعدة مع.


اللقطات المحلل.


الخبرة: نظرية موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.


ارتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) مع اختراق الائتلاف الألماني يخفف من بعض المخاوف السياسية. ومع ذلك، وصل زوج العملات ور / أوسد إلى 1.22، وهو مستوى من الأهمية على المدى الطويل حددنا من خلال مبدأ موجة إليوت مرة أخرى في سبتمبر 2017. ويشير تحليل الموجة إليوت لدينا اتجاه كبير أقل يبدأ من المستويات القريبة.


وفي يوم الخميس، أبرزنا كيف أظهر تحليل موجة إليوت على ور / أوسد أن النمط الصاعد لمدة ثلاث سنوات يقترب من نهايته. في الواقع، هذا البوب ​​أعلى إلى 1.22 ليس مفاجأة كما حددنا إمكاناتها مرة أخرى في سبتمبر:


من منظور المدى الأقصر، إذا كانت الوسم موجة صحيحة، فإننا نتوقع تصحيح الضحلة مرة أخرى إلى مقبض 1.16 تليها إعادة اختبار آخر من ارتفاع 1.20 لإنهاء الموجة الخامسة والأخيرة من تسلسل. لن يفاجأ لرؤية هذه الموجة الخامسة تعمل أعلى إلى 1.22 كما تظهر قياسات موجة زوجين في تلك المنطقة المجاورة.


انخفض اليورو / الدولار الأمريكي في نهاية المطاف في 7 نوفمبر عند 1.1554 وخلق الموجة الرابعة من نمط موجة الاندفاع. هذه الموجة الخامسة أعلى هي تشكيل كنمط قطري النهاية.


How Elliott Wave Theory identified 1.22 as important.


سنقوم بمراجعة العلاقة ذات الأهمية و الموجة التي تظهر بالقرب من 1.22.


50٪ فيبوناتشي الارتداد من مايو 2018 إلى مارس 2018 الاتجاه الهبوطي هو في 1.2232 موجة & لسكو؛ C & [رسقوو]؛ من تي هري العام توسيع نمط شقة هو 1.618 مرات موجة و [شو]؛ و [رسقوو]؛ في 1.2207 دائرة موجة & لسكو؛ v & [رسقوو]؛ من موجة الاندفاع التي بدأت يناير 2017 هو .382 مرات موجات & [رسقوو]؛ ط و [رسقوو]؛ من خلال & لسكو؛ إي و [رسقوو]؛ عند 1.2215.


EUR/USD Elliott Wave Count.


ولذلك، فإننا نتوقع حدوث رد فعل أقل من المستويات القريبة. إذا كان تحليل موجة إليوت لدينا صحيحا، عندئذ يجب إنهاء النمط القطري النهايئي تحت 1.2288. ونتيجة لذلك، فإن ذلك يتيح فرصة تجارية قصيرة.


تم إنشاء ور / أوسد تجارة الموجات إليوت.


بعد فترة وجيزة من استئناف التداول في 14 يناير / كانون الثاني، إذا لم يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ومن خلال 1.2288، فإننا سنقوم بوضع موقف قصير.


دخول: قصير في السوق أدناه 1.2288 وندش]؛ إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي فوق 1.2288 ثم لا يوجد تداول.


وقف الخسارة: 1.2288.


الهدف الأول: 1.1554 (خطر مكافأة ما يقرب من 1 إلى 6)


الهدف الثانوي: 1.12 (المخاطر لمكافأة ما يقرب من 1 إلى 10)


الهدف الثالث: فتح مع توقف توقف يدويا.


وستكون هذه هي المرة الأولى التي نقلب فيها تحيزنا على اليورو / الدولار منذ مايو 2017 عندما كان الزوج يتداول بالقرب من 1.1252. في 22 مايو، انقلبنا إلى الميل الصاعد حيث تم كسر عدة مستويات رئيسية وظلنا صعودي حتى اليوم.


إذا كسر زوج العملات ور / أوسد فوق 1.2288، فإننا سوف ننظر في أنماط بديلة أخرى تتضمن نمط متعرج مزدوج ضمن الموجة (1) أو (3) من نهاية قطري. أساسا، كسر فوق 1.2288 تمتد من نمط قطري وتأخير إنهاء. ومع ذلك، لا يزال قرار نمط قطري النهاية هو نفسه في أن بدوره الهبوطي يلوح في الأفق قريب.


نظرية الموجة إليوت أسئلة وأجوبة.


& لدكو؛ أسمع أن الكثير من التجار يكافحون مع الربحية، لماذا؟ & رديقو؛


بغض النظر عن أسلوب التحليل، العديد من التجار تفقد المال لأنها لا تأخذ من الوقت لدراسة السوق وتأثير الرافعة المالية. في ديليفس، درسنا الملايين من الصفقات الحية وغلي دراستنا وصولا الى سمات ناجحة دليل ت الرادارين. سوف تجد كيف تأثير والطبيعة البشرية يؤثر على التداول لدينا حتى تتمكن من تنفيذ تكتيكات مثل تلك المذكورة في فكرة التداول أعلاه.


أين يمكنني معرفة المزيد عن موجة إليوت إنهاء أنماط قطري وكيفية تداولها؟


إنهاء الأقطار هي واحدة من أنماط المفضلة لدي. فهي خمسة أنماط موجة التي يتم وضعها عدة مرات على وقف الخسارة ضيق وتنتهي الأقطار يمكن أن تسبق التحركات الكبيرة. يمكنك معرفة المزيد عن ذلك وغيرها من أنماط موجة إليوت في المبتدئين لدينا والمتقدمة أدلة الموجة إليوت. وبالإضافة إلى ذلك، لدي تسجيل على شبكة الإنترنت لمدة ساعة واحدة مكرسة لأنماط الموجة إليوت قطري.


جيريمي واغنر هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يوفر جيريمي تحليل موجة إليوت في الأسواق الرئيسية وكذلك الموارد التعليمية الموجة إليوت. قراءة المزيد من تقارير موجة إليوت الموجة عبر الصفحة الحيوية له.


أوسد / جبي وكذلك ور / جبي، غبب / جبي، و أود / جبي كانت الأسواق التي نوقشت في جيريمي 3 يناير التنبؤات الويبينار 2018 الاتجاهات. مشاهدة تسجيل عن طريق التسجيل هنا.


المقالات الأخيرة إليوت الموجة من قبل جيريمي:


الخبرة: التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.


أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار & أمب؛ إغلاق أدنى 132.05 (هبوط 15 ديسمبر)


الهدف الأولي / نقطة لتحقيق وقف لكسر حتى: 131.15 (انخفاض نوفمبر)


سوينغ الهدف (إذا لم يكن عقد التجارة :) 128 (أغسطس وانخفاض & أمبير؛ 38.2٪ ارتداد من أبريل-يناير. مجموعة)


مستوى الإبطال: 134.5 (ارتفاع 10 يناير)


إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.


قد یؤدي تقلب سوق السندات والتعریفات التي یتعرض لھا الیورو من قبل المؤسسات غیر التجاریة (أي صنادیق التحوط) في سوق العقود الآجلة اعتبارا من 2 ینایر 2018 إلی فتح تداولات تکتیکیة قصیرة الأجل ترکز علی الجانب السلبي علی زوج العملات ور / جبي.


بعد إخطار مفاجئ من بنك اليابان بأنهم يقللون من حيازات طويلة جدا تسببت في تصفية سريعة في ور / جبي التي شهدت الانخفاض اليومي الثالث على التوالي وانخفاض بنسبة 1٪.


صناديق التحوط قد تلغي سجل عقود العقود الآجلة لليورو مقابل الين الياباني يقوي.


في الآونة الأخيرة اختيار المحلل من قبل جيريمي واغنر، سيوا-M على قصيرة أوسد / جبي قبل انخفاض 1٪ + وسقوط انخفاض اليورو / دولار يجعل هذه التجارة في الاعتبار. ور / أوسد يمكن أن يشهد تحركا إلى 1.16 أو بعده بعد أن يمزح ولكن لا يحرز تقدما كبيرا في الحفاظ على كسر فوق 1.21.


من المحتمل أن يكون من السابق لأوانه استدعاء قمة باليورو هذا في وقت مبكر من السنة، على الرغم من أن اليورو قد انخفض في نفس الوقت تقريبا في العام الماضي، ولكن كسر وتغلق تحت محور 1.1850، حيث سيتوافق السعر مع الاتجاه الصعودي من من المتوقع أن يفسر شهر أبريل انهيارا نحو التراجع الهابط بنسبة 100٪ من شهر سبتمبر إلى أعلى مستوى له مؤخرا عند 1.1550.


توقعات التقنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 132 (قاعدة إيشيموكو الغيمة)


من المرجح أن يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى 111 أو 109.90 على الأرجح خطوة قوية مماثلة في زوج اليورو / الين الياباني مع قوة الين الياباني ورغبة من اليورو. كموقف تكتيكي، لن أكون مرتاحا للتعرض فوق 135.27 / 51 (ارتفاع 3 يناير).


وسيستهدف الهدف الهبوطي النظيف على زوج اليورو / الين الياباني الدعم المسبق عند 131.75 / 50، والذي كان بمثابة دعم نظيف قبل الانقطاع نحو 137 الذي توقف عند 136.65 قبل الانزلاق من أعلى مستوياته في عامين. إذا كان المتداول يتداول بشكل كبير، فيجب على المتداولين أن يشاهدوا تحركا هبوطيا أدنى مستوى تشرين الثاني / نوفمبر عند 131.15 و أدنى مستوى له في أغسطس عند 128.


على الرغم من أن هذه المستويات قد تبدو عدوانية، إلا أن التجار يجب أن يلاحظوا أن تحديد موقع كفتك ورو فكس سبيكولاتيون طويل الأجل يمكن أن يستعيد ويشكل عاملا محفزا للضعف في اليورو، حتى لو كان قصير الأجل تكتيكيا ومحاذاة مع البوب ​​القصير في الين الياباني.


وسوف يتم إبطال الصفقة على أساس كسر وإغلاق فوق مستوى 10 يناير عند 134.50.


ور / جبي c هارت مع خط الاتجاه ودعم إيشيموكو بالقرب من 132.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ورجبي صفقات المعجبين مراكز شراء صعود مع ارتفاع السعر.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار ورجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي للسعر وربي قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.


كتبه تايلر يل، مت.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


The broader outlook for EUR/USD remains constructive following the appreciation in 2017, with the euro-dollar exchange rate at risk of extending the advance from late last year as it snaps the recent string of lower highs & lows.


Keep in mind, the failed attempt to break the September-high (1.2092) warrants attention as it starts to look like a double-top, but the euro-dollar exchange rate may continue to exhibit a bullish behavior in 2018 as the European Central Bank (ECB) starts to wind down its quantitative easing (QE) program. With the asset purchases set to expire in September, President Mario Draghi and Co. are likely to prepare European households and businesses for a less accommodative stance, and the account of the December monetary policy meeting may heighten the appeal of the Euro should the central bank reveal a more detailed exit strategy.


At the same time, there appears to be a growing rift within the Federal Reserve as Atlanta Fed President Raphael Bostic , a 2018 voting-member on the Federal Open Market Committee (FOMC), strikes a cautious tone and favors a ‘slow removal of policy accommodation,’ while San Francisco Fed President Eric Rosengren argues that the central bank ‘should be focused on an inflation range’ as price growth continues to run below the 2% target. In turn, the FOMC may merely try to buy time at its next interest rate decision on January 31, with the U. S. dollar at risk of facing a more bearish fate over the coming days should a growing number of Fed officials warn ‘ inflation might stay below the objective for longer than they currently expected .’ I nterested in having a broader discussion on current market themes? الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني الأسبوعي.


Near-term outlook for EUR/USD remains mired by the failed attempt to clear the September-high (1.2092), but the rebound from the November-low (1.1554) may ultimately develop into a larger rally as both price and the Relative Strength Index (RSI) preserve the bullish formations carried over from the previous year. With that said, topside targets will come back on the radar once the euro-dollar exchange rate is able to close back above the 1.1960 (38.2% retracement) region, with the first hurdle coming in around 1.2130 (50% retracement) followed by the 1.2230 (50% retracement) region. Want to learn more about popular trading indic ators and tools such as the RSI? D تحميل ومراجعة مجانا ديليفكس أدلة التداول المتقدمة!


--- Written by David Song, Currency Analyst.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. Follow me on Twitter at @DavidJSong.


To be added to David's e-mail distribution list, please fol l ow this link .


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) اطلع على توقعاتنا الجديدة لعام 2018 في توقعات تداول ديلي إف إكس كليك k التي سيتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لشركة مايكل.


Here's an update on a few of the setups we’ve been tracking this week. Find a detailed, in-depth review of these setups and more in this week’s Strategy Webinar .


انخفض زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) دون أدنى مستوياته عند أدنى مستوى له في اليوم الفائت / 2017 عند 151.83 اليوم بعد فشله في الإغلاق فوق أعلى مستوياته في 2017 عند 153.41. الانخفاض يأخذ أسعار أقل من الدعم لعدة أشهر بيتشفورك ويحافظ على التركيز أقل في الزوج. خلاصة القول: الدعم المحتمل على المدى القريب في خط الاتجاه يمتد من أدنى مستوياته في أغسطس ولكن في نهاية المطاف استهداف 149.53 / 75 على هذا الفاصل.


جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!


غبب / أوسد: تتوقف التوقعات على المدى القريب على كسر الفتح الشهري مع تصحيح أقل يفضل. ومع ذلك، ابحث عن المقاومة المفتوحة الأسبوعية عند 1.3575 مع كسر أدنى من 1.3456 اللازمة لتمهيد الطريق لمزيد من الانخفاض. I highlighted this setup in today’s Scalp Report .


Aussie rebounded off near-term support at 7800/13 before testing weekly open resistance today at 7863 and the threat remains for a deeper pullback in the pair while below 7887/98 . من وجهة نظر التداول سوف تستمر في تفضيل بيع قوة تستهدف سحب أعمق يستهدف المتوسط ​​المتحرك 100 يوم في.


7770 ق والتقارب خط الاتجاه حول 7750. ليف لس / أوتلوك لا تزال دون تغيير من هذا الأسبوع أود / أوسد تقرير فروة الرأس.


انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.


Average Time Frame of Trades: Several days to several weeks.


فشل زوج اليورو / الين الياباني (أوسد / جبي) في التراجع، مما يؤدي إلى الانتقال إلى أسفل النطاق أو ما هو أسوأ.


في نهاية ديسمبر، انطلق زوج العملات ور / جبي من النطاق الذي اقتصر عليه لمدة ثلاثة أشهر طويلة. ركضنا في البداية مع الاختراق. ولكن في الأيام الأخيرة، والفشل في الاستمرار فوق نطاق يشير المزيد من البيع على الطريق، وإذا كان الأمر كذلك، من المرجح أن الجزء السفلي من النطاق وربما أسوأ من ذلك. From a trading standpoint, initiating a swing-trade at the moment doesn’t offer tremendous appeal in terms of risk/reward unless we see a push back up towards the upper-end of the range at 13450 and see a rejection.


بالنسبة لأولئك الذين يتداولون على أطر زمنية قصيرة الأجل (باستخدام الرسوم البيانية ساعة واحدة / 4 ساعات)، على الرغم من أن مسار أقل مقاومة أقل طالما أن عتبة 13450 لم يتم استصلاحها. يمكن أن تؤدي عمليات ضبط قصيرة األجل على األطر الزمنية خالل اليوم) أي األعالم التي تحمل أعلامها، والتجمعات الفاشلة و / الدبابات الهابطة، وما إلى ذلك (مع المخاطر / المكافآت الجيدة) 1: 2 أو أفضل (لعصير جيد، نهاية النطاق حوالي 13150. وهناك بعض خطوط الاتجاه تمتد أعلى حول المستوى الحالي، ولكن الاختراق فاشلة لها الأسبقية من حيث الأهمية.


سراويل قصيرة الأجل تحت 13450، تستهدف.


13150 سوينغ-تريد على إعادة اختبار أعلى مستوى، وقف فوق أعلى مستوى إعادة الاختبار اليوم على انعكاس إغلاق اليومي أسفل القاع من المدى يفتح الطريق لمزيد من التحرك أكبر بكثير (سوف إعادة النظر إذا تطور انهيار)


غبب / أود تنازلي إسفين النامية في اتجاه الاتجاه.


GBP/AUD is in the process of carving out a descending wedge in the direction of the trend off the December high. نمط يؤدي مع شريط إغلاق 4 ساعات أسفل الجزء السفلي من نمط. مستهدفا زوجا من أدنى مستوياته التي تم إنشاؤها مرة أخرى في نوفمبر 17040، ثم أسفل فقط تحت 16900. أخذ الأرباح قبل هذه المستويات هو الحكمة في خطوة المشترين الحدث في دعم. Stops should at the least be placed sufficiently back inside the wedge. بعض التجار قد يختارون أن يأخذوا وقتا طويلا في اختراق الجانب العلوي، ولكن اتجاه الاتجاه وتداعيات هبوطية من إسفين هابط يرفع خطر فشل الرالي.


تكافح مع الثقة الآن؟ أنت لست وحدك. Check out the Building Confidence in Trading guide for 4 ideas on how to get back on track.


الزناد هو إغلاق شريط 4 ساعات أدناه نمط وقف وضعت داخل نمط،


17270 (الخط الأحمر المنقط) أهداف الربح تعيين 30 نقطة فوق الدعم عند 17070 و 16925 (خطوط زرقاء منقطة)


--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.


لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.


التحليل الفني الأخبار.


بواسطة إيليا سبيفاك.


Gold prices rose as the US Dollar conspicuously failed to capitalize on a pickup in local core inflation while crude oil prices enjoyed a pickup in risk appetite, rising alongside stocks.


ديفيد سونغ.


التطورات الجديدة التي تخرج من الاقتصاد الأمريكي قد تدفع الارتفاع في المدى القريب في ور / أوسد إذا ما طبعت البيانات يضعف توقعات النمو والتضخم.


مايكل بطرس.


وقد أدى الارتفاع إلى ارتفاع أسعار النفط إلى حاجز مقاومة رئيسي، مما أدى إلى التحيز الفوري الطويل. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment