Friday 23 March 2018

مراقبة التداول الخيار


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3dbdbb9b90e88ae6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بيانات الخيارات التاريخية.


بيانات خيارات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.


في خيارات الكون، البيانات التاريخية نهاية اليوم إيفولاتيليتي (يود) خيارات البيانات يوفر المصدر الأكثر اكتمالا ودقيقة لأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية المتاحة، وتستخدم من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.


الخيارات التاريخية تشمل البيانات: الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والآسيوية (الأسهم والمؤشرات والأموال) والعقود الآجلة والخيارات مرة أخرى إلى عام 2000 أسعار الخيارات والأحجام و أوي والتقلبات الضمنية واليونانيين، وأسطح التقلبات حسب الدلتا وبالأموال، ومؤشر التقلب الضمني ، وغيرها من البيانات. اقرأ أكثر.


الخيارات التاريخية التداول اليومي والقراد البيانات.


الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق اقرأ المزيد.


إيفولاتيليتي التداول ملخص.


النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أفكار استراتيجية الأفكار.


خيارات تحليل البيانات.


توفر خدمة مراقبة إيفكس قراءات الحالية لحظيا.


تقلبات ضمنية للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.


تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. التقلبات الضمنية والمحققة (التاريخية)، والارتباط، والانحراف الضمني للتقلب، وسطح التقلب. تحليل اتجاه الأسهم باستخدام الخيارات المستمدة من البيانات. اقرأ أكثر.


رانكرز والماسحات الضوئية.


لدينا الرتب والماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية. عمليات المسح القائمة على المؤشرات الفنية والمخاطر مثل التقلبات (المحققة والضمنية على حد سواء)، والارتباط، والمخاطر / المكافآت، والاحتمالات وأكثر من ذلك - نهاية اليوم أو البيانات اللحظية القائمة. اقرأ أكثر.


بيع 10 Feb18 67.50 C @ 2.10.


خدمات احترافية.


مجموعة من الأدوات على المستوى المهني استنادا إلى منصة تحليل البيانات الثورية التي تشمل تحليلات ما قبل التجارة، وإدارة المحافظ وأدوات تحليل المخاطر. حل تحليل البيانات التاريخية على أساس اختبار البيانات الجاهزة البيانات قاعدة بيانات سلسلة الوقت.


قاعدة المعرفة.


واحدة من أكثر تطورا وفي وقت واحد من السهل هضم مجموعة من المقالات على نظرية الخيارات والبيانات - يجب أن تكون لقراءة المواد لتحليل الخيارات المهنية.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الخيارات.


خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة وسهولة مع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلبي احتياجات المستثمرين تداول الخيارات.


ترادستاتيون موبايل.


واحدة من أعلى تصنيف تطبيقات لتجار الخيارات، وخالية لجميع عملاء الوساطة ترادستاتيون، هو ترادستاتيون موبايل. التطبيق يسمح خيارات التجار لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أحدث المعلومات عن سلاسل الخيارات، تشغيل تحليل الخيارات وعرض الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. حساب التداول، وكذلك النظام ومواقع مفتوحة المعلومات متاحة بسهولة، ويمكن للتجار إدخال أوامر جديدة وتغيير أو إلغاء الطلبات الموجودة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات التجارة لمراقبة التغيرات في الأسعار، وحجم أو غيرها من المؤشرات. التطبيق ترادستاتيون موبايل هو التطبيق خدمة التداول المالي الكامل الذي يوفر الوصول إلى الأسهم التجارية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الآجلة، وتداول العملات الأجنبية.


الأسهم الخيار ونقلت.


الأسهم الخيار ونقل يعطي خيارات التجار التطبيق الكامل لاقتباسات ذات الصلة الخيارات والأخبار، بدلا من التداول النشط وقدرات إدارة الحساب. الأسهم الخيار ونقلت يوفر للمستثمرين أداة سهلة الاستخدام الأسهم والأوراق المالية مؤشر مؤشر تتبع لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. في لمحة، يمكن للمتداولين النظر في مجموعة متنوعة من المكالمة ووضع الخيارات مع مختلف أسعار الإضراب وتنتهي، وعرض معلومات الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. تتوفر وجهات نظر الرسم البياني للأسهم والمؤشرات. القائمة قابلة للتخصيص، مما يتيح للتجار القدرة على إضافة وإزالة وتحديد أولويات قوائم الخيار التي يريدون متابعة.


الأسهم الخيار محاكي.


محاكي الخيار الأسهم لفون هو التطبيق مفيد لتشغيل التوقعات على مختلف الخيارات قبل الاستثمار. ذلك هو تطبيق بسيط نسبيا الذي يوفر للتاجر الخيارات القدرة على الاستفادة من النمذجة العشوائية لإظهار الفوائد المتوقعة لخيار الأسهم على مدى عمرها حتى انتهاء صلاحيتها، وعرض النتائج في شكل رسم بياني. التطبيق يسمح للتجار للنظر في مجموعة واسعة من 20 أنواع مختلفة وضع واستدعاء خيار والاستراتيجيات، مثل سترابلز الخيار، الياقات، ينتشر، وغطت الدعوة أو وضع الخيارات.


أزفينانس التطبيق.


وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليكون الكل في واحد أخبار السوق والسعر تطبيق الاقتباس لكل تقريبا السوق المالية. وبالتالي، فإنه يسمح للمتداولين على تحديث البقاء على أخبار السوق ونقلت الأسعار للأسهم والعقود الآجلة وخيارات الفوركس. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق إدخال أي خيار محدد أنهم يرغبون في تتبع. ويشمل التطبيق الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق والتحليل، جنبا إلى جنب مع الأسهم والسندات والسلع، ومعلومات أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر عددا كبيرا من ميزات تحليل الشركة، بما في ذلك أكثر من 30 مقاييس الربحية الرئيسية والنسب المالية الأخرى.


إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها.


هذا التطبيق الروبوت هو واحد من التطبيقات الأكثر تقييما للغاية للتجار مع مصلحة محددة في الخيارات الثنائية. التطبيق يتتبع الأسهم والمؤشرات، العقود الآجلة للسلع وسوق الفوركس لخلق مجموعة متنوعة من إشارات التداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الإشارات من التحليل الفني ومن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية. التطبيق يولد إشارات الاتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية من قاعدة بيانات كبيرة من التعليق وسائل الاعلام الاجتماعية، مربوطة مع الكلمات الرئيسية، والتي يتم تحليلها ثم لتوليد إشارات التداول. يوفر التطبيق أيضا يقتبس سعر الحية للخيارات الثنائية على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والفوركس. في حين أن التطبيق نفسه لا يقدم التداول، فإنه يوفر اتصالات إلى العديد من الوسطاء على الانترنت التي تقدم خيارات التداول والأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، فضلا عن عقد الاختلاف (كفد) التداول.


كيفية مراقبة نشاط الخيار غير العادي.


10/28/2018 6:00 آم إست.


الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ألفاشارك للتجارة.


ترقب الأسهم التي تتداول في أربعة أو حتى خمسة أضعاف حجم المعتاد ووضع الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك، ويقول أندرو كين.


المتحدث 1: ضيفي اليوم هو أندرو كين من كينونثماركيت. نحن نتحدث عن كيفية مراقبة نشاط الخيارات غير المعتاد لإجراء صفقات جيدة. أندرو، أولا وقبل كل شيء، ما نوع من مشاهدة عندما ترى غير عادية؟ لنحدده أولا. ما هو نشاط الخيار غير المعتاد؟


أندرو: حسنا، لذا فإن الطريقة التي تتداول بها هناك 8700 سهم تداول علنا، 3200 من هؤلاء لديهم خيارات، لذلك أعمل مع الماسح الضوئي الذي يظهر لي الكثير من الصفقات عبر كل تبادل واحد، لذلك أنا & [رسقوو]؛ م مشاهدة تدفق النظام المؤسسي. أنا أراقب صناديق التحوط، وصناديق الاستثمار، وبنك التجزئة، أو كبيرة، والتجار الكبار، لذلك كل سهم واحد لديه متوسط ​​حجم المخزون في يوم واحد، لذلك ربما أبل الصفقات 10،000،000 سهم في اليوم الواحد. إذا كان أبل للتداول 40،000،000 سهم التي من شأنها أن تكون أربعة أضعاف حجم المعتاد، الأمر الذي سيجعل من حجم غير عادي. خيارات الأسهم هي بنفس الطريقة. شيء مثل بنك أوف أمريكا ربما يتداول 100،000 الخيارات في يوم واحد. شركة مثل تسو قد تتاجر فقط 10،000 خيارات في يوم واحد، وذلك عندما يتداول الأوقات العجلة من حجم العادية انها و رسكو؛ ق المعروفة باسم النشاط خيار غير عادي. أكثر مرات متعددة، وأكثر أنا إبقاء العين على شيء ما.


المتحدث 1: حسنا، لذلك لديك مسحات التي تلتقط فعلا عندما شيء ما يصل 20٪ في حجم أو ما هو نوع من قطع الخاص بك؟


أندرو: أحاول أن ألقي نظرة على شيء لا يقل عن خمسة أضعاف الحجم المعتاد في يوم واحد. بلدي الخبز والزبدة هو عندما أرى ضخمة وضع البائع. يوم أمس في كبغ جاء شخص ما، تدخلوا في. باعوا 10،000 من هذه 22 وضع. هذه استراتيجية محايدة صعودية. وتداول السهم 22.65. باعوا هذه الدولار مقابل الدولار، لذلك فقط ضرب فعلا التعادل، عند انتهاء الصلاحية 21 $ لكنها سوف تحصل على 1،000،000 سهم من الأسهم تحت هذا المستوى 22 $. إنهم يحاولون فقط جمع تلك القيمة المميزة. يوم أمس رأينا واحدة مثيرة للاهتمام في تسو. الرسم البياني بدا فعلا جدا، ضعيفة جدا. جاء شخص في واشترى 35،000 60 فبراير المكالمات. يتم تداول السهم فقط 43 $، لذلك هذا هو أمر أراه ثم وضع التجارة على أساس ترتيبها، لذلك جاءوا في واشتروا هذه المكالمات 60 فبراير ل 0.50 $. قفزت فقط على متن الطائرة. اشتريت نفس بالضبط. اشتريت حوالي 3000 $ قيمة هذه المكالمات واليوم في الواقع حصلت على خفضت الأسهم. وكان السهم إلى أسفل في الاتجاه المعاكس والآن هو & # 8195؛ s حتى في اليوم وهذه المكالمات هي في الواقع حتى في القيمة.


المتحدث الأول: كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد يشتري بالفعل تأمينا على موقع أساسي مقابل إجراء لعبة فعلية على السعر؟


أندرو: نعم هذا نقطة عظيمة وأنت تعرف الخيارات، وأنا أقول دائما تستخدم المكالمات لأحد اثنين من الأسباب. لقد استخدموا لمضاربة الاضطراب أو التحوط ضد وضع السهم القصير. وتستخدم كتحوط ضد موقف الأسهم طويلة أو تكهنات على الجانب السلبي، لذلك بلدي الكأس المقدسة هو عندما أريد أن أرى ضخمة وضع البائع مع X كمية من المرات حجم العادية لأن 80٪ من الوقت على مدار العقد من التداول الخاص بي من كبوي، أنا & [رسقوو]؛ لاحظت أنها لم يكن لديك موقف قصير ضد يضع قصيرة، لذلك أنا أبحث عن ضخمة، والباعة وضع ضخمة عادة. أيضا، وأنا أنظر إلى المكالمات، مثل تسو. هذه هي 60 فبراير. و ساشس 43، أن ليس كثيرا الحماية. الأسهم يجب أن ترتفع $ 17 وعلى الأرجح أنها لم يكن لديك موقف الأسهم قصيرة ضد ضده، لذلك أن & رسكو؛ s نقطة كبيرة للنظر في هذه فك رموز التي الصفقات جيدة وما هي الصفقات هي التحوط ضد موقف الأسهم.


المتحدث 1: على أساس يومي، كم عدد الصفقات التي تجد أن تصل إلى خمسة أضعاف حجم العادية؟ هل هو الكثير أن عليك أن تختار ثم من؟


أندرو: أنا التجارة كثيرا. أعتقد أن لدي حوالي 85 وظيفة في الوقت الراهن، حتى تعرف أنها تعتمد فقط على اليوم، مثل اليوم كان أبطأ قليلا. أنا ربما وضعت على ثلاث صفقات اليوم. أمس أضع على مثل عشرة الصفقات، لذلك أنا و [رسقوو]؛ م الرصد دائما. I & [رسقوو]؛ م أخذ الأرباح على هذه لأنها تعمل بها. اشتريت تسو. اشتريت هذه المكالمات ل 50. أنا بالفعل تقدم بعض في 70، وهو ربح 40٪ إذا أحصل على شغلها، لذلك أنا & [رسقوو]؛ م تقدم لهم دائما من أجل الأرباح، والسماح لبعض الأرباح تشغيل أيضا، وذلك على متوسط يوم وأود أن أقول هناك و [رسقوو]؛ 20 الصفقات من عام 2000 التي تستحق النظر في، ثم أنا شخصيا مع المال الخاص لعب ستة إلى عشرة منهم.


المتحدث الأول: من بين 20، ستة إلى عشرة، ماذا تنظرون؟ هل هو مجرد أكبر التغييرات أو نوع ما يخلق الفرق؟


أندرو: معاييري هي أول شيء أتطلع إليه هو الحجم مقابل الاهتمام المفتوح، لذلك أريد دائما التأكد من أن حجم الصوت أكبر من الاهتمام المفتوح. وهذا يعني أنه موضع افتتاح، وليس موضع إغلاق. الشيء التالي الذي أبحث عنه دائما هو أنني أريد أن أرى المصلحة المفتوحة عبر المجلس كله، وذلك بالأمس في تسو كان هذا أكبر ترتيب على أي إضراب، أي انتهاء، بحيث يجعلني أريد أن أضع على التجارة أكثر قليلا ، وبعد ذلك أنظر إلى الرسم البياني. إذا كان هناك مخطط صعودي والنشاط الصعودي ثم سأضع على التجارة. أمس في تسو كان الرسم البياني في الواقع جدا، هبوطي جدا، ولكن ما زلت وضعت على التجارة، لذلك أريد أن تأكد من خط المخطط هو ما يصل. عندما يكون لدي كل تلك المعايير يمكنني وضع على المخاطر مقابل الاجهزة مكافأة. أنا لا تبيع المكالمات عارية، لا تبيع ستراتوس عارية. أن خطر الانفجار، حسنا. أنا في مهب قبل قبل التاجر. الحمد لله كان قبل حوالي ثماني سنوات، ولكن أنا لا تريد أن تفجير بعد الآن، لذلك ثم أضع على خطر مقابل الإعداد مكافأة على أساس التداول صندوق التحوط.


المتحدث 1: أندرو شكرا على وقتك.


أندرو: شكرا.


المتحدث الأول: أنت تشاهد شبكة فيديو مونيشو.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.

No comments:

Post a Comment