Monday 19 March 2018

إستراتيجية تداول الإرتداد


استراتيجية ارتداد الخطوة الثالثة.


بواسطة ووكر انكلترا.


التصحيحات هي تراجع في الاتجاه. العثور على الاتجاه والمقاومة باستخدام خطوط الاتجاه. يمكن تخطيط الإدخالات باستخدام تصحيح فيبوناتشي.


عندما يتعلق الأمر بالأسواق المتداولة، قد ينظر المتداولون في التداول في استراتيجية الاختراق أو التصحيح. اليوم سوف نستعرض باستخدام خطوط الاتجاه و فيبوناتشي التصحيحات إلى التراجع في الأسعار للأسواق تتجه.


دعونا نبدأ!


ابحث عن تريندلين.


قبل أن نتمكن من النظر في تداول سوينغ التسعير، نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة أولا على العثور على اتجاه السوق وكذلك الدعم أو المقاومة. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق إنشاء خط الاتجاه. يمكن العثور على هذه المناطق على الرسم البياني إما عن طريق الاتصال إلى قمم أو أدنى، ثم استقراء اتجاهها على الرسم البياني. في اتجاه هبوطي يجب أن يبحث المتداولون عن تحرك السعر ليتراجع تحت مقاومة خط الاتجاه، في حين أن أسعار الترند الصعودي يجب أن تتقدم فوق خط الاتجاه.


أدناه يمكننا أن نرى خط الاتجاه شكلت على الرسم البياني اليومي أوسجبي. وبما أن أعلى مستوى لهذا الزوج من العملات قد انخفض 12 2018 يمكننا ربط هذه القيم لتشكيل نقطة المقاومة على الرسم البياني لدينا. هذا الخط سيكون بمثابة سقف السعر لدينا، وطالما يبقى السعر تحت هذه القيمة يمكننا أن ننظر إلى إيجاد فرص جديدة لبيع السوق. يمكن ترك هذا الخط على الرسم البياني، وسيتم استخدامه ونحن نواصل البحث عن ارتداد السوق.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي المقاومة الاتجاه اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق ومقاومة الاتجاه، ونحن بحاجة إلى تحديد منطقة للدخول في السوق. ويمكن القيام بذلك عن طريق إيجاد التقاء المقاومة باستخدام تصحيح فيبوناتشي. يتم عرض قيم الارتداد هذه كنسبة مئوية من الخطوة السابقة مقاسة من ارتفاع / انخفاض سوينغ في اتجاه هبوطي. تماما مثل خط الاتجاه الذي رسمناه سابقا، يمكن لهذه التصحيحات تحديد المجالات التي قد يتحول فيها السوق. يجب أن يتطلع المتداولون لمعرفة أين تتلاقى هاتان القيمتان ثم يخططان لدخول السوق.


أدناه سوف تجد خط الاتجاه الثابت على أوسجبي. تمت إضافة أداة تصحيح فيبوناتشي، وينبغي للمتداولين أن يلاحظوا أن قيمة تصحيح 78.6٪ تلائم خط الاتجاه. في حالة أن السعر يتراجع إلى هذه النقطة، فإنها يمكن أن تخطط بعد ذلك لدخول السوق والبحث عن السعر للعودة نحو أدنى مستوياتها الدنيا. يمكن للمتداولين بيع أوسجبي مع هذه الإستراتيجية باستخدام أوامر السوق أو استخدام أمر دخول مسبق الضبط.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي ترندلين & أمب؛ 78.6٪ ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الآن بعد أن وضعنا خطة لدخول السوق على أساس السعر، سوف يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذا هو دائما الخطوة الثالثة والأخيرة من أي استراتيجية ناجحة! من أجل إدارة المخاطر، يجب على المتداولين النظر أولا في مكان وضع أمر إيقاف. في اتجاه هبوطي مثل الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، يجب على التجار النظر في وضع هذه القيمة فوق المقاومة. على الرسم البياني أدناه تم وضع أوامر وقف خارج المقاومة، فوق خط الاتجاه الحالي وارتفاع سوينغ السابقة.


وأخيرا، نحن بحاجة إلى النظر في نقطة الربح. يجب أن يتطلع التجار دائما إلى استخدام نسبة المخاطر / المكافآت لكسب المزيد من الأرباح على تاجر ناجح، مقارنة بخسارة محتملة. ويمكن القيام بذلك عن طريق استقراء قيمة محددة مسبقا بالنسبة لقيمة التوقف الموضحة أعلاه. ويمكن للمتداولين أيضا أن يضعوا في اعتبارهم أوامر حد أدنى من مستوى الترجيح الحالي. في حالة استمرار الاتجاه الهبوطي لعملتنا، من حيث التعريف، يجب أن يستمر السعر في التحرك صوب أدنى مستوياته الدنيا أسفل الرسم البياني.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسجبي ستوبس & أمب؛ حدود.


تحقق من هذه 3 استراتيجيات التداول خطوة أخرى على ديليفكس!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فيبوناتشي ريتراسيمنت تشانل إستراتيجية التداول.


إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل استراتيجية التداول قناة فيبوناتشي التصحيح، ننظر إلى أبعد مما فريقنا هنا في دليل استراتيجيات التجارة قد وضعت! تم تصميم استراتيجية التداول قناة فيبوناتشي ريتراسيمنت لأية سوق، وأي إطار زمني. لذلك نعم، وبصرف النظر عن الفوركس، التي تشمل لك الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة الناس أيضا!


السبب الذي جعلنا هذه الاستراتيجية فريدة من نوعها هو لأننا أردنا أن تظهر للعالم مدى قوة خطوط تصحيح فيبوناتشي ولماذا يحترم السوق هذه الخطوط على أساس ثابت.


يمكن أن أذهب إلى عمق ما تعنيه خطوط فيبوناتشي ريتراسيمنت لينس، لكننا نغطي ذلك على نطاق واسع هنا في إستراتيجية خط ترند فيبوناتشي. حتى إذا كنت جديدا على العالم فيبوناتشي، والمضي قدما وقراءة تلك المادة والعودة هنا عند الانتهاء من القراءة.


أيضا، تم تصميم هذه الاستراتيجية للتداول داخل القنوات، وليس كسر واحد! لدينا شعبية أرنب ترايل استراتيجية التداول يظهر لك كيفية التجارة كسر استراحة القناة.


قبل أن نبدأ، دعونا ننظر إلى ما هي الأدوات التي تحتاجها للحصول على وظيفة لاستراتيجية التداول قناة فيبوناتشي:


الأداة الأولى والوحيدة التي تحتاج إليها هي:


مؤشر قناة فيبوناتشي: قد يبدو هذا المؤشر مختلفا بالنسبة لك اعتمادا على النظام الأساسي الذي تستخدمه (ترادينغفيو، MT4، تراديستاتيون، نينجاترادر). كل ذلك يأتي معيار على النظام الأساسي الخاص بك. هذا هو مماثل لأداة فيبوناتشي التصحيح، فقط يمكنك تحويل مستويات فيب إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي.


هذا سوف يسمح لك لجعل خطوط متوازية تماما على التوالي على الدعم والمقاومة نقاط على الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي. تحقق من & # 8220؛ ما يحدث في الدعم والمقاومة & # 8221؛ المناطق إذا لم يكن لديك معرفة مسبقة حول ما هو هذا.


يتيح الآن القفز إلى قواعد استراتيجية التداول قناة فيبوناتشي.


فيبوناتشي قناة استراتيجية التداول.


(قواعد لبيع التجارة)


الخطوة رقم 1 العثور على اتجاه أسفل قوي / أوبتيند التي تشكل.


هذه الخطوة أمر بالغ الأهمية للحصول على الحق. تحتاج إلى العثور على الاتجاه الصعودي الحالي قوي في هذه المرحلة. في كثير من الأحيان سوف ترى هذا يحدث على عكس الاتجاه. ليس في كل وقت، ولكن جزء جيد منه. إلق نظرة:


رأينا هنا اتجاه صعودي لطيف قبل أن كسر خط الدعم وتوجه إلى الجانب السلبي. عند هذه النقطة تحتاج إلى الاستمرار في الانتظار إذا كان السعر سوف & # 8220؛ ترتد & # 8221؛ من مستوى معين والعودة إلى الاتجاه الصعودي.


ملاحظة ** لدينا أداة فيبوناتشي ليست في اللعب حتى الان. عند هذه النقطة، نحن في انتظار تحرك السعر للرجوع إلى الاتجاه الصاعد الذي ضرب المقاومة & # 8220؛ المقاومة & # 8221؛ ثم توجه إلى الاتجاه الهبوطي لتشكيل قناة & # 8220؛ تشانل & # 8221؛


الأمر الذي يوجهك إلى الخطوة رقم 2 من هذه الإستراتيجية الفوركس فيبوناتشي في اتجاه هبوطي، انتظر تحرك السعر لتدعيم والعودة إلى الاتجاه الصعودي.


هنا هو ما يبدو:


مرة أخرى، لا يوجد شيء هنا نحن مهتمون في التداول. العمل السعر يحتاج إلى العودة إلى الاتجاه الصعودي، توطيد، ثم نحن على استعداد للعمل من أجل دخول بيع.


الخطوة رقم 3 من إستراتيجية قناة فيبوناتشي: انتظر تحرك السعر إلى & # 8220؛ ضرب السقف & # 8221؛ أو بعبارة أخرى توحيد مرة أخرى.


إليك ما ستبدو عليه هذه الخطوة:


يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه أنني وصفت كل خطوة من استراتيجية التداول قناة فيبوناتشي. كل خطوة ملونة. حتى هذه النقطة هنا هو ما حدث. تحرك السعر تحرك الاتجاه الرئيسي ثم تسبب اتجاها هبوطيا طويلا (الخطوة رقم 1) ثم، بعد التوحيد، عاد تحرك السعر إلى الاتجاه الصعودي (الخطوة رقم 2) استمر هذا الاتجاه الصعودي لفترة طويلة قبل أن يتراجع أخيرا مرة أخرى (الخطوة # 3)


الخطوة رقم 4: تطبيق مؤشر قناة فيبوناتشي.


وسوف المشي لكم من خلال مكان لوضع هذا. كنت بالفعل فعلت معظم ألياردي العمل التالية الخطوة 1-3 لذلك يجب أن تكون هذه الخطوة بسيطة جدا.


ضع مؤشر قناة فيبوناتشي على التوحيد رقم 1 والتوحيد # 2 في اتجاه القناة.


بمجرد القيام بذلك، تهانينا! لقد حان الوقت للبحث عن تجارة & # 8230 ؛.


بعد أن يظهر لك شيء واحد أكثر للتأكد من أن هذا هو في الواقع قناة 🙂


الخطوة رقم 5: انتظر السعر لاتخاذ إجراء لأسفل وسحب. (جعل الإدخال بعد سحب)


هنا هو ما يبدو مثل:


عظيم! هل ترى أن على سحب مرة أخرى ضرب خط القناة لدينا؟ وهذا هو إكساكلتي ما كنت تريد أن ترى!


إليك جميع الخطوات حتى الآن:


يستغرق دقيقة واحدة ودراسة هذه الصورة أعلاه. هناك الكثير لهضم هناك!


هذه هي الخطوات الخمس الرئيسية التي تستغرقها لجعل دخول بيع على أساس الخروج من هذه الاستراتيجية. ببساطة اتبع كل خطوة من قبل لونها وكنت حصلت على الدخول الأول!


قم بإدخال الإدخال رقم 1 والإدخال رقم 2.


لذلك كنت تعرف بالفعل أين تدخل التجارة الأولى.


الآن .. كنت تريد أن تضغط لك الفائزين مع هذه الاستراتيجية حتى عندما يضرب العمل السعر علامة 50٪ من مؤشر قناة فيبوناتشي إجراء إدخال الثاني!


حتى عند هذه النقطة، لديك اثنين من الصفقات على، سواء في الربح.


خذ الربح / إيقاف الخسارة.


عندما يضرب تحرك السعر خط قناة فيبوناتشي 100٪ الذي رسمته ستغلق كلا الحرفين فورا، ليست استثناء!


هذا هو مستوى الدعم الآخر. عندما يضرب السعر هذا المستوى هناك أي أشياء كثيرة يمكن أن تحدث (سيئة في الغالب)


ترى الكثير من المشترين يعرفون هذا المستوى، لذلك لديهم شراء أوامر الدخول يجلس على خط 100٪ من تلك القناة. مرة واحدة يضرب العمل السعر الذي مستوى انها سوف تؤدي كل تلك شراء إدخالات (جنبا إلى جنب مع العديد من البائعين الخروج) وهذا هو ما يحدث على الأرجح:


كنت ترغب في استخدام وقف الخسارة زائدة. حتى يتحرك السعر لأسفل سوف تتحرك لك وقف الخسارة وفقا لذلك. هناك مزايا وعيوب لاستخدام وقف زائدة. اختبر فريقنا بعض الأساليب المختلفة مع هذه الاستراتيجية واتفق على أن وقف الخسارة اللاحقة هو الطريق للذهاب مع استراتيجية التداول قناة فيبوناتشي.


هنا هو ما أود أن تبدو خلال التجارة.


وبمجرد أن تلمس إجراءات السعر خط فيب بنسبة 50٪ وأضفنا إدخالا ثانيا، فقم بنقل وقف الخسارة إلى أول إدخال لك عند خط فيب بنسبة 38٪. هذا سوف قفل في بعض الأرباح في حالة اتخاذ قرار السعر لتشغيل لكم وتوجه إلى الاتجاه الصعودي!


وبمجرد أن تلمس إجراءات السعر خط فيب 78٪ تحرك كل من وقف الخسائر إلى خط فيبوناشي 50٪. هذا سوف قفل في الأرباح للتجارة الأولى، وسوف كسر حتى على التجارة الثانية! كنت لا تزال الفوز في أي من الاتجاهين.


كما قلت من قبل، يمكنك الخروج على حد سواء الصفقات على الفور عندما 100٪ فيب. خط لمست!


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة بيع باستخدام استراتيجية قناة فيبوناتشي. استخدام نفس القواعد بالضبط (العكس فقط) لدخول شراء.


فيما يلي مثال تجاري للشراء باستخدام إستراتيجية قناة فيبوناتشي:


استنتاج.


استراتيجية قناة فيبوناتشي يمكن أن تجعل من المتداول العادي جيدة إلى كبيرة من خلال تنفيذ هذه القواعد سيمبلز في نظام التداول الخاصة بهم. يتم تشكيل هذه القنوات على جميع الأطر الزمنية وجميع أزواج العملات والأسهم، إلخ & # 8230؛ تحتاج إلى تعلم هذه الاستراتيجية لأن هذا يمكن أن يكون كل ما تحتاجه لتصبح تاجر بدوام كامل! عن طريق إضافة إلى الصفقات الخاصة بك كنت مضاعفة أساسا الربح الخاص بك! بعض ترغب في عصا مع إدخال واحد فقط على مخزون واحد أو زوج في وقت واحد (ونحن نفهم) ولكن بالنسبة لأولئك الذين لم تعتمد بعد استراتيجية في ترسانتها، والنظر في استراتيجية قناة فيبوناتشي! إذا كنت من محبي فيبوناتشي دون & # 8217؛ ننسى للتحقق من استراتيجية فيبروناتشي ترندلين لدينا!


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما هي أفكارك الخاصة باستراتيجية تداول قناة فيبوناتشي؟ هل تداولت مع أداة قناة فيبوناتشي من قبل؟


مرحبا هذا سيمز حقا جديدة ومثيرة للاهتمام: يمكنك إرسال هذا خاص فيب-إيندي من فضلك؟


استخدمنا طرق التداول فيبوناتشي تشانل تول لهذه الإستراتيجية. هذا يأتي معيار على جميع منصات التداول التي نحن على بينة من 🙂


يمكنني استخدام أداة فيبوناتشي العادية، لكنه يؤكد استراتيجيتي.


عظيم! قناة التداول يمكن أن تعطيك الاتساق إذا كان لديك النظام الصحيح في اللعب.


تم حظر الموقع الخطير.


لقد حاولت الدخول إلى:


* هذا هو موقع خطير معروف. فمن المستحسن أن لا تزور هذا الموقع. يوضح التقرير المفصل المخاطر الأمنية على هذا الموقع. *


لحمايتك، تم حظر هذا الموقع. زيارة * سيمانتيك * لمعرفة المزيد عن التصيد والأمن الإنترنت.


أنت ترغب في استخدام موقع آخر. هذه هي الرسالة التي أتلقى عندما أحاول الحصول على.


لقد سمعت الكثير عن فيبوناتشي وكان يريد أن يتعلم هذه الاستراتيجية. قد يكون هذا التقرير سوف تتحول إلى أن تكون الحلقة المفقودة. سأعطيها الوقت المطلوب.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


التداول 50٪ تصحيح مع تأكيد السعر العمل.


هذا هو واحد من أقوى استراتيجيات التداول العمل السعر سوف تتعلم من أي وقت مضى، انها & # 8217؛ s واحدة من أنماط المفضلة لدي. تحتاج إلى معرفة هذا، وتطبيقه.


في هذا الدرس تداول حركة السعر، وسوف أشرح كيفية استخدام تعقب فيبوناتشي 50٪ بالتزامن مع انعكاس عمل السعر & # 8216؛ تأكيد & # 8217؛ إشارة، من الناحية المثالية شريط دبوس الإعداد أو شريط فاكت الانعكاس الإعداد.


ومن الحقائق المقبولة على نطاق واسع بين الفنيين الرسم أن معظم التحركات الكبرى، والعديد منها الصغيرة، سوف تتتبع في نهاية المطاف إلى حوالي مستوى 50٪ من هذه الخطوة. هناك العديد من الأسباب وراء أن هذه الارتداد 50٪ هي السائدة جدا في السوق، ولكن نحن أرين & # 8217؛ سوف تكهنات على تلك اليوم، لأنه في النهاية لا يهم، ما يهم هو أن 50٪ ريتريس هو حدث حقيقي جدا ومفيد جدا ليكون على بينة في السوق.


أنا فقط من محبي تداول 50٪ ريتريس قبالة منخفضة سوينغ أو عالية طالما هناك إشارة عمل السعر للتأكد من صحتها. معنى، أنا لا & # 8217؛ ر & # 8220؛ عمياء & # 8221؛ أدخل فقط لأن السوق قد ارتجعت إلى مستوى 50٪. تداولي هو كل شيء عن التقاء وإيجاد دليل لدعم إشارات الأسعار على الرسوم البيانية.


كيفية العثور على مستوى 50٪ من هذه الخطوة.


قبل أن نتحدث عن إشارات حركة سعر التداول من مستويات تعقب 50٪، يجب أن نكون واضحين حول كيفية رسم مستويات 50٪ بالضبط لأنني أعرف من بعض رسائل البريد الإلكتروني التي تأتي على خط الدعم أن بعض التجار دون & # 8217 ؛ ر فهم حقا كيفية رسم بشكل صحيح استخدام أداة الرسم فيبوناتشي على منصة التداول ميتا التاجر 4 الخاصة بهم.


ملاحظة سريعة: أنا لا & # 8217؛ ر استخدام جميع مستويات تمديد فيبوناتشي الأخرى لأن هناك الكثير جدا منهم، وأنا لا & # 8217؛ ر نرى نقطة وجود العديد من المستويات المختلفة في جميع المخططات الخاصة بك. وقد أثبتت هذه الظاهرة 50٪ على مدى مئات السنين من التحليل الفني في حين أن مستويات فيب أخرى هي أكثر عشوائية، والوفاء الذاتي بمعنى أنه إذا وضعت خطوط كافية على جميع المخططات الخاصة بك، وبعضهم سوف تحصل على ضرب بغض النظر عن ما إذا كان هناك أي أهمية وراءها أم لا. أنا في المقام الأول فقط استخدام مستوى 50٪، ولكن بالنسبة لي هو & # 8216؛ تقريبي & # 8217؛ 50٪ تعقب وهذا يعني إذا شكلت إشارة صالحة بالقرب من مستوى 50٪، ويقول في أي مكان من تعقب 45٪ إلى تعقب 60٪، وسأعتبر أيضا أن تعقب صحيح ومعالجته نفس أود كإشارة بالضبط عند مستوى 50٪.


انها حقا بسيطة جدا لرسم في مستويات 50٪، ولكن من المهم أن تفهم أين تبدأ الخطوة وحيث ينتهي، لأنني أعرف بعض التجار الحصول على الخلط حول ذلك. حيث يجب أن تكون هذه الخطوة عالية أو منخفضة بالضبط من هذه الخطوة، أو قريبة جدا منه، وهذا هو المكان الذي وضع أولا أداة فيب، ثم النقر فوق واسحب الطرف الآخر من أداة فيب إلى الطرف الآخر من هذه الخطوة . حيث تم إنهاء هذه الخطوة. حيث بدأت الخطوة يجب أن ترى & # 8220؛ 100.0 & # 8221؛ في أعلى يمين أداة فيب ويجب أن تشاهد & # 8220؛ 0.0 & # 8221؛ في أسفل يمين أداة فيب. قد يبدو هذا مربكا في البداية أن يكون مستوى 100٪ في بداية هذه الخطوة، ولكن من المنطقي تماما إذا كنت تفكر في ذلك مثل هذا: كنت تبحث عن تصحيح من هذه الخطوة، وذلك بحلول الوقت الذي يتم الانتهاء من هذه الخطوة ويبدأ السوق بالرجوع، فإنه يتحرك مرة أخرى نحو أصل هذه الخطوة، وإذا كان لتتبع مرة أخرى إلى أعلى أو أسفل على التحرك كله، فإنه بعد ذلك قد تراجع 100٪ من هذه الخطوة. راجع المخطط أدناه للحصول على مزيد من المساعدة:


في المثال أدناه، نحن نبحث عن كيفية تطبيق أداة فيبوناتشي بشكل صحيح للعثور على مستوى تعقب 50٪ للتحرك الرئيسي لأسفل في زوج يوروس:


كيفية تداول إشارات حركة السعر من مستويات تعقب 50٪.


عندما يكون لديك إشارة حركة السعر موجودة على الرسم البياني اليومي، ثم تلاءم مستوى تصحيح 50٪ فيب إذا كان هناك واحد موجود (انظر الرسم البياني المثال أدناه)، إذا كانت إشارة شمعدان حركة السعر يطابق مع 50٪ سوينغ مستوى الارتداد ثم أنت & # 8217؛ من الجيد أن تذهب وربما يكون لها تجارة صالحة. إذا كنت تستطيع أيضا العثور على مستوى أفقي ذي صلة لمطابقة هنا، a & # 8216؛ وهمية مزدوجة & # 8217؛ من التقاء (سبب للحصول على متحمس).


عملية تداول تعقب 50٪ بسيطة، وفيما يلي مثال واحد على التجارة الأخيرة على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي:


بعد العثور على إشارة التجارة المحتملة، تقرر الدخول بأسعار السوق، أو الانتظار للحصول على التراجع للحصول على وقف الخسارة الخاصة بك أكثر تشددا للحد من المخاطر العامة. في المثال البياني أعلاه، نظرا لل & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ من الإعداد، حيث بدأت الأسعار في التحرك صعودا في الاتجاه الصحيح، يمكن أن يكون دخول طويل قد اتخذت، والزخم في الاتجاه الصحيح هو دائما علامة جيدة.


هذه واضحة و & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ يمكن أن الإعدادات سعر العمل على مستوى تعقب 50٪ يؤدي إلى تحركات ضخمة على إطارات الوقت الرسم البياني اليومي وتعلم كيفية تحديد والتجارة بها يمكن أن تعطيك أداة تداول قوية جدا لعملك أدوات التداول السعر.


وأنا شخصيا أشعر أنه عندما يبحث المتداول عن إشارة حركة السعر أولا، ثم يطابق العوامل الداعمة (التقاء) أنها تميل إلى جعل الصفقات أفضل. ما أقوله هنا هو هذا & # 8230؛ إذا كنت ترى إشارة عملاقة على الرسم البياني اليومي، ومعرفة ما هي العوامل الأخرى التي تدعمه وتظهر أدلة داعمة. فزنا & # 8217؛ ر تكون دائما قادرة على التجارة إشارة، وذلك أساسا لأننا نفضل عدم محاربة الاتجاه الطبيعي للسوق، ومرات عديدة ونحن نرى إشارات تشكل ضد هذا الاتجاه.


في المثال التالي الرسم البياني أدناه، جاء 50٪ سوينغ ريتريس خط وإشارة حركة السعر معا معا في نقطة واحدة مشتركة وأظهر لنا الإعداد لطيفة هنا، ولكن ما يجب أن تأخذ حقا بعيدا عن هذا المثال هو أنه تمشيا مع الاتجاه العام للسوق، لاحظ أنه قبل الانسحاب، رأينا تجمعا لطيفا، والانسحاب لم يتجاوز منطقة 50٪، بل رفضه بقوة، والآن ارتد بقوة أعلى إلى مستويات قياسية جديدة.


في هذا المثال يمكننا أن نرى تعقب 50٪ في ورجبي وإشارة شراء حركة السعر التي شكلت تبين رفض ذلك:


أتمنى أن تزيل هذه المقالة بعض الارتباك حول مستويات فيبوناتشي. شخصيا، أنا فقط الحصول على حفنة من هذه الاجهزة كل شهر على الرسوم البيانية اليومية، ولكن عندما ترى هذه التصحيحات سوينغ داخل حركة الاتجاه العام، من الحكمة لوضع علامة عليها على الرسوم البيانية الخاصة بك ومن ثم البحث عن إشارة دخول تأكيد العمل السعر. هذه الإعدادات عادة ما تؤدي إلى بعض التحركات الهامة جدا، وربما مربحة جدا، لمزيد من المعلومات حول إشارات حركة سعر التداول من 50٪ مستويات التعديالت، الخروج بلدي بالطبع مسار السعر ومنطقة الأعضاء.


حول نيال فولر.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


كيفية تصفية جيدة & # 038؛ سعر سيء إشارات دخول العمل.


كيفية تداول الاتجاهات في الفوركس & # 8211؛ دليل كامل.


كيفية البدء في الربح مع استراتيجيات العمل سعر التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


64 تعليقات اترك التعليق.


أنا فقط وجدت ثوس خارج الأسبوع الماضي على الرسم البياني ورأيت ذلك غوب نانوغرام المزيد من الأرباح وبدأت البحث أكثر عن ذلك ورأيت مقالك. أنت فقط أكدت لي أن هذه الاستراتيجية يعمل تماما. شكرا لكم.


أنا أحب هذه المادة كما أنه يفسر بعمق في عمل قسم فيبوناتشي.


أنت لا تتوقف عن تدهشني !!


كل ما يجب أن أقول إلى أستاذي كوتش.


شكرا نيال لك أفضل.


شكرا نيال للدرس أتمنى أن هذه المادة يمكن أن تساعدني في استراتيجية التجارة.


شكرا نيال & # 8230؛ مقالة جيدة مع الرسوم البيانية لطيفة باستخدام 50٪ تعقب كمستوى التقاء.


واه! سيدي عظيم. شكرا جزيلا لك.


شكرا نيال، وكان هذا بالمعلومات جدا. أنا أفهم الآن!


حظا سعيدا في التداول جون.


مرحبا نيال شكرا لشرح موضوع مستويات فيبوناتشي واضحة ومفهومة فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية.


أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر طن لك المواد لطيفة من شأنها أن تعزز وزيادة مستويات الثقة لدينا مع تجارة الفوركس & # 8230؛ ..


لقد أكملت تقريبا جميع مقالاتك ووجدت القليل جدا من المعلومات حول & # 8220؛ فيبوناتشي & # 8221؛ وفقط في هذا & # 8220؛ تداول 50٪ ريتراسيمنتس مع السعر تأكيد العمل المادة & # 8221؛. لقد سمعت معظم التجار استخدام & # 8220؛ فيبوناتشي & # 8221؛ مستويات لأجهزة التجارة الخاصة بهم. هل توصي شخصيا هذا. إذا كانت الإجابة بنعم، فهل يمكنك إخبارنا بالمزيد حول هذا & فيبوناتشي & # 8221؛ المستويات.


سوف تحاول ذلك (أنت ما زلت تفتقر الانضباط)


مستر نيال فولر، أنا فقط فقط أصبحت مألوفة مع عملك قبل بضعة أسابيع. في نهاية الأسبوع الماضي قرأت هذه المادة، ثم أمس ظهرت ثلاثة الاجهزة الجميلة على الرسوم البيانية اليومية في نفس الوقت. أخذت كل ثلاثة وزيادة حسابي بنسبة أكثر من 41 في المئة. كل من أموالي هو خارج الجدول لهذه الصفقات، ولكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كم أبعد يذهبون. شكرا جزيلا!


شكرا نيال لهذه الأمثلة البسيطة الجميلة.


عزيزي البروفيسور، لقد أعطيت زاوية جيدة أخرى من الارتفاع إلى مهنتنا التجارية. شكرًا لك مرة أخرى.


فإنه يعزز حتى واثق.


شكرا نيال أن يزيل الكثير من الامور بالنسبة لي. أنا مبتدئ، نسيت أن تفعل 50٪ فيب. درس عظيم.


مرحبا أشكركم على التعليم أنا ارتداد التجارة أيضا تماما كما قلت انها & # 8217؛ s جيدة انشاء-- في شهر أنه يعطيني على الربح n300٪ على الرغم من أنني فقدت نصف منه في الشهر التالي بسبب عدم وجود إدارة المال. لذلك شكرا لكم هذا مجرد تأكيد أن النظام هو جيد.


التحرير والسرد كبيرة! بينبار على 50٪ أو 61٪ فيبو ارتداد يعطيني ميزة بدلا من الانتظار حتى شمعة المقبل لإغلاق، شكرا جزيلا & # 8230؛.


التفسيرات الخاصة بك هي منعشة جدا وسهلة الفهم. أسلوبك فقط يعزز فكرة أن التداول يجب أن تبقى بسيطة. شكرًا لك مرة أخرى.


بسيطة وفعالة & أمب؛ مربحة & # 8211؛ يعجب ب!


لقد قرأت مقالاتنا واضحة وبسيطة. سهل الفهم. شكر.


شكرا لهذا الفني.


في مقال كبير والموقع.


أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة مقالاتك مرارا وتكرارا فقط لفهم ما أنت & # 8217؛ قول و حتى أن لا & # 8217؛ تفوت أي شيء.


لهذا النوع من الإعداد 50٪ الارتداد، عند بدء تشغيل وضع النظام الخاص بك؟ الحق بعد يوم من شريط دبوس تظهر؟


شكرا لك على وقتك.


مرحبا لوكان، يرجى البريد الالكتروني لي للحصول على تفاصيل حول هذا الموضوع.


أنت جيد شكرا لك لجعل جيد لي أيضا الله يبارك لك.


الاشياء العظيمة نيال !!


كل مقال أقرأ طن من المعلومات الجديدة.


عظيم، نيال. شكرا جزيلا.


قطعة كبيرة & # 8230؛ .. وود دمجها إلى أدوات التداول بلدي .. شكرا جزيلا.


نجاح باهر سهم آخر في بلدي جعبة. وأتساءل عما إذا كان يتم جلب هذا أفضل على الرسم البياني اليومي أو هل 4 و 1 ساعة الرسوم البيانية عرض 50٪ التصحيحات بالتساوي حتى في حفنة التي تحدث على مدار الشهر؟


نيال، لقد وجدت فقط موقع الويب الخاص بك، ولا يمكن أن تنتظر أن تتعثر في كل هذه المشورة التجارية الحرة لديك على موقع الويب الخاص بك. أنا أحب تداول حركة السعر وقد أدركت مؤخرا كيف لطيفة هو أن التجارة دون مؤشرات.


استمروا في العمل العظيم.


أفضل وجدت وديزيت، استراتيجية جيدة بالنسبة لنا لاستخدام، شكرا.


شكرا لنشر هذه التقنية. آمل سوف تتيح لك معرفة كيف بلدي التداول يذهب .. شين.


الله يكافئك على مساعدة الآخرين. المادة لطيفة كما المعتاد-شكرا.


هذا هو الإعداد تبحث كبيرة لتقليل المخاطر مع زيادة احتمال أن التجارة سوف تعمل بها! سعيد وجدت لك نيال! :-)


نيال، أنت & # 8217؛ رجل عظيم، أنا & # 8217؛ م مجرد تلقي البريد بفضل الكثير أنها لطيفة.


يا مدرب كما هو الحال دائما تبقي تظهر الإعداد المحتملين كبيرة.


سأبدأ الآن استخدام هذا واحد في بلدي خطة التداول.


الحفاظ على زميله العمل الجيد.


شكرا جزيلا لتقاسم هذه الاستراتيجية واضحة أخرى، أنت & # 8217؛ مساعدة كبيرة بالنسبة لنا نوبيس هنا.


هذا هو جيد جدا .. كان فقط أن أعود وقراءة مرة أخرى .. فإنه لا ينبغي أن يكون هنا ل free..just حصلت على تكسير توداي قبالة 4 ساعة شمعة ميثر .. فتح على ..fr 75 نقطة.


هذا هو مجموعة خاصة جدا بالنسبة لي نيال .. يمكنني استخدام في كثير من الأحيان على كبيرة 4 ساعات الشموع والبحث عن الشموع طقوس مع زيادة حجم ..


شرح جيد جدا.


شكرا مسمار المادة! أنا حقا تحسين في هذه الصناعة التجارية من خلال المعرفة أحصل منك. & # 8221؛ أنت الله إرسالها إلى التجار الجدد & # 8221؛ شكرًا لك مرة أخرى!.


أشكركم على الشموع العمل السعر، ومن المثير جدا للاهتمام والآن أنا يمارس it. It واضح جدا بالنسبة لي.


شكرا، هذه استراتيجية قوية. كيف لم أكن قد لاحظت ذلك على الإطلاق؟ أحسنت، وأنا ممتن جدا لهذه الاستراتيجية فتاحة العين.


شكرا لهذه المقالة حول الألياف الارتداد .. فمن السهل دائما لجعل الأمور بسيطة مثل ما فعلت .. لأنه قبل أنا الخلط حول هذه المستويات ارتداد .. أكثر بوير.


إشارة مع تريند، خمسين في المئة تعقب، دعم أفقي، برايس أكتيون & # 8211؛ نقطة غزو & # 8211؛ شكرا على المواد التدريبية المسبقة & # 8211؛ قهر نقطة أصبحت ثانوية بالنسبة لي بعد أن قرأت بالطبع الخاص بك، الآن، النطاق كله هو، تتمتع التداول مع طريقة الإجهاد مجانا، عدد قليل نقية العمل السعر الصفقات وجود المزيد من الوقت لبلدي الذاتي. مرة أخرى شكرا للدورة المتقدمة.


يركز بالتأكيد بعض المصداقية على هذا الإطار الزمني، يحتاج المرء إلى احترامه.


شكرا لهذا الإعداد نيال. نعم كنت على حق 50٪ فيب هو أفضل الإعداد لاستخدام الفترة كما اللاعبين الرئيسيين دائما استخدام الألياف 50٪ والخروج من جميع أرقام الألياف لديه أعلى احتمال رد فعل السعر هناك. من الجيد أن تعرف شخص يفكر مثل اللاعبين الكبار.


نيس & أمب؛ بسيط، عمل السعر، ليس استنساخ جاكسون بولوكس & # 8221؛ أعمدة زرقاء & # 8221؛ اللوحة، جيد واحد، نيال، شكرا لك :-)


رائع نيال. لم يفكر في مجرد 50٪ فيب حقك الكثير من التجار ننظر في هذا على charts. Pretty يوميا نقطة مركزية بكثير من بيع وشراء المناطق أيضا.


لقد استمتعت هذا البرنامج التعليمي. وقد تم شرح ذلك بوضوح وبإيجاز حتى أتمكن من فهمه واستخدامه للمضي قدما.


شكرا نيال لعرض الأمثلة الحالية. الحفاظ عليها القادمة، حتى نتمكن من تحسين التداول لدينا.


أنا & # 8217؛ م حقا المفاجئة إلى ممارسة وتداول الطريقة التي إرشاد على 4H والأطر الزمنية اليومية، وأنا ذاهب إلى الابتعاد عن الأطر الزمنية المنخفضة. أقل ضغط، أقل تستغرق وقتا طويلا وسهلة الفهم، أن & # 8217؛ s كيف ينبغي أن يكون التداول.


نتطلع دائما إلى الدروس التدريس والتحديثات على شبكة الإنترنت.


ثناكس لهذا المثال. شرحت بشكل جيد. أحسنت.


هذا هو حقا الأشياء الجيدة!


أنا مفتون بالطريقة عمل السعر يعمل. أحتاج إلى مدرب جيد. أحتاج إلى بعض النجاح في مهنتي التجارية & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ جيم.


عزيزي نيل، شكرا جزيلا لك!


نعم لقد حصلت على 166pips على أودجبي مع هذا التراجع 50٪.


كان إشارة لطيفة جدا.


ما رأيك، هل هذا أزواج (أودجبي و أودوس) الحصول على مستوى 138.2 من فيب؟


نأمل في الحصول على مثل هذه الإشارة في المستقبل القريب.


شكرا لكم على كل هذا ستوف لديك أكثر من مرة نص صغير ولكن أقول لنا الكثير لشكرا جزيلا على كل شيء.


وأشرطة الفيديو هي كبيرة.


يوينز من هولندا.


أنا أحب هذه الاجهزة التجارة لأنه يحمل احتمال كبير. بالإضافة إلى ذلك، لقد لاحظت أن مثل هذه الانتكاسات تحدث بعد الانفجارات السعر إلى أرقام مستديرة (50 و 00 النهايات كما هو الحال في 1.0050 و 1.0000 أو أرقام الربع (على سبيل المثال 25 و 75 النهايات كما هو الحال في 1.0025 أو 1.0075).


شكرا نيال لهذا المنصب لأنك واحدة من عدد قليل من أن يعلم كيفية التجارة في الطريق الصحيح.


شكرا جزيلا لهذا التفسير & # 8211؛ كنت قد لاحظت شريط دبوس على أود / جبي التي قمت بتسليط الضوء على الخاص بك التجارة إعداد مدونة بلوق & # 8230؛ لقد كان الدعم ملحوظ من خلال منطقة 79 كمنطقة واحدة من التقاء، ولكن أنا قد أدركت أنه كان 50٪ منطقة ارتداد وكذلك (منطقة ثانية من التقاء) & # 8211؛ أنا بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام الواضح! ؛-)


نصائح مفيدة جدا هنا نيال والتفسير هو الكريستال! كنت مساعدتي لرؤية الأسواق في مثل هذه الطريقة البسيطة & # 8211؛ شكرًا لك مرة أخرى !


سوبر إكسامبل & # 8230؛ نقدر جهودكم المتواصلة لمساعدة جمهور تداول الفوركس & # 8230؛


هذه التجارة وضعت بشكل جيد جدا وسهلة الفهم. شكرا لكم!


نيال & # 8211؛ كنت دائما القيام بعمل جيد وضع الأمور باختصار. شكرا لهذه المادة العظيمة.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


ارتداد أو عكس: معرفة الفرق.


وقد تساءل معظمنا عما إذا كان انخفاض سعر السهم الذي نحتفظ به طويل الأجل أم مجرد زوبعة في السوق. البعض منا قد باعت مخزوننا في مثل هذه الحالة، إلا أن نرى ارتفاع إلى مستويات قياسية جديدة بعد أيام فقط. هذا سيناريو محبط وشائع جدا، ولكن يمكن تجنبه إذا كنت تعرف كيفية تحديد وتغييرات التجارة بشكل صحيح.


ما هي التصحيحات؟


التصحيحات هي انعكاسات السعر المؤقتة التي تتم في اتجاه أكبر. المفتاح هنا هو أن هذه الانعكاسات السعر مؤقتة، ولا تشير إلى تغيير في الاتجاه الأكبر.


لاحظ أنه على الرغم من التصحيحات، فإن الاتجاه على المدى الطويل هو مبين في هذا الرسم البياني لا يزال سليما - أي أن سعر السهم لا يزال صعودا.


أهمية التعرف على التعديالت.


من المهم أن نعرف كيفية تمييز الارتداد عن الانعكاس. هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين الاثنين التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تصنيف حركة السعر:


* لاحظ أن الفائدة القصيرة تتأخر عند الإبلاغ عنها، لذلك قد يكون من الصعب أن تخبر لبعض اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك.


لذلك، لماذا الاعتراف الاعترافات مهم جدا؟ كلما عكس السعر، يواجه معظم التجار والمستثمرين قرارا صعبا. لديهم ثلاثة خيارات:


1. عقد طوال عملية البيع، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة إذا تبين أن الارتداد عكس الاتجاه أكبر.


2. بيع وإعادة شراء إذا كان السعر يتعافى، الأمر الذي سيؤدي بالتأكيد إلى المال الضائع على عمولات وينتشر. وهذا قد يؤدي أيضا إلى فرصة ضائعة إذا كان السعر يتعافى بشكل حاد.


3. البيع بشكل دائم، مما قد يؤدي إلى فرصة ضائعة إذا كان السعر يتعافى.


من خلال التعرف بشكل صحيح على الحركة إما كمرجع أو انعكاس، يمكنك تقليل التكلفة، والحد من الخسارة والحفاظ على المكاسب.


تحديد النطاق.


بمجرد أن تعرف كيفية تحديد التصحيحات، يمكنك معرفة كيفية تحديد نطاقها. فيما يلي الأدوات الأكثر شيوعا المستخدمة للقيام بذلك:


تعد تصحيحات فيبوناتشي أدوات ممتازة لحساب نطاق الارتداد. وهي تستخدم على نطاق واسع في سوق الصرف الأجنبي، ولكنها تستخدم أيضا في سوق الأوراق المالية. لاستخدامها، ببساطة استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي (متوفرة في معظم برامج الرسم البياني) لرسم خط من أعلى إلى أسفل موجة الاندفاع الأخيرة.


في معظم الحالات، ستبقى التصحيحات حوالي 38.5٪ (يوميا) أو 50٪ (خلال اليوم). إذا تحرك السعر إلى ما دون هذه المستويات، فقد يتشكل العكس.


كما تستخدم مستويات النقطة المحورية بشكل شائع عند تحديد نطاق الارتداد. معظم التجار ينظرون إلى الدعم السفلي (R1 و R2 و R3) - إذا تم كسرها، فقد يتشكل العكس.


وأخيرا، إذا تم كسر خطوط الاتجاه الرئيسية لدعم الاتجاه الأكبر على حجم كبير، ثم عكس هو الأكثر احتمالا في الواقع. وغالبا ما تستخدم أنماط الرسم والشموع جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه هذه لتأكيد الانتكاسات.


التعامل مع إشارات كاذبة.


حتى التصحيح الذي يلبي جميع المعايير المبينة في جدولنا في الشكل 2 قد تتحول إلى انعكاس مع تحذير ضئيل جدا. أفضل طريقة لحماية نفسك ضد هذا الانعكاس هي استخدام نقاط وقف الخسارة. في ما يلي كيفية إجراء ذلك:


1. يمكنك تقدير مستويات تصحيح باستخدام التحليل الفني ووضع نقطة وقف الخسارة الخاصة بك أقل من هذه المستويات.


2. بدلا من ذلك، يمكنك وضع وقف الخسارة أقل بكثير من خط الاتجاه الدعم على المدى الطويل أو المتوسط ​​المتحرك.


من الناحية المثالية، ما تريد القيام به هو تقليل خطر الخروج خلال التصحيح، في حين لا يزال قادرا على الخروج من انعكاس في الوقت المناسب.


الخط السفلي.


كمتداول، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التفريق بين التصحيحات والانتكاسات. دون هذه المعرفة، كنت خطر العديد من الأشياء مثل الخروج في وقت قريب جدا والفرص المفقودة، والتمسك على مواقع خاسرة وفقدان المال وإضاعة المال على عمولات / ينتشر. من خلال الجمع بين التحليل الفني وبعض تدابير تحديد الهوية الأساسية، يمكنك حماية نفسك من هذه المخاطر ووضع رأس المال التجاري الخاص بك لاستخدام أفضل.


إستراتيجيات التداول فيبوناتشي ريتراسيمنتس.


ليوناردو بيسانو، الملقب فيبوناتشي، كان عالم الرياضيات الإيطالي ولد في بيزا في عام 1170.


عمل والده غولييلمو في مركز تجاري في بوغيا، ويسمى الآن بجاية، وهو ميناء متوسطي في شمال شرق الجزائر. درس ليوناردو الصغار الرياضيات في بوجيا وخلال رحلات واسعة تعلم المزيد عن مزايا نظام الأرقام الهندوسية العربية.


بعد عودته إلى إيطاليا، في 1202 فيبوناتشي وثق ما تعلمه في ليبر أباسي (كتاب أباكوس). وبفعل ذلك، شاع استخدام الأرقام الهندوسية العربية في أوروبا.


تسلسل رقم فيبوناتشي.


في ليبر أباسي، وصف فيبوناتشي السلسلة العددية التي سميت الآن باسمه.


في تسلسل فيبوناتشي للأرقام، بعد 0 و 1، يكون كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين.


وبالتالي، فإن التسلسل هو كما يلي: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377، 610 وهكذا تمتد إلى ما لا نهاية.


كل رقم حوالي 1.618 مرة أكبر من العدد السابق.


ويسمى هذا الرقم 1.618 في أو النسبة الذهبية. معكوس 1.618 هو .618. النسبة الذهبية تظهر بشكل غامض في كثير من الأحيان في العالم الطبيعي، والهندسة المعمارية، والفنون الجميلة وعلم الأحياء.


وقد لوحظت هذه النسبة في البارثينون، الموناليزا ليوناردو دا فينشي، عباد الشمس، بتلات الورد، قذائف الرخويات، فروع الأشجار، وجوه الإنسان، المزهريات اليونانية القديمة، وحتى المجرات الحلزونية من الفضاء الخارجي.


مستويات فيبوناتشي المستخدمة في الأسواق المالية.


المستويات المستخدمة في تصحيح فيبوناتشي في سياق التداول ليست أرقام في التسلسل، بل هي مشتقة من العلاقات الرياضية بين الأرقام في التسلسل.


أساس نسبة "الذهبي" فيبوناتشي 61.8٪ يأتي من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل العدد الذي يتبع ذلك. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6180. (انظر فيديو إنفستوبيديا الرائع حول تشغيل النسبة الذهبية).


وتستمد نسبة 38.2٪ من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل اثنين من الأماكن إلى اليمين. على سبيل المثال: 89/233 = 0.3819.


وتستمد نسبة 23.6٪ من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل ثلاثة أماكن إلى اليمين. على سبيل المثال: 89/377 = 0.2360.


يتم تصوير مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال اتخاذ نقاط عالية ومنخفضة على الرسم البياني ووضع علامات على معدلات فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪، 61.8٪ أفقيا لإنتاج الشبكة. وتستخدم هذه الخطوط الأفقية لتحديد نقاط عكس السعر الممكنة.


[تصحيحات فيبوناتشي هي مجرد شكل واحد من أشكال التحليل الفني التي يمكن للمتداولين استخدامها للعثور على الفرص والاستفادة منها. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من دورة التحليل الفني إنفستوبيديا، والتي توفر أكثر من خمس ساعات من الفيديو وعدة دراسات حالة تبين كيفية استخدام التحليل الفني في الممارسة العملية.]


يتم تضمين مستوى الارتداد 50٪ عادة في الشبكة من مستويات فيبوناتشي التي يمكن استخلاصها باستخدام رسم الخرائط البرمجيات. في حين أن مستوى الارتداد 50٪ لا يستند إلى عدد فيبوناتشي فإنه ينظر إليه على نطاق واسع على أنه مستوى انعكاس محتمل هام، لا سيما معترف بها في نظرية داو وأيضا في عمل W. D. غان ،.


مستويات تصحيح فيبوناتشي كجزء من استراتيجية التداول.


غالبا ما تستخدم تصحيحات فيبوناتشي كجزء من استراتيجية تداول الاتجاه.


في هذا السيناريو، يراقب المتداولون تصحيحا يحدث في اتجاه ويحاولون إدخال مداخل منخفضة المخاطر في اتجاه الاتجاه الأولي باستخدام مستويات فيبوناتشي.


ببساطة، التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية يتوقعون أن السعر لديه احتمال كبير للارتداد من مستويات فيبوناتشي مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأولي.


على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي ور / أوسد أدناه، يمكننا أن نرى أن السعر كان في اتجاه هبوطي كبير منذ أوائل مايو من عام 2018 (النقطة A). ثم قاع السعر في يونيو (النقطة B) ورجعت صعودا إلى ما يقرب من 38٪ فيبوناتشي مستوى التصحيح من داونموف (النقطة C).


الشكل 1: ور / أوسد الرسم البياني اليومي فيبوناتشي الارتداد. الرسم البياني كورتيسي أوف ترادينغفيو.


في هذه الحالة، كان مستوى 38٪ سيكون مكانا جيدا للدخول في وضعية قصيرة، بهدف الاستفادة من استمرار الاتجاه الهبوطي الذي بدأ في مايو.


ليس هناك شك في أن العديد من المتداولين كانوا يشاهدون أيضا مستوى ارتداد 50٪ ومستوى ارتداد 61.8٪، ولكن في هذه الحالة لم يكن السوق صعوديا بما فيه الكفاية للوصول إلى تلك النقاط. بدلا من ذلك، تحول زوج اليورو / الدولار الأمريكي إلى الانخفاض، مستأنفا الاتجاه الهبوطي وأخذ الانخفاض السابق في حركة السوائل إلى حد ما.


نضع في اعتبارنا أن احتمال حدوث انعكاس يزيد إذا كان هناك التقاء إشارات فنية عندما يصل السعر إلى مستوى فيبوناتشي.


المؤشرات الفنية الشعبية الأخرى التي تستخدم جنبا إلى جنب مع مستويات فيبوناتشي تشمل أنماط الشموع، خطوط الاتجاه، وحجم، ومؤشرات الزخم والمتحركات المتحركة. وهناك عدد أكبر من المؤشرات المؤكدة في اللعب يساوي إشارة انعكاس أكثر قوة.


يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي على مجموعة متنوعة من الأدوات المالية بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات الأجنبية. كما أنها تستخدم على أطر زمنية متعددة. ولكن، كما هو الحال مع المؤشرات الفنية الأخرى، تتناسب القيمة التنبؤية مع الإطار الزمني المستخدم، مع إعطاء وزن أكبر للأطر الزمنية الأطول.


على سبيل المثال، ارتداد 38٪ على الرسم البياني الأسبوعي هو مستوى فني أكثر أهمية بكثير من ارتداد 38٪ على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


استخدام ملحقات فيبوناتشي.


كما رأينا أعلاه، يمكن استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ بالمناطق المحتملة للدعم أو المقاومة التي يمكن للمتداولين دخول السوق بهدف جذب استئناف الاتجاه الأولي.


يمكن ملحقات فيبوناتشي تكمل هذه الاستراتيجية من خلال إعطاء التجار أهداف الربح فيبوناتشي مقرها.


تتكون ملحقات فيبوناتشي من مستويات تعادل مستوى 100٪ القياسي، ويمكن استخدامها من قبل التجار إلى مناطق المشروع التي تجعل مخارج المحتملة جيدة للاتجار بهم في اتجاه هذا الاتجاه. مستويات التمدد فيبوناتشي الرئيسية هي 161.8٪، 261.8٪ و 423.6٪.


دعونا نلقي نظرة على مثال هنا، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني اليومي لزوج العملات ور / أوسد:


الشكل 2: الرسم البياني اليومي ور / أوسد مع تمديد فيبوناتشي. الرسم البياني من ترادينغفيو.


وبالنظر إلى مستوى تمديد فيبوناتشي الذي يتم رسمه على الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر المستهدف المستهدف للتاجر الذي يحتل موقعا صغيرا من الارتداد بنسبة 38٪ الموصوف سابقا يكمن أدناه عند مستوى 161.8٪ عند 1.3195.


فيبوناتشي مستويات تصحيح غالبا ما علامة نقاط الانعكاس مع دقة خارقة. ومع ذلك، فمن الصعب التجارة أكثر مما تبدو في وقت لاحق.


وتستخدم أفضل المستويات كأداة ضمن استراتيجية أوسع تبحث عن التقاء عدد من المؤشرات لتحديد مناطق الانعكاس المحتملة التي تنطوي على مخاطر منخفضة، وإمكانات عالية مكافأة التجارة المحتملة.

No comments:

Post a Comment