Saturday 17 March 2018

خيارات التداول في ماليزيا


ماليزيا تداول الخيارات الثنائية.


يتحدث عن التداول عبر الإنترنت من الخيارات الثنائية، فمن الأفضل أن تكون على بينة من حقيقة أن ماليزيا هي واحدة من البلدان التي ترغب بالتأكيد أن تولي اهتماما ل. بالنسبة للمبتدئين، يجب أن نذكر أن العملة الرسمية يدعى رينجت.


السوق المالي في ماليزيا.


وللسوق المالي لماليزيا دور هام حقا في كل من الأسواق المحلية والمالية. هناك الكثير من العوامل الاقتصادية مثل عجز الميزانية والفائض والحكومة والنمو الاقتصادي ومستويات التضخم والتدابير المختلفة التي اتخذها البنك الماليزي الذي ينظم السوق - اسمه بنك نيغارا ماليزيا.


جنبا إلى جنب معا، كل هذه العوامل يجب أن يتم تحليلها بشكل دقيق ببساطة لأنها سوف تساعدك على أن تكون ناجحة.


هناك الكثير من المنصات على الانترنت التي يمكنك استخدامها في ماليزيا عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، ولكن من ناحية أخرى، ربما كنت تريد أن تتعلم بضعة أشياء أكثر عن الوضع الاقتصادي الحالي، لأن تلك العوامل ضرورية حقا والمتعلقة بالتجارة الثنائية.


وللأسف، خلال الأزمة الاقتصادية، عانت دولة ماليزيا من زعزعة استقرار الأسواق الضخمة. ومع ذلك، تمكنت التصاريح التنظيمية في مواجهة البنك المركزي من إصلاح الوضع واستقرت الأسواق بشكل أسرع مما كان متوقعا. وكانت الاستراتيجية الرئيسية المستخدمة هي زيادة سعر الفائدة. ومن ناحية أخرى، يؤدي ذلك إلى انخفاض قيمة العملة. ويختلف تقلب السوق باختلاف العوامل الاقتصادية المذكورة أعلاه.


وكان رينجت دائما تغيير ومتشابكة للعملات الوطنية الأخرى، لذلك هذا هو السبب في عليك أن تعرف بعض الأشياء المتعلقة الفوركس.


السلطة المحلية.


وعلاوة على ذلك، فإن العملة المحلية هي دائما من خلال تغييرات مختلفة، وهذا يعني أن عليك أن تكون حذرا أثناء التداول مع الخيارات الثنائية. كما ذكر أعلاه، يتم ربط رينجت مع الكثير من أسعار الصرف في جميع أنحاء العالم مثل الدولار النيوزيلندي، الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الكندي، الدولار الاسترالي يمكنك استخدامها في حال كنت ترغب في التجارة في ماليزيا.


إذا كان لديك أموال إضافية، تأكد من محاولة كل منهم منذ منصات على الانترنت هي كبيرة حقا.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية ماليزيا.


إن ماليزيا بلد صغير نسبيا في جنوب شرق آسيا يبلغ عدد سكانه حوالي 30 مليون نسمة، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم كوجهة رئيسية لقضاء العطلات. وتشتهر أيضا بأطول برجين في العالم، وهما برجا بتروناس. ولكن ماليزيا لديها أكثر بكثير لتقديم للعالم من مجرد وجهة العطلات. تعتبر ماليزيا واحدة من أكبر منتجي زيت النخيل في العالم وقائدة في العديد من الصناعات، وتعتبر واحدة من النمور الاقتصادية في جنوب شرق آسيا. ويعرف هذا االقتصاد الناشئ بسرعة أيضا في القطاع المالي باعتباره مركزا رائدا للتمويل اإلسالمي. من حيث إصدارات السندات الإسلامية، ماليزيا هي زعيم بلا منازع من سوق "الصكوك". وتمثل السندات الإسلامية المصدرة في ماليزيا حاليا أكثر من 60٪ من إصدارات السندات الإسلامية العالمية. وفي هذا الصدد، تعتبر ماليزيا لاعبا رئيسيا في الأسواق المالية العالمية وخاصة في مجال الصكوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.


من خلال خطط التحول الاقتصادى للحكومة الماليزية، شهدت الأسواق المالية الماليزية نموا متعمقا وعرضا. في حين أنها ليست الشركة الرائدة عالميا في مجال الصيرفة الإسلامية من حيث الأصول، وهو العنوان الذي تحتفظ به المملكة العربية السعودية، وقد أدت حيازاتها الكبيرة من أصول التمويل الإسلامي إلى ماليزيا في المرتبة في المرتبة 2 دول العالم في العالم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الأصول المالية. والواقع أن جهود الحكومة الماليزية ساعدت الأسواق المالية في البلاد على أن تنمو لتصبح بيئة تجارية حسنة النضج.


وعلى الرغم من مراقبة الأسواق المالية الماليزية بشكل صارم، إلا أنه ليس إلى حد الحد من الابتكارات السوقية. وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت تداول الثنائيات في ماليزيا شعبية للغاية ولا يعتبر غير قانوني. والقيود الوحيدة التي يتعين على البنك المركزي، بنك نيغارا، أن يطلب إبلاغه بأي تحويل للأموال إلى بلد آخر يزيد على مبلغ 000 10 رينغي ماليزي.


أفضل وسيط لماليزيا.


ماليزيا نفسها ليس لديها أي وسطاء ثنائي مقرها محليا. على هذا النحو أفضل شيء المقبل لتجار الخيارات الثنائية الماليزية هو الاشتراك للحصول على حساب التداول مع وسطاء التي هي السمعة و سيسيك ينظم.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


وفي ماليزيا، فإن المصرف المركزي وبنك نيغارا وهيئة الأوراق المالية في ماليزيا هما الجهازان الماليان الماليان المسؤولان عن تنظيم وترخيص مقدمي الخدمات المالية في البلد. وتشمل المهمة الرئيسية للجنة الأوراق المالية ما يلي:


الموافقة على إصدار سندات الشركات تشجيع التنظيم الذاتي والسلوك السليم للأفراد المرخص لهم ومؤسسات السوق الترخيص والإشراف على جميع الأفراد المرخص لهم تنظيم المسائل المتعلقة بالعقود الآجلة والأوراق المالية تنظيم عمليات الاستحواذ والاندماج نظم الثقة للوحدة الرقابية الإشراف على البورصة والمودعات المركزية وغرف المقاصة.


وفي نهاية المطاف، تتمثل مهمة هيئة الأوراق المالية في حماية المستثمرين في الأسواق المالية. وبصرف النظر عن وظائفها التنظيمية، فإن هيئة الأوراق المالية ملزمة قانونيا لتشجيع تنمية الأسواق المالية في ماليزيا.


في قمة السلطات التنظيمية المالية في ماليزيا بنك نيجارا، البنك المركزي الماليزي. وظائفها الرئيسية هي:


العمل كمستشار الحكومة والمصرف السيطرة على احتياطيات النقد الأجنبي ضمان جميع المؤسسات المالية في ماليزيا تلتزم الأنظمة المالية الماليزية رصد سعر الصرف رينغيت ضمان أنه يتماشى مع أساسيات الاقتصاد الإشراف على سوق الفوركس الماليزية.


وبصرف النظر عن الوظائف المختلفة المذكورة أعلاه، فإن السلطات المالية المالية الماليزية لا تمنع بأي حال المواطنين الماليزيين أو المقيمين من تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية على الانترنت. والقيود، إن وجدت، تستهدف أساسا العمليات داخل حدود البلد. على سبيل المثال، من غير القانوني لأي فرد أن يشارك في الصناعة المالية أو يقبل أي ودائع دون أي موافقة مسبقة ووثائق من بنك نيغارا.


في حين أنه ليس من غير القانوني لأحد أن الانخراط في تداول الخيارات الثنائية في ماليزيا، التجار الخيارات الثنائية في ماليزيا يجب أن نحيط علما حقيقة أن لأي تحويل أعلاه 10،000 رينجت، بنك نيغارا يحتاج إلى أن تكون على علم. بدأ بنك نيغارا فرض هذا القيد في ضوء الأزمة المالية الآسيوية في عام 1997 عندما تعرضت رينجت لهجوم من المضاربين العملة. ونتيجة للأزمة، فقدت رينجيت نصف قيمتها. اليوم للحفاظ على السيطرة على الوضع، وضعت بنك نيغارا القيود المفروضة على رأس المال لتتبع ومراقبة تدفق وتدفق رينجت.


طرق الإيداع المتاحة في ماليزيا.


كونها دولة ذات اقتصاد متطور، والنظام المالي في ماليزيا هو الصوت ويدعم العديد من الخيارات الدولية لنقل الدفع. وبالإضافة إلى ذلك، تستضيف البلاد أكثر من مليوني عامل مهاجر يرسلون التحويلات إلى بلدانهم بصورة منتظمة.


وباعتبارها وجهة سياحية مميزة وجنة تسوق، تقبل الشركات والبنوك الماليزية جميع بطاقات الائتمان الدولية. وبالإضافة إلى ذلك الحفارات مثل سكريل مونيبوكيرز، نيتيلر وباي بال مقبولة على نطاق واسع. وتشمل الطرق الأخرى المتاحة على نطاق واسع لتحويل الأموال ويسترن يونيون، مونيغرام، إم ريميت هي أيضا خيارات شعبية من أساليب تحويل الأموال في ماليزيا.


هل من القانوني تداول الثنائيات في ماليزيا؟


نعم فعلا. ولا تفرض ماليزيا أي قيود على هذا النوع من التداول.


لا. لا ينظم تداول الخيارات الثنائية في ماليزيا حيث لا يوجد إطار قانوني لتنظيمه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تستند إلى الخارج، وبالتالي لا تقع ضمن اختصاص السلطات التنظيمية المالية الماليزية.


لتداول الثنائيات في ماليزيا، تحتاج إلى الاشتراك أولا مع وسيط لحساب التداول. كما لا يوجد وسيط الخيارات الثنائية الماليزية التي توجد مقرها في البلاد، ويوصى التجار الخيارات الثنائية في ماليزيا للتعامل فقط مع سمعة طيبة و سيسيك تنظيم السماسرة.


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الخيارات الثنائية ماليزيا.


في الأيام الأخيرة اكتسبت الخيارات الثنائية في ماليزيا شعبية كبيرة بين التجار الجيل الجديد بسبب بساطته والربحية وإدارة المخاطر. هذا الموقع & # 8220؛ الخيارات الثنائية ماليزيا & # 8220؛، يوفر لك جميع المعلومات المتعلقة وسطاء الخيارات الثنائية، واستراتيجيات الاستثمار، واستراتيجيات التداول. يمكنك البدء في تداول الخيارات الثنائية بنجاح عن طريق فتح حساب مع شركائنا وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها في ماليزيا.


تداول الخيارات الثنائية ماليزيا & # 8211؛ السماسرة.


حساب تجريبي: نعم.


العائد: ما يصل إلى 90٪


حساب تجريبي: نعم.


العائد: ما يصل إلى 90٪


حساب تجريبي: نعم.


حساب تجريبي: نعم.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


وماليزيا دولة نامية، وقد جعل اقتصادها المتوسع باستمرار الخيارات الثنائية الخيار المفضل للتجار لكسب المال. وبالتالي هناك نمو في التداول في الخيارات الثنائية في كوالالمبور وفي جميع أنحاء ماليزيا حيث يمكن للمستثمرين والمستهلكين العاديين مع الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت بدء التداول في أي وقت.


تداول الخيارات الثنائية بسيطة لفهم، مربحة ومحفوفة بالمخاطر كما قد تفقد الاستثمار الخاص. إذا كنت الفوز في التجارة، وتحصل على ما يصل الى 95٪ العائد على الاستثمار الخاص بك على الفور. إذا فقدت التجارة، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص. وبالتالي إدارة المخاطر مهم جدا في تداول الخيارات الثنائية.


إن التجار الذين حققوا أرباحا ضخمة لم يحققوا 100٪ من الصفقات، لكنهم استخدموا إدارة الأموال الصارمة والانضباط أثناء التداول.


الوسطاء الموصى بها لتداول الخيارات الثنائية في ماليزيا.


إق الخيار هو وسيط الأوروبي المنظم الذي سيطر على الصناعة مع التقدم التكنولوجي المبتكرة ومعايير الخدمة. لديها منصة التداول فريدة من نوعها مع أدوات تحليلية متكاملة والرسوم البيانية مع الحفاظ على بساطة التداول. فقد الخيارات الثنائية الكلاسيكية وخيارات توربو مع ربحية عالية تصل إلى 92٪ * (المبلغ إلى أن يقيد لحساب تجارة ناجحة). إق الخيار في ماليزيا تقدم حسابات التداول التجريبي المجاني للتجار لممارسة غير محدود والتعلم. لديها مجموعة واسعة من آمنة وآمنة طرق إيداع الأموال ويقيد الصندوق إلى حساب التداول على الفور. يمكن للتجار سحب الأموال بسهولة، والتي عادة ما تتم معالجتها في يوم عمل واحد.


وينظم الخيار إق ويوفر فرصة ممتازة للتجار في ماليزيا للتجارة الخيارات الثنائية قانونا وثقة. الخيار إق في ماليزيا تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لمنصة التداول، والربحية، وخدمة العملاء الممتازة.


الخيارات الثنائية ماليزيا & # 8211؛ حسابات كبار الشخصيات:


يوفر إق الخيار شروط التداول المحسنة للمتداولين الجادين الذين يستثمرون أكثر من 3000 دولار مع وضع حساب فيب. يمكن لمتاجر فيب الحصول على مدير حساب مخصص، ودفعات أعلى، ومعالجة سحب الأموال في نفس اليوم. يمكن للتجار الخيارات الثنائية من ماليزيا ببساطة الاتصال مدير حساب للحصول على حالة حساب فيب.


ما هو الخيار الثنائي:


الخيارات الثنائية هي واحدة من سهلة وبسيطة منتجات التداول المالي المتاحة للتجار ماليزيا. هذه هي شكل من أشكال تداول الخيارات التي توفر مهلة ثابتة لانتهاء الصلاحية مع دفع تعويضات ثابتة. تداول الخيار الثنائي فقط اثنين من النتائج ل وين التجارة أو الخسارة. إذا كنت الفوز تحصل على ما يصل الى 95٪ * العائد على الاستثمار الخاص بك، ولكن إذا فقدت، يتم فقدان 100٪ من المبلغ المستثمر.


كيفية التداول:


1. اختر الأصل الذي تريد تداوله.


2. جعل التنبؤ اتجاه الأسعار.


3. حدد المبلغ الذي تريد الاستثمار.


4. التجارة (عن طريق النقر على كال أو بوت)


إذا تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.12050 وكنت تتوقع أن زوج العملات سيكون أقل في الدقائق الخمس القادمة وتريد استثمار 100 دولار؟ ابحث عن ور / أوسد في قائمة أصول الوسيط، وحدد الفترة الزمنية البالغة 5 دقائق، وأدخل 100 دولار كمبلغ استثمارك، وانقر على الزر بوت (سيل) وتم تنفيذ الصفقة. العائد على هذه الصفقة هو 80٪. كنت قد توقعت الآن أن زوج العملات ور / أوسد سيكون أقل من المستوى الحالي 1.12050 في 5 دقائق الوقت. بعد 5 دقائق يتداول زوج العملات ور / أوسد عند مستوى 1.12018، أي أقل من السعر قبل 5 دقائق، عندما قمت بإدخال الصفقة. يتم إغلاق التداول الخاص بك تلقائيا من قبل الوسيط بعد انتهاء 5 دقائق. بما أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي كان يتداول على نحو أقل كما توقعت أن يتم إغلاق صفحتك لتحقيق ربح (يعرف بالمال). أرباح الاستثمار 100 $ مع العائد من 80٪ هو 80 $ (100 $ 80٪ 80 = $ 80) الذي يقيد لحساب السمسرة الخاص بك في بضع ثوان، على الفور تقريبا. إذا كان لديك مبلغ الاستثمار كان 1000 $ كنت قد حققت ربحا من 800 $ على مجرد هذه التجارة واحدة.


هناك أوقات انتهاء مختلفة تبدأ من 30 ثانية لمدة تصل إلى 5 دقائق في خيار توربو التداول. وخيارات انتهاء كل 05، 10، 15 دقيقة، 1 ساعة و 1 يوم، نهاية اليوم تتوفر أيضا مع جميع الرائدة وسطاء الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية معقد؟


تداول ثنائي سريع وبسيط ومربح جدا، ولكن في الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر. قد تفقد المبلغ المستثمر بالكامل. كنت قد فقدت 100 $ في المثال المبين أعلاه التجارة إذا كنت مخطئا في التنبؤ الخاص بك. إذا كان اليورو / الدولار الأمريكي قد أغلق فوق 1.12050، كنت قد فقدت التجارة والمبلغ المستثمر الخاص بك من 100 $ في 5 دقائق فقط.


وبالتالي، إدارة المخاطر في تداول الخيارات الثنائية أمر بالغ الأهمية من أجل أن تصبح تاجر ناجح. لا يمكن تجنب المخاطر، ولكن يمكن أن تدار في الخيارات الثنائية. وقد مارس العديد من التجار وإدارة المخاطر لتصبح تجار ناجحة. محاولة التداول ثنائي من خلال فتح حساب التداول التجريبي مع إق الخيار لممارسة الخيارات الثنائية ماليزيا.


الخيارات الثنائية ماليزيا، تداول الخيارات الثنائية في كوالالمبور، ماليزيا.


"جئت عبر هذا الموقع أثناء البحث عن" الخيارات الثنائية ماليزيا "قبل بضعة أيام وبعد ذلك، أودعت $ 500 في إق الخيار وبدأ التداول. أنا سعيدة جدا مع منصة التداول المتقدمة ودعم العملاء من إق الخيار، شكرا لك! "


= & GT. "مد فاروق"، كوالالمبور، ماليزيا.


ملاحظة: هذه المادة / المادة ليست نصيحة استثمارية.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


كذبة الذي يتبع.


الأحد، 1 يوليو 2018.


خيارات التداول للماليزية.


يمكنك ممارسة في التداول الظاهري أولا، بعض الوساطة لم توفر التداول الظاهري، يمكنك أيضا تسجيل أولا ونقل الأموال إلى حسابك في وقت لاحق.


الخطوة رقم 1 حدد السوق.


STEP2 # فتح حساب الوساطة الولايات المتحدة على الانترنت.


STEP3 # ابدأ في التداول.


3 تعليقات:


من الجيد أن نعرف أن تداول الخيارات هو أيضا خيار الاستثمار شعبية في ماليزيا.


وأيضا احترس من قيمة الوقت الخيارات، وبيع الخيارات قبل أن تنتهي بدلا من ممارسة ذلك.


أنا سعيد للانضمام إلى هذه المدونة، إنها تجربة لطيفة جدا بالنسبة لي. شكرا لك على جميع مشاركاتك.


التداول عبر الانترنت وسيط مقارنة ماليزيا.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في ماليزيا. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف وعقود الفروقات على الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في ماليزيا لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


أورينتال باسيفيك فوتشرز سن بهد (أوب)


تأسست في عام 2007، أوب هو وسيط المشتقات المنظمة التي تقدم مجموعة من السلع المالية والعقود الآجلة للعملة المالية المتداولة في بورصة ماليزيا، شيكاغو ميركانتيل للصرافة، بورصة هونج كونج وسنغافورة للصرافة.


VALUTRADES.


فالوترادس ليميتد هي شركة تابعة للمقيمين في المملكة المتحدة وهيئة السلوك المالي (فكا) التي تم تأسيسها في عام 2018. نحن شركة ستب (عملية مباشرة من خلال وسيط) بدون مكتب تداول.


سم التداول.


في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.


حديقة الغابات فكس.


غابة بارك فكس متخصصة في خلق حلول تداول العملات الأجنبية المخصصة. أنها تعمل مع كبار وسطاء الفوركس فكسم، الفوركس، وأواندا، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك الحسومات استرداد النقود.


غوبتيونس هو الوساطة الخيارات الثنائية التموين لكلا الوافدين الجدد إلى عالم التداول ثنائي وكذلك التجار المخضرم من جميع الأنواع. تفتخر الشركة نفس السحب اليوم وبرامج كبار الشخصيات مذهلة للمؤهلين.


قصيرة التجارة.


تجارة قصيرة هو الخصم على الانترنت الأسهم وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الأسهم في التجارة قصيرة ونحن نضع التركيز على الأسهم والخيارات والتداول ورقة الوردي.


خيار الطاقة.


تأسست بويروبتيون في سيشيل في عام 2018 مع هدف صريح من جلب أذكى التكنولوجيا وأعلى النزاهة إلى عالم تداول الخيارات الثنائية.


الموثوقية والشفافية. واحدة من أفضل الشركات من التداول عبر الإنترنت. ما يصل إلى 150 مكافأة ترحيب. بايوت تصل إلى 90. الحد الأدنى للإيداع من 250. $ مركز تعليم جيد للتجار. ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو وإشارات مجانية. سحب سريع.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


TradeThunder.


صفقات تراديثوندر مع الولايات المتحدة والتجار في جميع أنحاء العالم. تراديثوندر يقبل الودائع 20 $. مع ما يصل إلى 100 في العلاوات التي لا ربط لكم أسفل والتداول بنقرة واحدة، وإمكانيات للنجاح لا حصر لها.


ألفا بروكينغ.


ألفا بروكينغ هو وسيط استشاري أسترالي يوفر منصات التداول عبر الإنترنت الرائدة في السوق للأسهم الاسترالية والدولية، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، خيارات.


L - ثنائي هو وسيط تداول الخيارات الثنائية التي توفر للمستثمرين مع الوصول إلى الخيارات الثنائية التجارة، منصة L-BinaryáЂ ™ ق هو 100 على شبكة الإنترنت ويتطلب أي برنامج لتحميل،


فكا و سيسيك ينظم وسيط كفد توفير التداول في 6 فئات الأصول: فكس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية. العملاء الوصول إلى الطبقة العليا السيولة والتنفيذ المتقدم مع عدم التعامل مكتب التدخل.


شعبة النهوض بالمرأة التجارية.


شعبة النهوض بالمرأة متخصصة في خدمة احتياجات التجار المهنية. DAW†™ ق فريق من ذوي الخبرة من المهنيين، نسعى جاهدين لتوفير التكنولوجيا وخدمة التنفيذ التي تتطلب جميع التجار الآجلة تطالب.


فوما للتجارة.


فوما هي الرائدة عالميا في خدمات الوساطة برهان على MetaTrader4 وتطوير البرمجيات وسيط. 75 أدوات التداول، 1: 2500 الرافعة المالية، والإيداع الفوري والسحب، 0 كوميسيونز. المكافآت والمسابقات وأكثر من ذلك.


تأسست في عام 2005 في الجبل الأسود، وسيط موثوق بها مع انها و MT4 منصة. ينتشر صغير من 1pip، لا عمولات أو رسوم الصرف، ومسابقات كبيرة، 5 $ مكافأة لحساب التحقق، 10000 $ الظاهري. محاولة الآن، انها مجانية.


فينسون فينانشيال لت.


تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.


تقدم مؤسسة مفي فوريكس للتجار منصة فريدة للتداول مع وساطة إن / ستب كاملة، لا إعادة تسعير، تنفيذ ممتاز ودعم كبير، مكاتبنا في جزيرة لاغوس، شارع ألين، إيكيجا، نيجيريا.


إدارة رأس المال المشترك (جمفكس)


يتم تسجيل إدارة رأس المال المشترك المحدودة من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا) في ست. فنسنت وجزر غرينادين، أمريكا الوسطى تحت رقم 23313 إبك. هدفنا هو توفير أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية للتجار.


ترادو هي الرائدة في العالم أول منصة التداول الاجتماعي الحقيقي. بدعم من شركات رأس المال الاستثماري الرائدة، وتلتزم تراديو ثورة في تجربة التداول المالي.


Blitzbrokers.


تداول الفوركس و كفد بأسعار مخفضة. فكا ينظم، لا التعامل مكتب، ستب / إن، لا سحب أو رسوم الودائع. وفر ما يصل إلى 80 على رسوم التداول الخاصة بك. التجارة بأقل الرسوم!


شركة يو اف اس للاستثمار.


مجموعة من شركات الاستثمار الدولية ومقرها موسكو تأسست في سويسرا في عام 1999. أوفس إيك تشمل: وسيط، وإدارة الثقة، أمين الحفظ، تاجر مرخص، المستشار المالي، وكيل الاستثمار، شركة التأجير، والتعدين الذهب.


وندسور، بروكر.


وندسور هي أكبر وسيط على أساس رأس المال، ورابع أكبر شركة مالية في قبرص وندسور في نسبة كفاية رأس المال في 59، وهو ما يزيد 7 مرات مما هو مطلوب من قبل المنظمين الذي يحدد في 8.


ماكسيفلكس العالمية كورب المحدودة.


ماكسيفلكس غلوبال كورب المحدودة، مسجلة كشركة استثمار قبرص ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بموجب ترخيص رقم 258/14 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)


تراديفيو لت.


تأسست تراديفيو في عام 2004 مع رؤية: لتوفير حلول التداول عبر الإنترنت لا مثيل لها لمجموعة واسعة من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. تقدم تراديفيو أحدث تقنيات التداول والدعم الشخصي.


فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 بلدا بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.


زغلوبال الأسواق.


زغلوبال الأسواق هي وسيط الفوركس العالمي الرائدة التي تنظمها سيسيك في حين تقديم تجارة عالية الكفاءة مع ظروف تنافسية للغاية. مع شركائنا في منصة MT4 المحسنة، يمكنك أن تطمئن إلى تجربة تجارية مستقرة.


سوغوتريد هو خصم عميق الأسهم على الانترنت وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الصفقات الأسهم لانخفاض يصل إلى 3 $ لكل منهما.


بيبرستون المالية.


بيبرستون هو ند التداول الفوركس وسيط، تقدم لا مثيل لها الطبقة العليا السيولة، ينتشر الصف المؤسسي وأمن ضيق أسيك التنظيم المالي.


شركة فوركسمارت ملتزمة التزاما كبيرا بتقديم برنامج التداول الأعلى، مما يوفر تجربة تداول استثنائية، وحماية حسابك من أي نشاط احتيالي، وتزويدك بمعرفة تجارية كبيرة.


رينيسورس كابيتال.


أس إبس "رينسورس كابيال" هي واحدة من أقدم شركات الوساطة الاستثمار في البلطيق وأقدم شركة وساطة الاستثمار في لاتفيا متخصصة في إدارة مخاطر السلع الأساسية.


كفب كونلون.


كفب كونلون هي شركة الخدمات المالية الدولية مع العمليات. نحن نقدم خدمة التعامل بما في ذلك الفوركس، المؤشرات، الذهب / الفضة، والمنتجات الفريدة بما في ذلك تداول العملات الأجنبية في كني، والصين 300 مؤشر الأسهم.


وباعتبارها وسيطا عالميا، فقد أنشأت شركة فكس نت وسيطا مرخصا بالكامل شبكة تداول آمنة تتألف من تكنولوجيا التداول الراقية والشراكات المرموقة التي تمكن كل من شبكة الفوركس من تأمين وسيط آمن وشفاف وموثوق به.


اقتباس سعودي.


تتفق مع جميع القوانين والمبادئ الإسلامية السارية في جميع عملائها الاستثمارات، من خلال الإشراف من قبل الهيئات الشرعية المعتمدة. نحن نقدم منصات وحسابات مختلفة للوصول إلى الأسواق العالمية.


فيديليس كابيتال ماركيتس.


فيديليس كابيتال ماركيتس منحت أفضل وسيط إن / ستب لعام 2018. وينظم الشركة من قبل سيسيك ومسجلة مع فكا. فيديليس كابيتال ماركيتس تقدم حصرا تنفيذ السوق ويسمح كل نوع من التداول.


أفكس للتجارة.


أفكسترادينغ هي واحدة من أسرع المتداولين الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم. تقدم الشركة العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات على منصات التداول المتعددة، بما في ذلك منصة فيرتكس شعبية عالميا.


بيئة تجارية فعالة وموثوقة للتجار من جميع مستويات الخبرة، في جميع أنحاء العالم. تقديم شروط التداول الأكثر تنافسية بما في ذلك ضيق فروق الأسعار، وأفضل تنفيذ والرافعة المالية مرنة. لوائح صارمة للاتحاد الأوروبي.


BIG. FAIR. HUMAN. وعلاوة على ذلك، مع 99.35 من الصفقات نفذت في أقل من ثانية واحدة. شم مرخصة و organised. XM للغاية يوفر تجربة تداول عادلة وجدير بالثقة من خلال الريادة صارمة لا إعادة الاقتباس، لا سياسة رفض.


QUICKEROPTION.


أحد الخيارات الثنائية وسيط الخيار تقدم الخيارات الثنائية، سلالم، أزواج، ستين ثانية، وتداول العملات الأجنبية. ونحن نقدم أساليب الانسحاب السريع. نحن نقدم الأخبار التلفزيونية الحية في السوق والتعليم حول كيفية تداول الخيارات الثنائية.


ThinkForex.


ثينكفوريكس هي مزود عالمي لتداول العملات الأجنبية والخدمات المالية ذات الصلة ومقرها في ملبورن، وينظم ثينكفوريكس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل # 424700.


الفوركس المعادن.


الفوركس المعادن تقدم الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت للمبتدئين والتجار المتقدمين. وتشتهر الشركة بظروف تداول الفوركس التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


بدأت غسم الفوركس، التي تحتضن مهمة تحقيق القيادة في أسواق رأس المال في تركيا، وخاصة في سوق المعاملات الاستدانة، عمليات في أبريل 2018، مع الاستحواذ على بلوس للأوراق المالية.


نيتوتريد هي شركة الوساطة المالية والاستثمار العالمية التي تتخصص في الأسواق المالية العالمية. نحن نقدم أدوات التداول عبر الإنترنت الأكثر تقدما وأفضل دعم العملاء لتداول السوق الدولية.


سيتي كابيتال كابيتال.


تأسست شركة سيتي كريديت كابيتال في عام 2001، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تداول المشتقات بالتجزئة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.


وندسور بروكرز.


شركة وندسور بروكرز المحدودة هي شركة استثمار أوروبية منظمة ومرخصة تقدم محفظة غنية من أكثر من 70 أداة مالية. شركة وندسور بروكرز تعمل منذ عام 1988. حسابات وندسور متوفرة من 100 دولار.


بلفورفس هي منظمة الخدمات المالية العالمية التي توفر مجموعة واسعة من حلول الاستثمار المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات والأهداف المالية للعملاء الأفراد والشركات والمؤسسات.


تريو الأسواق.


تأسست في عام 2018 من قبل ثلاثة من المهنيين المصرفية؛ مقرها في ليماسول، قبرص وتنظم تحت قواعد أكثر صرامة من سيسيك مع الامتثال في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.


أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.


TitanTrade.


تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.


lbinary.


هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.


هيسم هي الشركة الرائدة في السوق فكا المنظمة في توفير تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الانترنت للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. مع 35 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء والتطوير التقني.


تداول الفوركس على الانترنت مع تيتانفس تيتانفس هو التكنولوجيا مدفوعة على الانترنت إن الفوركس والسلع السلع توفير التجار مع ظروف التداول الجيل القادم.


يركز FX4you على تقديم التكنولوجيا العالية، ويجري التطوير المهني والمستمر. لديها واحدة من أفضل منصة بم. يستخدم أحدث التقنيات ويعتقد في تطوير العملاء للعلاقات على المدى الطويل.


BinaryBrokerZ.


بيناريبروكيرز هو موقع الخيارات الثنائية الرائدة التي توفر للتجار بعض من أعلى عوائد على الاستثمار في العالم. مهمتنا هي فتح أسواق الخيارات الثنائية التي يحتمل أن تكون مربحة للتجار العاديين في جميع أنحاء العالم.


تيغاسفكس هو وسيط إن / ستب ينظم بشكل كامل والذي يوفر تنفيذ فكس منخفضة الكمون مقرها في إكينيكس LD4 داتاسنتر على MT4 و فيكس أبي 4.4. الحصول على السيولة المجمعة متعددة البنوك!


زتريد لت.


تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت مع كتريد. ستريد مرخصة من قبل سيسيك 108 | 10 و أسيك 343628. تداول الأسهم، العقود مقابل الفروقات، وفوركس مع منصة التداول لدينا. يتم دفع الحد الأدنى للإيداع 100 دولار والسحب في غضون يومي عمل.


لندن كابيتال غروب - لغ.


مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة التداول، واحدة من كبار كفد وموزعي الرهان انتشار. ملتزمون بتقديم أسعار تنافسية، التكنولوجيا المتقدمة وخدمة مهنية لجميع أنواع التجار.


مؤشر رأس المال.


مؤشر رأس المال هو علامة تجارية على منصة MT4، ولديه مجموعة كبيرة من أدوات الفوركس للاختيار من بينها. مؤشر رأس المال هو أيضا برنامج لا التعامل مكتب، بالإضافة إلى جاذبية تصل إلى 50 و 10،000 $.


أهمز ترادفكس.


أهمز ترادفكس هو وسيط الفوركس على الانترنت توفير واحدة من أدنى فروق في إندوكستري، بدءا من 1.0 نقطة، مع زيرو اللجان. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العملات الودائع، والتنفيذ السريع، والانسحاب السريع.


أونيتراديكس هو مرخصة بالكامل وتنظيمها الوساطة البحرية تقدم حسابات على الانترنت إلى المقيمين في الخارج والمقيمين، بما في ذلك غير المقيمين الأميركيين. الوصول فكس، الأسهم والخيارات والأوراق المالية الأخرى، الصفقات منخفضة تصل إلى 9.95 $.


جراند كابيتال المحدودة


تقدم جراند كابيتال الخدمات المالية والتعليمية والوساطة منذ عام 2006. وهي تقدم للعملاء جميع أنواع المنتجات في منصة واحدة: التداول الذاتي، إن، بم و لم، الخيارات الثنائية والتحليلات المهنية.


فكسجيانتس هو فكا منظم، وسيط التداول عبر الإنترنت الدولي، وإتاحة الوصول إلى المستثمرين الأفراد والمؤسسات من أكثر من 150 بلدا في العالم، إلى أكثر من 200 الصكوك.


هانتيك ماركتس Ltd.


أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.


CharterPrime.


نحن أسيك ينظم رئيس وسيط. لقد تلقينا العديد من الجوائز، بما في ذلك “Most شفاف الفوركس BrokerЂќЂќ و ЂњBest السيولة موفر.


تقدم فكس نيكست خدمات وساطة شاملة، بينما تقدم في الوقت نفسه حلول مخصصة حسب الطلب مخصصة خصيصا لإدخال الوسطاء ومديري الأموال. نحن نقدم وصول إن / ستب صحيح مع جميع فكس إن الرئيسية.


تأسست تراديروش في عام 2018 ورائدة الخيار الثواني 60 ثانية أن العديد من السمسرة تقدم الآن. منصة سهلة الاستعمال للغاية. التجارة مع الثقة، التجارة مع تراديروش.


بتفكس بروكرزكلوب Ltd.


بتفكس هي جزء من مجموعة بروكرسلوب أغ. بروكرسلوب أغ هي شركة خدمات مالية مبتكرة ومبتكرة. نحن مدفوعة لتقديم عملائنا مع أسعار تنافسية للغاية أدوات التداول المبتكرة.


يقدم Plus500 تداول كفد مع الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة و أسيك في أستراليا. * كفد الخدمة، تكون آمنة، قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.


واتانفس هي واحدة من نوع الفوركس مؤسسة تجارية، أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات تجار الفوركس مقرها المنزل. يوفر واتانفس أيضا جودة الفوركس إشارات طوال اليوم.


مدينة الاستثمار المحدودة


تشتهر مدينة الاستثمار لحسابات الفوركس المدارة عبر الإنترنت المعترف بها عالميا. نحن نقدم أكثر من 5000 المستثمرين من الفوركس المدارة من جميع أنحاء العالم مع خيارات الاستثمار وسبل لكسب المال على الانترنت.


ألفا تريد أوك Ltd.


ألفاتريد هي شركة تجارة إن الدولية التي توفر موثوقة خدمات الوساطة فكس على الانترنت منذ عام 2018، وأنها s ينظمها سلطة السلوك المالي (فكا).


فوكس للتجارة.


التجارة الاجتماعية مع فريق من التجار المحترفين هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق النجاح في السوق. وهذا يسمح واحد لفهم الأمر والدعم من التجار الجدد لبناء شبكة أكبر للعمل أكثر ذكاء.


فبس ليست مجرد شركة فوركس، انها 120 بلدا من الوجود، أكثر من 000 2 000 التجار، 130 000 الشركاء. وعلاوة على ذلك، انها الكثير من الترقيات، والمكافآت والمسابقات، برنامج يب مع لجنة تابعة تصل إلى 80 $ في الكثير.


غوليفر فكس.


• شركة تابعة ل ياهو في اليابان Ђў مرخص له من قبل سلطة السلوك المالي (رقم 595713) • يبدأ الانتشار التنافسي من 1.5 نقطة †"على سبيل المثال. ور / أوسد و أوسد / جبي في MT4 و ويبترادر ​​منصات • 24/5 مكتب خدمة العملاء.


BCapitalsFX.


تقدم بكابيتالسفكس "شبكة المقاصة والتسوية التكنولوجيا" متفوقة والتي هي استثنائية ومقدار فوق بقية. أولويتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات التداول مدروس وذكي.


Optimarkets.


أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.


Tradeolocity.


تقدم تداول الخيارات الثنائية لأكثر من 90 أدوات التداول المختلفة بما في ذلك، العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات. يمكن الوصول إليها من أي شبكة الإنترنت أو الجهاز المحمول. نحن جعل الخيارات الثنائية المستخدم ودية ومتاحة للجميع.


تم تأسيس مفكسبروكر في 2 أكتوبر 2006. في 8 سنوات من التشغيل، وضعت مفكسبروكر إلى وسيط الفوركس الدولي الذي يوفر ليس فقط خدمات الوساطة، ولكن حلول الاستثمار والتجارة الاجتماعية كذلك.


سوبتيون العالم الأسرع نموا الخيار الثنائي أرحب بكم مع الحد الأدنى من 25 $، نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من تقديم أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك. بدء التجارة الآن.


يوفر أوكتافكس خدمات الوساطة الفوركس في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم. نحن نستخدم أحدث التقنيات لجعل تجربتك مريحة بشكل لا يصدق. هدفنا هو الثقة ورضا احتياجات كل عميل.


هت فكس كابيتال.


يوفر هت فكس كابيتال جديرة بالثقة لا التعامل-مكتب بيئة التداول لتجار الفوركس على الصعيد العالمي. نحن هناك للتجار الفوركس ل win. HTT فكس كابيتال هو عدم التعامل مكتب وسيط توفير حسابات إن لجميع التجار.


غب وسطاء المحدودة.


وسطاء غب هو وسيط الفوركس وعقود الفروقات الموصى بها للغاية مع التنظيم في قبرص وتسجيل مزيد من في بافين، فصل الصندوق والحماية مضمونة. سلخ فروة الرأس، التحوط، فس، إصلاح أبي ممكن.


إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.


ألفا ترادينغ سم.


خدمة وساطة كاملة. السيولة، ينتشر ضيق، التنفيذ الفوري وأعلى خدمة العملاء والدعم. بوتيك الوساطة التي سوف تتخصص نفسها لتناسب احتياجاتك.


تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.


فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


فب ماركيتس.


فب ماركيتس هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العقود مقابل الفروقات / الفوركس على الإنترنت والتي تتخصص في تنفيذ دما / إن لمجموعة منتجاتنا الواسعة. نحن متعددة الحائز على جائزة وسيط، وقد تم تنظيمها من قبل أسيك منذ عام 2005.


إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.


WorldWideMarkets.


ووردويديماركيتس (ووم) هي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وحلول إدارة المخاطر الفوركس، الذهب، النفط، الأوراق المالية سعر الفائدة، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.


أوبتيون 888 تفخر بأن تكون وسيط الخيارات الثنائية الرائدة في مجالها، مما يسمح للتجار للاستمتاع الودائع المحلية وحلول الانسحاب. الوسيط الوحيد للسماح للودائع باليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي، الكرونة السويدية، الكرونة النرويجية و دك على حد سواء.


فب ماركيتس.


فب ماركيتس هي شركة عالمية كفد و الفوركس مزود مع أكثر من 12 عاما من الخبرة في مجال الصناعة. أنها توفر القدرة على تداول الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود الآجلة بأسعار تنافسية مع التنفيذ الحائز على جائزة.


الفوركس رالي.


الفوركس رالي هو وسيط دولي على الانترنت توفير خدمات الوساطة تنافسية للغاية للأسواق الناشئة. نحن نبث التكنولوجيا المتطورة، ورسوم المعاملات منخفضة، ومختلف الأدوات المالية والتعليم قسط.


لاند-فكس هو موفر خدمة ستب فكس حديثا قادم، ومقرها ومرخصة في نيوزيلندا. بدأنا العمل في عام 2018 وتوسعنا عالميا من خلال توطين في كل سوق، وتوفير انتشار منخفض لا يهزم ومعالجة سريعة جدا.


أتيورا هي شركة وسيط فوركس إن / ستب متخصصة في تقديم خدمات موثوقة وتنافسية في سوق الصرف الأجنبي للعملاء في جميع أنحاء العالم.


ألفا كابيتال ماركتس.


تأسست شركة ألفا كابيتال ماركيتس في عام 2004، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية داخل المملكة المتحدة، وتعمل الشركة أيضا من مكتبها في دبي. تداول العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة على MT4.


كيرفورد للاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة.


توفر تقنية التداول المبتكرة كيرفوردوك الوصول إلى الأسواق وخدمات التنفيذ التجاري الآلي للغاية عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك العملات الأجنبية (فكس)، وعقود الاختلاف (كفدس) والمؤشرات وما إلى ذلك،


غولدبورو إنفست & تريد S. A.


تأسست غولدبورو في عام 2018 كوسيط خاص لشركات الاستثمار. لدينا: + 55 أزواج العملات + الحد الأدنى لوت 0.01 + تنفيذ السوق (فقط) + صفر الفائدة انتشار + الحد الأدنى للإيداع 50 دولار + الرافعة المالية من 1: 100 إلى 1: 1000.


هيروس فينانسيال أوك Ltd.


هيروس المجموعة هي جزء من مزود فكس العالمي التي أنشئت في عام 2004 Џ Џ انتشار تنافسية للغاية (اليورو مقابل الدولار من 0.8 نقطة) في Џ مكتب غير التعامل ووسيط ستب النقي في Џ 15 مزودي السيولة Џ Џ صناديق الأمان. يغطي بواسطة فس / المملكة المتحدة فكا تنظم.


سهلة الفوركس هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت. أنشئت في عام 2003، سهلة الفوركس هو توفير التجار تجربة من الطراز العالمي في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم. التجارة أكثر من 175 المنتجات!


بلاكويل العالمية للاستثمارات.


يوفر بلاكويل العالمية منصات التداول عبر الإنترنت والأدوات المتقدمة مما يسمح للعملاء للتداول في بيئة تجارية أكثر تنافسية. لدى بلاكويل جلوبال مكاتب رئيسية في أوكلاند، ليماسول، لندن، شنغهاي، وسنغافورة.


الأسواق العالمية المتقدمة المحدودة


أغ-ماركيتس هو فكس العالمية، المعادن وسيط كفد ينظمها فسبر. مهمتنا هي تقديم خدمات التداول المهنية مفصل لجميع العملاء، سواء التجزئة والمؤسسات من خلال منصة ميتاتريدر 4 شعبية.


أكسنتفوريكس بواسطة بوتنيكس كابيتال المحدودة


التجارة مع أتسنتفوريكس والحصول على فوائد رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 500؛ لا يوجد هامش تحوط. التنفيذ الفوري. لا يوجد انزلاق، الحد الأدنى تأخير؛ أي مكتب التعامل يعني؛ أكثر من 140 الأدوات المالية المتاحة.


بانك دي بيناري.


بانك دي بيناري تفخر بأن تكون في مركز العالم المالي وفي طليعة تداول الخيارات الثنائية. نحن شركة تجارية واستثمارية خاصة، وهي شركة للتمويل العالمي، وأول من ينظم الاتحاد الأوروبي.


كابيتال انفستمنت بروكرز


يوفر كابيتال إنفستمنت بروكرز ليميتد (سيب) حلول تداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المحترفين، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس. في سيبكس ونحن نعتقد بسيطة وآمنة للتجارة.


فينبرو للتجارة.


أصبح فينبرو أسرع وسيط الفوركس نموا مع وجود في أكثر من 50 بلدا. فينبرو تقدم 11 منصة التداول مع 1000 الصكوك بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم من جميع الأسواق الرئيسية.


10000+ الصكوك، فكس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، خدمات الاستثمار، ستراتيغكوانت - الروبوتات البناء باني. نعطي عملائنا الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق. ينظمها سيسيك.


أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.


CherryTrade.


شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018 من شأنها أن تغير وجه هذه الصناعة مع أحدث التقنيات والموثوقية والخدمة والثقة، ودفع الرائدة في صناعة.


بدسويس هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أوروبا ™ المتخصصة في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. مهمتنا هي بسيطة - لتوفير منصة آمنة ومأمونة مع ظروف تجارية ممتازة.


فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)


الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل - التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.


ترادرس تروست كابيتال ماركيتس Ltd.


تأسست ترادرس تروست على قاعدة متينة من المهنيين في السوق المالية مع رؤية مبتكرة لتوفير تجار الفوركس التجزئة اليوم أفضل الوساطة المتاحة.


تيكميل هو وسيط عالمي إن، وينظمها فكا من المملكة المتحدة و فسا من سيشيل. تقدم تيكميل لعملائها مختلف الخدمات التجارية مع التركيز الرئيسي على الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.


Zoomtrader.


زومترادر ​​هو منصة تداول الخيارات رئيس الوزراء التي توفر للمستثمرين والتجار القدرة على تداول الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات على سوق الخيارات الغريبة.


TraderNovo.


تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.


إمبير أوبتيون.


الجزء الصعب قد انتهى. لقد وجدت منصة الاستثمار الأكثر بسيطة وبديهية. الآن يمكنك الاستفادة من جميع الفرص التي توفرها الأسواق المالية.


SuperForex.


سوبيرفوريكس هو دار الوساطة الدولية المرخصة من قبل إفسك. نحن نقدم خدمات مالية واستثمارية عالية الجودة للعملاء الأفراد والشركات على أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.


فالبري كابيتال المحدودة


ويرتكز نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.


التبادل التجاري لبليز.


التبادل التجاري لبليز (ميركبيليز)، هو تبادل في الخارج، ومقرها في بليز. انها فريدة من نوعها في أنه هو كل الإلكترونية، مائة في المئة تبادل الانترنت التي يمكن تداولها من أي مكان في العالم.


ليتسبيد المالية.


يتحول التجار المهنيون، ومجموعات التداول الخاصة، وصناديق التحوط، وشركات الصندوق الأسود الخوارزمية إلى لايت سبيد لقيمة لا مثيل لها في خدمات الوساطة، وخدمات التنفيذ، والحلول التقنية.


شركة فوركستيم المحدودة (فكستم) هي وسيط فوركس عالمي حائز على جوائز ينظمه سيسيك. من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة وإخلاص دائم لعملائنا، ونحن نضمن تلبية الاحتياجات الفردية للعملاء دائما.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

No comments:

Post a Comment