Sunday 25 March 2018

خيارات التجارة بعد إغلاق السوق


بعد ساعات التداول.


اتبع نشاط التداول بعد ساعات العمل في نهاية كل يوم تداول من الساعة 4:15 صباحا وحتى 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (يبدأ التداول الفعلي في الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


البحث عن أسعار الأسهم بعد ساعات من خلال إدخال رموز الأسهم الخاصة بك في مربع البحث أدناه.


بعد ساعات الأسهم أسعار الأسهم: أدخل ما يصل إلى 25 حرفا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


حجم المشاركة الأكثر نشاطا.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


تعريفات البيانات.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


آبل 86٪ صاعد من 3065 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1400 تقييم قم بالتقييم.


تسلا 77٪ صاعد من 663 تقييم قيم هذا المنتج.


باك 76٪ صاعد من 500 تقييم قيم هذا المنتج.


مسفت 85٪ صاعد من 678 تقييم قيم هذا المنتج.


بابا 79٪ صاعد من 209 تقييم قيم هذا المنتج.


F 82٪ صاعد من 352 تقييم قيم هذا المنتج.


أمزن 83٪ صاعد من 459 تقييم قيم هذا المنتج.


عب 79٪ صاعد من 114 تقييم قيم هذا.


غي 87٪ صبي من 217 تقييم قيم هذا المنتج:


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات ساعات التداول.


خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.


خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.


ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.


آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)


لقد لاحظت أن قيمة بعض حافظاتنا تتغير بعد أن أغلقت سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.


قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)


بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.


تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.


معظم هذه الرموز (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). أفضل طريقة للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء إيتبس لهم.


يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 04:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.


أود أن أخبركم عن إحدى محافظنا التي قد تهمك. في بداية العام، اخترنا ثلاثة وندردينغز التي شعرنا أنها ستكون على الأقل نفسها في نهاية عام 2018 كما كانت في البداية. كانت سبي (S & P P 500 الأسهم تتبع)، آبل، و غوغ. إذا كنا على حق، وأنها هي نفسها أو أي أعلى في السعر عندما تنتهي يناير 16 خيارات (في 15 يناير 2018)، ونحن سوف تجعل بالضبط 52٪ على استثمارنا. لقد عملنا على تداول واحد للائتمان لكل من هذه الأسهم، وإذا سارت الأمور على ما يرام، فإن الخيارات ستنتهي بلا قيمة، ولن نضطر إلى القيام بشيء آخر (باستثناء جمع أرباحنا البالغة 52٪ في ذلك التاريخ). في هذه المرحلة من الزمن، تتداول جميع المستويات الثلاثة أعلى بكثير من حيث كانت عندما بدأنا، لذلك يمكن أن تقع في الواقع تماما طرق من هنا، ونحن سوف لا تزال جمع تلك المكاسب نفسها. هذا هو واحد فقط من 10 المحافظ التي نقوم بها للمشتركين نصائح تيري ل. كل تنفيذ استراتيجية مختلفة، ونحن نقوم بتحديث كيف يفعل كل أسبوع في تقرير السبت لدينا. نحن نرحب بكم لتأتي على متن الطائرة والتحقق من كل منهم.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


الأسهم والخيار المستثمرين: لا تثق بعد ساعات التحركات.


كن حذرا من التداول بعد ساعات العمل. السعر يمكن أن يكون تمثيل كاذب لما "الحقيقي" سوق الأسهم يعتقد من الأسهم.


وكثيرا ما قلت كخيارات التاجر، فضلا عن معلمه في مجال التعليم التداول عبر الإنترنت، التي يجب أن نكون حذرين من حركة السعر في سوق ما بعد ساعات. هذا ليس صحيحا فقط يرجع ذلك إلى حقيقة أن سوق الخيارات حيث تزدهر لا تجارة بعد ساعات، ولكن أيضا بسبب عدم موثوقية الاتجاه بعد ساعات. كم عدد المرات التي رأيت سهم يعلن الأرباح، وسوق ما بعد ساعات يتحرك السهم أقل، إلا أن نرى تحرك السهم الصاعد في اليوم التالي؟ هناك عدد قليل جدا من اللاعبين في سوق الأسهم بعد ساعات. هذا النقص في السيولة ليس فقط يجعل من مكان خطير لمحاولة وضع الصفقات الفائزة، ولكن أيضا يفتح لك حتى التلاعب من التجار الآخرين. اسمحوا لي أن أقدم لكم أحدث مثال:


الليلة الماضية بعد جرس إغلاق نفيديا (نفدا) أعلنت ما يبدو أنه تقرير أرباح قوية. ولكن السوق بعد ساعات، قررت بيع الأسهم. وكان السهم قد أغلق فوق 1.00 دولار من سعر إغلاقه البالغ 23.38 دولار. حتى في فتح هذا الصباح، كان لا يزال هناك القليل من التشاؤم في الاسم مع افتتاح السهم عند 22.73 $، بانخفاض $ .65. ومع ذلك، وبمجرد أن بدأ السوق في التجارة هذا الصباح بدأ المشترين لاختيار اسم ما يصل. أنا أكتب هذا حوالي 20 دقيقة قبل الإغلاق و نفدا حاليا 25،99 $. وهذا هو زيادة قدرها 11.2٪.


الآن، هل عدلت صفري في وقت سابق هذا الصباح بسبب التصور بأن السهم كان يسير أقل، سأكون في تجارة سيئة. سواء كان ذلك بيع المكالمات ضد مخزني أو شراء يضع لحماية الاستثمار بلدي، وأنا لن تكون سعيدة مع النتيجة بعد بضع ساعات كما ارتفع السهم اليوم في أعقاب هذا التقرير أرباح كبيرة. في انتظار رؤية ما يفعله السوق في ساعات التداول العادية أمر ضروري لتحديد ما هو رد فعل السوق "الحقيقي" على تقرير الأرباح قد يكون.


ويقول البعض أن للاستثمار بنجاح تحتاج الكرة الكريستال لرؤية في المستقبل. أنا أقول أنك تحتاج فقط الممارسة في التدريب الاستثماري الصلبة، والصبر ونهج منضبط على كيفية الاستثمار. سوف تحصل على بعض يختار خاطئ من وقت لآخر. سوف أدوات تداول الخيارات ومعرفة التعديلات التجارية تساعدك على الحصول على مزيد من الاتساق والربحية في أي حالة السوق.


أوبتيونسانيمال المؤسس والرئيس التنفيذي.


خيارات تداول الموارد.


غريغ جنسن.


آخر الملاحة.


تاريخ 500،000+ المستثمرين.


احصل على أحدث دعوات من الدرجة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


ابقى على تواصل!


1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.


موارد إضافية.


تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.


ما هو التداول بعد ساعات العمل؟ هل بإمكاني التداول في هذا الوقت؟


التداول بعد ساعات هو الفترة الزمنية بعد إغلاق السوق عندما يمكن للمستثمر شراء وبيع الأوراق المالية خارج ساعات التداول العادية. يعمل كل من بورصة نيويورك وسوق بورصة ناسداك عادة من الساعة 9:30 صباحا حتى 4:00 مساء. التوقيت الشرقي. بيد انه يمكن استكمال الصفقات فى جلسة ما بعد الساعات من خلال التبادلات الالكترونية فى اى وقت بين الساعة 4:00 بعد الظهر. و 8:00 مساء التوقيت الشرقي. وتتطابق شبكات الاتصالات الإلكترونية هذه مع المشترين والبائعين المحتملين دون استخدام البورصة التقليدية.


من يستطيع التداول في جلسة ما بعد ساعات العمل؟


واستخدم التداول بعد ساعات العمل في المقام الأول من قبل المستثمرين المؤسسيين حتى 1990s عندما أصبحت إنز على نطاق أوسع. بعد ساعات التداول هو الآن في متناول معظم المستثمرين من خلال حسابات في وسطاء مثل تشارلز شواب، فديليتي و تد أميريتراد.


وأصبحت التجارة الموسعة ذات شعبية متزايدة على مدى العقد الماضي حيث تبنى المستثمرون التجارة الإلكترونية وأصبحت الأسواق المالية أكثر عولمة.


إن إن ليس فقط يسمح للمستثمرين الأفراد للتفاعل إلكترونيا، ولكن أيضا يتيح للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة تتفاعل مجهول، وبالتالي يختبئ أفعالهم.


ما هي بعض المخاطر والمخاطر؟


تطوير التداول بعد ساعات يتيح للمستثمرين إمكانية مكاسب كبيرة، ولكن يجب أن تكون أيضا على بينة من بعض المخاطر الكامنة والمخاطر.


أقل سيولة: هناك أكثر بكثير المشترين والبائعين خلال ساعات منتظمة. خلال التداول بعد ساعات العمل قد يكون هناك حجم تداول أقل لمخزونك، وقد يكون من الصعب تحويل الأسهم إلى نقد. فروق أسعار واسعة: قد يؤدي انخفاض حجم التداول إلى انتشار واسع بين أسعار العرض وأسعار الشراء. لذلك، قد يكون من الصعب على الفرد أن يكون له أو لها أمر تنفيذها بسعر مناسب. منافسة صعبة للمستثمرين الأفراد: في الوقت الذي تتاح فيه للمستثمرين الأفراد الفرصة للتداول في سوق ما بعد ساعات العمل، فإن الواقع هو أنه يجب عليهم التنافس ضد مستثمرين مؤسسيين كبيرين يتمتعون بإمكانية الحصول على موارد أكثر من مستثمر الأفراد العادي. التقلبات: يتم تداول سوق ما بعد ساعات التداول بشكل طفيف مقارنة بالتداول بالساعات العادية. لذلك، من المرجح أن تواجه تقلبات حادة في أسعار التداول بعد ساعات من التداول خلال الساعات العادية.


وفيما يلي مثال لبعض المخاطر المرتبطة بالتداول بعد ساعات العمل:


المستثمر الذي يرغب في بيع حصصها من غولدمان ساكس (غس) مقابل 250.00 دولار في الجلسة بعد إغلاق الأسواق العادية. نظرا لطبيعة غير السيولة للغاية للسوق بعد ساعات، أعلى سعر العرض من عدد متفرق من المشترين هو 240.00 $. ويمكنها إما تغيير سعر حدها إلى 240 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للبيع فورا أو يمكنها الاحتفاظ بسعرها الأصلي وعرضة لخطر أمر جزئي أو أمر "غير مملوء". في نهاية جلسة التداول في الساعة 8:00 مساء، سيتم إلغاء جميع الطلبات التي لم يتم تنفيذها.


ما هي بعض الفوائد؟


التداول بعد ساعات يأتي مع عدد من المخاطر، ولكن يجب أن تكون على بينة من بعض الفوائد المحتملة أيضا.


التداول على المعلومات الطازجة: وجود القدرة على التجارة بعد إغلاق الأسواق العادية يسمح لك للرد بسرعة على الأخبار العاجلة أو معلومات جديدة قبل السوق في اليوم التالي مفتوحة. فرص التسعير: على الرغم من أن التقلبات هي المخاطر المرتبطة بالتداول بعد ساعات، قد تجد بعض الأسعار جذابة خلال هذا الوقت. الراحة: قد يفضل المستثمرون التداول في أوقات الذروة، ويوفر التداول بعد ساعات العمل هذه المرونة الإضافية.


وقد تطور التداول بعد ساعات إلى نقطة حيث جميع المستثمرين المهتمين، كبيرة أو صغيرة، لديهم فرصة للقيام بأعمال تجارية خارج الساعات القياسية. فقط تذكر أنه في حين أن هناك فوائد للمشاركة في التداول بعد ساعات، يجب أن نضع في اعتبارنا أيضا المخاطر.

No comments:

Post a Comment