Sunday 4 March 2018

خيارات مقابل تداول الأسهم


خيارات الإغريق ليست الأسهم.
مهارات التداول المختلفة المطلوبة.
سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.
واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.
ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.
على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.
الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:
إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.
على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:
عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس المخزون، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.
استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.
التحوط مع ينتشر.
وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:
الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.
يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.
عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.
تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.

كيف خيارات مقارنة للأسهم.
والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.
الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.
يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.
يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
على الرغم من أن الخيارات تشترك في العديد من أوجه التشابه مع الأسهم العادية، وهناك أيضا بعض الاختلافات الهامة. الاختلافان الرئيسيان في خيارات التداول بدلا من الأسهم العادية هو أن تداول الخيارات يمكن أن يحد من مخاطر المستثمر والاستفادة من إمكانات الاستثمار.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن الخيارات تشكل خطرا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء شروط ممارسة مربحة أو بيع العقد بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا ليس صحيحا بالنسبة للبائع من خيار.
الرافعة المالية للاستثمار.
يسمح خيار حقوق الملكية للمستثمرين بإصلاح السعر لفترة محددة من الزمن، حيث يمكنهم شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر) - وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من ما يدفعونه لامتلاك حقوق الملكية صريح. ويعني هذا النفوذ أن المستثمرين قد يكونون قادرين على زيادة مكافآتهم المحتملة من حركة السعر باستخدام الخيارات.
للمستثمر لشراء 100 سهم من تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد تكلف 5000 $. من ناحية أخرى، فإن امتلاك خيار 5 دولار للاتصال بسعر 50 دولارا سيعطي للمستثمر الحق في شراء 100 سهم من نفس الأسهم في أي وقت خلال عمر الخيار، وسيكلف 500 دولار فقط.
تذكر أن أقساط التأمين يتم اقتباسها على أساس السهم الواحد. وبالتالي فإن 5 $ قسط يمثل دفعة قسط من 5 × 100 $، أو 500 $، لكل عقد الخيار.
دعونا نفترض أنه بعد شهر واحد من شراء الخيار، ارتفع سعر السهم إلى 55 $. الربح من الاستثمار في الأسهم هو 500 $، أو 10٪. ومع ذلك، مقابل نفس الزيادة بمقدار 5 دولارات في سعر السهم، قد تزيد علاوة خيار المكالمة إلى 7 دولارات مقابل عائد قدره 200 دولار أو 40٪. على الرغم من أن مبلغ الدولار المكتسب على الاستثمار في الأسهم أكبر من خيار الاستثمار، ونسبة مئوية أكبر بكثير مع خيارات من الأسهم.
كما أن للرافعة المالية انعكاسات سلبية. إذا لم يرتفع السهم كما هو متوقع أو يسقط خلال حياة الخيار، فإن الرافعة المالية ستزيد من نسبة الخسارة في الاستثمار. على سبيل المثال، إذا كان المثال المذكور أعلاه قد انخفض بدلا من ذلك إلى 40 دولارا، فإن خسارة استثمار الأسهم ستكون 1000 دولار (أو 20٪). لهذا الانخفاض 10 $ في سعر السهم، قد ينخفض ​​قسط خيار المكالمة إلى 2 $ مما أدى إلى فقدان 300 $ (أو 60٪). يجب على المستثمرين أن يلاحظوا، مع ذلك، كمشتري الخيار، فإن معظم يمكن أن تخسر هو مبلغ قسط المدفوع للخيار.
وتتمثل الفروق الرئيسية الأخرى بين الخيارات والأسهم العادية في كيفية تنظيم الاستثمار:
الأسهم العادية يمكن أن تعقد إلى أجل غير مسمى من قبل المشتري، في حين أن الخيارات لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة خيار من خارج المال على أو قبل انتهاء الصلاحية، فإنه لم يعد موجودا وتنتهي لا قيمة لها. لا توجد شهادات مادية لخيارات الأسهم كما هو الحال بالنسبة للأسهم العادية. يتم إصدار الأسهم العادية بعدد ثابت من قبل الشركة المصدرة، في حين لا يوجد حد لعدد الخيارات التي يمكن تداولها على حقوق الملكية الأساسية. يعتمد عدد الخيارات التي يتم تداولها فقط على عدد المستثمرين المهتمين بتداول الحق في شراء أو بيع حقوق الملكية الخاصة. وعلى عكس ملكية الأسهم، فإن امتلاك أحد الخيارات لا يمنح حقوق التصويت أو أرباح الأسهم أو ملكية أي سهم في الشركة ما لم يتم ممارسة الخيار.
وأكبر التشابه هو الطريقة التي يتم بها التعامل مع معاملات الخيارات والأوراق المالية:
يتم إدراج الخيارات وتداولها في الأسواق الوطنية التي تنظمها هيئة الأوراق المالية السعودية على غرار الأسهم العادية. يتم التعامل مع أوامر للخيارات من خلال وسطاء مع عروض لشراء والعروض لبيع تماما مثل شراء الأسهم وبيع أوامر. يمكن للمشترين والبائعين من الخيارات والأسهم تتبع الأداء ومتابعة المعاملات من خلال الأسواق التي يتاجرون بها.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.
إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)
أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.
عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.
ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.
عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.
العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.
3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.
أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.
ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.
توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.
العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.
هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟
ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.
واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.

الخيارات مقابل تداول الأسهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
خيارات مقابل الأسهم التي هي أكثر ربحية.
على افتراض أنني أدخل السهم في 100 $ / سهم. السهم ترتفع 3٪ على مدار يومين، ثم بيع الأسهم وجمع أرباحي. كيف يمكن أن يقارن ذلك بي بشراء عقد خيار الاتصال لنفس الأسهم والاستفادة من الخيار بنسبة ارتفاع 3٪ والخروج في الأساس نفس النقطة مثل الأسهم العادية؟ كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه خبرة في الخيارات يمكن أن يقارن بشكل أساسي كيف ستحرك جميع المراحل لطريق الخيارات (دخول السوق، ووضع وقف زائدة، الخروج من السوق، الخ) وكيف يقارن ببساطة شراء الأسهم - في حين أخذ في للنظر في رسوم التداول، وأقساط الخيار، والتكاليف الأخرى المرتبطة بكل نهج.
أيهما الطريق أنا تأخذ - الأسهم أو الخيارات وأنا أحاول تحديد الذي هو الأنسب بالنسبة لي بافتراض الأسهم أنا اختيار الربح في أي مكان من 3-5٪.
وأنا أقدر أي توضيح.
منذ ما يقرب من 3 سنوات، كتبت مقالا، الرهان على أبل في 9-2 التي وصفت الرهان الذي 35٪ تحرك في الأسهم عاد 354٪ على خيار التجارة. الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين، أي تحرك، أو التحرك طفيف إلى أسفل، والرهان قد تكون قد فقدت. في حين أجد أن تكون مسلية، وأنا لا أسميها الاستثمار.
مع $ 2- $ 3K، أوصي تداول الورق أولا، وإذا قمت بإدخال الصفقات الخيار، لا ينبغي أن تكون التجارة واحد أكثر من 20٪ من هذا المال. إذا كان لديك 50K $ في الرهان المال، أي موقف أكثر من 10٪.
أول شيء تعلمته بالطريقة الصعبة (من خلال محاولة يدي في التداول الفعلي للخيارات) هو أن مسائل السيولة. حتى القليل من الناس مهتمون في تداول نفس الخيارات التي أنا من السهل أن تتعثر عقد عقود مربحة في انتهاء الصلاحية إلا إذا كنت تقدم لبيعها أقل بكثير مما تستحق.
تعلمت أيضا أن الخيارات هي نوع من التأمين، ولا أحد يجعل المال (على المدى الطويل) شراء التأمين.
حتى تتمكن من استخدام خيارات للتحوط وبالتالي منع الخسائر، ولكن كنت أيضا حادة المكاسب الخاصة بك.
تحرير: المنظمة البحرية الدولية، والخيارات (على المدى الطويل) فقط كسب المال للوسطاء كما كنت تدفع عمولة سواء على شراء وعلى بيع. مع وسيط العمولة على خيارات أعلى من عمولة على الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).
أولا، أن نذكر شيئا واحدا - تحليل أفضل يدعو إلى تحليل مجموعة من النتائج، وليس فقط واحد؛ وتعيين احتمال على كل منها، ومقارنة القيم المتوقعة. ثم الإشراف على الاختيار على أساس تحمل المخاطر.
ولكن الآن، مجرد إلقاء نظرة على النتيجة أو السيناريو من 3٪ والإطار الزمني من 2 أيام. لنفترض أن رأس المال القابل للاستثمار الخاص بك هو بالضبط 1000 $ (مضاعفة كل شيء بنسبة 5 ل 5000 $، الخ).
أ. شراء الأسهم: قيمة يذهب إلى 103؛ الاستثمار الخاص بك يذهب إلى 1030 $؛ صافي العائد هو 30 $، ناقص دعونا نقول 20 $ عمولة (يجب عليك مقارنة هذه بين وسطاء؛ يمكنني استخدام واحد أن يتقاضى 9.99 بالإضافة إلى رسوم الحكومة تافهة).
B. شراء خيار الاتصال في 100 مقابل 0.40 $ للسهم الواحد، مع انتهاء 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). هذا هو أكثر تعقيدا. لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة 100 دعوة، $ 0 داخل وخارج المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 100 مكالمة، 3 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0،40 $ إلى 3،20 $. منذ قمت بشراء 2500 سهم خيارات ل 1000 $، فإن الربح سيكون 2500 مرات 2.8 = 7000.
C. شراء خيار الاتصال في 102 ل 0.125 $ للسهم الواحد، مع انتهاء صلاحية 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة مكالمة 102، $ 2 من المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 102 دعوة، 1 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0.125 $ إلى 1.50 $. منذ أن اشتريت 8000 خيارات الأسهم ل 1000 $، فإن الربح سيكون 8000 مرات 1.375 = 11000.
D. نفس الشيء ولكن بدءا من 98 مكالمة. E. الشيء نفسه ولكن بدءا من مكالمة 101 تنتهي 60 يوما بها. F.، . الخ - خيارات الخيار الأخرى.
مرة أخرى، الحصول على الأرقام الحق في ما سبق هو موضوع متقدم، أحد الأسباب التي تجعل شركات الوساطة تحذرك من أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر (إذا كنت تفعل الرياضيات الخاص بك خاطئ، يمكنك أن تفقد، وحتى القيام بذلك الحق الرياضيات، مع نتيجة سيئة، يفقد).
على أي حال تحتاج إلى "يسجل" العديد من الخيارات حسب الحاجة للعثور على النقطة المثلى. ولكن العودة إلى الفقرة الأولى، يجب عليك بعد ذلك تشغيل التحليل كله على كسب 2٪. أو 5٪. أو 5٪ في 4 أيام بدلا من 2 أيام. هل العديد من مثمرة. تقييم الاحتمالات. ثم سحب الزناد وشرائه.
حاول هذه التقنيات في محاكاة قبل الغوص في! رجاء!
نقطة واحدة أخيرة، لم يكن لديك لفهم كيفية تقييم الحركات السعر الخيار المتوقع إذا كان لديك البرنامج الذي يفعل ذلك بالنسبة لك. أنا سوف تنتقل على هذه العملية، إلا أن أذكر ذلك.
الحصول على فكرة عامة؟
تعديل P. S. نسيت أن أذكر أن السماسرة تحتاج الحب للتعامل مع خيارات أيضا. تحقق من أسعار العمولة هذه في تحليلك أيضا.
المزيد من المنظور حول ما إذا كان شراء الأسهم ("الذهاب طويلة") أو خيارات أفضل. جوابي الآخر أعطى نتائج محيرة لمسار الخيار، على الرغم من أنني تتكون الأرقام؛ ولكن في الواقع، إذا كنت تعرف بالضبط عندما خطوة ما سيحدث، على افتراض السوق "غير رقيقة" ومنظم الخيار على الأسهم، ثم مكالمة (أو وضع) سوف تقريبا من ضرورة إنتاج عوائد مبالغ فيها. ولا يزال هناك العديد من المصيد (على سبيل المثال، ماذا يحدث إذا حدثت هذه الخطوة بعد يومين من الآن، وينتهي الخيار في 1) بحيث لا يمكن إصدار إعلان عالمي أفضل. على الرغم من ذلك، على الرغم من - سمعته الطيبة، تم تداول عدد كبير من الخيارات الأسهم الطيران في الأسبوع قبل 9/11/2001. ومن المرجح أن "المستثمرين" (من المفترض أن يكونوا على دراية بالأحداث التي قد تحدث في اليومين المقبلين) يمكن أن يسجلوا أرباحا هائلة لأنهم يعرفون تماما عندما تحدث حركة كبيرة لأسعار الأسهم، ويعرفون بكل تأكيد ما هو الاتجاه سيتوجه :(
قد يكون من النادر جدا أن تعرف بالضبط متى سيتحول الأمن إلى مبلغ كبير (3٪ كبير) ومتى سيحدث، ما لم تتاجر في المعرفة الداخلية (التي قد تؤدي إلى حكم بالسجن). أر، وآمل أن يوفر هذا بعض المنظور على حجم النتائج أعلاه، والاعتراف بأن مثل هذه النتيجة رائعة من غير المرجح إلى حد ما :)
ثم تنظر جواب جاك أعلاه (له وجميعهم جيدة). في المدى الطويل - ما لم يكن واحد لديه سعر التنبؤ هدية أكثر ذكاء من السوق ككل، أو لديه معرفة خاصة - ملاحظة التأمين له هي عرضة.
وكما لوحظ سابقا، فإن الخيارات تتضمن نفوذا متأصلا (مضاعفا على الربح أو الخسارة). إن مبلغ "الرافعة المالية" يملي في المقام الأول كل من إضراب الخيارات المتعلق بسعر السهم الحالي والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. الخيارات هي استثمار أكثر صعوبة بكثير من الأسهم لأنها تتطلب أن كنت على حق على حد سواء اتجاه وتوقيت حركة السعر في المستقبل.
مع الأسهم، هل يمكن أن تختار لشراء وعقد إلى الأبد (نمط بافيت)، وحتى إذا كنت مخطئا لمدة 5 سنوات، والخسائر غير المحققة الخاصة بك يمكن أن تتحقق فجأة الأرباح المحققة إذا بدأت الأسهم في النهاية في الارتفاع بعد 6 سنوات. ولكن مع الخيارات، والأرباح والخسائر تصبح نهائية جدا بسرعة كبيرة. كما تاجر الخيارات المهنية، وأفضل واحد قطعة من المشورة يمكنني أن أعطي للمستثمرين التدليل في الخيارات لأول مرة هو فقط شراء بشكل ملحوظ إيتم (في المال) الخيارات، لكلا المكالمات ويضع. إجراء بحث على شبكة الإنترنت على "في المال خيارات" لمعرفة ما يدعو أو يضع مؤهلا. مع خيارات إيتم، الرافعة المالية لا تزال أفضل بشكل ملحوظ من شراء / بيع الأسهم مباشرة، ولكن لديك فرصة أقل بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من قسط. أيضا، من خلال كونها عميقة إلى حد ما في المال، يمكنك تقليل النزيف المستمر في القيمة كما كنت تنتظر الخطوة المتوقعة أن يحدث (السوق يتحرك جانبية أكثر مما يتوقع الناس عادة).
وخيارات إيتم العميقة إلى حد ما هي الخيارات التي يختارها صانعو سوق الخيارات مثل التجارة على األقل، ألنهم ال يقدمون أقساط كبيرة أو »سهلة«. وخيارات صناع السوق جعل معيشتهم من خلال بيع الخيارات للمستثمرين التجزئة وغيرهم من الناس التي تريد لهم مثلك، لذلك ربط النقاط. من خلال التداول فقط خيارات إيتم حتى تصبح من ذوي الخبرة العالية، وكنت تقلل من فرصك في أن يكون متوسط ​​مصاصة (كل شيء يساوي).
بعض خیارات الھواة یعتقد المستثمرون أنھ یمکن الحصول علی مزایا مماثلة عن طریق شراء خیارات طویلة الأجل (مثل لیبس لمدة سنة أو أکثر) التي لیست إتم (مثل أتم أو أوتم أوبتيونس). المشكلة هنا هي أن قيمة وقتك الكبير ينزف ببطء كل ​​يوم تنتظره. مع خيار إيتم، والقيمة الجوهرية الخاصة بك لا ينزف على الإطلاق. إن القيمة الزمنية الأصغر نسبيا للخيار هي فقط في خطر. وبالتالي توصيتي أن يتعامل في البداية فقط بشكل عادل إلى عميق-إيتم الخيارات مع انتهاء الصلاحية من 1-4 أشهر خارج، اعتمادا على كيفية جرأة كنت ترغب في أن يكون مع توقيت التحرك الخاص بك.

الخيارات مقابل الأسهم: ما هو حق لك؟
عند تقييم كيفية الاستثمار في السوق، لديك خيارات - سواء حرفيا أو مجازيا.
يمكنك شراء الأسهم التي تمثل أسهم الملكية في الشركات الفردية، أو الخيارات، والتي تمكنك من الرهان على أي اتجاه تعتقد أن سعر السهم يتجه. في حين أن هناك اختلافات هامة بين الأسهم والخيارات - ونوع المستثمرين الذين ينجذبون إلى كل - هذه الأصول يمكن أن تكمل بعضها البعض في محفظتك.
في حين أن العثور على استثمارات مثيرة للاهتمام داخل الأسهم أو خيارات الأسواق قد تكون جذابة، لا تتجاهل صناديق مؤشر منخفضة التكلفة والصناديق المتداولة في البورصة، والتي تجمع عددا من الأصول في استثمار واحد. ويوصي الخبراء عموما بأن يستخدم المستثمرون هذه الأصول لتشكل أساس محفظة طويلة الأجل - كما أنها تشكل نقطة دخول جيدة للمستثمرين المبتدئين. (اقرأ المزيد عن سبب احتياجك إلى صندوق فهرس.)
إذا كنت ترغب في الغوص في السوق عن طريق الأسهم أو الخيارات، وهذا على ما يرام. يمكن أن تساعدك الإرشادات أدناه على اتخاذ الخيار الصحيح.
الأسهم: أفضل للمبتدئين، والمستثمرين على المدى الطويل.
إذا كنت تبحث عن وسيلة مباشرة لبدء الاستثمار لهدف أكثر من خمس سنوات بعيدا، مثل التقاعد، والأسهم هي خيار كبير. في حين لا يوجد ضمان لك كسب المال - أداء أي الأسهم الفردية يمكن أن تكون متقلبة - سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة وقد ثبت باستمرار أن يكون استثمارا طويل الأجل رائعة.
جمال الاستثمار في الأسهم هو البساطة: يمكنك شراء الأسهم، تراهن سعره سيرتفع حتى تتمكن من بيع في نقطة ما أسفل الطريق بسعر أعلى. وهذا ينطبق ما إذا كنت تخطط لعقد الأسهم لسنوات أو محاولة يدك في التداول اليوم - بنشاط شراء وبيع الأسهم على فترات زمنية قصيرة مثل أيام أو أسابيع.
وبالنسبة للمستثمرين المبتدئين، وخاصة الأشخاص الذين لديهم استراتيجية طويلة الأجل، فإن الأسهم هي الفائز بشكل واضح على الخيارات، كما يقول آرون أندرسون، نائب الرئيس الأول للبحوث في فيشر للاستثمارات. ويرجع ذلك إلى أنه بالإضافة إلى انخفاض النفقات ونهج أكثر وضوحا، فإن الأسهم تتيح نمطا للإفراط في الاستثمار.
جمال الاستثمار في الأسهم هو البساطة: يمكنك شراء الأسهم، تراهن سعره سيرتفع حتى تتمكن من بيع بسعر أعلى.
بعد البحث عن الأسهم التي ترغب في الاستثمار في - تلك التي تعتقد أن لديها إمكانات النمو الذي يناسب أفق الوقت الخاص بك - أنت لا تحتاج إلى التحقق من هوس عليها كل يوم. يمكنك ببساطة إبقاء العين عليهم حتى يحين الوقت عندما كنت في حاجة الى هذا المال أو تعيين تنبيه من خلال وسيط على الانترنت الخاص بك عندما يصل سعر السهم إلى المستوى الذي كنت ترغب في بيع.
العوائق المحتملة: المخاطر والرسوم والضرائب.
المخاطر المرتبطة بالمخزونات واضحة: قد ينخفض ​​السعر إلى الصفر وستفقد استثمارك بالكامل. لأن أداء الأسهم الفردية يمكن أن تكون متقلبة يوما بعد يوم، يوصي الخبراء عموما الاستثمار في الأسهم مع المال لن تحتاج لمدة خمس سنوات على الأقل. لمزيد من الحد من المخاطر، لا كومة كل ما تبذلونه من المال في سهم واحد.
مدى تأثير المتداول الذي ستؤثر عليه في الأداء - والمبلغ الذي ستدفعه في رسوم العمولات وضريبة الأرباح الرأسمالية على الأرباح. رسوم اللجنة لتداول الأسهم تختلف، لذلك يتسوق قبل فتح حساب. (قارن بين رسوم اختيار نيردواليت لأفضل السماسرة لتداول الأسهم.) يعتمد معدل ضريبة أرباح رأس المال على ما إذا كنت تحقق ربحا من بيع الأسهم، ومتى كنت قد احتفظت به - معدلات أعلى للسهم الذي يحتفظ به أقل من سنة - والدخل الخاص بك.
خيارات: الأفضل للمتداولين النشطين الذين يريدون المرونة.
تبحث عن نهج تكتيكي أكثر للاستثمار، واحد مع متطلبات الاستثمار أصغر والمرونة بشأن توقيت أو المخاطر الهبوطية؟ قد تكون الخيارات حتى زقاق الخاص بك.
مع الخيارات، الفترة الزمنية المرتبطة للاستثمار هي في حدها أقصر، مما يجعلها أكثر جاذبية للتجار الذين يشترون ويبيعون بانتظام. جميع عقود الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية، والتي يمكن أن تتراوح بين أيام وسنوات.
في حين أن الكثير من الناس مثل المرونة التي توفرها الخيارات - وهي الوقت لمعرفة كيف تلعب التجارة خارج والقدرة على قفل في سعر دون التزام لشراء - أنها لا تضيف تعقيدا لعملية الاستثمار. بدلا من اتخاذ قرار واحد، مثل الرهان أن سعر السهم سوف ترتفع، يجب عليك جعل ثلاثة:
ما هو الاتجاه الذي يرأسه السهم كيف عالية أو منخفضة سوف تتحرك من السعر الحالي الإطار الزمني الذي سيحدث ذلك.
هذا هو تداول الخيارات في أبسط. هناك استراتيجيات أكثر تعقيدا للتجار المتقدمين.
يجب أن يكون هناك شهية جيدة للمستثمرين لاستخدام الخيارات كأداة تحوط.
ويد غينتر، مدير محفظة في هوريزونس إتفس إدارة.
تداول الخيارات يتطلب منك معرفة مفردات جديدة من المصطلحات مثل يضع، المكالمات وأسعار الإضراب، والتي قد تقودك إلى الاعتقاد بأن هذه الأصول هي أكثر خطورة من الأسهم. وقال ويد غينتر، مدير محفظة في إدارة صناديق الاستثمار المتداولة في هوريزونس إن هذا المفهوم مبالغ فيه، خاصة وأن المستثمرين يمكن أن يسمحوا بخيار تنتهي ولا يتحمل أي التزام مالي آخر بخلاف القسط المدفوع وتكاليف التداول المرتبطة به. واضاف انه ما هو اكثر من ذلك، يمكن للمستثمرين على المدى الطويل استخدام الخيارات كنوع من التأمين.
يقول غينتر: "يجب أن تكون هناك شهية جيدة للمستثمرين لاستخدام الخيارات كأداة تحوط"، مضيفا أن هذا هو وسيلة للمبتدئين ليصبحوا على دراية بتداول الخيارات. سوف يساعد شراء خيار الشراء على التخفيف من الخسائر المحتملة إذا انخفضت قيمة السهم الذي تملكه. السعر الذي تدفعه للخيار، ما يسمى القسط، هو أقرب إلى قسط التأمين، كما يقول.
العوائق المحتملة: الجهد، مخاطر إضافية، والتكلفة.
يتطلب تداول الخيارات نهجا عمليا أكثر من الاستثمار في الأسهم. قد ترغب في ممارسة الخيار قبل انتهاء الصلاحية، وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى إبقاء العين الساهرة على سعر السهم ذات الصلة. يمكنك تعيين التنبيهات من خلال وسيط على الانترنت.
أيضا، بعض استراتيجيات الخيارات هي أكثر خطورة من غيرها، لذلك تأكد من فهم التجارة مقدما. تلميح: لا تختار الخيارات اليومية أو الأسبوعية، والتي تميل إلى أن تكون محفوظة للتجار أكثر محنك.
وكلما كنت التجارة، وارتفاع التكاليف الخاصة بك.
أما الجانب الآخر من تداول الخيارات فهو التكاليف ذات الصلة، والتي عادة ما تكون أعلى بكثير من الأسهم. عادة ما يدفع تجار الخيارات رسوما ثابتة لكل صفقة تتراوح بين صفر و 6.95 دولار لدى الوسطاء الرئيسيين، بالإضافة إلى رسوم لكل عقد تتراوح بين 15 سنتا و 75 سنتا. وكلما كنت التجارة، وارتفاع التكاليف الخاصة بك - و لا تنسى، عليك دفع رسوم للبيع أيضا. وأخيرا، كما هو الحال مع الأسهم، تأكد من عامل الضرائب على الأرباح الرأسمالية. عليك أن تكون على هوك لدفع الضرائب على الأرباح؛ تكون هذه الضرائب أعلى بالنسبة للأصول التي احتفظت بها منذ أقل من عام.
جعل اختيارك.
تحديد ما إذا كانت الأسهم أو الخيارات هي أفضل بالنسبة لك هو تماما قرار شخصي، على أساس أسلوب الاستثمار الخاص بك. المستثمرون المبتدئون وأولئك الذين يفضلون البساطة عموما سوف تلتزم الأسهم لطبيعة مباشرة. أولئك الذين يفضلون نهج الاستثمار النشط والحب لمشاهدة السوق قد تجد خيارات جذابة.
ولكن لا تفترض عليك أن تلتزم الأصول واحد. بعد كل شيء، التجار الخيارات بطبيعتها تصبح المستثمرين الأسهم إذا كانوا يمارسون خيارات الاتصال. وفي الوقت نفسه، يستخدم العديد من تجار الأسهم خيارات الخيارات كآلية تحوط. مهما قررت، تأكد فقط من فهم ما تفعله أولا.
ماذا بعد؟
تعلم كيفية استثمار المال.
استكشاف استراتيجيات التداول خيارات بسيطة.
معرفة ما هو حساب الوساطة وكيفية فتح واحد.
عن المؤلف.
آنا لويز جاكسون.
آنا لويز هي كاتبة مالية شخصية في نيردواليت. وقد عرضت عملها من قبل أوسا توداي و أسوشيتد برس. اقرأ أكثر.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment