Wednesday 28 March 2018

بيع الخيارات على الأسهم توزيعات الأرباح


مرحبا سوكرز & # 8230؛
جعل 45٪ خيارات التداول سنويا مقابل نمو أرباح الأسهم.
لماذا بيع يضع ضد أرباح الأسهم دفع هو استراتيجية مربحة للجانبين.
هناك إجابة بسيطة على هذا السؤال، ولكن سأجعله أطول قليلا ومعقدة. قد يكون من الصعب على المستثمرين المبتدئين الانخراط في تداول الخيارات، لأنه من كل مكان من حولنا نستمر في سماع مدى الخيارات الخطيرة.
سوف المستشارين الماليين من جميع الأنواع اقول لكم ان الخيارات هي خطيرة جدا، قد تفقد المال، بل هو مقامرة، فإنه ليس بالنسبة للمستثمرين العاديين، يجب عليك & # 8217؛ خيارات التجارة مع المال التقاعد الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير أو ما شابه ذلك هراء .
في الغالب، الناس الذين يثبطون لك من خيارات التداول لم تتداول الخيارات. انهم يلعبون فقط سجلهم خدش القديمة التي تم تدريسها في ندوة الأخيرة.
والوسطاء؟ لسوء الحظ يجب أن أقول لكم أنه لأن القانون يجبرهم.
خيارات التداول لا تعني القفز إلى استراتيجيات متقدمة معقدة. بسيطة وضع استراتيجية بيع ما يكفي لجعل لكم الأرباح الآخرين لن نعتقد أبدا يمكنك جعل.
إذا كنت أقول لكم أنني قد حققت في المتوسط ​​45٪ الأرباح سنويا في بلدي السنوات الثلاث الماضية بيع يضع، فإنك لن تصدقني، وسوف تفكر في "جيدة جدا ليكون صحيحا" ثيغي.
ومع ذلك فمن الممكن للوصول إلى هذه الأرقام ودون أن تأخذ مخاطر هائلة مع أموالك. طريقة واحدة للحد من المخاطر هي تداول الخيارات مقابل الأسهم التي تريد امتلاكها. وكمستثمر أرباح، الأسهم التي تريد امتلاكها؟
إذا كنت تفهم أساسيات الخيارات، وكيف يمكنك كسب المال باستخدامها، وسوف تجد، أن خيارات التداول من السهل جدا وبسيطة وغير محفوفة بالمخاطر على الإطلاق. أفضل طريقة للعثور على نفسك هي أن تأخذ تجارة صغيرة ومحاولة ذلك. إذا كنت لا ترغب في ارتكاب التجارة النقدية الخاصة بك في حساب النقود الورقية أولا. فعلت ذلك بنفسي مؤخرا حتى بعد عامين من التداول ما زلت تستخدم ورقة المال حساب لممارسة التداول. حسابي الصغير لا يسمح لي التداول في كثير من الأحيان كما أتمنى، وذلك لبقية الوقت يمكنني استخدام ورقة المال الحساب.
خيارات التداول، وفي حالة بيعنا يضع كل شيء عن عقلية المستثمر. إذا تركت عقلك التفكير كم هو خطير وأبدا محاولة حتى على حساب النقود الورقية الخاصة بك، وسوف يغيب عن فرصة عظيمة من حياتك. أنا أفهم أنه ليس من السهل أن ندخل في عقلية للتاجر الخيار. لقد كنت هناك نفسي. فمن الصعب في البداية عندما يكون فهمك للخيارات محدود. ولكن لا تقلق، لم يكن لديك لجعلها معقدة.
كيفية تغيير عقلية لتاجر الخيار؟
هناك خطوات قليلة يمكنك اتخاذها وتكرار نفسك طالما كنت مرتاحا معهم. فعلت ذلك بنفسي قبل بضع سنوات عند النظر في الصفقات وأود أن تأخذ.
قاعدة رقم واحد - بيع يضع ضد الأسهم التي تريد امتلاكها - أسهم الأسهم.
القاعدة رقم 2 - اختيار سعر الإضراب كنت موافق لدفع ثمن الأسهم في حال كنت تحصل على تعيين (عندما سوف تضطر لشراء الأسهم)
القاعدة رقم 3 - إذا كان لديك حساب صغير ولا تستطيع تحمل تكاليف أكثر من عقد واحد، فاختر فترة انتهاء طويلة قدر الإمكان لجمع 1.00 دولار على الأقل من الأقساط (قبل العمولات). إذا كنت تستطيع أن تحمل المزيد من العقود يمكنك اختيار أقصر مدة (أنا أحب 56 يوما) وتذهب مع قسط أصغر (على سبيل المثال 0.38 - انظر بلدي أحدث التجارة من مسفت).
القاعدة رقم 4 - التحقق من الأسهم يدعم والمقاومة، هو الاتجاه الصاعد؟ سوف تستمر؟ هل لديك توقعات صعودية أو هبوطية؟ إذا كنت صعودي، والمضي قدما وبيع الخيار. إذا كنت هبوطي على هذا السهم معين، انتقل واختيار الأسهم الأخرى أو الانتظار لاتجاه الهبوطي لإنهاء ثم بيع الخيار.
القاعدة رقم خمسة - بيع الخيار الخاص بك؟ قمت بجمع قسط ثم. لا تتخلى عنه أبدا! دافع عنها! هل أخطأت في تقييمك وانخفضت الأسهم؟ لا تقلق، إذا ذهب السهم إيتم (في المال، وهذا يعني أدناه الإضراب) لديك خياران كيفية الدفاع عن قسط الخاص بك:
كنت لا تريد الأسهم حتى الآن - لفة الخيار إلى أسفل. كنت لا تريد أن تهتم عن طريق خيارات المتداول، واتخاذ الأسهم.
القاعدة رقم ستة - أبدا شراء الخيارات. دائما بيعها. لديك وقت تسوس على الجانب الخاص بك، وليس ضدك. يمكنك شراء خيارات فقط كجزء من انتشار، أو عندما كنت حقا 100٪ متأكد من أن مخزون معين سوف تنخفض أو أعلى. ولكن من هو 100٪ بالتأكيد اليوم، أليس كذلك؟ الناس شراء يضع الحماية، ولكن حتى ذلك الحين تحتاج إلى أن تكون صحيحة 100٪ أو سوف تفقد كل ما دفعته للخيار.
ما تحتاج إلى معرفته؟
أولا، لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن اليونانيين وراء أسعار الخيار، والتقييم، أو الحركة. كل ما تحتاج إلى معرفته هو ما هو الخيار وكيف يمكنك استخدامه. جميع الاشياء الأخرى هو مجرد ضجيج.
ثانيا، تريد قائمة المراقبة من الأسهم تريد التجارة.
ثالثا، تحتاج إلى موافقة الوسيط للحصول على خيارات التداول.
رابعا، كنت في حاجة الى منصة جيدة. أنا أحب منصة ثينكورسويم، ولكن يمكنك استخدام أي منصة أخرى.
خامسا، كنت في حاجة النقدية للحصول على نقد مضمونة يضع أو موافقة الهامش لوضع عارية. أنا أفضل عارية يضع كما يمكنني استخدام أموال الآخرين للتجارة. ولكن مع عارية يضع عند استخدام الهامش، تأكد من أن لديك ما يكفي من النقد على أي حال لاحتمال تغطية المهمة الخاصة بك. سيكون من غير السارة وضع الأسهم وعدم وجود المال لشرائه. هذا عندما تصبح الخسائر كبيرة.
فما هو الخيار؟
منذ أنا أتحدث عن يضع، واسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على يضع. خيار الشراء هو حق شراء أو بيع أسهم بسعر معين (إضراب) في وقت معين (انتهاء الصلاحية).
كل خيار هو أداة الوقت الحساسة. وهذا يعني أنه كلما اقترب من انتهاء صلاحيته، أصبحت قيمته أصغر وأصغر ما دام يصل إلى الصفر، ولكن فقط، إذا كان الخيار خارج المال. وهذا هو السبب الرئيسي لماذا لا شراء الخيارات، ولكن بيعها. عند بيع خيار تحصل على دفع. تتلقى قسط.
من خلال بيع خيار وضع لرجل على الجانب الآخر كنت تبيع له الحق في بيع لك سهمه بسعر معين في وقت انتهاء (وأحيانا حتى في وقت سابق). وهذا يعني أنه إذا كنت تبيع خيار وضع مع 20 $ سعر الإضراب و 3 أشهر المتبقية لانتهاء الصلاحية، كنت تبيع حق لشخص على الجانب الآخر من التجارة لبيع لكم له 100 سهم مقابل 20 $ للسهم ثلاثة أشهر من الآن. إذا انخفض السهم إلى 13 $ للسهم، سيكون لديك لشراء 100 سهم ل 20 $ للسهم الواحد. لهذا الإزعاج سوف تحصل على أموال. سوف تحصل على دفع قسط.
وهنا قد تقول: & # 8220؛ أوش & # 8221 ؛، أنا لا أريد أن شراء الأسهم 13 $ ل 20 $! إنها خسارة !! ما خطر! أنا يمكن أن تخسر المال! المستشارين على حق! وأنت نزوة.
هذا هو السبب في أنني خيارات التجارة (بيع يضع) ضد الأسهم أرباح النمو. أسهم نمو الأرباح هي شركات ناضجة ومن غير المرجح جدا أنها سوف تنخفض بشكل كبير في الأسعار خلال الذعر في السوق.
إذا حدث أن تقع خلال عملية بيع (على سبيل المثال قبل بضع سنوات انخفض جنج دون سبب * إلى 56 $ حصة) أنها تميل إلى استعادة بسرعة كبيرة أو إذا لم يكن بسرعة على مدى بضع سنوات (مرة أخرى تحقق من مخطط جنج كما ذهب من 56 $ على طول الطريق تصل إلى 100 $ حصة).
* كان هناك في الواقع سبب. بعض المنتجات من جنج تم استدعاؤها من قبل شركة والمستثمرين ينزع عن ذلك. كان بيع مثير للسخرية، والتي وفرت فرصة كبيرة للشراء.
حتى إذا كان أي من المستثمرين الذعر هناك تقرر التخلي عن أسهمهم (استخدام حقهم في ممارسة خيارهم) ويعين لك إلى الأسهم مثل جنج، سوف تكون مجنونا؟ سوف تعتبر أنها خسارة؟
إذا كان الخيار الخاص بك يحصل في المال عند انتهاء الصلاحية وتقرر عدم لفة إلى انخفاض الإضراب ولكن قبول الأسهم، وسوف تضطر إلى شراء بسعر الإضراب ناقص قسط سهم. وتبدأ جمع أرباح!
عندما يبيع بيع الأسهم مقابل الأرباح، لا يوجد سوى نتيجتين محتملتين:
وينتهي خيار وإبقاء قسط. خيار لا تنتهي لا قيمة لها وتحصل على تعيين إلى الأسهم دفع الأرباح، لذلك هو وضع مربح للجانبين، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟
هناك خيارات التجار هناك الذين هم ناجحة جدا وتجارة الخيارات من أجل لقمة العيش. واحد منهم هو عصامي متعدد الملياردير تيدي فارس من أونتاريو في كندا. يمكنك العثور على معلومات على موقعها بشكل كامل.
هل سمعت عن "كارين سوبيرترادر"؟ كارين هو المليونير عصامي آخر الذي تعلم خيارات التداول وجعل الملايين. بدأت مع 100،000 $ الحساب وتحويلها إلى 41 مليون دولار في ثلاث سنوات! وهي تستخدم عارية بسيطة وضع & # 038؛ استدعاء بيع استراتيجية (غير المحمية كوندور الحديد - 1 قصيرة أوتم دعوة + 2 قصيرة أوتم يضع)
يمكنك مشاهدة فيديو مع كارين يجري مقابلة مع توم سوسنوف في تاستي التجارة:
ترادر ​​& # 8211؛ حققت 41 مليون $ الربح في 3 سنوات الخيار التداول.
كارين و سوبيرترادر ​​يمكن أن تفعل ذلك. وبطبيعة الحال، استغرق الأمر لها حوالي 5 سنوات قبل أن تجد لها استراتيجية وأتقن ذلك وثم 3 سنوات أخرى لتحويل حسابها إلى ثروة. انها الآن بلدي نموذج تاجر نموذج. سأفعل كل ما في وسعي لمعرفة استراتيجيتي الخاصة لمضاعفة حسابي بنفس الطريقة. منذ بدأت مع أقل من المال، وسوف يستغرق مني أطول. الآن يجب أن أزيد حسابي من 18 ألف دولار إلى 100 ألف دولار ثم إلى الملايين. في ثلاث سنوات!
قل لي، هل التجارة الخيارات أو النظر في التداول؟ هل أنت خائف من البدء؟ كنت أخشى كالجحيم، ولكن مع مرور الوقت أدركت كم هو سهل. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الكتابة لي رسالة بالبريد الالكتروني، ويمكنني مساعدتك مع مجموعة التجارة حتى ويمكنك أن تتعلم وتبدأ المال الخاص ماكينة & # 8211؛ وجمع أرباح الأسهم وأقساط الخيارات.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
أود أن أعرف، هل من الأفضل أن تملك الأسهم مثل أت & أمبير؛ T دفع أرباح 5٪ ومن ثم بيع باستمرار "مغطاة" يضع.
هل هذا منطقي ؟
ما هي المجموعة التي تتحدث عنها عن الانضمام.
ربما أنا لم أقرأ المشاركة الأصلية.
امتلاك سهم لن يجعل يضع & # 8220؛ غطت & # 8221؛. يمكن فقط تغطية المكالمات من قبل الأسهم، حتى تتمكن من امتلاك أت & # 038؛ T وبيع المكالمات المغطاة أو إذا كنت تريد أن لا تزال توليد الدخل، يمكنك بيع خنق مغطاة. وهذا يعني أن كنت تملك 100 سهم من أت وبيع مكالمة ووضعها. سيتم تغطية المكالمة الخاصة بك من قبل 100 سهم كنت تملك وتغطية يضع الخاص بك سوف تحتاج النقدية. إذا كنت في حساب نقدي، سوف تحتاج كامل سعر الشراء نقدا يساوي وضع الضربة. إذا كان السهم ترتفع، سيتم ممارسة المكالمات الخاصة بك (إذا كان في المال)، وسوف تبيع 100 سهم من أت ويضع الخاص بك لا قيمة لها. إذا انخفض السهم، سوف تنتهي المكالمات الخاصة بك لا قيمة لها، عليك أن تبقي الأسهم وسيتم وضع يضع الخاص بك وسوف يكون لديك لشراء 100 سهم آخر من أت، حتى الآن سوف تملك 200 سهم. يمكنك بعد ذلك بيع 2 المكالمات المغطاة والمضي قدما.
مادة جيدة جدا. لا سيما مثل 1 & # 8220؛ ما تحتاج إلى معرفته & # 8221؛ في ذهني، & لوت؛ 8220؛ غريكس & # 8221؛ من الجيد أن تعرف ولكن من حيث جعل الصفقات مربحة متسقة، واختيار الأسهم الأساسية الصحيحة (ق) هو أكثر أهمية بكثير من حيث وضع بيع المعنية. المؤلفين (6) القواعد هي نصيحة ممتازة. لقد تم بيع يضع لسنوات. يعمل كبيرة في السوق جانبية. بلدي فقط كلمة الحذر سيكون حذرا بشأن كم يضع كنت قصيرة في أي وقت من الأوقات. وسيؤدي بيع سوق ضخمة إلى امتلاك المزيد من الأسهم أكثر من واحد يرغب أو تكبد خسائر كبيرة على المدى القصير ترينغ لإغلاق المراكز.
أنا أتفق معكم أن معرفة اليونانيين ليست مهمة. لقد تم تداول الخيارات لمدة 5 سنوات، ولم تستخدم الإغريق بعد مراقبة دلتا وثيتا في تحديد ما إذا كان سيتم تعيين في وقت مبكر أو لا. هذا & # 8217؛ s ذلك. الأسهم الأساسية والإضرابات مهمة، ولكن ما هو أكثر أهمية هو أن نعرف ما سوف تفعله عندما التجارة يذهب ضدك، وليس لديك حتى للتنبؤ ما إذا كنت سوف تكون على حق أو خطأ.
شكرا لزيارتكم!
أود أن أنضم إلى مجموعتك. بيع يضع لشراء الأسهم توزيعات الأرباح هو النهج الرئيسي لبلدي الاستثمار النشط. تباع فقط 2 كوب جان 18 42 يضع أوتم ل 1،051 $. شيء واحد أنا لست واضحا حول عندما يكون في التداول واحد يجب أن تدفع أرباحا؟
مرحبا بيت، سيكون لديك لدفع أرباح إذا كنت قصيرة الأسهم. الخيارات لا تشكل الحق أو الالتزام بتوزيع أرباح أو حقوق أخرى (مثل التصويت) كما يفعل السهم. حتى إذا كنت تبيع الأسهم التي لا تملك قبل بيع ثم سوف تكون ملزمة لدفع أرباح.
بالتأكيد الانضمام إلى مجموعتنا واتباع الصفقات لدينا أو إضافة الخاصة بك للآخرين لمتابعة لكم.
شكرا لزيارتكم.
ممتاز إلى نقطة تجربة قاعدة المادة الحقيقية. شكر.
هل لي أن أعرف قبل أن تضع التجارة يمكنك التحدث عن الخطوات من خلال خطوات عملية تذهب من خلال التوصل إلى التجارة بما في ذلك النظر في الرسم البياني، المؤشرات الفنية التي تستخدمها لأكثر من بيعها على اشترى، تراند الخ مثل كارين انها تستخدم الإضراب السعر عند 5٪ دلتا. ما دلتا تستخدم؟ و هل تستخدم عارية وضع أو انتشار وعدد من العقود التي تستخدمها رسوم التداول الخاصة بك هي أقل حتى من هو وسيط المفضل الذي تستخدمه. نتطلع إلى أن نسمع منك بفضل مليون.
أود أن أوصي لك للانضمام إلى مجموعة الفيسبوك لدينا حيث نقوم بنشر الصفقات لدينا (التجار الآخرين أيضا) وشرح كل ما تبذلونه من الأسئلة هناك. في الأساس، على الرغم من أنني لا أقصر نفسي من قبل دلتا بعد الآن. أنا لم تعد التجارة سبس ينتشر حيث الدلتا له أهميته. أنا خيارات التجارة ضد الأسهم ولا مانع من فتح في تجارة المال أو بالقرب من تجارة المال مع دلتا حوالي 30 أو 40 أو حتى 50. ذلك يعتمد على التجارة بالطبع، وتوقعاتي.
لذلك، أنا التجارة ضد الأسهم، الأسهم دفع الأرباح، وأنا التجارة في المقام الأول خيارات عارية & # 8211؛ كل من يضع ويدعو & # 8211؛ وخنق، وأحيانا متداخلة، وسحالي (أو سلم أو استدعاء سلالم)، وما إلى ذلك.
يمكنني استخدام العجين (مع تد أميريتراد) حساب، لذلك رسوم بلدي منخفضة (حوالي 1.50 لكل عقد ودون رسوم تذكرة). ولكن كما قلت، والانضمام إلى مجموعتنا في هتبس: // فاسيبوك / غروبس / بوتديفيدندس / ويرد وصف الاستراتيجية بأكملها هناك حفظها في قسم الملفات، بالإضافة إلى أنك يمكن أن نرى ما نحن التجارة وفي نهاية المطاف مرآة على لك ورقة حساب المال لرؤية كيف تعمل.
شكرا على التوقف والتعليق. نقدر ذلك!
مادة جيدة جدا وتشجيع. كيف يمكن للمرء أن يعرف ما هي الأسهم الأسهم جيدة لهذه الاستراتيجية؟ لقد قرأت أن سيسكو تدرس الآن أسهم توزيعات الأرباح.
يمكنك بناء قائمة الأسهم الأسهم ومن ثم التحقق من خياراتها. استبعاد تلك التي يتم تداولها رقيقة، والتجارة تلك التي لديها خيارات لطيفة. من قائمة 30 الأسهم الأسهم لدي الآن تقريبا. 4 التي هي ممتازة للتجارة و تقريبا. 10 التي هي جيدة للتجارة.
شكرا لك على الاستجابة لي أنا حقا نقدر ذلك. حتى على أبطأ من 30 أو نحو ذلك الأسهم التي لا تملك أي منها صحيحة؟
على حسابي التداول لا، أنا لا أملك لهم، إلا إذا كنت الحصول على تعيين، ثم أملك لهم لفترة من الوقت، وجمع أرباح، وبيع المكالمات المشمولة حتى تحصل على تعيين مرة أخرى وبيع الأسهم. ثم أبدأ بيع يضع مرة أخرى.
هل يتطلب الوسيط الخاص بك أن يكون لديك المال في حسابك لشراء الأسهم إذا كان السهم يذهب أقل من سعر الإضراب للوضع كنت مجرد بيع؟
لدي حساب هامش لذلك لا، فإنها تتطلب فقط الصيانة (وهو ما يقرب من 30٪ من كامل الأموال اللازمة عادة لشراء الأسهم). في حسابي روث إيرا (التي لا يمكن استخدام الهامش) يجب أن يكون المبلغ بأكمله نقدا لتغطية التجارة.
ويجري التحقيق لول كارين ذي سوبيرترادر ​​من قبل المجلس الأعلى للتعليم.
اعرف. ومن السخرية جدا أنها بدأت مع أي شيء، وقدم طن من المال وانتهى بهم المطاف في أنشطة احتيالية. وآمل أن لا ينتهي الأمر بهذا الأمر لأنه يقوض جميع ادعاءاتها ومصداقيتها.
مادة لطيفة جدا على وضع بيع. بدأت مع تداول الأسهم قبل 10 سنوات و 5 سنوات الماضية لقد تم تداول الخيارات فقط. لقد كنت في المستقبل أيضا. الآن، أنا أركز على استراتيجيات الائتمان بما في ذلك وضع البيع. ومع ذلك، أجد أنه من الصعب الحصول على أكثر من 15 $ لكل عقد. لدي فقط 8،000 دولار لدعم أي متطلبات الهامش. لذلك، أنا أفعل كلا سترادل ووضع بيع. بالنظر إلى تاريخك الماضي، يبدو أنك تبيع يضع خلال موسم الأرباح (على أساس رموز و #s ضده) وأرى فقط سوي أو سبس كما التداول العادي. كانت هذه الاستراتيجية الخاصة بك؟ بسبب الهامش القيد، وأنا أبحث عن بعض الأسهم التي يمكنني التجارة لوضع بيع على أساس منتظم. سوف تكون قادرة على اقتراح بعض.
توقفت عن التداول سبس كما كنت يمكن أن & # 8217؛ ر كسب المال تداول سبس ينتشر. اعتدت على تداول الخيارات مع الأسهم الأساسية وجعل المال لطيفة، تحولت لاحقا إلى سبس، فقدت هذا المال، لذلك أنا العودة إلى خيارات التداول ضد الأسهم وكسب المال مرة أخرى.
يمكنك أن ترى كل ما عندي من الصفقات الأخيرة في بلدي الصفقات & # 038؛ علامة التبويب "الدخل". أنا التداول ضد الأسهم أرباح الأسهم في حالة الحصول على تعيين أنا لا أمانع شراء تلك الأسهم، وعقد لهم، وجمع الأرباح، وبيع المكالمات المشمولة.
لذلك، كان التداول ضد سبس استراتيجيتي، ولكن بما أنه لم يعمل، فإنه ليس استراتيجيتي بعد الآن.
إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الانضمام إلى مجموعة التداول لدينا في الفيسبوك حيث التجار الآخرين وأنا نشر الحرف لدينا أساسا على الخط قبل أن نضع لهم (أنا عادة ما تقوم بتجارة في المساء قبل يوم التداول، والبعض الآخر ينشر حتى خلال النهار )، لذلك ليس فقط الصفقات بلدي، ولكن أيضا الصفقات من الأعضاء الآخرين.
هناك يمكنك ان ترى ما نحن التجارة، والتي الأسهم، ما دت، ما قسط، وكيف ندير تلك الصفقات. وإذا كنت ترغب في التجارة، يمكنك مرآة ذلك بنفسك. أوصي عادة أن تفعل ذلك في حساب تداول الورق إذا كنت تريد أن ترى أولا كيف نقوم به قبل أن تلتزم النقدية، ولكن، لدينا الصفقات هي صفقات الحياة الحقيقية لذلك نحن نلتزم أموالنا الخاصة، حتى تتمكن من اتخاذ بعض الثقة في تلك الصفقات. ومع ذلك كنت لا تزال بحاجة للقيام الواجبات الخاصة بك وليس مجرد نسخ عمياء التجارة. تحتاج إلى فهم التجارة، وكيف يمكنك كسب المال وكيف يمكن أن تخسر المال في تلك التجارة. إذا لم يتم تقديم المساعدة، فيمكنك طرح الأسئلة.
أتمنى أن يساعدك هذا.
شكرا لزيارتكم!
لتحقيق أقصى قدر من قسط الخاص بك عند بيع يضع الخاص بك، وتريد التقلب أن تكون مرتفعة. أنا فقط بيع الخيارات عندما تقلب هو أكثر من 80٪ من مجموعتها للعام الماضي.
أحب بيع يضع على الأسهم التي أريد أن تملك عندما تقلب مرتفع جدا. ما مؤشر التذبذب الذي تشير إليه؟ التقلب المئوي، تقلب ضمنية أو رتبة إيف؟ شكرا جوستين.
كين، نعم يتفق تماما معك.
I & # 8217؛ م تبحث عن بعض الخوارزميات خيار جيد ل بوت استراتيجية البيع & # 8230؛ ليس منصة مثل ثينكرسويم، ولكن جيدة على منصات مثل ثينكرسويم.
أنا لا تستخدم سكرينرز. لدي قائمة المراقبة من الأسهم أريد أن التجارة الخيارات ضدهم ثم ابحث عن مجموعة جيدة بين تلك الأسهم. إذا كنت أرى مخزون كسر أنا بيع المكالمات، والدعوة ينتشر أو شراء يضع، إذا رأيت كسر الأسهم أبيع يضع، وضع ينتشر أو شراء المكالمات.
لن توفر لك هذه الشاشة الصورة الكاملة وقد تكون مضللة.
لطيفة الكتابة المتابعة على بيع يضع. إنها استراتيجية خياراتي المفضلة وحول الاستخدام الوحيد الذي أستخدمه. إذا كنت مجرد التمسك أساسيات، مثل بيع فقط ضد الأسهم التي تملك / تريد أن تملك، ثم يمكنك أن تأخذ الكثير من المخاطر بعيدا.
برنت، أنا أوافق كثيرا معكم. أحب وضع بيع الكثير جدا عند بيع ضد الأسهم أحب أن امتلاك كل الإجهاد هو أسهل بكثير للتجارة. شكرا لزيارتكم والقراءة!
أنا أحب بيع يضع أيضا وعندما يتحرك الاتجاه السلبي، وهناك دائما والخيار لشراء مرة أخرى إذا لعبت الوقت في صالح أو لفة إلى الشهر المقبل / الفترة مع انخفاض سعر الإضراب. دائما استراتيجية الفوز. أحب مساعدة الناس من خلال تعليمهم.
شكرا لك على التعليق. يمكنك الانضمام إلى مجموعتنا من التجار في الفيسبوك ومساعدة التجار المبتدئين الذين يتابعون فقط أو مشاهدة التداول لدينا، أو يمكنك المساهمة في هذه بلوق إذا كنت تريد.
بالتأكيد، خيارات التداول هي أداة عظيمة وأعتقد أن جميع المستثمرين يجب أن تعلم ذلك واستخدامه.
يمكنك تعيين تواريخ انتهاء الصلاحية أسبوعيا إلى 3 أيام بدلا من شهرين.
عموما نعم. ولكن ذلك يعتمد على الأسهم وحسابي.
حتى الأسهم مع عدم وجود أقساط غنية على المدى القصير وفي حسابي روث إيرا حساب أنا التجارة بينهما بين 30 إلى 45 يوما لانتهاء الصلاحية.
في حسابي التداول أنا التجارة 1 إلى 3 أسابيع انتهاء الصفقات. ولكن هذه استراتيجية مختلفة. أنا لا أملك الأسهم في هذا الحساب وأيضا منع امتلاكها إذا كان ذلك ممكنا. هذه المشاركة ليست متعلقة بهذا الحساب بل حساب الاستثمار في الأرباح في روث.

بيع خيارات الشراء على أسهم توزيعات الأرباح
بيع يضع من الأسهم عالية الأرباح ل أقصى العائد.
15 يناير 2018 12:53 م.
بيع خيارات وضع (عميق في المال) هو وسيلة بديلة لشراء أسهم الشركة. وبشكل أكثر تحديدا، عندما يبيع المرء عميقا في المال، فإنه يعادل امتلاك الأسهم المقابلة طالما أن سعر السهم لا يتجاوز سعر الإضراب من الخيارات في تاريخ انتهاء صلاحيتها. وتظهر الاستراتيجية مزايا معينة وتتناسب بشكل جيد مع معظم المستثمرين المهتمين بالمخزونات العالية الأرباح. وهي مناسبة بشكل خاص للأفراد الذين لديهم أرباحهم تخضع للضريبة (انظر الجدول في النهاية).
أهم ميزة هي أن المستثمر يتلقى بالكامل القيمة الزمنية للخيارات، والتي ستكون أكبر من الأرباح إذا تم اختيار سعر الإضراب بشكل صحيح. يجب اختيار سعر الإضراب بعناية لكي يحقق قيمة عالية (أعلى من الأرباح) ويكون من الصعب في الوقت نفسه الوصول إلى المخزون خلال عمر الخيار (يفضل أن يكون عاما واحدا).
واحتمال أن يتقدم السهم أعلى من سعر الإضراب منخفضا لأن سعر السهم "مثقل" من الأرباح المرتفعة التي يتم طرحها من سعر السهم في كل ربع سنة. وعلاوة على ذلك، فإن معظم الأسهم ذات الأرباح المرتفعة هي أسهم منخفضة النمو توزع جزءا كبيرا من أرباحها لمساهميها وجزءا أقل من نموها المستقبلي (الأبقار النقدية). ولذلك، فإن المكاسب الرأسمالية لهذه الأسهم تميل إلى أن تكون محدودة.
وهناك ميزة هامة جدا للاستراتيجية المذكورة أعلاه التي ليست واضحة كما هو السلوك الممتاز من الخيارات خلال فترات سيئة. إذا انخفض السهم بشكل ملحوظ، فإن القيمة الزمنية للخيار تنخفض بشكل كبير (نحو الصفر)، وبالتالي فإن المستثمر المتطور سوف يتحول فورا من الخيارات إلى الأسهم. وبشكل أكثر تحديدا، فإن المستثمر إغلاق يضع، وتلقي معظم قيمة الوقت الأولي من الخيارات، وسوف تقوم في وقت واحد شراء عدد مماثل من الأسهم. وبهذه الطريقة، سيحصل المستثمر على كل من القيمة الزمنية الأولية للخيار وتوزيعات الأسهم، مما يعني أن المستثمر سوف يتلقى أساسا أرباحا مضاعفة تقريبا خلال سنة سيئة.
وعلاوة على ذلك، ميزة أخرى للاستراتيجية هي أن المستثمر يمكن أن يحقق مستوى منخفض إلى متوسط ​​من النفوذ، وهو أمر مستحيل عند شراء الأسهم عبر الطريقة التقليدية. وبشكل أكثر تحديدا، حيث أن بيع خيارات الشراء على الفور يرفع مبلغ نقد المستثمر، سيسمح للمستثمر بحيازة أسهم أكثر من صافي قيمة المرخص له ما دام المستثمر يملك حساب هامش المحفظة. على الرغم من أن الرافعة المالية سيف ذو حدين، فإن مستوى منخفض من الرافعة المالية مفيد للمستثمر الحصيف، حيث أنه يمكنه من شراء أسهم جديدة دون الاضطرار إلى بيع أسهم أخرى أولا. وعادة ما يتطلب الأمر مبلغا أدنى قدره 100،000 دولار أمريكي لهذا النوع من الحسابات.
بعد استعراض مزايا استراتيجية بيع يضع، ينبغي للمرء أن نأخذ في الاعتبار أنه لا يوجد شيء مثل وجبة مجانية. خطر هذه الاستراتيجية هو أن السهم قد تقدم أعلى بكثير من سعر الإضراب من الخيارات وبالتالي المستثمر قد يغيب عن جزء كبير من الأرباح الرأسمالية المحتملة. ومع ذلك، وكما ذكر أعلاه، فإن الأسهم ذات الأرباح المرتفعة هي عادة الأبقار النقدية ذات النمو المنخفض، والتي عادة ما تتحرك ببطء أكثر بكثير من السوق (لديهم بيتا أقل من 1). وعلاوة على ذلك، فمن المشكوك فيه تماما أن هذه المخزونات سوف تنتج أي قيمة لمساهميها إذا وصلت إلى مستويات عالية جدا. ولذلك، فإن مخاطر هذه الاستراتيجية محدودة.
ومن الأمثلة على الأسهم المناسبة لهذه الاستراتيجية: إكسون موبيل (نيس: شوم)، شيفرون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كفكس)، ماكدونالدز (نيس: مسد)، وول مارت (نيس: ومت)، فيليب موريس (نيس: بيإم) و بروكتر & أمب . غامبل (نيس: بغ). وهناك أيضا شركات أخرى، والتي تشهد نموا مرتفعا، وبالتالي لا تكاد توزع أي أرباح، ولكنها مناسبة لهذا الأسلوب وذلك بفضل قيمة الوقت العظيم من خياراتها، والتي تكافئ أساسا المستثمر مع أرباح كبيرة على الرغم من أن الشركة بالكاد توزع أي. ومن الأمثلة على هذه الشركات: أبل (نسداق: آبل)، كوغنيزانت تيشنولوغي سولوتيونس (نسداق: كتش)، F5 نيتوركس (نسداق: ففيف)، ديريكتف (دتف) و بيد باث & أمب؛ أبعد من ذلك (نسداق: ببي).
ويبين الجدول أدناه العائد السنوي من يناير 15 وضع خيارات هذه الشركات (القيم هي حية لغرض دقة). ومن الواضح أن عملية البيع تؤدي إلى زيادة كبيرة في العائد السنوي المحقق، لا سيما عند مقارنتها بعائد الأرباح الخاضعة للضريبة.
العائد السنوي من خيارات وضع (٪)
عائد توزيعات الأرباح السنوية.
توزيعات الأرباح السنوية بعد الضريبة.
الإفصاح: أنا طويلة كفكس، ومت، بيإم،. كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

بيع خيارات الشراء على أسهم توزيعات الأرباح
اتجاهات. هذه الاتجاهات السائدة لها تأثير كبير على عوائدنا.
ونحن لا نتحدث فقط.
التفاف السوق ل 19 يناير: المستثمرون لا يدفعون الانتباه إلى احتمال إيقاف الحكومة.
على الرغم من احتمال أن الحكومة الاتحادية الأمريكية سوف تغلق مرة أخرى.
تتجه: فورد يقول وداعا للسوق الشامل للسيارات.
تحلل الأرباح أنماط البحث لزوارنا كل أسبوع. من خلال مشاركة هذه الاتجاهات مع.
مراكز المعرفة.
مساعدة ومعلومات.
توزيعات الأرباح.
التعليم.
اتبع توزيعات الأرباح.
يجب اعتبار جميع أسعار الأسهم على هذا الموقع تأخير على مدار 24 ساعة.
بعض المعلومات المالية المدرجة في توزيعات الأرباح مملوكة لشركة مرجنت، Inc. ("ميرجنت") حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018- ويحظر استنساخ هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال. بسبب احتمال الخطأ البشري أو الميكانيكي من قبل مصادر ميرجنت، ميرجنت أو غيرهم، ميرجنت لا يضمن الدقة والكفاية والاكتمال والتوقيت أو توافر أو للنتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.
أعلن معنا.
&نسخ؛ 2018 ميتري وسائل الإعلام.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

خيارات وضع البيع.
في الحقيقة، الخيارات هي من بين أكثر الأدوات مرونة، ويمكن استخدامها للمضاربة وزيادة المخاطر، أو لتقليل المخاطر مقارنة بالاستثمار القياسي للأوراق المالية.
طريقة واحدة لاستخدام الخيارات بطريقة معقولة المحافظ هو عن طريق بيع الخيارات التي هي آمنة المضمونة.
بيع خيارات الشراء: شراء الأسهم بأسعار مخفضة.
خيارات تسمح للمستثمرين للاتفاق على صفقات الأسهم في المستقبل. طريقة عمل الخيار هو، البائع (الكاتب) من الخيار يبيع للمشتري الخيار (ولكن ليس الالتزام) لبيع الأسهم بسعر معين للبائع البائع الخيار قبل تاريخ معين.
ويساعد على تسليط الضوء مع مثال.
يحمل جاك حاليا 100 سهم من أسهم شركة شيز بسعر 50 $ / سهم. وقال انه يود أن تكون قادرة على بيع منصبه بسعر معين في حال أنه يسقط بمقدار كبير. جيل يعتقد بشدة جدا من الأسهم شيز، ولكن يعتقد أن $ 50 دوسن & # 8217؛ ر ترك هامش جيد جدا من السلامة، وسوف يكون أكثر سعادة بكثير لامتلاك الأسهم في 45 $. حتى انها لا شراء في السعر الحالي، ولكن لديها عينيها على ذلك. إنها لا تهتم بالتنبؤ بتحركات أسعار الأسهم؛ فهي ترغب فقط في شراء شركات جيدة بأسعار جيدة، ويتم تحديدها من خلال نموذج خصم الأرباح أو بعض طريقة تقييم الأسهم الأخرى التي 45 $ سيكون سعر جيد للدفع.
حتى جاك وجيل جعل الترتيب. تبيع جيل خيارا لشركة جاك، مقابل 3 دولارات للسهم، ليحتمل شراء السهم عند 45 دولار أمريكي للسهم خلال ال 12 شهرا القادمة. في هذا السيناريو، يدفع جاك جيل 3 دولار للسهم الواحد (أو 300 دولار ل 100 سهم في هذه الحالة)، وجيل ملزمة الآن بشراء أسهم من جاك بسعر 45 $ / سهم إذا كان في أي وقت يريد بيع الأسهم لها في 12 شهرا القادمة. السبب دفع جاك جيل هو أن جاك قد زاد من مرونته (لأنه لديه الخيار ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم في 45 $)، وجيل قد خفضت مرونتها (لأنها الآن لديها التزام بشراء الأسهم إذا تمارين جاك وخياره أنها باعته).
غير أن خدعة جيل هي أنها تريد شراء الأسهم بمبلغ 45 دولارا على أي حال، لذا فهي تحصل على أموال للقيام بما تريد القيام به على أي حال. إذا كان الأمر مضمونا نقدا، فسوف تغادر $ 4،500 نقدا جانبا خلال العام المقبل لاحتمال استخدامها لشراء الأسهم. البديل هو أنها يمكن أن مجرد وضع تلك الأموال في مواقف نقدية أو السندات والانتظار ومعرفة ما إذا كان سعر السهم ينخفض ​​أبدا إلى سعر دخولها من 45 $، لكنها ستحقق عائد أفضل بهذه الطريقة، لأنها تحصل على دفع بالانتظار \ في الانتظار.
جيل & # 8217؛ ق أساس التكلفة المحتملة في هذا المخزون هو 42 $، والذي يحدده سعر الإضراب 45 $ ناقص قسط 3 $ تم دفعها. وهذا أساس جيد جدا بالنظر إلى أن سعر السهم الحالي هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
السيناريو 1: يذهب رصيد شيز إلى 60 دولارا.
إذا كان السهم يقفز من 50 $ إلى 60 $ خلال بعض الوقت على مدى الأشهر ال 12 المقبلة قبل انتهاء صلاحية الخيار، ومن الواضح أن جاك فاز & # 8217؛ ر يمارس خياره لبيع الأسهم لجيل 45 $. سوف تنتهي صلاحيته، وقال انه & # 8217؛ ليرة لبنانية قد أهدرت أساسا أمواله على ذلك، لكنه & # 8217؛ s سعيدة على أي حال لأنه كسب المال. إذا لم يكن قد اشترى الخيار، وقال انه كان قد ذهب من 50 $ إلى 60 $ للحصول على مكاسب 20٪، ولكن بدلا من ذلك، لأنه دفع 3 $ / سهم للحصول على قسط، وقال انه جعل فقط 7 $ / سهم، حتى عودته كان 14٪.
جيل، وفي الوقت نفسه، هو سعيد إلى حد معقول. وقالت انها قدمت 3 $ للسهم الواحد وانتهت صلاحية الخيار، لذلك يتم تحرير أموالها حتى الآن، وأنها لم تعد تحت الالتزام. عندما جعلت الصفقة، كان عليها أن أمام ما يقرب من 42 $ / حصة للحصول عليه، لذلك كانت عودتها قليلا أكثر من 7٪.
السيناريو 2: الأسهم شيز يبقى عند 50 $.
السهم هو في $ 50، لذلك جاك لن يمارس خياره، وانتهاء لا قيمة لها. هو & # 8217؛ s ليس سعيدة بشكل خاص، لأنه جعل عائد سلبي معتدل خلال هذه الفترة. إذا لم يكن قد اشترى الخيار، فإن عودته كانت 0٪، ولكن بما أنه كان قد اشترى الخيار، فقد انخفض بنسبة 6٪.
جيل سعيدة بشكل معقول في هذا السيناريو، لأن نتائجه متطابقة مع السيناريو الأخير. وقالت انها قدمت $ 3 وانتهت الخيار، لذلك يتم تحرير المال لها، وأنها حققت نفس العائد 7٪. وباعتبار البائع البائع هو الخيار الذي يحد من العائد الذي يمكن تحقيقه، وفي كل من السيناريو 1 و 2، وصلت إلى الحد الأقصى.
السيناريو 3: يسقط الأسهم شيز إلى 44 $.
في هذا السيناريو، ينخفض ​​السهم إلى 44 $، لذلك جاك القوات جيل لشراء الأسهم في 45 $. جاك إيسن & # 8217؛ ر سعيدة تماما، لأنه خسر $ 5 / سهم من الانخفاض، وآخر $ 3 / سهم للحصول على قسط الخيار.
جيل سعيدة إلى حد معقول، لأن أساس التكلفة لها هو فقط 42 $ (سعر الإضراب من 45 $ ناقص 3 $ قسط أنها دفعت)، وأنها تحصل على شراء السهم بسعر تريد. وهي الآن تملك أسهم شركة جيدة بسعر جيد.
السيناريو 4: يسقط الأسهم شيز إلى 30 $.
في هذا السيناريو النهائي، ينخفض ​​السهم إلى 30 $، وقوات جاك جيل لشراء الأسهم عند 45 $. جاك إيسن & # 8217؛ t سعيدة، لأنه لا يزال خسر $ 5 / حصة من قطرة و 3 $ / حصة أخرى من قسط، لكنه يشعر بالارتياح قليلا انه لم يحصل على ضرب مع انخفاض كامل من 50 $ إلى 30 $.
جيل إيسن & # 8217؛ t سعيدة جدا سواء. وكان سعر التكلفة في السهم 42 دولارا، وتمتلك الأسهم بسعر 30 دولار / سهم الآن. ولا يزال أفضل مما لو كانت قد اشترت الأسهم عند 50 دولارا أمريكيا؛ وبيعت خيارات بيع وضع لها العازلة كبيرة لحماية النقدية لها. لكنها ما زالت تفقد الثروة الورقية.
وجهة نظر جيل & # 8217؛ في هذه النقطة سوف تعتمد على سبب انخفاض السهم. إذا كانت الشركة ذكرت أخبار سيئة للغاية، ثم انها 's ليست سعيدة جدا، لأنها مستندة على أساسيات أساسها، وأساسيات الأسهم تدهورت. ومع ذلك، إذا انخفض سعر السهم بسبب الركود العالمي، وتعتقد أن قيمة الأسهم أقل من قيمتها، ثم مثل المستثمر قيمة حقيقية انها لن تكون سعيدة حتى مع فقدان ورقة، لأنها تدرك أن المدى الحقيقي الحقيقي قيمة الأسهم التي تحتجزها أعلى من السعر الحالي.
المزيد من التفاصيل.
العائدات التي يمكن أن تأتي من بيع يضع يمكن أن تختلف إلى حد كبير اعتمادا على نوع التداول الخيار الذي تفعله.
وكلما قورنت أسعار الإضراب بسعر السهم الحالي، كلما قل احتمال أن يتم ممارسة الخيار، ولكن كلما انخفضت قيمة الإضراب. وكلما ارتفعت مقارنة سعر الإضراب مع سعر السهم الحالي، كلما زاد احتمال أن يتم ممارسة الخيار، ولكن كلما ارتفعت القيمة.
على سبيل المثال، إذا كان سعر جاك وجيل & # 8217 كان 50 دولارا بدلا من 45 دولارا، فستكون هناك فرصة أكبر أن ينتهي جيل إلى امتلاك الأسهم، لأن السهم فقط يجب أن يبقى مسطح تقريبا أو يتحرك نزولا قليلا لجاك تريد ممارسة الخيار. ولكن في هذا السيناريو، انه & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن تدفع جيل أعلى قسط. على سبيل المثال، جاك قد تدفع جيل $ 7 / سهم، لذلك عودتها إذا كان سعر السهم يبقى شقة هو لطيف 16.2٪. وسيكون أساس التكلفة لها 43 دولارا.
يعتمد تسعير الخيار على عدة متغيرات. بالنسبة للمستثمر القيم، فإن المتغيرات الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار هي:
أ) يعد بعيدا انتهاء صلاحية الخيار، وارتفاع الأقساط سيكون.
ب) كلما كان السهم أكثر تقلبا، كلما ارتفعت قيمة القسط.
ج) كلما ارتفع سعر الإضراب، كلما ارتفعت الأقساط.
استنتاج.
هناك العديد من الأسباب التي تدفع المستثمرين لشراء أو بيع الخيارات.
قد يرغب المشتري التأمين على عقده. وبدلا من ذلك، فإن الشخص الذي لا يحتفظ بالأسهم قد يشتري خيارا للتخمين بأن سعر السهم سينخفض، حتى يتمكن من كسب المال.
وقد يكون البائع مضاربا بأن السهم لم ينخفض ​​إلى سعر الإضراب، وأنه سيحصل على عوائد جيدة على رأس مالها. (بيع الخيارات يمكن أن توفر في بعض الأحيان عوائد من رقمين عندما لا يتم ممارسة الخيار). أو، قد يكون البائع مستثمرا قيمة، ويتطلع إلى الحصول على أموال للانتظار حتى أسعار تلبي لها الهدف شراء الأسعار.
ومن بين كل هذه السيناريوهات، فإن المسار الوحيد الذي أقوم به هو المسار الأخير: في بعض الأحيان بيع يضع بسبب الرغبة في امتلاك الأسهم بسعر الإضراب على أساس أساليب التقييم المحافظ. والهدف هو أن نكون سعداء بغض النظر عما إذا كان يمارس الخيار أم لا. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، ثم جعل رقم واحد لائق أو عائد مزدوج الرقم على النقد أنا المضمونة لاحتمال شراء الأسهم. إذا كان الخيار تنتهي في المال، ثم حصلت على أسهم الأسهم بسعر مستهدف أنني وجدت أن تكون جيدة جدا.
يمكن للمستثمر المغامر بيع خيار الشراء بطريقة متحفظة من أجل التعامل مع أسواق مبالغ فيها بشكل معتدل. إذا كان هناك الكثير من القيم الجيدة هناك، ثم النظر في بيع يضع بأسعار الإضراب التي هي أكثر معقولية.
اشترك في نشرة الأرباح المجانية والدخل الإخباري للاستثمار للحصول على تحديثات السوق والأفكار الأسهم بأسعار جذابة والموارد ونصائح الاستثمار، واستراتيجيات الاستثمار الحصرية:

خيارات البيع للدخل.
كما يعلم الكثيرون منكم أنني تاجر تحول إلى مستثمر نمو أرباح. لدي المزيد من الوقت الحر على يدي في هذه الأيام، لذلك قررت إعادة بعض من بلدي استراتيجيات التداول القديمة على أمل توليد دخل إضافي لتمويل بلدي محافظ الأوراق المالية & # 8211؛ وأرباح الأسهم الإمبراطورية وصندوق الحرية.
وتشمل الاستراتيجيات التي استخدمتها هذا العام الخيارات، والتداول اليومي، والتداول المتأرجح، والند للند الإقراض. أعطيت مقدمات موجزة لهذه الاستراتيجيات في وظيفة سابقة، ولكن لم تحصل على فرصة للقيام بها حقا العدالة.
وستكون هذه المشاركة الأولى من سلسلة تصف بالتفصيل الاستراتيجيات المختلفة التي أستخدمها لزيادة دخلي. وسوف أبدأ باستراتيجية مناسبة جدا للمستثمرين في نمو أرباح الأسهم، والتي يمكن أن تولد الدخل الشهري الكبير: بيع الخيارات للدخل.
أساسيات الخيار.
في هذا القسم سوف أغطى ما يكفي من الخيارات لفهم استراتيجيتي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد أو لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال بي في كين @ ديفندندمبير. يمكنك أيضا إجراء بعض عمليات البحث البسيطة في غوغل على الخيارات لكشف ثروة من المعلومات. إذا كنت تعرف الأساسيات، فانتقل إلى الاستراتيجية.
في حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي تستخدم الخيارات، حتى الأكثر تعقيدا تقوم على شراء بسيطة أو بيع المكالمة ووضع العقود (أو مزيج من الاثنين معا). لحسن الحظ، لهذه الاستراتيجية تحتاج فقط إلى فهم جيد لهذه العقود الأساسية، ونحن دون & # 8217؛ ر للوصول إلى استراتيجيات أكثر تعقيدا.
المكالمات & أمب؛ يضع.
يمنح عقد المكالمة مالكه الحق في شراء 100 سهم من أسهم أساسية بسعر محدد سلفا (الإضراب) قبل تاريخ انتهاء العقد.
ويعطي العقد المبرم لصاحبه الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد مسبقا (الإضراب) قبل تاريخ انتهاء العقد.
عقد مكالمة مثال: آبل أوكت 21 2018 $ 110 اتصل.
تفاصيل العقد (القيم الفعلية في 8/30/2018):
الأسهم الأساسية: أبل (آبل) تاريخ انتهاء الصلاحية: 21 أكتوبر 2018 سترايك السعر: $ 110 قسط: $ 1.50.
يمكنك شراء هذا العقد بمبلغ 150 دولارا (100 سهم * 1.50 دولار للسهم الواحد) ولديك الحق في شراء 100 سهم من آبل مقابل 110 دولار للسهم قبل 19 أغسطس 2018. وهذا من شأنه أن يجعل سعر الشراء الفعلي 111.50 دولار (الإضراب + قسط).
في وقت كتابة هذه السطور، يتم تداول آبل بسعر 106 دولار. فلماذا نعتبر شراء هذا الخيار عندما يكون لدينا سعر الشراء الفعلي هو 5.50 $ على السعر الحالي. الجواب هو الرافعة المالية. في حين أنه سيكلف 10،600،00 $ لشراء 100 سهم من آبل ($ 5،300.00 مع الهامش)، يمكنك التحكم في هذه الأسهم 100 نفسه مع 150 $ فقط. هذا، كما هو الحال مع أي شيء في الحياة، ويأتي مع السعر.
يجب أن لا تكون صحيحة فقط حول اتجاه الأسهم ولكن أيضا توقيت. لكي تتمكن من التعادل حتى على عقد المكالمة، يجب أن يرتفع سعر السهم من 5.50 دولار إلى 111.50 دولار قبل انتهاء الصلاحية (52 يوما في هذه الحالة). أي شيء أقل، وسوف تأخذ خسارة تصل إلى تكلفة الخيار (150 $).
ما هي فوائد للمشتري؟ المشتري قادر على السيطرة على 100 سهم من آبل مع 150 $ فقط في حين أن شراء 100 سهم مباشرة قد تكلف 10،600،00 $. وتقتصر المخاطر على تكلفة الخيار أو العلاوة، وهي 150 دولارا. مخاطر ملكية الأسهم هي 10،600،00 $ على الرغم من أن القليل منا سوف تسمح لها الحصول على سيئة للغاية.
ما هو العيب للمشتري؟ الوقت ليس على جانب المشترين. آبل يجب أن تصل إلى سعر معين، 111.50 $ في هذه الحالة، قبل انتهاء الصلاحية فقط إلى التعادل. وإذا تم شراء 100 سهم بقيمة 106 دولارات، فستتحقق المكاسب بأي سعر يتجاوز 106 دولارات.
مثال وضع العقد: آبل أوكت 21 2018 $ 110 بوت.
تفاصيل العقد (القيم الفعلية في 8/30/2018):
الأسهم الأساسية: أبل (آبل) تاريخ انتهاء الصلاحية: 21 أكتوبر 2018 سترايك السعر: $ 110 قسط: $ 5.40.
هذا هو نفس انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب نفسه مثل المثال المكالمة أعلاه، ولكن هذا العقد هو وضع. شراء هذا العقد من شأنه أن يمنحك الحق في بيع 100 سهم من آبل مقابل 110 $ للسهم الواحد قبل 21 أكتوبر 2018. لهذا الحق، سيكون لديك لدفع $ 540 قسط (100 سهم * 5.40 $ للسهم الواحد).
نفس القواعد والمنطق الذي ناقشته للدعوة تنطبق هنا لوضع، فقط في الاتجاه المعاكس. يتوقع المشتري أن ينخفض ​​آبل، ويجب أن ينخفض ​​آبل إلى أقل من 104.60 دولار (ستريك & # 8211؛ بريميوم بيد) قبل انتهاء صلاحية هذه الصفقة لتكون مربحة.
حتى هذه النقطة لقد تحدثت فقط عن خيارات الشراء. بالطبع لكل مشتري هناك البائع.
يعني بيع أو كتابة عقد مكالمة أنك ملزم بتسليم 100 سهم من المخزون الأساسي عند التنازل. وهذا يعني أنه إذا كنت تملك 100 سهم وأسعار الأسهم ترتفع فوق سعر الإضراب سيتم استدعاء أسهمك بعيدا. إذا كنت لا تملك الأسهم، وأنت لا تشتري عقد المكالمة، وسوف ينتهي بك الأمر قصيرة 100 سهم عند الانتداب.
إن بيع أو كتابة العقد يعني أنك ملزم بشراء 100 سهم من المخزون الأساسي عند التنازل. إذا كنت قصيرة 100 سهم وسعر السهم ينخفض ​​تحت سعر الإضراب سيتم تغطية موقف الأسهم قصيرة الخاص بك في سعر الإضراب. إذا لم تكن قصيرة الأسهم، وسوف يكون صاحب فخور جديد من 100 سهم بسعر الإضراب. وضع بيع هو أساس استراتيجيتي وهو وسيلة رائعة لتجميع المخزون وكسب بعض الدخل.
خيار التسعير.
أول شيء ستلاحظه في الأمثلة أعلاه هو أنه على الرغم من الضربات و إكسيراشيونس هي نفسها للدعوة ووضع، ووضع هو أكثر تكلفة بكثير لشراء. والسبب هو أن العقد وضع في المال. العقد له قيمة جوهرية & # 8211؛ بمعنى أنه إذا كان العقد قد انتهى اليوم فإنه يستحق 400 $ (سعر الإضراب & # 8211؛ سعر السهم) * 100 سهم). عقد المكالمة خارج المال & # 8211؛ إذا كان العقد قد انتهى اليوم فإنه سيكون لا قيمة لها لأن سعر السهم هو أقل من سعر الإضراب.
فلماذا تكون المكالمة بقيمة 150 دولارا إذا لم يكن لها قيمة جوهرية؟ زمن. هذا العقد لا ينتهي لمدة شهرين تقريبا، واحتمالات الوصول إلى آبل أو تجاوز سعر الإضراب بحلول ذلك الوقت كبيرة. هذا هو أساسيات التسعير الخيار جدا: قسط = القيمة الجوهرية + قيمة الوقت، حيث قيمة الوقت = بعض الرياضيات معقدة للغاية التي تنطوي على أشياء مثل الوقت حتى انتهاء وتذبذب.
في الأمثلة أعلاه، المكالمة لديها $ 0 قيمة جوهرية و 150 $ قيمة الوقت في حين أن وضع له $ 400 قيمة جوهرية و 140 $ قيمة الوقت. أي قيمة الوقت في قسط الخيار سوف تتحلل كلما أقرب إلى انتهاء الصلاحية. لذلك على عكس المشتري، الوقت هو الخيار البائع & # 8217؛ s صديق.
في الواقع، التسعير الخيار هو أكثر تعقيدا بكثير من هذا، ويتطلب العديد من الكتب الكبيرة لفهم ذلك تماما. ولأغراض فهم استراتيجيتي، أريد فقط أن أشدد على أحد العوامل، إلى جانب أسعار الأسهم / الإضراب وانتهاء الصلاحية، التي تؤثر على أسعار الخيارات: التقلب.
ارتفاع التذبذب = ارتفاع أسعار الخيارات.
والسبب في ذلك بسيط. ارتفاع التذبذب يعني ارتفاع تقلبات الأسعار المتوقعة. ارتفاع تقلبات الأسعار المتوقعة يعني زيادة احتمال ضرب هدف سعر بعيد. الباعة الخيار الحصول على أموال أكثر لاتخاذ على المخاطر المضافة من الكامنة وراء اتخاذ خطوة متقلبة.
إن انحطاط القيمة الزمنية والتقلبات هما المفتاحان لاستراتيجية دخل الخيار الخاص بي ومعظم الاستراتيجيات التي تنطوي على بيع الخيارات.
بيع يضع لتجميع الأسهم.
معظمنا دون & # 8217؛ ر مجرد الخروج وشراء الأسهم في سعر السوق على نزوة. نحن نقوم ببحثنا، وتحديد سعر عادل للسهم، ونحن ننتظر أن ينخفض ​​السهم إلى مستوى مقبول. ثم نشتري.
بعض منا إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة لدينا لمراقبة ذلك والبعض منا سوف تضع أمر الحد لسعر الشراء المطلوب لدينا. هذا هو المكان الذي تصبح فيه قوة الخيارات واضحة. فكر في سعر الحد الأقصى الخاص بك باعتباره سعر الإضراب.
بدلا من تقديم أمر حد لمخزونك يمكنك بيع وضع مع سعر الإضراب يساوي سعر الحد الخاص بك. وبهذه الطريقة، كنت تحصل على دفع قسط لتعيين أساسا أمر الحد.
هناك بعض الاختلافات بالطبع. من أجل الحصول على السهم يجب أن يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. إذا كان يقع تحت الإضراب قبل انتهاء الصلاحية ولكن بعد ذلك يتعافى أنك لن يتم تعيين الأسهم (في حين كنت قد حصلت على الأسهم مع أمر الحد). في هذا الوضع بالذات كنت قد جعلت المزيد من المال مع أمر الحد. السبب الآخر لاستخدام أمر الحد هو إذا كنت لا تريد كتل من 100 سهم.
دعنا نلقي نظرة على مثال يقارن بين بيع البيع مقابل أمر الحد الأقصى ل آبل (القيم الفعلية في 8/30/2018). يتم تداول آبل بسعر 106.00 دولار. قام مستثمران هما الخيار جو و ليميت بوب بدراسة المخططات، وسكب من خلال الأساسيات وقررا أن 100 دولار سيكون سعر رائع لالتقاط بعض الأسهم آبل.
الحد بوب يقرر تعيين أمر الحد لشراء 100 سهم من آبل في 100 $. الخيار يبيع جو عقد الخيار التالي: آبل أوكت 21 2018 100 بوت. الخيار جو يحصل على 220 $ قسط لبيع عقد وضع. دعنا نلقي نظرة على النتائج المحتملة الثلاثة:
سهم آبل يتداول جانبيا أو زيادة. كل من السيناريوهات تترك المستثمرين دون أي أسهم. الحد بوب لا يكسب شيئا في حين جيوب الخيار جيوب $ 220 قسط. في هذا السيناريو الفوز يذهب إلى الخيار جو. تنخفض أسهم آبل إلى أقل من 100 دولار ثم تزداد إلى 105 دولارات عند انتهاء الصلاحية. الحد من بوب & # 8217؛ ق الحد من أجل قد تم تشغيل، مما يعطيه 100 سهم من آبل في 100 $. وتبلغ قيمة هذه الأسهم الآن 105 دولارات لكل منها، مما يحد من ربح بوب بمبلغ 500 دولار أمريكي غير محقق بالإضافة إلى أي أرباح مدفوعة. الخيار جو لم يكتسب أي سهم ولكن لا يزال يحصل على جيب $ 220 قسط. هنا الفوز يذهب إلى الحد بوب. ومع ذلك، الخيار بوب يبحث عن الدخل ومضمون النتيجة. انخفضت أسهم آبل. انخفضت أسهم آبل بشكل حاد وتغلق عند 95 $ عند انتهاء الصلاحية. كل من المستثمرين شراء 100 سهم من آبل في 100 $ في هذه الحالة. الحد بوب اختار لهم حتى على طول الطريق في حين تم تعيين الخيار جو الأسهم عند انتهاء الصلاحية. الفرق هو أنه في حين أن الحد بوب لديه 500 $ خسارة غير محققة ($ 100- $ 95) * 100)، الخيار جو لديه فقط 280 $ خسائر غير محققة ((100 $ - 95 $) * 100) - 220 $). الخيار جو اشترى فعلا أسهم بسعر مخفض بسبب وضع قسط وردت. الحد قد يكون بوب قد حصل على أرباح قبل أن يتم تعيين الخيار جو أسهمه، ولكن هذا ليس في مكان بالقرب من قسط الخيار تلقى جو. فوز آخر لخيار جو.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الأسهم فقط، حدود مقابل يضع هو قرار صعب ويجب على المرء أن تنظر في العديد من العوامل المختلفة. بالنسبة لأولئك منا يبحثون عن الدخل وفرصة لالتقاط الأسهم بخصم قرار بسيط: يضع هي الطريق للذهاب.
خياري استراتيجية الدخل.
استراتيجيتي بسيطة جدا. أنا بيع، أو الكتابة، وضع ودعوة عقود الخيار لتوليد الدخل. أبيع العقود عندما تكون باهظة الثمن (عالية التقلب) وأنا شرائها مرة أخرى عندما تكون رخيصة (أو أنها تنتهي بلا قيمة).
هناك، بطبيعة الحال، شيء آخر يمكن أن يحدث. شيء يرعب معظم الناس. في بعض الأحيان يتحرك السهم ضدي وأحصل على تعيين على العقود التي أكتبها (أجبرت على شراء 100 سهم لكل عقد بسعر الإضراب). لا تقلق. أنا فقط تشغيل هذه الاستراتيجية على الأسهم التي أريد أن تملكها.
في الحدث النادر نسبيا من الاحالة، أنا ببساطة جمع أرباح (إذا دفع) وكتابة المكالمات ضد موقف الأسهم الجديد حتى يتم استدعاء الأسهم بعيدا. وهذا يؤدي عادة إلى كسر حتى على الأسهم، ولكن يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى الربح اعتمادا على ضربة المكالمات التي أكتبها.
* إذا كان استدعاء المكالمة أكبر من وضع ضربة الأصلي.
طريقة مفصلة.
الخطوة 1: إنشاء قائمة المراقبة.
أنا إنشاء قائمة المراقبة من الأسهم التي أريد أن امتلاك والتأكد من أنها أوبتيونابل. أبحث في الشركات كما أود في أي شراء الأسهم العادية ثم تعيين ما أعتقد أن تكون قيمة عادلة & # 8211؛ وهو سعر حيث أكون مرتاحا امتلاك الأسهم. وهذا عادة ما يكون جيد 10-20٪ أقل من السعر الحالي وهذا هو السبب في الغالبية العظمى من مواقفي لا تحصل على تعيين.
ثم أذهب إلى الرسوم البيانية للعثور على مستويات دعم قوية وخطوط الاتجاه. هذه هي المناطق التي أريد أن يكون إضراب بلدي. إذا كان السهم يحدث أن ينخفض ​​إلى سعر ضريبي سوف أكون شراء أسهم في الدعم. في حالات نادرة، إذا كنت صعودي جدا على الأسهم وهناك دعم قريب من السعر الحالي، وأنا & # 8217؛ سوف المضي قدما وبيع وضع على هذا المستوى على أمل أن يتم تعيينه. أنا أتلقى رواتب عالية جدا لهذه المواقف مما يجعلها تستحق & # 8220؛ المخاطر. & # 8221؛
الخطوة 2: البحث عن الأسهم من القائمة التي هي ذروة البيع و / أو متقلبة.
ثم أنا مسح بانتظام قائمة ساعتي للأسهم التي هي ذروة البيع (مؤشر القوة النسبية ومؤشرات ستوشاستيك) و / أو متقلبة جدا. ويمكن أن ينشأ التقلب من الأخبار والأرباح، وبيع عام للسوق، وما إلى ذلك. عندما تسقط الأسواق أو تنخفض مخزوني من الفائدة بشكل حاد، ارتفعت أسعار الخيارات. هذا هو الوقت المناسب للبيع. أنا متأكد من كل ما تسبب في ارتفاع تقلب لا تغير وجهة نظري إيجابية للشركة. إذا كان كل شيء يتحقق من الانتقال إلى بيع الفعلي.
مرة واحدة لقد حددت الأسهم التي أريد أن تملك، والسعر أريد أن امتلاكه في وأقساط الخيار لهذا المخزون مرتفعة أبدأ في البحث عن العقد (العقود) المحددة التي أريد بيعها.
هناك العديد من المعلمات التي تسمح لي أن تضييق بسرعة خياراتي:
أريد أن أجمع ما لا يقل عن 100 $ قسط لتقليل أضرار العمولة يجب أن تتجاوز عائدتي السنوية للتجارة 20٪ العائد السنوي = (صافي الدخل / متطلبات الخيار) * (365 / يوما إلى إكس)) * 100، متطلبات الخيار هي النقدية يجب أن تكون الإضراب عند أو أقل من سعر الشراء المطلوب. يجب ألا تزيد مدة انتهاء الصلاحية عن 6 أشهر (أحب التحول السريع) يجب أن أكون قادرا على تحمل تكلفة الشراء 100 أسهم إذا حصلت على تعيين.
بعد تصفية العقود باستخدام هذه القواعد أنا عادة ما تبقى فقط مع اثنين من الخيارات. هل أذهب بعقد أرخص أقل احتمالا لتخصيصه وشراء المزيد من العقود؟ هل أذهب لفترة أطول لانقضاء المزيد من قسط؟ هذه هي أنواع الأسئلة التي أسألها وتختلف الإجابات تبعا لعوامل مثل ظروف السوق، وجهة نظري للاتجاه المرجح للسهم & # 8217؛ كم كنت أرغب حقا في امتلاك الأسهم (أو أنا أكثر اهتماما في دخل الخيار)، الخ.
الخطوة 4: تقييم / إغلاق الموقف.
بعد بيع وضع بدء فورا تبحث عن خروج معقول. هدفي هو التقاط 75٪ من قسطي في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. على سبيل المثال، لنفترض أنني أبيع مبلغا بقيمة 100 دولار أمريكي وأن القيمة تنخفض إلى 25 دولارا أمريكيا بعد شهر. إذا كان لا يزال هناك قدر كبير من الوقت المتبقي حتى انتهاء (& غ؛ 1 شهر) وسوف المضي قدما وإغلاق. لا توجد نقطة انتظار أشهر فقط لجمع آخر 25 $. بدلا من ذلك، وأغتنم أموالي وكرر العملية.
إذا كانت فرصة للخروج مع 75٪ من قسط بلدي لا تقدم نفسها ثم أنا فقط انتظر انتهاء. إذا كان سعر السهم قريبا من إضرابي لدي بضعة خيارات. أنا إعادة تقييم الأسهم للتأكد من أنني لا تزال تريد ذلك. إذا أنا لا & # 8217؛ ر، أنا شراء العقد. إذا كنت حقا تريد الأسهم لا أفعل شيئا. إذا أنا على السياج وسوف يضع أمر الحد لإعادة شراء العقود ل $ 0.05. لا تتقاضى تراديكينغ أي عمولات لشراء خيارات بقيمة 0.05 دولار أمريكي أو أقل.
وأخيرا، إذا كنت خاطئة على ما يرام، وانخفاض الأسهم أقل بكثير من اضراب بلدي ثم أستعد للمهمة. وهذا ينطوي على التأكد من وجود ما يكفي من النقد لتغطية الشراء، والعثور على مستوى الدعم التالي لوضع وقف الخسارة وصياغة خطة لمبيعات المكالمات.
إذا تم تعيينه:
عند تعيين أسهم الشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو دون & # 8217؛ T الذعر. هذا هو جزء من الخطة. أشير إلى الخطوات 1/2 للراحة. اشتريت أسهم الشركة التي أريد أن تملك بسعر الدقيق أردت! بسعر مخفض!
الآن أن أملك شركة كبيرة مع أساسيات كبيرة في صفقة، وعادة ما ترغب في الانتظار لانتعاش لطيفة قبل اتخاذ خطوة أخرى. ثم أخطط مبيعات المكالمة. إذا كانت الشركة تدفع أرباحا تحقق من تواريخ توزيعات الأرباح السابقة. من الناحية المثالية أريد أن بيع مكالماتي مع انتهاء الصلاحية فقط بعد التاريخ السابق حتى أتمكن من الحصول على أرباح.
مرة واحدة في الأسهم يجد القاع ويبدأ في انتعاش أنا بيع المكالمات. إذا كان انتعاش قوي ويقترب من بلدي وضع ضربة الأصلي أنا قد تنظر في بيع مكالمة مع إضراب أعلى إذا كنت لا تزال صعودية. وهذا من شأنه أن تمكنني من تحقيق مكاسب من الصفقة الأسهم بالإضافة إلى جيبه أقساط الخيار. إذا كنت لا أرى كثيرا صعودا سوف تبيع مكالمة مع ضربة تساوي بلدي الأصلي وضع، كسر حتى على الصفقة الأسهم ولكن لا يزال جمع أرباح وأقساط.
إذا لم يصل السهم إلى إضراب المكالمة لدي بعض الخيارات. يمكنني شرائه مرة أخرى للحصول على الربح وكرر العملية. يمكنني السماح لها تنتهي وتكرار هذه العملية. أو إذا كان رأيي للشركة قد تحولت الحامض يمكنني ببساطة إغلاق كل شيء. على طول الطريق أنا جمع الأقساط وأرباح الأسهم.
الانتقادات الشائعة:
عندما أتحدث عن هذه الإستراتيجية مع مستثمرين آخرين، أتلقى انتقادين مشتركين.
هل تريد كسب المزيد من المال إذا كنت قد اشتريت الأسهم فقط؟
أولا وقبل كل شيء تذكر أن الغرض من هذه الاستراتيجية هو كسب دخل إضافي (في المقام الأول من قسط الخيار) والحصول على أسهم بسعر مخفض. يمكنني استخدام المحافظ الأخرى لمشتريات الأسهم على التوالي.
ومع ذلك، فإن الإجابة القصيرة على هذا السؤال هي نعم. على افتراض أن كنت أعرف أن الأسهم ترتفع بالطبع سوف تجعل المزيد من المال مجرد شراء 100 سهم. للأسف نحن لا & # 8217؛ ر الكرة الكريستال.
على افتراض أننا يمكن & # 8217؛ ر التنبؤ بالمستقبل هناك الكثير من الأسباب لاختيار وضع المبيعات على شراء الأسهم. اثنان من أكبر الأسباب هي التكلفة (سوف يكلف أكثر من ذلك بكثير لشراء الأسهم مقابل بيع يضع) وشراء الأسهم بشكل مباشر يأتي مع المزيد من المخاطر. السماح باستخدام مثال باستخدام نيتفليكس (نفلكس، القيم الفعلية في 8/30/2018).
ميزة واضحة لشراء الأسهم بشكل صريح غير محدود رأسا على عقب. مع وضع بيع الحد الأقصى للربح هو القسط المستلم لوضع الذي في هذه الحالة هو 158 $. هذا هو المكان الذي تنتهي فيه المزايا.
دخول الصفقة يتطلب فقط 1700 $ (في تراديكينغ) في حين أن شراء الأسهم تكلف ما يقرب من 5000 $ (باستخدام هامش لكليهما). وبالإضافة إلى ذلك، فإن التجارة في السوق تنطوي على مخاطر أقل. والخسارة المحتملة أقل بكثير بسبب انخفاض سعر الشراء والعالوة المستلمة.
وأخيرا، ميزة المفضلة مع بيع بيع هو هامش السلامة. في هذا المثال، سوف نفلكس لإسقاط 14.4٪ إلى 83.42 $ للوصول إلى كسر حتى. الآن أن يساعدني النوم في الليل. في 83.42 $ سيكون شراء الأسهم مباشرة بانخفاض 1400 $ & # 8230؛
وإذا نفلكس لا في الواقع انخفاض إلى 83.42 $ أو أقل، وسوف أعتبر نفسي محظوظا لامتلاك الأسهم في شركة كبيرة في مثل هذا السعر المنخفض.
ماذا لو خزانات السوق وكنت تعيين على كل من وضع المواقف الخاصة بك؟
هذا شيء من المرجح أن يحدث لي في مرحلة ما، ومن المسلم به قليلا مخيف. في حين أن هذا السيناريو هو واضح ليست مثالية هناك نوعان من الأشياء التي وضعت ذهني في سهولة.
أولا وقبل كل شيء، فإن معظم يضع أنا بيع تتطلب قطرة من 10٪ أو أكثر بالنسبة لي أن تكون في خطر التنازل. هذا هو انخفاض كبير و دوسن & # 8217؛ ر يحدث في كثير من الأحيان. عندما يحدث ذلك، أنا عادة هرع لشراء الكثير من الأسهم كما أنا يمكن على أي حال & # 8211؛ لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية جمع بسعادة الدخل من يضع للحصول على هذه الأسهم مخفضة.
الشيء الثاني هو أنني لا & # 8217؛ اتخاذ المزيد من المواقف وضع من أستطيع تحمله. بينما أنا & # 8217؛ م كتابة الفنية عارية يضع، وأنا دائما التأكد من أن لدي النقدية أو الأصول لدعم ذلك.
الشيء المهم أن نتذكر هو تشغيل هذه الاستراتيجية على الأسهم التي تريد امتلاكها. إذا كنت تتبع هذه القاعدة ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن التعيين.
نأمل أن تكون هذه المشاركة مفيدة وقدمت لك بعض الخيارات الأساسيات. أعتذر عن وظيفة طويلة ولكن صدقوني عندما أقول أن هذا هو نسخة قصيرة. عندما كتبت أصلا هذا كان لي أساسا كتاب عندما كنت فعلت. أنا قلصت إلى ما أنا على الرغم من أنه كان الأكثر أهمية. ومع ذلك، إذا كنت تريد تفاصيل عن أي شيء أو لديك أي أسئلة دون & # 8217؛ ر تتردد في التعليق أدناه أو تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني في كين @ ديفيدندمبير. يمكنك أيضا التحقق من جميع المواقف المفتوحة والمغلقة في بلدي الخيار محفظة الدخل لتفاصيل التجارة بلدي & # 8211؛ تحديثها يوميا.
ربما يعجبك أيضا.
بلدي 33 عاما نمو أرباح الأسهم السابقة محفظة.
نظام توزيع الأسهم.
التركيز على توزيعات الأرباح.
14 الردود.
شكرا لمنصب كين،
قرأت لأول مرة ولكن يجب إعادة قراءتها مرة أخرى & # 8230؛. لم تفهم كل الأساسيات.
على وجه التحديد إذا كان هذا النوع من الأسهم التي تستخدمها مع هذه الاستراتيجية تختلف عن نوع من الأسهم التي تملكها في شراء وعقد إلى الأبد المحافظ؟ أنا مشوشة قليلا حول هذا.
آسف للارتباك، ماتي. الهدف الرئيسي من هذه الاستراتيجية هو كسب الدخل من خلال بيع يضع (قسط) التي يمكنني استخدامها لتمويل محافظ بلدي الأخرى. لهذا السبب أنا لا تركز فقط على الأسهم في بلدي شراء وعقد إلى الأبد المحافظ.
وأحد العوامل الرئيسية في تسعير الخيارات هو التقلب. العديد من أسهم الأسهم التي أملكها لديها تقلبات منخفضة جدا، وبالتالي تحمل أقساط خيار منخفضة. وهذا يجعل من الصعب استخدامها للدخل. أنا أساسا تشمل في هذه الاستراتيجية أي شركة أن أحب و سوف & # 8217؛ ر العقل امتلاك طالما أنها تستوفي المعايير المنصوص عليها في المادة.
لقد استخدمت هذه الاستراتيجية لبعض الأسهم بما في ذلك فل، F، مسد، مو، ديس عندما كانت أقساط خيارهم عالية. ولكن أنا أيضا بيع يضع على تقلبات عالية غير الربحية دافعي الأرباح مثل نفلكس، فسلر، جبلو، وما إلى ذلك طالما أستطيع أن أحصل على قسط لطيفة، والخطر منخفض نسبيا، وأود أن & # 8217؛ ر العقل امتلاك الأسهم أي شيء لعبة عادلة .
رعاية وشكرا للقراءة،
مرحبا كين & # 8212؛ شكرا لملخص لطيفة جدا من الخيارات تداول للدخل. I & # 8217؛ لقد بدأت خيارات التداول في محفظة نمو أرباحي مؤخرا. انها وسيلة ممتعة لزيادة دخل الأرباح.
هل لديك طريقة لتقييم التقلب على الأسهم الفردية؟ وبطبيعة الحال فإن فيكس يمثل تقلب السوق بشكل عام، ولكن يبدو أنك مثلك & # 8217؛ تقترح عليك أن تنظر في تقلبات الأسهم الفردية.
مرحبا فيرديس & # 8211؛ انت مرحب بك.
إن تقلب الأسهم الفردية التي أشير إليها يعني تقلبا. وتشمل معادلة تحديد علاوة عقود الخيارات سعر السهم، وسعر الممارسة، والوقت لانتهاء الصلاحية، وسعر الفائدة والتقلب. كل هذه القيم، بما في ذلك علاوة الخيار، هي قيم معروفة باستثناء التقلبات. حل المعادلة للمجهول (تقلب) يعطينا التقلبات الضمنية. هذا هو ما تعتقده السوق أن التقلب المستقبلي للسهم سيكون، ويعبر السوق عن رأيه من خلال زيادة (تقلب أعلى) أو خفض (تقلب أقل) علاوة الخيار.
ويمكن حساب هذا يدويا ولكن مملة جدا. وأعتقد أن معظم السماسرة لديهم خيار لعرض هذه القيم في سلسلة الخيار. وأنا أعلم أن ترادينغ قد أدرجت بشكل افتراضي. إن الطريقة التي أستخدم بها التقلبات الضمنية (في الغالب) هي مقارنة التقلبات الضمنية الحالية في العقود النقدية ذات الفائدة لتقلبها التاريخي. وهناك قيمة تقلب ضمنية أعلى بكثير تقول لي السوق يتنبأ تقلبات كبيرة. في حين أن هذا يزيد من المخاطر، وأنا الحصول على أموال أكثر من ذلك بكثير لاتخاذ هذا الخطر وعادة ما تكون العقود التي أبيعها بعيدا عن المال (وبالتالي الحد من المخاطر).
حظا سعيدا مع خيارات التداول الخاص بك!
دورة صغيرة رائعة، شكرا لك وضع معا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك لإعادة قراءة هذا مرة واحدة أحصل على المنزل حتى أستطيع الحصول على فهم أفضل لتوقيت بيع بيع الخاص بك. هذا يبدو وكأنه وسيلة لطيفة لوضع بعض المال للعمل في حين أن السوق إيسن & # 8217؛ ر التعاون.
شكرا مرة أخرى للمشاركة!
مرحبا بليك & # 8211؛ سعيد لأنك أحببته! اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة بعد إعادة قراءتها. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل حول توقيت بلدي يمكنك دائما التحقق من بلدي الخيار الصفحة محفظة الدخل حيث أنا عرض كل من مواقفي & # 8211؛ مفتوحة ومغلقة. يتم تحديث هذه الصفحة يوميا.
نشكرك على مشاركة هذا الدرس واستراتيجيتك. يبدو أن المزيد والمزيد من زملائنا المدونين في الحصول على خيارات التداول. عادة، الطريقة التي تصف. النقد المضمون يضع أو المكالمات المشمولة. على السطح يبدو من السهل إلى حد ما لجمع قسط وبناء الدخل الشهري الخاص بك. هل لديك الحد الأدنى من مبلغ التأمين الذي تجمعه؟
مرحبا ديفت. وعادة ما ترغب في جمع ما لا يقل عن 100 دولار حتى اللجان دون & # 8217؛ ر أكل بعيدا في أرباحي. ومع ذلك، هذا أمر مهم بالنسبة لي كما إدخال التجارة الجيدة باتباع جميع القواعد المدرجة في هذا المنصب. وبعبارة أخرى، لن أضيف المزيد من المخاطرة عن طريق بيع المزيد من العقود، أو اختيار إضراب أعلى أو تاريخ انتهاء صلاحية لاحق فقط ليصل إلى 100 دولار. هذا صحيح بشكل خاص الآن أنني & # 8217؛ كنت قادرا على التفاوض عمولات قليلا.
هل يمكن أن تتركوا مثالا على كيفية حساب العائد السنوي في التجارة؟
مرحبا جيم & ​​# 8211؛ شكرا للقراءة! الصيغة العامة هي كما يلي:
العائد السنوي = ((الربح أو الخسارة / التكلفة) * (365 / يوم في التجارة))
الجزء الصعب عند حساب عوائد الخيارات، والتي تختلف من المستثمر إلى المستثمر، هو اختيار أساس التكلفة. بالنسبة لي وضع استراتيجية بيع أنا في الواقع الحصول على الائتمان لحسابي لوضع التجارة. فماذا يجب أن تستخدم على أساس التكلفة؟ عادة ما أستخدم شرط الخيار & # 8220؛ & # 8221؛ قيمة العارية يضع حسابها من قبل وسيط بلدي. هذا هو مقدار النقدية التي يحتاجونها لوضع التجارة من الناحية الفنية أي مكاسب أو خسائر ستكون ضد هذا المبلغ. هنا مثال من أحد الصفقات الخاصة بي.
في 15 يوليو 2018 باعت 1 مون أوكت 21 87.5 بوت وتلقيت 160 $ ​​قسط (154،34 $ بعد عمولات). ترادكينغ، وسيط بلدي، مطلوب 1745 $ نقدا من أجل وضع هذه التجارة & # 8211؛ هذا سيكون أساس تكلفتي. في 23 أغسطس 2018 اشتريت عقد وضع مرة أخرى لإغلاق الصفقة مقابل 0.45 $ (- 50.64 $ بعد عمولات). مكاسبي لهذه التجارة كانت 103.70 $ واستغرقت التجارة 39 يوما لإكمال. ويعطي توصيل هذه القيم في الصيغة عائد سنوي قدره 55.62٪.
($ 103.70 / $ 1745) * (365/39) * 100 = 55.6٪
بالنسبة للمبيعات، بعض الناس يحبون أن يكون لديهم ما يكفي من النقد في متناول اليد لتغطية تكلفة التعيين، وسوف تستخدم هذه القيمة كأساس التكلفة. بالنسبة إلى مثال مون أعلاه، سيكون سعر الإضراب (87.50 دولار أمريكي) * 100 سهم = 8750 دولارا أمريكيا أو 4375 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا كنت تستخدم الهامش. ومن شأن استخدام هذه القيم أن يخفض عائدك السنوي بشكل كبير (11.1٪ مغطاة بالكامل أو 22.2٪ على الهامش). ومع ذلك، فإنه من المنطقي أن تفعل ذلك بهذه الطريقة إذا كنت في الواقع بيع النقدية المضمونة يضع & # 8211؛ لأن هذا المال مربوط في التجارة.
في استراتيجيتي، عادة ما لا أملك مبالغ نقدية لشراء الأسهم إذا تم تعيينها. لدي النقدية في مكان آخر، وسوف إيداع المبلغ المطلوب إذا لزم الأمر. لذلك من الناحية الفنية يجب أن استخدام مبلغ شرط الخيار لصفقات بلدي.
أتمنى أن يساعدك هذا! اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.
خيارات البيع للدخل هو وظيفة كبيرة لأنك قد اتخذت موضوعا معقدا وجعل من السهل أن نفهم.
I have been using this strategy for years on stocks that I want to buy and it works for me.
Prior to investing real money, I paper traded this strategy many times.
Paper trading is boring but well worth it.
Thank you for another fantastic post. Where else could anyone get that kind of info in such an ideal way of writing? I’ve a presentation next week, and I am on the look for such info.
Excellent information Ken. I’m very interested in this topic. Although I plan on focusing on covered calls, I am considering your strategy after reading this post.
Thanks Data Lore – I’m glad you enjoyed the post. Covered calls and put sales are both great strategies. In fact, they have identical risk/reward profiles. The advantage to covered calls would be dividend payments during your holding period. I prefer the put sale method because of the margin advantage. It typically takes a lot less capital for my short put positions (on margin) compared to holding stock.

No comments:

Post a Comment