Friday 16 February 2018

بايبال رسوم الفوركس


منخفضة، رسوم الخدمات التاجر سعر شقة.


آخر تحديث 18 أغسطس، 2017.


باي بال المدفوعات القياسية، والتخليص السريع والفواتير عبر الإنترنت.


تسري هذه الرسوم عند بيع السلع أو الخدمات (بما في ذلك استخدام باي بال بايمنتس ستاندارد و إكسبريس تشيكوت) ويدفع المشتري باستخدام حساب بايبال.


لا تكاليف بدء التشغيل، أي رسوم إنهاء، لا رسوم شهرية.


قبول المدفوعات باي بال وجميع بطاقات الائتمان الرئيسية مع باي بال المدفوعات القياسية.


قبول المدفوعات باي بال مع الخروج السريع.


يسمح للعملاء بدفع لك مباشرة من الفواتير.


إنشاء الفواتير عبر الإنترنت مع شركائنا في قوالب مجانية المضمنة.


المنظمات الخيرية.


نحن نقدم أسعار الخصم للجمعيات الخيرية المسجلة لدى هيئة الإيرادات الكندية (كرا).


الرسوم الثابتة للمعايير باي بال المدفوعات، والتخليص السريع والفواتير عبر الإنترنت.


وتستند الرسوم الثابتة التي تنطبق على عملة الدفع.


باي بال المدفوعات برو.


أي تكاليف بدء التشغيل، أي رسوم إنهاء.


تمكنك من تزويد العملاء بتجربة دفع مخصصة بالكامل على موقعك.


يتضمن الطرفية الافتراضية للسماح لك لقبول المدفوعات عبر الهاتف.


الظاهري الطرفية.


قبول الدفعات عبر الهاتف.


الرسوم الثابتة ل باي بال المدفوعات برو والمحطة الافتراضية.


وتستند الرسوم الثابتة التي تنطبق على عملة الدفع.


بوابة الدفع.


ابدأ قبول بطاقات الائتمان باستخدام حساب التاجر الحالي. يمنحك بايفيلو برو المرونة اللازمة لتصميم صفحة تشيكوت تتطابق مع العلامة التجارية لموقعك، و بايفلو لينك يأتي مع نموذج دفع مسبق الصنع يتم تضمينه مباشرة في صفحة الدفع. مع أي منهما، يمكن للعملاء الدفع عن طريق بطاقة الائتمان دون مغادرة موقعك.


Micropayments.


إذا كان متوسط ​​معاملتك أقل من 12 دولارا، فقد تكون مؤهلا لتوفير المال من خلال رسوم معالجة الدفع المصغر. وتشمل المصاريف الصغيرة عادة بيع السلع الرقمية من داخل اللعبة، الكتاب الاليكتروني، المادة أو تجربة رقمية أخرى.


الاشتراك في حساب باي بال الأعمال عبر الإنترنت ثم اتصل بنا للحصول على ميكروبايمنتس.


رسوم ثابتة ل ميكروبايمنتس.


وتستند الرسوم الثابتة التي تنطبق على عملة الدفع.


الدفع الجماعي.


رسوم الدفع الشامل.


ويستند الرسم المطبق على عملة الدفع.


رسوم اضافية.


يتم تطبيق رسوم رد المبالغ المدفوعة عندما تتم إعادة المعاملة إلى حسابك مقابل دفعة تلقتها وهي غير مؤهلة لحماية البائع من بايبال. ويستند الرسم المطبق على عملة الدفع. راجع جدول رد المبالغ المدفوعة.


جزء الرسوم الثابتة من رسوم المعاملة الأصلية (على سبيل المثال، رسم استرداد هو 0.30 $ للمدفوعات المحلية)


جدول رسوم رد المبالغ المدفوعة.


الرسوم التي يتم تطبيقها عندما تتم إعادة المعاملة إلى حسابك.


* خصومات متاحة للتجار المؤهلين. لا تنطبق الخصومات على المنظمات الخيرية. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى باي بال الموقع دفع الدفع واتفاقية المحطة الافتراضية.


الخيار البسيط للمشترين والبائعين.


من المشتريات اليومية لإدارة الأعمال التجارية، والناس في جميع أنحاء العالم تعتمد علينا لدفع والحصول على أموال.


لا شهريا.


لا إلغاء.


تسوق في كل مكان بكل سهولة.


الشراء مجاني.


لا توجد تكلفة لشراء المنتجات أو الخدمات، لا حاجة لتبادل المعلومات المالية الخاصة بك مع البائعين، وحماية المشتريات حماية مشترياتك المؤهلة. ما صفقة.


تحويلات العملات.


عند الشراء من بائع في الخارج، قد يتم تطبيق رسوم تحويل العملات. يمكن لشركة بايبال تنسيق هذا التحويل نيابة عنك. نستخدم سعر الصرف السائد بالجملة) تكلفة العملة األجنبية كما هو محدد من قبل مؤسسة مالية خارجية (باإلضافة إلى رسوم خدمة التحويل بنسبة 4.5٪.


الخروج مباشرة.


سوف بايبال توفير دائما المعلومات عند الخروج على المعاملات التي تشمل تحويل العملة. سنعرض لك دائما سعر الصرف قبل إرسال دفعة بعملة غير محلية.


حماية المشتريات.


إذا لم يصل العنصر الذي اشتريته عبر الإنترنت باستخدام بايبال أو لا يتطابق مع وصف البائع، فسننظر فيه. إذا كان هناك شيء خاطئ، سوف حماية الشراء لدينا تعوض لك عن سعر الشراء الكامل بالإضافة إلى تكاليف الشحن. لديك 180 يوما، من تاريخ الشراء، لتقديم طلبك.


سعر واحد. وتشمل الفوائد.


متوافق مع يسي.


عندما نقوم بمعالجة المدفوعات لك، لا تحتاج إلى تلبية معايير بطاقة الدفع (الامتثال يسي). علينا أن نضمن حماية المعلومات الخاصة بك العملاء، والحد من التكاليف التشغيلية.


عمليات سحب أسرع.


الآن الزبائن يمكن شراء بنقرة واحدة فقط: لا تسجيل الدخول، كلمة السر أو معلومات الفواتير اللازمة. ويعني عدد أقل من النقرات مزيدا من التحويلات لنشاطك التجاري.


موثوق به في جميع أنحاء العالم.


مع باي بال يمكنك بيع في أكثر من 200 بلدا. قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية عن طريق موقع الويب الخاص بك، الفاتورة عبر الإنترنت، جهاز محمول، أو من خلال البريد الإلكتروني.


الرسوم لكل معاملة 5.4٪ + 0.30 دولار أمريكي.


إذا تجاوزت مبيعاتك الشهرية 3000 دولار أمريكي وأنشأت حساب بايبال قبل أكثر من 90 يوما، اتصل بنا لتقديم طلب للحصول على أسعارنا المفضلة.


تحويل العملة: عند تلقي الدفعات، يتم فرض رسوم إضافية تصل إلى 3.5٪ لأي تحويل عملة. فإذا كانت معاملاتك عادة أقل من 10 دولارات أمريكية، فإننا نوصي بمعدل الدفع المصغر (6.5٪ بالإضافة إلى 0.05 دولار أمريكي). قدم هنا.


اتصل، سنكون سعداء لمساعدتك.


خصومات المصغرة.


إذا كانت معاملاتك عادة أقل من 10 دولار أمريكي، فيمكنك توفير المال باستخدام سعر "6.5٪ بالإضافة إلى 0.05 دولار أمريكي". في ما يلي مثال لنشاط تجاري يقبل عادة دفعات بقيمة 2 دولار أمريكي. إذا كان لديك حساب في بايبال، فابحث هنا عن سعر مخفض.


معدل قياسي.


رسوم المعاملة:


إجمالي تكلفة 100 دفعة:


Micropayments.


رسوم المعاملة:


إجمالي تكلفة 100 دفعة:


جعل شراء عبر الإنترنت أفضل.


أسئلة مكررة.


كم يكلف لفتح حساب الأعمال باي بال؟


لقد رأيت معدلات أقل في أماكن أخرى. لماذا يجب أن أختار باي بال؟


سوف يدفع زبائني أي رسوم؟


هل أنا مؤهل للحصول على خصم؟


هل يكلف أي مبلغ إضافي لسحب الأموال من حسابي في بايبال؟


رسوم باي بال، مباشرة وليس مفاجآت.


شراء شيء مع باي بال.


يمكنك استخدام بايبال لشراء شيء ما إلا إذا كان ينطوي على تحويل عملة.


إرسال واستلام الأموال.


انها حرة في استخدام باي بال لإرسال أو استقبال الأموال بين الأصدقاء والعائلة في المملكة المتحدة، طالما يتم تمويل الدفع عن طريق حساب مصرفي، بطاقة الخصم أو رصيد باي بال، ولا ينطوي على تحويل العملات.


إذا كنت تمول الدفعة باستخدام بطاقة ائتمان، أو إرسال أموال بعملة مختلفة أو إجراء تحويل دولي، فإننا نفرض عليك رسوما على المرسل مقابل رسوم رمزية. قد يتم تطبيق رسوم تحويل العملة أيضا.


ونحن نعتقد أن هذا عادل جدا.


يتم تطبيق رسوم تحويل العملة. إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم، فسيتم تطبيق رسوم بنسبة 3.4٪ + 20p أيضا.


بيع مع باي بال.


نحن نساعد في معالجة دفعات الملايين من العملاء حول العالم. وتستند رسوم المعاملات لدينا على إجمالي حجم المبيعات. لذلك كلما كنت تبيع، وأقل تدفعه.


الحصول على أموال عبر الإنترنت.


الحصول على أموال عبر الهاتف.


الحصول على أموال في شخص.


قبول بطاقة والمدفوعات تماس مع باي بال هنا قارئ بطاقة.


دفع من 2.75٪ إلى ما يصل الى 1.5٪ لكل رقاقة والرقم السري والمعاملات تماس على أساس حجم المبيعات الإجمالية.


3.4٪ + 20p للمدفوعات بطاقة عن طريق تمرير الشريط المغناطيسي أو يدويا إدخال تفاصيل البطاقة.


إرسال الفواتير.


من 3.4٪ إلى منخفضة تصل إلى 1.9٪ + 20p لكل معاملة الفاتورة على أساس إجمالي حجم المبيعات.


قبول التبرعات.


المبيعات الدولية.


راجع اتفاقية المستخدم للحصول على تفاصيل عن رسوم المعاملة والرسوم الأخرى التي قد تنطبق. يرجى ملاحظة أن باي بال لا تسيطر وليست مسؤولة عن الرسوم التي يتقاضاها البائعين لقبول باي بال.


معدل التاجر.


يمكنك التقدم بطلب تسعير معدل التاجر إذا كنت قد عالجت أكثر من 1500 جنيه إسترليني في إجمالي الدفعات من خلال بايبال في الشهر التقويمي السابق وأن حسابك في وضع جيد (لا يخضع حاليا للتحقيق). سننظر في إجمالي الدفعات التي تمت معالجتها لتحديد معدل التاجر على أساس شهري.


1 يوضح جدول التسعير رسوم المعاملة للمدفوعات المحلية في المملكة المتحدة غبب. يتم تطبيق رسوم إضافية على تحويلات العملة والدفعات عبر الحدود بالإضافة إلى عمليات رد الأموال وعمليات رد المبالغ المدفوعة. هذه الأسعار التجارية تستثني الرسوم الصغرى والرسوم للمنظمات غير الهادفة للربح. 2 فريفون من خط أرضي في المملكة المتحدة. ومع ذلك، قد تنطبق التكاليف من الهواتف النقالة وتعتمد على شروط الاتفاق مع مزود شبكة الجوال. إذا كنت تتصل من خارج المملكة المتحدة، اتصل على 00353 1 436 9004 (قد يتم تطبيق رسوم المكالمات الدولية).


الحفاظ على معدل التاجر.


بعد التأهل لتسعير سعر التاجر تحتاج إلى الحفاظ على حجم دفع أكثر من 1500 جنيه إسترليني في الشهر للبقاء مؤهلا للحصول على أسعار التاجر. في حالة عدم الحفاظ على حجم دفع يزيد عن 1500 جنيه استرليني في الشهر التقويمي السابق، أو إذا كان لديك عمليات رد المبالغ المدفوعة التي لم يتم حلها، فلن تعود مؤهلا لتسعير سعر التاجر وسيتم تطبيق تسعير المعدل القياسي. لا يلزمك إعادة التقدم بطلب تسعير معدل التاجر إذا انخفض حجم دفعتك إلى أقل من 1500 جنيه إسترليني في الشهر التقويمي السابق. سيتم تطبيق تسعير معدل التاجر تلقائيا مرة أخرى عند الوصول إلى حجم الدفع المؤهل.


إذا كنت مهتما في معدل التاجر، سجل الدخول إلى حساب بايبال الخاص بك وقم بالتطبيق عبر نموذج الطلب عبر الإنترنت. في حالة رفض طلبك، يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تقديم طلب إلا مرة واحدة كل 30 يوما.


الحصول على أموال في شخص مع باي بال هنا.


معدل التاجر.


يمكنك التقدم بطلب للحصول على سعر التاجر أدناه إذا كنت قد عالجت أكثر من 1500 جنيه إسترليني في إجمالي الدفعات من خلال بايبال في الشهر التقويمي السابق وأن حسابك في وضع جيد (لا يخضع حاليا للتحقيق). سننظر في إجمالي الدفعات التي تمت معالجتها لتحديد سعر التاجر على أساس شهري.


* تكاليف التبادل الفعلية تختلف تبعا لنوع البطاقة المستخدمة وأين صدرت. رسوم التبادل تختلف من 0.2٪ إلى 2.0٪.


معدل المخلوطة من 3.40٪ + 20p، أو التبادل زائد معدل التبادل + 3.15٪ + 20p ينطبق على مدفوعات البطاقة التي تم إجراؤها عن طريق تمرير الشريط المغناطيسي أو يدويا إدخال تفاصيل البطاقة. يتم معالجة دفعات بطاقة أميكس مع رقاقة آند دبوس، رقاقة والتوقيع، وظائف تماس دائما مع معدل 2.75٪. دفعات بطاقة أميكس التي تم إجراؤها عن طريق تمرير الشريط المغناطيسي أو يدويا إدخال تفاصيل البطاقة تتم معالجتها دائما بمعدل 3.4٪ + 20P. قد يتم تطبيق رسوم إضافية مثل الرسوم عبر الحدود. انظر شروطنا للحصول على التفاصيل. يوضح هذا الجدول رسوم المعاملات للمدفوعات المحلية بالجنيه الإسترليني. يتم تطبيق رسوم إضافية على تحويلات العملة والدفعات عبر الحدود بالإضافة إلى عمليات رد الأموال وعمليات رد المبالغ المدفوعة.


هناك هيكلان رسوم متاحان لهذا الحل:


هيكل الرسوم المخلوطة.


ويمكن أن يشمل هيكل الرسوم المختلطة عنصرين - نسبة مئوية لكل معاملة، بالإضافة إلى رسم ثابت لبعض المعاملات. سوف تدفع نفس المعدل بغض النظر عن نوع البطاقة المستخدمة، مع باي بال امتصاص أي تقلبات في التكلفة الفعلية لأداء الصفقة. على سبيل المثال، قد يتم تحصيل رسوم منك بنسبة 2.75٪ أو 3.4٪ + 20 بكسل بناء على نوع المعاملة. سوف تتلقى المال في حساب باي بال الخاص بك في أقرب وقت العميل الخاص بك يجعل الشراء، وهذا المال هو متاح عادة على الفور للانسحاب إلى حساب مصرفي.


قد يفضل هيكل الرسوم المخلوطة إذا:


توافر فوري من الأموال على كل ما تبذلونه من المعاملات المهم تكاليف المعاملات يمكن التنبؤ بها ضرورية للتخطيط ويفضل المصالحة سريعة وبسيطة من باي بال ومبيعات بطاقة.


إنتيرتشانج بلوس.


يمكن أن يشمل هيكل رسوم إنتيرتشانج بلوس ثلاثة مكونات - رسوم التبادل (التي يحددها ماستركارد فيزا)، ونسبة مئوية محددة لكل معاملة، بالإضافة إلى رسوم ثابتة لبعض المعاملات. تطبق أسعار إنتيرتشانج بلوس فقط على المعاملات التي قام العميل بدفعها لك مباشرة باستخدام بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان. قد تختلف رسوم التبادل تبعا لبلد الإصدار والفئة ونوع البطاقة المستخدمة لتسديد المبلغ. على سبيل المثال، قد يتم تحصيل رسوم منك + إنتيرتشانج + 2.5٪ أو إنتيرتشانج + 3.15٪ + 20p اعتمادا على نوع المعاملة.


قد يفضل هيكل رسوم إنتيرتشانج بلوس إذا:


الغالبية العظمى من المبيعات الخاصة بك هي من أنواع بطاقات المستهلك في المملكة المتحدة أو من داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية حيث يتم رسم رسوم التبادل. التأخير من 1-2 أيام عمل إلى توافر الأموال بطاقة الائتمان والخصم الخاص بك هو مقبول. اختلاف أوقات الاستيطان بين مبيعات البطاقات ومبيعات باي بال لا يؤثر على المصالحة.


الحفاظ على معدل التاجر.


بعد التأهل لتسعير سعر التاجر تحتاج إلى الحفاظ على حجم دفع أكثر من 1500 جنيه إسترليني في الشهر للبقاء مؤهلا للحصول على أسعار التاجر. في حالة عدم الحفاظ على حجم دفع يزيد عن 1500 جنيه استرليني في الشهر التقويمي السابق، أو إذا كان لديك رد المبالغ المدفوعة التي لم يتم حلها، فلن تكون مؤهلا لتسعير سعر التاجر وسيتم تطبيق رسوم المعدل القياسي. لا يلزمك إعادة تقديم طلب رسوم سعر التاجر إذا انخفض حجم دفعتك إلى أقل من 1500 جنيه إسترليني في الشهر التقويمي السابق. سيتم تطبيق أسعار التاجر تلقائيا مرة أخرى عند الوصول إلى حجم الدفع المؤهل.


إذا كنت مهتما بمعدلات التاجر هذه، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك في بايبال وتطبيقها عبر نموذج الطلب عبر الإنترنت. إذا تم رفضك، يرجى ملاحظة أنك لن تتمكن من تقديم طلب الاشتراك إلا في غضون 30 يوما.


هياكل رسوم التاجر.


هناك هيكلان رسوم متاحان لهذا الحل:


هيكل الرسوم المخلوطة.


يتضمن هيكل الرسوم المخلوطة عنصرين - نسبة مئوية مضافا إليها رسم ثابت على كل معاملة. سوف تدفع نفس المعدل بغض النظر عن نوع البطاقة المستخدمة، مع باي بال امتصاص أي تقلبات في التكلفة الفعلية لأداء الصفقة. على سبيل المثال، قد يتم تحصيل رسوم منك بنسبة 3.4٪ + 20 بكسل لكل معاملة. سوف تتلقى المال في حساب باي بال الخاص بك في أقرب وقت العميل الخاص بك يجعل الشراء، وهذا المال هو متاح عادة على الفور للانسحاب إلى حساب مصرفي.


قد يفضل هيكل الرسوم المخلوطة إذا:


توافر فوري من الأموال على كل ما تبذلونه من المعاملات المهم تكاليف المعاملات يمكن التنبؤ بها ضرورية للتخطيط ويفضل المصالحة سريعة وبسيطة من باي بال ومبيعات بطاقة.


إنتيرتشانج بلوس.


يتضمن هيكل رسوم إنتيرتشانج بلوس ثلاثة مكونات - رسوم تبادل (التي يحددها ماستركارد فيزا)، ونسبة مئوية محددة، بالإضافة إلى رسم ثابت على كل معاملة. تطبق أسعار إنتيرتشانج بلوس فقط على المعاملات التي قام العميل بدفعها لك مباشرة باستخدام بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان. قد تختلف رسوم التبادل تبعا لبلد الإصدار والفئة ونوع البطاقة المستخدمة لتسديد المبلغ. على سبيل المثال، قد يتم تحصيل رسوم تبادل + 2.9٪ + 20p لكل معاملة. باي بال لا يعرف ما هي رسوم تبادل في وقت المعاملة، ويتلقى فقط معلومات رسوم التبادل من المعالجات في نهاية يوم العمل. سوف تتلقى عادة المال في حساب باي بال الخاص بك في اليوم التالي بعد الدفع.


قد يفضل هيكل رسوم إنتيرتشانج بلوس إذا:


الغالبية العظمى من المبيعات الخاصة بك هي من أنواع بطاقات المستهلك في المملكة المتحدة أو من داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية حيث يتم رسم رسوم التبادل. التأخير من 1-2 أيام عمل إلى توافر الأموال بطاقة الائتمان والخصم الخاص بك هو مقبول. اختلاف أوقات الاستيطان بين مبيعات البطاقات ومبيعات باي بال لا يؤثر على المصالحة.


للتحدث إلى أخصائي المدفوعات، اتصل بنا على الرقم 0800 368 7177 *


1 فريفون من خط أرضي في المملكة المتحدة. ومع ذلك، قد تنطبق التكاليف من الهواتف النقالة وتعتمد على شروط الاتفاق مع مزود شبكة الجوال. إذا كنت تتصل من خارج المملكة المتحدة، اتصل على 00353 1 436 9004 (قد يتم تطبيق رسوم المكالمات الدولية).


دليل لتجنب رسوم التحويل من بايبال & # 8217؛


باي بال هو وسيلة شعبية لإرسال واستقبال الأموال ودفع ثمن المشتريات عبر الإنترنت & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق سريعة ومريحة، وبسيطة إلى حد ما طريقة للتعامل مع المعاملات المالية عبر الإنترنت. ومع ذلك، أحد الهبوط كبير جدا & # 8211؛ إسبيسيكالي إذا كنت تستخدم باي بال لتحويل الأموال في الخارج & # 8211؛ هو كيف غير المواتية باي بال & # 8217؛ ق أسعار الصرف ومكلفة رسوم نقلها هي.


كما شاركنا في مقالنا الأخير دعا شركات تحويل الأموال مقارنة، وقد باي بال كبيرة لنشر التجارة عبر الإنترنت ولكن كوسيلة لإرسال الأموال من بلد إلى آخر، باي بال أسعار الصرف لا تجلب القيمة أو الادخار لعملائها.


بعض الناس لا يزالون يعتقدون أن باي بال مجاني لتبادل العملات. لا، انها ليست - انها في الواقع مكلفة للغاية.


كيفية تجنب رسوم تحويل الأموال باي بال ل.


لقد أنشأ أصدقاؤنا في مونيتو ​​الرسم التوضيحي التالي لشرح العملية التي تم إجراؤها عند استخدام بايبال للتحويلات المالية الدولية:


عند تحويل الأموال بعملة أجنبية، سيكون هناك دائما رسوم لهذه الخدمة. كما تذهب على طول، وسوف ندرك أن باي بال هي مماثلة لتكاليف البنك التقليدي & # 8211؛ انها & # 8217؛ s بالتأكيد أكثر تكلفة من كيرنسيفير.


وعادة ما يكون البنك التقليدي أكثر الطرق تكلفة لإرسال الأموال إلى الخارج. أنها تأخذ سعر الصرف القياسي (المعروف باسم سعر ما بين البنوك) ومن ثم إضافة هامش ضخم على القمة. ثم يضيفون على رسوم إرسال مكلفة لشرف إرسال أموالك بالنسبة لك. بايبال داسن & # 8217؛ ر تهمة لكم رسوم مقدما. بدلا من ذلك، فإنه ببساطة لفات التكلفة في هامش سعر الصرف باي بال.


ما هو سعر الصرف الحقيقي باي بال؟


لسوء الحظ، فإنه من الصعب بالنسبة لك للعمل بالضبط ما هو بايبال الهامش معدل تحويل العملة هو حقا (وانها لا حقا في مصلحتهم لتعزيز هذه الحقيقة).


مقالنا السابق على باي بال وغيرها من شركات تحويل الأموال سلط الضوء على منتدى مناقشة مكرسة لفهم العناصر الخفية في سعر صرف باي بال:


"فيما يتعلق بالحصول على تقدير جيد؛ يقول باي بال هنا أنها تستند معدلها على "سعر الصرف بين البنوك" وأنه "يمكن للعملاء استخدام هذه المعدلات كمرجع". ومع ذلك فإنها بالطبع تذهب إلى القول بأن هذه المعدلات ليست مضمونة، وإذا كنت تريد معدل دقيق تحتاج إلى معرفة ما معدل أنها تنطبق في الصفقة. أنا لست على علم بأي طريقة للحصول على المعدل الدقيق برمجيا ".


بدءا من 2.5٪، سعر صرف باي بال شرائح كبيرة قبالة تحويل الأموال الخاصة بك.


لماذا هو كيرنسفير أرخص بكثير من باي بال؟


قارنا كم كنت يمكن أن يكون الادخار مع كيرنسفير وتجنب بايبال & # 8217؛ s رسوم خفية (تحديث 6 ديسمبر 2017):


إذا كنت بحاجة إلى إجراء تحويل الأموال الدولي، فإننا ننصح البقاء بعيدا عن باي بال والتمتع المدخرات في كيرنسفير بدلا من ذلك.


arrow_forward الوظائف الشعبية.


شركات تحويل الأموال مقارنة سبتمبر 25، 2017 الأعمال / المغتربين / المتقاعدين / الطلاب ما هو أفضل وسيلة لإرسال الأموال في الخارج؟ 10 يناير 2017 الأعمال / الوافدين / المتقاعدين / الطلاب تجنب بايبال تحويل الأموال تحويل العملات الرسوم | كيرنسيفير 6 ديسمبر 2017 هاو-تو / بايبال تغلب على سعر الصرف بين البنوك | | كيرنسيفير سبتمبر 2، 2018 كيف إلى كيف تعمل خدمتنا؟ | كيرنسيفاير 26 يوليو 2018 كيف.


المنتج.


هل هذه لي؟


يتم تنظيم كيرنسفير المحدودة من قبل البنك المركزي الايرلندي. كيرنسفير المحدودة هي ممثل معتمد من الشركات (رقم 419450) من كيرنسيفير أستراليا بتي لت، ينظم في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 402709). يتم حماية البيانات على موقع (مواقع) كيرنسيفير (بما في ذلك بيانات التسعير) بحقوق قاعدة البيانات. جميع الحقوق محفوظة المكتب المسجل: كولم هاوس، 91 بيمبروك رود، بالزبريدج، دوبلين 4، إريلاند. كيرنسيفاير المحدودة كرو: 469391 (تأسست في ايرلندا)


المعلومات الواردة على موقعنا هو عام في الطبيعة. لم يأخذ كيرنسيفير في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. قبل أن تتصرف بناء على هذه النصيحة العامة يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة المشورة مع مراعاة وضعك. نوصي بالحصول على مشورة مالية وقانونية وضريبية مستقلة قبل اتخاذ أي قرار بشأن الاستثمار المالي.


المقيمين في أستراليا - يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتج قبل اتخاذ أي قرارات مالية.


كوبيرايت & كوبي 2018 & نداش؛ 2018 كيرنسيفير لت. كل الحقوق محفوظة.


عبر الحدود وتحويل العملات.


الخطوات أدناه. لاحظ أن المرسل أو المستلم يدفع الرسوم، وليس الاثنين معا. في معظم الحالات، يقرر المرسل من.


حدد مكان بلد المستلم في الجدول أدناه (في العمود الأول من اليمين).


حدد منطقة بلد المرسل (العمود الثاني).


ابحث عن الرسوم السارية بناء على طريقة الدفع المستخدمة (العمودان الثالث والرابع).


* أوروبا الشمالية: الدانمرك، جزر فارو، فنلندا (بما في ذلك جزر ألاند)، غرينلاند، أيسلندا، النرويج، السويد.


** أوروبا 1: النمسا وبلجيكا وقبرص واستونيا وفرنسا (بما في ذلك غيانا الفرنسية وغواديلوب والمارتينيك وريونيون ومايوت) وألمانيا وجبل طارق واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورغ ومالطة وهولندا والبرتغال وسان مارينو وسلوفاكيا ، وسلوفينيا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة (بما في ذلك جزر القناة وجزيرة مان)، مدينة الفاتيكان.


*** أوروبا الثانية: ألبانيا وأندورا والبوسنة والهرسك وبلغاريا وكرواتيا والجمهورية التشيكية وهنغاريا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا وبولندا ورومانيا وروسيا وصربيا وسويسرا وتركيا وأوكرانيا.


تحويل العملات ورسوم الدفع التجاري عبر الحدود.


رسوم استلام المدفوعات من المشترين خارج بلدك، تقوم على رسوم استلام المدفوعات التجارية المحلية مع:


وزاد العنصر القائم على النسبة المئوية عن طريق رسم الحدود العابرة المبين في الجدول أدناه.


عنصر الرسوم الثابتة على أساس العملة المستلمة أو المبينة في جدول الرسوم الثابتة أدناه.


* جزر ألاند، الدانمرك، جزر فارو، فنلندا، غرينلاند، أيسلندا، النرويج، السويد.


** النمسا وبلجيكا وجزر القنال وقبرص واستونيا وفرنسا (بما في ذلك غيانا الفرنسية وغواديلوب ومارتينيك وريونيون ومايوت) وألمانيا وجبل طارق واليونان وأيرلندا وجزيرة مان وإيطاليا ولوكسمبورغ ومالطة وموناكو وهولندا، البرتغال، مونتينيغرو، سان مارينو، سلوفاكيا، سلوفينيا، اسبانيا، المملكة المتحدة، دولة الفاتيكان.


*** أندورا وألبانيا والبوسنة والهرسك وبلغاريا وكرواتيا والجمهورية التشيكية وهنغاريا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ومقدونيا ومولدوفا وبولندا ورومانيا والاتحاد الروسي وصربيا وسويسرا وتركيا وأوكرانيا.


رسوم ثابتة (على أساس العملة المستلمة)


رهنا ببدء خدمة الروبل الروسي باي بال.


بايبال رسوم تحويل العملة.


رسوم تحويل رصيدك أو دفعاتك التي تتلقاها إلى عملة أخرى: أعلى بنسبة 2.5٪ من سعر صرف الجملة.

No comments:

Post a Comment