Friday 23 February 2018

خيارات خطة عمل التداول


كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


جعل خيارات تداول الأرباح.


مقالات ذات صلة.


1 [الأسهم تجارة الأعمال] | كيفية بدء تداول الأسهم والخصومات الضريبية المطالبة 2 [ضريبة الدخل ملف] | كيفية إيداع الضرائب على الدخل للتداول الأسهم النشطة 3 [الأسهم الخيار] | قيمة الأسهم الخيار 4 [سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


خيارات تداول الأسهم توفر فرصة للربح بشكل جيد حيث يمكن للخيارات السيطرة على ما يصل إلى 100 سهم من الأسهم لكل خيار في حين أن المخاطر تقتصر على مجرد تكلفة الخيار. عدد قليل من الصكوك التجارية يمكن أن تقدم هذا النوع من الرافعة المالية مع مخاطر محدودة، ولكن معظم التجار خيار الطموحين تفشل في الربح لأنها لا تعرف كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. بمجرد تنفيذ بضع خطوات، كنت في طريقك إلى التداول مثل المهنية.


1. العثور على وسيط خيار من ذوي الخبرة عن طريق مسح الإنترنت وإجراء المقابلات. اسأل كم من الوقت كان الوسيط يتداول في الخيارات. طرح أسئلة عدة مثل "هل سبق لك أن تداولت الخيارات من قبل؟" و "هل تعرف الفرق بين انتشار التقويم ونسبة مرجعية؟" وجود وسيط خيارات من ذوي الخبرة للعمل مع في سوق متقلبة هو قيمة الأصول.


2. حدد منصة التداول الجيدة التي تدمج الرسوم البيانية السعر الخاص بك، حساب الوساطة، وشراء / بيع الميزات مباشرة إلى وسيط الخاص بك. على سبيل المثال، تراديستاتيون هو منصة متكاملة تماما أن يدمج كل الميزات المذكورة سابقا. قضاء بعض الوقت في تعلم ميزاتها المختلفة وكيفية استخدامها ببراعة.


3. فتح حساب تداول الخيار مع السمسرة من ذوي الخبرة. بعض السمسرة سوف تتيح لك فتح حساب لأقل من 1000 $، ولكن سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في المتوسط، 5000 $ هو المتوسط ​​لفتح حساب تداول الخيار، ولكن وسيط سيحد على الأرجح حسابك لتجار الخيار الأساسي بدلا من استراتيجيات أكثر تقدما مثل بيع عارية بيع، الذي يحمل الكثير من المخاطر.


4. إعداد الرسوم البيانية السعر الخاص بك لتتبع المخزون الأساسي على واحد على الأقل من الرسوم البيانية السعر الخاص بك في حين وجود شاشة منفصلة لرموز الأسهم. أيضا، لديك شاشة منفصلة لاقتباسات الخيار على الأسهم التي تتبعها. سوف بعض منصات التداول تمكنك من ربط جميع الشاشات معا بحيث يمكنك النقر من خلال رموز الأسهم المختلفة فإنه سيتم سحب ما يصل الرسم البياني للسعر تلقائيا وكذلك يقتبس الخيار.


5. كتابة خطة تداول الصوت الذي تفاصيل نهج التداول الخاص بك وطريقة إدارة الأموال السليمة. خطة التداول الصلبة سوف تفصل نوع الصفقات التي سوف تتخذ، ونوع من الصفقات التي لن تأخذ، وإدارة التجارة، ومراقبة المخاطر.


قضاء معظم الوقت بالتفصيل خطة التداول الخاصة بك. هذا هو "خطة عملك" إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. هذا هو حجر الزاوية التي سوف بناء مهنة التداول الخيار الخاص بك على إذا كنت تأخذ من الوقت للتفاصيل بالطريقة الصحيحة.


معظم المتداولين خيار الطموحين تفشل في كتابة خطة تداول مفصلة وتفشل عادة في خيارات الأسهم التجارية بنجاح. أو ما هو أسوأ من ذلك، فإنها تفشل في إكمالها في مجملها عن طريق عدم تفصيل طريقة مناسبة لإدارة الأموال في مخططها. السيطرة على المخاطر وتوقيت الصفقات الخاصة بك ستكون أهم القواعد التي تريد تضمينها في خطة التداول الخاصة بك لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال والتجارة مربحة.


المراجع (1)


عن المؤلف.


بيلي ويليامز وقد كتب منذ عام 1988 على مجموعة متنوعة من المواضيع ولكن تركز في مجال الأعمال التجارية / المالية. مع أكثر من 2 عقود من الخبرة في مجال البنوك والعقارات وتطوير الأعمال والمبيعات، وتداول سوق الأسهم، فضلا عن أن نشرت في & # 34؛ مجلة الآجلة. & # 34؛ ويليامز حاصل على ليسانس الآداب في العلوم المالية من جامعة تكساس الأمريكية.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[خيارات الأسهم مقابل] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.


[الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.


[خسائر سوق الأسهم الخيار] | الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.


[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.


إنشاء خطة عمل من 12 خطوة.


هل تخطط للتداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المهم لجعل القفزة من التفكير في الخيارات الثنائية باعتبارها هواية للتفكير في ذلك باعتباره الأعمال التجارية. يمكن أن يكون من الصعب القيام به عندما تشجع الصناعة إلى حد كبير السابق. أكثر من تسعين في المئة من التجار الخيارات الثنائية الذين يتداولون كما الهواة لن تتعلم كيف تتداول جيدا بما فيه الكفاية للقيام بذلك مهنيا. إذا فعلت ذلك، عليك أن تأخذ نفس الخطوات التي سيقوم بها أي محترف آخر عند بدء العمل مع شركة جديدة، والتي تشمل الخروج مع خطة عمل.


خطة الأعمال ليست بالضرورة قابلة للتبادل مع خطة التداول (التي تحدثت عنها في العمق سابقا)، على الرغم من أن اثنين يمكن أن تسير جنبا إلى جنب. يمكن أن تكون خطة التداول الخاصة بك جزءا من خطة عملك العامة. خطة عملك تأخذ نظرة أوسع لكيفية تنظيم عملك، في حين أن خطة التداول الخاصة بك لديها علاقة أكثر مع يوما بعد يوم من التداول نفسه.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من خطط الأعمال:


خطة العمل الرسمية 30-40 صفحة التي كثير من الناس على دراية هو "الخارجية" خطة العمل. وهناك الكثير من أصحاب الأعمال الجدد يتم تثبيطهم بوضع خطة عمل، لأنهم في ظل سوء الفهم بأن جميع خطط الأعمال هي خطط الأعمال الخارجية. لا تحتاج إلى أي شيء على نطاق واسع رغم ذلك إذا كنت تبحث عن مستثمرين خارجيين. والاحتمالات هي، إذا كان الناس الآخرين سوف تدفع لك للتجارة بالنسبة لهم، وأنها سوف تجد لك عضويا على أساس نتائج التداول العامة الخاصة بك على أي حال. لذلك ربما لا تحتاج واحدة من هذه على الإطلاق.


وخطط الأعمال الداخلية أقل رسمية من الخطط الخارجية، وتركز على الاستراتيجية والميزنة. ربما لا تحتاج هذا إما، إلا إذا كنت تريد أن تكون التداول مع الشركاء على فريق. إذا كنت تريد أن تتداول بنفسك (تقريبا يقينا في البداية)، فإن خطة صفحة واحدة هي على الارجح مناسبة لك. هذا هو حرفيا مجرد متهدمة قصيرة حقا من خطتك التي تناسبها على ورقة واحدة.


لا يوجد نموذج "حق" واحد لخطة الأعمال؛ هناك اختلافات لا نهاية لها على كل نوع. وهناك الكثير من الأسئلة التي تنطبق على الشركات الأخرى ربما لا تنطبق عليك الآن. على سبيل المثال، لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التفكير في النوع المناسب من العملاء، إلا إذا كنت تخطط منذ البداية لإدارة حسابات الشعوب الأخرى. إذا كنت تتداول فقط لنفسك، لديك أي عملاء. وبالمثل، لا داعي للقلق بشأن "منتج" أو "خدمة"، لأنك لا تنتج أي شيء. ولا تحتاج إلى السوق ولا تقلق بشأن الطلب (واحدة من أجمل الأشياء حول تداول الخيارات الثنائية!).


هناك عدد قليل من المواضيع التي يجب أن تذهب أكثر، على الرغم من. اسأل نفسك الأسئلة التالية:


12 خطوة تداول الخيارات الثنائية أسئلة لطرح نفسك.


1. ما هي الموارد التي أحتاجها للبدء في تداول الخيارات الثنائية؟


2. كم يمكنني أن أستثمر؟


3. ما هي احتياجات الحد الأدنى للبدء في التداول؟


4. كيف يمكنني توليد الإيرادات؟


5. كيف يمكنني استخدام هذه الإيرادات؟


6. أين يمكنني الحصول على الدعم؟


7. ما هي المزالق المحتملة؟


8. ما هي أهدافي؟


9. ما هي خطة التداول الخاصة بي؟


10. ما هو الاتجاه الذي أعتزم القيام به؟


11. كيف يمكنني قياس النجاح؟


12. أين أذهب من هنا؟ ما هي خطوتي التالية؟


الآن أريد أن أتحدث عن كل من هذه النقاط المختلفة بتفاصيل أكثر قليلا حتى تعرف ما يجب التفكير فيه عند كتابة كل منها.


1. ما هي الموارد التي أحتاجها للبدء في تداول الخيارات الثنائية؟


في العديد من الطرق، والحمد لله، تداول الخيارات الثنائية هو عمل بسيط إلى حد ما للوصول الى. الإمدادات التي تحتاج إليها هي الحد الأدنى جدا. تحتاج إلى جهاز كمبيوتر و / أو جهاز محمول (لا أوصي بالتداول حصرا على جهاز محمول؛ سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول مفيد جدا، إن لم يكن ضروريا تماما) مع اتصال إنترنت موثوق بها وسريعة. تحتاج إلى وقت للتداول، وإن لم يكن بالضرورة بقدر ما قد تعتقد (يمكنك القيام بذلك على رأس وظيفة بدوام كامل إذا لزم الأمر). تحتاج إلى أموال للاستثمار. تحتاج إلى اختيار وسيط للاستثمار مع. وتحتاج المعرفة ونظام التداول. ومن المحتمل أن ينطوي آخر مشروعين على معظم الأعمال (إلى جانب إيجاد رأس المال الاستثماري). وهذا هو حقا عن ذلك.


2. كم يمكنني أن أستثمر؟


الميزانية هي دائما شيء يجب مراعاته عند بدء عمل جديد، والتداول ليس استثناء. خذ نظرة فاحصة جيدة على المالية الشهرية والادخار، وتسأل نفسك كم يمكنك تحمل مسؤول للاستثمار. يمكنك إضافة إلى حساب التداول الخاص بك كل شهر؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هو الحد الأعلى على التي لن تتداخل مع بقية حياتك المالية؟ كم يمكنك أن تأخذ من المدخرات الخاصة بك لتمويل حسابك في حين لا يزال يترك شبكة الأمان؟


ما الذي تحتاجه عند الحد الأدنى المطلق لبدء التداول؟ ولا، "100 $" ليست إجابة جيدة، حتى لو كان الجواب الوسيط الخاص بك. لماذا ا؟ أسباب زوجين. أولا، مع 100 $ في حسابك، لا يمكنك التجارة وفقا لخطة إدارة الأموال المسؤولة إذا كان الحد الأدنى لحجم التجارة هو حتى 10 $! تحتاج إلى إيداع ما يكفي من أنه يمكنك التجارة ما لا يزيد عن 5٪ من التجارة الخاصة بك في الخارج جدا، ويفضل أقل من ذلك. ثانيا، سوف تكون كسب المال في مثل هذا الزحف على هذا المعدل أن هناك حقا لن يكون هناك الكثير من النقاط. أود أن أوصي بدءا من 500 $ على الأقل، ولكن بمجرد القيام الرياضيات، قد تقرر 1000 $ أو 2،000 $ هو رقم أفضل!


بينما كنت في ذلك، كما تسأل نفسك ما الحد الأدنى من نتائج الاختبار مقبولة لك عندما يتعلق الأمر إلى العيش على الهواء مباشرة. كم عدد الصفقات الصافية الفائزة في الشهر كحد أدنى سوف تكون على استعداد للبدء بها؟ ما هي نسبة الفوز / الخسارة التي سوف تكون مريحة مع؟ مهما كانت القاعدة التي حددتها لهذا، قد ينتهي بك الأمر إلى تعديلها في المستقبل، ولكن كن حذرا جدا بشأن القيام بذلك. وطالما كنت تضع توقعات واقعية في هذه المرحلة، ينبغي أن تكون تلك التوقعات قابلة للتحقيق. ومن الخطورة التوصل إلى حل توفيقي في هذا المجال. كنت لا تريد أن يغري نفسك في التداول مع نظام رديئة في وقت لاحق أسفل الخط.


4. كيف يمكنني توليد الإيرادات؟


هنا، معظم خطط الأعمال تدخل في نموذج التسعير. لحسن الحظ لك ربما هو أبسط من ذلك بكثير من ذلك. إذا كنت تتداول بنفسك، فإن أرباحك هي أي أموال تقوم بها من التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول مع فريق، وسوف تحتاج إلى أن تقرر كيف ومتى ديففي يصل المكاسب. إذا كنت تتداول للعملاء، سيكون لديك لتحديد ما هي النسبة المئوية لاتخاذ كعمولة، وعندما سيتم دفع لك. مرة أخرى، إذا كنت تتداول للعملاء، وسوف تحتاج إلى خطة عمل أكثر شمولا بكثير.


5. كيف يمكنني استخدام هذه الإيرادات؟


ماذا ستفعل مع أرباحك من التداول؟ سوف تأخذ بها واستخدامها لدفع النفقات؟ سوف تضعهم في المدخرات؟ هل ستحتفظ بها في حسابك؟ أنا أوصي هذا الأخير. إذا كنت باستمرار إزالة المال من حساب التداول الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على النمو هذا الحساب. عليك أن تكون قادرا على بناء حسابك، أو سوف تكون دائما استثمار نفس كمية صغيرة من المال. 2.5٪ من 500 $ هو أقل بكثير من 2.5٪ من 5000 $. إذا كنت دائما تزيل الأموال من حسابك أثناء الفوز، فإن رصيدك لن يتحرك أبدا فوق 500 دولار، ولن تتمكن أبدا من التداول بنسبة 2.5٪ من 5000 دولار أمريكي أو 50،000 دولار أمريكي. إذا كنت تخطط لإزالة الأموال من حسابك باستمرار لتمويل حياتك اليومية، أقترح عليك البحث عن وظيفة يوم موثوق بها قبل بدء التداول.


تحديد المجتمعات التداول عبر الإنترنت حيث يمكنك التحدث إلى التجار الخيارات الثنائية الأخرى. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على الدعم الذي تحتاجه عاطفيا، وأيضا الحصول على المواد التعليمية. تأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية يوفر لك مبلغ معقول من الدعم كذلك. قد ترغب أيضا في البحث عن معلم ثنائي الخيارات أو مدرب الذي يمكن أن يعلمك عن التداول ويساعد على توجيه التقدم المحرز الخاص بك. هذه ليست الأعمال سهلة لمتابعة تماما لوحدك في فراغ.


7. ما هي المزالق المحتملة؟


محاولة والتنبؤ ما بعض من أكبر المزالق الخاصة بك من المرجح أن يكون. ربما كنت تعرف أن كنت النضال مع إدارة الأموال، أو ربما كنت أعلم أنك تميل إلى أن تكون تاجر العاطفي. قد تعرف أيضا أن هناك مشاكل محتملة مع طريقة التداول الخاصة بك، وأنواع معينة من الأسواق التي تحتاجها لتجنب التداول في، وهلم جرا. ربما كنت أعلم أنك سوف تتفاعل بشكل سيء للفشل. مهما كانت المزالق المحتملة الخاصة بك، وجعل قائمة منها. تجنب تلك التي يمكنك. تلك التي لا يمكن تجنب تماما، وسوف تحتاج إلى خطة طوارئ ل.


لماذا تتداول الخيارات الثنائية؟ هناك عدد من الأهداف الطويلة والقصيرة الأجل التي يمكنك إدراجها في هذا القسم، ولكن تأكد من أن الأهداف التي تسردها مفيدة فعلا. الأهداف المفيدة هي S. M.A. R.T. الأهداف: S مارت، M قابل للشفاء، A تينابل، R ذات الصلة، و T إيملي. هذه الأهداف سوف تبقى لكم على الهدف، لكنها لن تثبط لك. فهي واقعية بما فيه الكفاية التي يمكنك تحقيقها فعلا، ومحددة بما فيه الكفاية التي يمكنك قياس التقدم المحرز الخاص بك تجاههم. وهناك هدف عظيم للبدء به، "أريد أن أتعامل الخيارات الثنائية لقمة العيش".


هذا هو قسم مفصل كله في حد ذاته، والتي من المحتمل أن ننظر في كل يوم واحد باعتباره تاجر الخيارات الثنائية. خطة التداول الخاصة بك هي وثيقة تتضمن نهجا مفصلا لتداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك:


• ما هي الأصول التي سوف تتاجر.


• ما هي طريقة التداول الخاصة بك.


• ما هي معايير الدخول الخاصة بك.


• ما هي معايير الخروج الخاصة بك.


• ما هي أوقات انتهاء الصلاحية سوف تتداول.


• كم سوف خطر بالنسبة للتجارة كنسبة مئوية من حسابك (خطة إدارة الأموال الخاصة بك)


• ما الأيام والأوقات التي سوف تشاهد الرسوم البيانية.


• جدول التداول الخاص بك.


• ما هي الأجهزة التي سوف تتداول على.


• حيث سوف التجارة.


• إذا وكيف تخطط لاستخدام التجارة التلقائية، والإشارات، والتنبيهات.


• خدمات اإلشارة التي ستستخدمها، إن وجدت.


• قائمة مرجعية لأي التجارة كنت تفكر في اتخاذ.


• ماذا ستفعل إذا واجهت خطا خاسرا.


قد تفكر في تفاصيل أخرى للنظر فيها في خطة التداول الخاصة بك أيضا. ليس هناك حد لما يدخل في خطتك. في الواقع، وأكثر من ذلك، كان ذلك أفضل. مجرد محاولة لإبقائها موجزة على الصفحة، بحيث يمكنك عرض كل شيء في لمحة ومراجعة أي وقت تحتاج إليه. وأظل هذا الملف مباشرة على سطح المكتب الخاص بي حتى أتمكن من النظر في أي وقت. بعض التجار حتى طباعتها، ومعالجتها إلى الجدار بجانب أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


10. ما هو الاتجاه الذي أعتزم القيام به؟


هل سوف تكون دائما التداول من تلقاء نفسها، أو هل تعتقد يوما ما قد ترغب في محاولة التداول مع الشركاء؟ هل تفكر في أخذ العملاء يوما ما؟ إذا كان الأمر كذلك، ما الذي سوف تحتاج إلى تحقيقه مع حساب التداول الشخصي الخاص بك ليشعر بالراحة القيام بذلك؟


11. كيف يمكنني قياس النجاح؟


ربما يكون تحديد الأهداف هو الخطوة الأولى في قياس النجاح، لأنه لا يمكنك معرفة ما إذا كنت تحرز تقدما ما لم تعرف ما الذي تتقدم نحوه. حتى مرة واحدة كنت تفعل، على الرغم من، تحتاج إلى الخروج مع علامات ميل يمكنك استخدامها لمساعدتك على تحديد مكان وجودك. الغريزة الأولى لمعظم التجار الخيارات الثنائية الجديدة هي استخدام المبلغ بالدولار في حسابهم كمقياس للنجاح. بينما كنت تريد بالتأكيد أن نرى أن تسلق الرقم، وأنا أوصي أن كنت توجيه بعيدا عن هذا التعريف للنجاح. لماذا ا؟ سوف تتحرك على طول ببطء في البداية، إلا إذا كنت يحدث لديك حساب ضخم لتبدأ. هذا الأسلوب من تتبع النجاح يشجع على نفاد الصبر، ويمكن أن تجعلك تشعر وكأنها الفشل عندما لا تكون واحدة.


أقترح بدلا من ذلك قياس النجاح وفقا لمعايير كمية ونوعية أخرى. نظرة على الإحصاءات الخاصة بك ومعرفة تلك التي هي الأكثر أهمية لتحديد الربحية. قياس النجاح كما كنت دفع تلك الإحصاءات أعلى وأعلى. نسبة عودتك تهم أكثر من المبلغ بالدولار. يمكنك أيضا قياس النجاح وفقا لأدائك الشخصي. إذا كنت تتبع قواعد النظام الخاص بك، وجعل كل الخيارات الصحيحة، والبقاء منضبطة، يمكنك الاعتماد على أنه الفوز كل يوم. وتذكر، لا أحد لديه النجاح المثالي مع الأعمال التجارية! لا تحصل على أسفل جدا عن الفشل الخاص بك. فقط تعلم منهم والمضي قدما، وسوف تحصل على أفضل وأفضل في ما تفعله.


12. أين أذهب من هنا؟ ما هي خطوتي التالية؟


يمكنك التخطيط طوال اليوم وعدم الوصول إلى أي مكان إذا كنت لا تأخذ في نهاية المطاف تلك الخطة ووضعها موضع التنفيذ. لذا فإن الخطوة الأخيرة في كتابة خطة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك يجب أن يكون لمعرفة بالضبط ما عليك القيام به بعد ذلك. ماذا يمكنك أن تفعل لبدء تراكم رأس المال الاستثماري تحتاج إلى بدء التداول؟ كيف يمكنك البدء في اكتساب المعرفة التي تحتاجها لتصبح خبيرا؟ ما هي طرق التداول التي يمكنك أن تبدأ التداول بها الآن؟ ما هي المجتمعات التي يمكنك الانضمام إليها، وما هي المحادثات التي يمكن أن تبدأ؟


بمجرد الخروج مع الخطوات التالية الخاصة بك، لا تبقى غامضة عنهم. وبدلا من ذلك، ترجمها إلى أهداف يمكن تحقيقها على المدى القصير. حدد جدولا زمنيا لإنجاز هذه المهام. وضع جانبا مبلغ معين من المال كل شهر حتى يكون لديك ما يكفي للتداول. تحديد جدول أسبوعي للبحث واختبار طرق تداول الخيارات الثنائية. الخروج مع تخمين مؤقت في عندما يمكن أن تبدأ التداول على الهواء مباشرة. أعلم أنك ربما يكون لديك بعض النكسات وأنت تتحرك نحو ذلك الوقت، ولكن لا تدع أن عقد لكم مرة أخرى.


يستغرق وقتا طويلا ويعتقد أن التوصل إلى خطة عمل الخيارات الثنائية، ولكن يمكنك ربما الحصول على واحد مكتوب في فترة ما بعد الظهر. القيام بذلك يمكن أن توفر لك في الواقع الكثير من الوقت والمال، لأنها سوف تحصل على الهدف وفي الموعد المحدد. لأنك سوف تكون أكثر تركيزا، وسوف يكون أقل يصرف، وسيكون لديك أفضل بكثير النار على تحقيق هدفك من تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


ترادر ​​& # 8217؛ s السرد.


تعليق سوق طازج & # 038؛ تحليل.


كيفية كتابة خطة عمل التداول.


القراء الاتصال بي مع الكثير من الأسئلة وعلى الرغم من أنني أحاول قصارى جهدي، لا أستطيع & # 8217؛ ر الإجابة على كل منهم. ولكن بعض الأسئلة يطلب مرارا وتكرارا. واحدة من هذه هي كيف يمكنني البدء في التداول؟ أو بالنسبة للبعض مع الألفة قليلا مع هذا الموضوع، كيف ينبغي أن أبدأ خطة تجارية التداول؟


وبما أن هذا سؤال محوري لكثيرين منكم، بدلا من محاولة تقديم رد عبر البريد الإلكتروني الذي لا يمكن أن يكون موضوع العدالة، جلست مؤخرا مع سكوت بيك من خطة عمل التاجر & # 8217؛ لمناقشة كيف وسبب كتابة خطة عمل للتداول.


التمسك لأنه في نهاية المقابلة نفعل هبة لا يصدق بقيمة 1097 $ إلى قارئ محظوظ.


أنا & # 8217؛ فعلت العديد من هبات على التاجر & # 8217؛ ق السرد، من الكتب التجارية إلى عضوية في مواقع الموارد التي أوصي.


ولكن هذه هي أكبر جائزة I & # 8217؛ قدم بعيدا بعد. حتى إذا كنت تريد أن تبدأ على القدم اليمنى وحتى لو كنت & # 8217؛ لقد بدأت التداول دون خطة، وهذا هو فرصة للحصول على حزمة $ 1097 مجانا. تأكد من قراءة كيفية إدخال السحب في الجزء السفلي من المقابلة.


مرحبا سكوت، يرجى تقديم نفسك من خلال إعطائنا القليل من المعلومات عن الخلفية الخاصة بك.


بدأت خلفيتي في التداول في عام 2000 عندما انضممت فيديليتي للاستثمارات العاملة في قسم التجارة. قضيت عام ونصف العام هناك، ثم في العام مع ويلس فارجو في وحدة الوساطة الخصم قبل أن تجند من قبل إنفستولز للعمل كتجارة & # 8220؛ مدرب & # 8221؛ في صيف عام 2003. كنت قد تم تداول حسابي حتى هذه النقطة، ولكن مع نتائج مختلطة إلى حد ما. كان خلال وقتي في إنفستولز أنني كنت حقا قادرة على تحديد فلسفتي التداول وتطوير استراتيجيات بلدي وخطة التداول. ابتداء من خريف عام 2004 حتى تركت الشركة في أغسطس من عام 2008 كان دوري في الشركة لإرشاد 3- و 4 أيام & # 8220؛ البرنامج التدريبي & # 8221؛ على غرار فئات التداول. كل أسبوع وأود أن تدريس 20-25 طلاب جديد واحد من ثلاث فئات: استراتيجيات التداول الأساسية، والتحليل الفني المتقدم، واستراتيجيات خيارات متقدمة.


وكان من مسؤولياتي تطوير معظم محتوى علم النفس وإدارة المخاطر لهذه الفئات، وكذلك لمعظم مناهج الشركة على الانترنت. كل ما قال خلال فترة أربع سنوات أود أن أقدر أنني علمت ما يقرب من 4000 المتطلعين التجار.


ما هو الشخصية الخاصة بك تأخذ في السوق؟ كيف تقترب من التداول؟


أنا أعتبر نفسي فني السوق، وتعتمد أساسا على حركة السعر وحجم لاتخاذ قرارات التداول. أنا أساسا خيارات التجارة في حسابي الشخصي. المكالمات طويلة ويضع للتحركات على المدى القصير عندما التقلب الضمني منخفضة، انتشار الصفقات لمعظم كل شيء آخر.


لماذا تعتقد أن مفتاح النجاح في التداول؟


وأعتقد أن سر التداول لا علاقة له مع إشارات أو نقاط الدخول أو نقاط الخروج، وكل ما له علاقة بإدارة المخاطر، وفهم تماما استراتيجيات التداول الخاصة بك والفلسفة، ويجري تنظيما وإعدادها قدر الإمكان. لقد رأيت الناس ينفقون ما يصل إلى 40،000 $ لتعليم التجارة، ولا يزال يسير بعيدا دون شعور من هم كالتاجر، ما أسلوب تجارتهم، أو كيفية تنفيذ فعال ومستمر استراتيجيات التي تم تدريسها. وأعتقد أن التداول ينبغي أن ينظر إليه على أنه عمل تجاري. هذا هو التشبيه الكامل لموقعي على الويب. في حالة بدء نشاط تجاري، يجب أن يكون لديك خطة عمل في مكانها. إذا كنت تاجر، حتى تاجر البداية، يجب أن يكون لديك خطة تجارية التداول في المكان. مع خطة تجارية التداول، يمكنك تحسين كل جانب من جوانب التداول الخاص بك. دون واحد، كنت تاجر هواية ويجب أن نتوقع أن تفقد المال. بالنسبة لي، انها & # 8217؛ ق فقط بهذه البساطة.


لقد ذكرت أنك & # 8217؛ درست ما يقرب من 4000 طالب. هذا & # 8217؛ s الكثير من الطلاب! ما هي الأفكار التي تعلمتها من التفاعل مع الكثير من التجار الطموحين؟ هل كان هناك سمة رئيسية شاركوا فيها؟ ما الفرق بين الناجحين من الآخرين؟


أنا محظوظ جدا لفرصة كان لي أن يعلم هؤلاء الطلاب في الشكل الذي فعلته. الشركة التي عملت لها منذ تحولت إلى شكل تسليم واحد إلى العديد في المقام الأول باستخدام ندوات عبر الإنترنت، مما أدى إلى خفض كبير في كمية الشخصية، واحد على واحد التفاعل. لقد كانت & # 8220؛ عاصفة مثالية & # 8221؛ إذا جاز التعبير، لشخص ما أن تتاح الفرصة لتحليل عملية التعليم التجاري في تلك البيئة بالطريقة التي فعلتها. ما تعلمت هو أن الخلفية المهنية أو مستوى التعليم كان أقل بكثير للقيام مع احتمال نجاحك من عقلك.


ومن ثم ركز على تداول علم النفس ومحاولة فهم التحيزات المختلفة ووجهات النظر المختلفة التي لدى التجار فيما يتعلق بالسوق، وتحقيق ما يمكن أن يكون لها تأثير على التداول. إذا كان لديك عقل منفتح، فأنت على استعداد للعمل بجد وتثقيف نفسك مع مبادئ التداول الصحيحة، ويمكنك تطوير وتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مع الانضباط والاتساق، لديك ما يلزم ليكون تاجر مربح. كما رأيت علاقة قوية جدا بين التنظيم والنجاح.


هؤلاء التجار الذين أخذوا ملاحظات جيدة وأبقوا سجلات تجارية جيدة، كانوا قادرين على رؤية وفهم تداولهم مع وضوح أكثر بكثير من أولئك الذين لم يفعلوا. كما يمكنك ربما أقول، معظم الأشياء التي أدركت مساعدة جعل التجار ناجحة، لقد حاولت دمج في موقع الويب الخاص بي.


بالطبع، خطة التداول وخطة الأعمال التجارية هما أمران مختلفان. يخبرك الأول ما سوف تتداول ومتى. هذا الأخير هو حول كيفية تنفيذ خطة التداول كنشاط تجاري. أريد فقط أن نذكر الجميع أنه لا توجد تخفيضات قصيرة. كما كتبت في الدليل النهائي لتجارة إتقانها، تحتاج إلى وضع في ساعات. ولكن خطة الأعمال التجارية يمكن أن تنحدر منحنى التعلم من خلال توفير لكم مع الإطار المناسب. فإنه يمكن أيضا حمايتك عن طريق التخفيف من خطر تفجير حسابك.


أحب تعليقك حول الفرق بين خطة التداول (الإدخالات، المخارج، الخ) وخطة عمل تجارية. الشيء الجميل عن موقعي هو أنه يسمح لك لتحديد الاثنين معا. يمكن للمستخدمين إدخال جميع قواعد التداول الخاصة بهم وفقا لأنظمة & # 8217 مختلفة & # 8217؛ فهي تتاجر، ويمكن أن تعود بعد ذلك وتحلل بشكل فردي كل نظام لمعرفة مدى أدائه وتحديد كيفية تحسينه. النقطة الأخرى التي أحاول أن أؤكد عليها هي أن جميع التجار يحتاجون إلى خطة عمل سواء تم تنظيمها فعليا كنشاط تجاري أم لا. إيماني هو أنه إذا كنت التجارة على الإطلاق، تحتاج إلى التعامل معها مثل ذلك عملك أو آخر هوايتك، وهواية التجار يفقدون المال. وأعتقد أن واحدا من أكبر سبب معظم تجار التجزئة تفقد التداول المال هو أنها لا & # 8217؛ ر التداول النهج مع العقلية الصحيحة. كنت على الفور مع تعليقك من الدليل النهائي الخاص بك لتجارة إتقانها حول الحاجة إلى وضع ساعات في، وتطوير خطة تجارية تجارية قوية ليست استثناء.


نعم، هذا هو الشيء الذي يضربني أكثر، إذا كان هناك شخص يريد أن يبدأ أي نوع من الأعمال، حتى امتياز، كانوا يجلسون ووضع خطة عمل. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن عدد قليل جدا من الناس يفعل ذلك. أين تقترح أن يبدأ تجار جدد في التفكير في تطوير خطة أعمالهم؟


أما بالنسبة للتداول كنشاط تجاري، فأعتقد أن أفضل مكان للبدء في تطوير خطة عمل التداول & # 8221؛ هو معالجة دوافعك. هذه هي نقطة البداية في قالب خطة التداول الموجود في الموقع. قبل أن تبدأ حقا التداول أعتقد أنه من المهم جدا للرد على السؤال & # 8220؛ لماذا؟ & # 8221 ؛. لماذا التداول؟ الإجابة الواضحة التي يقدمها معظم الأشخاص هي & # 8220؛ لكسب المال. & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م مؤمن كبير في حفظ الأمور بسيطة، ولكن أبدا على تبسيط. هذا الجواب بالنسبة لي هو حالة تبسيط. كمثال على الدافع الضعيف، وهنا & # 8217؛ لماذا: إذا كان الدافع الخاص بك في التداول هو ببساطة ل & # 8220؛ كسب المال & # 8221 ؛، ثم ما يحدث عندما ضرب التصحيح الخام لمدة شهر أو اثنين أو حتى أطول وكنت أرين & # 8217؛ ر صنع أي؟ إذا كان الدافع الخاص بك هو كسب المال، وأنت لا تجعل أي، ثم على ما يبدو كنت قد فقدت للتو الدافع الخاص بك. أنت وأنا على حد سواء أعرف أن تلك البقع الخام سوف تكون دائما جزءا من التداول، لذلك نحن بحاجة إلى حساب لهم من خلال تطوير إجابة أقوى للسؤال & # 8220؛ لماذا؟ & # 8221؛.


الناس الذين اعتدت على تدريس دفع في أي مكان من 25،000 $ إلى 40،000 $ لتعليمهم التداول. عندما أسأل لماذا كانوا على استعداد لدفع الكثير، فإن الاستجابة عادة ما تكون شيئا على غرار & # 8216؛ لأنني أعتقد أن التداول يمكن أن يغير حياتي. & # 8216؛ ولكن عندما سألت لماذا كانوا يتاجرون، ما زالوا يقولون & # 8216؛ لكسب المال. & # 8216؛ وظيفتي كما رأيت في ذلك الوقت هي توجيههم إلى دافعهم الأصلي للالتحاق في المقام الأول: لأنه إذا كانت ناجحة في التداول، فإنه يمكن تغيير حياتهم. الآن هذا هو الدافع القوي. كيف يمكن أن تغير حياتهم تعتمد على الشخص. ربما يمكن أن يتقاعدوا في وقت سابق، أو يسافرون أكثر، أو يدفعون تعليم الأطفال أو الأحفاد، أو القيام بعمل أكثر خيرية.


هذه الأنواع من الدوافع قوية بما فيه الكفاية أنه عندما يصبح التداول صعبا وتبدأ في التفكير لنفسك & # 8220؛ لماذا أفعل هذا؟ & # 8221؛، كنت قادرا على تقديم إجابة منطقية وتساعدك على الحفاظ على التداول حتى كنت قادرا على الحصول على النتائج الخاصة بك مرة أخرى على الطريق الصحيح. إذا كان الدافع الخاص بك هو لكسب المال، ثم الثانية التي تبدأ فقدانه من المحتمل أن الإقلاع عن التدخين. لذلك أعتقد أن أفضل مكان للبدء مع الأعمال التجارية الخاصة بك، هو تحديد لماذا كنت تبدأ في المقام الأول.


واحدة من الطرق التي تساعد الناس من خلال سلسلة من الأسئلة التي تخلق الملف النفسي. هل يمكن أن تفسر قليلا عن كيفية وضع هذا الاختبار، ما يقيس وكيف يمكن أن تساعد النتائج التاجر؟


لقد اعترفت أصلا بأهمية تداول علم النفس قبل خمس سنوات عندما بدأت العمل في قطاع التعليم التجاري. وأدركت في الغالب أهميتها على أساس تأثير علم النفس كان على بلدي التداول الشخصي. حتى في ذلك الوقت بدأت دراسة أي شيء وكل شيء يمكنني الحصول على يدي بشأن هذا الموضوع (الذي كان & # 8217؛ ر كثيرا في ذلك الوقت، ولكن المعلومات ويبدو أن أكثر من ذلك بكثير متاحة بسهولة الآن). لقد فعلت الكثير من الأبحاث حول التمويل السلوكي (الذي هو في الحقيقة جذر كل علم النفس التجاري) وبعض مشتقاته مثل نظرية التوقعات وتأثير التخلص منها. عندما أتيحت لي الفرصة لبدء تدريس دروس أسبوعية مع تجار جدد كل أسبوع، كنت قادرا على رؤية تأثير التصورات المختلفة، والتحيز، والعواطف يمكن أن يكون على التجار، والأخطاء التي غالبا ما تؤدي أيضا. وكنت قادرا على التعرف على أنماط محددة وعمليات التفكير التي ترتبط مع السلوك الناجح وغير الناجح جدا.


بعد أن استقال كمدرب تجاري، أنا نظمت وطورت هذه الملاحظات والأفكار ووضعتها في اختبار علم النفس التداول والملف الشخصي. أما بالنسبة لكيفية مساعدة التجار، فإن أول شيء سوف تفعله هو فتح أعينهم على الكثير من مفاهيم علم النفس التداول التي ربما لم تكن & # 8217؛ ر حتى ندرك وجود. وسوف تزيد وعيهم بما هي بعض العوامل النفسية الشائعة، وكيف يمكن أن تؤثر على تجارتهم، وكيف يمكن تحسينها. وسوف توفر أيضا نظرة موضوعية ومتعمقة حول مدى احتمال أن كل عامل من العوامل التي تم اختبارها قد تؤثر على تداولهم الفردي. وربما الأهم من ذلك، فإنه سوف يساعد على نقل مفهوم علم النفس التداول إلى طليعة عملية الفكر التجاري، بدلا من التفكير بعد كما هو الحال في كثير من الأحيان.


شكرا على وقتك سكوت.


لمحة عن التداول النفسي مجانا اشتراك لمدة عام في برنامج تطوير خطة التداول الموقع.


كيفية إدخال هبة خطة الأعمال التجارية (بقيمة 1097 دولار)


أنا & # 8217؛ هيكلا الهبة حتى أنه حتى لو كنت لا & # 8217؛ ر الفوز بالجد، كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر المشي بعيدا فارغة سلم - بدلا من أنت & # 8217؛ سوف تحصل على مشاهدة 4 أشرطة الفيديو مجانا من إينو تف:


حتى بالنسبة للقارئ محظوظا أن يفوز في السحب، وأنها تحصل على حزمة بقيمة أكثر من 1000 دولار أمريكي لتطوير خطة تجارية التداول. وحتى لو كنت لا & # 8217؛ ر، كنت لا تزال الفوز من خلال تعلم شيء جديد من إينو تف. في ما يلي خطوات للدخول:


يرجى إدخال التعادل إذا كان هذا هو شيء كنت مهتما في وسوف تستفيد من. لا تتردد في تمريرها على وأخبر أصدقاء التداول الخاص بك عن ذلك إذا كان هو & # 8217؛ ر بالضبط الخاص بك من الشاي. اشترك في إينو & # 8217؛ s مجانا أربعة أشرطة الفيديو التجارية (الاختيار الثلاثي للتأكد من أن البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للاشتراك هو الصحيح) أعود هنا وإسقاط تعليق أدناه اسمحوا لي أن أعرف أنت & # 8217؛ فعلت أعلاه ودخلت رسم (تحقق مزدوج من البريد الإلكتروني الذي تستخدمه).


إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة. في نهاية الشهر ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية رسم اسم عشوائي من تلك التي اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه والاتصال له / لها لمنحهم الجائزة الخاصة بهم!


قائمة إينو & # 8217؛ ق الخبراء المميز يقرأ مثل الذي & # 8217؛ ق الذين: ليندا راسشك، توم ديمارك، لاري ويليامز، مارك كوك، جيرالد أبيل وغيرها الكثير. يتم تصنيفها في أقسام مختلفة مثل المبتدئين، الفوركس، العقود الآجلة، يوم التداول، الخ يحتوي الموقع أيضا العديد من الدروس الفيديو تغطي مواضيع مختلفة مثل كيفية إعداد قواعد إدارة الأموال الخاصة بك، روتينك اليومي، وقواعد التداول والأهداف، وما إلى ذلك.


مشاهدة إينو تف مثل حضور الندوات التداول، فقط من دون كل النفقات والقهوة القاسية. وصول كامل غير محدود لمدة عام واحد هو 99،95 $ الذي يأتي إلى 0،25 $ في اليوم. عندما تفكر في كم من الناس عادة ما تنفق على هذه المواد والكتب والندوات كنت أدرك ما صفقة مذهلة وهذا هو.


يتمتع هذا؟ لا تفوت واحد القادم، والاستيلاء على الأعلاف أو.


11 الردود على & # 8220؛ كيفية كتابة خطة أعمال التداول & # 8221؛


التوقيع مع إينو & أمب؛ تنتظر السحب بفارغ الصبر. لم يفز الهبة في حياتي! ولكن أنا & # 8217؛ سمع أن الأمل الينابيع الأبدية (الأمل ليست استراتيجية في التداول على الرغم !!) & أمب؛ هذا شيء أنا & # 8217؛ م مهتمة جدا في. بلدي غاي كمتاجر مستقل الحق بعد انتهاء الكلية في النيران - فجر 25K حفظت أسرع من بروس لي رمى اللكمات. اختار نفسي، هبطت السلع (المعادن المادية) وظيفة التداول (بعد 6 أشهر من الرفض) وحفظها بما فيه الكفاية لتداول حسابي الخاص مرة أخرى. مواكبة العمل الجيد مع بلوق.


يمكن استعادة جميع ولكن الوقت.


اشترك في التجارب. نتطلع إلى الرسم. سوف تحقق موقع الويب الخاص بك.


طيب، أنا في. أنا فقط حصلت على العودة من مدرسة مارك كوك التجارية وتحدث الكثير عن خطة التداول التجارية. وقال انه يشارك خطته التجارية الشخصية معنا. أشياء جيدة.


اشترك في إينو. وظيفة جيدة. هل شاهدت أيا من مقاطع الفيديو حتى الآن؟


كان قراءة بلوق الخاص بك في بعض الأحيان، ويجب أن أقول أنا أستمتع به. شكرا لكم.


ما رائعة تعطي بعيدا! مهتمة جدا. بغض النظر عن الفوز أم لا، سوف تحقق من شبكة الإنترنت. شكرًا لك مرة أخرى.


شكرا على فرصة رائعة ومدونة كبيرة.


اشترك. شكرا لكم.


اشترك، شكرا لك.


أتلقى تجار إينو & # 8217؛ & # 8217؛ بلوق التنبيهات. هذه أشرطة الفيديو هي إضافة ترحيب.


أنا & # 8217؛ أقدر دائما آدم & # 8217؛ s التركيز على تثقيف التجار & # 8230؛ لك أيضا.


تم الاشتراك في إينو على مقربة من عام الآن. وهي واحدة من أفضل الموارد هناك. لقد وقعت مع روكويل للتجارة وكان كامل الدورة 4 التدريب على تطوير وكتابة خطة التداول الخاصة بك مع كل ما تبذلونه من القواعد المحددة. انها ليست مهمة سهلة ولكن لا شيء أجد حول التداول كان سهلا وأنا أدرك شخصيا أهمية التعليم والخطة يتيح لك تحديد من أنت سوف تكون وكيف ترى نفسك المناسب في عالم التداول. أدرك أن خطة التداول هي وثيقة حية تحتاج إلى مراجعة مستمرة وكتابة أنها كانت واحدة من أصعب الأشياء التي كان علي أن أفعلها. عقد اليد والتشجيع سوف تقطع شوطا طويلا في مساعدة المبتدئين قهر هذه المهمة صعبة جدا ولكن مجزية.


إنشاء خطة عمل من 12 خطوة.


هل تخطط للتداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المهم لجعل القفزة من التفكير في الخيارات الثنائية باعتبارها هواية للتفكير في ذلك باعتباره الأعمال التجارية. يمكن أن يكون من الصعب القيام به عندما تشجع الصناعة إلى حد كبير السابق. أكثر من تسعين في المئة من التجار الخيارات الثنائية الذين يتداولون كما الهواة لن تتعلم كيف تتداول جيدا بما فيه الكفاية للقيام بذلك مهنيا. إذا فعلت ذلك، عليك أن تأخذ نفس الخطوات التي سيقوم بها أي محترف آخر عند بدء العمل مع شركة جديدة، والتي تشمل الخروج مع خطة عمل.


خطة الأعمال ليست بالضرورة قابلة للتبادل مع خطة التداول (التي تحدثت عنها في العمق سابقا)، على الرغم من أن اثنين يمكن أن تسير جنبا إلى جنب. يمكن أن تكون خطة التداول الخاصة بك جزءا من خطة عملك العامة. خطة عملك تأخذ نظرة أوسع لكيفية تنظيم عملك، في حين أن خطة التداول الخاصة بك لديها علاقة أكثر مع يوما بعد يوم من التداول نفسه.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من خطط الأعمال:


خطة العمل الرسمية 30-40 صفحة التي كثير من الناس على دراية هو "الخارجية" خطة العمل. وهناك الكثير من أصحاب الأعمال الجدد يتم تثبيطهم بوضع خطة عمل، لأنهم في ظل سوء الفهم بأن جميع خطط الأعمال هي خطط الأعمال الخارجية. لا تحتاج إلى أي شيء على نطاق واسع رغم ذلك إذا كنت تبحث عن مستثمرين خارجيين. والاحتمالات هي، إذا كان الناس الآخرين سوف تدفع لك للتجارة بالنسبة لهم، وأنها سوف تجد لك عضويا على أساس نتائج التداول العامة الخاصة بك على أي حال. لذلك ربما لا تحتاج واحدة من هذه على الإطلاق.


وخطط الأعمال الداخلية أقل رسمية من الخطط الخارجية، وتركز على الاستراتيجية والميزنة. ربما لا تحتاج هذا إما، إلا إذا كنت تريد أن تكون التداول مع الشركاء على فريق. إذا كنت تريد أن تتداول بنفسك (تقريبا يقينا في البداية)، فإن خطة صفحة واحدة هي على الارجح مناسبة لك. هذا هو حرفيا مجرد متهدمة قصيرة حقا من خطتك التي تناسبها على ورقة واحدة.


لا يوجد نموذج "حق" واحد لخطة الأعمال؛ هناك اختلافات لا نهاية لها على كل نوع. وهناك الكثير من الأسئلة التي تنطبق على الشركات الأخرى ربما لا تنطبق عليك الآن. على سبيل المثال، لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التفكير في النوع المناسب من العملاء، إلا إذا كنت تخطط منذ البداية لإدارة حسابات الشعوب الأخرى. إذا كنت تتداول فقط لنفسك، لديك أي عملاء. وبالمثل، لا داعي للقلق بشأن "منتج" أو "خدمة"، لأنك لا تنتج أي شيء. ولا تحتاج إلى السوق ولا تقلق بشأن الطلب (واحدة من أجمل الأشياء حول تداول الخيارات الثنائية!).


هناك عدد قليل من المواضيع التي يجب أن تذهب أكثر، على الرغم من. اسأل نفسك الأسئلة التالية:


12 خطوة تداول الخيارات الثنائية أسئلة لطرح نفسك.


1. ما هي الموارد التي أحتاجها للبدء في تداول الخيارات الثنائية؟


2. كم يمكنني أن أستثمر؟


3. ما هي احتياجات الحد الأدنى للبدء في التداول؟


4. كيف يمكنني توليد الإيرادات؟


5. كيف يمكنني استخدام هذه الإيرادات؟


6. أين يمكنني الحصول على الدعم؟


7. ما هي المزالق المحتملة؟


8. ما هي أهدافي؟


9. ما هي خطة التداول الخاصة بي؟


10. ما هو الاتجاه الذي أعتزم القيام به؟


11. كيف يمكنني قياس النجاح؟


12. أين أذهب من هنا؟ ما هي خطوتي التالية؟


الآن أريد أن أتحدث عن كل من هذه النقاط المختلفة بتفاصيل أكثر قليلا حتى تعرف ما يجب التفكير فيه عند كتابة كل منها.


1. ما هي الموارد التي أحتاجها للبدء في تداول الخيارات الثنائية؟


في العديد من الطرق، والحمد لله، تداول الخيارات الثنائية هو عمل بسيط إلى حد ما للوصول الى. الإمدادات التي تحتاج إليها هي الحد الأدنى جدا. تحتاج إلى جهاز كمبيوتر و / أو جهاز محمول (لا أوصي بالتداول حصرا على جهاز محمول؛ سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول مفيد جدا، إن لم يكن ضروريا تماما) مع اتصال إنترنت موثوق بها وسريعة. تحتاج إلى وقت للتداول، وإن لم يكن بالضرورة بقدر ما قد تعتقد (يمكنك القيام بذلك على رأس وظيفة بدوام كامل إذا لزم الأمر). تحتاج إلى أموال للاستثمار. تحتاج إلى اختيار وسيط للاستثمار مع. وتحتاج المعرفة ونظام التداول. ومن المحتمل أن ينطوي آخر مشروعين على معظم الأعمال (إلى جانب إيجاد رأس المال الاستثماري). وهذا هو حقا عن ذلك.


2. كم يمكنني أن أستثمر؟


الميزانية هي دائما شيء يجب مراعاته عند بدء عمل جديد، والتداول ليس استثناء. خذ نظرة فاحصة جيدة على المالية الشهرية والادخار، وتسأل نفسك كم يمكنك تحمل مسؤول للاستثمار. يمكنك إضافة إلى حساب التداول الخاص بك كل شهر؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هو الحد الأعلى على التي لن تتداخل مع بقية حياتك المالية؟ كم يمكنك أن تأخذ من المدخرات الخاصة بك لتمويل حسابك في حين لا يزال يترك شبكة الأمان؟


ما الذي تحتاجه عند الحد الأدنى المطلق لبدء التداول؟ ولا، "100 $" ليست إجابة جيدة، حتى لو كان الجواب الوسيط الخاص بك. لماذا ا؟ أسباب زوجين. أولا، مع 100 $ في حسابك، لا يمكنك التجارة وفقا لخطة إدارة الأموال المسؤولة إذا كان الحد الأدنى لحجم التجارة هو حتى 10 $! تحتاج إلى إيداع ما يكفي من أنه يمكنك التجارة ما لا يزيد عن 5٪ من التجارة الخاصة بك في الخارج جدا، ويفضل أقل من ذلك. ثانيا، سوف تكون كسب المال في مثل هذا الزحف على هذا المعدل أن هناك حقا لن يكون هناك الكثير من النقاط. أود أن أوصي بدءا من 500 $ على الأقل، ولكن بمجرد القيام الرياضيات، قد تقرر 1000 $ أو 2،000 $ هو رقم أفضل!


بينما كنت في ذلك، كما تسأل نفسك ما الحد الأدنى من نتائج الاختبار مقبولة لك عندما يتعلق الأمر إلى العيش على الهواء مباشرة. كم عدد الصفقات الصافية الفائزة في الشهر كحد أدنى سوف تكون على استعداد للبدء بها؟ ما هي نسبة الفوز / الخسارة التي سوف تكون مريحة مع؟ مهما كانت القاعدة التي حددتها لهذا، قد ينتهي بك الأمر إلى تعديلها في المستقبل، ولكن كن حذرا جدا بشأن القيام بذلك. وطالما كنت تضع توقعات واقعية في هذه المرحلة، ينبغي أن تكون تلك التوقعات قابلة للتحقيق. ومن الخطورة التوصل إلى حل توفيقي في هذا المجال. كنت لا تريد أن يغري نفسك في التداول مع نظام رديئة في وقت لاحق أسفل الخط.


4. كيف يمكنني توليد الإيرادات؟


هنا، معظم خطط الأعمال تدخل في نموذج التسعير. لحسن الحظ لك ربما هو أبسط من ذلك بكثير من ذلك. إذا كنت تتداول بنفسك، فإن أرباحك هي أي أموال تقوم بها من التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول مع فريق، وسوف تحتاج إلى أن تقرر كيف ومتى ديففي يصل المكاسب. إذا كنت تتداول للعملاء، سيكون لديك لتحديد ما هي النسبة المئوية لاتخاذ كعمولة، وعندما سيتم دفع لك. مرة أخرى، إذا كنت تتداول للعملاء، وسوف تحتاج إلى خطة عمل أكثر شمولا بكثير.


5. كيف يمكنني استخدام هذه الإيرادات؟


ماذا ستفعل مع أرباحك من التداول؟ سوف تأخذ بها واستخدامها لدفع النفقات؟ سوف تضعهم في المدخرات؟ هل ستحتفظ بها في حسابك؟ أنا أوصي هذا الأخير. إذا كنت باستمرار إزالة المال من حساب التداول الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على النمو هذا الحساب. عليك أن تكون قادرا على بناء حسابك، أو سوف تكون دائما استثمار نفس كمية صغيرة من المال. 2.5٪ من 500 $ هو أقل بكثير من 2.5٪ من 5000 $. إذا كنت دائما تزيل الأموال من حسابك أثناء الفوز، فإن رصيدك لن يتحرك أبدا فوق 500 دولار، ولن تتمكن أبدا من التداول بنسبة 2.5٪ من 5000 دولار أمريكي أو 50،000 دولار أمريكي. إذا كنت تخطط لإزالة الأموال من حسابك باستمرار لتمويل حياتك اليومية، أقترح عليك البحث عن وظيفة يوم موثوق بها قبل بدء التداول.


تحديد المجتمعات التداول عبر الإنترنت حيث يمكنك التحدث إلى التجار الخيارات الثنائية الأخرى. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على الدعم الذي تحتاجه عاطفيا، وأيضا الحصول على المواد التعليمية. تأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية يوفر لك مبلغ معقول من الدعم كذلك. قد ترغب أيضا في البحث عن معلم ثنائي الخيارات أو مدرب الذي يمكن أن يعلمك عن التداول ويساعد على توجيه التقدم المحرز الخاص بك. هذه ليست الأعمال سهلة لمتابعة تماما لوحدك في فراغ.


7. ما هي المزالق المحتملة؟


محاولة والتنبؤ ما بعض من أكبر المزالق الخاصة بك من المرجح أن يكون. ربما كنت تعرف أن كنت النضال مع إدارة الأموال، أو ربما كنت أعلم أنك تميل إلى أن تكون تاجر العاطفي. قد تعرف أيضا أن هناك مشاكل محتملة مع طريقة التداول الخاصة بك، وأنواع معينة من الأسواق التي تحتاجها لتجنب التداول في، وهلم جرا. ربما كنت أعلم أنك سوف تتفاعل بشكل سيء للفشل. مهما كانت المزالق المحتملة الخاصة بك، وجعل قائمة منها. تجنب تلك التي يمكنك. تلك التي لا يمكن تجنب تماما، وسوف تحتاج إلى خطة طوارئ ل.


لماذا تتداول الخيارات الثنائية؟ هناك عدد من الأهداف الطويلة والقصيرة الأجل التي يمكنك إدراجها في هذا القسم، ولكن تأكد من أن الأهداف التي تسردها مفيدة فعلا. الأهداف المفيدة هي S. M.A. R.T. الأهداف: S مارت، M قابل للشفاء، A تينابل، R ذات الصلة، و T إيملي. هذه الأهداف سوف تبقى لكم على الهدف، لكنها لن تثبط لك. فهي واقعية بما فيه الكفاية التي يمكنك تحقيقها فعلا، ومحددة بما فيه الكفاية التي يمكنك قياس التقدم المحرز الخاص بك تجاههم. وهناك هدف عظيم للبدء به، "أريد أن أتعامل الخيارات الثنائية لقمة العيش".


هذا هو قسم مفصل كله في حد ذاته، والتي من المحتمل أن ننظر في كل يوم واحد باعتباره تاجر الخيارات الثنائية. خطة التداول الخاصة بك هي وثيقة تتضمن نهجا مفصلا لتداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك:


• ما هي الأصول التي سوف تتاجر.


• ما هي طريقة التداول الخاصة بك.


• ما هي معايير الدخول الخاصة بك.


• ما هي معايير الخروج الخاصة بك.


• ما هي أوقات انتهاء الصلاحية سوف تتداول.


• كم سوف خطر بالنسبة للتجارة كنسبة مئوية من حسابك (خطة إدارة الأموال الخاصة بك)


• ما الأيام والأوقات التي سوف تشاهد الرسوم البيانية.


• جدول التداول الخاص بك.


• ما هي الأجهزة التي سوف تتداول على.


• حيث سوف التجارة.


• إذا وكيف تخطط لاستخدام التجارة التلقائية، والإشارات، والتنبيهات.


• خدمات اإلشارة التي ستستخدمها، إن وجدت.


• قائمة مرجعية لأي التجارة كنت تفكر في اتخاذ.


• ماذا ستفعل إذا واجهت خطا خاسرا.


قد تفكر في تفاصيل أخرى للنظر فيها في خطة التداول الخاصة بك أيضا. ليس هناك حد لما يدخل في خطتك. في الواقع، وأكثر من ذلك، كان ذلك أفضل. مجرد محاولة لإبقائها موجزة على الصفحة، بحيث يمكنك عرض كل شيء في لمحة ومراجعة أي وقت تحتاج إليه. وأظل هذا الملف مباشرة على سطح المكتب الخاص بي حتى أتمكن من النظر في أي وقت. بعض التجار حتى طباعتها، ومعالجتها إلى الجدار بجانب أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


10. ما هو الاتجاه الذي أعتزم القيام به؟


هل سوف تكون دائما التداول من تلقاء نفسها، أو هل تعتقد يوما ما قد ترغب في محاولة التداول مع الشركاء؟ هل تفكر في أخذ العملاء يوما ما؟ إذا كان الأمر كذلك، ما الذي سوف تحتاج إلى تحقيقه مع حساب التداول الشخصي الخاص بك ليشعر بالراحة القيام بذلك؟


11. كيف يمكنني قياس النجاح؟


ربما يكون تحديد الأهداف هو الخطوة الأولى في قياس النجاح، لأنه لا يمكنك معرفة ما إذا كنت تحرز تقدما ما لم تعرف ما الذي تتقدم نحوه. حتى مرة واحدة كنت تفعل، على الرغم من، تحتاج إلى الخروج مع علامات ميل يمكنك استخدامها لمساعدتك على تحديد مكان وجودك. الغريزة الأولى لمعظم التجار الخيارات الثنائية الجديدة هي استخدام المبلغ بالدولار في حسابهم كمقياس للنجاح. بينما كنت تريد بالتأكيد أن نرى أن تسلق الرقم، وأنا أوصي أن كنت توجيه بعيدا عن هذا التعريف للنجاح. لماذا ا؟ سوف تتحرك على طول ببطء في البداية، إلا إذا كنت يحدث لديك حساب ضخم لتبدأ. هذا الأسلوب من تتبع النجاح يشجع على نفاد الصبر، ويمكن أن تجعلك تشعر وكأنها الفشل عندما لا تكون واحدة.


أقترح بدلا من ذلك قياس النجاح وفقا لمعايير كمية ونوعية أخرى. نظرة على الإحصاءات الخاصة بك ومعرفة تلك التي هي الأكثر أهمية لتحديد الربحية. قياس النجاح كما كنت دفع تلك الإحصاءات أعلى وأعلى. نسبة عودتك تهم أكثر من المبلغ بالدولار. يمكنك أيضا قياس النجاح وفقا لأدائك الشخصي. إذا كنت تتبع قواعد النظام الخاص بك، وجعل كل الخيارات الصحيحة، والبقاء منضبطة، يمكنك الاعتماد على أنه الفوز كل يوم. وتذكر، لا أحد لديه النجاح المثالي مع الأعمال التجارية! لا تحصل على أسفل جدا عن الفشل الخاص بك. فقط تعلم منهم والمضي قدما، وسوف تحصل على أفضل وأفضل في ما تفعله.


12. أين أذهب من هنا؟ ما هي خطوتي التالية؟


يمكنك التخطيط طوال اليوم وعدم الوصول إلى أي مكان إذا كنت لا تأخذ في نهاية المطاف تلك الخطة ووضعها موضع التنفيذ. لذا فإن الخطوة الأخيرة في كتابة خطة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك يجب أن يكون لمعرفة بالضبط ما عليك القيام به بعد ذلك. ماذا يمكنك أن تفعل لبدء تراكم رأس المال الاستثماري تحتاج إلى بدء التداول؟ كيف يمكنك البدء في اكتساب المعرفة التي تحتاجها لتصبح خبيرا؟ ما هي طرق التداول التي يمكنك أن تبدأ التداول بها الآن؟ ما هي المجتمعات التي يمكنك الانضمام إليها، وما هي المحادثات التي يمكن أن تبدأ؟


بمجرد الخروج مع الخطوات التالية الخاصة بك، لا تبقى غامضة عنهم. وبدلا من ذلك، ترجمها إلى أهداف يمكن تحقيقها على المدى القصير. حدد جدولا زمنيا لإنجاز هذه المهام. وضع جانبا مبلغ معين من المال كل شهر حتى يكون لديك ما يكفي للتداول. تحديد جدول أسبوعي للبحث واختبار طرق تداول الخيارات الثنائية. الخروج مع تخمين مؤقت في عندما يمكن أن تبدأ التداول على الهواء مباشرة. أعلم أنك ربما يكون لديك بعض النكسات وأنت تتحرك نحو ذلك الوقت، ولكن لا تدع أن عقد لكم مرة أخرى.


يستغرق وقتا طويلا ويعتقد أن التوصل إلى خطة عمل الخيارات الثنائية، ولكن يمكنك ربما الحصول على واحد مكتوب في فترة ما بعد الظهر. القيام بذلك يمكن أن توفر لك في الواقع الكثير من الوقت والمال، لأنها سوف تحصل على الهدف وفي الموعد المحدد. لأنك سوف تكون أكثر تركيزا، وسوف يكون أقل يصرف، وسيكون لديك أفضل بكثير النار على تحقيق هدفك من تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


تيس خطة التداول.


ستعثر على نموذج خطة التداول ونموذجها (أدناه)، ولكن أولا & # 8230؛


يجب استخدام خطة التداول كدليل لنوع المعلومات التي قد ترغب في تضمينها في خطة التداول التفصيلية الخاصة بك. ومع ذلك، ينبغي تناول كل قسم من الأقسام التالية في شكل ما.


خطة التداول يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريد (أو تحتاج) أن يكون. وبطبيعة الحال، إذا كان الأمر بسيطا جدا، فقد لا تتوفر لديك معلومات كافية لتنفيذ النقاط الأساسية والقواعد (و / أو) الاستراتيجيات بنجاح خلال كل جلسة تداول. وعلى العكس من ذلك، إذا كان الأمر معقدا جدا، فقد تجد صعوبة في الالتزام به والتخلي عنه تماما.


النقطة الرئيسية لخطة التداول هي أن تبقى لكم الهدوء والاسترخاء خلال التجارة، كما كان ينبغي أن يكون كل التفكير قبل الدخول & # 8211؛ ليس خلال التجارة الخاصة بك. التجار المهنية هي مريحة وتتكون عند التداول. الهواة عصبية قبل التجارة والمتهور خلال هذه التجارة.


حافظ على ديناميكية خطة التداول الخاصة بك! تعديلها (فقط) عندما تجربتك والمعرفة من الأسواق (ينمو)، والأنشطة التجارية الخاصة بك & أمب؛ تحليل البيانات أقول لك أن تفعل ذلك & # 8230؛ أبدا خلال جلسة التداول أو التداول!


بمجرد الانتهاء من خطة التداول الخاصة بك، سوف تجد أن التداول سوف تصبح أكثر موضوعية، وسوف تكون أقل عاطفية، وسوف تكون الصفقات الخاصة بك أكثر انتقائية. وسوف تضيف الهيكل والتنظيم لكل جلسة تداول. وسوف يكون حليفك عند التعامل مع التحركات غير المتوقعة في السوق، بدلا من اتخاذ قرارات غير مبررة عندما التجارة لا تذهب كما هو متوقع.


الالتزام بالسوق الكلاسيكية قائلا: & # 8220؛ خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطة الخاص بك. & # 8221؛


خطة التداول - مثال.


هذا مثال & # 8221؛ مثال & # 8221؛ يستخدم لأغراض التوضيح فقط. يرجى أخذ أي أفكار تشعر بأنها تناسب عملك التجاري الخاص، ولكن تعرف أن كل متداول & # 8216؛ خطة & # 8217؛ يجب أن تكون فريدة من نوعها والفردية على أساس أهدافهم المستقبلية والتجارب الماضية.


لماذا أنا التداول:


وأنا أدرك أن التجارة هي واحدة من المهن الأكثر تحديا ومجزية على وجه الأرض. أرحب بهذا التحدي، ومن خلال: التعليم والاتساق & أمب؛ والثبات، وخطة تجارية محددة، والعقلية السليمة والأدوات الصحيحة، وسوف التغلب على التحديات والنجاح والرخاء في الساحة التجارية المالية. هذا سيسمح لي أن يحكم طريقي ومصيره دون الاضطرار إلى الاعتماد على أي شخص آخر لرفاهي.


ما هو نهجي:


نهج البداية هو الاستفادة من الاتجاهات على المدى القصير في سوق الأسهم، في حين استخدام اليومي (الرسم البياني) الإطار الزمني لمسح لاحتمال & # 8220؛ سوينغ & # 8221؛ الصفقات التي ستعقد لمدة تتراوح بين يوم واحد وأيام قليلة، وربما أسابيع أو حتى انتهاء هذا الاتجاه أو تم التوصل إلى هدفي المستهدف. وبمجرد أن أجد اتساقا في هذا الإطار الزمني الأقل تواترا، سأسعى إلى تكرار نجاحي في الأطر الزمنية اللحظية الأكثر تواترا.


ما هي أهدافي:


شهري & # 8211؛ عدم السماح أبدا بوضع & # 8216؛ المخطط & # 8217؛ فرصة. لمتابعة خطة التداول الخاصة بي دون تحفظ. للوصول إلى & # 8220؛ الفردي & أمب؛ دوبلز & # 8221؛، مع العلم بأن & # 8220؛ الصفحة الرئيسية & # 8221؛ سيأتي مع مرور الوقت. قبل كل شيء، وسوف تكون متسقة! سنويا & # 8211؛ لزيادة باطراد كمية المخاطر بلدي عندما يخبرني البيانات فمن المستحسن أن تفعل ذلك. مواصلة التعلم من خلال بلدي يوما بعد يوم أنشطة يجري في السوق ومن خلال التعليم المستمر. للحفاظ على النفقات التجارية التداول إلى الحد الأدنى. لرؤية ارتفاع مطرد منحنى الأسهم! طويل الأجل & # 8211؛ للتداول مدى الحياة! وأود أن يكون لدي حسابات متعددة؛ واحد للدخل، عن طريق التداول يوم واحد للثروة، عن طريق التداول سوينغ. وهذا سوف يسمح لي في نهاية المطاف بناء حساب التقاعد حيث يمكنني التجارة ضمن خطة 401K روث.


ما هي أهدافي:


كونه تاجر التاجر، وسأحاول تحقيق ما لا يقل عن 50٪ نسبة الفوز، مع نسبة الربح الإجمالية لا تقل عن 1.5.


ما الأسواق التي أتعامل معها:


سيظل تركيزي على أسواق الأسهم، ولكنني سوف أنظر إلى النجاحات المكررة في مجالات السوق الأخرى عندما يسمح وقتي بزيادة وتيرة التجارة.


ما هي الأطر الزمنية التي سأتعامل معها:


الاجهزة اليومية (فقط) خلال مرحلة التداول الأولي.


ما هي البرامج التي سوف أتعامل معها:


سأقوم بفحص الاتجاهين التاليين & # 8220؛ & # 8221؛ الاجهزة: 1) مستندة / اندلاع قرب 20ma، 2) التراجع إلى دعم الصغرى أو 20ma ارتفاع.


قواعد الدخول:


سوف تكون جميع أوامر أوامر الحد في سعر الطلب مرة واحدة في تأكيد التجارة قد تحققت. إذا لم يتم تنفيذ حصتي الكاملة، فسأحاول إضافة السيولة عن طريق شراء األسهم المتبقية بسعر العرض المعروض حاليا.


أين سأضع محطاتي:


سيتم تحديد أسعار وقف الخسارة دائما قبل الدخول، وسوف تكون في المواقع الرئيسية المحورية المنطقية على الرسم البياني الذي I & # 8217؛ م التداول من.


الخروج من الربح (و / أو) قواعد توقف درب:


وسوف تؤخذ نصف الربح بالقرب من نقطة محددة سلفا من الدعم / المقاومة، والتي يجب أن تمثل نسبة المكافأة / المخاطر 2: 1. وسوف تؤخذ الأرباح النهائية بعد تأكيد نهاية الاتجاه الحالي (من الرسم البياني للدخول)، ما لم يتم تحقيق الهدف النهائي أولا.


قواعد إدارة المخاطر:


مخاطر التداول (1R) ستكون 1٪ من رأس المال المتداول (المعدل يوميا). أنا لن يكون أكثر من 4R في خطر في أي وقت واحد.


أنشطة ما قبل السوق، أو الروتينية:


سجل الدخول إلى منصة التداول. مراجعة مخططات المؤشرات للتحيز على المدى القصير. استخدام موقعي المالية المختارة لمراجعة تقارير الأرباح، ومن ثم تسجيل الدخول إلى أفكار التجارة الماسح الضوئي لفرص تجارية جديدة. تحميل الصفقات المحتملة في قوائم المراقبة طويلة وقصيرة. تعيين التنبيهات بالقرب من نقاط الدخول.


أنشطة ما بعد السوق، أو الروتينية:


تحديث تيس مجلة. أخذ لقطات من الصفقات مغلقة والارتباط التشعبي إلى المقابلة المقابلة مجلة التجارة. مراجعة جميع الصفقات المفتوحة للعمل في اليوم التالي ممكن. مراجعة أي صفقات مغلقة لتحديد ما إذا كان قد تم اتباع خطة (أو لا). وضع علامة على الرسم البياني سبي و Q & # 8217 لتحيز اليوم التالي. تنظيف منصة التداول.


ما الأدوات التي سأستخدمها في نشاطي التجاري:


فالكون ترادينغ كومبوترز & # 8211؛ تجارة الكمبيوتر سوبر التاجر برو & # 8211؛ منصة الرسوم البيانية ياهو المالية، أفكار التجارة & # 8211؛ مسح البرمجيات والفرص التداول مجلة جدول البيانات (تيس) النخبة، لتحليل التجارة وحفظ السجلات.


عملية الاستعراض:


مراجعة الملاحظات والصور من كل التجارة 5-8 أيام بعد الإغلاق وبعد كل التحيز والعواطف قد هدأت. كتابة الملاحظات في أقسام مجلة تيس عن كيفية تنفيذ عمليات إعدام التجارة في المستقبل وإدارة ومخارج يمكن تحسينها. مرتين في الأسبوع، والتحقق من ورقة تحليل تيس لمعرفة ما هي الفئات الفرعية تنتج توقعات إيجابية (مع تردد). تعديل & # 8216؛ خطة & # 8217؛ وفقا للمعلومات المحدثة.


اكمال التعليم:


قراءة كتاب تداول جديد واحد شهريا من مجموعة مختارة من التداول (الموجهين / المؤلفين). حضور ندوات / مؤتمرات في السنة التي / إذا كان بلدي اختيار التداول (الموجهين / المؤلفين / المربين) سيتم التدريس أو البث.


الانضباط & أمب؛ ملاحظات العقلية:


وسوف ألتزم (5) الحقائق الأساسية & أمب؛ & # 8220؛ & # 8221 التاجر. العقلية، من المؤلف مارك دوغلاس من & # 8220؛ التداول في المنطقة & # 8221؛.


& # 8220؛ أي شئ & # 8221؛ يمكن أن يحدث أنا دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى معرفة ما سيحدث المقبل من أجل كسب المال. هناك توزيع عشوائي بين انتصارات & أمب؛ الخسائر لأي متغير معين يحدد الحافة. الحافة ليست أكثر من مجرد مؤشر على احتمال أكبر لشيء واحد يحدث على آخر. كل لحظة في السوق هي فريدة من نوعها.


قواعد ذهبية (و / أو) الوصايا التجارية:


انضباط كل يوم، وفي كل التجارة. سأكون تجارتي الخاصة & # 8220؛ الذات & # 8221؛، أبدا تداول آخر & # 8217؛ ق الخطة. أحب أخذ خسائر صغيرة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما كسب الحق في التجارة أكبر. لست مدمن على التداول فقط لمعرفة ما سيحدث. أنا التجارة فقط الاجهزة مكافأة عالية التي لديها الاحتمالات في صالحهم. كن من الطوب & # 8211؛ وجعل نفس النوع من الصفقات مرارا وتكرارا. مرة واحدة أجد الإعداد، وأنا لا تتردد. مرة واحدة في التجارة، وأنا لا أكثر من تحليل. سيتم الاحتفاظ بمجلة تداول مفصلة في جميع الأوقات، وسوف أتصرف بناء على ما تخبرني به. كل ما أقوم به لنجاح عملي.


هذا هو وثيقة حية . . .


قد تتغير مع زيادة تجربتي، (و / أو) معرفتي الأسواق زيادة.


خطة التداول - تنزيل.


انقر على الصورة لتنزيلها.


هذا هو قالب ميكروسوفت ورد.


تحتاج إلى مجلة التداول خبير؟


بالنسبة إلى المستخدمين من غير مستخدمي تيس، يرجى الاطلاع على مقاطع الفيديو الترويجية التالية & # 8230؛


يوجه اليكم، مجلة التداول اليومية، كورب & # 8211؛ فيديو يوتيوب لقاء دوغ، و تيس الجديد & # 8211؛ فيديو يوتيوب مشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة، مع أفضل مجلة التداول على هذا الكوكب. زيارة صفحة معرض تيس / معلومات.


تيس ترادينغ بلان & # 8211؛ نموذج / مثال / تنزيل.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار الفروقات.

No comments:

Post a Comment