Tuesday 20 February 2018

معنى ينتشر في الفوركس


انتشار.


ما هو "انتشار"


الفرق هو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب للأصل أو الأصل.


2. وضع الخيارات التي تم إنشاؤها عن طريق شراء خيار واحد وبيع خيار آخر من نفس الفئة ولكن من سلسلة مختلفة.


1 - يتأثر انتشار الأصول بمجموعة من العوامل:


أ) العرض أو "العائمة" (إجمالي عدد الأسهم القائمة المتاحة للتجارة) ب) الطلب أو الفائدة في المخزون ج) إجمالي النشاط التجاري للسهم.


2. بالنسبة لخيار الأسهم، فإن الفرق سيكون الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية.


كسر "انتشار"


في مجال التمويل، هناك 5 طرق يستخدم مصطلح انتشار.


العرض والطلب نشر.


ويعرف انتشار العرض والطلب أيضا بتوزيع عروض الأسعار وشراء البيع. يستخدم المعادلون مائلة بدلا من الشرطات.


بالنسبة للأوراق المالية مثل عقود العقود الآجلة والخيارات وأزواج العملات والأسهم، فإن عرض العرض والعرض هو الفرق بين الأسعار المقدمة لأمر فوري - الطلب - وبيع فوري - العطاء.


واحدة من استخدامات انتشار العطاء والطلب هو قياس سيولة السوق وحجم تكلفة الصفقة من الأسهم.


انتشار التجارة.


وتسمى تجارة الانتشار أيضا تجارة القيمة النسبية. التداولات المنتشرة هي عملية شراء ضمان واحد وبيع أمن آخر ذات صلة كجهاز. عادة، يتم تداول الصفقات مع الخيارات أو العقود الآجلة. يتم تنفيذ هذه الصفقات لإنتاج صافي التجارة الإجمالية مع قيمة إيجابية تسمى انتشار.


يتم تسعير الهوامش كوحدة أو كزواج في البورصات المستقبلية لضمان شراء وبيع األمان في وقت واحد. القيام بذلك يلغي خطر التنفيذ حيث في جزء واحد من الزوج ينفذ ولكن فشل جزء آخر.


انتشار العائد.


ويسمى انتشار الغلة أيضا انتشار الائتمان. ويظهر انتشار الغلة الفرق بين أسعار العائد المعلنة بين آليتين استثماريتين مختلفتين. وتختلف هذه المركبات عادة فيما يتعلق بجودة الائتمان.


ويشير بعض المحللين إلى انتشار الغلة على أنه "انتشار الغلة X فوق Y". وعادة ما تكون هذه النسبة المئوية السنوية للعائد على استثمار أحد الأدوات المالية مطروحا منها النسبة المئوية السنوية لعائد استثمار آخر.


انتشار تعديل المعدل.


لخصم سعر الضمان ومطابقته مع سعر السوق الحالي، يجب إضافة انتشار العائد إلى منحنى العائد القياسي. ويسمى هذا السعر المعدل انتشار تعديل الخيار. ويستخدم هذا عادة للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري (مبس)، والسندات، ومشتقات سعر الفائدة، والخيارات.


أما بالنسبة للأوراق المالية التي لها تدفقات نقدية منفصلة عن تحركات أسعار الفائدة في المستقبل، فإن الفارق المعدل المعدل يماثل انتشار Z-سبرياد.


ويسمى Z - انتشار أيضا Z سبرد، وانتشار منحنى العائد، وانتشار صفر تقلب. يستخدم Z - انتشار للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. وھو الفارق الذي ینتج عن منحنيات عوائد الخزینة صفریة القسائم والتي ھي مطلوبة لتخصیص جدول التدفقات النقدیة المحدد مسبقا للوصول إلی سعر السوق الحالي. ويستخدم هذا النوع من الفائض أيضا في مقايضة العجز الائتماني (كدز) لقياس انتشار الائتمان.


كيفية حساب النقاط والفروق.


تحديد الأرباح والخسائر الخاصة بك هو جزء أساسي من التداول لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية النقاط وينتشر عامل في هذه المعادلة. النقطة هي أصغر تغيير للأسعار يمكن أن يحققه الأصل. في سوق الفوركس، وكثيرا ما نقلت أزواج العملات في أربع نقاط عشرية حتى 0.0001 التغيير يساوي نقطة واحدة. أما بالنسبة لأزواج الين التي ترد في نقطتين عشريتين، فإن النقطة الواحدة تساوي 0.01.


ما هو بيب.


زوج يورو / دولار ور / أوسد يتداول من 1.3500 إلى 1.3400 يعكس ارتفاع 100 نقطة في حين يشير انخفاض الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي من 1.3450 إلى 1.3400 إلى شريحة 50 نقطة. يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من 94.50 إلى 95.75 لترتفع إلى 125 نقطة، في حين أن هبوط زوج العملات أود / جبي من 78.50 إلى 76.00 يعني بيع 250 نقطة.


وفي الوقت نفسه، فإن الفرق هو الفرق في محاولة وسعر الطلب. يشير سعر العطاء إلى السعر الذي يشتريه الوسيط أو صانع السوق من التاجر وسعر الطلب هو السعر الذي يبيع فيه إلى التاجر. يتم تحديد سعر العطاء بشكل عام أعلى من سعر السوق الفعلي في حين يتم تحديد سعر الطلب أقل من سعر السوق الفعلي.


على سبيل المثال، إذا كان السعر الفوري لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.3450، يمكن للوسيط أن يقتبس عرض السعر عند 1.3455 والسؤال عند 1.3445، وهو ما يمثل عرض السعر المطلوب 10 نقاط. سعر العرض / الطلب لليورو مقابل الدولار الأسترالي عند 1.4500 / 1.4520 يترجم إلى 20 نقطة. يمكن أن يؤدي انتشار الهوامش إلى تآكل أرباح التداول أو تضخم الخسائر، وهذا هو السبب في أن الخيارات الضيقة غالبا ما تكون مفضلة.


عند حساب الربح والخسارة المحتملة، ربما لمعرفة ما إذا كانت نسبة المكافأة إلى المخاطرة تبين أنه يستحق أخذ إعداد معين، لا تنسى أن تطبق الأسعار المناسبة لأن انتشار يؤثر أيضا على الربحية خط الربح خاصة بالنسبة للتجار اليوم التي تأخذ مواقف متعددة في يوم واحد. وينطبق هذا الفرق أيضا على الأسهم والسلع والمؤشرات، والعقود الآجلة.


وأوضح الفروق.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذه الهوامش يمكن أن تتسع أيضا لبعض الوسطاء، تبعا لظروف السوق. في هذه الحالة، يمكن أن يحدث انزلاق وتسبب التجارة الخاصة بك ليتم تنفيذها بسعر مختلف قليلا عن ما هو مبين في وقف أو أوامر الحد. وكثيرا ما ينظر إلى هذه السيناريوهات أثناء إطلاق تقارير المستوى الأعلى، وتداخل الجلسات، أو إعلانات البنك المركزي. غير أن الوسطاء الآخرين قادرون على تقديم فروق أسعار ثابتة.


مع ذلك، من المهم مقارنة الفروق التي يقدمها الوسطاء قبل اتخاذ قرار بفتح حساب تداول مع حساب واحد. كما أنه يساعد على ممارسة مع حساب تجريبي للوسيط الخاص بك في الاختيار لنرى كيف يتم إدراج هذه الهوامش في الصفقات الخاصة بك. في حين أن البعض يمكن أن توفر فروق أسعار ضيقة خلال ظروف السوق العادية، فإن اتساع الهوامش في الأوضاع المتقلبة يمكن أيضا أن يضر بالربحية حتى يمكن للمتداولين تفضيل فروق أسعار ثابتة بدلا من ذلك.


تقدم إيسيماركيتس فروق أسعار تنافسية عالية التنافسية عبر أدواتها القابلة للتداول، وهي الفوركس والسلع والمؤشرات. هذا يضمن الشفافية وسيط دون الحاجة إلى القلق بشأن تكاليف إضافية من الانزلاق. بهذه الطريقة، سوف تكون أيضا قادرة على حساب المخاطر المحتملة الخاصة بك والمكافأة من الحصول على الذهاب منذ السعر الذي تنقر هو السعر الذي تحصل عليه. هناك مخاطر متأصلة على أي استثمارات تقوم بها وخاصة مع التداول. تأكد من فهم تكاليف التداول الخاص بك وكذلك المخاطر.


منصة إيسيماركيتس.


التداول عبر الإنترنت النقي من قبل المحمول، الكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب. 300+ الصكوك المتاحة بما في ذلك إلغاء إلغاء.


لماذا التجارة مع إيسيماركيتس.


الرائدة في مجال صناعة والحائز على جائزة أدوات إدارة المخاطر مع ميزات متحدة المركز.


إيسيماركيتس بلوق.


رقمك 1 المصدر لتداول المعلومات، وأشرطة الفيديو، والتعليق والأسواق الأخبار.


افتح حسابا.


منصة إيسيماركيتس.


التداول عبر الإنترنت النقي من قبل المحمول، الكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب. 300+ الصكوك المتاحة بما في ذلك إلغاء إلغاء.


لماذا التجارة مع إيسيماركيتس.


الرائدة في مجال صناعة والحائز على جائزة أدوات إدارة المخاطر مع ميزات متحدة المركز.


إيسيماركيتس بلوق.


رقمك 1 المصدر لتداول المعلومات، وأشرطة الفيديو، والتعليق والأسواق الأخبار.


افتح حسابا.


يرجى تقديم تفاصيل الحساب.


من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.


اختر كلمة مرور حسابك.


اتفاقية العميل.


تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.


بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:


هل نسيت تفاصيل حسابك؟


ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟


دعم الدردشة الحية.


جديد ل إيسيماركيتس؟


ديمو التداول | سجل.


تجارة حقيقية | سجل.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


أي نوع من التداول كنت مهتما؟


تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم ارسال رسالة تأكيد الى.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.


شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!


مرحبا بك مرة أخرى، كيف.


هل ترغب في التداول؟


إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة


المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.


فهم انتشار الفوركس.


طريقة واحدة للنظر في الهيكل العام لأي تجارة الفوركس هو أن تتم جميع الصفقات من خلال الوسطاء الذين يتقاضون مقابل خدماتهم. ويسمى هذا الرسم، أو الفرق بين سعر المناقصة والسعر المطلوب للتجارة، & # 34؛ الفارق. & # 34؛ لفهم أفضل لنشر الفوركس وكيف يؤثر عليك، يجب أن نفهم الهيكل العام لأي تجارة الفوركس.


هيكل تجارة الفوركس.


وقد اختلف سوق الفوركس دائما عن بورصة نيويورك (التي تم تداولها تاريخيا في مكان مادي).


سوق الفوركس كان دائما الظاهري ويعمل أكثر مثل السوق دون وصفة طبية للأسهم الصغيرة، حيث يتم تسهيل الصفقات من قبل المتخصصين يسمى صناع السوق. قد يكون المشتري في لندن وقد يكون البائع في طوكيو. ويمكن أن يكون المتخصص، وهو واحد من العديد من الذين ييسر تجارة عملة معينة، حتى في مدينة ثالثة. وتتمثل مسؤولياته في ضمان التدفق المنظم لأوامر الشراء والبيع لتلك العملات. وهذا ينطوي على إيجاد البائع لكل مشتري والعكس بالعكس.


ومن الناحية العملية، ينطوي العمل المتخصص على درجة معينة من المخاطر. يمكن أن يحدث، على سبيل المثال، أن يقبل المتخصص عرض سعر أو شراء أمر بسعر معين، ولكن قبل أن يجد بائع، تزداد قيمة العملة. وهو لا يزال مسؤولا عن ملء أمر الشراء المقبول، وقد تضطر إلى قبول أمر بيع أعلى من أمر الشراء الذي التزم بملءه. في معظم الحالات، فإن التغير في القيمة سيكون طفيفا وسيظل يحقق ربحا.


ولكن نتيجة قبول مخاطر الخسارة وتسهيل التجارة، يحتفظ صانع السوق دائما بجزء من كل صفقة. الجزء الذي يحتفظ به هو انتشار.


مثال على نموذجي للتجارة الفوركس وانتشار.


كل تداول الفوركس يتضمن عملتين تسمى زوج العملات & # 34؛ & # 34؛ في هذا المثال، سنستخدم الجنيه البريطاني (غبب) والدولار الأمريكي (أوسد).


في وقت معين، قد يكون الجنيه الاسترليني 1.1532 مرات الدولار. قد تعتقد أن الجنيه الإسترليني سيرتفع مقابل الدولار، لذلك يمكنك شراء بسعر الطلب. ولكن السعر المطلوب لن يكون بالضبط 1.1532؛ سيكون أكثر قليلا، ربما 1.1534، وهو السعر الذي سيدفع ثمن التجارة. وفي الوقت نفسه، فإن البائع على الجانب الآخر من التجارة لن يحصل على كامل 1.1532 إما؛ سيحصل على أقل قليلا، ربما 1.530. الفرق بين سعر العطاء وأسعار الطلب - في هذه الحالة 0.0004 - هو الفارق. هذا ما يحتفظ به المتخصص لأخذ المخاطر وتسهيل التجارة.


أهمية انتشار.


باستخدام مثالنا أعلاه، انتشار 0.0004 الجنيه البريطاني (غبب) لا يبدو مثل الكثير، ولكن أكبر التجارة، حتى صغيرة انتشار بسرعة يضيف. تداول العملات على الفوركس ينطوي عادة على مبالغ أكبر من المال. كمتاجر التجزئة، قد تكون تداول فقط 10،000 جنيه استرليني. ولكن متوسط ​​التجارة أكبر بكثير، حوالي مليون جنيه استرليني. و 0.0004 انتشار في هذا المتوسط ​​هو 400 جنيه استرليني، وهو عمولة أكثر أهمية.


كيفية إدارة وتقليل انتشار.


هناك أمران يمكنك القيام بهما لتقليل تكلفة هذه الفروق:


التجارة فقط خلال ساعات التداول الأكثر ملاءمة، عندما يكون العديد من المشترين والبائعين في السوق. ومع ازدياد عدد المشترين والبائعين لزوج عملة معين، تزداد المنافسة على هذه الأعمال ويحد صانعو السوق في كثير من الأحيان من فروقات أسعار الفائدة.


تجنب شراء أو بيع العملات المتداولة. يتنافس العديد من صناع السوق على العمل عندما تتداولون العملات الشعبية، مثل زوج غبب / أوسد. إذا قمت بتداول زوج من العملات المتداولة قليلا، قد يكون هناك عدد قليل فقط من صناع السوق لقبول التجارة، مما يعكس التناقص في المنافسة، سيحافظون على انتشار أوسع.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ما هي النقاط والنشرات في الفوركس؟


ماذا تعني النقطة؟


كيف يرتبط ذلك بالفروقات؟


وبطبيعة الحال، فإن الأموال التي يفقدها التجار على فروق الأسعار يجب أن تذهب إلى مكان ما. في الواقع، ينتشر انتشار مع صانع السوق أو وسيط & # 8211؛ هذا هو المكان الذي جعل أرباحها. هذا هو السبب أيضا في تداول الفوركس عادة لا تتضمن عمولات، حيث أن أرباح الوسيط قد بنيت بالفعل في كل صفقة.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ما هو "سبريد" أخبر التجار؟


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.


T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.


ينتشر الفوركس.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.


الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.


ينتشر التكاليف والحسابات.


منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.


باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للكميات المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.


تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.


التغييرات في انتشار.


من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment