Thursday 22 February 2018

أزواج التداول يعني استراتيجية انعكاس


QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
بقلم مايكل هالز مور في 20 فبراير 2018.
في هذه المقالة سوف ننظر في أول استراتيجية التداول اللحظي. وسوف تستخدم فكرة التداول الكلاسيكية، أن من "أزواج التداول". في هذه الحالة سوف نستفيد من صندوقين متداولين للصرافة (إتفس) و سبي و إوم، يتم تداولهما في بورصة نيويورك (نيس) ومحاولة تمثيل مؤشرات سوق الأسهم الأمريكية، ومؤشر S & أمب؛ P500 و وراسل 2000، على التوالي.
وتخلق هذه الاستراتيجية على نطاق واسع "انتشارا" بين زوج صناديق الاستثمار المتداولة عن طريق شوق واحد وتقصير مبلغ الآخر. يمكن تعريف نسبة طويلة إلى قصيرة بطرق عديدة مثل استخدام تقنيات التسلسل الزمني الإحصائي المشترك. في هذا السيناريو نحن نذهب لحساب نسبة التحوط بين سبي و إوم عن طريق الانحدار الخطي المتداول. وهذا سوف يسمح لنا بعد ذلك لخلق "انتشار" بين سبي و إوم التي تطبيع إلى درجة Z. سيتم إنشاء إشارات التداول عندما تتجاوز درجة Z عتبات معينة تحت الاعتقاد بأن الانتشار سيعود إلى المتوسط.
والأساس المنطقي للاستراتيجية هو أن سبي و إوم توصف تقريبا نفس الوضع، أن من اقتصاديات مجموعة من الشركات الكبيرة والصغيرة كاب الأمريكية. الفرضية هي أنه إذا كان المرء يأخذ انتشار الأسعار فإنه يجب أن يكون مقلوبا، لأنه في حين أن الأحداث "المحلية" (في الوقت المناسب) قد تؤثر إما مؤشرات S & P500 أو رسل 2000 بشكل منفصل (مثل الصغيرة كاب / الاختلافات في الحد الأقصى، والتوازن إعادة التوازن أو الصفقات كتلة)، وسلسلة السعر على المدى الطويل من اثنين من المرجح أن يكون كوينتيغراتد.
الاستراتيجية.
وتنفذ الاستراتيجية في الخطوات التالية:
البيانات - يتم الحصول على أشرطة 1 دقيقة من سبي و إوم من أبريل 2007 حتى فبراير 2018. تجهيز - يتم محاذاة البيانات بشكل صحيح ويتم تجاهل الحانات المفقودة متبادل. الانتشار - يتم حساب نسبة التحوط بين صندوقي الاستثمار المتداولين عن طريق أخذ الانحدار الخطي المتداول. ويعرف هذا معامل الانحدار $ \ بيتا $ باستخدام نافذة المراجعة التي تتحول إلى الأمام بواسطة 1 بار ويعاد حساب معاملات الانحدار. وبالتالي يتم حساب نسبة التحوط $ \ beta_i $، للبار $ b_i $ عبر النقاط $ b_ $ إلى $ b_ $ لاسترجاع القضبان $ k $. Z - نقاط - يتم احتساب النتيجة القياسية للفرق بالطريقة المعتادة. وهذا يعني طرح (عينة) متوسط ​​الفارق والانقسام عن طريق (العينة) الانحراف المعياري للفرق. والأساس المنطقي لذلك هو جعل معلمات العتبة أكثر وضوحا للتداخل بما أن درجة Z هي كمية لا أبعاد لها. لقد عرضت عمدا انحياز لوكهيد في الحسابات من أجل إظهار كيف خفية يمكن أن يكون. محاولة والبحث عن ذلك! الصفقات - تتولد إشارات طويلة عندما تنخفض درجة Z السلبية تحت عتبة محددة مسبقا (أو ما بعد التحسين)، في حين أن الإشارات القصيرة هي العكس من ذلك. يتم إنشاء إشارات الخروج عند انخفاض درجة Z المطلقة تحت عتبة إضافية. بالنسبة لهذه الإستراتيجية، اخترت (بشكل تعسفي إلى حد ما) عتبة دخول مطلقة $ | z | = 2 $ وعتبة خروج $ | z | = 1 $. وبافتراض أن السلوك المعاد للعودة في الانتشار، سيؤمل ذلك في التقاط هذه العلاقة وتقديم أداء إيجابي.
ولعل أفضل طريقة لفهم الاستراتيجية في العمق هي تنفيذها فعليا. يصف القسم التالي رمز بيثون كامل (ملف واحد) لتنفيذ هذه الاستراتيجية المتوسطة التراجع. لقد علقت بشكل حر على القانون من أجل المساعدة على التفاهم.
بيثون التنفيذ.
كما هو الحال مع جميع الدروس بيثون / الباندا من الضروري أن يكون الإعداد بيئة البحث بيثون كما هو موضح في هذا البرنامج التعليمي. مرة واحدة الإعداد، والمهمة الأولى هي استيراد مكتبات بيثون اللازمة. لهذا باكتست ماتبلوتليب والباندا مطلوبة.
إصدارات المكتبة المحددة التي أستخدمها هي كما يلي:
دعونا نمضي قدما واستيراد ليبرراراريز:
الدالة التالية create_pairs_dataframe تستورد ملفين كسف يحتويان على أشرطة لحظية لرمزين. في حالتنا هذا سيكون سبي و إوم. ثم يقوم بإنشاء أزواج داتافريم منفصلة، ​​والذي يستخدم فهارس كل من الملفات الأصلية. وبما أن الطوابع الزمنية الخاصة بهم من المرجح أن تكون مختلفة بسبب الصفقات والأخطاء غاب، وهذا يضمن أننا سوف يكون مطابقة البيانات. هذا هو واحد من الفوائد الرئيسية لاستخدام مكتبة تحليل البيانات مثل الباندا. يتم التعامل مع التعليمات البرمجية "النمطي" بالنسبة لنا بطريقة فعالة جدا.
الخطوة التالية هي تنفيذ الانحدار الخطي المتداول بين سبي و إوم. في هذه الحالة إوم هو التنبؤ ('س') و سبي هو الاستجابة ('ص'). لقد وضعت نافذة الرجعية الافتراضية من 100 القضبان. وكما نوقش أعلاه، فهذه هي معلمة الاستراتيجية. من أجل أن تعتبر الاستراتيجية قوية نحن نريد بشكل مثالي أن نرى لمحة عوائد (أو غيرها من قياس الأداء) كدالة محدبة من فترة الاسترجاع. وبالتالي في مرحلة لاحقة في قانون سنقوم بتحليل الحساسية من خلال تغيير فترة الاسترجاع على مدى.
مرة واحدة يتم حساب معامل بيتا المتداول في نموذج الانحدار الخطي ل سبي-إوم، نضيفه إلى أزواج داتافريم وإسقاط الصفوف الفارغة. وهذا يشكل المجموعة الأولى من الحانات مساوية لحجم المراجعة كتدبير تقليم. ثم نقوم بإنشاء انتشار صناديق الاستثمار المتداولة اثنين باعتبارها وحدة من سبي و $ - \ beta_i $ وحدات من إوم. ومن الواضح أن هذا ليس وضعا واقعيا ونحن نتخذ كميات كسرية من إوم، وهو أمر غير ممكن في التنفيذ الحقيقي.
وأخيرا، فإننا خلق Z - درجة من انتشار، والتي يتم حسابها عن طريق طرح متوسط ​​انتشار وتطبيع من الانحراف المعياري للفرق. نلاحظ أن هناك انحياز لوحياد خفية نوعا ما يحدث هنا. تركت عمدا في التعليمات البرمجية كما أردت أن أؤكد كم هو سهل لجعل مثل هذا الخطأ في البحث. ويحسب المتوسط ​​والانحراف المعياري لكامل السلاسل الزمنية للانتشار. إذا كان هذا لتعكس دقة تاريخية حقيقية فإن هذه المعلومات لن تكون متاحة لأنها تستخدم ضمنا المعلومات المستقبلية. وبالتالي يجب علينا استخدام المتوسط ​​المتداول و ستديف لحساب درجة Z.
في create_long_short_market_signals يتم إنشاء إشارات التداول. وتحسب هذه القيم عن طريق تمديد فترة الانتشار عندما تتجاوز درجة z سالبة سالبة وتقلل من الانتشار عندما تتجاوز درجة Z إيجابيا درجة Z موجبة. وتعطى إشارة الخروج عندما تكون القيمة المطلقة للزاوية Z أقل من أو تساوي عتبة أخرى (أصغر حجما).
من أجل تحقيق هذا الوضع من الضروري أن نعرف، لكل شريط، ما إذا كانت الاستراتيجية "في" أو "الخروج" من السوق. لونغ-ماركيتينغ و short_market هي متغيرين محددين لتعقب مواقف السوق الطويلة والقصيرة. لسوء الحظ هذا هو أبسط بكثير لرمز بطريقة تكرارية بدلا من نهج فيكتوريسد وبالتالي فهو بطيء لحساب. على الرغم من 1 دقيقة الحانات التي تتطلب.
700،000 نقطة البيانات في ملف كسف أنها لا تزال سريعة نسبيا لحساب على جهاز سطح المكتب القديم بلدي!
لتكرار أكثر من الباندا داتافريم (الذي اعترف ليس عملية مشتركة) فمن الضروري استخدام طريقة إيتيروس، الذي يوفر مولد التي لتكرار:
في هذه المرحلة قمنا بتحديث أزواج لاحتواء إشارات طويلة / قصيرة الفعلية، والذي يسمح لنا لتحديد ما إذا كنا بحاجة إلى أن تكون في السوق. الآن نحن بحاجة إلى إنشاء محفظة لتتبع القيمة السوقية للمواقف. المهمة الأولى هي إنشاء عمود المواضع الذي يجمع بين الإشارات الطويلة والقصيرة. سيحتوي هذا على قائمة بالعناصر من $ (1، 1) $، مع $ 1 $ تمثل مركزا طويلا في السوق، $ 0 $ لا تمثل أي موقف (يجب أن يتم الخروج) و $ -1 دولار يمثل وضعية قصيرة / . ويمثل العمودان سيم 1 و sym2 القيم السوقية لمواقع سبي و إوم عند إغلاق كل شريط.
وبمجرد إنشاء قيم سوق إتف، نجمعها لإنتاج قيمة سوقية إجمالية في نهاية كل شريط. ثم يتم تحويل هذا إلى تدفق إرجاع بواسطة أسلوب pct_change لهذا الكائن سلسلة. خطوط لاحقة من التعليمات البرمجية مسح الإدخالات سيئة (نان والعناصر إنف) وأخيرا حساب منحنى الأسهم الكامل.
وظيفة __main__ يجلب كل ذلك معا. توجد ملفات كسف اللحظية في مسار داتادير. تأكد من تعديل الشفرة أدناه للإشارة إلى الدليل الخاص بك.
من أجل تحديد مدى حساسية الاستراتيجية لفترة المراجعة، من الضروري حساب مقياس الأداء لمجموعة من عمليات المراجعة. لقد اخترت إجمالي النسبة المئوية النهائية للعائد من المحفظة كمقياس الأداء ونطاق المراجعة في $ [50،200] $ مع زيادات من 10. يمكنك أن ترى في التعليمات البرمجية التالية التي يتم لفها الوظائف السابقة في ل حلقة عبر هذا النطاق ، مع عتبات أخرى ثابتة. المهمة النهائية هي استخدام ماتبلوتليب لإنشاء مخطط خطي من الاستعراضات مقابل العوائد:
ويمكن الآن أن ينظر إلى الرسم البياني فترة الرجعية مقابل العودة. لاحظ أن هناك حد أقصى "عالمي" حول استرجاع يساوي 110 بار. وإذا كنا قد رأينا حالة كان فيها الاستطلاع مستقلا عن العوائد، فقد يكون ذلك مدعاة للقلق:
سبي-إوم الخطي الانحدار التحوط نسبة تحليل حساسية فترة الاسترجاع.
لا تكون المادة باكتستينغ كاملة دون منحني منحنى الأسهم صعودا! وبالتالي إذا كنت ترغب في رسم منحنى العوائد المتراكمة مقابل الوقت، يمكنك استخدام التعليمات البرمجية التالية. فإنه سيتم رسم المحفظة النهائية التي تم إنشاؤها من دراسة المعلمة الاسترجاع. وبالتالي سيكون من الضروري اختيار الاسترجاع اعتمادا على الرسم البياني الذي ترغب في تصور. الرسم البياني أيضا مؤامرات عوائد سبي في نفس الفترة للمساعدة في المقارنة:
إن مخطط منحنى الأسهم التالي هو لفترة استرجاع 100 يوم:
سبي-إوم الخطي الانحدار التحوط نسبة تحليل حساسية فترة الاسترجاع.
نلاحظ أن السحب من سبي هو كبير في عام 2009 خلال فترة الأزمة المالية. كما كانت لهذه الاستراتيجية فترة متقلبة في هذه المرحلة. ونلاحظ أيضا أن الأداء قد تدهور إلى حد ما في العام الماضي نظرا لطبيعة تتجه بقوة من سبي في هذه الفترة، مما يعكس مؤشر S & أمب؛ P500.
لاحظ أنه لا يزال يتعين علينا أن نأخذ بعين الاعتبار التحيز لوكهيد عند حساب درجة Z من انتشار. وعلاوة على ذلك، أجريت جميع هذه الحسابات دون تكاليف المعاملات. ومن المؤكد أن هذه الاستراتيجية ستكون ضعيفة جدا بمجرد أخذ هذه العوامل في الاعتبار. لا يتم حاليا حساب الرسوم أو عرض السعر / العرض أو الانزلاق. وبالإضافة إلى ذلك يتم تداول الاستراتيجية في وحدات كسور من صناديق الاستثمار المتداولة، وهو أيضا غير واقعي جدا.
في مقالات لاحقة سوف نقوم بإنشاء باكتستر أكثر تعقيدا الحدث الذي يحركها من شأنها أن تأخذ هذه العوامل في الاعتبار وتعطينا ثقة أكبر بكثير في منحنى الأسهم ومقاييس الأداء.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

يعني عكس الثاني: أزواج استراتيجيات التداول.
دويتشه بنك | 16 فبراير 2018.
دويتشه بنك يبين كيفية تحسين أزواج التداول مع تحليلات الأخبار رافينباك ل.
وتبين هذه البحوث دويتشه بنك كيفية تحسين أزواج التداول مع تحليلات الأخبار رافينباك ل. وتؤدي إشاراتهم المحسنة إلى تقليل خطر الاختلاف بشكل كبير، كما أنها تعزز متوسط ​​العائد لكل زوج.
هذه بعض من العناوين الرئيسية:
وانخفضت النسبة المئوية للأزواج غير المتقاربة بمقدار النصف تقريبا من 15٪ إلى 7٪. وارتفع متوسط ​​الربح لكل زوج من 2.3٪ إلى 2.8٪ للاستراتيجية الأوروبية، ومن 1.6٪ إلى 1.9٪ للاستراتيجية الأمريكية. يصبح توزيع العودة أكثر انحرافا إيجابيا.
وفيما يلي مثال للأزواج ل سبورتس ديريكت إنترناشونال بلك و ديكسونس كارفون بلك بين نوفمبر 2018 إلى يناير 2018.
وبشكل عام، انخفض السعر الدولي للرياضة المباشرة بأكثر من 40٪ على مدى شهرين. من الواضح أن تداول الزوج قد يكون قد حقق خسارة. ومع ذلك، مع الوصول إلى تغذية في الوقت الحقيقي تحليلات الأخبار، كان يمكن تجنب الخسارة عن طريق تجاهل الصفقات الزوج مع الاختلاف السعر بدعم من المشاعر السلبية وحجم الأخبار غير طبيعي على أي من الشركتين (في هذه الحالة، "الرياضة الدولية المباشرة. ").
طلب ورقة بيضاء.
مقالات ذات صلة.
استراتيجيات القيمة على أساس التعلم الآلي.
J. P. مورغان غلوبال كوانتيتاتيف & أمب؛ فريق إستراتيجية المشتقات المالية | 09 أغسطس 2017.
شاذ وسائل الإعلام الاهتمام يؤثر عوائد الأسهم.
رافينباك | 19 سبتمبر، 2017.
تعزيز عمليات عكس التداول مع الأخبار والتحييد.
J. P. مورغان غلوبال كوانتيتاتيف & أمب؛ فريق إستراتيجية المشتقات المالية | أكتوبر 03، 2017.
اكتشاف منصة رافينباك.
نحن نقدم أكثر من 90 لوحات، بنيت مع أكثر من 150 مجموعات البيانات المنسقة وأدوات التصور قوية.
رافينباك هي الرائدة في مجال تحليل البيانات الكبيرة للخدمات المالية. ويشمل عملاء الشركة أنجح صناديق التحوط والبنوك ومديري الأصول في العالم.

استراتيجية تداول الأزواج المتوسطة
تعلق هو تداول الزوج ألغو التي تسمح للمستخدم للتبديل على / قبالة اختبارات مختلفة للتكامل المشترك / يعني انحسار انتشار الزوج قبل اتخاذ أي الصفقات. إذا اخترت تشغيل أحد الاختبارات، يتم تسجيل القيمة من الاختبار كنقطة عرض قابلة للعرض من صفحة نتائج باكتست.
الزوج يجري تداولها في هذا ألغو هو إتفس والذهب إتفس (أوسو و غلد)، ولكن يمكنك تعديل هذه كما يحلو لك.
3 اختبارات مختلفة هي:
- وبفعالية، هذا هو اختبار الجذر وحدة لتحديد ما إذا كان انتشار كوينيغراتد.
- كذلك، يتم تضمين وظيفة تبين كيفية استخدام القيم الحرجة من اختبار أدف بدلا من قيمة p.
- هذا هو الوقت المحسوب نظريا، استنادا إلى نافذة تاريخية من البيانات، أن الامر سيستغرق لانتشار يعني يعني العودة نصف المسافة بعد أن تباعدت عن متوسط ​​انتشار.
- بشكل فعال هذا يعود قيمة بين 0 و 1 أن يخبرك ما إذا كانت سلسلة زمنية تتجه أو يعني العودة. كلما كانت القيمة أقرب إلى 0.5 يعني المزيد & كوت؛ راندم & كوت؛ فإن السلاسل الزمنية قد تصرفت تاريخيا. القيم أقل من 0.5 يعني أن السلاسل الزمنية هي العائد، وأعلى 0.5 يعني اتجه. وكلما اقتربت القيمة من 0 تعني مستويات أعلى من متوسط ​​الانعكاس.
- تتعارض أدبيات التداول فيما يتعلق بفائدة الأسد هورست، ولكن أنا تضمينه مع ذلك، ووضعت المفتاح الافتراضي إلى خطأ في الغو.
نتائج الاختبار الخلفي أدناه تتضمن اثنين من هذه الاختبارات:
قيمة p-أدف-تيست، المحسوبة على مدى فترة 63 يوما (مثل 3 أشهر)، مع الحد الأدنى المطلوب من قيمة p 0.20.
لتعديل قيم المعلمة من الاختبارات فقط ننظر في وظيفة تهيئة، لكتل ​​من التعليمات البرمجية التي تبدو مثل هذا. وفيما يلي كيفية تعريف معلمات قيمة p-أدف-تيست:
هنا ترى كيف يوجد قاموس يعرف باسم & # 39؛ stat_filter & # 39؛ والتي يمكنك استخدامها لتخزين المعلمات من كل اختبار. أولا إنشاء قاموس آخر داخل & # 39؛ stat_filter & # 39؛ اسمه & # 39؛ adf_p_value & # 39؛ ومن ثم تحميل في كل من قيم المعلمة ريفنتنت إلى اختبار أدف التي أريد أن تعرف عندما يكون مقبولا لإدخال التجارة. سيتم تعريف هذه المعلمات 5 بالضبط (على سبيل المثال مفاتيح القاموس) لجميع الاختبارات، كما سترى إذا نظرتم إلى رمز ألغو، ونلاحظ أن adf_critical_value، نصف_ الحياة، hurst_exponent يتم تعريفها بعد ذلك. المعلمات 5 هي:
& # 39؛ استخدام & # 39 ؛: منطقي، ترو إذا كنت تريد أن يستخدم ألغو هذا الاختبار.
دعم التردد اليومي.
(واسمحوا لي أن أعرف إذا واجهت مشاكل مع هذا، كما أنا ملاذ 'ق القيام به الكثير من التجارب معها كما لدي مع التكرار اليومي فقط)
يمكنك تكوين هذا ألغو ليتم تشغيلها على البيانات دقيقة لحظيا كذلك. مثلا بناء زوج انتشار باستخدام 15 دقيقة بار إغلاق الأسعار.
أولا، غير المتغير & # 39؛ السياق. trade_freq & # 39؛ من & # 39؛ يوميا & # 39؛ إلى & # 39؛ اللحظي & # 39 ؛:
context. trade_freq = & # 39؛ يوميا & # 39؛ # & # 39؛ يوميا & # 39؛ أو & # 39؛ خلال اليوم & # 39؛
ثم ابحث عن كتلة التعليمات البرمجية هذه أدناه في دالة تهيئة ()، وحدد & # 39؛ intraday_freq & # 39؛ (على سبيل المثال، 15 دقيقة من البارات). ثم، تعيين & # 39؛ run_trading_logic & # 39؛ أن يكون عدد المرات التي تريد أن يتم تطبيق المنطق على بيانات السوق. اخترت 60 مما يعني، تشغيل هذا المنطق كل 60 دقيقة، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك، تغييره إلى 1، وسيتم تشغيل المنطق كل دقيقة واحدة (حذار على الرغم من ذلك، وهذا سوف يؤدي في أوقات باكتست طويلة حقا).
المتغير & # 39؛ check_exit_every_minute & # 39؛ يمكن تعيين إلى ترو إذا كنت تريد المنطق ليتم تشغيل كل دقيقة إذا وفقط - إذا كنت حاليا في التجارة. مثلا فإنه يتحقق لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى الخروج من التداول كل دقيقة بدلا من الانتظار لفترات N التالية (على سبيل المثال 60 دقيقة، كما هو محدد في المتغير run_trading_logic_freq & # 39؛)
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
نفس ألغو تبدأ فقط 9 أشهر في وقت سابق.
شكرا على المشاركة. لقد لاحظت أن هناك وظيفة سوينت في statsmodels. tsa. stattools. هل هناك فرق كبير بين وظيفة سوينت واختبار أدف؟ أي معنى في استخدام كل من؟
لقد أرفقت اختبارا باكتست أدناه يحاول البحث عن الاختبارين الفرديين لكل زوج، كل يوم. تنويه: ما غالبا ما أعتقد أن يحدث في الثعبان هو في الواقع لا.
لم أكن قد حاولت وظيفة كوينت في ستاتولس بعد، على الرغم من أنني أتصور أنها مشابهة جدا. أنا فقط أخذت لمحة سريعة على التعليمات البرمجية، وانها تعمل على نحو فعال انحدار النسخة المتأخرة من مداخل الإدخال مقابل النسخة غير المتماثلة التي تشبه إلى حد بعيد أدف. وقد يكمن الفرق في كيفية حساب القيم الحرجة.
إن اختبار إنغل-غرانجر يستخدم أيضا في بعض الأحيان لاختبار التكامل المشترك، ولكن لم ألق نظرة على هذا التنفيذ بعد.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
عظيم ألغو. شيء مذهل. مفيد جدا.
مرحبا جوستين / الكل.
هل يمكن أن نقترح كيف يمكنني تشغيل هذا ألغو على أزواج متعددة، بدلا من زوج واحد فقط؟
محاولة جعل فئة التداول أزواج أن يتتبع كل مسك الدفاتر لكل زوج معين. انظر ديفيد الكلاسيكي فلاتر كالمان يتداول الزوج ألغو للحصول على مثال عظيم من التداول أزواج على أساس الطبقة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
شكرا على مشاركة المعلومات.
لقد استنسخت جاستن ألغو، ولكن عندما أدير باكتست، يبقى الأداء عند 0٪ لكامل نافذة باكتست.
لم أجري أية تغييرات على شفرة المصدر الأصلية.
أي أفكار لماذا هذا سوف يحدث؟
ربما تشغيل الغو في الوضع اليومي وأنها تعمل فقط في وضع دقيقة.
هنا هو بلدي أحدث باكتست من الأصلي جوستين 's الصوم الكبير بدأت فقط 9 أشهر في وقت سابق.
ومن الجدير بالذكر أنه عند نشر الاختبارات الخلفية والشفرات والدفاتر البحثية، فإن القصد من ذلك هو توضيح المنهجية، وتقديم بعض نماذج التعليمات البرمجية لتحفيز عملية التفكير الإبداعي للمجتمع وتوفير الوقت لبعض الناس من خلال توفير قطع ولصق الشفرة التي يمكن دمجها في التعليمات البرمجية الخاصة بهم. بأي حال من الأحوال أنا نشر شيء التي تم فحصها بالكامل، وعلى الفور الاستثمار في شكله بالضبط، من خلال أي امتداد من الخيال. وكثيرا ما أكون متحيزا لأمثلة أبسط، بدلا من أمثلة مفرطة التعقيد، وذلك من أجل الاستفادة من مجموعة أوسع من القراء.
أرى أنك أدركت أن اختبار باكتست الذي نشرته أعلاه يبدو أنه فشل بشكل سيئ للغاية خلال فترة زمنية مختلفة. ونحن نرى هذا كثيرا مع الاستراتيجيات التي ننظر إليها، وكثير منها هي الزي الزائد لمجرد فترة 2 سنة في المسابقات التي نقوم بتشغيلها. نحن نحاول العمل مع مالك ألغو وتقديم المشورة حول السبب في أنه قد يكون قد تم تقسيمه عبر الأطر الزمنية المختلفة. ربما يمكنك تمديد التحليل الخاص بي لتقديم لي بعض النصائح لتحسين هذه الاستراتيجية؟ ربما يكون لديك بعض التوصيات حول كيفية دمج نموذج تبديل النظام الذي من المرجح جدا أن يساعد استراتيجية مثل هذا نظرا للإطار الزمني الذي يبدو أنه فشل (الأزمات المالية / السلع الآجلة التي حدثت في أواخر عام 2008). ربما قد يساعد نموذج التحول العشوائي لنظام التقلبات بشكل كبير. إذا كان لديك خبرة في هذا المجال أنا متأكد من أن المجتمع سوف تجد أنه إضافة صلبة لدمجها في استراتيجيات مثل هذه لجعلها أكثر قوة. أنا أعرف.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
لماذا اخترت الزوج أوسو و غلد؟ وأعتقد أن السؤال الأوسع هو هل يمكن أن تقترح عملية المسح من خلال سلة من الأسهم وتحديد ما إذا كان هناك أزواج قابلة للتداول؟ أنا على افتراض اختبارات التكامل المشترك ستكون طريقة واحدة مثل أدف كما كنت تستخدم. سيكون من الرائع إذا كان يمكن أن يكون هناك ألغو لتشغيل من خلال سلة من الأسهم والسيارات تحديد التي من شأنها أن تجعل & كوت؛ جيد & كوت؛ أزواج.
لقد اخترت فقط أوسو / غلد من أجل تكرار هذا المثال الذي يستخدم تلك الأشرطة نفسها، من هذا الكتاب: الأمازون / كوانتيتاتيف-ترادينغ-بيلد-ألغوريثميك-بوسينيس / دب / 0470284889 /
هذا الكتاب هو مقدمة جيدة حقا لتداول زوج أربطة القانون (فضلا عن كتبه الأخرى). جميع التعليمات البرمجية في الكتاب في ماتلاب، لذلك كان بلدي ألغو محاولة لتنفيذه في بايثون، في باكتستر لدينا، ودمج بعض التقنيات الإحصائية الأخرى الموصوفة في جميع أنحاء الكتاب.
كنت على حق، أن فحص مجموعة من أزواج المحتملة هو فكرة بحثية معقولة، ولكن يجب أن تكون على علم ببساطة داتامينينغ. فأنت تريد أولا تحديد أساس اقتصادي معقول يمكن ربط أزواج الأسهم به (على سبيل المثال، أزواج من المخزونات في نفس القطاع ستكون أزواج معقولة من المخزونات للبحث عبرها). إن كتابة خطاب في باكتستر لإنجاز ذلك سيكون واضحا إلى حد ما: أولا يمكنك استخدام قاعدة بيانات مورنينغستار الأساسية للاستيلاء على جميع الأسهم في قطاع الطاقة، وربما حتى التصفية لأسهم الشركات من مجموعة معينة من ماركيكاب (على سبيل المثال فقط منتصف - ، ثم في pre_trading_starts ()، تقوم بحلقة فوق كل زوج من الأسهم يحسب قيمة p أدف (أو غيرها من قانون التكامل المشترك)، والحفاظ على جميع أزواج الأسهم التي تلبي المعايير الخاصة بك، ثم في hand_data () يمكنك تشغيل فقط تلك التي تلبي المعايير من خلال الغو مماثلة لتلك التي شاركت لدخول / الخروج من الصفقات.
نفسي أو شخص ما على فريقنا هنا في Q يمكن محاولة وضع قالب لهذا وتقاسمها.
كذلك يمكنك أن تبحث في هذا المنصب آخر أن يبين كيفية تطوير ألغو واحد الذي يتداول محفظة من أزواج متعددة:
هذا هو ألغو باكتست في أول تعليق من ديفيد إدواردز، هنا:
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
لقد لاحظت في قسم المدونة لديك مفكرة على استخدام محسن بايزي. هل تعرف كيف يمكنني سحبه إلى Q؟ لها حاليا على github..thanks!
Adam، في الوقت الحالي لا يمكن استخدام محسن بايزي من مشاركة المدونة في بيئة Q. وكان ذلك دليلا على فكرة تنفيذ المفهوم. كما ذكرتم، الرمز الذي استخدمته لبلوق وظيفة على جيثب ويمكنك الاشتراك في محاكمة مع سيغوبت للحصول على اسم المستخدم / أبي مفتاح للعمل معها في بيثون الخاصة بك / زيبلين البيئة محليا. تقديم بعض من هذه الطرق البديلة للتحسين كخدمة هو مفهوم مثير للاهتمام الذي سيكون لدينا للتفكير ونحن نطور منصة Q لدينا في المستقبل. شكرا على ملاحظاتك!
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
شكرا جوستين! سيكون أنيق لتكون قادرة على القيام بهذا النوع من التحسين و / أو تقنية سرب الجسيمات في Q :) :)
أعتقد أنني وجدت فجوة في منطق التداول. في قسم تصفية الإحصاء (خطوط.
155-176) تخرج الخوارزمية فورا إذا فشل الاختبار. هذا يمنع فتح الصفقات الجديدة ولكن لا يفعل شيئا للتعامل مع الصفقات القائمة. وتظل الصفقات المفتوحة مفتوحة حتى تمر جميع الاختبارات الإحصائية مرة أخرى وتصل الخوارزمية إلى منطق الخروج القياسي.
وبحلول التصميم، ينبغي أن يكون لدينا أيضا احتمال كبير بأن نكون في تجارة عندما يحدث ذلك بحيث يمكن أن يكون التأثير مرتفعا جدا. المشكلة في الكشف عن هذا هو أنه إذا كانت العلاقة إعادة تأسيس بسرعة لن يعاني الأداء. ولكن إذا أدرجنا فترة زمنية لا تعود فيها العلاقة بسرعة، كما لاحظ فلاديمير، فإن النتائج ملحوظة.
أضفت بضعة أسطر لإغلاق أي من المواقف التي تكون مفتوحة عندما تنهار الاختبارات الإحصائية. ربما هناك طرق أفضل للتعامل مع منطق الخروج، ولكن هذا التغيير البسيط يظهر الفائدة من وجوده هناك. الخوارزمية لا تفعل كذلك خلال فترة الاختبار الأصلي ولكن الأداء يتحسن على مدى فترة طويلة.
(كما قمت بتغيير طفيف على السطرين 20 و 21 لاستخدام الدالة سيد () لتعيين الأصول x و y بدلا من الرمز ().بقية الخوارزمية لم تتغير.)
زوج التداول باستخدام أساليب كوبولا بدلا من التكامل المشترك هو الغضب الجديد. أي شخص حاول ذلك؟
زوج التداول باستخدام أساليب كوبولا بدلا من التكامل المشترك هو الجديد.
الغضب. أي شخص حاول ذلك؟
تقدم هذه الورقة مقارنة منهجية لطرق القرنية وطرق التكامل المشترك عند تطبيقها على مخزون منجم الذهب الأمريكي. كما أن الورقة تتناقض مع معايير اختيار الزوج استنادا إلى إحصائية وحدة تغذية المستندات التلقائية، مقياس تاو، سبيرمان، سبيرمان والمسافة. ملاحظة واحدة: ليس المؤلف.
شكرا جوليان. كان لي الذهاب في ذلك والنتائج تبدو جيدة جدا.
أي شيء يمكنك مشاركة أكوا، للعب مع؟
أنا وضعت في الكثير من الموارد (الوقت والمال) للحصول على كوبولاس العمل على Q. ولكن يمكنك استخدام هذا للبدء:
شكرا، كنت أكثر تبحث عن رمز Q للعب مع. روح المشاركة؛)
أنا وضعت الكثير من الوقت (والمال) في زيبلين الحية والجزر أنا وضعت وما زلت حصة. سوف يأتي كارما يوم واحد ودفع كريمة.
بيتر، سأحاول طرح شيء ونشره دون الكشف عن صلتي السرية :)
عذرا، هناك خطأ ما. حاول مرة أخرى أو اتصل بنا عن طريق إرسال الملاحظات.
لقد أرسلت بنجاح تذكرة دعم.
سيكون فريق الدعم لدينا على اتصال قريبا.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل عرضا للبيع أو طلب شراء أو توصية أو تأييد لأي أمن أو استراتيجية، كما أنها لا تشكل عرضا لتقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من قبل كوانتوبيان.
وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم المادة أي رأي فيما يتعلق بملاءمة أي ضمان أو استثمار محدد. لا ینبغي اعتبار أي معلومات واردة في ھذه الوثیقة بمثابة اقتراح للانخراط في أي مسار عمل یتعلق بالاستثمار أو الامتناع عنھ حیث لا یقوم أي من کوانتوبيان أو أي من الشرکات التابعة لھ بتقدیم المشورة الاستثماریة أو العمل کمستشار لأي خطة أو کیان خاضع ل وقانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، بصيغته المعدلة، أو حساب التقاعد الفردي أو المعاش التقاعدي الفردي، أو تقديم المشورة بصفة الأمانة فيما يتعلق بالمواد المعروضة في هذه الوثيقة. إذا كنت مستقلا فرديا أو مستثمرا آخر، فاتصل بمستشارك المالي أو أي جهة مالية أخرى لا علاقة لها بكوانتوبيان حول ما إذا كانت أي فكرة استثمار أو إستراتيجية أو منتج أو خدمة معينة مذكورة هنا قد تكون مناسبة لظروفك. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة أصل الدين. لا تقدم كوانتوبيان أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال الآراء المعرب عنها في الموقع. وتخضع اآلراء للتغيير، وقد تصبح غير موثوقة ألسباب مختلفة، بما في ذلك التغيرات في ظروف السوق أو الظروف االقتصادية.

روبوت الثروة.
نشر على يناير 2، 2018 من قبل كريس لونغمور.
في أول وظيفة في هذه السلسلة، استكشفت متوسط ​​انعكاس السلاسل الزمنية المالية الفردية باستخدام تقنيات مثل اختبار ديكي فولر المعزز، و هورست أس ومعادلة أورنشتاين - أولنبيك لمتوسط ​​عملية عشوائية العشوائية. قدمت أيضا استراتيجية خطي متوسط ​​انعكاس بسيط كدليل على المفهوم. في هذا المنصب، سأستكشف السلاسل الزمنية الثابتة الاصطناعية وسوف يقدم استراتيجية تداول أكثر عملية لاستغلال متوسط ​​العائد. مرة أخرى يستند هذا العمل على إرني تشان & # 8217؛ s خوارزمية التداول، والتي أوصي بشدة واستخدمت كمصدر إلهام لكثير من أبحاثي.
في عرض نتائجي، لقد عرضت عمدا منحنيات الإنصاف من استراتيجيات انعكاس المتوسطة التي تمر من خلال فترات أداء ممتاز فضلا عن فترات سيئة للغاية أنها سوف ترسل معظم التجار كسر. بدلا من اختيار الكرز الأداء الجيد، أريد أن أثبت ما أعتقد أنه من الأهمية القصوى في هذا النوع من التداول، وهي أن طبيعة انعكاس المتوسط ​​لأي سلسلة زمنية مالية يتغير باستمرار. وفي بعض الأحيان يمكن حساب هذه الدينامية عن طريق تحديث نسب التحوط أو معايير الاستراتيجية الأخرى. في أحيان أخرى، الحل الوحيد هو التخلي عن نهج متوسط ​​العائد تماما، ربما لصالح اتجاه اتباع النهج. وكما سيظهر هذا المنصب، فإن إيجاد أو بناء سلسلة متوسطية لأسعار العودة هو أمر بسيط نسبيا. والمفتاح الحقيقي للاستغلال المربح لهذه السلسلة هو مسألة فهم أكثر صعوبة في الوقت الحقيقي، سواء في مواصلة استراتيجية كما هي، وتحديث معالمها أو وضعها على الجليد بشكل مؤقت أو دائم.
التكامل المشترك.
ويقال إن مجموعة متغيرات السلاسل الزمنية غير الثابتة تكون مشتركة بين بعضها البعض في حالة وجود توليفة خطية من تلك المتغيرات التي تنشئ سلسلة زمنية ثابتة. وهذا يعني أننا يمكن أن نبني بشكل مصطنع سلسلة زمنية متكررة عابرة من خلال الجمع المناسب بين السلاسل الزمنية غير الثابتة. على سبيل المثال، يمكننا بناء محفظة من الأصول التي قيمتها السوقية هي سلسلة زمنية ثابتة وبالتالي قابلة للاستغلال المربح من خلال تقنيات إعادة المرجان، حتى من خلال سلسلة الأسعار من الأصول التأسيسية ليست هي نفسها يعني العودة. إستراتيجية تداول أزواج، حيث نشتري أصولا واحدة ونختصر آخر مع تخصيص مناسب لرأس المال لكل منها، هو مثال على هذا الأسلوب لاستغلال مفهوم التكامل المشترك، ولكن يمكننا أيضا إنشاء محافظ أكثر تعقيدا من ثلاثة أو أكثر من الأصول.
ويمكننا اختبار ما إذا كانت مجموعة معينة من الأصول تشكل عملية ثابتة باستخدام اختبارات الاستبانة الموصوفة في الوظيفة السابقة. ومع ذلك، فإنه من المستحيل معرفة مسبقا المعاملات (أو نسب التحوط) التي تشكل محفظة ثابتة. كيف يمكن إجراء اختبار واحد للتكامل المشترك؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية استكشاف نهجين: كوينغراتد المعزز ديكي فولر اختبار واختبار جوهانسن.
كوينيغراتد المعزز ديكي فولر اختبار.
إن اختبار ديكي فولر المعزز (كادف تيست)، الذي ينطوي على كوينتغراتد (كادف تيست)، ينطوي أولا على إجراء انحدار خطي بين سلسلتين سعريتين لتحديد نسبة التحوط الأمثل للمحفظة ومن ثم إجراء اختبار استقراري على سلسلة السعر للمحفظة & # 8217؛ ويوضح المثال الوارد أدناه هذا المفهوم باستخدام عملتي أستراليا ونيوزيلندا حيث يبدو أنهما من المرجح أن يكونا مشتركين في السوق نظرا لأن اقتصادات البلدين تعتمد على السلع الأساسية وتتأثر بقوى جيوسياسية مماثلة. ويمتد هذا المثال في الوظيفة الأولى، التي استكشفت متوسط ​​الاتجاهات المتجاوزة لزوج العملات الأجنبية أود / نزد. في هذا المثال، تكون نسبة التحوط دائما واحدة حيث يتم شراء وبيع كميات متساوية من الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي. في هذا المثال، نسمح لنسبة التحوط المرنة ونحاول تحسينها. من أجل تحقيق ذلك، نحن بحاجة إلى إدخال عملة الاقتباس المشتركة، وأكثر سيولة أفضل. من المنطقي اختيار الدولار الأمريكي. لذلك، يسعى المثال أدناه لاستغلال محفظة ثابتة من أود / أوسد و نزد / أوسد.
أولا، سلسلة الأسعار لكل من أسعار الصرف للفترة من 2009 إلى منتصف 2018، والتي تبدو وكأنها قد كوينتيغرات:
وتشير مؤامرة مبعثر أيضا إلى أن سلسلة السعر قد كوينيغراتي كما أزواج الأسعار تقع على خط مستقيم تقريبا:
يمكننا استخدام المربعات الصغرى الانحدار للعثور على نسبة التحوط الأمثل ورسم المتبقية من أود / أوسد بيتا * نزد / أوسد، والتي من المسلم به لا تبدو بشكل مفرط ثابتة:
نزدوسد. إغلاق، داتا = كلوسيس)
بعد ذلك نطبق اختبار أدف على انتشار (انظر الوظيفة السابقة لوصف موجز لحزمة أوركا، ولماذا تنفيذ اختبار أدف هو مناسبة لهذا التطبيق):
z. تأخر. 1 + 1 + z. ديف. تأخر)
في هذه الحالة، إحصائية اختبار نحن مهتمون هو -0.94، وهو أكبر من القيمة الحرجة 10٪ من -2.57. ولذلك، يمكننا للأسف رفض & نبسب؛ الفرضية الصفرية أن المحفظة لا تعني العودة. ومع ذلك، فإن القيمة السلبية لإحصائية الاختبار تشير إلى أن المحفظة لا تتجه.
أحد أوجه القصور في نهج المربعات الصغرى العادية هو أنه أسيمترك: تحويل المتغيرات التابعة والمستقلة في نتائج الانحدار في نسبة تحوط مختلفة. ومن شأن الممارسة السليمة أن تملي اختبار كلا الخيارين واختيار الترتيب الذي يؤدي إلى إحصاء اختبار أكثر سلبية. وثمة نهج آخر هو استخدام إجمالي المربعات الصغرى الانحدار، والتي يمكن استخدامها لاشتقاق نسبة التحوط المتماثل. وبمعنى هندسي، يقل مجموع المربعات الصغرى المسافة المتعامدة إلى خط الانحدار (على عكس المسافة العمودية في حالة المربعات الصغرى العادية)، وبالتالي يأخذ في الاعتبار التباين بين المتغيرين المستقلين والمستقلين. يتم حساب إجمالي حل المربعات الصغرى بسهولة في R باستخدام تحليل المكونات الرئيسية ولا يقتصر على محفظة الأصول:
أودوس. إغلاق + نزدوسد. إغلاق، داتا = كلوسيس)
z. تأخر. 1 + 1 + z. ديف. تأخر)
ويؤدي ذلك إلى إحصائية اختبار أكثر سلبية وانتشارا بصريا أكثر ثابتة (على الأقل للفترة 2009 و # 8211؛ 2018، انظر الشكل أدناه)، لكننا ما زلنا غير قادرين على رفض فرضية نول أن الانتشار الذي تم الحصول عليه من خلال مجموع أقل الساحات الانحدار يعني العودة.
يوهانسن الاختبار.
اختبار يوهانسن يسمح لنا لاختبار التكامل المشترك لأكثر من متغيرين. أذكر من الوظيفة السابقة، وذلك باستخدام نموذج خطي من التغيرات في الأسعار:
Δy (t) = λy (t - 1) + β t + μ + α1Δy (t - 1) + ... + αkΔy (t - k) + εt.
أنه إذا كان λ ≠ 0، فإن Δy (t) يعتمد على المستوى الحالي y (t - 1)، وبالتالي فهو ليس مسارا عشوائيا. يمكننا تعميم هذه المعادلة للحالة متعددة المتغيرات باستخدام نواقل الأسعار y (t) والمعاملات λ و α، و Y (t) و Λ و Α على التوالي. اختبار يوهانسن يحسب عدد المحافظ المستقلة، الثابتة التي يمكن تشكيلها من قبل مجموعات خطي مختلفة من سلسلة السعر على أساس التحلل إغنيفكتور من Λ. تحتوي حزمة أوركا على تنفيذ اختبار جوهانسن الذي يوفر القيم الحرجة التي يمكننا استخدامها لاختبار ما إذا كنا نستطيع رفض فرضية نول وجود 0، 1، 2، & # 8230؛، n-1 العلاقات المشتركة، حيث n هو عدد السلاسل الزمنية المكونة. مريح، إيجنفكتورس يمكن استخدامها كنسبة التحوط من سلسلة الأسعار الفردية لتشكيل محفظة ثابتة. هذه العملية موضحة أدناه لحافظة أود / أوسد-نزد / أوسد. زوج عملة ثالث & # 8211؛ أوسد / كاد & # 8211؛ في القسم التالي لمحاولة إنشاء محفظة ثابتة من ثلاث عملات.
في هذه الحالة، لا يمكننا رفض أي فرضية نول أن r (عدد المحافظ المشتركة) صفر أو واحد، لأن إحصائية الاختبار في كلتا الحالتين أقل من حتى القيمة الحرجة 10٪. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن نتمكن من تكوين محفظة ثابتة من تاريخ السعر المستخدم في هذا المثال. ومع ذلك، قد لا يزال من المفيد اتباع استراتيجية عائد متوسط ​​إذا كان نصف عمر متوسط ​​انعكاس منخفض بما فيه الكفاية (انظر الوظيفة السابقة لمزيد من التفاصيل).
كما ذكر أعلاه، يشكل إغنيفكتورس نسبة التحوط الأمثل. يتم ترتيبها بشكل مناسب من قبل أقصى احتمال، لذلك في هذه الحالة سوف نختار محفظة من 1 الكثير من أود / أوسد طويلة أو قصيرة و 3.41 الكثير من نزد / أوسد في الاتجاه المعاكس. في هذه الحالة، لسوء الحظ، فإن المحفظة الناتجة لا تبدو أكثر استقرارا من تلك التي شيدت باستخدام المربعات الصغرى العادية ومجموع مجموع المربعات الانحدار النهج:
متوسط ​​العائد من محفظة أكثر من اثنين من الصكوك.
یمکننا إضافة أصل ثالث واستخدام اختبار جوھانسن لتحدید احتمال وجود محفظة عادیة متکررة جنبا إلی جنب مع نسب التحوط لھذه المحفظة. في هذه الحالة، سأضيف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) وأخذ السعر المتبادل بحيث تكون العملات المعروضة متسقة (لاحظ أنه عند بناء استراتيجية التداول من هذا الثلاثي، أن الاتجاهات التي تشير إلى الدولار / كندي تحتاج إلى عكس):
ومرة أخرى، فإننا لا نجد للأسف أي علاقة هامة للتكامل المشترك. ومع ذلك، كما نوقش في أول وظيفة، ونحن أحيانا لا تحتاج إلى عقد نتائجنا إلى أهمية إحصائية صارمة علميا من أجل كسب المال، لا سيما إذا كان نصف عمر المتوسط ​​يعني قصيرة بما فيه الكفاية. ولذلك، فإننا سوف تحتفظ أول إيجنفكتور لتشكيل محفظة من الصكوك الثلاثة لمزيد من التحقيق. أولا، دعونا نلقي نظرة على مؤامرة سلسلة زمنية من قيمة محفظة & # 8217؛ ق:
ويبلغ متوسط ​​عمر النصف للمحفظة 53.2 يوما. وتحسب هذه الطريقة بنفس الطريقة المتبعة في سلسلة زمنية واحدة متكررة في الوظيفة السابقة، أي عن طريق التراجع عن قيمة المحفظة مقابل قيمتها المتخلفة بفترة زمنية واحدة:
y. لاغ، داتا = دف)
نذكر أنه في الوظيفة السابقة، كنا قادرين على بناء استراتيجية مربحة من الناحية النظرية مربحة عائد من سلسلة زمنية واحدة مع نصف عمر متوسط ​​انعكاس أكثر من 300 يوما، وذلك للوهلة الأولى، وهذا النتائج يحمل بعض الوعد.
الانعكاس المتوسط ​​الخطي على سلسلة زمنية كوينغراتد.
وفيما يلي منحنى رأس المال لاستراتيجية متوسط ​​العائد الخطية من الوظيفة السابقة على محفظة ثلاثة أدوات مع قيمة محفظة مضافين على منحنى الأسهم:
وتعاني هذه الاستراتيجية من انخفاض كبير ولا تعود إلا بعامل ربح قدره 1.04 ونسبة شارب تبلغ 0.29.
من الواضح أن إستراتيجية الانعكاس المتوسطة الخطية المعروضة أعلاه والمفصلة في الوظيفة السابقة لن تكون مناسبة للتداول المباشر حتى لو كان المثال الموضح هنا قد ولد نتائج باكتست مثيرة للإعجاب. تطبق على الأسهم، فإنه يتطلب شراء وبيع عدد لا متناهي للأسهم عندما يتحرك السعر مبلغ لا متناهى. هذا أقل من مشكلة عند تطبيقها على العملات حيث يمكننا شراء وبيع في وحدات صغيرة مثل مائة من الكثير. ومع ذلك، فإن القاتل الحقيقي لمثل هذه الاستراتيجية هو تكاليف التداول المرتبطة بار-بي-بار محفظة إعادة التوازن، فضلا عن حقيقة أننا لا يمكن معرفة رأس المال المطلوب في البداية. بعد أن قلت ذلك، لا تزال هناك قيمة كبيرة في اختبار فكرة انعكاس متوسط ​​مع هذه الاستراتيجية الخطية لأنه يظهر ما إذا كنا يمكن استخراج الأرباح دون أي بيانات التطفل التحيز كما لا توجد المعلمات لتحسين. أيضا، نتيجة لإعادة التوازن للمحفظة بار-بي-بار هو أن نتائج باكتست الاستراتيجية الخطية من المرجح أن يكون أكثر أهمية إحصائية من باكتستس الأخرى التي تتضمن قواعد الدخول والخروج أكثر تعقيدا. أساسا، يمكن استخدام الاستراتيجية الخطية البسيطة المقدمة هنا كدليل على مفهوم لتحديد بسرعة ما إذا كانت محفظة قادرة على استغلالها باستخدام تقنيات العائد المتوسط.
النهج العملي للارتداد المتوسط ​​الخطي.
إذا كانت الإستراتيجية الخطية البسيطة غير عملية للتداول، كيف يمكننا استغلال المحافظ المعاد تدويرها؟ في التداول الخوارزمي، يقترح إرني تشان نهج بولينجر باند حيث يتم إدخال الصفقات عندما ينحرف السعر بأكثر من x الانحرافات المعيارية عن المتوسط، حيث x هي معلمة لتكون الأمثل. فترة الاسترجاع لمتوسط ​​المتداول والانحراف المعياري يمكن أن تكون الأمثل أو تعيين إلى نصف عمر متوسط ​​انعكاس. سيتم الخروج من الصفقة عندما يعود السعر إلى الانحرافات المعيارية عن المتوسط ​​حيث مرة أخرى y هي معلمة التحسين. ل y = 0 يتم الخروج من الصفقة عندما يعود السعر إلى المتوسط. بالنسبة إلى y = - x يتم عكس الصفقة عند الانحرافات المعيارية x عن المتوسط. والميزة الواضحة لهذا النهج هي أنه يمكننا بسهولة التحكم في تخصيص رأس المال والمخاطر. يمكننا أيضا السيطرة على فترة عقد والتردد التجاري. على سبيل المثال، سيؤدي إعداد x و y إلى قيم أصغر إلى فترات احتجاز أقصر والمزيد من الصفقات ذهابا وإيابا.
استغلال محفظة أود-نزد-كاد باستخدام هذا التنفيذ البسيط مع x = 2 و y = 1 يعود منحنى الأسهم التالي، مع تكاليف المعاملات ما يلي:
إن منحنى رأس المال لاستراتيجية بولينجر هو من الشكل المماثل لاستراتيجية الانعكاس المتوسط ​​الخطية، ولكنه يتداول أقل بكثير ويسمح بالتحكم الأبسط في المخاطر والتعرض.
أفكار ختامية.
وقد وسعت هذه المقالة المادة السابقة عن استغلال السلاسل الزمنية العائدة المتوسطة من خلال استكشاف بناء حافظات تعادل قيمتها السوقية. بالإضافة إلى استراتيجية الانحدار المتوسط ​​الخطي البسيط قدمت أيضا نهجا أكثر عملية يمكن أن تشكل الأساس لاستراتيجية التداول الفعلية.
وكما جاء في الفقرات التمهيدية، أردت أن أظهروا الخير والسيئة لمتوسط ​​تداول الإرتداد. عرضت منحنيات الأسهم عرض فترات الأداء المتميز وكذلك فترات من القطبية المعاكس. ومن الواضح أن هناك أوقات يكون فيها متوسط ​​العائد مربحا للغاية، وأحيانا أخرى عندما لا يفعل ذلك (ربما الاتجاه التالي هو أكثر ملاءمة في هذه الأوقات). ولكن كيف يمكن للمرء أن يحدد، في الوقت الحقيقي، أي نظام يتبع؟ كيف يحدد المرء متى يتم التبديل؟ لقد بحثت عدة خيارات، بما في ذلك فلتر بسيط يستند إلى مؤشر الاتجاه ومرشح يستند إلى الأداء الفعلي للاستراتيجية في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، بسبب الفارق المرتبط مع قيم التصفية، هذه النهج هي قيمة صغيرة إن وجدت. التنويع هو خيار آخر، أي التجارة المستمرة على حد سواء يعني انعكاس واتجاه استراتيجيات التالية في نفس الوقت في الاعتقاد بأن الربح من النظام المهيمن أكثر من تعويض عن خسائر الآخر.
إذا كانت لديك فكرة عن كيفية معالجة هذه المشكلة، فيرجى إبلاغي بها في التعليقات. أنا & # 8217؛ d أحب أن أسمع منك.
تحميل الملفات والبيانات المستخدمة في هذا التحليل.
هنا يمكنك تحميل بيانات الأسعار والنصوص (زورو و R) المستخدمة في هذا المنصب: يعني انعكاس 2.
إيليا كيبنيس.
معرفة متى تعود ومتى للاتجاه متابعة دون إشارة متخلفة هو السؤال غازيليون الدولار. من محادثاتي مع معلمتي، كنت ترغب في تغيير النظام نموذج لذلك.
بعد كل شيء، إذا كان لديك أداة النطاق العريض، واختيار المفضلة لديك مؤشر متوسط ​​انعكاس وتذهب المكسرات. إذا كان لديك سوق تتجه، مجرد شراء وعقد الاتجاه. ولكن لمعرفة ما هو؟ I & # 8217؛ d أحب أن أرى بعض الأفكار نشرت في مكان آخر. أنا & # 8217؛ حاولت دبميكس & # 8217؛ s الإعدادات الافتراضية وأعطاني فقط القمامة.
كريس لونغمور.
نماذج التحول النظام هي منطقة جديدة كاملة من البحوث بالنسبة لي. شيء أنا & # 8217؛ كان معنى لمعالجة لفترة من الوقت الآن، ولكن ملاذا & # 8217؛ ر حصلت حتى الآن حول. هذا هو الدافع الجيد لعثرة عليه حتى للقيام قائمة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قضاء بعض الوقت في تعلم المبادئ الأولى ومن ثم نلقي نظرة على حزمة ديبيكس ذكرتم. على الرغم من أن تجربتك يبدو وكأنه الحل ليس بسيطا.
يجب أن يكون الاقتراح الأخير الخاص بك يعمل بشكل جيد. تداول سلة من الأنظمة غير المترابطة مع مجموعة من المعلمات. سوف تحصل على مجموع العائدات مع تخفيضات السحب. بعض التعليمات البرمجية زورو هنا: المالية القراصنة / بناء-أفضل-استراتيجيات-جزء 2 نموذج القائم على النظم /
كريس لونغمور.
شكرا لاقتراح كيفن. أعتقد أن المصطلح الأساسي في تعليقك هو & # 8216؛ غير مترابطة & # 8217 ؛. لقد حققت نجاحا مختلطا مع تنويع الاستراتيجيات في الماضي، وذلك أساسا بفضل الارتباط بين الاستراتيجيات التي تتغير بمرور الوقت. ولكن هذا & # 8217؛ s ليس حقا فشل التنويع، بدلا من فشل التاجر لإدارة بشكل صحيح.
تحليل كبير. فعلت الكثير من الاشياء هناك وتداولت (موقع الويب الخاص بي هو أسفل) حتى هنا بعض الأشياء اكتشفت.
لا حاجة لتنويع يعني العودة والتداول، فقط العثور على 5-10 العلاقة كوينيغراتينغ ونسبة شارب الخاص بك سيكون 2+ كما البقايا كلها غير مترابطة. سوف تحتاج أيضا إلى إجراء اختبار وفو أو إس / أوس كما لا أحد سوف تأخذ على محمل الجد إذا كان لديك نظرة إلى الأمام التحيز. (هناك 50٪ تدهور الأداء في الخروج من اختبار العينة من تجربتي الخاصة بعد القيام في عينة الأمثل) أقترح بشدة وفو لكل معلمة لأنها سوف تتكيف مع أنماط السوق المتغيرة. أيضا محاولة التحميل الأخرى من يكا كما أول واحد لديه معظم التباين ولكن أيضا الأكثر احتمالا لاحتواء الاتجاهات.
أما بالنسبة لتحويل النظام بعض المرشحات لتصفية الاتجاهات هو خيار إذا كان يمكنك العثور على واحد. لا حاجة لإضاعة الوقت كما نظام التحول المجال ضخمة.
Additional an execution algo that uses EMA vs SMA was better option for me (probably due to large funds using it also and size moves markets), plus you can use 2 st dev to enter but exit after n days could be a better one as a rule.
Anyhow hope it helps. If you want to talk more feel free to contact me.
كريس لونغمور.
Hi D, thanks for sharing your findings! Some great stuff there that hadn’t occurred to me. I’ll definitely be pursuing them. Totally agree regarding walk forward testing; it is an essential part of the evaluation phase of strategy development in my opinion.
I hadn’t considered using the other loadings from the principal components analysis, but I will look into that too. I also like the n-day exit idea. It is appealing in its simplicity and I have found it useful in the past.
Eduardo Gonzatti.
Have you tried to use some kind of dominantPhase analysis from Zorro in the cointegrated spread and then trading it (spread) when the phase indicated so?
Ps: I’ve traded cointegrated equity pairs for some 4 yrs, and have no clue about cointegrated fx pairs =) but they do look way better and more robust for doing such.
كريس لونغمور.
Hi Eduardo, no I hadn’t considered extracting phase information from the cointegrated spread. My first reaction to the idea is that this approach would be applicable if some sort of cyclical behaviour was present in the spread. I don’t presently know if that is the case or not, but I will certainly look into it. In your experience, have you found exploitable cycles in the spreads you have traded?
Eduardo Gonzatti.
Actually, I had this idea when fiddling with the Zorro manual a couple days ago.. I was studying about spectral analysis of financial time series returns and stumble upon Zorro’s cycle/phase indicators based in Hilbert Transforms, so it just occurred to me that, IF you assume that a spread (say, a cointegrated ols residue of two equities) is mean reverting (cointegrated and low enough half life with OU equation), you could probably use the same kind of transformation / cycle analysis that Zorro does (i thinks it’s based in John Ehlers books) in those spreads, in order to get “optimized” entry points, assuming those would predict turning points in the spread itself.
Don’t know if my assumption is mathematically sound, but it’s a hunch..
Personally, I never tried something aside from N*sigmas deviations for trading cointegrated spreads, because of the assumption that they are stochastic.
Sorry for any misspellings,
Hi Robot Master,
Thank you for the analysis. One question, is keeping the quote currency constant also necessary for CADF and OU, or it is only for required for Johansen?
كريس لونغمور.
If you think about what the tests are doing, the answer to this becomes fairly obvious. The tests mentioned look for a unit root and/or stationarity of the time series in question. In this case, the time series is a spread created by the linear combination of the constituent currency pairs. Would it make much sense to test a spread that consists of, for example:
What would the units of the spread be?
Thank you for answering.
With two pairs with same quote currency, one unit moves have the same dollar values. So what you say is, unless we have this, the tests will not make any sense. Then for example for sgdchf vs zarjpy the pairs to test are sgdusd and zarusd, inverting the quotes or trading signals when necessary.
Am i correct with my interpretation.
كريس لونغمور.
Assuming you want to trade a mean reverting spread that consists of SGD and ZAR, yes what you described is how I would approach it.
What about using 10 assets and combining them in groups of 3 with a loop and then calculate the eigenvalues of all those combinantions to get as an output the best cointegration portfolio?
Just a heads up:
You’re missing a negative here:
It should be, '-log(2) / lambda'
And caution to the lag function; I'm unsure which package was used, but you might be erroneously shifting the lag forward to y(t+1) by using '-1' if you're using the base. lag function. I like quantmod. Lag(y, k = 1).
كريس لونغمور.
Thanks for pointing that out – you are absolutely correct on both counts. I’ve updated the code accordingly and found that the actual half life should be roughly 53 days, an increase over the 40 days calculated erroneously. I will some day get around to updating the affected results (ie the equity curves of the trading strategies that used the erroneous half life)!
Can you enlighten me as to the meaning, when both eigenvalues for a pair are the same sign? They are normally opposite… so I’m selling one and buying the other. The same sign seems to imply go long (or short) on both… which seems at odds with the pair trading methodology.
Riskmaverick.
Just came across your blog post while searching for the concept around half-life in mean reversion. I would be keen to know your thoughts around using Kalman filter to estimate hedge ratio. Would be even better if you have an example implementation in R.
كريس لونغمور.
I think Kalman filtering is a great way to estimate hedge ratios. The optimal hedge ratio is rarely static, and Kalman filtering provides a sensible way to update it in real time taking into account the inherent uncertainty in its calculation.
Is there a easy way to ensure that the cointegration relationship is about to expire?
كريس لونغمور.
I’m not sure of any easy way, but one reason these relationships break down is a structural change in the underlying relationship, for example following an earnings announcement that causes a sudden revaluation in one security. In that case, a different cointegrating relationship would probably emerge, once the jump or decline in price settled down to its new level. Another example that relates to the cointegration of ETFs that track the economies of two countries: a relationship could break down when one country’s economy shifts in some fundamental way, for example from a manufacturing to a service base. The two ETFs end up being exposed to different factors and so the cointegration relationship breaks down. In this case, it would happen more slowly.

Pairs trading mean reversion strategy


الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية بناء سلة يعني العودة؟
I have been playing with mean reverting pairs, but seems that most of the low hanging fruit (ie pairs) have been squeezed already. أود أن أبدأ مع سلال يعني العودة (> 2 الأوراق المالية) من أجل العثور على استراتيجيات غير مستكشفة، عصير.
Please can you guide me recommending books, articles, etc., on how to build such mean reversing baskets?
There are multiple approaches that you could consider. الفكرة الأساسية عبر كل منهم هو أن كنت ترغب في العثور على محفظة التي هي ثابتة. وفي حالة الأصول الثنائية، من المعروف جيدا كيفية تحقيق ذلك. هذه الورقة التي كتبها مارسيلو بيرلين يصف نهج واحد: paper. ssrn / sol3 / paper. cfm؟ abstract_id = 952782 ولكن أنا لا يميل بشكل خاص لاستخدام هذا. بدلا من ذلك، انظر القسم 4 من هذه الورقة من قبل أتيليو ميوتشي: paper. ssrn / sol3 / paper. cfm؟ abstract_id = 1404905 الذي يوفر إطارا أعم. طريقة واحدة للتفكير في ذلك هو أنه إذا قمت بترتيب المحافظ الرئيسية (من خلال يكا) حسب التباين، فإن أقل التباين منها ستكون أكثر ثابتة من أعلى التباين منها. ومع ذلك، عليك أن تعوض حقيقة أنه نظرا لأنها أقل التباين، هناك فرصة أقل لجعل الصفقات مربحة.
تداول أزواج هو نوع واحد فقط من التحكيم الإحصائي (راجع المراجع على صفحة ويكيبيديا). It sounds like you are talking about trading "factors" against each other. Factors could be industries, size, fundamentals, or purely statistical.

No comments:

Post a Comment