Saturday 17 February 2018

استراتيجيات الفوركس فعالة بسيطة بدف


استراتيجيات الفوركس فعالة بسيطة بدف.


انه الافضل. تعلم، تحميل استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين، التجار محنك. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية. استراتيجيات الفوركس بليد. بسيطة فعالة. 0- فعالة بشكل خاص. هنا إلى اثنين من استراتيجيات الفوركس بسيطة، واحدة للاتجاهات، والحفاظ على المخاطر الفوركس مع دعم، استراتيجيات المقاومة، واحدة لنطاقات الأسعار، التي توفر أرباحا كبيرة المحتملة نيك استراتيجية التداول الفوركس يستخدم الفوركس السعر العمل، نظيفة. اقرأ هذه المقالة للتعرف على أربع استراتيجيات تداول فوركس بسيطة لكنها فعالة. تم تصميم هذا الكتاب لبداية،.، وسيطة المتداولين ذوي الخبرة تعلم أن من المهم كما هو أن يكون وسيلة فعالة ل. استراتيجيات الفوركس فعالة بسيطة بدف.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد، فعالة للغاية. استراتيجية سكالبينغ 15 دقيقة هي استراتيجية تجارة الفوركس ببساطة، فعالة للغاية التي تستخدم مؤشر القوة النسبية القياسية لتوليد باستمرار النقاط. مؤشر أساسيات رايسيونلين الفوركس. تعلم استراتيجية التداول يوم بسيط باستخدام البولنجر باندز،. العقود الآجلة، تداول العملات الأجنبية يحتوي على كبير. تعمل استراتيجية عمل السعر هذه بشكل رائع لأي إطار زمني. ولكن أود أن أقترح أن يكون لديك نظرة على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس. التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد، فعالة للغاية.


وبما أن هذه هي أكثر شمولا من الاستراتيجيات البسيطة. تشارونونغ * أبستراكت هذه الورقة تدرس السلوك، الخصائص الإحصائية. استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين تستخدم أساسا لشراء الانخفاضات في الأسواق الصاعدة أثناء بيع التجمعات في الأسواق الهابطة. هذا بسيط، تنوعا حركة سعر التداول الإعداد يستفيد من التجار المحاصرين. دليل قصيرة وبسيطة قدر الإمكان في حين لا يزال بما في ذلك كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل جعل متسقة هي استراتيجية الفوركس بسيطة جدا التي تعمل في أقل من 10 دقيقة. استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس بسيطة أوصى للتجار المبتدئين، غبوسد.، اشارات ذروة البيع ل يوروس، انها تقوم على ذروة الشراء لهؤلاء الوافدين الجدد إلى الفوركس، استراتيجيات بسيطة توفر نهج فعال ولكن منخفضة الصيانة. استراتيجيات الفوركس بليد. سبب بسيط الفوركس. على الرغم من أن هذه الاستراتيجيات بسيطة،. دون هذه المحاسبة بسيطة. في إدارة المخاطر، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة ولكنها فعالة. دليل كما قصيرة، نظيفة.، بسيطة قدر الإمكان في حين لا يزال بما في ذلك كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل جعل لكم متسقةإصدار استراتيجية بسيطة من قبل راديم فريكا ما هو عليه على أساس المدرسة القديمة تحليل فني بسيط على أساس إمغوننتيال's تستخدم فوركس تجارة الفوركس استراتيجية فوركس حركة الاسعار.


الفكرة وراء هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس هو للقبض على التصحيحات موجة قصيرة التي تحدث عندما يصل السوق ذروة الشراء ذروة البيع، دولة ذروة البيع. بالنسبة لهؤلاء القادمين الجدد إلى الفوركس، استراتيجيات بسيطة توفر نهج فعال ولكن منخفضة الصيانة. هنا إلى اثنين من استراتيجيات الفوركس بسيطة، التي توفر إمكانات الربح كبيرة، والحفاظ على المخاطر الصغيرة، واحدة للاتجاهات، واحدة لتتراوح السعر تشارونونغ 1 استكشاف استراتيجيات التجارة الفنية بسيطة محسن بن G. وهو أيضا مؤلف استراتيجية بسيطة. أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم. بواسطة ضيف. استراتيجية الفوركس. استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس بسيطة،. من استراتيجيات الفوركس الأكثر شعبية وفعالة. تعلم بسيطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس، الفوركس.


4 بسيطة استراتيجيات التداول الفوركس. انها استراتيجية التداول العالمية التي. قد يكون هذا النهج الأكثر فعالية خلال. فوركس أزمة لم يتحقق من دقة، أساس في الواقع من أي مطالبة، بيان أدلى به. استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين. لا الاجهزة المعقدة، لا منحنى التعلم. استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار. وقد تم اختبار جميع الاستراتيجيات بدقة. إدارة الأموال بسيطة والدهاءاستراتيجيات إدارة موني.، استراتيجية التداول الفعالة استراتيجية الخيارات الثنائية مربحة تعتمد على المبدأين الرئيسيين: استراتيجيات بسيطة كيفية الحصول على أقصى استفادة من هذا الكتاب أشكركم على تحميل 6 استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس ".


استراتيجيات الفوركس فعالة بسيطة بدف. من خلال الجمع بينها وبين بلدي استراتيجيات العمل السعر لديك فعالة جدا، استراتيجية التداول بسيطة. استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين. طن فقط من سريعة، والنقاط سهلة. النظر في تداول العملات الأجنبية كوسيلة لتكملة دخلك، حتى أفضل كوسيلة للحصول عليها. التداول مع ماسد بسيطة استراتيجيات فعالة شرح. نسخة للطباعة بدف تلخيص المفتاح.


استراتيجيات الفوركس فعالة بسيطة بدف.


الفوركس رسي استراتيجية التداول - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


تعلم هذه الاستراتيجية تجارة مؤشر القوة النسبية. تعلم كيف يمكنك الحصول على مؤشر تداول الفوركس الذي يتداول هذه الاستراتيجية إلى الكمال.


مايلز ويلسون ووكر ود غان سيد الوقت عامل - الفوركس.


مايلز ويلسون ووكر ود غان ماستر الوقت عامل فوريكس سلسلة التداول التعليمي (بونوس سريع الفوركس الدخل)، مؤشر الفوركس المهنية فوركسمارشالسبارس ل ميتاتريدر 4.


BuySell2.0 - مؤشر بسيط استراتيجية الفوركس | حر .


& # 187؛ BuySell2.0 - مؤشر بسيط استراتيجية الفوركس | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


فانتاج بوينت للتجارة | دليل استراتيجيات الفوركس لليوم و.


تحميل دليل استراتيجيات الفوركس الكتاب الاليكترونى. أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة في 24 ساعة في اليوم سوق الفوركس.


الرئيسية - تعلم تجارة العملات.


معلومات مجانية. الحصول على أفضل في التعليم الفوركس عبر البريد الإلكتروني - دروس الفيديو، وأفضل الاستراتيجيات & أمب؛ بدف أدلة وأفضل مجموعة التجارة أوبس والتحليل. اقرأ أكثر.


# 1 نظام تداول الفوركس فوريكسروس سيستيم 97٪ ...


هل كنت تبحث عن الكأس المقدسة؟ فقط أمل شيء بسيط جدا، ولكن فعالة جدا موجود في مكان ما هناك. نظام التداول مع الصخور الصلبة برهان، سهلة.


A بسيطة وفعالة سعر العمل إعداد التداول.


شكرا على مشاركة هذا الإعداد. حتى الآن، يبدو "بسيطة وفعالة". أنا عادة ننظر في العمل السعر على الرسوم البيانية اليومية لأهداف 2R + (مجموعة وننسى، لذلك أنا فقط.


مسلم واحد، خدمات التوفيق و مسلم. - نسيب.


نسيب هو أفضل الشبكات الاجتماعية مسلم في العالم، مسلم الزواج والزواج الموقع على الانترنت للمسلمين واحد. تسجيل …


تداول الفوركس للدمى كتاب مجاني بدف - ابدأ ...


* استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك. * العوامل الرئيسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


الخيارات الثنائية.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كيفية أن تكون سوبر ناجحة تاجر الفوركس بدف.


21 علامات لديك ما يلزم أن يكون تاجر الفوركس - ماهيفكس.


21 علامات لديك ما يلزم أن يكون متداول الفوركس. الثقة المفرطة والخوف على حد سواء قاتلة لخطط تجارية الجودة واستراتيجية. نجاح تداول العملات الأجنبية.


كيف تنجح في تجارة الفوركس - أغاب.


يحتاج التجار المستقلين للتدريب لتكون ناجحة في 10 استراتيجيات التداول يوم للمبتدئين لا تحد التداول اليومي للأسهم. فوركس،


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.


استراتيجية التداول الفوركس نيك يستخدم الفوركس السعر العمل والرسوم البيانية نظيفة لجعل النقاط باستمرار كل أسبوع حتى تتمكن من أكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


ز - ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


ما هو عن تجار الفوركس الناجحين أي استراتيجية تداول من خلال توفير المجالات التي لا يوجد تاجر الفوركس ناجحة الذي يتداول اليوم ل.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


مادة كبيرة. تجارة الاتجاه هي واحدة من استراتيجية التداول الأكثر ربحية ومنخفضة المخاطر. أنا دائما التجارة مع الاتجاهات لأنه بمجرد اتباع الاتجاه، فإن معظم الفرص أنها سوف تجعلك الأرباح. يجب على كل تاجر تطبيق استراتيجية تداول الاتجاه على الأقل في بعض الأحيان.


17 استراتيجيات تداول العملات المثبتة: كيفية الربح في.


استراتيجية تداول الفوركس الأساسية. 7. هو العامل الوحيد الأكثر أهمية لنجاح الفوركس. السعر في اقتباس الزوج الذي يشتريه المتداول.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية - السعر العمل • forex4noobs.


طريقة واحدة لتحسين هو التعلم عن طريق المثال وإلقاء نظرة على بعض من أنجح الفوركس تداول الفوركس استراتيجيات الأكثر نجاحا تاجر الفوركس لديها.


دليل المبتدئين لتجارة الفوركس - معهد تجار السوق.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق.


2017 لقد تحولت & # 163؛ 500 إلى & # 163؛ 9100 - مع استراتيجية التداول بسيطة.


كستريد لديه أفضل المعرفة على أعلى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وكيفية البدء في تداول الفوركس. منتجات. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة،


استراتيجيات تداول الفوركس: صيغة للتداول الناجح.


& كوت؛ هاو تو بي a سوبر سوبر إكسهانج فوريكس ترادر! & كوت؛ يشمل تداول الفوركس التعامل بالعملات الدولية. هنا، يمكن للمرء أن يبيع العملة من بلد واحد لشراء من.


"الكأس المقدسة من استراتيجيات التداول الفوركس" - الرسم البياني اليومي.


استخدام وثائق بدف لدينا لمعرفة بسهولة المزيد عن استراتيجيات التداول الأساسية وأكثر تقدما، والتداول اليوم! تصبح تاجر الخبراء من الفوركس والبدء في التداول.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - قادة العملات الأجنبية.


أنا التاجر الذي كان ونسيسفول قبل معظم كما يمكنك الحصول على التداول في حين أن استراتيجية يفقد أو نائب الذهاب من خلال الصفقات وتقييم نجاحك.


تعلم الفوركس بدف - يوترادفكس.


دروس على سعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس. نيال فولر هو تاجر محترف، استراتيجيات تداول الفوركس؛ دروس تداول الفوركس.


تجارة الفوركس استراتيجيات بسيطة، أنا قدمت 11000 $ في 3 أشهر.


الفوز نظام التداول الفوركس. 2 نجاحك في التداول في الفوركس أو الفشل لقد كرست السنوات الثماني الأخيرة لمتداول الفوركس لدراسة مبادئ.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - يولا.


"الكأس المقدسة" من استراتيجيات التداول الفوركس هو استخدام المخطط الزمني اليومي. تحتاج فقط 1 تجارة الفوز الكبير في الشهر ليكون تاجر الفوركس ناجحة.


دليل تداول الفوركس الأساسي - إتورو.


تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة 13 خصائص تجارة ناجحة نحن نعتقد أن التجار الناجحين ومن ثم بناء استراتيجيات التداول.


100 استراتيجيات تداول الفوركس كشفت | مبتدئين و.


فوركس إشارات نجاح استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. اتبع الإشارات التجارية للتاجر الفوركس مربحة بالفعل.


13 خصائص تجارة ناجحة - الفوركس.


02/10/2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل - كتاجر يمكنك القيام بذلك في 3 خطوات بسيطة. واحدة من أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل حقا. اذهب إلى.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تعلم استراتيجية التداول مربحة جدا في هذا الدليل المجاني - تحميل الآن.


9 استراتيجيات التداول داخل اليوم للفوركس، الأسهم أو.


و بلاديرونر هو استراتيجية تداول استراتيجية سعر النقد الاجنبى نوع التاجر الخاص بك؛ لقد بحثت غوغل عن "إستراتيجيات الفوركس الآلية الناجحة" و.


كيفية بناء استراتيجية التداول - أخبار تجارة الفوركس.


تداول الفوركس مع استراتيجيات الدعم والمقاومة لنجاح التداول الخاص بك، متخصص في إدارة المخاطر واستراتيجيات التداول الفوركس بسيطة لكنها فعالة.


و بلاديرونر التجارة - أوثنتيكفكس.


05/01/2017 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل الأسعار الفوركس استراتيجيات التداول مكافأة ستة الشكل دروس الحياة: كيف تكون سوبر ناجحة تاجر الفوركس السيد تيتوس مادوا على أوديوكليك لتحميل هتب.


استراتيجية التداول ترتد الفوركس - سبارتانترادرفكس.


Forex_Trading_Strategies. pdf-أر - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون.


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك. يمكنك الوصول إلى شرح السوق مفصل واستراتيجيات التداول من الفوركس من ذوي الخبرة للتعرف على التداول الناجح.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - باي بال.


6 استراتيجيات بسيطة لتداول الفوركس 7 كمتداول، هل تتساءل يوما لماذا لا يمكنك تحقيق النتائج التي تريد تحقيقها؟ من التداول الناجح.


أفضل ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى - أدميرال الأسواق.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة.


# استراتيجيات تداول الفوركس كيف تكون سوبر ناجحة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: يجري الانضباط هو وسوف يكون دائما العنصر الرئيسي لكونه تاجر الفوركس ناجحة.


دعونا نعلم الفوركس - تجارة الفوركس على الانترنت!


17 استراتيجيات تداول العملات المثبتة: دليل شامل لتداول العملات الأجنبية للمستثمرين الأفراد. (بين 2 إلى 5 استراتيجيات لكل ملف تعريف المتداول)


كم من الأرباح الشهرية يحقق متوسط ​​النقد الاجنبى الناجح.


دعونا نعلم الفوركس دليل تعليمي الفوركس مقدمة هي ما دفع تداول الفوركس وإمكانية الربح التاجر في أسواق العملات.


&نسخ؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كيفية أن تكون تاجر فكس ناجحة سوبر بدف الخيار الثنائي | استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كيف تكون سوبر ناجح تاجر الفوركس بدف أفضل الخيارات الثنائية.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة: أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


شكرا لوقف في! كان لدينا العديد من الطلبات للحصول على أفضل نظام سلخ فروة الرأس لفترة طويلة الآن. لذلك قررنا الحصول على متن الطائرة وتعطيك سهلة تقنية سلخ فروة الرأس التي نعتقد أنها واحدة من أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد. وضعنا استراتيجية التي نسميها الثلاثية S أو (استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة). الثلاثي S من السهل على التعلم ومع القليل من الممارسة يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى تقنيات سلخ فروة الرأس وأفضل طريقة سلخ فروة الرأس لديك. يتم تضمين هذه الاستراتيجية خاصة في أفضل سلسلة استراتيجية التداول أنشأنا لمساعدة التجار على تعلم التجارة بنجاح.


وقد تم تصميم استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة حصرا ل سلخ فروة الرأس ولكن إذا كنت ترغب في محاولة إعطائها على 1 ساعة أو 4 ساعة الرسم البياني الوقت يمكنك محاولة واسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل عن طريق التعليق أدناه! ونحن نشعر بأعمالها أفضل مع 5 دقيقة و 15 دقيقة الرسم البياني الوقت لذلك هو ما نوصي به. يمكنك أن تجرب هذا مع استراتيجية 1 دقيقة سلخ فروة الرأس كذلك ولكن سوف نركز على M5 و M15 الرسوم البيانية.


هذه هي استراتيجية مربحة للغاية الفوركس سلخ فروة الرأس التي تستخدم مؤشر سلخ فروة الرأس دقيق جدا.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يستخدم مؤشر مستوى الصوت إلى جانب تحليل حركة السعر.


دعنا نتحدث عن هذا المؤشر قليلا، فهل نحن؟


ما هو مؤشر حجم الفوركس؟ كيف يعمل؟


للبدء، هنا هو ما يبدو:


يمكن تفسير مؤشر الحجم على أنه & # 8220؛ خزان الوقود من آلة التداول الرئيسية. & # 8221؛ ويرى البعض أن مؤشر حجم لا يمكن أن تستخدم مع تداول العملات الأجنبية لأنه لا يوجد & # 8220؛ التبادل المركزي & # 8221؛ فكيف يمكن قراءتها على نحو فعال؟ هناك حجة أخرى هي أن الحجم الذي تراه فوركس هو في الواقع & # 8220؛ تيك & # 8221؛ حجم يحدث ذلك كنت لا ترى حجم وحدة التخزين التي يتم تداولها في الوقت الحالي كما لو كنت مع الأسهم.


حجتنا إلى أن يتم قياس حجم القراد من قبل كم هو السعر قد تيكد & # 8220؛ حتى & # 8221؛ أو & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221؛ في ذلك شريط شمعة معينة. لذلك كلما زاد عدد الناس في ذلك الوقت، كلما أصبح خط الصوت أطول سيكون هناك المزيد من الحركة في حركة السعر مع كل تلك الأوامر دخول تحلق فيها. فمن المنطقي أن مؤشر حجم هو، أولا وقبل كل شيء، دقيقة جدا، والثانية لا يوجد لديه تأخر حقيقي لذلك. ويرجع ذلك إلى أنه يعرض لك حاليا الإجراء الذي تقوم به حركة السعر من خلال عدد & # 8220؛ القراد & # 8221؛ على شريط الشمعة الذي يؤدي إلى شريط يشبه هذا:


لذلك دعونا الحصول على ذلك!


الثلاثي S بسيطة استراتيجية سلخ فروة الرأس قواعد أفضل نظام سلخ فروة الرأس.


ملاحظة جانبية ** منذ كنت على طول الطريق وصولا الى M5 أو M15 الرسم البياني الوقت والثمن هو حساس جدا لأي وجميع الأخبار. وبسبب ذلك، أنا لن تستخدم هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة وبعد إعلان الأخبار الرئيسية. لمعرفة ما إذا كان سيكون هناك إعلان صحفي فقط تحقق أدناه للحصول على أحدث الأخبار الهامة:


القاعدة 1: تطبيق أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس: الحجم.


أي منصة التداول على ما يرام لأن مؤشر حجم يأتي معيار على جميع منصات التداول.


الخطوة 2: اذهب إلى مخطط الوقت M5 أو M15.


في هذا الرسم البياني الزمني M5 بالذات نحن نبحث في زوج أوسجبي.


ما تريد أن تبحث عنه أولا هو إذا كان مؤشر حجم يظهر لك أي اتجاه، انعكاس، أو مجرد الركود العمل السعر. الطريقة التي يعمل بها هي أنه إذا زاد مؤشر حجم، وبالتالي فإن العمل السعر لأن هناك عدد كبير من الاهتمام في هذا الزوج الحالي.


بعد ظهور انخفاض في مؤشر مستوى الصوت، ستعلم أن هناك علامات & # 8221؛ أقل & # 8220؛ وبالتالي أقل اهتماما بهذا الاتجاه. الاستراتيجية التي نريد أن نركز عليها أساسا هي تجارة الاتجاه. يمكنك استخدام مؤشر مستوى الصوت لعكس اتجاه التداول، ولكن هذا ليس شيء نهتم به في هذه الإستراتيجية.


الخطوة رقم 3 من أفضل نظام سلخ فروة الرأس هو تحليل مؤشر حجم الصوت: ابحث عن صحة أوبترند أو الاتجاه الهبوطي، تراجع في حركة السعر وحجم إلى تباطؤ أو & # 8220؛ هادئ. & # 8221؛


يجب أن يخبرك مؤشر الحجم بكمية هائلة من المعلومات. إذا رأيت مؤشر مستوى الصوت:


أنت تعرف أن هذا الاتجاه إما:


B. أخذ قسط من الراحة قبل الاستمرار في الاتجاه الصعودي.


في هذه الحالة، استغرق الأمر استراحة. وكان هناك عدد أقل من المشترين والبائعين في ذلك الوقت (التجار الذين يتخذون قرارات التداول) قبل أن ينتقلوا ثم يواصلون الارتفاع. تستفيد استراتيجيتنا من هذا التراجع قبل أن يستمر تحرك السعر صعودا في هذا المثال.


حتى في هذا التحليل خطوة إلى استراتيجية تحتاج إلى التحقق من مؤشر مستوى الصوت ومقرها من ما تعرفه الآن جعل قرار تداول جيد على أساس الخروج من العمل السعر الحالي.


باستخدام مثالنا، يجب أن ترى ترند صاعد ثابت تليها مرحلة التراجع / الارتداد.


الخطوة رقم 4 بمجرد رؤية ارتفاع حجم / ارتفاع (بعد إذا تباطأ) جعل قرار التجارة الخاصة بك على أساس الخروج من العمل الحالي السعر.


هذا الجزء هو كل شيء متروك لكم. ليس هناك & # 8220؛ خط عبور، & # 8221؛ & # 8220؛ سهم يظهر & # 8221؛ أو & # 8220؛ صوت صغير يخبرك بالشراء الآن! & # 8221؛ عليك أن تفهم قليلا عن كيفية عمل السعر يعمل قبل أن تقرر على الدخول الخاص بك. باستخدام مثالنا، ارتفع مؤشر مستوى الصوت بشكل كبير مما يعني أن التجار يحصلون على العمل، وبالتالي دفع السعر صعودا!


بمجرد رؤية هذا الارتفاع الكبير أو نرى أن مؤشر حجم يظهر أن هناك بعض الإجراءات تتجه طريقك تريد الحصول على استعداد للدخول في هذه الصفقة شراء لأن كل شيء يشير إلى أعلى.


استراتيجية الدخول / الخروج.


مع الهيكل الحالي لهذه التجارة، كان من المنطقي أنه منذ رأينا لدينا & # 8220؛ سبايك & # 8221؛ في مؤشر مستوى الصوت وكسر هذا الاتجاه التصحيح صغير سحبنا الزناد ودخلت شراء!


استراتيجية الخروج بسيطة. تذهب لمدة 10-20 نقطة. أيضا، يمكنك وضع 5-8 نقطة وقف الخسارة. وبمجرد أن تصل إلى 10 نقاط نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط لقفل أرباح صغيرة (ما لم يكن انتشار كبير جدا والتي من المرجح أن كسر حتى ذلك الحين).


هذا 20 نقطة في أقل من 5 دقائق لن يحدث في كل مرة، ولكن عندما يفعل ذلك بالتأكيد سوف تجعلك تبتسم 🙂 السبب نقول تذهب ل10-20 نقطة لحالات مثل هذا حيث ترى قفزة كبيرة بعد الارتداد من الاتجاه الرئيسي. أنت لا تريد الخروج في وقت مبكر جدا.


النظر في هذه الاستراتيجية على أي من أزواج العملات الرئيسية ويجب أن نرى بعض النتائج الرائعة!


** قواعد تجارة بيع سوف تكون بالضبط نفس، فقط عكس على الرسم البياني الخاص بك. (أي بدلا من البدء مع اتجاه صعودي أولا سيكون الاتجاه الهبوطي بدلا من ذلك)


استنتاج.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة يمكن أن يكون قوية 1 دقيقة نظام سلخ فروة الرأس وكذلك إذا حاولت في الإطار الزمني اسمحوا لنا أن نعرف النتائج الخاصة بك! يمكننا استخدام أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس (حجم) ولها سلة كاملة من الاستراتيجيات لاستخدام معها. والسبب هو أنه يمكن تأكيد الاتجاه، يمكن تأكيد انعكاس، وأنها يمكن أن تبين لنا عندما يكون هناك اهتمام أقل بين المشترين والبائعين. مع هذا أفضل نظام سلخ فروة الرأس، وسوف تجد أنه & # 8217؛ ق ليس فقط سهلة لفروة الرأس ولكن أيضا سوف تجد استراتيجية نسبة الفوز عالية وفرصة لتنمو حسابك بسرعة كبيرة. إذا لم تكن من محبي السلخ فروة الرأس والتمتع التداول سوينغ أو استراتيجيات التداول اليوم تأكد من تحقق من استراتيجية قناة أرنب تريل من شأنها أن تظهر لك كيفية انتزاع 50 نقطة في وقت واحد مع احتمال كبير للفوز!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيك في هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس؟ هل تتداول على أطر زمنية أقل مع نتائج عظيمة؟ يرجى حصة، كنا نحب أن نسمع.


مرحبا! نشكرك على مشاركة هذه الإستراتيجية. بلدي اثنين من الصفقات جميع الفائزين! لدي سكرينشوت. سوف اختبار أكثر من ذلك. شكر!


عظيم وظيفة بيني! يبدو أنك اتبعت الاستراتيجية تماما. نشكرك على مشاركة نتائجك ومواكبة العمل الجيد.


لم يتم العثور على، خطأ 404.


الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه. أو يمكنك محاولة العثور عليه باستخدام نموذج البحث أدناه.


الصفحات:


الاقسام:


شهريا:


المشاركات الاخيرة:


الشريط الجانبي الأساسي.


نينجاترادر ​​8 فيديو تعليمي.


&نسخ؛ 2017 دايتراديتوين. كل الحقوق محفوظة.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء شروطك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في خطر حقيقي وينبغي أن يتم فقط من قبل الأفراد مع رأس المال الكافي.


أي مستشار أو إشارة ولدت من قبل التجارة يوم للفوز هو توفير للتعليم المقصود فقط. أي التجارة الموصولة على الاعتماد على أنظمة دايتراديتوين يتم اتخاذها على مسؤوليتك الخاصة لحسابك الخاص. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك إمكانات كبيرة للسلع التجارية المتاجرة في المستقبل، وهناك أيضا مخاطر كبيرة من الخسارة في جميع التداول. يجب أن تقرر الخاص بك القدرة على التجارة أو لا. لا يمكن ضمان نتائج العقود الآجلة. هذا ليس عرض لشراء أو بيع العقود الآجلة أو مصالح السلع.


يدويا مع سوريندرا سوني. مدعوم من طمس برو بواسطة Magnus7Lab. ابقى على تواصل.

No comments:

Post a Comment